ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف للتتخلصي من حبوب الظهر قبل حفل الزفاف يوجد هنا للتتخلصي من حبوب الظهر قبل حفل الزفاف جهاز العروس , مراكز تجميل و مشاغل , فنادق و قاعات, متعهدين بوفيهات , كوش أفراح , كروت و بطاقات دعوة, تحضيرات شهر العسل

فساتين العيد


 
قديم 11-22-2012, 05:00 PM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,090 

للتتخلصي من حبوب الظهر قبل حفل الزفاف


للتتخلصي من حبوب الظهر قبل حفل الزفاف



تساعد مجموعة من العوامل على ظهور الحبوب الحمراء على الظهر والتي يكون مظهرها مزعج ومحرج للغاية وبالأخص للعروس التي يكون فستانها مفتوح الظهر، لذلك قدّم خبراء التجميل بين يدي العروس دليلاً لمعرفة أسباب ظهور هذه البثور والعمل على الحد من ظهورها بالإضافة إلى معالجتها قبل أن يحين موعد حفل الزفاف، خاصة وأن معظم العرائس يفضلن تسريحة الشعر المرفوع والتي لا يمكن أن تغطي هكذا مشكلة.

وأظهر خبراء التجميل مجموعة من الأسباب التي تؤدي إلى ظهور البثور على الظهر، وهي أن صاحبات البشرة الدهنية بطبيعتها، يعانين أكثر من غيرهن من هذه المشكلة، تكون البكتيريا والسموم الموجودة في الجسم على الجلد، وجود بعض التغيرات الهرمونية في الجسم، رد فعل الجسم نتيجة تناول بعض الأدوية، تتكون البثور على ظهر العروس نتيجة للتوترات العصبية التي تعيشها قبل موعد حفل الزفاف، ونتيجة الضغوط التي تعيشها، استعمال بعض كريمات الجسم التي تكون ذو تركيبة دهنية، قد تكون البثور هي طفح جلدي يظهر على الجلد للعديد من الأسباب، إن الأدوية المهدئة بالإجمال تتسبب في ظهور البثور على الجلد، وغذائياً، تلعب بعض الأطعمة دورها في ظهور البثور على الظهر، أهمها الأطعمة الحريفة والمالحة والدهنية.

وللحد من ظهور مثل هذه الحبوب، ينبغي غسل الجلد مباشرة بعد التعرق، الحرص على النظافة المستمرة للجلد، ارتداء الألبسة القطنية والمريحة، وتعريض الظهر للتهوية والحرص على عدم تعرقه.

ومن أهم الوصفات التي تساعد على تجنّب ظهور مثل هذه الحبوب، نقوم مزج القليل من الملح مع ملعقتين من زيت اللوز الحلو والقليل من الكركم وإضافة ملعقة صغيرة من زيت الليمون العطري، وتدليك مكان البثور أثناء الاستحمام وبعد غسله بالمياه بهذا الخليط.

كما ينصح باستعمال الكريمات التي تحتوي على تركيبة البنزويل بروكسايد الذي يأتي على شكل كريم أو جل، بالإضافة إلى استعمال الغسول الخاص للمشكلة، والابتعاد عن كل أنواع الغسولات المستعملة سابقاً.

الاستعانة بالأقنعة الطينية المتخصصة للبشرة الدهنية فإن لها مفعولاً رائعاً، وقد تتطلب بعض الحالات تناول المضادات الحيوية بناء على نصيحة الطبيب.

إذا كانت العروس تعاني من آثار الحبوب عليها القيام بتقشير الجلد للتخلص من الندبات عند طبيب الجلد الذي يختار أي نوع من التقشير يكون ملائماً لطبيعة الآثار، كما يمكن للعروس الاستعانة ببعض أنواع الكونسيلر الخاص بالجسم لإخفاء البثور الظاهرة أو آثارها في يوم الحفل.

ننصح العروس بشرب كمية كافية من الماء لتخليص الجسم من سمومه، كما ننصحها بالابتعاد عن المشروبات الغنية بالكافيين واستبداها بمشروبات الأعشاب.


مواضيع ذات صلة
كيفية التخطيط لحفل التخرج
فساتين النجمات على السجادة الحمراءفي حفل جوائز 2013 SAG Awards
فساتين لحفلات تخرج الصبايا من OSCAR DE LA RENTA
أجمل فساتين النجمات على السجادة الحمراءفي حفل الأوسكار2013
كيف تتعاملين مع مخاوف ما قبل الزفاف؟
مفاجاه سعيده لكل مقبله على خطوبه.................. كاسات الخطوبه
فتاوى لبعض الشيوخ أشياء ما بقبلها العقل والمنطق ..
4 نصائح لتنحيف أرداف العروس قبل حفل الزفاف
بعض النصائح قبل الذهاب الى المسابح والبحر .
5 أطعمة عليك تجنبها في اليوم الذي يسبق حفل زفافك
دعوات للحفلات
كوين تنسيق طاولات استقبال توزيعات للزواجات منسقه افراح حفلات تغليف دبش العروس لبنات مكه



 
قديم 12-06-2012, 10:41 AM   #2

أميرة بحساسي


رد: للتتخلصي من حبوب الظهر قبل حفل الزفاف


للتتخلصي من حبوب الظهر قبل حفل الزفاف

يسلموووووووووو

 
قديم 01-11-2013, 01:35 PM   #3

صَعْـبْة علَـيْ صعبـ’هه


رد: للتتخلصي من حبوب الظهر قبل حفل الزفاف


للتتخلصي من حبوب الظهر قبل حفل الزفاف

انا عندي هالمشكل وسني 17 وبعاني من الحبوب كثير بوجهي وضهري وفأطرافي بس الي بضهر واطرافي مو محمر بس هيك ابيض ورقييق ما بعرف شو ساةي بنحرج
شكرا ع المعلومات يا ذوق اتسنى جديدك بهالموضوع

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:15 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0