|
#20
|
|
قصة قتلني حبك
في المستشفى الكل في غرفة ام فراس يتحمدون لها بالسلامة , و بعد انتهاء الكل من السلام على ام فراس , ذهب ابو فراس ليخبر ام فراس بزواج فواز و شروق
ابو فراس : صج يا ام فراس ابيج تسامحينه
ام فراس مدهوشة : اسامحكم , اساحكم على شنو
ابو فراس : لانه زوجنا فواز حق شروق
ام فراس مصدومة : شنو زوجتو فراس حق شروق
ابو فراس : و الله ماكنت ابي يصير هالشي من غير علمج و موافقتج بس الطبيب قال انج يمكن تطولين بالغيبوبة و فواز يبي يسافر يكمل دراسته بالخارج و قال مرة ودة ياخذ شروق معاه يكمل دراسته
ام فراس : انت مو فاهم شي
ابو فراس : ليش يا حصة تبجين هذا بدال لا تستانسين انه عيالج تزوجوا بعض
ام فراس : أي قلته عيالي
ابو فراس : عيل ليش تبجين
ام فراس : لانهم عيالي
ابو فراس : شنو تقصدين حصة و بعدين شنو الي احنا مو فاهمينه
ام فراس : يا ربي شسوي الحين
و هنا تدخل فواز : يمه شيج ليش انتي زعلانه اني تزوجت شروق
ام فراس و هي تبكي : لانه شروق اختك اختك يا فواز
هنا الكل مصدوم مدهوش ماذا قالت ام فراس كيف تكون شروق اخته و بنفس الوقت ابنة عمه هذه التساؤلات كانت تراود افكار الكل و لكن الجواب كلمة نعم نعم شروق تكون اختا لفواز بالرضاعة فعندما انجبت ام جاسم شروق و شوق كانت لا تستطيع ان ترضعهم الاثنتان فكانت تدع شروق لترضعه ام فراس و التي كانت في نفس الوقت قد انجبت ابنه تدعى فاطمة و لكن في اسابيعها الاولى ودعت هذه الدنيا بسبب مرض كانت تعاني منه و الذي تحول حليبها الى شروق .
الكل يذهب الى بيوته بعد صدمتهم بهذا الخبر فاليوم كانت شروق زوجة فراس فواز و الان هي اخته بالرضاعة , فانتهى كل شي بين شروق و فواز فلن تكون شروق ابدا زوجة لفراس .
في بيت ابو جاسم تحديدا في غرفة شروق و شوق يتجمعون الاخوات معا و كل واحدة منهم تنظر الى الاخرى دون أي تعليق فكانت الصدمة اكبر من أي تعليق , اخيرا نطقت شوق
شوق : شروق تكلمي شفيج ساكتة ابجي صارخي سوي أي شي بس لا تسكتين طلعي الي بقلبج
و لكن ظلت شروق صامته دون أي تعليق
سارة : و بعدين معاج شروقو مو شايفه حالتها لو انا منها مو بس اسكت الا اين
شوق : اميه انا مو مصدة انه شروق اخت فواز ياربي و لا بالافلام تصير
سارة : أي و الله بس مو الغريبة انه اخوه بالرضاعة الاغرب انها تزوجتها و هي ماتدري انه اخوه
شوق : الحمدالله انه خالتي حصة مارضعتني انا بعد جان صرت اخت فراس بالرضاعة
سارة : ههههههههه وايد تنكتين
شروق اخيرا نطقت : بس انتو ما تحسون يلا طلعو من الدار ثم انهارت من البكاء
في منزل ابو فراس تحديدا في غرفة فواز
لقد كان فواز يحضر حقيبة السفر فقد كان يحاول ان يهرب من الواق و لكن من فينا يستطيع الهروب من الواقع المر لان الواقع هو الواقع
فراس يفتح باب غرفة فواز
فراس : فواز شسوي
فواز : مو مصدق مو مصدق شلون شروق تكون اختي شروق الي كنت اتمناه طول حياتي انه تصير زوجتي لمه تحققحلمي تطلع اختي وين بالله تصير فيلم هندي
فراس : الله يهداه امي لو قايلتلنا من زمان انكم اخوان جان ماصار كل هذا
فواز : مادري مادري خلاص انا بسافر مالي مكان هني
فراس : فوازو ترى شروق مو اخر وحدة بالدنيا
فواز : لا تبط جبدي اكثر من هي منبطة تخيل نفسك موقفي لو كانت روان اختك بالرضاعة شنو موقفك ها يالله رد شفت حتى مو قادر بس تتخيل عيل لو كنت بالواقع نفسه اف يالله قول
فراس : الله لا يقول انت شتخربط اصلا روان ما تشرب الا حليب اصطناعي هههههههههه
فواز : صج لا قال المثل كلمن يغني على ليلاه يا الله مع السلاة اشوفك على خير هذا اذا شفتني مرة ثانية
فراس : مع السلامة اخوي بس هالله هالله بالصوايغ
بعد مرور اسبوعي على انفصال شروق و فواز تفتح المدارس و الكليات ابوابها لاستقبال الطلبة و الطالبات المستمرين و المستجدين
في منزل ابو يوسف روان تستعد لدخول الجامعة فهي الان طالبة في كلية الاعلام سنة اولى
في غرفة روان , روان تنظر الى نفسه ف المراة و تغني و تضع المساحيق على وجهها الجميل الناعم فكان تختار من الالوان الهادئة الصباحية التي تتناسب مع المكان التي تذهب اليه , هاهي روان انتهت من الزينة فهي تبدو كالنجمة المشرقة في ليلة هادئة .
ذهبت روان لتركب عربته وهي من ماركة بورش بلونه الزهري الفاقع مستعدة بكامل زينها للذهاب اى الجامعة و لكن يوجد شخص يعترض مشواره نعم انه فراس .
فراس يمسك بكتف روان و يحنيه نحوه
روان : نعم خير
فراس : يعني سويتي الي بالج
روان : رجاءا مالك شغل فيني و خر ايدك عني
فراس : لا لي شغل فيج لانج راح تكونين زوجتي
روان ببرود : وايد مصدق نفسك
فراس : روانو لاتكلميني جذي
روان : شلون تبيني اكلمك و انت بنفسك قايلي انسي شي اسمه فراس يعني انت الي بديت و انت تحمل
فراس : ادري اني غلطان بس انا حاولت اني اراضيج و جم مرة دقيتي ليج بس انتي ماتردين شويلج انتي عنيدة
روان : لانه كلمتك كبيرة والانسان عنده كرامة
فراس : بس الحب مافيه كرامة
روان : الحين شتبي فراس ........شكله القلب حن لووووول
فراس : ابي اوصلج ....... قويه شوي فراس
روان : مشكور عندي سيارة
فراس : يا عني شسوي مثلا عشان اراضيج
روان : تبطل من الغيرة , اف فراس لازم يكون عندك ثقة فيني
فراس : انا واثق فيج و عشاني احبج وايد لازم اغار عليج انزين انزين خلاص انا مراح اغار ارتحتي
روان : ماشاء الله عليك بسرعة تسمه الكلام
فراس : افا عليج اعجبج يا الله اوصلج
روان : اوكي
كادت الفرحة تفجر قلب فراس فروان حبيبة القلب تركب معه الان ليوصله الى الجامعة بنفسه , فلقد طالت فترة الخلاف التي استمرت شهر و نصف , و كانه عند فراس سنة ونصف بل اكثر
كان فراس يضع اغنية الفنان عبدالله رويشد لمني بشوق و احضني بعدك عني بعثرني و اخذ يردد الاغنية و يوجهه كلماته نحه روان التي ظلت مبتسمة طوال الطريق و اخيرا وصلو الى الجامعة
فراس : يلا وصلا تبين انزل معاج
روان بدلع : بعدين معاك فروس ماتيوز من سوالفك
فراس : اف و الله نسيت اسف حبيبتي
روان : انزين مرة ثانية لاتنسى يا الله باي
لم تكن روان مستغربة لهذا المكان لانه مالوف لديها فهي كانت تاتي دائما مع صديقاتها لتكتشف الوضاع هنا ، بينما كانت روان تتجه نحو مدخل الجامعة حتى سمعت صوت غريب يناديه
روان مدهوشة فهذا هو نفس الشخص الذي كان يراقبه في المدرسة فكيف علم انها تلتحق يهذه الكلية
روان : نعم
وليد : اظن انج عرفتيني
روان : انت شسالفتك تلاحقني من مكان لي مكان على فكرة انا كل مكان اروحله اشوفك بويهي و اقول يمكن صدفة و اسوي روحي ماشفتك معني ادري انه مو صدفة اقدراعرف انت شستي فيني
وليد : ههههههههههه
روان : اقدر اعرف شنو الي يضحك بالموضوع
وليد : ههههههههه ثم يصمت , ضحكتيني مشكلتج انج تدرين شنو ابي
روان : لا طبعا
وليد : اوكي انا اقولج بختصار ابي اتزوجج و اظن اني مابي العب مثل باجي الشباب
روان : بكل سهولة جذي تبي تتزوجني و بعدين منو انت و شلون عرفتني و من وين لك كل هالمعلومات عني
وليد : هههههههههه انا اعرف كل شي عنج و اعرف بعد انج تحبين ولد عمج هذا شسمه أي تذكرت فراسو و اعرف بعد انكم متفقين على الزواج بس حلمكم لانج حقي و حقي بروحي يلا اخليج تفكرين جاو
ذهب هذا الفتى و ترك روان تسبح في بحر افكاره فمن هذا الفتى و ماذا يريد من روان .
|
|
|
|