ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات قصة قتلني حبك يوجد هنا قصة قتلني حبك روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

عاشقة الفردوس

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 3758
تاريخ التسجيـل: Nov 2007
مجموع المشاركات: 26,640 
رصيد النقاط : 0

قلم قصة قتلني حبك


قصة قتلني حبك

السلام عليكم سوف اعرض عليكم قصة خيالية ( قصة قتلني حبك) مستمدة من الواقع الذي نعيشه فالشخصيات خيالية و الاحداث خيالية و كل شيء في هذه القصة غير حقييقي و اذا كان هناك تشابه بين اسماء الشخصيات والاحداث فهي من محض الصدفة وليست حقيقة واتمنى ان تعجبكم وان تستمتعوا في قراءتها فلقد بدات بكتابتها في شهر 4 2008 وأنهيتها في شهر 5 2008 و التي لم تاخذ وقت كبير في التأليف و لكن مضمونه اكبر ممن تتخيلونه لقد اطلت عليكم كثيرا اتركمم الان لقراءة القصة ( قصة قتلني حبك )

الجزء الاول

تتكون القصة من ثلاث عائلات و اول عائلة عائلة ابو يوسف و تتكون من
ابو يوسف و هو الابن الاكبر للعائلة و يدعى احمد
ام يوسف وتدعى مريم
روان وهي البنت الكبيرة لهم وتبلغ من العمر 17 سنة
يوسف و هو الابن الوحيد لهذه العائلة و عمره 12 سنه
ريماس وهي الجعدة و عمره 8 سنوات

عائلة ابو فراس و اختار جميع اسماء عائلته بحرف الفاء
ابو فراس وهو ثاني اخوته فهو اخو ابو يوسف ويدعى محمود
ام فراس و تدعى حصة
فراس الابن الاكبر و عمره 23 سنه طالب في الهندسة المعمارية
فواز و عمره 20 سنة طالب في 22سنه طالب في كلية الحقوق
وفاطمة التي توفت وهي عمره سنتان و التي لو كانت عائشة لكان عمرها 18 سنة و اخيرا فرح و عمره 17 سنة

اما اخر عائلة عائلة ابو جاسم و هو الأخ الاصغر بعد احمد و محمود و اسمه محمد
ام جاسم و تدعى عايشة
شروق و شوق توأم في العمر و الشكل و عمرهم 18 سنه طالبتان في الهندسة سارة عمرها 16 سنه طالبتان في الهندسة المعمارية ايضا رغد عمره 9 سنوات
ريم سبع سنوات

في بيت بو جاسم
ابو جاسم : يا الله ام جاسم نادي البنات خل نتغدى
ام جاسم :يعني مو شايفني مشغولة روح انت نادهم ولا اتصل عليهم على الموبايل مالهم الحين خو كل شي صار بالتكنولوجيا وانت الله خيرما تستخدم التكنولوجيا على الاقل استخدمها الحين
على فكرة ام جاسم صغيرة في السن و مراة متعلمة بعكس ابو جاسم الي مايدري وين الله غاطه

اتصل ابو جاسم على شروق وطلب منها ان تاتي هي و اخواتها لتناول الغداء

اثناء تناول الغداء الاسري شوق تنادي والده :يبا يبا
بو جاسم بعصبية :خير اذا فلوس ماعندي لانج فلستيني انتي و خواتج والحين اخر الشهر يعني ماعندي
شروق : لايبا بس بغيت اقولك اني بروح انا وشوق حق بيت عمي احمد
بو جاسم مادام مافيها فلوس روحو بس لا تتاخرون عشان دوامات باجر
شروق : انشاء الله يبا
على فكرة ابو جاسم رجل جدا كريم وليس بخيلا مثل ما تعتقدون ولكن طلبات البنات واه من طلبات البنات

في منزل ابو يوسف
بعكس منزل بو جاسم فعائلة ا بو يوسف نادرا ما يجتمعون على سفرة واحدة فالام مشغولة بوظيفتها فهي دكتور في الجامعة ولا تعود الى المنزل الا في الساعة السادسة مساءا و الاب رجل اعمال معروف في البلد والابناء جميعهم على حدا يتناول طعامه

في الساعة الرابعة عصرا روان تذهب للتصل على المطعم على فكرة روان فتاة جدا طموحة وجميلة وانيقة وحساسة
روان: الو مرحبا
المطعم وجبة سغنل فنتاستك ههههههههه حفظتها منزل ابو يوسف
روان : ماشاء الله عليك كليتني بقشوري بس عناد عليك بغير ابي لازانيا اليوم
المطعم : حاضرين لبيت الكرم و الجود
روان : ما عليك زود لا تتأخر شكرا مع السلامة

ذهبت روان غرفتها بانتظار وصول المطعم فهي كل العادة لا تتناول طعام المنزل ................... عيال اخر زمن

في غرفة روان يوسف يطرق الباب ، روان : ادخل يوسف اعرف طقتك للباب
يوسف : هلا والله باختي الغالية
روان : خلصني بسرعة شتبي
يوسف : س اللب توب وارده لج بعد يومين
روان : يعني بتخلي الي يعطيك الاب توب يهون ومايعطيك وبعدين وين لاب توبك قصدي لاب توباتك
يوسف والله موزعهم على ربعي الفقر وللحين ولا واحد رده
روان: يا سلام يصيفون عتد ربعك
يوسف : تقدرين تقولين جذي بس اوعدج اني لاب توبج ما اعطيه احد
روان : والله حالة بعد بعد بتعطي لابتوبي ربعك شرايك تعطيم البيت كله جني وايد ذليتك خلاص اخذه بس الساعة عشر يكون عندي
يوسف : اوكي عشر بالضبط عندج حشى سندريلا مو لاب توب

على فكرة يوسف شخص مهمل و النسيان نعمة ولكن عند يوسف نغمة

الساعة السادسة مساءا يرن جرس باب منزل ابو يوسف من الزائر يا ترى ليس لغر ولا يحتاج الى ذكاء مؤكدا الزائر شروق وشوق
روان : الباب يا هو محد يسمع
الصغيرة ريماس بكل حماس تركض لفتح الباب معتقدة ان صديقاتها في المدرسة لانهم على وعد معها ان ياتو اليوم لزيارتها ولكن خيبة امل ريماس فالزوار لروان
روان :ا هلا اهلا بنا ت العمومة
شروق : هلا والله بالقاطعة الي ما تسال ولا تدق ولا تزور
روان وهي تحاول تبرير موقفها : ادري ادري اني مقصرة معاكم بس تدرون بدت المدارس وطلباته الي ما تخلص
و اخيرا نطقت شوق فهي فتاة هادئة و رومانسية بعكس شر وق فهي مشاغبة و كثرة الكلام

شوق : يا الله روان كله سنة و تتخرجين
شروق بدفاشة : أي صح وناسة تدشين كليتنا ونغز غز مو طبيعي عاد ماندري عن الدراسة
شوق مقاطعة لشروق : شهالكلام الدراسة دراسة والوناسة وناسة يعني وقت الجد جد
روان محاولة تلطيف الجو : هوب هوب يا بنات على طاري الغز شرايكم نروح السوق صارلي جم يوم مو طالعة ........... بنات اخر زمن بس جم يوم مو طالعة
شروق بدون تفكير : يلا وانا الي بوديكم
في السوق : شروق الله شحلاته اموت على الي يوقف شعره تقول مكهربينه ...... طبعا بصوت عالي صج دفشة
الشاب : اول مرة اشوف بنت تتحرش بصبي ولا موشايفه شعرها اقول مشطي شعرج بالاول بعدين تكلمي يالمهرج مافي لون مو حاطته بويهج تقول برد صاروخ ......... عاد شيفكها من السانه هي يابته حق نفسها
وطبعا الشباب الي معاه ما قصروا ضحك علو اصوله
شوق : زين الي سويتيه انتي يبتيه حق نفسج
روان : خلييها حرام عليج خت تستانس والله محد يونسني بسوق غيرها
شوق : اوكي بس بحدود حتى الصبي نقد عليها
شروق بدون تعليق
روان : شروق غريبه ما علقتي على كلامنا
شوق : اكيد طاحت بغرام واحد منهم
شروق: امبيه لأ
روان: شروق شفيج
شروق : يشبه بشار شوفوه شحلاته
روان : أي واحد
شروق: بوكشة .......يعني طالعة فيه بو كشة
روان: اشدعوه عرفناه كلهم كشيش
شروق : لابس بلوزة بيضة عليه جماجم
روان : أي والله صج نسخة بشار الله شحلاته
شوق : صج ماعندكم سالفه امشو نتعشى

اثناء تناولهم العشاء في المول لاحظ الشاب نظرات شروق اليه فاخذ يبادله بنفس النظرات ................. اخ على النظرات الي تودي بداهية

 
قديم   #2

عاشقة الفردوس


رد: قصة قتلني حبك


قصة قتلني حبك

الجزء الثاني

بعد عودة الفتيات من السوق الى منزل ابو يوسف اصبح حديثهم عن الشاب الذي صادفوه في السوق
شروق : امبيه احس اني حبيته
شوق : مو اول واحد كل واحد يخزج وتخزينه قلتي حبيته وبعدين تنسينه
شروق : لا هذا غير احس نظراته قتاله
روان :اوه شروق من اول ما طلعنا من المجمع ولين وصلنا وانتي تسولفين عنه مافي سالفه غيره
اخذت الفتيات يتبادلون الاحاديث عن اخر صيحات الموضة وكل ما تعلق بشؤون الفتيات بينما كانت شروق في عالم اخر والتي ظلت تفكر في فتى الاحلام
الساعة الحادية عشر ليلا قامت روان بتوديع بنات عمه وذهبت في نوم عميق
في منزل ابو فراس
عائلة ابو فراس عائلة ثرية و مترابطة يحب كل بعضهم الاخر بعكس عائلة ابو يوسف , فام فراس ام بمعنى الكلمة فهي تتصف بالطيبة والحنية و غير متعلمة اما ابو فراس فهو رجل اعمال ولكن لا ملك القدر الكبير من العلم فهو خريج اعدادي
في مائدة الافطار جميع العائلة متجمعون ماعدا فراس فهو شاب كسول لا يستيقظ بسرعة بعكس فواز فهو شاب نشيط يدرك اهمية الوقت

الام بأعلى صوتها : فراس يا الله الاكل جاهز
فراس : مافي اعلى اقول سمعنا أي سمعنا الا شمينا ريحت الاكل في احد يسوي حمايس من الصبح , طبعا بصوت عالي لانه في الطابق العلوي .............. يحليله فراس جنه مو عاجبه الريوق
الم الحين انت انزل بعدين نكت يبا درينا انك تحب اتضحك بس ما تظحك، بصوت عالي بسرعة انزل مراح اكل قبل ما تزل
فراس وصل اخيرا : ها كاني نزلت صباح الخير جميعا وبعدما ردو التحية جميعهم، فراس يعلق على الطعام .........مايوز من سوالفه ، فراس: اقول يما الناس تطورت ياكلون كرواسون ، عصير ، كليب ساندويش مو حمايس وفول تقولين ايام السيتينات
الام: عاد كليب ولا دويتو هذا اكلي وانا احبه ....... يعني بتنكت
فراس : اكلج على عيني وراسي بس اكلي بروحج انا باكل بالكلية وخرج دون مبالات وبكل برود وكانه لم يفعل شيئا ........... كل هذا يطلع منك يافراس
فواز : صج مايستحي الحين صارلنا ساعة ناطرينا و يخلينا ويذلف صج قليل ادب
الام : مسكين يمكن عنده محاضرة الحين حرام عليكم تظلمونه ........... طبعا ترقع حق ولده
الاب : والله مو عنده محاضرة الا مو عاجبه طباخج .......... يعني بكحله
الام : واله عيال هالوقت ما يعجبهم شي لو حطيتله كركسون مايعجبهم ........... اوله شابدلية كركسون يا ام فراس
فرح: يوه عاد هذا الي قلتي عنه ........ مسكينه اما فراس اليوم الكل يجعم فيه

في منزل ابو يوسف
بعد خروج فراس من المنزل لاحظ ان روان ابنه عمه تقف خارج المنزل وهي مستائه فاقترب اليه على فكرة الخوان ابو يوسف وابو فراس جيران
فراس: خير روان في شي ......... يعني مسوي فيه طرزان
روان و هي مستائة و متوترة : اختربت سيارة السايق و مادري شسوي وايد تاخرت على المدرسة وامي وابوي راحوا ........... مسكينه تكسر الخاطر
فراس : خلاص نادي ريماس ويوسف وانا اوصلكم
روان : لا يوسف راح مع ريفجه وريماس غايبه اليوم
فراس : خير فيه شي ريماس
روان : لا بس دلع
فيراس بقلبه اشوه راح اوصله بروحه اخ ما تتوقعون شنو اتمنى هذي الحظة انا و روان بروحنا لا لا تفهموني غلط بس انا اقصد عشان اخذ راحتي معاه في الكلام بس حسافة لو تبادلني نفس الشعور الي ابادله ياه جان انا بخير متى تحسين فيني يا روان ............اقول وايد تحلم اصحى من نومك
روان : ها فراس شكلك مطول
فراس : لا بس سرحت شوي ههههه اكيد بتولين بقلبج اني سارح بحبيبة القلب صح ........... يحليله مصدق نفسه ثقة
اما روان لم تهتم لما قاله فراس و اسبقته الى السيارة
فراس : اخ مافي احساس بالمرة ........... احسن من قالك تقط نفسك عليه
في السيارة فراس موجه حديثه الى لروان التي في عالم اخر : روان شلونج مع الدراسة .......... يعني نظام مهتم
روان: بسم الله تونه بادين ما مداني احس فيه ............. خوش تجعيمه يا فراس
فراس يرقع حق نفسه : انزين وين بتدشين اذا خلصتي الثانوية
روان : طبعا بسافر برى وله عبالك بدرس اهني انا نسبتس عالية وبكمل اكيد بامريكا ......تتشيحط طبعا لانه تبي ادش اعلام بس اتحب تقث فراس
فراس و النار تشتعل بقلبه : و منو الي بخليج تدرسين بروحج بره
روان : طبعا بباه هو يحبني وما يرفظلي طلب ........حريه اكثر يا روان
فراس بعصبية : والله لو انا اخوج جان ذبحتج
روان : اشوه انك مو اخوي
فراس بصوت منخفض : أي اكيد لاني راح اكون زوجج
روان : خير قلت شي
فراس : اقول شتين تسمعين أي اغنيه تحبين احطه لج
روان : لا مشكور بعد ماوصلت المدرسة
فراس: خو لحين ماوصلنا عند الباب
روان : و منو قالك وصلني عند الباب وقف هني انا متعودة انزل من هني لمه أي مع السايق.......... خوش تجعيمه
فراس : بس اهني كله شباب ما اقدر اخليج تنزلين بروحج ............ يعني اني اغار
روان بعصبية : يا سلام يعني راح ياكلوني شكثر بنات ينزلون من هني يت علي انا وقف بسرعة لا افتح الباب الحين
فراس بضحك : هوب هوب خلاص لا تاكليني كيفج نزلي
روان : اكيد كيفي وترقع الباب حيل ............ زين ما سويتي يا روان
فراس بصوت عالي : كسرتي الباب ......... بس طبعا عسل على قلبه
روان دون أي اهتمام له
و لكنه ظل يلاحقه بعينه حتى وصلت الى باب المدرسة اخيرا ارتاح .......يعني مسوي فيه مهند
اكمل فراس طريقه الى الكلية وهو يشغل اغنية الفنان عبدالله رويشد وينك
.......... وينك ما وحشت عيني وحنيت ما وحشتك روحي و غنيت ا رجعك صوتي الى الذكرى و رديت وينك ولا نسيت .............. كانت اغني فراس المفضلة ...........بس مثل ما يقولون على الطل ما تدري عن هوى داره
فراس يعلق على الاغنية : ليش اهيه تفكر فيني عشان تنساني كن دايما احطله هالاغنية و تقولي في احد بالهدنيا يفكر فيك عشان ينساك اف شكثر تغثني روان بكلامه بس هم عسل والله عسل وينج روان بصوت عالي طبعا عسباله تسمعه .......... مسكي كسر خاطري متى تحسين فيه يا روان

 
قديم   #3

عاشقة الفردوس


رد: قصة قتلني حبك


قصة قتلني حبك

الجزء الثالث

كان فراس دائما يحاول ان يثير اهتمام روان اليه و لكن دون جدوى في دائما تتصدى عنه فهي تعتبره اخا لا اكثر ولا اقل ولكن اذا القلب هوى فمن يستطيع يمنعه ، فكان كل شي لديه يدل على حبه لها فكانت غرفته مليئة بصوره في مرحلة الطفولة طبعا وجهازه الحاسوب الذي يحمل مجلدات خاصة فقط لروان و صوره منذ الطفوله حتى يومنا هذا وجهازه الخليوي الذي يمتلأ من صوره و حتى اسمه المستعار في ( البلوتوث ) عاشق روان و كانت تعلم بكل هذا ولكنه لا تهتم الى كل هذا أيوجد حب بهذا الجنون

في كلية فراس ذاهب بكل سرعة و حماس تجاه الطاولة التي يجلس بها صديقه حسن مما جعله يصطدم بالطاولة و سقوط الحليب الساخن على صديقه حسن
حسن : انت عمي ما تشوف زين جذي حرقتني
فراس : و الله اسف حبيبي بسلا تلومني اليم شفت روان
حسن : يا هذي روان الي ما نخلص منها الي دمرت بنطروني شلون امشي الحين
فراس بحماس : اقولك شفت روان و تقولي بنطروني لا مو بس شفتها حتى وصلتها المدرسة ......... لا وايد شاطر يا فراس
حسن : حشى سايق
فراس : سايقها وخدامتها و طباخها و......
حسن يقاطع فراس : هوب هوب كل هذا عشان روان وينه خل تسمعك
فراس بخيبة امل : اشدعوه اذا سمعتني بتحس فيني
حسن : بدا تدري جذي شلك فيها
فراس : شسوي بعد القلب و ما يهوى بس ما عليك انا بطرقي الخاصة اعرف شلون اخليه تحبني
حسن باستهزاء : أي خير انشاء الله بنشوف
فراس : اقول قوم تأخرنا على المحاضرة

في مدرسة روان .......... روان مستاءة .......
منال صديقة روان : روانو شفيج ماده البوز
روان : الي يشوف فراسو اكيد بكون حالته مثل حالتي
منال بغضب : صج انج خبله لو انا ولد عمي يحبني ربع الحب الي يحبج يا فراس جان انا الحين بالعناية المركزة من الوناسة..........اشدعوه عليج يا منال لا تموتين علينا بس
روان : هذي انتي مو انا
منال : يا سلام ليش مو بنت ماعندج مشاعر وأحاسيس
روان : منالو شهلالكلام اكيد عندي مشاعر واحاسيس بس فراس احسه مثل اخوي صدقيني ما احمله أي مشاعر الى مشاعر الاخوة
منال بعصبية و انفعال : واي انا راضية باي واحد خارج او داخل
روان : هههههههه لانج مفجوعة و مو شايفه خير
منال : والله مالوم نفسي كل ما حاول اقرب من صبيان العايلة يحبطوني و يقولولي مو لايق عليج الدلع
روان : هههههههه زين مايسوون فيج لانج دفاشة
منال تضرب روان و روان تجري بعيدا عنها .........صج دفاشة يا منال
في منزل ابو فراس جميع العائلة يتناولون الغداء ما عدا فراس لانه يخرج متاخرا من الكلية
فرح : يبا بروح اليوم السوق بشتري نفنوف حق عيد ميلاد ريفيجتي يعني جهز مخباتك
الاب : حاضرين حبيبتي بس نفنوف لو تبين المحل بكبره اشتريه هم ما يغلى عليج
فواز : عيل انا طلعت بوش
الاب :بس اكل وانت ساكت
فواز : زين كله مجعميني
فرح بفرح : مشكور يبه ما قصرت
الام : شعوه كل الدلع حق فرح
الاب : حتى انتي بعد
الام : لا بس عطنا شوي
الاب : اصلا انا كلي لج ....... ها يا ام فراس من قدج
الام : ماقصرت بو فراس
فرح : انزين يبا انا بروح اغسل ايدي و باخذ الفلوس من الدرج
الاب : لو تبين البطاقة هم اخذيه
فرح وهي تعلي صوته : حاضر يبه
ذهبت فرح الى غرفة ابيه و اخذت البطاقه ....... يمه من العيارة توه تبي فلوس الحين خذت البطاقة اخ من عيارة البنات
اسرعت فرح للتصل على بنت عمه روان لتصحبها معها
روان ترد على الهاتف النقال: هلا فروح
فرح : تروحين معاي السوق
روان : افا عليج سوق و ما روح بس بدق على شروق و شوق عشان ييون معانه
فرح : يوه روانو انا ماحب شروق بالسوق كله تعلق على الناس و وايد دفاشة ....... أي والله ما لومج يا فرح
روان : حرام عليج اهي جذي طبعه
فرح : خلاص كيفج بس المهم الساعة سبع نكون كلنا جاهزين
روان اتصلت بشروق و شوق ولم يعارضوا خارج منزل ابو فراس فرح تنتظر مع السائق قدوم الفتيات......الله يعينج يا فرح
فرح : اف روانو ساعة تلبس الي يقول نروح عرس مو سوق وهذولا الثنتين بعد مادري عنهم ليش تأخروا اف مادري ليش ما يروحون بروحهم ..... طبعا عشان فراس لول
و في هذا الوقت رن هاتف فرح الو روانو ساعة
روان بعجلة : فروح ابي فلاتج الاحمر فلاتي انقطع
فرح : مو مشكلة لبس أي جوتي يا الله تاخرنا
روان : لا لا البس مرقع يا الله طرشيه مع الخدامه بسرعة
فرح : انزين يا الله باي
اخيرا الفتيات ركبوا السيارة ، عندما قام السائق بالتحرك اذ بشاب يقف امامه ....... يعني منو مثلا اكيد فراس قصدي مهند لوووووول
فرح تفتح الشباك له : هلا فراس
فراس : ها بنات وين رايحين
فرح : بنروح السوق تبي شي
فراس وعينه تبحث عن روان اخيرا استقرت عينه على عينيها فراس : لا مشكورة ها بنات شلونكم شلونج روان
روان : زينه الحمد الله
شروق : زينين يا له خلصنا تاخرنا
اما شوق فضلت صامته تتامل في فراس فهي تحب فراس و لكن لا تعلم ان فراس قلبه ليس معها و لن يكون لها
ولكنه يعلم انها تحبه و لكن القلب للقلب طبعا روان هي القلب

في السوق
شروق اله شحلاته عيونه و هنا التفتت روان بسرعة لعين هذا الشاب فهذه المرة روان من سقطت في حبه و ليس شروق
روان وهي محدقة بعيني الشاب: شروق بس فشلتينا
شروق : امي روانو شوفي نفسج شلون تطالعينه
روان : ها العرة بالنهاية خنشوف منو يطيحه ......و الله طلعتي مو سهله يا روان
شروق و روان في منافسة على الشاب بمن سيعجب ...... والله متفائلة يا شروق صج انج حلوة بس روان قمر ماشاء الله عليه
الشاب و هو يطلب من روان ان تفتح البلوتوث و روان طبعا دون تردد تفتحه ..... ها شروق بعد لج عين تنافسين مع روان القمر
روان : هيه كسبت الرهان يا شروقو و لكن كانت شروق في عالم اخر
روان : خلاص لا تموتين علينا اخذيه ما ابيه ، ولكن ظلت ايظا شروق في عالم اخر
روان : شفيج شروق
شروق : ها روانو شوفي من واقف عند ماكدونلز
روان : وي هذا شبيه بشار
شروق : امبي شالصدفه بروح اقرب منه ....اشدعوه عليج يا شروق مافيج صبر
فرح مقاطعتهم : انتو تتكلمون عن منو
شروق : عن شبيه بشار
فرح : منو شبيه بشار
شروق : يوه صج انتي ماكنتي معانه بعدين اقولج



 
قديم   #4

عاشقة الفردوس


رد: قصة قتلني حبك


قصة قتلني حبك

الجزء الرابع

شروق تتجه للمطعم
امبيه ريولي مو قادرة تشيلني احس ان الدم يتدفق من كل مكان ، قلبي دقاته تتسارع امبيه لا يوقف قلبي اخيرا وصلت عنه لا نظراته قتالة
المطعم: يس مدام
شروق مرتبكة: ه ل و ا ب ي وجبة لا أيس كريم لا لا ولا شي شكرا
الشاب وهو ينظر الى شروق و يقوم بتأشير على الهاتف النقال
شروق : لا لا ، ثم تهرب .........علينا شروق بدام ما تبينه ليش هالحركات

فرح : شفيج شسالفة الولد
شروق و هي ترتجف : امبيه ع ط ا ن ي رقمه امبيه حس فيني فشلة ليش جذي قطيت نفسي عليه اروحله بريولي ........ تو الناس يا شروق توج افتشلتي
فرح : امبي شروق شفيج هدي يعني هذا اول واحد يعطيج رقمه
شروق : لا هذا غير مابي اكلمه بس ابي اشوفه ......لا مسكينه ظلمناه لول
فرح : خلاص خلاص امشو نروح البيت ......يحليله بتحل الموضوع

رجعت كل الفتيات الى منازلهم
في منزل ابو يوسف تحديدا في غرفة روان

روان تتصل بالشاب ........من اول رنه رد
الشاب : الو
روان مرتبكة : ا ل و
الشاب : اكيد انتي الي بالمول معاج نواف و عمري 20 ......... يعني طالع فيه عرفه بسرعة
روان : هلا والله انا روان و عمري 17 .......... مشاء الله بسرعة عرفتيه على نفسج
الشاب : احلى اسم ......... طبعا كله جذب بس ماتدرون يمكن هالمرة يطيح بالحب من صج
روان : يسلمو ......... حسباله تكلمه بالنت لول
وهنا اخذوا يتبادلون الاحاديث التي ظلت 4 ساعات

اما في منزل ابو جاسم رجعت شروق وحكت لشوق كل مادار بينه وبين الشاب لان شوق كانت في احدى المحلات بالمجمع ولم تشاهد أي شي حصل .
شوق: صكي الليت ابي انام ما اقدر انام والليت مبطل ......... فهميها شروق يعني مالها خلقج البنية
شروق : يعني انا الي قادرة انام
شوق : والله صكي الليت وتنامين
شروق : من صجج احس مخي منشل مو قادرة استوعب الي صار اليوم
شوق : احسن طريقة انج تنامين و تحلمين فيه
شروق : أي والله فكرة .......... الغبية صدقت بس طلعتي مو هينه يا شوق عرفتي شلون تتفتكين منها
يوم الجمعة لساعة الثالثة عصرا في منزل ابو جاسم
رغد و ريم يتشاجرون على قطع الحلوى
سارة : هي انتو الثنتين بتسكتون ولا شلون عندي امتحان الحد و ما تخلون احد يدرس ، كانت سارة تصرخ بصوت عالي حتى سمعت شروق صراخة واتت في الحال
شروق موجه كلامه الى سارة : شفيج تصارخين من الصبح
سارة أي صبح الحين العر بعدين شوفي خواتج ما يخلون احد يدرس
شروق : يعني شي يديد عليهم لازم تنادين امي عشان تسكتهم ولا هذيل منو يقدرهم
سارة : أي والله احنا بعمرهم كنا هادين مو جذي
شوق وهي تاتي بالبيتزا
شوق بلهفة : الله مسوية بيتزا
شوق : مو حقج حق فراس الحين بيينا وهو يحب البيتزا
شروق :مالت عليج الي يقول يدري عنج
شوق : درى ولا مادرى انتي شحارج خلج مع بشار احسن
شروق : بس فضحتينا
سارة بلقافة : منو بشار
شروق : يعني منو بشار المغني ما غيره ...... طبعا عطت خزة محترمة حق شوق عشان تجعمه
ادركت شوق ان شروق لا تريد اخبار سارة عن موضوع بشار ولم
جرس الباب يهتف
شوق بربكة : فراس امبيه مارتبت شكلي هاج شروقو مسكي الصينية
شروق : مابي خل سارة تمسكة
شوق بعجلة : يوه عاد أي وحدة تمسكه بروح ارتب نفسي
سارة : ييبي عنج يا الله روحي رتبي نفسج خل يخطبج ونفتك منج
شروق : جان زين الله يسمع منج ........ يحليلهم وايد يحلمون
شروق تفتح الباب لفراس
شروق : هلا فراس حياك الله تفظل الحين اناديلك ابوي
فراس : لا ماله داعي انتي روحي وييبي الجواز وانا انطرج بالصالة

طبعا يقصد فراس جواز عمه ليقوم بتجديده لانه يعتمد كثيرا على فراس في انهاء احتياجاته لعدم وجود الابن لديه
شروق : خلاص اوكي
شوق وهي تسمع لحديث فراس مع شروق
شروق باستهزاء مالت عليج ياي ياخذ الجواز وبيذلف
شوق : مالي شغل راح اوديله الكيك و البيتزا
شروق : يا الله روحي
شوق : انزين ذلفي عن ويهي و طولي لما تييبين الجواز
شروق : انشاء الله عمتي

كانت شوق تعلم بزيارة فراس للمنزل لانه كانت تسمع اباه وهو يتحدث معه في الهاتف
ذهبت شوق لتقدم الضيافة لابن عمه فراس
شروق بارتباك : لا ماله داعي ليش تعبتي نفسج
شوق : لا تعب ولا شي اصلا تعبك راحة
فراس صج لا قال المثل الي يبنا عيت النفس تبقاه والي نبيه عيه البخت لا يجيبه .......طبعا بقلبه مو لهدرجة ماعنده احساس
اما شروق ظلت صامته تحدق بعيني فراس ........اخاف عين مهند وانا مادري لول
اخيرا وصلت شروق مع الجواز
فراس : اوكي بنات اخليكم انا الحين تأمرون على شي
شوق : مايامر عليك عدو
شروق :لا مشكور نبي سلامتك
فراس عيل مع السلامة

في منزل ابو فراس الساعة السادسة مساءا
الاب : حصة عيل وين فراس
حصة : راح عند عمه محمد يبيه بشغل
الاب : يحليله فراس يخدم الناس اكثر من اهله
الام : حرام عليك انت تدري ماعنده ولد يقوم فيه
الاب : ماقلنا شي كليتينا بعدين انا قلت حق اخوي يتزوج و ييبله ولد
حصة : كل شي بي رب العالمين ......طبعا تدافع عن ريفجتها ام جاسم
الاب : أي والله والنعم بالله

 
قديم   #5

عاشقة الفردوس


رد: قصة قتلني حبك


قصة قتلني حبك

الجزء الخامس
في منزل ابو يوسف الساعة السابعة صباحا

روان : يا الله يوسف اخرتنا
يوسف انزين نطري شوي دفتري الرياضيات مولاقي
روان : يوه عاد مو موقتك عندي برنامج بطابور الصباح الحين بتاخرنا ....الاخت صدقت نفسها مذيعة لول
يوسف بصوت عالي : بدال لا تحنين تعالي دوري معاي

لان روان تحب كثيرا يوسف ذهبت لتبحث معه عن غرضه الضائع وان لم يكن يوسف لن تفعله لو على قطع رقبتها

روان : انزين ما تذكر وين حطيته اخر مرة
يوسف : لا ما اذكر مخي غفل
روان : يمكن ناسيه بالمدرسة
يوسف : يو صج تذكرت الاستاذ خذاه منا
روان : شفت انك خبل ونساي يا الله امش بسرعة ننزل عشان الحق عالبرنامج
يوسف : ويه نسيت اقعد ريماس من النوم
روان : يا سلام الحين تذكرت يبا خلاص خله تنام اشدعوه هيا مقطعة الدوام
يوسف : على قولتك ي الله مشينا

خارج منزل ابو يوسف
فراس: هلا روان شلونك يوسف تبون اوصلكم
روان : يا الله صباح خير
فراس: اشدعوه حتى ما تردين التحية
روان بعصبية : والله عاد احنا متاخرين وانت اخرتنا زياة ....... شدعوه عليج روان شنفس هذا جزاه الي بوصلكم لول
فراس : افا الحين انا اخرتكم
يوسف : لا موقصده روان بس هيه عنده برنامج و ........
روان : ماله داعي تشرحله يا الله امش تاخرنا
فراس : على راحتكم
رجع فراس بعد خيبة امل ، كانت امنية فراس الوحيدة ان ترضى روان عنه فكان يحاول بشتى الطرق ان يجذبه نحوه ولكن بعدما تعرفت روان على نواف اصبح الشخص الوحيد في قلبه و الامل في ان تحب فراس منقطع لان روان اذا عشقت اوفت

يوسف في السيارة موجه حديثه الى روان : حرامم عليج ليش جذي تعاملين فراس هو يح..........
روان مقاطعة يوسف : رجاءا يوسف مالك شغل بالهسوالف
يوسف : كيفج كيفج كلش ولا تزعلين مني
روان : انا ازعل على الكل بس عليك مستحيل ازعل ....... شدعوه عليج يا روان عطي شوي من هالحب حق المسكين فراس

الساعة الواحة والنصف عند باب لمدرسة
منال صديقة روان : روانو ما تلاحظين هذا ان هذا الصبي كله يوقف بالمكان و يخزج
روان : لا ما لاحظت ولا ابي الاحظ
منال : اخاف معجب فيج
روان : لا يتوهملج اشعرفه فيني اصلا
منال : اكيد نعجب فيج خو انتي الله يهداج جنج يايه عرس هالبف و والمكياج مو جنه مدرسة
روان : يا سلام يت علي انا كل البنات يسون جذي وبعدين شنو ذنبي اني حلوة .........ها روان بدينه بالغرور
منال : أي عاد صدقتي انتي حلوة ماشاء الله عليج جنج قمر امبيه روانو شوفيه ياشرلج بتلفونه
روان : كله منج انتي تخزينه
منال : يقولي ساليه تبي الرقم
روان : قوليله لا ولا تقعدين تطالعنه فضحتينا
منال: والله حرام عليج يهبل احلى من نواف
روان : جبي كافي اخلاقه حلوة
منال : أي وايد
روان : بس انطمي ما ارضه عليه
منال : اوله لهدرجة تحبينه
روان : واكثر بعد يمه احس لما اسمع صوته اموت
منال : ههههههههههه اسمله عليج لاتموتين علينا صج لا قال المثل قالو متى انبنا القصر قالو امس العصر
روان : خلاص عاد مصختيها
منال : خلاص صكرت حلجي ها

كان هذا الشاب يقف كل يوم امام باب المدرسة يتطلع بجميع الفتيات و كانوا غالبية الفتيات معجبين به ولكن روان الوحيدة التي لفتت انتباه لانه الوحيدة التي لم تهتم به فهذا السبب الذي جعله يترك جميع الفتيات و يطارده هي فقط فكان ياتي كل يوم باملن ان تحن عليه ولكن دون جدوى فهي لم تحن على فراس الذي لو طلبت منه يفتح قلبه لترى من يسكن بداخله لفتحه لها فكيف بها ان تحن على شخص لا تعرف عنه الا سوء الاخلاق والجاه الذي واضح عليه

في منزل ابو فرا الساعة الرابعة عصرا

ام فراس موجه حديثه الى للجميع بعدم تخريب المنزل

فراس : ليش يمه منو بيينا
ام فراس : ابوك عازم عمامك وحريمهم و عيالهم
فراس بلهفة : صج يمه
ام فراس : أي صج ليش مستانس هالكثر
فرح : عشان حبيبة القلب
فراس : جبي انا اصلا مشتاق حدي حق عمامي و عيال عمامي و روان طبعا بقلبه
فواز : من حبيبة القلب اكيد شوق
فرح : لا اصلا فراس مايواطن شوق لان دمه ثقيل ومليقو على قولته طبعا بس اهو يحب .........
فراس مقاطع فرح : والله ان بطلتي حلجج راح اكسرلج اضروسج
فرح : خلاص خلاص ماني قايله
فواز : ما يهمني اهم شي ما تكون شروق جان اموتك
فرح : لا لا تخاف
فواز : اكيد عيل روان
فرح : اشدراك يمكن سارة
فواز : لا ما اتوقع سارة مو نوعية فراس
فراس : خلاص ارتاح انا احب روان زين جذي
ام فراس : و هاذي حالتنا كل يوم تتهاوشون
فراس : يمه اهما الي يبدون
ام فراس : انزين فظوه من سيرة يا الله واحد منكم يروح ييب كيك و فطاير ولا تتاخرون
فراس : افا عليج يمه لو تيني اييب المطعم كله هم اييبه
ام فراس : اه منك يا العيار يا الله روح ولا تطول
فراس : انشاء الله يمه .........اف اف يا فراس من وين طالع الادب اليوم كل هذا عشان بتيي روان
الساعة السابعة مساءا في منزل ابو فراس و العائلة كله متجمعة

ام فراس : ام جاسم ها ام فراس متى راح نفرح بولدنا فراس ...طبعا تقصد حق شوق بنتها
ام فراس : قريب انشاء الله على ما يخلص دراسته
ام جاسم : ويه من صجج خو ابوه مو قاصره شي يتزوج و يكمل دراسته ويخلي الباجي على ابوه ....... حشى جنه بنت مو ولد
ام يوسف : ماعندج سالفة ام جاسم الواحد الحين لازم يكمل دراسته ولاحقين على الزواج ........ تكلمت الحين الفيلسوفة لول
ام جاسم : ويه الولد مو صغير يا مريم خل يشوف نصيبه
ام فراس : خوه ما قالت شي المرة تقول تو الناس على الزواج و المسؤولية

اما عند الشباب

فرح توجه سؤالا الى روان وهي تنظر الى ردة فعل فراس والى روان في نفس الوقت : روان شنو تبين مواصفات فارس احلامج
هنا ادركت روان غرض فرح من هذا السؤال
روان : شمعنا انا سألتيني
فرح وهي تنظر الى فراس : لا عادي بس جذي
روان : اوكي شعره كشه ينزل بنطرونه حلو طويل عريض هههههه لا اتغشمر
فراس وهو معصب : تبي من شباب هاليومين تقول حاطين قنبله بشعورهم ........... لول ليش معصب سو مثلهم
شوق : لا شكو اهم شي تكون اخلاقه زينه ثم وجهت نظره نحو فراس ........... عمي بالعربي انا احبك وابيك
فراس بقلبه : حتى مو وقتج الحين القلب هني
شروق : عاد انا اهم شي يكون فري عشان اطلع و اقز على كيفي
فواز بعصبيه : بعد هذا تسمينه ريال

شروق لا تعليق على كلام فواز
تفاجئت شروق لردة فعل فواز فهو دوما هادئ من اول الجلسة لم ينطق بحرف و عنما تحدث وجه حديثه لها

ان فواز يحب شروق و لكن هذا الحب من طرف واحد فهي لا تبادله هذه المشاعر ولا تعلم ايضا انه يحيبه

روان محاوله تهدئه الوقف : هدو يا جماعة اهيه سالتني انا على العموم يا فرح انا بريحج و اقولج شنو ابي صفات فارس احلامي وطبعا هي تقصد فراس وليس فرح ، اهم شي انه يحبني وانا ركزي على كلمة انا اني احبه خلاص ارتحتي الحين
فراس : اف القعدة مع البنات تزهق امش فوازو نروح نقعد عند عمامي

هنا الكل ادرك ما تقصد به روان فبدا الكل ينظر اليه وكانه فعلت جريمة .



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:01 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0