ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل 6 نصائح تمنحك تركيزا أفضل في العمل يوجد هنا 6 نصائح تمنحك تركيزا أفضل في العمل المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 06-25-2013, 03:25 AM   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 

6 نصائح تمنحك تركيزا أفضل في العمل


6 نصائح تمنحك تركيزا أفضل في العمل

 (دبي- mbc.net ) كثير من الأشخاص يشتكون من فقدان

(دبي- mbc.net )
كثير من الأشخاص يشتكون من فقدان التركيز أثناء العمل إما لعوامل خارجية أو أخرى داخلية، وتفاقمت المشكلة أكثر وأكثر مع ثورة وتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات التي أصبحت تستحوذ على اهتمام الكثير من الأفراد.

برنامج حبايب في حلقة الاثنين 24 يونيو/حزيران 2013 قدم ياسر الشمراني المشكلة وأسبابها، والحلول الواجب اتباعها لمواجهة هذه المشكلة، وكانت النصائح على النحو التالي:

- امتنع عن الدخول إلى صفحات التواصل الاجتماعي أثناء العمل، وإذا شعرت بأنك مضطر أو لا تقوى على الابتعاد عن هذه المواقع، فعليك بالدخول إليها في أوقات الراحات، أو حدد لذلك وقتا معينا يكون خلال آخر النهار وبعد الانتهاء من معظم الأعمال، فذلك لن يسبب انقطاع مسير العمل أو يربكك.

- إغلاق البريد الإلكتروني تماما ولا تفتحه إلا في وقت محدد (إما أول العمل وإما آخره) للرد على الرسائل، وذلك سيسمح لك بالتفرغ للعمل والتركيز عليه والتقدم في مشروعاتك الأخرى من دون انقطاع.

- تجنب الرد على كل الاتصالات الهاتفية التي تصلك، وعليك أن ترى هوية المتصل قبل أن ترد عليه، فإن كنت تعتقد أن الاتصال غير ضروري، فدع المتصل يترك رسالة أو رد عليه في وقت آخر، وينصح كذلك بوضع الهاتف على وضعية صامت إذا كنت مشغولا بمشروع أو عمل تريد الانتهاء منه.

- حاول بقدر المستطاع أن تركز انتباهك وتفكيرك على أداء عمل واحد في الوقت ذاته، خاصة لو كنت تؤدي عملا يعتبر من أولوياتك، ويفضل أن ترتب الأعمال نسبة إلى أولويتها، لتقوم بالأهم فالأقل أهمية.

- عاهد نفسك على أنك إن تمكنت من تركيز الانتباه على أداء العمل حتى لو كان مملا، فإنك ستحصل على 10 دقائق من الراحة للقيام بأي عمل ترغب فيه.

- لإنهاء إلحاح الأفكار التي تتكرر داخل دماغك، اكتبها على ورقة، وذلك حتى تسجل اعترافك بها وتفرغ شحنتك الداخلية من مشاعر وقلق، فسجل قائمة بالأشياء التي تفكر فيها أو الأعمال التي تلحّ عليك للقيام بها أو يمكنك كتابة مشكلتك أو مشاعرك ثم ارمِ الورقة.

مواضيع ذات صلة
حذاء المدرسة والعمل من شارلوت أولمبيا خريف 2013
للمرأة العاملة .. أهم النصائح للتوفيق بين العمل والمنزل
مجموعة فيكتوريا بيكهام خريف وشتاء 2014ــ أزياءمثالية للسهرات والعمل.
لبيك اللهم لبيك ..
رسالة حب لن يفهمها الا طلاب العلمي .....
ان كنت تكره الحليب، فما البديلللحصول على الكالسيوم ؟
المشي يساعد على الأبداع في العمل .
ماذا تفعل إذا فاجئك الجوع في مكان العمل؟
تم تقسيم الأعشاب والنباتات طبقا للبحوث العلمية الي مجموعات علاجية
رفة العين التفسير العلمي الأسباب والعلاج
الختان حسب الدراسات العلمية الاضرار و الفوائد
إنجازات ابن سينا العلمية



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:32 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0