ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل أسرار وحقائق عن فوائد جبنة الروكفور الفرنسية يوجد هنا أسرار وحقائق عن فوائد جبنة الروكفور الفرنسية المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 11-27-2013, 06:55 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

قمر يملع أسرار وحقائق عن فوائد جبنة الروكفور الفرنسية


أسرار وحقائق عن فوائد جبنة الروكفور الفرنسية

أسرار وحقائق عن فوائد جبنة الروكفور الفرنسية






أظهرت دراسة حديثة أن تناول جبنة الروكفور الفرنسية يعمل على محاربة أمراض القلب والأوعية الدموية بالرغم من احتوائها نسبة عالية من الدهون والملح، حيث اكتشف العلماء أن الجبن الفرنسي، المعروف بـ "الجبنة العفنة" لديها خصائص مضادة للالتهابات، مما يدل على أنها السبب وراء تمتع الفرنسيين بصحة جيدة.

وباستخدام التكنولوجيا الجديدة، لاحظ الباحثون أن هذه الخصائص تصبح أكثر فعالية عندما تكون الروكفور، واحدة من أقدم انواع الجبنة في العالم، قد وصلت إلى مرحلة النضج أو التقدم في العفونة.

وأظهرت الدراسة أن خصائص الجبن الأزرق، الذي يتم تحميضه في الكهوف في في جنوب فرنسا بالقرب من تولوز، تعمل بشكل أفضل في البيئات الحمضية من الجسم، مثل بطانة المعدة أو سطح الجلد.

والجدير بالذكر، أن دراسة طبية سابقة لاحظت أن المرأة الفرنسية تتمتع بمتوسط لعمر متوقع أطول بنحو 4 سنوات من المرأة البريطانية. وعمل مجموعة من الأطباء في شركة مقرها كامبريدج في مجال التكنولوجيا الحيوية على التعرف على العوامل المضادة للالتهابات في جبن الروكفور. وقال الدكتور إيفان بيتياف والدكتور يوري بسماكوف إنه من الممكن استخراج العوامل المضادة للالتهابات في هذه الجبن واستخدامها بشكل مستقل أو كجزء من المنتجات الصيدلانية أو التجميلية اليومية.

مواضيع ذات صلة
فوائد نبته الميرمية
تعرفي على فوائد البصل وكيفيه الاستفادة منه للبشرة
انواع العسل واختلاف فوائده
طريقة عمل أوملت البيض مع جبنة البارميزان
فوائد ومساوئ وموانع حبوب منع الحمل
فطائر الزيتون والجبنة
أخطاء العناية بالبشرة التي تسبب ظهور الحبوب
الجبنه التشيدر دائما علي القاعده الهرميه الغذائيه لفوائدها
خلطة قشر الرمان لبشرة نضرة خالية من الحبوب
أسرار وحقائق عن فوائد جبنة الروكفور الفرنسية
صنادل صيفية متميزة لصبايا ازياء الحبوبات
5 أنواع من الحبوب ينبغي أن يتضمنها غذائك اليومي




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 11-27-2013 الساعة 06:55 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 148 إلى 41)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:26 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0