ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية خمس تجارب ناجحة لأنقاص الوزن قبل زفافك يوجد هنا خمس تجارب ناجحة لأنقاص الوزن قبل زفافك وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 11-29-2013, 09:07 AM   #1

أملي رضا الله

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 234986
تاريخ التسجيـل: Oct 2013
مجموع المشاركات: 5,468 

وردة متحركة خمس تجارب ناجحة لأنقاص الوزن قبل زفافك


خمس تجارب ناجحة لأنقاص الوزن قبل زفافك

كل التجارب التي سنعرضها عليك بعض قليل تجارب واقعية لعرائس استطعن في وقت قياسي قبل الزواج انقاص اوزانهن واثبتن نجاحا منقطع النظير في الحصول علي جسم رشيق يوم الزواج واليك هذه التجارب لعلك تجدين من بين هذه التجارب ما يلائمك .


1- تجربة ريتا :
قامت بالتجربة الأولي فتاة تدعي " ريتا " استطاعت ان ان تنقص من وزنها 18 كيلو جرام مؤكدة انها بدأت هذا التحدث لأنقاص الوزن قبل الزواج بأربعة اشهر فقط , حيث اعتمد نظامها الغذائي علي عدم تناول اي معجنات مثل المكرونة او الكعك او الكيك هذا الي جانب ممارسة الرياضة اربع مرات في الأسبوع .


2- تجربة لينزي :
تقص " لينزي " تجربتها مع انقاص الوزن قبل الزفاف قائلة انها فقدت الوزن الزائد بجسدها قبل الزواج بفضل مشاهدتها للأسطوانات الرياضية وممارسة الرياضة قبل الزهاب الي العمل حوالي 5 مرات في الأأسبوع , واكدت انها ابتعدت تماما عن تناول الكربوهيدرات مكتفية بتناول البروتين في وجبة الغذاء بسعرات حرارية لا تزيد عن 240 سعرا حراريا مع تناول كميات كبيرة من الخضروات الطازجة , هذا بالأضافة الي الأبتعاد نهائيا عن الوجبات السريعة .


3- تجربة هيثر :
اتخذت هيثر قرار لأنقاص الوزن واصرت عليه قبل الزواج بسبب رغبة خطيبها في ذلك , وقد اكتفت في البداية بممارسة رياضة المشي حول المنزل او علي المشاية المنزلية , لكنها لاحظت انها لم تلاحظ اي نتيجة الا بعد ذهابها الي الصالة الرياضية لممارسة الرياضة وتكثيف الجرعة بالطبع , وقد ذكرت هيثر انها اشترت اسطوانة لممارسة التمارين الرياضية داخل المنزل لتلاحظ حقا الفرق في منطقة الأارداف والخصر مما جعلها ترتدي 3 مقاسات اصغر من مقاسها الفعلي .


4- تجربة اّبي :
تؤكد اّبي انها فشلت كثيرا في خطط عديدة لأنقاص الوزن , وذلك بسبب عدم التزامها بالحميات الغذائية , وبمجرد ان اقترب موعد الزواج كان علي اّبي ان تجد حلا سريعا لأنقاص الوزن بفاعلية لأخفاء ترهلات البطن فكان الحل السريع هو الذهاب الي صالة الألعاب الرياضية والمواظبة علي التمارين الرياضية مع الأبتعاد تماما عن الحلوي والوجبات السريعة .


5- تجربة كارا : رأت كارا ان استخدامها للسكر في المشروبات سواء الساخنة او الباردة كثير جدا وهو من العوامل المؤثرة بالسلب علي وزنها , فقامت " كارا " بوضع قانون صارم لأنقاص الوزن يعتمد علي التخلص من عادة اضافة السكر في المشروبات هذا بألاضافة الي عدم تناول الكربوهيدرات في الوجبات الرئيسية بمعني انها اذا تناولت البطاطا في العشاء كانت وجبتا الأفطار والغذاء لا يوجد في محتوياتهما النشويات مطلقا .

مواضيع ذات صلة
الفوائد الصحية للعسل في تخفيف الوزن
اطعمة تساعد في الحفاظ على الوزن المثالي
نصائح قبل البدء في عملية صبغ الشعر:
نصائح للعروس قبل إختيار فستان الزفاف
القوانين الجديدة لقسم وصفات بتجارب شخصية أرجوا القراءة قبل كتابة موضوعك
اخسري الوزن واحرقي السعرات الحرارية أثناء المشي
ملعقة واحدة من العسل قبل النوم تخلصك من الوزن الزائد
اسهل وابسط الطرق لاخفاض الوزن عن تجربة
معرفة تناسب الطول والوزن المثالي
نظام غذائي لانقاص الوزن حسب فصيلة الدم التاريخ
تناول الطعام في المساء ليس من الضروري أن يزيد الوزن
تناولي الكوكيز واخسري الوزن مع هذا الريجيم



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:49 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0