ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية خطة مكتملة الأركان لاستعادة زوجك مرة أخرى يوجد هنا خطة مكتملة الأركان لاستعادة زوجك مرة أخرى العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 12-12-2013, 02:21 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

خطة مكتملة الأركان لاستعادة زوجك مرة أخرى


خطة مكتملة الأركان لاستعادة زوجك مرة أخرى

يهدف موقعنا إلى تغيير حياة كل امرأة نحو الأفضل دائماً، خاصة علاقتها بزوجها وأبنائها، واليوم سنقدم عدد من النصائح لكل زوجة تفتقد رعاية وحب زوجها لها، واستعنا بخطة مكتملة الأركان من أجل استعادة حب الزوج مرة أخرى، واسترجاع السعادة الزوجية إلى ما كانت عليها أيام الزواج الأولى.
30 دقيقة يومياً
يجب أن تدرك كل امرأة تريد التغيير أن عليها أولاً أن تقتنع أن الحصول الشئ لا يمكن إذا لم نبذل مجهوداً وتعباً من أجله، لذا إعملي على بناء مهاراتك يوماً بعد يوم عبر تمضية ثلاثين دقيقة يومياً للتفكير ملياً في تحسين علاقاتك بزوجك، وهنا استعملي دفتر مذكرات لتسجيل كل اخطائك وعيوبك، واعملي على تصليحها، ثم احذفي من الورقة كل ما تم تصحيحه وابقي فقط على الأشياء التي لم تتغير بعد واحرصي جيداً على تغييرها مع الوقت.
الضحك واللعب والبهجة
يجب أن تعلمي أن الابتسامة الرقيقة مفتاح قلب الرجال، فابتهجي وأخرجي مع مع زوجك في مواعيد غرامية، وليكن لقاؤكما مميزاً ومختلفاً عما تعودتما عليه كزوجان، وابدأي بإتخاذها عادة منتظمة تحدث أسبوعياً.
ولا تنسي المزاح مع زوجك، تضاحكي وتلاعبي معه في الأوقات التي تجدينه فيها مستعد للمزاح، وتذكري قول النبي صلى الله عليه وسلم حين قال "هلا تزوجت بكراً تلاعبها وتلاعبك وتضاحكها وتضاحكك".
ابحثي عن الأفضل دائماً
إذا أمضيتي ليلة سعيدة مع زوجك اليوم، فعليكي بالتفكير في الأمور التي أسعدت زوجك وحاولي تحسينها للأفضل، فالرجل الذي يرى الأفضل دائماً لا يمكن أن يمل أو يضجر، أما إذا كان الأمر لم يكن على ما يرام، إذا فكري في طريقة جديدة لجذب زوجك لكِ وابتعدي عن كل شئ أثار غضبه ولم يسعده.
غيري زوجك دون أن يشعر
يجب عليكِ وضع قائمة بكل الاشياء التي تتوقعينها من زوجك ولم تجديها بعد، وقائمة أخرى بتلك الأمور التي يفرضها عليكِ زوجك، ثم إبحثي عن خطة عمل تعنى بتغيير تلك الآمال وابدأي بالسؤال عن احتياجاتك.
استعيدي حياتك الجنسية
إذا ما خفّ وهج العلاقة الزوجية بينك وبين زوجك, فاسألي نفسك عن السبب، أهو قلق ثقتك بنفسك، أو التعاسة التي تخيم على علاقتك عموماً أو لعله العجز الذي قلب سعادة حياتك الجنسية إلى تعاسة؟ مهما كانت المشكلة، عليك بتصحيح أي أخطاء أصابت هذه العلاقة وافسدتها، واسعي لتصحيحها بطريقة سليمة ومنطقية وبدون حساسيات أو مضايقاك لنفسك أو زوجك.

مواضيع ذات صلة
أم لأول مرة كيف تستعدين؟
الطريق الى النجاح ..*
القطايف من ألذ الحلويات الرمضانية
لماذا "إذا أفطر أحدكم فليُفطر على تمر "
لحياة زوجية سعيدة نقاط تساعدك على تعويد زوجك على الصلاة
كيف تعتذرين من زوجك إذا أخطأت؟؟
لا تشاركي زوجك السرير نفسه...لهذا السّبب
لا تتركى زوجك يذهب صباحا حتى...................؟
أمور تزعج زوجك توقفي عن القيام بها
حواء .. انقذي زوجك قبل أن يخونك مع امرأة أخرى!!
عشر مهارات لتكسبي قلب زوجك
عزيزتي الزوجة توقفي عن مقارنة زوجك بالآخرين



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:35 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0