ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية إقضي على التوتر ب4 خطوات يوجد هنا إقضي على التوتر ب4 خطوات قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم 01-13-2014, 08:09 PM   #1

{آحلاهم وآتحداهم}

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 231884
تاريخ التسجيـل: Aug 2013
مجموع المشاركات: 437 
رصيد النقاط : 3

إقضي على التوتر ب4 خطوات


إقضي على التوتر ب4 خطوات

صبحنا نعيش في عصر تكثر فيه المهام والضغوط اليومية ما زاد من حدّة التوتر عند الفرد وأثّر على نشاطاته اليومية وطريقة تعامله مع الآخرين وتقبّله لنفسه. وفي كل مرة نشعر فيها بالتوتر نبدأ بالبحث عن طرق للتخلص منه بغية استعادة الهدوء ومتابعة حياتنا بشكل طبيعي؛ إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون دائماً عن علاج للتوتر فلن تبحثي مجدّداً بعد قراءة هذا المقال لأنّنا سنوفّر لك في ما يلي 4 خطوات تساهم في القضاء على توترك.

- ضعي صحتك في المرتبة الأولى: لا يدرك العديدون تأثير التوتر والضغوط النفسية على صحتهم إلّا بعد فوات الأوان. من الضروري جدّاً أن تدركي أنّ للتوتر تأثير سلبي على عقلك، جسدك، وروحك، لذلك قرار حماية جسمك موجود بين يديك! أزيلي السبب الرئيسي لاعتلال صحتك من خلال إزالة الضغوطات غير الضرورية من حياتك.

- نامي وخذي قسطاً كافياً من الراحة: النوم ضروري للحفاظ على الصحة العقلية والبدنية، إنّه من العلاجات الطبيعية وهو فرصة للعقل والجسم لإصلاح نفسيهما من الضغوط اليومية وبناء وتطوير المستقبل. يعاني الكثيرون من الأرق عدة مرات في الأسبوع، ولكن كيف سيكون يومك إن لم تنامي جيّداً في الليلة السابقة؟ من المؤكّد أنّك ستعانين من تعكّر المزاج وستشعرين بالتوتر طوال النهار لذلك نحن ننصحك بالنوم بشكل كافٍ ولساعات طويلة خلال الليل.

- تنفّسي بعمق: يمكن للإنسان أن يعيش لدقائق قليلة جدّاً فحسب من دون أكسيجين فهذا الأخير هو من أهم العناصر الغذائية للجسم وذلك لأنّ كل خلية تحتاجه لتعمل بكفاءة. كما أنّ الدماغ هو أكبر مستهلك في الجسم للأكسجين وإنّ أي نقص فيه قد يؤدّي إلى عدم التركيز، الاكتئاب، والقلق. لذلك إذا كنت تبحثين عن طريقة للتخفيف من الإجهاد والتوتر فننصحك بالتنفس بعمق.

- تناولي طعاماً صحياً: إنّ تناول الأطعمة الغنية بالدهون تسبّب التعب للجهاز الهضمي والجسم ككل ما قد يزيد من توتّر الفرد، لذا من الضروري تناول الأطعمة الصحية التي تزوّد الجسم بالمغذيات التي يحتاجها ليعمل بطريقة سليمة بأقل ضغط ممكن.

مواضيع ذات صلة
خطوات مهمة لتجاوز القلق والتوتر فترة الأختبارات.!
خطوات اساسية للحصول على بشرة شابة وصحية
خطوات لتحافظي على اشراقتك
إليك بالصور..خطوات عمل تسريحة الدونات بالظفيرة
ماذا تفعل عندمـــا تتغيــر معاملة شخص غالي عليــك
طرق الرد على الاستفزاز
خطوات تساعد على التعامل مع الشخصيات الوقحة
طرق فعالة وناجحة للتغلب على الخوف
بداية التصويت على النصيحة المقنعة
طرق تساعد على ترك التدخين
ماهي الاطعمه التي تقلل مستويات التوتر ؟
خطوات تساعدك على التخلص من التوتر والقلق!




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 01-14-2014 الساعة 01:16 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 41 إلى 148)
 
قديم 01-14-2014, 06:24 AM   #2

متحمسه


رد: إقضي على التوتر ب4 خطوات


إقضي على التوتر ب4 خطوات

مشكوره على النصائح المفيده يعطيك العافيه

 
قديم 01-14-2014, 01:15 PM   #3

آية بسملة


رد: إقضي على التوتر ب4 خطوات


إقضي على التوتر ب4 خطوات

الله يعطيك العافية

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:15 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0