ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية التغذية الغنية بالبروتينات من أجل حمية مستدامة يوجد هنا التغذية الغنية بالبروتينات من أجل حمية مستدامة وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 01-21-2014, 02:10 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 التغذية الغنية بالبروتينات من أجل حمية مستدامة


التغذية الغنية بالبروتينات من أجل حمية مستدامة

التغذية الغنية بالبروتينات من أجل حمية مستدامة

تساعد الأطعمة التي تحتوي على البروتين على الشعور بالشبع لفترة طويلة. كما تساهم أيضاً في حرق الدهون. ولهذا ينصح الخبراء بتناول الأغذية الغنية بالبروتينات من أجل التخفيف من الوزن.





تؤكد العديد من الدراسات على أن عملية تخزين البروتينات في الجسم تمر بسرعة أكبر بكثير مقارنة بالدهون والأطعمة الغنية بالكربوهيدرات. ولهذا ينصح الخبراء بتناول الأغذية الغنية بالبروتين للتخفيف من الوزن بشكل دائم.

ويعتبر الخبراء أن للبروتين أهمية كبيرة من حيث القيمة الحيوية، نظراً لاحتوائه على الأحماض الأمينية المفيدة للنمو والصحة وهي أنسب المواد الغذائية لبناء الأنسجة، حسب ما ذكره موقع مجلة "فيت فور فان" للصحة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن للبروتينات أهمية كبيرة في تكوين العضلات وحرق السعرات الحرارية. وتوجد البروتينات في العديد من المواد الغذائية وخاصة في اللحوم ومشتقات الحليب والحبوب والخضار. لذلك ينصح خبراء التغذية بتناول البروتينات بشكل كاف.

لكن الأغذية الغنية بالبروتين غالباً ما تكون نسبة الدهون فيها عالية أيضاً. أما البروتينات النباتية التي توجد في القمح والذرة والأرز والفول، فهي أقل ضرراً على الصحة، لأن نسبة الدهون فيها تكون منخفضة.

وأعطى موقع "فيت فور فان"، بعد مقابلة مع الدكتور ديتليف باب، الخبير في التغذية، أمثلة على الأطعمة الغنية بالبروتينات بنسبة دهون منخفضة والتي يمكنها أن تساهم بشكل كبير في التخفيف من الوزن ومن بينها بياض البيض والجبن المجفف ولحوم الدواجن والسمك والصويا.







باحثون: نبتة سامة ربما تسببت في قتل اسكندرالكبير

تنوعت فرضيات العلماء حول أسباب وفاة اسكندر الكبير بين إصابته بالملاريا أو الحمى، في حين رجحت نظريات أخرى إصابته بالتسمم. أعاد فريق بحثي دراسة ظروف الوفاة وخلصوا إلى أن نبتة سامة ربما تكون هي السبب في الوفاة. (17.01.2014)


دراسة: الإفطار الجيد قد يساعد على تخفيف الوزن

أكدت دراسة أمريكية حديثة بأن تناول وجبة إفطار غنية بالسعرات الحرارية يساعد على تخفيف الوزن، لأن ذلك يجعلك تشعر بالإشباع ويبعدك عن تناول وجبات خفيفة بين الفينة والأخرى، حسبما نقل موقع مجلة " فيت فور فان" المتخصصة. (07.01.2014)


دراسة: الإكثار من شرب الماء يساعد على حرق السعرات الحرارية

اظهرت دراسة أجريت بمركز " شاريتي" الاستشفائي في العاصمة الألمانية برلين، بأن شرب الماء بكميات كبيرة يساعد على حرق السعرات الحرارية ويساهم بشكل كبير في التخفيف من الوزن.

مواضيع ذات صلة
أفكار غير مكلفة وصحية للحمية الغذائية..
العناية بالاظافر
نصائح للعناية بالشعر الجاف في فصل الصيف
أسرار لابد أن تعرفوها حول العناية بالبشرة خلال موسم الشتاء
فوائد التمر الهندي يساعد على حرق الدهون في الجسم
نظام حمية العسل لحرق الدهون والحفاظ على الرشاقة
الليمون من الثمار الغنية بالفيتامينات، والمواد الكربوهيدراتية،
وجبة الإفطار الغنية بالبروتينات تحد من الإقبال على التسالي بين الوجبات
خلطات تبييض الجسم الغنية بالحليب
نصائح سريعة لتجنب الأطعمة الغنية بالسكرية
خلطات تبييض الجسم الغنية بالحليب!!
وصفة الزيوت الغنية بالبروتين للعناية الفائقة بالأظافر



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:42 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0