ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية حالات يكون فيها الجماع مؤذيا للمرأة يوجد هنا حالات يكون فيها الجماع مؤذيا للمرأة العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 02-06-2014, 03:26 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

حالات يكون فيها الجماع مؤذيا للمرأة


حالات يكون فيها الجماع مؤذيا للمرأة

في بعض الأحيان، قد يرغب زوجك في ممارسة العلاقة الحميمة معك مهما كلّف الأمر ذلك. لكن يا سيدتي، عليك أن تأخذي احتياطاتك، وتمنعي زوجك من ممارسة العلاقة الحميمة معك في 5 حالات لتجنّب الضرر الصحي والنفسي لك. فما هي هذه الحالات؟

بعد فضّ غشاء البكارة
في بداية الزواج، يكون الزوجان متحمسين لممارسة العلاقة. لكن يجب الحذر من ممارسة العلاقة الحميمة مباشرة بعد فض غشاء البكارة لأنّ ذلك قد يصيبك يا زهرتنا بالمزيد من الآلام. ننصحك بالانتظار من ثلاثة الى أربعة أيام من أجل ممارسة العلاقة الحميمة لتجنّب الإلتهابات.


في حال وجود إفرازات مهبلية
تحدث أحياناً إفرازات مهبلية كثيفة عند الزوجة. واذا تمت ممارسة العلاقة الحميمة أثناء هذه الإفرازات، قد يزداد الأمر سوءاً. لذلك يجب استشارة الطبيب حول هذه الإفرازات لإعطائك العلاج المناسب واستعادة علاقتك الحميمة من دون مشكلة.

أيام الحيض
ممارسة العلاقة الحميمة خلال الحيض قد يكون أخطر مما تعتقدين. الإصابة بسرطان عنق الرحم من هذه المضاعفات. احذري اذن من ممارسة العلاقة الحميمة خلال الدورة الشهرية.

إصابة الزوج بمرض معدٍ
التهاب البروستات أو التهاب المجاري البولية عند الرجل قد يصيب المرأة بعدوى أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. في هذه الحالة، يجب تجنّب العلاقة الحميمة وعرض زوجك على الطبيب المختص.



التهابات مهبلية عند المرأة
الإلتهابات المهبلية قد تكون فعلاً مؤلمة، والعلاقة الحميمة قد تكون أحد أسباب هذه الإلتهابات. ولذلك، يجب تجنبها حتى الشفاء التام.

مواضيع ذات صلة
حالات للشعر تحتاج منكِ الى عناية خاصة به.
نصائح حول الاطعمة المخفضة للكولسترول
انواع العسل واختلاف فوائده
ضيف الخير يطرق الابواب فكيف يكون الاستقبال؟
لحياة زوجية سعيدة نقاط تساعدك على تعويد زوجك على الصلاة
13 سبب يدفعك لممارسة العلاقة الحميمة
4 أسباب تبعد المرأة عن العلاقة الحميمة
هل تتغير العلاقة الحميمة عند كبار السن ؟
فوائد ممارسة العلاقة الحميمة صباحاً
أمور لا يجب إغفالها بعد ممارسة العلاقة الحميمة
طريقة التعامل مع احراجك عند ممارسة العلاقة الحميمة
ماهو الوقت المناسب لممارسة العلاقة الحميمة



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:07 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0