ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية وضعيات للجماع تساعد على حدوث الحمل يوجد هنا وضعيات للجماع تساعد على حدوث الحمل العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 02-06-2014, 03:30 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

وضعيات للجماع تساعد على حدوث الحمل


وضعيات للجماع تساعد على حدوث الحمل

ربما تكونين قد سمعت أن بعض وضعيات الجماع، كأن يكون زوجك من فوق، أفضل من غيرها لحدوث الإخصاب. في الواقع، لا يوجد دليل يدعم ويساند هذه النظريات. لم يقم الخبراء بالأبحاث في هذا الشأن بعد.

مع ذلك، استخدم الخبراء التصوير بالموجات ما فوق الصوتية لمعرفة ما الذي يجري في الداخل عند المجامعة. وافق بعض الأزواج الذين يتميزون بالشجاعة على تصويرهم عبر جهاز الرنين المغناطيسي أثناء عملية الجماع.

ونظر البحث في وضعيتين: وضعية الزوج من فوق، ووضعية المرأة راكعة على أطرافها الأربعة بينمايأتيها الزوج من الخلف.

ويخبرنا المنطق أن هاتين الوضعيتين تتيحان الإيلاج العميق بما يحتمل وضع الحيوان المنوي بالقرب من عنق الرحم تماماً أي عند فتحة الرحم.

وأثبت التصوير بالرنين المغناطيسي أن رأس العضو الذكري يطال الفجوات بين عنق الرحم وجدران المهبل في كلتا وضعيتي الجماع المذكورتين. تضمن وضعية الزوج من فوق وصول العضو الذكري إلى الفجوة عند مقدمة عنق الرحم. وتصل وضعية الإيلاج من الخلف الفجوة عند مؤخرة عنق الرحم.

من المدهش كيف أمضى الخبراء وقتهم في هذا العمل! قد تكون وضعيات أخرى، مثل الوقوف أو مثل أن تكون المرأة من فوق، جيدة كذلك في توصيل الحيوان المنوي بالقرب من عنق الرحم تماماً، لكننا ببساطة لا نعرف ذلك بعد.
هل يجب أن تصل المرأة إلى ذروة لذة الجماع لكي تحمل؟

من الواضح أن عليك أنت وزوجك الوصول إلى ذروة لذة الجماع إذا كنتما تحاولان الحمل بطفل، لكن هناك بعض الحيونات المنوية التي قد ترشح إلى الخارج قبل الوصول إلى مرحلة القذف. مع ذلك، لا يوجد دليل على ضرورة الوصول إلى ذروة الجماع من أجل حدوث الحمل.

لا تساعد ذروة الجماع لدى المرأة بالفعل على وصول الحيوان المنوي إلى قناتي فالوب وإلى البويضة. قد تساعد التقلصات اللطيفة في رحمك الحيوان المنوي على التحرك، ولكن تحدث هذه التقلصات من دون أن تصلي إلى ذروة لذة الجماع .

إذاً، ليس من الحيوي فعلاً أن تصلي إلى الذروة بعد زوجك أو حتى أن تصلي إليها في الأساس لكي تحملي. هل توجد وضعيات معينة تساعدنا على الحمل بصبي أو ببنت؟

لا يوجد دليل على ذلك، لكن الأساطير تفيض وتتكاثر! استناداً إلى إحدى هذه الأساطير، فإن القيام بالجماع بينما تكون المرأة فوق يؤدي إلى الحمل ببنت، بينما تؤدي وضعية الرجل من فوق إلى الحمل بصبي.
هل يجب الاستلقاءعلى ظهري بعد الجماع؟

لن تؤذي محاولة هذا الأمر. يحتمل أكثر أن يبقى المني في مهبلك وحول عنق الرحم مما لو كنت واقفة. مع ذلك، توجد الملايين من الحيوانات المنوية في كل عملية قذف، لذا سيكون هناك الكثير منها في مهبلك حتى لو وقفت مباشرة بعد انتهاء عملية الجماع.

إذا كان لديك الوقت والرغبة في ذلك، قد يجدي البقاء في السرير لمدة نصف ساعة بعد الجماع. كما عليك محاولة الاستلقاء على ظهرك مع ردفيك مرفوعين إلى أعلى بوسادة لتشجيع المني على الدخول عبر عنق الرحم والرحم وقناتي فالوب. ولا يعتبر الأمر فكرة جيدة إذا كنت معرضة للإصابة بالتهاب مجرى البول ونصحتك طبيبتك بإفراغ مثانتك مباشرة بعد الجماع.

وهناك حركة أخرى تؤمن بها بعض النساء، هي الاستلقاء على ظهرك والقيام بحركة الدراجة في الهواء بساقيك لمدة بضعة دقائق بعض انتهاء الجماع.

المسألة الأساسية التي يجب تذكرها عندما تحاولين الحمل هي أن المجامعة بانتظام تساعد حقاً على الإخصاب.

إذا كنت تحاولين الحمل منذ سنة أو أكثر من دون نجاح (أو منذ ثلاثة إلى ستة أشهر لو كنت في سنّ 35 فما فوق)، أو كانت دورتك الشهرية غير منتظمة، من الأفضل أن تزوري طبيبتك.

مواضيع ذات صلة
تطبيق عربي على الأجهزة الذكية لرعاية الأم والجنين أثناء الحمل.
اطعمة تساعد في الحفاظ على الوزن المثالي
أطعمة تساعد على تقوية الذاكرة ..
أهم الأغذية التي تساعد على تنظيف المعدة
عملية تنظيم الحمل و أهميتها
7 منتجات تساعدك أثناء الحمل
إليكِ مفاتيح قلب الرجل
طرق تساعد على الحمل
عشرة أسباب تؤثر على حدوث الحمل
هل تؤثر حبوب منع الحمل سلبي ا إذا تناولتها عند زفافي؟
7 منتجات تساعدك أثناء الحمل
كيف تختارين وسيلة منع الحمل المناسبة لحالتك؟



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:32 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0