ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة طرق تساعد على الحمل يوجد هنا طرق تساعد على الحمل متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 05-15-2014, 06:41 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 طرق تساعد على الحمل


طرق تساعد على الحمل

طرق تساعد على الحمل


يسألن العديد من المتزوجات حديثاًعن طرق تساعد على الحمل ويبدو في البحث أنها تعاني من توتر شديد وخوف من المستقبل بسبب عدم حملها في بداية الزواج وتضع أن هناك اسباب منعت حدوث الحمل ولا تعلم أنها مشيئة الله سبحانه وتعالى.

الكثير من الفتيات بعد الزواج لا تحمل إلا بعد مرور 6 اشهر وبعضهن من أول شهر واخريات بعد عام كامل ويعود ذلك الى تركبيتها الجسمانية الداخلية ومدى جاهزية التبويض والتخصيب لديها. هناك طرق تساعد على الحمل تقوم بها المتزوجات على النحو التالي : الجماع في أيام الإباضة بعد الجماع الإستلقاء على السرير.

تناول الأعشاب والحبوب التي تنشط الإباضة وتزيد حجم البويضة. تناول المكسرات والعسل تنظيم الدورة وهو الأهم ببمارسة رياضة المشي. هذه طرق تساعد على الحمل إن شاء الله وعليك بالإكثار من الإستغفار لقوله تعالى :

((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا)) صدق الله العظيم ودائماً لا تستعجلوا الأمور الصبر مفتاح الفرج ولستِ من تحصل معه هذه الأمور بل معظم المتزووجات الحديثات يمرن بهذه الفترة, وبارك الله لكما ورزقكما الذرية الصالحة.

مواضيع ذات صلة
أهمية التمارين الرياضة أثناء الحمل
الربو.. وطرق الوقايه من مسبباته
أهم الأغذية التي تساعد على تنظيف المعدة
اطعمة تساعد على فقدان الوزن
عملية تنظيم الحمل و أهميتها
طرق تساعد علىالحمل
طرق تساعد الام في تنمية ذكاء طفلها
طرق تساعد على ترك التدخين
اطرق تساعد في الحماية من مرض الإيبولا
7 منتجات تساعدك أثناء الحمل
وضعيات للجماع تساعد على حدوث الحمل
7 منتجات تساعدك أثناء الحمل




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 05-15-2014 الساعة 06:42 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 32)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:04 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0