ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية 4 طرق سهلة وسريعة لتحسين المزاج يوجد هنا 4 طرق سهلة وسريعة لتحسين المزاج قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 
رصيد النقاط : 143

17537660861302234530 4 طرق سهلة وسريعة لتحسين المزاج


4 طرق سهلة وسريعة لتحسين المزاج

4 طرق سهلة وسريعة لتحسين المزاج




بالرغم من أن فصل الشتاء على وشك ان يغادرنا إلا أن العديد من الاشخاص الذين يعيشون في شقق لا تدخلها اشعة الشمس أو الذي يتأثرون بالاجواء الرمادية لفصل الشتاء بحاجة الى تغير جذري وسريع للمزاج قبل انقضاء الشتاء.

نقدم لكم هذه الطرق السريعة والسهلة لإدخال البهجة الى نفوسكم ونفوس أحبائكم.

طرق سهلة وسريعة لتحسين المزاج:

من اسهل الطرق واكثرها فعالية لتغير المزاج الى الافضل هو استعمال الالوان التي تبث الفرحة في النفوس. لقد اثبتت البحوث بأن العلاج بالالوان، هي طريقة طبيعية فعالة لرفع المعنويات وتحسين المزاج.

هذه النصائح مقدمة من خبيرة العلاج الطبيعي كارين أريكسون من ChicagoHealers.com: الملابس ذات ألوان براقة. فكري بالامر:

إلا تشعر بالتحسن بمجرد ارتداء ملابس ذات ألوان براقة وبهيجة مثل الاصفر والوردي؟ وفقا لاريكسون، الملابس ذات الالوان الفرحة سوف تدخلك مباشرة في مزاج جيد وتؤثر إيجابيا على المحيطين بك ايضا. في الشتاء يميل الناس لارتداء ملابس داكنة ولكن كلما كانت الالوان داكنة أو عديمة اللون كلما زادت حدة الكآبة والشعور السلبي.

لذا اختار ثيابا ذات ألوان جذابة ومنعشة لتحسن مزاجك فورا. لون طلاء الجدران. الالوان الباهتة والحيادية لا ترضي العين ولا تجلب السعادة. لذا حاول تغير الالوان الداكنة والفاتحة جدا من حولك واختر ظلال حيوية مثل الاصفر الفاقع أو البرتقالي كجرعة اضافية من الطاقة والحيوية والانتعاش. ينصح الاشخاص الذين يعانون من الكآبة الموسمية في فصل الشتاء أو الذين يمرون بأوقات حزينة بتغير ديكور المنزل وطلاء الجدران.

الاصفر والبرتقالي يجلبان السعادة والضحك ويحسنان التركيز. اللافندر والوردي الفاتح يقللان من التوتر. الاكسسوارات الملونة.

إذا كان من الصعب تغير لون الجدران لاي سبب فلا يوجد ما يمنعك من تغير الاكسسوارات في الغرفة مثل الوسائد، المفارش، الاضاءة، النباتات واللوحات والسجاد. تغير هذه القطع الى الوان اكثر دفئا وحيوية يمكن أن يبث الحياة في الغرف من جديد ويجعلها مناسبة لتغير وتحسين المزاج. الاضاءة الجديدة يهمل الكثير منا اهمية الاضاءة الجيدة، يجب أن يكون البيت ذو اضاءة جيدة حتى يبعث الدفء في البيت.

إذا كان هذا غير ممكن يمكنك استعمال الاضاءة الجيدة التي تحسن المزاج. اختار اضاءة تشبه اضاءة الشمس عند اختيار لون زجاج او بلور الاضاءة.

مواضيع ذات صلة
أسباب تقصف الشعر..وكيفية حمايته بطرق طبيعية!
طرق لتزيني شعرك في صحبة الأهل والأصدقاء
قدمي الفراولة بطرق رآئعة ومبتكرة.
تسريحات للشعر الطويل تسريحات سهلة وأنيقة
خلطات طبيعية لتلوين الشعر بألوان مختلفة جذابة
طرق سهلة التنفيذ للسيطرة على الغضب
كيف تزيدي من فرص حملك بطريقة سهلة وسريعة ؟
أفضل الأغذية لتحسين المزاج
حلول سهلة وسريعة لشعر جذاب على الدوام
تقنية جديدة لتحسين المزاج بدون علاج
هل الالوان تؤثرعلى الحالة النفسية و المزاجية
الأغذية المناسبة لتحسين المزاج




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 06-22-2014 الساعة 10:59 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 148)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:12 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0