ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > منتدى الرشاقة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى الرشاقة 5 عادات غذائية تمنعك من خسارة الوزن يوجد هنا 5 عادات غذائية تمنعك من خسارة الوزن الرشاقة مواضيع العناية بالرشاقة و العناية بالوزن و جمال الجسم و الجسد


 
قديم 09-05-2014, 11:24 PM   #1

فراشه المنتدى

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 53874
تاريخ التسجيـل: Mar 2009
مجموع المشاركات: 5,641 

فراشة تطير 5 عادات غذائية تمنعك من خسارة الوزن


5 عادات غذائية تمنعك من خسارة الوزن

وأسوأ ما في الأمر أنّك تعتقدين أنّها تساعدك على تخفيض الوزن.

استعمال المحلّيات الخالية من السعرات الحرارية
إنّها طريقة سهلة جدًا لحرق السعرات الحرارية في وقت قصير، ولكنّها ليست طريقة ذكيّة على المدى البعيد. المذاق المحلّى يبعث رسالة للدماغ لاستقبال السعرات الحرارية، وحين لا تصل هذه الأخيرة سيحثّك دماغك على الأكل للتعويض عن هذا النقص. هذا لا يعني أنّ عليك الاستمرار في تناول السكر الأبيض، بل جرّبي السكّر الطبيعي كالعسل وعصير القيقب والستيفيا وسكر جوز الهند لتحلية أطبقائك ولكن باعتدال بالطبع.

تفويت وجبة الفطور
تفويت وجبة الفطور أسهل طريقة للإفراط في تناول الطعام لاحقًا في اليوم. تقولين دائمًا إنّك لا تشعرين بالجوع لتناول الفطور، ولكنّ نظامك الغذائي وإشارات الشبع لديك تنحرف عن مسارها الطبيعي لأنك لا تلتزمين بالوجبات الضرورية. احرصي على تناول مأكولات غنيّة بالبروتين في تلك الوجبة الأولى لتحرّكي عمليّة الأيض.

شرب العصير
أعتذر من المدمنين على العصير، ولكن كلّ أنواع العصير الجاهز من دون استثناء تخضع لعملية تصنيع تلغي العامل الصحّي من الفاكهة أو الخضار وكلّ ما يتبقّى فيها هو السكّر. يفضّل أن تأكلوا السعرات الحرارية بدل أن شربوها لأنّكم على الأقلّ ستشعرون بالشبع.

الاعتقاد أنّ السلطة هي طعام صحيّ دائمًا
يحدث هذا الأمر في المطاعم بشكل خاص، حيث تأتي السعرات الحرارية الإضافية من الصلصات، والمكسّرات، والخبز المحمّص، ورقائق التورتيلا، والأفوكادو، والفاكهة المجففة، والجبنة واللحوم التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون. هذه المكوّنات ليست مضرّة ولكن إن تناولت الكثير منها في طبق واحد ستخرّبين جهود فقدان الوزن. فأحيانًا يفضّل أن تشبعي شهيّتك بتناول البرجر لأنّ السعرات الحرارية المخادعة في صلصة السلطة ومكوناتها قد تزيد وزنك أكثر.

الاعتقاد بأنّ التقليل من الطعام ينزل الوزن
يتعلّق هذا الأمر بالسعرات الحرارية. فتناول كميّة قليلة من الطعام يبطئ عملية الأيض وبالتالي تفقدين وزنًا أقلّ. فحين تريدين خسارة الوزن يجب أن تتناولي 300 سعرة حرارية إضافية ليبقى معدّل الأيض لديك مرتفعاً ما يساعدك على حرق سعرات حرارية أكثر وبالتالي خسارة دهون أكثر.
منقول للافادة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:15 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0