ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية بدون حرمان نظام غذائي لانقاص الوزن في أسبوعين إفقد 10 كيلو من وزنك يوجد هنا بدون حرمان نظام غذائي لانقاص الوزن في أسبوعين إفقد 10 كيلو من وزنك وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 10-20-2014, 08:48 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 بدون حرمان نظام غذائي لانقاص الوزن في أسبوعين إفقد 10 كيلو من وزنك


بدون حرمان نظام غذائي لانقاص الوزن في أسبوعين إفقد 10 كيلو من وزنك

بدون حرمان نظام غذائي لانقاص الوزن في أسبوعين إفقد 10 كيلو من وزنك




بالرغم من أن نظام الحمية الغذائية القاسي قد يكون خطر علي الجسم ، إلا أنه يمكنك أن تنقص 10 كيلو في إسبوعين من وزنك بطريقة ناجحة و صحية و ذلك بإتباع نظام غذائي لانقاص الوزن بصورة صحية أكثر . لذلك فنحن اليوم سنلقي نظرة علي وسيلة فعالة و أمنة لإنقاص 10 كيلو من وزنك في إسبوعين دون تجويع نفسك أو إيذاء الجسم . هذه الخطة تجمع بين النظام الغذائي و ممارسة التمارين الرياضية و التفكير العقلاني الذي يساعدك في إنقاص وزنك .

النظام الغذائي :
يشكل النظام الغذائي أهم مبدأ تقوم عليه هذه الخطة بالإضافة إلي الأيض و زيادة معدل الأيض. و ذلك لأن هذه العملية تساعد علي حرق الدهون و تساعد الجسم في عملية التحول . و يفضل أن تغذي جسمك بالأطعمة المغذية مثل الخضار الورقية و البروتينات المفيدة . و هذا يتطلب منك وضع نظام غذائي لإنقاص الوزن في إسبوعين إفقد 10 كيلو من وزنك .
و بالإضافة إلي نظام الريجيم الذي ستقوم بالإلتزام به يجب أن تتبع بعض النصائح مثل تبديل المشروبات الغازية بالماء و العصائر الطبيعية لتقليل كمية السعرات الحرارية التي تدخل الجسم و عدم إستخدام الزبدة للقلي أو الطبخ و إستبدالها بزيت الزيتون البكر الممتاز و تقليل كمية الأيس كريم و الشيكولاتة التي تناولها. و يمكنك زيادة تناول الفاكهة .


نظام غذائي لإنقاص الوزن في إسبوعين إفقد 10 كيلو من وزنك :
وجبة الإفطار :
يجب أن تحاول الحصول علي 300 – 350 سعرة حرارية في هذه الوجبة . و تحقيق توازن في العناصر الغذائية التي تتناولها مثل البروتين و الدهون الصحية و الكربوهيدرات الغنية مثل الفواكه و الخضروات و الحبوب الكاملة . و هذه الوجبات ستكون مناسبة لبدء يوم أكل صحي .
زبدة الفول السوداني ، و التفاح : 1 معلقة صغيرة من زبدة الفول السوداني ، 1 تفاحة مقطعة إلي شرائح مع 8 قطع من خبز التورتيلا .
1 كوب من جبن الريكوتا الخالي من الدهون + 1/2 معلقة صغيرة من عصير الصبار + 4 ثمرات مشمش مفروم + 1 معلقة من جوز الطيب .
1 بيضة مقليه في زيت الشاي + 1 خبز الحبوب الكاملة + شرائح صغيرة من الديك الرومي +6 أوقية صغيرة من عصائر الخضروات
1 شريحة من الخبز المحمص + 1 بيضة مخفوقة في زيت الزيتون + 1 كوب من شرائح الفراولة .
1 من خبز الحبوب الكاملة + 1 بيضة مقلية في زيت الزيتون + 1 أوقية من شرائح اللحم الأحمر ( حوالي 2 شريحة ) + (1 – 2 ) من شرائح الطماطم .
2 من الفطائر المجمدة + 1 معلقة صغيرة من العسل + 1/2 شرائح موز + 2 من شرائح لحم الديك الرومي .
1 كوب من الشوفان المطبوخ + 1 معلقة كبيرة من زبدة اللوز + 2 معلقة صغيرة من شراب شجرة القبيب .
شرائح خبز التورتيلا + ا معلقة صغيرة قشدة + 1، 1/2 أوقية من السمك السلمون المدخن + 1 بصلة خضراء مقطعة إلي شرائح
1 كوب من اللبن الخالي الدسم + 1 كوب من الخوخ + بذور الكتان + 1/2 كوب من عصير البرتقال + 1/2 معلقة كبيرة من الموز ( لعمل العصير ) + جوز الطيب .
8 أوقية من اللبن الزبادي الخالي من الدسم + 1 خوخ مقطع إلي مكعبات +1 معلقة عسل صغيرة + 3 ملاعق كبيرة من شرائح اللوز .


وجبة الغذاء :
حاول أن تحافظ علي تناول 400 سعرة حرارية من خلال أي من الوجبات التالية :
2 أوقية من الديك الرومي + 2 من قطع شرائح الأفاكادو + 1 شريحة لحم أحمر + 1 معلقة كبيرة من العسل + خس و طماطم + شرائح خبز القمح .
1/2 كوب من لحم صدر الدجاج بدون جلد + 1/2 كوب خس مقطع + 1/4 كوب من شرائح الكرفس + 1/2 كوب من الجزر المقطع + 1 خوخ + شرائح خبز القمح .
1,1/2 كوب من حساء الطماطم + 2 معلقة صغيرة من الخل + 1/2 كوب من الفاصوليا السوداء + 1/2 كوب من الذرة + 1/2 كوب من الفلفل الأصفر + 1 معلقة طماطم + 2 معلقة كبيرة من البصل الأحمر + 7 من شرائخ خبز التورتيلا .
3 أكواب خس + 10 قطع من الجمبري المشوي + 1 معلقة كبيرة من جبن الباراميزان المبشورة + 12 من شرائح القمح .
2 أوقية من المعكرونة المطبوخة + 5 طماطم + 1 أوقية من جبن الموزاريلا + 1/4 مكعب من الفلفل الأصفر + 2 معلقة من صوص الخل الإيطالي + 2 أوراق الريحان المفروم الطازجة .
3 أوقية من شرائح الدجاج المشوي + 1 أوقية من الجبن الشيدر قليل الدسم + خس و طماطم + 1 معلقة كبيرة من المايونيز + شطيرة من القمح + 3/4 كوب من العنب .
1 شريحة من بيتزا الجبن + 2 كوب من السلطة + 1 معلقة كبيرة من الخل .
3 أوقية من التونة + 3 من زيتون الكلاماتا + 1 معلقة صغيرة من نبات الكبر + 2 معلقة كبيرة من خل زيت البصل + 8 شرائح من خبز التورتيلا + 1 تفاحة .
3 أكواب من السبانخ + 1/2 كوب من لحم صدور الدجاج بدون جلد + 1/4 كوب من الجرز المبشور + 2 معلقة من الصلصة .
وجبة العشاء :
يفضل الحصول علي 400 سعرة حرارية في كل وجبة يمكنك تناول أي من الوجبات التالية :
4 أوقية من اللحم الخالي من الدهون + 1/2 من البطاطا المخبوزة + 2 معلقة كبيرة الزبادي الخالي من الدهون + 2 كوب من المشروم المقلي في زيت الزيتون ( 2 معلقة صغيرة )
2 أوقية من السلمون المشوي + 2 أوقية معكرونة القمح الكاملة + 1 معلقة كبيرة من زيت الزيتون + 2 معلقة من عصير الليمون + 1 فص ثوم + 1 من كوب الهيلون المفروم + 1 معلقة كبيرة من الريحان الطازج .
1/3 كوب من الأرز البني المطبوخ + 1/2 كوب من الخضار المشوية + 2 معلقة من زيت الزيتون للطبخ + 2معلقة كبيرة من عصير الليمون + 1 فص ثوم مقطع إلي شرائح + 1 كوب من الهليون المفروم + 1 معلقة كبيرة من الريحان الطازج .
4 أوقية من لحم الدجاج بدون جلد + 2 كوب البروكلي + 1 بصلة خضراء مقطع إلي شرائح + 2 معلقة من زيت الفول السوداني + 1/2 كوب من الأرز البني المطبوخ .
التمارين الرياضية :
هي المفتاح الثاني لتحقيق نجاح خطة النظام الغذائي الصحي .و ذلك لأن ممارسة التمارين الرياضية يساعد علي زيادة معدل حرق السعرات الحرارية . و هذا يعني أنه خلال الإسبوعين ، يجب عليك الإستمرار في ممارسة التمارين الرياضية مثل الجري ، ركوب الدراجات ، السباحة أو غيرها من التمارين الرياضية لمدة 30 دقيقة علي الأقل ست مرات كل أسبوع . فهذا أيضاً يساعد علي زيادة نمو العضلات والقدرة حرق الدهون بمعدل أعلي. و كلما فقد جسمك كمية العرق ، كلما فقد جسمك كمية من الوزن .
و في الحديث عن فقدان المياه ، يقودنا إلي محاولة ترطيب الجسم بإستمرار لتخلص الجسم من السموم الزائدة .
الإلتزام بخطة النظام الغذائي :
يعتمد نجاح خطة النظام الغذائي علي مدي إلتزامك بها . و إتخاذ القرارات الصحيحة ، سواء كان ذلك من خلال تناول العناصر الغذائية ،و تناول وجبات صغيرة علي فترات أكتر ، و إختيار التمارين الرياضية المناسبة و أنماط الحياة الصحية و ذلك لكي يشعر الجسم بالتغير علي النحو الأفضل بعد مرور الأسبوعين.

مواضيع ذات صلة
تمارين رياضية تخلصك من وزنك الزائد
عادات خاطئة قد تسلكيها عند انقاص وزنك..
"للدايت" نظام غذائى لفصل الشتاء .. رشاقة وجمال
اطعمة تساعد في الحفاظ على الوزن المثالي
وصفة لإنقاص الوزن 6 كيلو جرام في الشهر بدون رجيم
ريجيم سحري لانقاص الوزن 8 كيلو جرام في 10 ايام
وصفة لانقاص الوزن 3 كيلو جرام في اسبوع واحد فقط
رجيم الشاي الأخضر لانقاص الوزن 3 كيلو جرام في اسبوع
وصفات طبيعية لانقاص الوزن بدون رجيم
نظام غذائي لانقاص الوزن حسب فصيلة الدم التاريخ
تعرف على 12 خطوة لإنقاص وزنك بدون إتباع نظام غذائي
تعرف على 12 خطوة لإنقاص وزنك بدون إتباع نظام غذائي




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 10-20-2014 الساعة 08:49 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 88)
 
قديم 11-06-2014, 10:29 PM   #2

فراشه المنتدى


رد: بدون حرمان نظام غذائي لانقاص الوزن في أسبوعين إفقد 10 كيلو من وزنك


بدون حرمان نظام غذائي لانقاص الوزن في أسبوعين إفقد 10 كيلو من وزنك

عن جد ...رجيم سهل جدا
تسلمي حبيبتي

 
قديم 11-19-2014, 10:25 PM   #3

om rayyan


رد: بدون حرمان نظام غذائي لانقاص الوزن في أسبوعين إفقد 10 كيلو من وزنك


بدون حرمان نظام غذائي لانقاص الوزن في أسبوعين إفقد 10 كيلو من وزنك

مووووووووووووفقه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:06 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0