ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل أطعمة تقوى عظامك وتمنحك الكالسيوم الذى تحتاجه يوجد هنا أطعمة تقوى عظامك وتمنحك الكالسيوم الذى تحتاجه المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 10-28-2014, 01:18 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 أطعمة تقوى عظامك وتمنحك الكالسيوم الذى تحتاجه


أطعمة تقوى عظامك وتمنحك الكالسيوم الذى تحتاجه

أطعمة تقوى عظامك وتمنحك الكالسيوم الذى تحتاجه


هل ترغبين في حماية عظامك والحصول على الكميات المناسبة من الكالسيوم للحفاظ عليها، هل حاولت شرب كميات كبيرة من اللبن لتحقيق ذلك ثم منعتك نفسك من الاستمرار في ذلك، إذا كان الأمر كذلك، إليكي مجموعة من الأطعمة تمنحك حماية كافية للعظام بعيداً عن الحليب، :


1- الملفوف والقرنبيط والبروكلي واللفت: هذه الخضراوات من الأنواع التي تحتوي على كميات من الكالسيوم، والتي يمتصها جسم الإنسان بسهولة كبيرة، سواء تم تناولها مطبوخة أو نيئة، لذلك ينصح خبراء التغذية بإضافة تلك الخضراوات إلى الأطعمة التي نتناولها.

2- اللوز: يعد اللوز من المواد الغنية جدا بالكالسيون، وتناول حبات من اللوز يوميا يمنح الجسم حوالي ٣٠٪ من احتياجاته للكالسيوم، سواء تم تناول نيئا أو محمصا.

3- السمسم: السمسم مصدر رائع للكالسيوم، وخاصة المحمص منه، إذ يمنح الجسم كمية أكبر من الكالسيوم مقارنة بالنئ، والطحينة المصنوعة من السمسم تعطي الجسم نسبة كبيرة من احتياجات الكالسيوم.

4- حليب الصويا والتوفو: حليب الصويا بديل رائع للحليب العادي، هو يوفّر كمية كبيرة جداً من الكالسيوم للجسم، ويمكنك اختيار حليب الصويا بطعم الفانيلا أو الفراولة أو الشوكولا إذا كنت لا تحبذين طعم حليب الصويا العادي، أما التوفو وهي جبنة الصويا، فتحتوي أيضاً على كمية كبيرة من الكالسيوم. يمكنك إضافة التوفو الى السلطة، خصوصاً أنّ لا طعم لها ولا رائحة، ولكنها مصدر ممتاز للمواد المغذية.

مواضيع ذات صلة
أطعمة تساعد على تقوية الذاكرة ..
كل ماتحتاجه العروس .
10أطعمة تقوي جهازالمناعة وترفع من كفاءته ضد الأمراض.
المكسرات.. لذاكرة نشطة وقوية.
أطعمة لتقوية المناعة
10 أطعمة غنية بالكالسيوم وحارقة للدهون في الوقت ذاته
ان كنت تكره الحليب، فما البديلللحصول على الكالسيوم ؟
أطعمة تقتل السموم بالجسم
أفضل الأطعمة لتقوية المناعة والوقاية من الإنفلونزا فى فصل الشتاء
فوائد مكملات الكالسيوم وفيتامين (د) لعظام المسنات محدودة
تناول الكالسيوم ومنتجات الالبان يحد من مخاطر سرطان القولون
عززي وجباتك بالكالسيوم لتتفادي هشاشة العظام!




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 10-28-2014 الساعة 01:19 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 41)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:17 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0