ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية نصائح تساعد على التسامح والنسيان يوجد هنا نصائح تساعد على التسامح والنسيان قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم 11-04-2014, 10:24 AM   #1

منارة السهر

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 235342
تاريخ التسجيـل: Nov 2013
مجموع المشاركات: 2,943 
رصيد النقاط : 29

نصائح تساعد على التسامح والنسيان


نصائح تساعد على التسامح والنسيان

اليك بعض الطرق التي ستساعدك على التسامح و النسيان :


1- تعلم من أخطاءك السابقة : إن التسامح أمر سهل لكن في بعض الأحيان يكون النسيان أصعب , ركز على الجانب العاطفي أو الطيب لديك و دع قلبك يتكلم , في النهاية شيء ما سوف يحدث ثم يعود كل شيء لوضعه الطبيعي .

التجارب هي دروس لتعلمك وتوجهك لتكون انسان أوعى من السابق حاول ان تتعلم مما حدث معك ويكون درساً لا عليك ، الحياة مراحل وكل يوم نتعلم دروس جديدة كل صديق وكل موقف هو لصالحك انت فقط تعلم .

2- الإمتنان و السعي لتحقيق السعادة من الداخل إلى الخارج : حاول أن تتذكر محاسن الشخص و أن لا تنكر أنه كان يعنيك في يوم ما .

السعادة هي قرار قرر من داخلك أنت ،وانك ستكون سعيد ولتكون سعيد أنسى تمام او لا تفطر ولا تذكر مساوئ رفيقك سابق اذكره بالخير .

3- الإعتذار : إذا أخطأت يوما في حق شخص ما يجب عليك أن تعتذر له , لأنه من البديهي إن تسبب أحد الناس بأذية شخص فليس من الممكن أن يراه أو يتحدث إليه .


4- حافظ على وجهة نظرك إذا كنت تمر بفترة صعبة : و حاول أن تذكر نفسك بأن ما يحصل هو جزء من حياتك و ليس حياتك كاملة , فلا تسمح للأحداث أن تطغى عليك .

عليك ان تنتبه جيداً لهذه النقطة ان موقف حدث معك او تجربة هو جزء من حياة كاملة نعم جزء بسيط حدث ورحل واصبح من الماضي لذلك عليك ان تسامح ، سامح من قلبك .

5- حافظ على تركيزك : أي أن بعض الناس يتجاوبون مع الكراهية بالكراهية , و الغضب و الغضب بالغضب و هكذا , لكن أنت حاول أن تبقى شخصا هادئا و حنون و محب و تحلى بالسعادة .

في النهاية عليك ان تتذكر عزيزي كل حياتك هي مراحل و ان السعادة قرار وان النسيان والتسامح وسيلتان لكي تكون سعيدا ً .

مواضيع ذات صلة
نفحات رمضانية
كيف نعيش عصر الجنون
هنا المساعدات نستقبل سيدتي المتزوجه أسألتك وكل ما يخص المشكلات الزوجيه
استخرت للزواج وهذا ما حصل ساعدوني ارجوكم
فوائد الشمر للجسم لماذا يجب عليك تناوله دائما
6 علامات تؤكد لك عدم ملائمة هذا الشخص ليصبح شريك حياتك
بعض الطرق لعلاج النسيان
أساليب كي يظل الحب ضيفاً دائماً بينكما
بعض الطرق لعلاج النسيان
ماآهو مثل بعض الناس



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:50 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0