ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء يوجد هنا رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم 07-25-2015, 08:43 AM   #46

دلوعة ماميتوو~


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

البــــــــــــارت الـــثـــانـــــي....!!!
قراءة ممتعة...

جوود..:كلي تراب..بعدين م احب احد..
انااااا..اوووووووف...!!!!
وراحت..بسرعه..بس يد جنان..
منعتها..:م راح تروحين الا لما تعترفين
جوود..خلاااص راحت فيها من جد..:
م في شي ابداا..بعدي يدك برووح..
اكيد جابوو العشاء...!!!!
جنان..:م راح تروحين قلت لك..
جود..:جنانووه..بلا جنووون..
بعدي الحين يجون الرجال..!!
جنان..:قلت م ني مبعده..
جود..:اء..اء..
قاطعهم..صوته..:احم احم...
جووود..:بعدي الله يلعن بليسك
....وبعدت يدها..وركض لداخل..
جنان..ضحكت..على حياها..ولما
جت بتروح..ناداها..:جنان..؟؟؟
جنان..ناظرته..:ياااسر...!!!
وش تسوي هنا....؟؟؟
ياسر..:هههههههههه...
انتي الي وش تسوي هنا..
جنان..:هههههه..لا ولا شيء
يالله مع السلامه..بروح..!!!
ياسر..:تعالي..!!
جنان..:هلا وش تبي...
ياسر..:مين هالبنت..وش قصتكم..
جنان..:بعدين..بس لايكون سمعتنا..
ياسر..يضحك..:هههههههههه..
الا سمعت كل شيء..
احم..احم..ميين م يحبني اصلاا..
بس هي شلون حبتني..وهي اكيد
م تعرفني..
جنان..:بعدين اقولك..كل شيء..
يالله..باااي..!!!
وراحت..داخل..
ياسر غسل..وضل يفكر بالبنت..اللي
سمع انها تحبه..ومتحمس..يعرف القصه..
من جنان..زوجة اخوه..سلمان..!!!
بالصالة..جالسين يتعشون..
وجود..مرتبكة من السالفة..ومن
جنان..اللي.. بس تطالعها..واذا
التقت عيونهم..ببعض
تنزلها بسرعة..!!
وقامت..:انعم الله عليكم...!!!
الكل..:عافية..
جنان..كاتمه ضحكتها..:
جود..م كليتي شيء...
جود..بتوتر..ناظرتها..:لا والله شبعت..
وراااحت..بسرعه...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &
عند مكان ثاني...!!!!
كانت جالسه..تنتظره..وهي تتذكر
العصر..نرجع..


لحد يررد راح اكمل....

 
قديم 07-25-2015, 08:49 AM   #47

دلوعة ماميتوو~


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

التكملللة....!!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &
عند مكان ثاني...!!!!
كانت جالسه..تنتظره..وهي تتذكر
العصر..نرجع..
شافته..وهو طالع من الغرفة ..
وعليه..البشت...
.....:حبيبي..وين رايح...
ناظرها..وقلبه يتقطع..عليها..:
لا حبيبي..بس صاحبي..زواجه
اليوم..وبحظر له..***
قامت..وراحت له..ابتسمت وهي
تحط يدها على صدره..
والثانية حاوطة رقبته..فيها..
..:طيب حبيبي..بروح اجيبلك..البخور..
واجي م يصير تروح..وانا م بخرتك..
ابتسم لها..:حبيبي منوور..والله مستعجل..
منار..ردت له الابتسامه..:افاا..حبيبي خلود..
يردني...!!!
خالد ابتسم..وتنهد..:لا والله م عاش من يردك..
وهذي قعده..وجلس على الكنب..
راحت..بسرعه..تسوي له البخوور..
جلس..وهو قلبه يألمه عليها..
بعد..نص..ساعه..رجعت..وبخرته
وطلع..ناظر ساعته..
يووووه..تاخرت...
وقفل باب الجناح وطلع..!!!
صحت من تفكيرها..على
صووت الباب..فرحت اكيد جاااء..
ولفت..هنااا..تصنمت..وتمنت انها..
م لفت..ناظرته..وناظرت..اللي وراه..
راحت..له وهي تداري دموعها..
منار..:هلا والله..الحمدلله..على السلامه
تاخرت وخفت عليك..!!!!
خااالد..خلاااااص..تكفين..دموعه
بطرف عيونه...ومنزل راسه..عشان
م تشوفها..تماسك..ورفع راسه..:
هلا فيك..اممم..شسمه..اعرفك
..خنقته العبره..هذي زوجتي..
ميساء..!!!!ومشى بس وقف لما سمع..
صوتها..وكانها تبكي..
منار..:الف مبروووك..اتمنى لك
حياه هنيئة..غير عن اللي قبل..
اخليك على راحتك..
ومشت طالعه..من الغرفه..وقفلت
الباب وراها..وجلست بالصالة..
ي ربي الحين وين اروح..
اممم اروح عند ساره..وصوت شهقاتها
م لي الصاله..اخذت المخده وحطتها
على وجهها..وعضتها تكتم الشهاق..
اااه..ساره اكيد نايمه..الحين..
وقفت وهي تترنح..م تشوف زين
من البكي..ومصدعه....!!!
عنده بالغرفة...
مرتبك من صوتها يسمعه شوي
وشوي يختفي..ااااه ي قلبي..
..:امممم..هذي الغرفة..خذي راحتك
فيها..وعلى فكرة البنت اللي قبل شوي
لا تجينها ابدا خليها بحالها..هي اختي مناار..
انا طالع الحين وبعد شوي جااي....وطلع..!!
شافهااا..وهي متجهه يم الباب....
خالد..يناديها..وهويعرف انها اذا بكت
تصير كذا..:منووور...
م سمعته...ومكمله ماشية...
خالد..خلاااص..دمووعه انزلت
وراح لها بسرعه..وسحبها.. وضمها بقوة
..حست انه يبي يدخلها داخله..
وصار يبكي..ويتكلم..:اااه..ااسف والله
اسف م كان اقصد اكسرك كذاا..
اااه..بس والله م هو بارادتي والله..
منار..بعدته عنها بالقوة..ومسكت
وجهه..بيديها..:لا حبيبي..خذ راحتك
م بقول..شيء..بس..!!!
قاطعها خالد..:امشي معي..
واقولك كل شيء...!!!
منار..:طيب يلا...!!!!
..وطلعوووا..
عند ميساء...بالغرفة...
لبست فستان لحد الفخذ ماسك
على جسمها...ومره حلووو طالع..
وجلست على الكنبه..اممم..اكيد اللي
قبل شوي م تبي احد ياخذه منها
...عشان كذا م علمها..انه متزوج...
والله احرق قلبها...طييب ي منار..
حتى اخوك م تبين له السعاده...هههخ
قامت..تتامل الجناح..وفخامته..
كانت غرفة وااااسعة مرة...
فيها شباااك زجاج يفتح الحديقة
الكبيرة من الخلف ..شيء جميل
لايصدق...مع البلكوونة الكبيرة فيها
جلسة خشبية...جميلة ..
طلعت تتامل الصالة وفاتحة فمها من
جمالها...وكان الجناح قصر...
وجلسة على الكنب وهي تاخذ
الريموت ..وتغير القنوات..
وصلت على قناة mbc4فلم رائع
تموت فيه..وقفت عليه..وهي تتابع..
نرجع عند..خالد ومنار...!!!!!
خالد..:تبين اقولك كل الحكاية..
عندك استعداد..ولا لا...
منار..وهي تمسك يده..:حبيبي..
تاكد انا مصدقتك..واذا تبي تقول قول
..على راحتك..!!!
خالد..وهو يشد على يدها..اكيد
من حقها تعرف كل شيء..بقولها..
وماراح اخبي شيء..:امممم..
السالفة..انه..امي اصرت علي
اتزوج..بنت خالتي..لانها تحبني..
ووانا ماابي اتزوجها عشان..كذا
مره عزمتني..خالتي عندهم..
وهي م عندها الا..ميساء ومالك..
ولما وصلنا نزلت امي..وانا اخذت
شوي..وبعدها..نزلت..ولما دخلت..
جلست بالصالة..اسولف مع امي وخالتي..
وقالي مالك..شرايك العب انا..
وانت بلايستيشن..قلت يلا..قام وقمت معاه..
هو راح بسرعة..لغرفته عشان يجهز..
البلايستيشن...وانا كنت امشي بطيء..
م فكرت الا هذي ميساء..ساحبتني
لجناخها...ودخلتني قالت لي كيفك
وكذا قاعده تسولف معاي..
وانا ابي اطلع لان لو احد شافنا
مع بعض..راح يفكرون شي ثاني..
كانت منار بتتكلم..بس حط
كف ايده على شفايفها..اووووش
خليني اكمل..بعدها طلعت..
الا هذا مالك طالع من جناحه
وشافني طالع معاها...
ناظرني وصرخ علي..
يالوسسسسسسخ ايش تسوي معها..
انا ارتبكت و ماعرفت ارد عليه
ومن صراخه جات خالتي وامي
ولما شافونا قالت خالتي

انتهى البارت اتمنى يعجبكم...

 
قديم 07-25-2015, 10:26 AM   #48

فطيش وكلي طيش


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

سوال مدمر و لبى العربجيه وو البرنسيس وو دلوعه

تقربون لبعض؟!

يلا الحين بقرا البارت

 
قديم 07-25-2015, 10:47 AM   #49

لبئ العربجة ياناس~


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

يب يب ...
احنااااا قراااايب

 
قديم 07-25-2015, 10:48 AM   #50

لبئ العربجة ياناس~


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

تسلمييييييييييييييييين دلوووعه علي البارت ....^_^

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:24 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0