ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء يوجد هنا رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #106

دلوعة ماميتوو~


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

البـــــــــــــــــــارت الخامس...!!

بعد ساعتين..طلع د.وليد ووجهه ابد م يبشر بالخير
..:بصراحه ي بو رائد مدري شقول..
بس المتضح عندنا و بعد الكشف..ان
بنتك عندها ورم براسها...
وهذا الورم يوم بعد يوم يكبر ولحد الان
هي في حالاتها الاولى مع الورم...
...فلازم خلال شهر...نسوي لها
عملية..ولا راح يكبر الورم...ولايصير
بيديننا شيء نسويه..!!
الكل شهقوا بصدمة...معقولة..!!
فهد..:انت من جدك ي دكتور...
د.وليد..باسف..:معليش ي ابو رائد..
هذا اللي نشوفه وباين..بس راح نسوي...
لها فحص شامل ونتاكد من الخبر اكيد او لا
..عن اذنكم..!!وراح...
كلهم دخلوو الغرفة...كانت نايمة بسلام..
وسلك المغذي موصل بايدها...
وراح يجلسون عندها لما تطلع الفحوصات
العصر...
وهي عطوها مسكن مو قايمة الا العصر..
نتركهم...ونرجع لهم العصر..!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الساعة 1:00م
الرياض..
قصر الجد عزام الـ..........
كانو البنات بالغرفة...
ومنبطحين على السرير...بجنب بعض
ويسولفوون...كانوو لابسين نفس اللبس..
كان ثوب..صيفي...
لونه اسود نص كم...
جود..منحرجة..:اح جنووه..تشوفين
الخدم هنا...
جنى..وهي بعد منحرجة..:هههه..ايه
بالله شوفيهم وشوفينا...!!
جووود..:ههههههه..لبسهم مرره فاصخ..
هذولي لو انهم عندنا هناك لايطلعون..
من عندنا وهم ماشين على السراط المستقيم..!!
جنى..:هههههه..اي والله..
تخيلي حنا نلبس زيهم...
جوووود..بعربجة وقرف..:ووووووووعع..
ي ويلي كان انجن تخيليني البس كذا..
قسم لاانجن انتي تشوفين لبسهم...
هذولي م كانهم لابسين شي...
جنى..وهي منقرفه..:ووووع أي والله
اتخيل اشكالنا هههههههه..
جود..:جناين بقولك..
جنى..:وش جناين هذي..
جود ...:مدري هههه..
جنى..:المهم وش بتقولين..
جود..بتوتر..:امممم لما كنت عند..
اممم..اء اءء..
جنى تقاطعها..:عمي عبدالله...
جود..:ايه..كان يخلينا...
احنا يالبنات نلبس طرحات قدام
سامر ومشاري ومعاذ...
جنى...:احلللفيي...؟؟
جووود..:والله انا كنت دايم اقول لامي ...
ليييش ابوي يسوي كذا ترا الحر ياكلنا..
والله يذبح ليش م تحسون...
وتقول عاد هذا ابوك روحي قوليله..
جنى..:تصدقين..حنا نفس الشي..
ابوي يخلينا نلبسها عند اخواني..واذا راح
ننزلها...انا م كنت ادري ليه بس الحين عرفت..
لييييه..!!
جود..:اييه كنا ننزلها عند اخواني هههه..
ي ربي سامحني..
جنى..:ههههههههه..انزين انتي من
متى تلبسينها..
جود..:اوووه من رابع ابتدائي..وانتي..؟؟
جنى..:نفسك..ههههههههه..كنا صغار
ولما كنت انساها يضربني..
جود..:ايييه اححح والله يعوور ضربه..
مره لما كنت توني لابستها..
نسيتها..ويمسك عقاله..وووجلد..
ي ويلي قسم اتذكر هذاك اليووم...
ي اني بكيييت بكيي...
دخل وهوو مصدوم من اللي سمعه..
......:من جدكم انتم...
اللي سمعته صدق...
كلهم لفوو للباب وعدلو جلستهم..
جنى..:اهلين نصور..!!
ويجلسن على طرف السرير...
ناصر وهو يقرب ويجلس على ركبه...
قدامهن..!!!
ناصر..:صدق اللي سمعته..كنتن تلبسن
الطرحات..!!
جود..:ايييه كنا نلبسها..!!
ناصر..اااااهه طول عمركم ناس قد الثقة..
ي رجاء وعبدالله والحين..مدري
شقول قسم كبرتوو بعيني قسم...
ناصر..وهو يوقف ويفتح يديه..
ينتظرهن يتقدمن يحظننه...
قامن مع بعض بخجل شووي...
وارتمن على صدره..وهو يلمهن له بقووة...
جود..:والله ي خالي توني عرفت ليش سوو
كل هذا معنا..وكان ابوي مستحيل..
يخلينا يالبنات نجلس مع العيال ...
كنا نتذمر كثيييير...
كان ابوي م يحبني وكنت
دايما اشوف انه يعطيهم كلهم بس
انا يعني مدري شلون
احس م يعتبرني وحده منهم...
كنت ازعل لدرجة تاصل فيني
ابكي..بس كنت اقول م همني ولا شي..
بعيش حياتي وهو براحته مو لازم يحبني
عشان كذا قررت اصير يعني وحد
عربجية وبايعتها..هههغ
بس الحين عرفت ليييش..كان
يسوي كل هذا...م يبي
يتعلق فيني ولا يعلقني
فيهم
جنى..:أي صح اللحين عرفنا ليش سوو
كذا...
ناصر وهو يبعد ويجلسهم..على السرير..
ويجلس بينهن..ويحط يديه على
ظهورهن...
ناصر..:انزين شرايكم تلبسون..
لان بعد شووي راح..يوصل اوول..
خال لكم...
جود..:اممم مين هذا خالي
أي واحد..
ناصر ناظرها..:مين تعرفين..
جود..بعربجية وحماس..
تلتفت له..وتتربع ربعه كبيره على
السرير..وتعد باصابعها..
اعرف..خالد..محمد..وعبدالعزيز..
وحاتم..ووليد..وووووو..
ايه وخالي عبدالرحمن...
ناصر..:صح هذول اخواني كلهم..
راح تعرفونهم بس مو الحين..
الليله راح يجتمعون كل الخوال
والخالات..مسوين لرجعتكم عشاء..
ويرفع حواجبه فوق وتحت..من قدكم..
البنات..:هههههههههههههه..
ناصر يوقف..:اووكك الحين ارتاحوو الى..
المغرب عشان تتجهزون..
جود..:انزين نصور..وباحراج..
اممم شسموه..
اءء هذا م في ملابس نلبسهم..
ناصر باستغراب..:بس الكبت ملياان..
ملابس تونا شارينهم..جدد..!!
جنى..:اييه صحح بس الملابس هذيل..
مرره م ينفعون...م يسترن كثير..
ناصر..:تعالو معي..
ومشى متجه لغرفة الملابس..
وهم وقفوو ومشوا وراه...
فتح الباب ورااح لاخر كبت..
وفتحه..شافو فيه..تنانير ..
اشكال والوان مع بلايزهم..
والحذا نفس التطقيم من كل نوع
اثنين..وانبهروا من جد...
ناصر..:فتحتو الدرج هذا..
البنات..هزوا روسهم بلا..
ناصر..:ههههههههههه..
كنت عارف انكم م تلبسون لبس
م يسترر قلت لهم اشترو ساترات
راحوو شرو اللي شفتووه
هههههه... اممم
اووكك شرايكم انا اختار لكم
البنات هزو روسهم اووكك...
واختار لهم شي رهييب..
..والتفت لهن هاه شرايكن فيه...؟؟!!
جود وهي تناظر جنى وتغمز لها..
جود..::مرره خطير اختيارك..يهبل..!!
جنى..تكمل..:أي صح مرره يهبل..!!
ناصر فاهم لهم..:مشكورين..
بس ابيكم توعدوني..!!
البنات..؟؟؟؟؟
ناصر..:اوعدوني وبس..!!
البنات..:وعد
ناصر..:انكم تلبسون اللبس هذا الليلة...
البنات فتحوا فمهم بصدمة..
جود..:لاااااااااا نصوور يالله عاد
تعرف م نحب هذا ليش
تختاره..
جنى..:أي لييش تختاره وانت تعرف ...
ناصر..:ماتحبونه..؟؟
جود..:شوووف هوو نحبه موووت..
ونلبسه بس بيننا حنا الثنتين...
مو عند احد..يعني اذا جينا عند بعض نلبس..
كذا..اصلا انا بحياتي م شريت ولا لبست...
جنى..:بس حنا مو متعودين
نلبس كذا اخر حد تحت الركبه بشوي..!!!
جود..:اييه صح كلامها...
ناصر..:بس انتو وعدتوني..!!
جنى..:خلص غيره..
ناصر ناضر اللبس اللي طلعه..
واللي كان عبارة عن...
تنورة من الموديل اللي يكون فيه كسرات كثيرة فوق الركبة
ويكون طويل بشوي من ورا
لونه فوشي...وبلوزة نص البطن والظهر طالع بيضا..
وتكون مو علاق ولا شيء على الصدر..!!
كان مطلع لهن نفس بعض..!!!
فتش بين الملابس وشاف لبس اعجبه
وطلعه...شرايكم...
البنات..:همممممم..
جود..:حلووو عاد احسن من الاول
جنى..:هههههههه..ايه صح حلووو
والله انك ذويق...خخخخ
ناصر..:احم احم..شقالوا لكم..
انزين الحين بطلع لكم
لبس مريح عشان بعد م ترجعون
تلبسونه على طول بعد التعب
البنات..:اووووكك..
لف للكبت الثاني فتحه..وقعد يحووس
لين ثبت على شي..ورفعه...
البنات..هزوا رؤوسهم ايه...
بعدها سلم على رؤوسهن وطلع...
قبل لايطلع..لف عليهن..:اممممممممم..
مشوا حالكم بهذي الغرفة لما نجهز لكل
وحده جناح خاص...
جود..:لا م نبي نبعد عن بعض...
جنى..:ايه م نبي نبعد عن بعض..
ناصر..:امممممم..اوووكك براحتكم..
مع بعض بس راح نجهز الجناح
اللي بالدور هذا لكم..فيه غرفتين..
جنى..:نبي كلنا بغرفة وحده..
ناصر..:اوووكك انا اعرف
اتصرف...!!!
البنات..:اوكك ي احلى خال..!!!
ابتسم وطلع...!!
البنات ناظروا بعض..
جود طيران للباب وقفلته..
ورجعت ناظرت..جنى...
وراحت لها...
جنى وهي تجلس..ع السرير..
..:اوووف طفش...!!
جود..وهي ترفع حواجبها..وتنزلهم..
..:عندي شي يبعد الطفش...!!
جنى..:شنووو..قووولي..!!!
جود..وهي تاشر على غرفة الملابس..
جنى..تفكر..جود ناظرتها..يعني فهمتي..
جنى..هزت راسها لا..!!
جود..تتنهد..:انتي تشوفين الملابس اللي
بالكبت وش كثرهم..خنروح...
ونقيسهم ونلعب شوي..
ترا ماعمرنا جربنا اشياء..
كذا..!!!
جنى..:أي والله انك صادقه..يالله..!!!
مسكن يدين بعض...وراحو لغرفة الملابس..
دخلوا وفتحوا اول كبت...
كان كل اللي فيه قصير فوق الركبه..

انبهروا البنات بالموديلات والازياء...
كل وحده اختارت لها..لبس..
و جنى راحت للحمام اللي..
بالغرفة...
وجود بنفس الغرفة..
خلصوا لبس وطلعت..
جنى..وهي عند باب غرفة الملابس..
..:جوجو خلصتي..
جود..:اييه بس ي ويلي يضحك..
انا البس كذا ي ويلك لو تدخلين..
قسم احس احراج..
جنى..:يوووه مالت اقول اخلصي...
م احد بيشوفك..يالله بدخل..
جود..:وووجع قلت ي ويلك خلني
اغير..
جنى دخلت بسرعه..:والله م تغيرين..
ي بنت الحلال بس انا الباب
مقفل..!!
وناظرتها كانت روووعه وكانه مخيوط لها..
جود..وجهها احمممر من الاحراج..م هي متعوده..
تلبس كذا..!!!
جنى..:الله قسم بالله تهبلين..رووووعه ي بنت..
وين مخبيه جمالك..هذا..!!
جود..وهي حاطه يدها على وجهها..
}هذي حركة جود وجنى..اذا انحرجوا..
يحطون يديهم..على وجههم..<<ووه فديتهم
...^_^{
..:وووجع وجع..خلاص والله احس..
يع تخيلي من خلاقين لملابس هاي هاي..
هههههههه...!!!
جنى..:ههههههههه..اي والله..!!
جود..تحاول تبعد الخجل..:بس عادي خل نستمتع
فيهم...ههههههههه..!!!
وهي تناظر جنى..:الله..رووووووووعه..
طالعه..تهبلين..!!!
كانت جنى لابسه..
بنطلون لنص الفخذ ويمكن اقصر
..زيتي..وبلوزة بيضا..طايحه من الاكتاف..
اما جود لابسه..
بنطلوون ماااسك ابيض لنص الساق..
وتيشيرت نص الفخذ..ازرق..
نص كم...ساااده...!!!
جنى..:الواجب انا اللي يستحي..
هههههههههه..
جود..:شب يالله عاااااد..!!!
وجلسوو يحوسون ويلبسون..
من كل شكل ولون..
الى ان ....!!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند باب الغرفة..!!
طق طق طق...فتحت الباب مقفل..
وتضرب بقووة لاحياة لمن تنادي..
وتفتح الباب مقفل وتفتحه بقوة...
ويفتح..تدخل..الغرفة م فيها..احد هدوء..
ناظرت البنت اللي طلعة..من الحمام..
متوجهه لغرفة الملابس...!!
وينفتح الباب وتطلع وحده ثانية..
انخرعت نفس البنت شلون..
تذكرت ان هذي الغرفة..
غرفة بنات اختها التؤام..
وضحكة على نفسها بداخلها...
وتناظرهن بانبهار..اشكالهن تهبل..
مع جسمهن والوانهن...اللبس طالع يهههبل...!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند خالد ومنار..!!
على الساعه ثلاث ونص...
وصلوو الرياض...اخذولهم تكسي..
وتوجهو للقصر...
وقف التكسي ونزلو...
دخلو البيت وشاف امه وابوه بالصالة...
سلم عليهم...وسلمت منار وجلست بجنب امه...
وهو بجنب ابوه...ويسولفون..والقهوجيات..
يقهوونهم...
نزل من الدرج...وبنفس الوقت انفتح باب القصر...!!!
ناظروهم ...وهم يناظرون بعض...
ويتسابقون للام والاب..!!!
ويبوسنهم ويوقفون بجنب بعض...!!!
الكل..:ههههههههههههههه...
كانت منار تتحجب عن اخوان خالد...
الاب..بجدية..:والله ي ناصر اللي يشوفك...
م يقول بتطق ال27...
ناصر..:ههههههه..يبه الله يهديك..انا كذا
بس عندكم..!!
الجد..:حتى ولو..لازم تكون ثقيل..
ورزين..!!
ناصر..:تبيني طول عمري..بنجن على كذا..!!
الجد..:لا والله..!!!
ناصر..:اعذرني يبه..بعدين هذي ساره..
هي اللي م تتخلى عن عوايدها..
وهي بتدخل..ال.23...!!
ساره..:لا ي شيخ ليش تطاوعني اجل..!!
ناصر..وهو يناظرها..بتكبر..:عشان تعرفين..
م فيه احد يتحداني..!!
ساره..وهي تضحك..:ارحمنا بس..!!
الكل..:هههههههههههههه..!!
الجدة..:اخبار العياد عند عمك..<<تكلم
ساره..(:
ساره..:لا م عليه حلووو..مرت عمي تسال
عنكم...ماعلمتوها..؟؟!
الجد..:حنا معلمين عمك..بس يمكن م علمها
نسى او شيء..!!
ساره..:يمكن..!!!
الجد يلف لناصر..:اخبارهم..؟؟!
ناصر..:لا م عليهن..مستانسات..
قلت لهن..راح تجلسون في الغرفة..
الين نجهز لكل وحده جناح..!!
قالن يبن كلهن فجناح واحد وغرفة وحده..
قلت اوك انا اتصرف..!!!
الجد..:اها زين..!!
ساره وهي تقوم..:انا بروح لهن...!!
الجد..:طمنينا..
ساره..:ان شاءالله..!!
وراحت...!!
ناصر..:يبه بتخليهم الى نهاية..الاجازة..
الجد..:ايه..ليش..قالولكك شي..؟؟!!
ناصر..:لا بس اسال..!!!
سكتوا الكل..!!
تكلم خالد..:يمه..خالتي تسلم عليكك..!!
الجدة الله يسلمها..بس وين..
ميساء جلست عند اهلها..!!
خالد..بهدوء..:طلقتها..!!
الجدة..بلوم..:ليه ي وليدي..!!
خالد..:م احتاجها..انا م تزوجتها..
الا عشان خالتي وبس..!!
الجدة..:الله يهديك..الحمدلله على..
كل حال..!!
الجد..م تكلم لانه يعرف ولده..
مستحيل احد يقنعه بشيء هو م يبيه..
فسكت م تكلم..!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &
في الخبر...الساعه 5:00م
فتحت عيونها تشوف ضباب..
كل شيء ابيض وراسها يوجعها..!!
غمضت عيونها بعدين فتحت..
واتظحت لها الرؤية..!!
شافت امها جالسة عند راسها..!!
وبصوت متعب..:يمه..!!
ام رائد..:هلا هلا حبيبتي..!!
مجد..:شصار..؟؟
ام رائد..:ولا شيء ارتاحي ي حبيبتي..!!
مجد تنهدت..وريحت نفسها..!!
تحس جسمها مكسر كله..!!
بعد ربع ساعه..دخل الدكتور مع الباقين..!!
ابوها واخوانها..وسلالف بعد..!!
د.وليد..:كان ودي يكون مجرد شكوك..
وفحص كاذب..بس كل شي مثل م قلت لكم..!!
هذا الورم..ممكن ينتشر بسرعه..ي ليت..
تسوون العملية..لها..ضروري خلال الاسبوع
الجاي..وحنا كل شيء جاهز..!!
تسمع كلام الدكتور وهي مو مركزة..!!
تحس عقلها انشل..ورم ايش السالفة...!!
قالت بصوتها المتعب..:ايش صاير..وش السالفة..!!
د.وليد..ي حياتي الله يعينها و يعينهم..
احسها م تستاهل توها صغيرة..
لاحول ولا قوة الا بالله..!!
...:علموها انا مظطر اروح الحين اشوفكم الاسبوع
الجاي..!!
القى نظرة اخيرة عليها..وهي جالسة على السرير..
}اوصف لكم شكل مجد<<
بيضا..لدرجة الاحمرار..كل شيء
فيها صغير الجسم..
والوجه واليدين كل شيء...
وطولها وسط..بس مايله للقصر..
عيونها..رمادي مايل للزيتي..
فيها لمعة جذابة..عيونها قصة لحالها..
هي الوحيدة بين اخوانها كذا..
طالعه على جدتها الاجنبية..
رموشها كثيفة..
فمها كرز..وصغير..
بس رسمته حلوة..
خسمها طويل واقف..
نحييفة..!!!{
طلع د.وليد..!!
لفت لابوها..:يبه وش السالفة..!!
ابو ارئد..جاء وجلس جنبها على السرير..
واخذ راسها بحظنه..:حبيبتي انتي فيك..
ورم براسك..ويحتاج عملية..!!
وراح تسوينها الاسبوع الجاي..
وبعدها لازم تسافري الخارج..عملية..
عشان نتاكدانه م عاد بيرجع لكك..باذن الله..!!
مجد..كانت صامته..بدون صوت ساكنه..تفكر
شراح يصير لها..بعد مده طويلة..
..........:
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند جود وجنى...
لفن كلهن مع بعض..
وهن يضحكن..وعيونهم جت بعيونها..!!
اختفت ابتساماتهم..!!
وهم يناظرون البنت اللي واضح انها
صغيرة مو كبيرة..حول الـ17او18..سنه...!!
م هو وقته يدخل عليهن احد..وهن بهالشكل..
كان واضح الخجل عليهن..!!
قربت منهن وهي تناظرهن..
كانت جود لابسة تنورة نص الفخذ من القماش
اللي يجمع بين الجنز والعادي..
وبنطلون عادي اسود طويل..
وبوت نص الساق ابيض...
وبلوزة نص كم بنفسجي غامق..!!!
وعلى رقبتها شال لونه ابيض..!!
اما جنى..كانت لابسه بنطلون عادي نص الساق..
وتنورة رصاصي غامق...!!
وبلوزة تركوازي غامق..!!
وشال ابيض على الرقبة..
وبوت نص الساق بني..كعب...
كانن بجد جمييييييييييييلااااااااااااات. .
و كان اللبس يخبل عليهن..!!
قربت وقالت..بلباقة..
..:انا ساره خالتكم..اصغر خالة..!!
جود..كانت تتذكرها بس مو مره
م كانت تشوفها كثير..!!
جود دزت جنى لها عشان..
يمشون ويسلمون..!!
قربت جنى..ومدت يدها..سحبتها ساره..
وضمتها بقوووة..!!
بدون اي كلام بس شهقات..ي ما تمنت..
تعرف بنات اختها..هي م عرفت..
الا معهم بالعيد هذا..!!
وبعدت جنى وسحبت جود المنحرجة..
من لبسها..!!
وضمتها بقوة..!!!
وبعد شوي بعدت..وهي تمسح دموعها..
ذكرتوني باختي..!!
البنات..:عادي,خذي راحتك..!!
وجلست هي والبنات سوالف الى اذان..
المغرب..وبعدها راحت طمنت امها
وابوها..وراحت جناحها..ترتاح وتتجهز..!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند العمام بالقصيم..!!
متجمعين الرجال بالاستراحه حقتهم..!!
والحريم متجمعين باستراحة..العم سالم..!!
عند الرجال الشباب بجهة والرجال بجهة..!!
كانت الاستراحه مره كبيرة..!!
وفيها مسبح..وملاعب..وكل انواع الرياضة..!!
بجهة الرجال..
رجاء..:والله مشتاق للبنات كثير..!!
عبدالله..:م اتخيل البيت بدونها ابد..!!
سالم..:هونوها وتهون..تلقونهن مستانسات..!!
العم..خليفة..:ايه م عليهم ان شاءالله مستانسين لاتخافون..!!
سالم..:انا مشتاق للشغل..!!
العمام..:ههههههههههههه..!!
سالم..<<مرررح كثيثيير على كبره الا انه
فلاوي والبنات يموتون عليه..:ههههه..والله صادق..!!
عبدالله,..:هههههههه..عز الله عاد انت والشغل..!!
رجاء يكمل..:اللي يشوفكم يقول اصدقاء..
من زمن..ههههههههههه..!!
سالم..:وش اسوي احبه ويحبني..!!
ههههههههههه..
<<وهذي سوالف العمام عن الشغل..(:
نروح عند الشباب..
سعود..:شباب شفتو ناصر اليوم..
كيف يضم البنات قسسم..حسيت بغيرة..!!
الكل بقق عيونه عليه..o_O..!!
سعود..:بسم الله الرحمن الرحيم..
اللهم سكنهم مساكنهم..!!
سامر..:وش قصدك..!!
سعود..:انا قصدي ان خواتي ويضمهم..واحد
غريب حسيت بغيرة على محارمنا...!!!
سامر..:اها على بالي بعد انك تحبهم..!!
سعود..بصرقعة..:ههههههههههههه.. وش وش احبهم
هذي..بس م يندرى يمكن احبهم..<<ويتنهد تنهيدة
واحد عشقـــــــــــــــــــــــان.. .!!!خخخخ..
مشعل..:ههههههههههههههه..اي والله
بس اللي يسمع تنهيدتك هذي..
يقول هذا متيم مو يحب وبس...!!!
الكل..:ههههههههههههههه..!!
صالح ولد العم سالم الكبير..
عمره 30..متزوج من سنتين..:ههههههه..
بس صدق يعني اول مره اشوف احد يضم
وحده قدامي كذاء يعني..!!
مشعل وسعود يناظرونه بطرف عين..!!
صالح ببرائه..:وشوو..!!
مشعل..:انت مجرب م هو شفت وبس..!!
سعود..:اي والله وهو صادق..
مجرب الضم مالت عليك وتقول م قد شفت..!!
الكل فهم عليهم..:هههههههههههههههههههههه ه..!!
صالح يرمي علبتين ماء عليهم..:ووووووووصخيييييييييين. .
انا اللي هو انا م فكرت فيها...م تستحون..!!
سعود..:هههههههههههههه..شنسوي فيكك..
انت جبتها لنفسكك..!!
وضجكو واستانسوا وفلوها..مع هبال
مشعل وسعود..!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
باستراحة العم سالم..
نفس الشي الحريم بجهة..!!
والبنات بجهة..!!
سديم..هي العربجية والفلة..
بعد جود وجنى..!!
مي..هاااااااديه جدا...
لامبالية بس بعض الاحيان
فلللللللهه..طبعا اذا بغت..!!
نور وريم..هذوول همهم التصوير
والسناب والانستقرام وهالبرامج..!!
جميلة..هي الابداع في البنات..!!
هواجس..دلوووووووووووعة..مررره. .
من الله..خلقه..!!
ريما..مثل مي..هادية بس بعض الاحيان
فلاوية..تموت في بداية..!!
منال..مررررررحه هي بعد..
نور وجميلة خوات بنات رجاء..!!
مي وسديم وهواجس..بنات خليفة..!!
ريما ومنال..بنات سالم..!!
ريم..بنت عبدالله..!!
كانن فارشات فرشة بالحوش بجنب المسبح وجالسات
وبعضهن جالسات على اللطاولة والكراسي..
سديم..:وااااااااااااهه م شفتم خال البنات..
قسم تمنيت اني مكانهم الله..
طبعا تقولها بعربجة..!!
هواجس..:مشهد رومنسي حييييل..!!
نور..:ووناااسه صار اكشن
بالعايلة..!!
البنات..:هههههههههههههههه..!!
ريم..:اي والله دايم نفس الشيء بس
هالمرة احسن من دايم صح م ودي يروحون..
بس اهم شي الاكشن والفله..ههههههههه..!!
مي..:دايم اشوف انهم يتشابهون حتى اغلط
بينهم..!!
ريما..:ايه حتى المعلمات...كانن يغلطن بينهن..!!
<<بقولكم
مي وريما وجنى وجود نفس اعمار بعض..
سديم..وهي تناظر ريما واقفه وتوقف عند
المسبح وتصور..!!
قامت..ووو
ططططططططططططشششش...!!!
دزتها..للمسبح..
سديم..:ههههههههههههههههههههههه ..
ااااااااااهه ااااهه ي بطني..هههههههههه
هههه..!!
وتجي مي من وراه...
وتدزها..:ههههههههههههههههههههه هه..!!
ي حراااااااااام ههههه..!!
وقامت منال وريم..كانت منال بتدز..
مي بس ريم دزت الثنتين مع بعض,..
البنات داخل المسبح يتهاوشون ويرشون على بعض مء
وتقوم نور وجميلة وراها
وكانو بيدزون بعض...
وهواجس من وراهم تدزهم انتبهت لها..
جميلة ومسكت يدها..
..وكلهم انسحبوا للمسبح..!!
وناظرو ببعض..وووو..
الكل..:ههههههههههههههههههههههه هههههههه..!!!
ريما تصرخ..:لاااااااااااااااا..الجو ال ي دبه..
جوالي طااح..ي جعلك ان شاءالله..!!
سديم تقاطعها..:حنا عيد استغفري..!!
ريما..:استغفرالله..اوووووووووو ووف..
م لي شغل تشترين لي جوال..!!
سديم..:ايه ان شاءالله..!!
وبهاليوم فلوها البنات..!!!

انتهى البارت..
اتمنى يعجبكم..(:
س1..مجد وش بتقول لابوها
وايش راح يصير لها..؟؟
س2..جود وجنى..وش بيصير بالعشاء..؟؟
س3..وسعود..هل من الممكن ان يحب واحدة
من البنات جنى وجود..ولا لا؟؟

 
قديم   #107

دلوعة ماميتوو~


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

ان شاءالله يعجبكم البارت.......#
وابي ردود حلووة...

 
قديم   #108

طبعي وفي


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

اها مسموحه بقراء وبرد بتعليق..

 
قديم   #109

دلوعة ماميتوو~


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

اوووووكك حبيبتي...

 
قديم   #110

لولو حلوه


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

روعه ما شاء الله عليكي عندك هوايه روعه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:38 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0