ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء يوجد هنا رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم 09-30-2015, 09:29 PM   #146

طبعي وفي


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

متى البارت ؟ طولتي

 
قديم 10-02-2015, 09:47 AM   #147

دلوعة ماميتوو~


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبعي وفي مشاهدة المشاركة
متى البارت ؟ طولتي



ان شاءالله اليوم او باكر...

 
قديم 10-02-2015, 12:50 PM   #148

دلوعة ماميتوو~


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

الحين راح انزل بارت انتظروني...!!!

 
قديم 10-02-2015, 12:55 PM   #149

دلوعة ماميتوو~


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

البـــــــــــــــــــــــارت الســــــابع..!!


قراءة..ممتعة..ومسلية..
لي..ولكم..^_^



ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜ.
مرت شهرين على الكل..
وكلـ(ن) مشغول بدنيته..
وصارت اشياء خلال هالشهرين...!!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜ.
جود وجنى..نشوف شصار لهم خلال هالشهرين..
جود..دخلت الجناح المشترك بينها
وبين توأمها..وهي شايلة
شنطتها توه جايبها خالها ناصر من المدينه..
ناظرت الجناح وهي تتذكر ذاكـ اليوم..
<<كانت توها بتجلس بالصالة..الا سمعت صوت
الباب مين اللي جايهم الحين..راحت بتفتح
بس حست بخجل من اللبس..وراحت بسرعهـ
لغرفة التبديل ولبست تنورة..اسود ميدي
وتيشرت من ماركة نايك..اللي اول مره
تجرب شيء ماركه..لبست بسرعهـ
وهي تسمع الباب..رفعة شعرها ذيل حصان
وطلع شكلها يجذب بالحيييييييل...
وراحت بسرعهـ فتحت الباب وكانت
خالتها نوادر سلمت عليها وبوست خدودها
وجهها قلب احمر واستحت هههههههه...
جلست نوادر بالصالة وجت جود وجلست بجنبها..
نوادر..:جود ولا جنى..
جود..:ههههه.لا جود..

نوادر..:اووووكـ انا جايهـ
بقول شيء..
جود..:اي امري ...
نوادر..:ي ليت م ترديني..
جود..:ماعاش من يردكـ سمي..
نوادر..:بنغير جناحكم هذا..
جود تكلمت بهدوء وعلى طول..:عادي ي خاله
بالمكان اللي تبون بس اهم شي انا واختي بنفس الجناح
والغرفة...!!!
نوادر..:حلووو..اوووكـ اتفقنا كذا..
جود..:اتفقنا..وابتسمت
نوادر..ردت لها الابتسامه..
..:نادي جنو..وانزلوا..ننتظركم..
على الفطور...!!
جود..:ان شاءالله...!!

وطلعت نوادر..
وجود راحت للغرفة وشافت جنى توها
طالعه من الحمام..
جنى شافت لبس جود..:ليش غيرتي؟؟
جود..:مدري استحيت..تخيلي اطلع لهم
مثل الشكل ذاكـ...!!
جنى..:صادقهـ بالحيا والله وانا داخل
قاعده البس..اقول مقدر اطلع لهم
كذا..!!
جود هزت راسها..:انا عندي..ان اللي
تلبس لبس مثل ذاك..فهي..
(متزوجة)..!!
جنى..:ايه صح...!!

جود..:يلا البسي عشان ننزل
نفطر وترا خالتي نوادر جت..
وقالت............!!!
جنى..:اها حلووو اهم شي مع بعض دقيقة بلبس
واجي..
جود..:بسرعهـ انتظركـ..!!
ونزلوا وجود هبلت بالجد والجدة والكل
يضحك ومستانس اما جنى على خفيف..ههع
<<هذي اللي تبي تصير بنت اجل...!!
>>>وبعد مرور الايام الى المدرسه..وداهم
ناصر جود للمدينة عشان تسحب ملفها وتسلم على
صديقاتها..وجنى..للقصيم نفس الشي..!!
والحين ارجعوا جت المدرسهـ
يعني سحبوا عليها يومين..
وراح يدخلوا ملفاتهم بكره..!!
وبس..
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜ.
اما مجد..سوت عمليتها..بعد رجوعها
من القصيم..واللي سواها
الدكتور وليد..^_^
ونجحت باقي لها تسافر
للخارج عشان الفحوصات والتاكيد انو ماعاد
بيرجع لها...والحين هي مسافرهـ ومعاها..
رائد..والدكتور وليد اللي حلف
انه يروح معاها...!!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜ.
اما الباقي على حالهم..
ماصار شيء غير ان هواجس
وعادل..تملكو ^_^
والزواج بشهر واحد..
يعني قدامهم شهر ونص..
وبس
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜ.
 عند جنو وجوده 
نزلوا تحت وكان وقت العصر..
اكيد الجد والجدهـ يشربون
قهوة العصر وويتشوفون الاخبار..
نزلوا وكانو لابسين نفس بعض..
تيور نص الساق اسود..
وبدي ابيض من شانيل..
وعليه كانه جكيت رسمي..
اسود..!!
طالعين روووووووعهـ
شافو الجد والجدة جالسين ع الطاولة قبال..
المسبح ويسولفون سلمو على روسهم..
وجلسوا وقعدو سوالف للمغرب..
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜ.
بالخارج..
مجد كانت واضح عليها التعب..منومهـ بالمستشفى

كانوا...طالعين من الفندق
القريب من المستشفى..
وكان فيهـ محل ورد..اتجهـ له
واخذ باقة ورد ملونة وريحتها تخبل..
والشكل يفتح النفس..
....:ماله داعي لاتتعب نفسك..
......:افا ي رائد..هذي مريضتي ولازم
اسعادها..
رائد..:والله اني ممنون لكـ كثيير
الله يسعدك ويحقق لكـ كل اللي ببالك وتتمناه..
الدكتور وليد..:اجمعين ي رب...!!
ودخلو المستشفى ورقو للدور..الـ50..
هذا المستشفى التخصصي بالماني...
اشهر مستشفى وافضل مستشفى...!!
وكانوا قريب من الغرفة وكلهم
مبتسمين الدكتور قال صحتها زينهـ...

سمعو صوت من غرفتها..
هالصوت الكل يعرفه وايش معناه..
طاحت الاغراض من يديهم..والورد تناثر بكل مكان..
وهم يركضون للغرفة..
بس سبقهم الطاقم الطبي الخاص فيها ودخلو وقفلو الباب..
حاول يدخل بس م سمحوا لهـ لاهو
ولا اخوها..هذا صوت ضربات القلب..
بس وش اللي صار..!!
جلس رائد على الكراسي قبال
الغرفة..ومنزل راسه ومدخل يده
بشعره ويدعي..
اما وليد كان متسند ويحس قلبه بيوقف..
ايش اللي صار لها..ي ربي لاتاخذها
م تعلق قلبي بغيرها ي ربي ساعدها..
ي رب لا تاخذها ي رب..
ي كريم م تموت رجيتكـ ي ربي..

شوي وانفتح الباب وهم يسحبونها للعناية المركزة..
وش صاير..ماكان قادر يركز هذي حالت
تمر عليه عادي بس مو قادر يركز..
خايف عليها موت..هذي دخلت قلبه
بدون لاتستئذن مع انها اصغر منه
بكثير لا انه تعلق فيها..!!!
جلسوا يدعون..وقفوا الدكتور ولا
عطاهم لاحق ولا باطل..
وجلسو على نار مايدرون ايش بيصير..!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜ.

عند اهل القصيم..
ماصار شي غير انهم يجهزون لزواج عادل...
ومحتااااسين..!!!
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
بعد مرور اسبوع..
البنات تسجلو بمدرسهـ خاصه..
ومعهم مها وعد وإيناس وعهد وفاتن..

وبنفس الصف اول ثانوي ...!!!
اما ياسمين ومايى بنفس المدرسهـ بس
ثاني ثانوي..
واذا ضرب جرس الفسحهـ يجتمعون مع بعض..
كانو جالسين..وكانت جود وجنو ومها وفاتن
هم مهبلين بالشلة كلها..وحسوا انهم تاقلموا مع
جود وجنى وجنى وجود نفس الشيء..
كانوا جالسين بالكفتريا..وعلى طاولات..
كانن جود وجنى مستانسات مو زي
القصيم على الارض وكذا..هنا احسن..
كانوا على طاولة ويضحكون على ايناس لانها
جت متاخره اليوم وهاوشتها الاستاذه..
جود..وهي ميته ضحك..:هههههههههههه..
اااااااهـ اااااهــه ي بطني..هههههههههه
مها..:هههههههههههههههههه..
شفتوا لما..ههههههه..عصبت..هههههههه
الاستاذة..ههههههههههه...وقالت برا..هههههههه
يالمايعه..ههههههههههههههههههه. .
البنات..:ههههههههههههههههههههه ههه..
ياسمين..:هههههه..من جدكم..وش السالفه.؟؟؟
جنى..:هههههههههههه..انا ههههههههه اقولكـ
هههههههههههههه..
مايى..:اول شي وقفي ضحك..
جنى..:هههههههههههههه..طييب...
اليوم دخلت معلمه علينا وشكلها عصبيه..
فاتن..:تقصد ابلا تهاني..!!
مايى وياسمين..:ووووووووووووع..
جنى..:المهم دخلت وهذي الخبله م جت
وبعده فتحت الباب ودخلت..
وهي تزين ساعتها..
وتمشي ماشافت الاستاذه..
عاد الاستاذة طنقرت...
قالت وهي تصرخ..:خيييييييييييير..
عاد انتي تعرفين ايناس هي والدلع..
انخرشت ووقفت..وهي تناظر الارض...
قالت الاستاذة..:من ويييييين جايهـ
قالت..ايناس بدلع..:من بيتنا...!!
الاستاذة..:اييييييييش..!!
قالت ايناس..وهي منحرشهـ..:والله والله من بيتنا..
الاستاذة تنرفزت منها قالت..:براااااااااا..برااااااا ااااا.
يالمايعهـ والفصل يفطس ضحك...!!!
البنات..:هههههههههههههههههه... !!
ايناس..:خلااااااااااااااااااص عااد..
جود كانت بجنبها ومها بجنبها الثاني
يعني ايناس بين جود ومها..
قالت جود وهي تحس زودوها..
وانها ممكن تبكي لانه موقف محرج وهي دلعها
خلقه مو منها..:خلاااااااص عاااد م عليك منهم يالحب
نقوم نتمشى..
ايناس بدون لاتتكلم حركت راسها..
جود..وهي تناظر مها يلا خلنقوم معاها..
مها مسكت يدها وجود الثانية..!!
وقاموا يمشون..
جنى تحسب جود سحبت عليها
واخلاقها صارت زفت وتحاول تكابر..!!
وقالت بروح للحمام وانتو بكرامهـ...
وهي تبكي فيها شافتها بنت..وكانت تخوووف
كانت طويييلة وضخمه..ومن السوووووود..
جنى هنا انخرشت ومسحت دموعها وجت بتطلع بس البنت..
صكت الباب وتسندت عليه..وصارت جنى قبالها..
وهي تمسكها مع كتوفها..!!
جنى تيبست..قالت ..:خييييييير..وش تبين..!!
البنت..تتفحصها..:والله كاملهـ ي لبها هالملامح بس
اموت عليكـ ميييييييين هذا
عديم الذوق اللي مبكي الزين كلهـ
جنى رجفت وهي تشوف نظرات
البنت لها:خيييير ايش تبغين مني؟؟

البنت بخبث:ابيك انتي ي قمر..
جنى خافت وهي من النوع اللي
يخاف بسرعهـ اما جود تخاف بس
بامكانها تخبي الخوف...!!!
البنت شافت الخوف حنت عليها
بس سرعان م راحت الحنيه..
مسكت جنى ومشتهى معها لداخل
واحد من الحمامات...
صرخت بقووووة وهي تستنجد
بـ:جووووووووووووود..جوووووووود
البنت:لاتخافين على طول بنخلص
وراح تستانسين صدقيني..!!
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
عند جود كانت ماسكهـ يد ايناس
وتسولف فجاة حست شي بقلبها
نغزة قوية..وشدت بقوة على يد ايناس
ايناس حست فيها ولفت عليها
..:جوووود فيك شي..
جود:لا لاااااااا ابـ..حست بقلبها
ينغز اقوى..وهي تمسكوه..
مها راحت جنبها ومسكت يدها:
جود وش فيك..
جود تصرخ:جنى جنى فيها شيء
تتكلم ودموعها بعيونه..
راحت ركض بسرعهـ للبنات..
جود وهي تاخذ نفس ويديها ع ركبها
البنات:سلامات شفيك جود..؟؟
جود تلهث..:جنى جنى وينهاا بسرعهـ
مايى..:راحت للحمام..
راحت جود تركض للحمام..
ودفت الباب بقووة ودخلت..
وشافت البنت وهي تشدها داخل الحمام
وجنى تبكي وتنادي باسم جود..!!!
ووراها جو مها وإيناس..
وشافوا البنت..
جود بسرعهـ راحت ومسكت البنت
وطاحت ضرب فيها..
وجنى تبكي..البنات بعدو جود عن البنت..
اللي مرهـ هي تضرب جود
ومره جود تضربها..!!!
بعدت وراحت لجنى ومسكت..
وجهها تشووف فيها شي ولا لا
قلبها يدق 100 دقه بثانية..
قالت:فيك شيء شصار عليكـ
جنى وهي تبكي:لو م لحقتي علي
كان انا الحين معاها..!!
جود:امشي الحين ولاتبعدي عننا طيب
وبالبيت نتفاهم..!!
جنى:طيب..
مسكتها جود ومشتها معها كانت
حاطهـ يدها على خصرها وقلبها م وقف
كانت ميته من الرعب بس اخفت
ومها وإيناس يمشون بجنبهم..
وصلو للبنات وشافوا
جنى وهي تبكي..
ياسمين:جنو شفيك ي قلبي..
جنى..مو قادرهـ تتكلم..
جود:لا ي حياتي م فيس شي
لاتشغلين بالكـ ..!!
وجلسوا كلهم..
جود تناظر مها وايناس:تعرفون هالبنت
مها:ايهـ من السنهـ اللي فاتت
جود:وليش كذا؟؟
ايناس:السنه اللي فاتت جت طالبه
جديده وكانت جالسه لوحدها
وجو شلة من البنات الوسخين
ودخلوها شلتهم ويوم بعد يوم
الين خربت البنت..
جود:اهاا..طيب اوريها هذي البنت..
مها وهي خايفة:جود ايش بتسوين؟؟
جود:شي خاص لسا م قررت
اذا قررت راح اقول لكم..
البنات اوووكي..

البنات اللي م يعرفون عن السالفه
فهموا..قالت وعد:ايهـ هذي البنت
استغفرالله كانت وش حليلها بس الحين
خربت وبقوة..مسويه شي لجنى صح؟؟
جود هزت راسها بايه..!!
البنات:استغفرالله ترا ينخاف منهاا..
جود:ولا يهمك دواها عندي وتشوف..!!
البنات:وش بتسوين؟؟..انتبهي منها..
ترا بتقلب اللي بتسوينهـ
جود:لاتخافون واذا قررت راح
اقولكم كل شيء...!!
البنات طيب..
ضرب الجرس...
وكل<ن> راح لصفهـ...!!
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
عند اهل القصيم..!!
بالمدرسه عند البنات..
سديم وريما ومي مع بعض
اول ثانوي..
سديم متقدمه سنهـ...عشان
كذا هي معاهم
ولا بالاصل اصغر منهم بسنه
الواجب عمرها 15 مو 16
وريم ونور مع بعض بثالث ثناوي..
وهواجس ومنال وجميلة مع بعض
جامعة السنة الثالثة..
قسم
وبس عند اول ثانوي...
الحصة الخامسهـ
سديم تسولف مع البنات
ولا همها وبايعتها...
كانن ثلاث بجنب بعض
علا الطرف جهة الباب صفين
وكل صف ثلاث طالبات..
وبالوسط..عند الجدار ثلاث
طالبات..
والصف الثاني بالوسط طالبتين..
اما بالجهة الاخيرة ثلاث صفوف
ورا كانت طالبة وحده
وبعدين طالبتين
وبعدين طالبتين..!!
كان اللي بالجهة الاولى
عند الجدار..
مي على الطرف وبالوسط سديم
وبالزاوية ريما..
وقدامهم صديقاتهم..
قدام ريما غادة..وبعدها غالية
وعلى الطرف عائشة..
كانت سديم تضحك كلـ م لفت الاستاذة
للسبورة وتضحكـ يعني فالة امهاا..
سديم:بنات شوفوا الاستاذة..ههههههه
شاكهـ فيني ووجع..
البنات بيضحكون بس ساكتين
وكلهم دفره..

مي:سديم اسكتي وجع
خلاص بسمع للاستاذة..
الاستاذة لفت وشافت مي تتكلم
صرخت:مييييييييي...
مي انرعبت:هـ .. هلا استاذة..
الاستاذة:وانا اسمع الصوت من اول اثاريها
انتي ..وبصرخهـ.. قومي واقفه..
مي قامت وهي تتوعد بسديم
وسديم تضحك..
الاستاذة:خير ي ابلة ودك تقومين انتي بعد..
سديم:هههههههههه..ي ليت والله
بس خليها مررهـ ثانية..
الاستاذة..فوورت منها:برااااااا برااا
سديم..:قسسسسسسم تسوين خير
ههههههههههههه..
الاستاذة:اطلع برى ي ذكر براا
م اتقبل عندي ذكر..
سديم:هههههههههههه..ذكر ولا دعاء..
وطلعت وطفت المبهـ معاها
الاستاذة هنا عصبت بقووة..
<<هالبنت خبلهـ بجد..ههههههههه..
بعد ربع ساعهـ انتهت الحصة
ونزلوا وراحوا لسديم
اكيد بمكانهم ورا المدرسهـ بالزاوية هههه..
شافوه مدده رجولها ومعاها جوال
البنات خافوا هذي بايعتها ولي تطلع الجوال كذا..
شافتهم وتربعت وحطت الجوال بحظنها..
عائشة من طقتها بس سديم بقوة.
عايشة:ههههههههه..والله انكـ فله
سديم:هههههههه..افا عليك اعجبك وغمزت عليها
عايشة:ههههه.بقوة وجايبة جوال بعد..
البنات خايفين احد يكشفهم..
بس احسن شيء انهم اختاروا هالمكان..
محد يجلس قريب منه..
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
انتهت الدوامات والكل..توجهـ
لبيتهـ ليرتاح بعد التعب..
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
كان يمشي وهو شايل كتبهـ
بسجادة<<انتم تعرفون حركات الاولاد..
وكان يمشي مع بعض الطلاب على الرصيف
هذا هم م عندهم سيارات ولا عندهم
احد يجيبهم غير اجرة او المارين...
وكان يمشي بخطوات سريعهـ م يبي يتعرف على
احد ولا احد يتعرف عليهـ
ومتلطم بشماغه الاحمر..
ناداه واحد:انت ي ولد..هييييهـ
اناديك ويييييين رايح تعال..
مشى بخطوات اسرع من اللي قبل
مشى وراه بسرعه..
وسحبهـ مع شماغهـ
طاح الشماغ من على راسه
وانفكت اللطمه وجا على رقبتهـ
وشعره الطويل يتطاير مع الهوا
كان لاخر رقبته واسوووود ونااااااعم..
قال وهو معطيه ظهره:خير شبغيت مني؟؟
لفه له وهو يشوف ملامحه الجميلة
وكانهـ بنت..لو لاالله ثم الشنب القليل
حللللف انه بنت..بشرة بيضاء
وكانها حمرا من الشمس..والحرارة
عيون سودا كبيرة خشم سلة السيف
الشنبات الخفيفه والحواجب المرسومه..
مستحيل يصدق انه ولد..وصار يتفحصه
لف راسه عنه:خير شتبي مني..
انا مستعجل..!!!
م رد ولا رد ولا رد..!!
سحب يده منه ومشى وريحت
عطره تغلغل داخل اعماقه
مستحييييييييل ايش هذا
مستحييييييييل يكون ولد..
هذا مو ولد م هي ملامح ولد
انا متاكد هذا بنت بنت..
العطر ولا الملامح ولا الشعر..
وش اقول ووش اخلي..!!
صحى من فكره على صوت صديقه
....:مازن انت بخير؟؟
مازن..:هاه..
....:مازنوه شفيك فهيت عليهـ
مازن لف جهة الولد وشافه بعيد
ويمشي بسرعهـ وكانه خايف..!!
مازن..:لا ابد لافهيت ولا شي
سرينا بس..!!
اخوياه..: يالله..مشينا..
وقفوا لهم اجرة وراحوا
كان مازن بجنب الباب ولما مروا شافه
وهو يمشي وكانه تعبان كان باقي
شوي ويدخل الحي اللي هم فيه..
<<يحس قلبهـ يدق بقوووه...
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
المانيا الساعهـ 2 ظهرا..
كان وليد ورائد بالكافي اللي تحت
بالفندق ويتغدون عشان..يروحون ويطلعون..
مجد من المستشفى انتهت من كل
شي وتطمنوا انها بخير..
ويمكن يرجعلها بعدين..
لانهم سوولها عملي استئصال..
بس يجب عليها تحافظ
على التعليمات اللي عطوها اياها
الاطباء..!!
كان جالس وهو سرحان بذاكـ اليوم..
<<كانوا جالسين قدام
غرفة العناية المركزة اللي هي
فيها كان واضح الخوف عليهم...
بعد ساعتين من دخولها الغرفة
طلع الدكتور..
<<طبعا يتكلمون انجليزي بس
انا باكتب عربي فصحى..!!
الدكتور وليد..:ماذا بها..؟؟
الدكتور..:لقد توقف عندها
القلب فاستخدمنا الصدمات الكهربائية..
ولكن كادت ان تصيبها غيبوبة
عميقة فاتينا بها الى
هنا..فاستطعنا ارجاعها لوعيها..
وهي الان بخير..
بعد مرور اسبوع تستطيع الخروج...
وليد ورائد..:الحمدلله..
رائد..:حسنا دكتور هل من الممكن
ان اراها..؟؟
الدكتور..:لا يجب عليك الدخول
اليها الان..ولكن بعد مرور
12 ساعة على وجودها هنا
سوف يتم نقلها الى الجناح
الخاص بها..
رائد..:حسنا..متى يمكنني رؤيتها..؟؟
الدكتور..:غدا تستطيع رؤيتها
باذن الله..!!
رائد..:ان شاءالله..
اووك..شكرا لك دكتور على
كل شيء...!!
الدكتور..:لاشكر على واجب
فهذا عملي المكلف
بهـ..الى اللقاء..!!
رائد ووليد..:الى اللقاء..!!
وراح الدكتور وهم راحو
ومن بكرهـ جو لقوها بجناحها
وسولفو معاها ساعتين
بعده خلصت الزيارة..
وكل يوم كذا واليوم بيطلعونها والحمدلله..!!
كان مستانس انها بخير م يدري ليش
بس يحس جواهـ بسعادهـ..
<<دوووم السعادهـ لووودي...(:
قاطع سرحانهـ..:وليد يالله مشينا
قام وراح معاه..
وتوجهوا للمستشفى ومر محل الورد..
قال رائد..:لا عاد تشتري منهـ
يصير فاختي شي الحين..
وليد..فطس ضحكـ عليه..:ههههههههههه
ههههههههه..الله يخس بليسكـ..لا م عليها
ان شاءالله..
واخذ باقة حلووه وملونهـ..^_^
وراحوا مشي..
وصلوا ودخلو غرفتها..
م كان فيهـ احد على السرير
وليد قلبهـ ووقف خلاص م عاد
يتحمل..وبده ترجف..
ورائد لما شافهـ مسك ضحكته
لانه سمع صوت بالحمام..
قال..:انا قايل لك الورد هذا لاعاد تجيبهـ
فيه شي ي خي..
بسرعهـ..رمى الورد بعيد عنهـ..
وناظره كان طايح عند ارجولها..!!
رفع نظرهـ لها..وشافها كانت
واضح التعب عليها..وهي تضحك
على خفيف..:ههههه..شفيك دكتور وليد..
رائد..:ههههههههههههههههههههههه ..هههه..!!
وليد لف عليهـ وعرف انهـ
يغرف انها موجوده وبصوت
خفيف..:والله لا اوريكـ ي دب..!!
رائد..:ههههههههههههههههه..
ومجد..:تضحك عليهم..!!
رائد..قال لها قصتهم امس..:هههههههههه
ههههههه..تخيلي..!!
مجد..:هههههههه..لا م عليك منه وليد..
لاتاخذ ببالكـ وهي تنزل للارض
وتاخذ الورد وتشمهـ..:ريحته
رووووووعهـ..مشكوور كثيير..
وليد ابتسم..:لا ولووو..لاجل عين
تكرم مدينهــ...!!
رائد..:يلا خل نطلع..!!
مجد مبسوطهـ..:خلاص بنرجع
السعودية..!!
رائد..:ايييييهـ ان شاءالله..
بكره ولا بعده..!!
مجد طيب..!!
طلعوا وكانوا مسوين
اجرائات الخروج من قبل لايجون..!!
كانت مجد لابسه بالطو
اسود من الجلد وداخل فرو مدفيها..
وشال اسود..ولما طلعو من المستشفى..
تلثمت..لانها مستحيل تطلع كذا..!!
وبعد يومين رجعوا السعودية..واستانست
مع اهلها امها واخوانها
وخواتها وابوها..اللي قال بيسوي
عزيمة ويعزم كل معارفهم
باستراحهـ كبيرة..!!
ومجد استانست اكثثثثثر..!!
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
بعد صلاة المغرب
بقصر الجد عزام الـ........
كانت قاعهـ على السرير
تنتظر جنى تطلع من دورة المياه..
وهي واقفتلها على
هالموضوع..!!
طلعت..وشافتها جالسه ومتكيه
على ديكور السرير
راحت من جهتها..وجلست نفس جلستها
وضلت ساكتهـ
جود..:ايووه تكلمي يالله..!!
جنى..:وش اقول م عندي شي...
جود ناظرتها بقوة..:اليوم ليش رحتي لوحدك
فيكـ شي والحين تقولين لي..!!
جنى..كانت ماسكه دموعها بالزور..
طول اليوم..والحين انفجرت..!!
جود..خافت عليها..
وترعت وهي معطيتها وجهها..
ولفتها لها وتبعد شعرها عن وجهها..
وتمسح دموعها..!!
..:شـ فيك جنو قولي لي لاتخبي شي..!!
جنى..ضمتها بقوة وهي تبكي..:انـ..انتـ..انتي
السبب..وتشهق..!!
جود..محتارهـ..:انا..!!
جنى..:اي ايه انتي..!!
جود..:شلون وكيف قولي..!!
جنى..:رحتي مع ايناس ومها..
وتركتيني..!!
جود..مستحيل م كانت متوقعهـ هالشي ابدا..
...:هههههههه..ي حياتي ي جنو تبكين عشان
كذا..فديتك والله..!!
جنى تبعد عنها وهي تمسح.دموعها..:انقلعي
م احبك.!!
جود..تحس انها مستاااااااااااااااااانسهـ..:هه هههههههه
..وترجع تخمها بقووة..بس اناااااا..
احبك..مووووووووووووووووووت..!!
جنى..استححت..:ههههههه..وانا بعد..!!
جود..:هههههههههههههه..وتبعد..
وتقط نفسها على
السرير وهي باقي
متربعهـ..ااااااااااااااهه ي قلبي..
فديتك والله ي توامي ههههههههههههه..!!
جنى..وهي تنسدح بجنبها..:اكلي تبن..ي دبه..!!
جود..:هههههههههههه..قسسسسم
مستانسهـ وبقووووووة..!!
جنى..:دوووووووم..ي رب..!!
وسكتوا وجود شاقه حلقها..
جنى..:اوعديني..!!
جود..:بشنوو..؟؟
جنى..:انك م تتركيني
مررهـ ثانيهـ..!!
جود..:ووووعد..!!
جنى قامت وباستها على خدها..
وراحت تبدل عشان تنزل لجدها وجدتها..
لانهم اليوم م شافوهم..!!
لبست فستان..لون اسود..
<<عشقهم الاسوود..
لنص الساق وحزام نحيف ابيض..
وبوت ابيض كعب مو طويل
مررهـ...وشعرها كسرتهـ
وكان نوع قماش الفستان
من النوع الواقف..!!
ويده كم طويل..
هن على طول يتزينن..يحبن الكشخه
وخصوصا جنى..!!
وطلعت نفس اللبس..لجود..
بس الفستان لون زيتي وكعب اسود
والحزام اسود..!!
جود كانت مسويهـ بف ومفيرهـ شعرها
ومسويته ذيل حصان..
<<خبلهـ مع ذا الحركهـ ههههه..
وحطتهم على الكنبه الصغيره..
اللي بغرفة التبديل...وطلعت..!!
شافتها جود..:ي لبييييييييهـ فديت
اختي ام الوجهـ الحسن..
والطلة البهية..!!!
جنى..ضحكت على خبالها..:ههههههههه..
قومي البسي طلعت نفس اللبس..!!
قامت جود..ومرت بجنب..
جنى وعطتها كف خفيف وباست
يدها مكان الكف كانت متعودهـ
تسوي هالحركهـ..!!
راحت لبست..وطلعت..!!
جنى..وهي تناظرها..:دامك..اختي
فانا محظوظه...!!
جود بهبال..:ي قلبي قلبتس..ي توامي..
ادري كل اللي يعرفني محظوظ
فيني..<<ابوو الثقة الزايدة
بس روسكم بتوجعكم من ثقتها..
فالبارتات الجاية..هههه..
ونزلوا تحت كانو الجد والجدة بالمجلس..
راحوا لهم وعندهم سارهـ وناصر..!!
(الخوال الباقي كل-ن- راح لديرتهـ)
باسوا راس الجد والجدة ويديهم..
وجلسوا بجنب بعض..
الجدة..:م عرفكم من بعض ي امي..
جود..:ههههههههه..افا ي جدة حنا احفادك..
الجدة..:هههههه..انتي جود..
جود..:برافوو ي جدتي العزيزة..
الجد والباقي..:ههههههههههه..
ناصر قال..:انا بطلع مع بنات
اختي للمول..!!
سارهـ..:وانا برووح..
ناصر..:اووووك..!!
الجد..:ديروا بالكم على حالكم..
ناصر..:ان شاءالله بنتعشى هناك ونجي..
الجد..:طيب..!!
راحو البنات وناصر وسارهـ
فوق البنات راحوا لجناحهم وساره
مسكت ناصر..وراحت جناحها..
ناصر..:خير شفيكـ..؟؟
ساره..:بقولك..تراهم م معاهم جوالات..
لازم نشتريلهم جوالات وارقام..
ناصر..:اي والله صح نسيت
عندهم هناك البنات م ياخذون جوالات
غير اللي بالجامعهـ...
{{لاتستغربون ان سدييم معاها
جوال..هي مخبتهـ عن ابوها
وامها اللي شاريتهـ لها..
وريما بعد اللي معاها بدون رقم بس
جوال امها شاريته..سالم وخليفة
مو متشددين ابد يعني
م يدرون عن عيالهم..
اما عبدالله ورجا..يعرفون كل شيء
فينخاف منهم...}}
ساره..:يوووووه شلون عايشين هذيل..
ناصر..:شفتي كيف عايشين..
سارهـ..:لازم نشتريلهم اجهزة وموبايلات
وكل اللي يحتاجون له..
ناصر..:اكييد..الليله ان شاءالله..
ساره..:حلوووووووو..!!
اخذت عباتها ونزلو..وشوي وجو البنات..
وطلعوا للراشد..!!
شرا ناصر كل شيء لهم
لابتوبات موبايلات وشرالهم ارقام..
وشرا كمان شبكة(نت)خاص
فيهم..
شرالهم ايفون 6..
وشرالهم كفر بعد حلوو
وايباد منى كل وحدهـ لها واحد
هن تخبل..وقالن مو لازم..وهو حلف
الا يشتري لهن كل حاجهـ يحتاجنها بهالعمر

ولما خلص من كل شيء كان كل شي
من شركة ابل..<<وناااسهـ صح هههه..
دق على واحد من السواويق وقاله
يجي عشان ياخذ الاغراض ولما جاء واخذها
قاله عطها وحده من الخدم تحطها
بجناح التوأم..قال تامر..وراح
وهم راحوو...للمطعم تعشو..
وخلصو..كان مطعم ايطالي..
يحبون الاكل الايطالي
سالهم ناصر وقال مطعم ايطالي..
وكان ناصر وساره يحبون
الاكل الايطالي هم بعد..!!
وانتهو ورجعو البيت..ونامووا
بدون م يشوفون الاغراض..
كانو تعبانين..وبكرة اجازة يوم
الجمعه..!!!
<<نوووم هنيء حبايبي..!!

انتهى البارت وي ليت
يعجبكم لاني تعبت فيهـ
ااااااااه يدي..*_^..
س1-ايش بيصير على مازن
وهل فيه اشخاص جدد..في روايتنا؟؟
ولاهم اشخاص نعرفهم..بس م انذكر اسمهم..؟؟
س2-مجد ويوم عزيمتها والدكتور وليد..؟؟
وايش بيصير..؟؟
س3-البنت..الضخمهـ..وايش
بتسوي فيها جوود هل راح تنجح..؟؟
س4-سديم فيه احد بيكشفها ان معاها
جوال ويخبر ابوها ولا لا..؟؟؟
س5-جود وجنى..بيهتمون للاجهزة او لا..؟؟

ابي ردووووووووود حلوووووووة..
لحد الان انا اعلى وحدهـ اووووكك حبايبي..!!!


احبــــــــــــــكــــــــــــ ـــمـ مـــــــــــــــــــــوووووووو وووت..

 
قديم 10-02-2015, 01:01 PM   #150

فرح صبيح


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

حلوه كتير هالروايه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:15 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0