ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء يوجد هنا رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم 10-23-2015, 09:09 AM   #171

دلوعة ماميتوو~


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبئ العربجة ياناس~ مشاهدة المشاركة
س1-ويش تتوقعون فكرة جود؟؟؟
اتوقع تذلها او ترجعها عشان تصير بنت تمشي على السراط المستقيم<<ههههع

س2-وليد هل بيقدر يعترف لمجد؟؟؟
م اظن لانهـ يمكن يقول هذي فيها كرامهـ

س3-مازن وعمر بيصيرون..اصحاب بقوة؟؟؟
ايه ي لييييييييت يصيرون اصحااب

س4-مازن ايش بيسوي بجوال عمر؟؟؟
يمكن يفتشهـ عاد هو م يصدق يلقى شي يخص عمر..!!
مشكووووووووورة ع البارت  اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبئ العربجة ياناس~ س1-ويشتتوقعون فكرة جود؟؟؟ اتوقع تذلها او ترجعها عشان تصير بنت

ي قلبي والله
لاشكر على واجب<<شدخل مدري..تمشي على السراط المستقيم<<ههههع س2-وليد هل بيقدر يعترف لمجد؟؟؟ م

 
قديم 10-23-2015, 10:53 AM   #172

طبعي وفي


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة ماميتوو~ مشاهدة المشاركة
اي عمر ولد...ومشكورة محد محمسني غيركـ صراحه..
هههه انا عبالي بنت والله

هههه عشان تعرفين بس

 
قديم 10-23-2015, 10:54 AM   #173

طبعي وفي


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

الله يسلمج♥☻

 
قديم 10-25-2015, 05:40 PM   #174

دلوعة ماميتوو~


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

البـــــــــــارت التـــــاسع..!!!

اتمنى يعجبكم

اليوم خمييييييييس والكل مستانس...
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜ.
عند الشباب بالاستراحه..
الساعه 5:30م
مازن..عمر..حسن..سليم..
سعيد..رامي..يزيد..مراد..
الاستراحهـ كبيييرهـ بالحيل
فيها مسبح وملاعب كبيرة...
قطوا واستاجروها..!!
<<خطة مازن عشان يعرف
اذا عمر ولد ولا بنت
انهم يسبحون اذا سبح ولد
واذا لا فهو بنت..>>
مازن..:ي عياااااااااال..
مشينا نسبح ونستانس..
الشباب..:اي والله..يالله مشينا..
حنا جينا نستانس خلونا نسبح..!!
قامو الشباب كلهم..
الا رامي..ومازن وعمر^_^

مازن..:هاه منتو جايين تسبحون
رامي..:الا انا جاي بس اخلص
كاسة الشاي..!!
مازن..:طيب..وانت عمر..!!
عمر..:يالله يالله اكيد م راح
افوت السباحهـ بس بروح البس
واجي..!!
مازن..:بس م فيه ملابس سباحه..
عمر وهو يغمز له..:افا عليك..انا
ماخذ احتياطي..!!
مازن..:ههههههههه..م ينخاف عليك..
عمر..:ههههههههههههه..ابدا..!!
ترا انا معاي اثنين للسباحه..تبي ولا لا
مازن كان بيتكلم بس..
رامي..:انا ابي عطني..!!
مازن كان بيقول لا..بس..:لا لا انا ابي..!!
عمر..:طيب واحد لك ووحاد لرامي..!!
مازن..:وانت من وين لك..!!
عمر..:انا معاي اثنين زيادهـ..وحقي موجود
رامي ومازن..:اها..
عمر..:اي يالله مشينا نلبس..
الشباب..:يالله..
وراحو داخل الاستراحه..
لبسوا مازن ورامي وطلعو للصالة ينتظرون..
عمر..طلع وهو يلبس البلوزة سوداء تجي
عاريهـ...وكان نحييييييييييف..
وقصير شكله بنت م هو ولد..
لفوا كلهم..رامي فتح عيونه على وسعهم
عمر لف وشاف رامي..:بسم الله..شفيك؟؟!!
رامي.:انت متاكد انك ولد..
لا الجسم ولا الشكل ولا شي
يقول انك ولد..!!
عمر..:هههههههههههههه..هذي خلقة ربي
وانا اخوك..!!
رامي..:هذا جسم ولد..اقول انت
عندك خوات..!!
عمر..:ايه عندي..!!
رامي..:اكيد انها اضخم منك..!!
عمر يتخيل شكل العنود
وهي اضخم منه..:ههههههههههههه
ههههههههههه..انا..هههه
اسمن منها بكثيييييير..!!
رامي..:ايه اكيد انها بخامس
ولا رابع..!!
عمر..:لا بثاني ثانوي..!!
رامي..:ي ربي انت وشلون اذا تزوجت بعدين
مين بيقبل فيكـ..
عمر..:هههههههههههه..عادي
مو لازم اتزوج..!!
رامي..:لا لا لازم تدخل نادي يقويك
وتاكل كثير على الاقل تسمن
ولو شوي..!!
عمر..:ودي اسمن بس مااااااش
م قدرت..!!
رامي..:بس وحنا ليش موجودين..
بس خذلك شهر ولا شهرين..!!
وبعدين م تدخل من الباب..
عمر..:هههههههههههههه..ي ليييت.
مازن..معقوول كيف عايشين هذولي
واخته ودي اشوفها..بس انا م اعرف عنه
شي ووين ساكن..:يلا ي شباب تاخرنا..
عمر ورامي..:يلا..
مازن..:الا اقول ي عمر..
عمر..:امر.
مازن..:م يامر عليك عدو
انت ويمن ساكن..
عمر..:بحي الـ......
مازن..:بنفس حينا..وين بيتك..؟؟
عمر..:اءء..
قاطعهم..حسن..:ي عياااااال يلا تعالو
طولتو..!!
الشباب..:يلا يلا..
وراحو..وقفو الثلاثه على طرف
المسبح..وكان عمر بالوسط...
سعيد..:ههههههههههههههههههههه.
ههههههه..ي عيال شوفو هالوحوش
عند عمر..هههههههههه
الشباب..:ههههههههههههههه..
حسن..:هههههههههههه..وانت صادق وحوش
الله يعينك ي عمر..!!
عمر..:عادي عادي..يلا نبدا..يقصد رامي
ومازن..
رامي..:يلا..
الثلاثه..:واحد..اثنين..ثلاثه..
ورمو بنفسهم للمسبح مع بعض..
حسن قبل لا يطيحون
صورهم صوره وهم بجنب بعض
ولما بدو يعدون صور فيديوو..
وكان محترف بالتصوير
وعشقه التصوير...
عنده كميرات العالم للفيديو وللصور..
وكل شي..واهم شي كمرت كانون..!!!
وترك الكاميرا مفتوحه فيديو على
الطاوله يعني تصورهم..
ورما نفسهـ معاهم..!!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜ.
عند حبايبنا اللي من زمان عنهم..
الساعه 4:30 بالمدينهـ
سلمان وجنان..
شغل سلمان من 8 الصباح الى 4 العصر..
وهي تدرس عن بعد بس تركتها لان عندها
بنت ومو فاضية وكذا..
يارا صارت تمشي
كانت جالسهـ على الكنب بالصالهـ
قدام الTv
تتابع برنامج تحبهـ<<والله مدري وشهو
هالبرنامج..ههع..!!!
سمعت الباب انفتح..اكيد جاء.
قامت وشافته داخل..
قربت منه..:اهلين حبيبي
نورت..!!!
قرب واخذها بحظنهـ..:اهلين حياتي..
النور نورك..!!
ياااااااه شكثر مرتاحه لكلامه..:حبيبي
اكيد تعبان وجوعان..!!
سلمان..وهو يبعدها بس باقي
يديه على خصرها..:تعبان ايهـ
بس جوعان لا والله..الحمدلله...!!
جنان..:حبيبي..اوووكك روح غير انت
وتعال ..!!
سلمان..:طيب..طبع بوسهـ على خدها..
وراح يغير..
لبس بنطلون البيجامه والبلوزه
لبسها بدون يسكرها..!!
طلع وجلس ع الكنبهـ
<<الكنبه جاي شكلها طويلهـ
والى نصها عليها تكايات
والباقي مفتوح..بدون تكايات كانه سرير
<<اتمنى انكم فهمتو
جلس عليها ومدد رجليه وتكى ظهره
طلعت من المطبخ ومعاها ميرندا
فراوله وتفاح وبرتقال وصابتهم
بكاسات ومعاه شيبس وبسكويتات..
وحطتهم على الطاوله
وجلست جنبه يعني الكنبه يالله تاخذها مو مره
واسعهـ
سلمان..بمزح..:يعني ضاقت الاماكن
عشان تجين بهالمكان..
جنان..:تدري وين كنت ناويه اجي..
سلمان..:وين..؟؟
جنان قامت وجلست على رجوله(فخوذه)
وتكت ظهرها على التكايهـ يعني
هو صاير تلف عليه بجنبها..
لفت وهي تناظر عيونه..:هنا كنت ناويه اجي..!!
سلمان..:لا لا هذا المكان مو حلو كذا احلى
وهو يمسكها ويلفها تصير
عداله وسند ظهرها على صدره..
ورجليها مددها بين رجليه..!!
..:كذا احسن..!!
ولف يديه على خصرها..
لفت عليه وباست اقرب
م يكون لها رقبتهـ,,
توولع بقووووووووووووه..
مسك الريموت وصار يمشي بالقنوات
حط ام بي سي 4
فلم روووووووووووووومنسي حيل
<<هذا اللي يبونه..^_^ ههههه
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜ.
عند المحبوبين

منار وخالد...
كان وقف على الباب حق القصر..
ويكلمها..:ايوا حبيبي..
منار..:وينك حبيبي..تاخرت
ولاتقول لي عندك ملفات واوراق كثير
خالد..بهمس يذوب..:تبين شي
حبيبي..
منار..ذااااابت..:ايوا.
خالد..بنفس الهمس..:ايش حياتي..!
منار..بهمس..:ابيك..
خالد مستانس..فتح االباب
ودخل وقفله..ومشى للمصعد..:
ايش تبين فيني..؟؟
منار..:عندي لك مفاجاة..
خالد..بهمس وهو يركب المصعد..:ايش هي..
منار..:لا حبيبي م يصير
بعدين م تصر مفاجاة..
خالد وهو يطلع من المصعد
ويتوجه للجناح..:ليه..
منار ذايبه..:م اقدر حبيبي..
خالد وهو يفتح الباب ويقفله
ويسمع صوتها من الغرفه وتوجه
لها..شافها جالسه على السرير..:
انزين حبيبي لازم اقفل الحين..
منار..:ليش حبيبي..؟؟
خالد..يناظرها..:عندي اجتماع
بعد ثلاث ساعات اكلمك..!!
منار..تجمع الدمع بعينها..وهي تقوم
وتمشي للتسريحهـ
..:طيب ليه..
خالد..:حبيبي مظطر اقفل..
منار..:بس..
قفل بوجهها..
نزلت دموعها ونزلت الجوال على التسريحهـ
وتصير معطيه خالد والباب ظهرها..
وسمحت لدموعها تنزل..
حست بيدين تلتف على خصرها..
للفت بسرعهـ وشافتهـ
شهقت بقووة وضمته لها بقووة..
خالد..:ههههههههههه..
خلاص حبيبي ترا ارجع جد
ولا مسحي دموعكـ..!!
منار..وهي تبعد وتمسح دموعها..:لا لا
خلاص..
مرت خمس دقايق كلهم ساكتين ومنار
تحاول تخفي شهقاتها..وبعدي
ناظرتهـ ودقته على صدرهـ..:كذا تسوي فيني..
خالد..ضمها لحظنهـ..:خلاص..اسف..!!
منار..:م في مو مسامحتك..
خالد شالها وصار يدور..فيها..!!
منار..:خلوود نزلني..كذا تعور البيبي..
خالد وقف شوي يستوعب هي ايش
قال..:ايش قلتي..!!
منار..بزعل..:زين كذا خربت المفاجاة..!!
خالد لسا م استوعب..:عيدي عيدي..
منار..:في داخلي بيبي منك..
خالد نزلها وضمها..له بقوة..:احلفي..
منار..:والله..ههههه
خالد..بعد عنها..:واحلى مفاجاة وربي..!!
منار..:اكيد دامها مني..!!!
خالد شالها..ومشى للسرير..:اكييييد
م فيها كلام..!!
منار..ضحكت بخجل..:ههههه..!!
خالد..:انا كذا م اتحمل..
ووووو..^_^
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜ.
عند اهل القصيم
بيت (خليفهـ)

بغرفة سديم..:هلا عواشهـ
ايه شصار على الخطهـ..!!
عايشهـ..:كاملها م ناقصها غير
اللي بيسويها..
سديم..:انا وانتي باذن الله..
عايشه..:اييييييييييييش..!!
سديم..:مثل ماسمعتي والله العيال
م هو احسن مننا..!!
عايشهـ..:والله مو صاحيهـ..
سديم..:المهم بكرهـ بنسويها العصر..
ولا السبت اذا صار عندنا
عزومهـ عاد نسويها..طيب..!!
عايشهـ..وكانها ستانست..:طيب..بكره
حلو لان السبت فيهـ مدرسه بعده..!!
سديم..:عادي نغيب..بس احاول بكرهـ..!!
عايشه..:اوووووك..!!!
قفلت سديم..وطلعت من غرفتها..
ونزلت تحت عند امها..
<<خليفه عندهـ
زوجتين..الاولى عندها..
ثامر وفهد وهواجس ومي..
والثانيه سديم ومحمد..!!
هو ابو ثامر..>>
حبت راسها وجلست قدام التلفزيون
وماسكه الجوال وداخله قروب
مع بنات العايلهـ..اللي معاهم
جوالات..
هواجس ونور وريم وجميله..
ومنال..!!
سديم..:سلااااااااااااام ي بنات..
بعد دقيقه ردت هواجس
هواجس..:هلا ووالله اخبارتس..
سديم.:هلا فيتس..اشتقت لتس
ولدلعتس وينتس..
هواجس..:قاعده اتمشى في
حديقة برج ايفل..
سديم..:احلفيييييييييي..
هواجس..:هههههههه..والله..
سديم..:ي رب اني اعرس وزوجي
شغله في باريس..ي رب..
دخلت منال..:هههههههههه الله
يسمع منتس اميين..وتاخذيني معاتس..
هواجس..:هههههههههههههههه..
سديم تبي تحرجها..:واخبار الحب
عادل..
هواجس انحرجت..:الحمدلله بخير..
سديم..:اها سلمي لي عليهـ
هواجس بغيرة..:لا والله..
سديم..:ههههههههههههههههه
نور..:ههههههههههه..اشتغلت الغيرة..
منال..:غيرة وبقووووة...!!
الباقي..(فيسات تضحك بدموع)
هواجس..:ووجع انتي وياها..
جميله..:عادي حبيبتي عادي..
هواجس..:طيب طيب انا
اوريكم مو جايبهـ هدايا لكم
سديم..:لااااااااا الا الهدايا اهم شي..
هواجس..:طيب بس اسكتو..
سديم..:خلاص خلاص سكتنا..
ريم دخلت..:هههههههههههههههههه
كل هذا عشان هدايا..
سديم..:ايه..هلا هلا بريوم
اخبارتس..وش مسويهـ
ريم..:الحمدلله بخير
والله م ني مسويه ولا شي..
نور..:منتو جايين القصيم..
ريم..:مدري يمكن نجي..
منال..:الا الا تعالووا بالله عشان
نطلع للبر ونخيم وكذا عاد الحين برد..
ووووووونااااسهـ
ريم..:ان شاءالله بشوف ابوي..!!
سديم..:اي والله تكفون تعالوو
نطلع للبر..ونقول لجود وجنى يجون
ونجيب الدبابات معانا ونفل ام امهاا..
ريم..تحمست..:طيب بقول لابوي..!!
البنات..:طيب قولي له وان شاءالله يوافق..
جميلهـ..:اي والله ي ليت تجون
هواجس..:والله جمعات بدوني..
سديم..:تعالي ونسوي احلى جمعة
واكيد ان جيتو عمي عبدالله بيجي..
هواجس..:طيب انا استئذن باي..
سديم ضغطت على تسجيل الصوت..
م عندها وقت تكتب..وبصراخ..:ايواااا
جاااااااااااء حبيب القلب عدووول..
هواجس..:كلي تبن ي دووبااا..باااي
وطلعت..والبنات سولفو لين طفشوا وقفلو...
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜ.
في حديقة برج ايفل..
قرب منها ومعاه ايسكريم اثنين بالشوكولا
والفانيلا...مد الشوكولا لها..وهو اخذ
الفانيلا..ومسكها من خصرها وصار يتمشى معاها..
كانت لابسه بالطو اسود طويل وحجاب ومتلثمه
من نفس الحجاب عاداتهم وتقاليدهم..
وتسولف معاه دور لهم مكان وجلسو فيه ونزلت
اللثمه واكلت الايسكريم وركبتها وهو
مثلها اكل الايسكرريم بعدها قامو
يتمشو ويتصورو
طلبو من احد السياح يصورهم وكانت الصوره
رووووعهـ كانو واقفين بجنب بعض
وخلفهم البرج..وحولهم الارض الخضرا
والازهار وهو ماسكها من خصرها..
ولابس تيشيرت رمادي وجكيت
اسود وبنطلون جنز اسود..
وشكروا اللي صورهم وكملو
ممشي..
..:هاه حبي وين تبين نروح..
هواجس..ااه م كنت ادري انه رومنسي..وبدلع
..:حياتي ابي ارجع تعبت..
عادل وهو يبوس يدها..:من عيوني
وانا بعد ابي ارتاح..!!
هواجس..:تسلم عيونكـ..!!
ووقفو لهم تاكسي وركبوا ووصلو..
الفندق وكان للجد وباسم العم رجاء
وكانو اللي يتزوجون او عمل في هالفندق
ودخلو الجناح ...كان عباره عن
صالهـ فيها كنب وطاوله باللونين البني
والبيج وشاشة
وغرفتين نوم ومجلس ومطبخ تحظيري...
دخلت الغرفة ودخلت غرفة التبديل
وغيرت لبسها ولبست
روب نوم نص الفخذ...وكان احمر
وجاي مع بشرتها البيضا شييييييييء
طلعت شافتهـ مغير ولابس بنطلون
البيجامه وبدون البلوز تستحي
من شكلهـ كذا...فكت شعرها عادي..
وكان ناعم لي تحت خصرها اسوود..
اشرلها بيده بدون كلام وراحت تمشي له
وجلست قام ومسك يده...وناموا باحضان
بعض..!!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜ.
عند احبابنا بالمدينة
ابو سامر...
الكل جالس بالمجلس واللي جالس على
جواله واللي يسولف مع بعض
ريم..:يبهـ شرايك نروح للقصيم ونطلع
البر مع عماني..
عبدالله..:تم متى م بغيتوا نروح نروح..
ريم..استانست..:طيب اذا رجعوا
عادل وهواجس..
عبدالله..:تم خلاص ونطلع للبر خميس وجمعه وسبت..!!
عامر..:الله وناااااااااااااااااسهـ اي والله من زواج
عادل وهواجس م شفناهم..!!
علياء..:اي والله من زمان عنهم..!!
مشاري ومشعل على طول لقروب العايلة...!!
وبدو يسولفون الشباب...
مشعل..:هييييييه شبااااب
سعود..:هااااااااااااااه
مشاري..:بنجي ان شاءالله اذا جا
عادل..!!
احمد..:حلوووو اهم شي نشوفكم..!!
سامر دخل..:ان شاءالله بس يرجعون نجي..
سعد..:الا عادل وينه م يدخل كثير..
سعود..:هههههههههههههههه..
اولد م هو فاضي لكك عنده القمر
وش يبي فيك..
احمد..:ي وييلك لو يسمع كلامك..
مشعل..:قصدك لو يقرا كلامك..
احمد..:لا حوووول على كل شي تدقق..!!
مشعل..(فيس ماد لسانهـ)
سعود..:هههههههههههههههههههههه. .!!
احسسسن..!!
احمد..:طيب ي سعوده وانت ومشيعيل طيب..
وقعدو يسولفون ودخل صالح وصارو يطفرون
فيهـ..!!<<ههههههههههه..
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜ.
عند اهل الرياض..
اليوم طالعين لمزرعة الجد اللي بالخرج..
ومستانسين وكل الخواال..موجودين
والعم فارس واولاده وبناته..
<<العم فارس م في احد مهم وله دور كبير من
عايلتهـ..!!
وكانو مستانسين وفالين ام امهااا...
وجود وجنى تعرفو على عايلة فارس..
وكان اربع فلل وحده للبنات ووحده للشباب
ووحده للحريم ووحده للرجال...
الحريم والرجال تعرفون سوالفهم
الرجال عن الاشغال والاسهم والبورصات
والحريم..هذي سوت وهذي وهذي راحت ووو
نرووح عند البنات..
كانو جالسين مع بعض ومابينهم اي
حواجز وكانت سارهـ موجوده اخذت اجازه
هالاسبوع وبس...
كان كلهم اللي مو متزوجين واصغرهم اول ثانوي
واكبرهم ثالث ثانوي..ثنتين من بنات العم فارس
ليلى ورنيم...رنيم ثالث ثانوي وليلى اول ثانوي..
كانو جالسين يلعبون اونو..*_^ مدري وش يحسون
فيهـ بس طقت بروسهم..وطبعا كله تفوز جود
او وحده من بنات فارس اسمها ليلى..
كانو بارعين وصراخهم واصل برا..
مها..:لاااااا وش هذا ليش انتو كذا غش خلو لنا مجال شوي..
جود..تمزح..:نترك لك اللعبهـ..!!
فاتن..:ايه ايه خلينا نشوف مين يفوز بعد م تطلعين..
جود..:طيب وقامت..
ايناس..:حتى انتي ي ليلى..
ليلى..:ههههههههههه..وانا اسوي نفسي
مو معكم عشان م تطلعوني بس يالله
نطلع نتمشى انا وجود وانتو العبو شوي
وتعالوا تمشوا..
البنات طيب..
كانو فاتن ايناس جنى ومها ووعد وعهد هم اللي
يلعبون اونو..
اما ياسمين ومايى وساره ورنيم وسامية
ابرار عذاري ونرجس
كانهم قروب جالسين ويسولفون..
طلعوا جود وليلى يتمشون بالمزرعهـ وكانت الساعهـ
5:30 العصر..
عند القروب الكبير<<كذا سميتهم..
ياسمين..:ايوا ساروه كيف الدراسه بالخارج..
ساره..:روووووووووووعهـ اشكال والوان
هناك..
رنيم..:ههههههههههههه..اهم شي اشكال والوان..
ساره..:ههههههههه اكيد..تخيلو فيه دكتور..
سعودي هناك يدرسني..واسمه فراس..
بس والله انه روووعه..هههع...!!
ياسمين..:ههههههههههه..انتي م اتخيلك تحبين..
ساره..:ههههههههههههههه..ولا انا اتخيل نفسي
وش ابي بالحب..انا رايحه ادرس
مو رايحه احب وخرابيط..
مايى..:بعدي والله بعدي..طالعه على بنت اخوك..!!
ساره..:اقول طسي بس..!!
عذاري..:ههههههههههههه تم قصف الجبهة..!!
وسوالفهم اللي م تنتهي..

عند جود وليلى...طلعوا يتمشون..
ليلى مسكت يد جود كانت صغيره
عند يدها
جود..:انا م احب الحركات ذي بس عشانك..
ليلى..:ههههههههههه..ي لبيييه والله..
جود..:ههههههههه..لباك
المهم انا م اعرف هالمزرعه خلينا نسوي
رحله استكشافية..!!
ليلى..:ههههههههههههه طيب يالله...!!
ويمشون بكل اتجاه ولا يدرون هم وين
رايحين...ويدورون المزرعه ويستكشفون
كل شي فيها...غربت الشمس وهم م رجعوا
البنات اللي داخل طلعوا يدورونهم..بس م يدرون وينهم
قالو عادي يتمشون..ومرت ساعتين وهم م رجعوا قلقو
عليهم كثير ساره راحت للجده
وقالت لها..:يمه يمه جود وليلى راحو يتمشون
من ساعتين ولا رجعوا...
الجدة..:بناتي وين تراهم بيضيعون بهالمزرعهـ
اللي م ينعرف اولها من اخرها..!!
وجلسوا ينتظرونهم
نص ساعه وكان فيه غيوم
وامطرت السماء بقووة وهم م رجعوا..
الجدة..:ي ساره دقي على ناصر..
عند البنات يحاولون يهدون جنى
اللي صوتها راح من البكي..:خلاص ان شاءالله
بيرجعون لاتخافين انتي..
جنى..:اختي اختي ابيها
وبعدها اغمى عليها..
دخل ناصر وتحجبت رنيم..
ناصر..:وش فيهـ يمه
الجدة..:ليلى بنت عمك وجود طلعو يتمشون
من ثلاث ساعات ولا رجعوا..!!
ناصر..بقلق..:لاحوول طيب يمه لاتخافين
وابوي لايدري..
دق جوال الجدة..:الووو.
الجد..:هلا ابي البنات وخصوصا جود
وجنى ابيهم يسلمون على فارس...
الجدة..:طيب ان شاءالله شوي بس..
الجد مستغرب...:زين مع السلامه
الجدة..:فمان الله..!!!
ناصر..:ابوووي..؟؟
الجدة..:ايه يبي البنات وجود وجنى يسلمون على
فارس...
ناصر..:الله يعين..طيب الحين اتوزع انا والعيال..
وطلع..!!
والبنات اخذو جنى للغرفة..!!
عند جود وليلى...
ليلى خواااااااااااافهـ وقاعده تبكي المويه
تنزل عليهم..وملابسهم ماء وشعورهم بعد..!!
وماسكين يدين بعض ويرجفون
جود..متوتره..:خلاص ي ليلى خلااص..
ليلى سكتت...
وجود تمشي م تيشوفون شي ظلام كان كان
كانه رفعه مثل الهضبة ركبو وكانت
جود بتمشي بس لاحظت انها لو تمشي بتنزلق..
وقفت وكانت بتوقف..ليلى بس ليلى انزلقت
وجود انسحبت معاها وهم يصارخون..
وطاحو جود رجلها وجعتها..
وليلى طاحت على يدها..وملابسهم طيين..
وليلى تصارخ..وجود تحاول تمسك نفسها...
ليلى حست بشي يمشي على رجلها..
وتصارخ بقوة لين اغمى عليها
جود ابتلشت م تدري ايش تسوي...
سمعت صوت ناصر..من بعيد..:جووووود ليلىىىىىى
جود..صرخت..:نااااااااااااااااا ااااااااااااااصر..
هنااااااااااااااااااااااااا..
ناصر وقف يسمع..
جود صرخت مره ثانيه..:ناااااااااااااااااصر انااااااااااااا
هناااااااااااااااااااااااا...
ناصر ومعاه متعب راحو يركضون..
وركبو على المرتفع بس لما شافو انهم بينزلقون
نزلو ولفو عليه ليما وصلو لجود
ناصر رفعها..وقالت بالم..:اااه رجلي رجلي..
شوف ليلى اغمى عليها..!!
راح شالها وشغل نور الجوال ومسح على وجهها
بغترته ولفها فيها وشالها..:متعب ساعد جود وتعال بسرعه
متعب مسك يد جود وحطه ورا رقبته
ويده الثانية على خصرها..وصار يمشي
فيها ويسرعون..عشان المطر..!!
وصلوا ونزلوهم جنى جت تركض..وضمت جود..
بقووة..جود..:خلاص حبي انا بخير..
جنى..:فيك شي..
جود..:لا والله بس ساقي انعوجت شوي تعورني..!!
جنى..:سلامتك..
جود..:الله يسلمك..
جاهم صوت..:علامكم تاخرتو..
الجده لفت بقلق..:..............

انتهى البارت..اتمنى يعجبكم
وابي توقعات حلووه
وثاااااااااااااااااانكس..^_^

 
قديم 10-27-2015, 03:44 PM   #175

طبعي وفي


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

البارت نايسوو

نتريا طلعت البر

ماعندي تعليقات هع افضل انتي تكتبين اسئله ع البارت

و فكل جمله لازمم يا حبيببي ولا حياتي ولا شي من هذا القبيل بين خالد ومنال حشى عرفنا انكم تحبون بعض بس مب جي وسلمان وجناااان ويلي والله استحيت خفي شويهه وبس

اما عمر ما عرفت له بنت ولا ولد

تشوو تشكردم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:26 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0