ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء يوجد هنا رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم 09-19-2015, 01:31 PM   #126

طبعي وفي


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

والله دخلت طايره نسيت اني رديت عبالي ما علقت

هههههه الله يسلمج

جنى وو جود خواته كيف هه وضحي لي بليز


ومتى البارت الثاني ترا طولتي

 
قديم 09-19-2015, 05:08 PM   #127

دلوعة ماميتوو~


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبعي وفي مشاهدة المشاركة
والله دخلت طايره نسيت اني رديت عبالي ما علقت

هههههه الله يسلمج

جنى وو جود خواته كيف هه وضحي لي بليز


ومتى البارت الثاني ترا طولتي
هههههههههههه..امييييين وياكك..

ايوا صاروا خوات..كيف اوضح لكك..؟؟

ان شاءالله قريب انزله..!!!

 
قديم 09-19-2015, 07:48 PM   #128

دلوعة ماميتوو~


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

الحين بنزل البارت..!!

 
قديم 09-19-2015, 07:51 PM   #129

دلوعة ماميتوو~


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

البــــــــــــــــــــارت الســــــادس...!!!


..........:يبه...انا موافقه..
بس بشرط...!!
الكل لف عليها..منصدمين
م توقعو بترضى..تسوي العملية..!!!
ابوها والفرحه غامرته..:امرري..عيوني لكك..
ايش هو شرطكك..!!!
مجد تنهدت..وهي تحط عينها بعين ابوها..:
متاكد يبه انكك راح تنفذه..!!
ابوها بلع ريقه..وهو خايف من شرطها..
..:ان شاءالله..امريني..!!
مجد ابتسمت م يامر عليك عدوو..
انااا..راح اسوي العملية بس بعد اسبوعين..
وشرطي..هوو..اني م راح اسوي العملية
الا اذا شفت عمااني..!!
الكل..صددمممه..م توقعو
هذا الشيء اللي بتقوله..!!
تناظرهم وبعدها ركزت..نظرها
على ابوها..:يعني منت موافق على
شرطي..!!
ابو رائد اخذ نفس..:لك اللي تبين..!!
ام رائد بخوف..:فههههد..!!
ابو رائد..قلت كلمتي وخلاص..!!
ومن بكرة تجهزو بقول لسطام..
يجهز الطيارة..يوم او يومين ونرجع..!!!
ام رائد..:اوووك تامر..!!
وطلعت مجد من المستشفى..
وهي حالفه م ترجع من عند عمامها
وجدها الا وكل شي منصللح..!!
وجهزو اغراضهم..عشان بكرة..!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند اهل الرياض..!!
الساعهـ 7:00م
بعد صلاة المغرب..!!!
تجهزو البنات وكان لبسهم مررره..رووعهـ
اوصفلكم..اشكالهم..!!^_*
<<<بشرتهن..مو بيضا
حنطية..العيون وسط..
بس رسمتها خياااال..
لونها عسلي..الشفايف..
صغيرة..الرموش كثيييفة
وطويييييله...
ومليانه شوي..
الخشم طويل..سلة سيف..
والحواجب مرسومه خلقه
من الله كل من شافهم
قال راسمين..ومايصدقون
انها طبيعي..
الشعر..اسووووووود..
لي نص الفخذ..
بس جود اقصر من جنى..
بشوي..مااحد راح يلاحظ الفرق..
الطووول..قصيرات..مو نفس طول
اللي باعمارهم...!!
وكاانن نحيفات كثيير..عصاقيل<<خخخ
وبسسسسس>>>
كانو متجهزات وجالسات..
بصالة الجناح..قدام الـTV..
ويشربون عصير..التفااح..
<<<فيه شغلة..
يعشقو عصير التفااااح>>>
لبسهم...!!!
<<كان..لبسهم نفس بعض..
كان اسووود..
بدون اكمام..من
الصدر شكلV
واربع ازرار لون ذهبي..
ماسك من الصدر للخصر..
وحزام نحييف ذهبي..كان كان فيه
بعد الحزام تكسيرات كثير..
وياصل لتحت الركبه..
الشعر مروول..والغرة اللي قدام..
كانت على طول الوجه..
مرووله..وماسكاتها ببنس..>>>
دخلت ساره..
ساره..:هاااااااااايوو..!!
ابتسمن..:هاااااياات..!!
ساره..:كيييفكم..!؟؟
البنات..:تمااامو..وانتي؟؟
ساره..:عال العال..
هاه جاهزات..!!
جود..:ايه..
جنى..:احس متوترة شوي..!!
ساره..:لات خافين حبيبتي..
ممممره طيوبين..!!
وبنعزم..عمي فارس..
البنات..:طييب..!!
ساره..:يلا ننزل..اكيد الكل ووصل..!!
جود..:طيب..اكيد اذن العشاء نصلي احسن
ساره..:مدري اذن ولا شوفي بجوالك..
جود..:اممم..انا م عندي جوال..!!
ساره..منصدمه..:شنوووو..
من جدكم..!!
جنى..:اي والله..!!
جود..:لييش شفيها..
طول عمرنا م نعررف شي اسمه جوال..!!
شنبيبوه الحين..!!
ساره..:الجوال لازم..لو صار لكم
موقف او شي تتصلي على..
او تكلمون عمامكم وتتطمنون عنهم..!!
كل هذا م همكم..!!
البنات..:عااااادي..
واذا بنتطمن نكلمهم من جوال
اي احد بالبيت..!!
ساره..:الحين امشوا..
والموضوع هذا نتكلم فيه بكره..!!
البنات يوقفن..:يالله..!!
وقبل لايطلعوا..
جود..:سارون بالله شوفيلي
الساعه ابي اصلي...
ساره..:اووكك..وراحت دخلت
جناحها وجابت جوالها..
وجت..:الساعه الحين..9:23م
جنى..:اووووووه..فاتت الصلاة..
جود..:اووووكك احنا بنصلي ونجي..
جنى..:تعالي صلي معنا..!!
ساره..مستغربه التزامهم..بالصلاة
بس ابتسمت..:اووووكك جايه..
>>>نتركهم..يصلون..
وبصراحه يدي عوورتني..
اااااهه..!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بجناح..خالد..
واقفه قدام المرايه..
وتضع اللمسات الخيرة..على وجهها...!!
طلع خالد من الحمام..وعلى خصره
لاف منشفه...وينشف شعره..
بفوطه..شافها واقفه قدام المراية...!!
شافته واستحت من شكللله...!!
خالد..:ااااخخ ي قلبي..!!
منار..:بسم الله عليك حبيبي..
شي يوجعك..!!
خالد..:اييه..ااااهه..!!
منار وهي تقرب منه..بخوف وحيا..
..:ايييش حبيبي..!!؟؟
خالد..:انتي..جننتيني بحياااك..
م اقدر اتحممل..!!
منار..:استحت وبقووة..:خلووود..خلاص
عاااد يعني لازم تحرجني..!!
خالد..ابتسم..:اموووووت ع الخجلانين..!!
منار..:هههه..خلاص عااد..
يالله اذا خلصت عشان ننزل..!!
خالد..:هههه..اوووكك..ثواني..!!
وراح اخذ ملابسه اللي جهزتهم له منار..
ودخل غرفة التبديل..!!
لبس وخلص وتعطر..واخذ جواله
ونزل هو ومنار تحت..!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
قصر الجد..المجلس..!!
الكل كاااااااان..متجمع..عشان
يشوفون بنات اختهم..((هدى))
اقولكم..مين موجود..بس الخوال والخالات..!!
عبدالرحمن..اكبر الخوال..
يشتغل في تبوك..بشركة
خاصة فيه..!!
طيووب بقووة..
زوجته..سناء..
طييبه همها زوجها واولادها..!!
تشتغل معلمة رياضيات..!!
قصيرة ونحيفة...وحاااامل..^_^

الخال محمد..
متزوج بنت عمه فارس..!!
حاااااازم في كل شي..
والكل يحببببه..والكل يعتمد عليه...!!
زوجته..خلود..
تحب زووجها..وعندها فن الاتكيت
والثقافة..مثقفة بقوة..
عندها ولدين وبنتين بسس...!!
جمييييلة ماشاءالله...تشتغل..
في شركة ابوها..!!

الخال عبدالعزيز..
طيوووووووووووب..اللي يشوفه
يحبه على طوول..!!
يشتغل في بريدة ومن تجارها..
ومعروف بالقصيم..!!
زوجته..سمر..
هي بعد طيوبه..بس صاارمه وبقووة..!!

الخال حاتم..
يشتغل في الخارج..
طيوووب ومررح شووي
زوجته..هناء..اخت سناء
مثقفة وتحب الاتكيت..
وتسافر معاااااااااوو..!!

خالد...
له شركه..بالمدينه وبجده..
طويييل عرييييض له عوارض
جميييييييل وشعره لنص رقبته وكثيف..
له سنه متزوج..!!
زوجته منار
نحيفه..شعرها اسوود لنص ظهرها..
ناااااااااااعم..!!
بيضا..عيونها كباار سوود..
رموشه كثيفة..وحواجبها مرسومه
خشمها طويل وواقف..!!
طبعا هي من المدينه..!!
تشتغل دكتورة في الجامعه..!!

الخال..وليد..<<عرفتوه..!!
يشتغل دكتور في الخبر..!!
قسم..اورام سرطانية..!!
وجميييييييييل ماشاءالله..!
م يفكر بالزواج الحين..!!

واخيييرا الخال..نااااااصر..!!
فكاااااااااهي درجة اولى...ههع
بس باوقات الجد عن الف رجال..!!
ابوه معطيه شركة له..
واسمه بدا يطلع بالسوق ويكبر..!!
<<خلصنااااا باقي الخالات>>

الخالة..سماهر الكبيرة..
متزوجة وتشتغل مصممة..
ازياء وبعض الاحيان يطلبونها
شركتها اللي بالخارج
اذا فيه شي مهم تسافر
واذا لا توكل احد ثقة..!!

الخالة..نوادر..
م تبي تشتغل..همها..زوجها
واولاده..تقول شلي
بوجع الراس..!!

الخالة..هدى..ام جود وجنى
توفت وعمرها 35سنة..!!

الخالة..مُلكي..
متزوجة..وعندها..توام بنت وولد
رعد ورغد اعمارهم من نفس اعمار
جود وجنى..!!
تشتغل دكتورة في جامعة
الاميرة نورة..!!
طيبة..والكل يحبهاا..!!

الخالة..مُرادي.عمرها
30سنة متعقدة من الزواج
او بالاصح م تبي تتزوج..
تشتغل في شركة
ابوها مديرة..لقسم المحاسبة..!!
عندها فن الاكتشاف.اللي بتقوله
تشوفه بعيونك قبل تنطقه..!!

الخالة..وفاء.. مخطوبة لولد عمها..
تحبه ويحبها..!!
من وهم صغار الكل يقول
وفاء لسلطان وسلطان لوفاء..!!

واخييييييرا..الخالة سارة..
تدرس طب وخلصت
بس باقي التطبيق راح تطبق
هذي السنة هي وقفت سنه...
بس عارضوا وبسبب تدخل ابوها..
غصب عنهم رضو..!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الكل لف لصوت الكعب بالدرج..!!
وينتظرون انهم يطلعون..!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نرجع قبل شوي..
للي يصلون..!!
انتهوا صلاة وعدلو..شعرهم..
ولبسوا الكعب..!!
ومشوا..كانت ساره بالوسط..
وعلى يمينها جود..ويسارها جني..
وماسكه يديهم..!!
جنى..وهي تشد على يد ساره بتوتر
..:اءء..خايفة والله.!!
جود..:احس اني متوترة..شوي..!!
ساره تشد يديهم..:لاتخافون..
والله كلهم طيوبين..هو شي طبيعي..
تتوترون بس راح تتاقلمون..!!
والحين بعدوا التوتر..وخلونا ننزل..!!
البنات..:اوووووووووووكك..!!
وهم نازلين مع الدرج..ووصلو الصالة..
الكل كان يناظر جهة الدرج..
وقفوا الخوال كلهم عشان يسلمون..
كانوا جالسين من الاكبر...!!
تقدمت جود وبعده ع طول جنى..!!
ضمها عبدالرحمن..بقووة..
ودموعه بعيونه..!!

..:ااااااااااااهه ي ريحة الحبيبة..
ي قلبي عليكم..الله يخليكم
لي ويديمكم...ي روح خالكم..!!

بعد عن جود وباس جبينها..
وضم جنى اللي تبكي..
من بكاء اختها والبقية..!!
سلموا على الكل..
وجلسو بالوسط بين الجد والجدة..!!

الجد..:هاه حبايبي..مرتاحين..!!
جود..:ايوا جدي يسلمو مرتاحين مرره.
كثر الله خيرك..!!
جنى..:اذا انت مرتاح حنا مرتاحين..
ي احلى جد بالدنيا..!!
الجد..:الحمدلله دوووم هالراحه..!!
جود وجنى..:اميييين وياك ي رب..!!

الجد..:الحين بعرفكم..على خوالكم..!!
ببدا من اليمين والاكبر..!!

..:هذا عبدالرحمن..واللي جنبه
زوجته..سناء..!!

محمد..زوجته بنت اخوي خلود..

عبدالعزيز زوجته سمر..

حاتم..زوجته هناء اخت سناء..

خالد..زوجته منار..!!

وليد..

وناصر..!!
ناصر رفع يده لهم كانه يقول
انا هنا..!!
البنات..:ههههههههههههههههههههه هه..!!
الكل ركز نظره..!!
البنات انحرجوا..!!
الجدة..:ههههههه..عادي خذوا راحتكم ي امي..!!
جود..:يسلمو..طيب وليد وناصر مقطوعين..
الجد عقد حواجبه..:كييييف..!!
جنى..:يعني وين زوجاتهم...!!
الجد..:هههههههههههه..والله مالله كتب..!!
وليد..:هههههههه..على يدكم..!!
جود..بحماس وشوي عربجة..:ههع اووووووووووووكك
تم..!!
وليد..:هههههههههه..تم تم..!!

الجدة..:طيب م تبون تعرفون الباقي.!!
جنى..:اووووووووه معليش جدو كممل..!!

الجد..:طييب..!!
جود..:وقلنا اللي متزوج واللي مو متزوج..
الجد..:ههههههههههه..طيب..!!

..هذي خالتكم الكبيرة سماهر..متزوجة

وهذي نوادر متزوجة..

وهذي صفاء عندها توام
بنت وولد بعماركم..مولودين
معكم بنفس الشهر..!!
جود..:الله ونااااااسهه وينهم..
الجدة..:الحين خلنكم معانا شوي
وبعدها تروحون لهم بالمجلس..!!
جنى..:اوووووووكك..!!
الجد..:اكمل..
اللي بعدها مُرادي..
مو متزوجة..!!

مُلكي..متملكة..!!

وفاء مخطوبة..!!
اما هذي ساره اكيد تعرفونها..!!
جود..وهي تناظر سارة..:اييييه
نعرفها من لما جينا وهي لازقة لنا..!!
سارة..o_O..:شنوووو..!!
الكل..:ههههههههههههههه..!!
الجد..:اوووووك الحين روحوا للمجلشس عند
البقية وتعرفوا على بعض..!!
سارة ناصر..!!
ساره وناصر..:سمم يبه..!!
الجد..:خذوهم وروحوا معهم..وانت بعد
ي وليد..!!
وليد..o_O..:ليييييش..!!
الجد..:كل اللي هنا متزوجين..الا
انت وناصر يالله..روحوا..!
جود..تهمس للجد..:جزاااااك الله خير..
طرده محترمة..!
الجد..مات من الضحك..:ههههههههههههههههههههه. .!!
الكل لف له..
وليد..:بسم الله الرحمن الرحيم..فيك
شي يبه..!!
الجد..ضحك اقوى من اول.:ههههههههههه
ههههههههههه..!!
جود..وجنى..يضحكون من ضحك الجد
والجدة معهم لانها سمعت..

وليد قاام..:يالله بالله انا بسبقكم..!!
ناصر..قام ومسك يد جود..
ساره راحت ومسكة يد جنى..!!
..:يالله سرينا..!!

وراحوا..!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نروح لاهل القصيم..!!
باستراحة الحريم..!!
كانو البنات فارشين فرشة على الجدار
وقبالهم المسبح..!!
كانوا جالسين على شكل مربع..!!
وبالوسط على الجدار..!!
مركه(تكاية)
وكانت سديم جالسة ومتكية
ظهرها عليها..!!
وكانها جاية بالوسط..!!
وماسكة..الجيك حق العصير..!!
وتطبل فيه وتغني..بعربجية..!!

وهي تطبل..:انا يوم شفت وجهك قلت لبى هالملامح..
سحر رمشك نور خدك نسوني وين كنت رايح..!!
وهلا بالعيال..
البنات يضحكون عليها..:ههههههههههههههه..!!
هواجس..:داخله جو.!!
سديم..:وش عليكم مني..
اليوووووووم عيد..خلوني افلها..!!
وتطبل وتغني..:قال ابمشي
بس لحظه..ويلك ان م شتقت لي..
م درى ي ويلي تووه م مشى واشتقت له..!!
وتسوي حركة كانها ذايبه..!!
البنات..:ههههههههههههههههههههه ..!!
مي..:ههههههههههه مو لايق..!!
نور..:ههههههههههه..قسسسسم نسخة
من خديجة..!!
سديم كشرت..:مين خديجة
لايكون هذيك اللي بالمدرسة..!!
نور..:لااااااا..هذي خديجة
تهببل بسم الله عليها نسخة منتس..!!!
سديم..:ااااااه..يمكن توامي..وتصير سالفة ثانية
بالعايلة ونااااااسهه..!!
البنات..:ههههههههههههههههه..!!
نور..:هههههههه..لا لا تشبهلك بالهبال وكذا يعني..!!
البنات..:ههههههههههههه..!!
سديم تطنش وكانت بتكمل..
بس جت نورية..مرت عمهم ام هواجس..
وقالت يالله للعشاء..قاموو كلهم..!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند الرجال..نفس البنات..
الشباب بجهة لحالهم والرجال بجهة..!!
عند لاشباب هبلو فيهم سعود ومشعل..!!
سعود..بنذالة وهو يطالع صالح..
..:اقووول شباب اللي متزوجين
الواجب يكونون برا الجلسة..!!
عشان م يخربونا..!!
مشعل..:اي والله وهو الصادق..!!
صالح..يناظرهم بنص عين..:اقول
انت وياه..تراكم خربانين من زمان..
والله انكم منحرفين وتعرفون علوم
اكثر من المتزوجين نفسهم..!!
سامر..:اي والله وهو الصادق..!!
مشعل وسعودO_o..:وييييييشش..!!
احمد..:هههههههههههههههه..قلبوه ا عليكم
خله تستاهلون..!!
الشباب..:ههههههههههههههه..!!
سعود..بلعانه..:المهم
م علينا فيه شي بقوله لكم..يحممسس..!!
مشعل..:اي وبقوووة يحمس..!!
الشباب تحمسوا..!!
صالح..:الله يستر منكم..!!
مشعل..:شسمه..صالح انت بليلة زواجك وش سويت
اول م دخلت على هاجر..!!
الشباب..O_O..م توقعوا هالشي..
..:ههههههههههههههههههههههه..!!
ضحكة مشاري..الله يرجكم يالوصخيييييين..!!
الكل فطس ضحك..ولفوا لصالح.اللي حمر شوي..
صالح من النوع اللي ينحرج..:الله يلعنك انت وياه..!
الشباب ماتو من الضحك..:هههههههههههههههههه..!!
سعد..:ههههههه..ااااااااااهــــ ه ي بطني..الله يرجكم..!!
سعود..:ههههههههههه..عادي قل لنا
صلوحي خلنا نتعلم منك عشان نسوي زيك..!!
صالح..:الله يقررفك انت ويااااااه..!!
مشعل..:افا يعني انت تقرفت ذاك اليوم..!!
الشباب..:ههههههههههههههههههههه هه..!!
وكملوواا هبااااااااااااااااال..واحراج لصالح..!!!
الين وصل العشاء..!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند الرجال..
سالم..:والله ي بوثامر
عندي لكك طللب..!!
ابو ثامر(خليفة)..:ابشر والله
بسعدك ي ابوصالح.!!
ابو صالح(سالم)..:والله ودي اخطب
هواجس لعادل..هو كلمني
ويبيها ويشتريها..!!
ابو ثامر..:والله هذي الساعه المباركه
وحنا نشتري الرجال..!!
انا موافق بس لزوم ناخذ راي البنت..
ابوصالح..:اكيد من حقكم خذو وقتكم..!!ّ
ابو ثامر..:تم بعد ثلاث ايام اعطيك الرد..!ّ!
ابو صالح..:على البركة..!!
عبدالله..:يالله العشاء استوى اقلطوو...!!
والكل قام للعشاء..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند اهل الرياض..!!
كانوا قايمين للمجلس..
اول شي دخل المجلس..
وليد..
بعدين جود وجنى..
وبعدين ساره وناصر..
دخلت جود اول..
ووقفت وهي تناظر المجلس اللي
فيه شباب..وبجنبها جنى تمشي
وكانت منزله راسها..تزين الحزام..!!
ورفعت راسه لان جود وقفت..!!
وهي تشوف اللي قدامها..!!
بتلقائية مسكت يد جود ورجعت على ورا..!!
كان ناصر يسولف مع ساره..وهو
يمشي..وصقع بجود..!!
وقف بسرعه وناظرها..
جود لفت بترجع..!!
ناصر..بقلق..:ايش فيك..!!
جود..بارتباك..:اءءء..م تشوف الشباب
ناصر..يحط يده على فمه..:اووووه..معليش
نسيت انكم تتغططون..!!
بس ترا عادي حنا عندنا.!
م نتغطا عن بعض..!!
جنى..:حنا م تعودنا على هذا الشي..!!
جود..:اي والله..منحرجه وبقووة..!!
ساره..:اقووووول..عاد دخلتو..!!
جود م تدري شتسوي..!!
جنى نفس الحالة...
ناصر..:يالله اخر مرره م يصير
تطلعون وانتم م سلمتوا..!!
دخلو وهم مرتبكين..!!
سلموا وهم مستغربين البنات
يحضنونهم..!!
والشباب..هههع..!!
جود مشت تسلم اول شي..بنت
حضنتها بقووة..!!
وبعدت ومررت من جنبها كان
ولد واقف..كان بيسلم بس تعدته..!!
انحرج بقووة..!!
ناصر..:معليش ي شباب م يسلمون
على اولاد..!!
الشباب..:لا عادي..!!
الشباب والبنات..:تخبلو عليهم نفس الشي
ونفس اللبس وكل شي..!!
سلموا..وجلسو على كنبه بجنب بعض..
جاء ناصر وقعد..بينهم..!!
جود..:هههههههه..قووم خلني اجلس جنب توامي..!!
ناصر..:لا لا الا بشرط..!!
جود..:وشووووووووو,..!!
ناصر..:متـــــــأكدة بتسوينه..!!
جود..:اكيد ان شاءالله..!!
ناصر..:ابي بوسة..!!
جود..O_o..:ويييييييش...!!
ناصر..:هههههههه..اللي سمعتي..
ان كنتي قد التحدي سويه يالله..
وبنظره..ولا انتي مو قد التحدي..!!
جود..:لا لا ويش م ني قد التحدي..!!
وبعربجة شوي..باسته على خده بسرعة.
وبعدت..:يالله قم ولا انت مو قد التحدي..!!
ناصر يضحك وهو يقوم..:ههههههههههه..
افا عليك قده وقدود..!!
جود..تهمس لجنى..:كللللللله بسبتك شفتي شللووون..!!
جنى ماتت ضحك وهي من اول كابتتها..ههههههه
ههههههههههههههههههه..!!
الكل لف لها..وهي انحرجت..!!
الكل...:ههههههههههههههههههههه. .!!
وليد يوقف..:هذيل بنت اختي هدى..!!
جود اللي يمين وجنى اللي يسار..!!
الكل..:تشرفنا..!!
جود وجنى..:الشرف لنا..!!
وليد..:اعرفكم على الموجودين..!!
بقولكم الاولاد من الكبير الى الصغير..!!
البنات..:اووكك..!!
وليد ابتسم ع صوتهن اللي ناعم وفيه بحه..
..:هذا سامي ولد اخوي عبدالرحمن
وهذاك مهند اخوه..

وهذوليك اللي جنب بعض طلال وعامر
عيال محمد..!!

وهذا بدر ولد عبدالعزيز
واللي جنب سامي اخوه جابر..
وهذاك اللي لابس تي شيرت اورنج
حيان اخوهم..!!

وهذوليك متعب وهاني
عيال اخوي حاتم...

وهذا سند ولد سماهر الوحيد

وهذيل ايهم وهاشم عيال نوادر..

واللي حنب بعض التوام
كبركم رعد ورغد عيال مُلكي..!!
جود وجنى..:اهلين تشرفنا..!!
رعد ورغد..:الشرف لنا..!!
وليد..:الحين نبدا بالبنات..!!

..وهو ياشر بيده..:
سامية ومها..بنات عبدالرحمن

ابرار وايناس بنات محمد..

وياسمين بنت عبدالعزيز..الوحيدة..

مايى بنت حاتم..

عذاري وعهد بنات سماهر..

نرجس وفاتن..بنات نوادر..!!
وكذا خلصنا..!!

جود وجنى..:تشرفنا فيكم..!!
الكل..:الشرف لنا..!!
وبدوا سوالف وجود وجنى تاقلموا.
معاهم..خصوصا مع التوام لانهم
مهبولين نفسهم وذاء..!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند الجد والجدة وباقي الخوال..!!

الجد..:انا خايف انهم مو مرتاحين..
الجدة..:لاتخاف واضح انهم مرتاحين..
عبدالرحمن..:اي والله م عليهم خلاف..!!
الجد..:انا لازم اسوي لهم جناح مضبط..
ان شاءالله بكرة بكلم سليم..يجي يشوف جناحهم..!!
نوادر..:ليه يبه بتخليهم بنفس الجناح اللي
هم فيه..!!
الجد..تنهد..:هذا اللي يبون مقدر اعترض..!!
نوادر..:لا ي يبه م يصير..
خلهم علي انا اقنعهم..!!
الجد..:خلاص على يدك..واذا وافقوا
لك كل اللي تبينه..!!
نوادر..استانست..:صحيح..
الجد..:انا م اقول الشي وارجع فيه..!!
نوادر..:خلاص تم..
مُلكي..:اههب عليك..!!
نوادر..:بسم الله علي لاتعطيني عين..!!
الكل..:ههههههههههههههههههههههه ..!!
وبعد ساعه من السوالف..
جت رئيسة الخدم تخبرهم
ان العشاء جهز..!!
العشاء كان بوفيه كااااااااااااامل
بالحديقة..للعايلة بس..!!
وانتهى اليوم بخيره وشره..!!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اليوم الثاني الساعه 11تماما ..!!
صحت من النوم بكسل..وهي بالقوة
تفتح عيونها..امس م ناموا الا 2..!!
قامت غسلت وجهها..وتنشطت..!!
ووقفت عند الدولاب تختار شي تلبسه..!!
ناظرت اللبس اللي
م يصلح ابد.!!
تكلم صوت داخلها..!!
}}مو هذا هو الشي اللي
في بيت ابوك كنتي تتمنينه
مو كنتي تتمنين تلبسين مثل هذي
الملابس وش اللي يمنعك الحين انتي حررة..{{
..اي والله ليش م امتع نفسي
بلبس وعااااااااااااادي..من بيطل بوجهي ي حظي
وهم عندهم عادي ومتعودين..!!
اخذت بنطلون استرتش..ملون بالوان خريف..!
وتي شيرت من النوع اللي
يكون واسع فوق الركبه بشوي
لونه اسود..وله اكما نص الذراع..
وطلعت نفس اللبس بس التي شيرت
رمادي..!!
وحطت الرمادي على السرير..
ودخلت الحمام ولبست وطلعت..
شافتها وهي تتمغط بكل جهة..!!
......:صح النوم حبي..!!
.....ابتسمت وهي تناظرها..:صح بدنك
اشوف الستايل غير اليوم وش صاير بالدنيا..!!
جود..ضحكت وهي تجي تجلس
على السرير المشترك بينها وبين جنى..!!
ابد والله خلاص الستايل هذاك بوودعه..
ابي استمتع بهالملابس بدون حيا ولا شي
وابي اخفف من عربجيتي..!!
جنى..:هههههههههههههه..اي والله صادقه
خلنا نغير ذيك الملابس مو حلووه مرره..!!
جود..:يالله قومي طلعت لكي نفس الملابس
هذيل هم على السرير...!!
جنى ناظرتهم..:اوووكك..قبل تقوم
طبعت بوسه على خد جود..
جود..:ههههههههههه..يالله انتظرك بالصالة..!!
جنى..:هههههههه..اووك ربع ساعة..!!
طلعت جود للصالة وجنى راحت الحمام..!!
كانت بتجلس على الكنب..الا..بصوت..!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند عائلة فهد الـ.....!!
كانو جاهزين للسفر..!!
ومجد واضح عليها التعب..!!
وصلهم السواق المطار...!
الطيارة تنتظرهم..!!
ركبوا واقلعت الطيارة بعد
ساعتين ونص وصلوو..!!
نزلو وكانت الروز رايز
تنتظرهم ركبو واتجهوا للفندق اللي
حجزو فيه بيجلسون الى العصر
وبعدها بيروحون..!!
بعد م وصلو صلو الظهر..
وارتاحووا الى الساعه 5 العصر..!!
نزلوا ونفس السيارة تنتظرهم..!!
ركبوا واتجهوا الى ********..
نزل رائد وضرب الباب..!!
طلع لهم رجال..:ي هلا والله امرني يالطيب..!!
رائد..بتوتر..:اءء..م عرفتني..!!
الرجال..:لاوالله ي بوك م عرفتك..!!
رائد..:انا رائد فهد الـ......!!
بهت مكانه وهو ينقل نظراته بوجه
رائد..بعدها ضمه بقووة..وهو
يبكي..:وييييينكم ي بوووووووك
دوورت عنكم م لقيت لكم اثر 7سنين..!!
بدون شي غير الرسايل..!!
وين مختفين ابووك وينه..!!
جت فكره براسه ..ابوي مات..!
بعد عنه ودموعه وقفت..
ابوك وينه وينه..!!
رائد..:عمي ابوي موجود لاتخاف الحين جايينكم..!!
العم..فرررح..:الحمدلله ي رب..!!
رائد راح ينادي ابوه..!!
رائد..:يالله انزلوا..!!
ابوه مين اللي طلع لك..!!
رائد..:عمي..
رجاء..!!
ابو رائد..:يالله انزلوا..!!
نزلو وكان اللقاء حاااااااار
وخصوصا بين فهد ورجاء..!!
وقلطهم المجلس..!!
دخلو والعم رجاء راح يقولهم
يجهزون القهوة ويجونه المجلس..
ودق على العمام كلهم وخبرهم..!!
الكل حظر..وكان لقاء مؤثر..!
ابو رائد..:انا جاي عندي طلب..!!
ابو سامر..:امر ي خوك وش تبي..!!
ابو رائد..:السموحه منكم..!
العمام..:مسمووووح يالغالي..!!
ابو رائد..:بنتي مجد بتسوي عملية
الكل..شهق واتجهت نظراته لمجد..!!
سالم..:ايييش انت شقاعد تقول..!!
فهد..:اي والله هذا اللي صار..!!
وتقول م ني مسوية العملة الا بعد م نتصالح..!!
خليف..بحنية..:وهو بيننا شي عشان نتصالح..!!
فهد بفرح..:عمرك طويل ي خوي..
الله يجعلكم لي ذخر ي رب..!!
الكل..:امييين..!!
عبدالله..:بس م قلت لنا عملية ايش..!!
فهد يتنهد..:فيها ورم سرطاني بالراس..!!
الله يكفينا شره..!!
الكل..:اللهم امين..!!
رجاء..:تقومين بالسلامه ي بنتي..!!
مجد..:الله يسلمك ي عمي..!!
الحين اقدر اسوي العملية وانا مرتاحه..!!
عبدالله..:ههههههههههه..ان شاءالله تقومين بالسلامه
وترجعين لنا ولاهلك..!!
مجد..:امين ي رب..!!
وانحلت قصت خلاف فهد مع اهله..!!
تبون تعرفون القصة..!!
<<كان فهد يدرس
بالخارج بعثة..وتعرف على ام رائد
وتزوجها وجاب رائد وسلطان
وسلاف ومجد وعامر له 4 سنوات..
وبعدها قال لاهله ابوه تبرا منه
وطرده وبعدها بثلاث سنوات..مات الجد..!!
وبعد بسنة توفت الجدة..!!
ووصية الجد انهم يسامحون فهد..!!
ودوروا عنه م لقوه..!!
والحين رجع لهم..!!>>>..!!
المهم تجمعت العايلة وخلاص..!!

انتهى البارت...$$
اتمنى يعجبكم...!!!
س1-وش صار عند جود..؟؟
س2-ويش بيصير على مجد..؟؟
س3-جود صدق بتصير بنت ولا بتبقى عربجية؟؟
..هههع..

 
قديم 09-19-2015, 08:04 PM   #130

عربجية غير~


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

جاااااااااااااااااري الانتظااااااار
جااااااااااااااااااااري الانتظاااااااااااار
جااااااااااااااااااااااااري الانتظااااااااااار...

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:09 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0