ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء يوجد هنا رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم 11-10-2015, 09:02 PM   #181

طبعي وفي


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

1/ايش بيسون البنات المخبل؟؟ اتوقع يلعبون كوره
2/مازن بيرجع يفتش الجوال او لا؟؟ هيه اتوقع ويرسل له كم صوره ي تبن استح ع وجهك
3/وعمر بتستمر صداقته مع مازن وربعه؟؟ يمكن بس هو من البدايه ما يبا يكون صداقه ليش
4/عادل وهواجس متى راح يرجعون تتوقعون يسونها مفاجئه بهالمة؟؟ يب
5/فيه احد راح يتزوج من العايلة قريب او لا ؟؟ هيه يمكن


سوري عبالي معلقه قبل

شكرا وتسلم عويناتج

 
قديم 11-24-2015, 06:20 PM   #182

طبعي وفي


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

اتريا التكمله

 
قديم 12-05-2015, 11:45 PM   #183

طبعي وفي


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

ي حلو وين البارت

 
قديم 12-10-2015, 09:03 PM   #184

دلوعة ماميتوو~


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

البـــــــــــــــــارت الـــــــــحادي عشر...!!!



عند الحلوات + شلة الفساد . . .

:هيه بنات خنروح هناك شوفوا ..
لفوا للمكان اللي تناظرهـ كانوا شلة عيال يلعبون كورة..
جود:الله وووناسهه...مشينا تكفون..
جنى:لا خير وش تحسون بوه..
سديم:الا خنروح لهم
جنى:انا ماني رايحه برجع..
جود:وين ترجعين..؟؟؟
جنى:برجع البيت مع السلامه..
سديم:روحي بس ياويلتس ان فتنتي نعرفتس..
جنى:لا الحين معاكم توامي حبي مقدر افتن..
جود:احم احم..
عايشة بخوف:يوووووووهـ خلاص انتي وياها انا خايفه وانتو رايقين
مجد:ايه يالله بسرعهـ..
جنى رجعت بسرعة والبنات وقفوا ينتظرونها تدخل عشان يكملون..
لما دخلت كملوا مشي للملعب اللي فيه الشباب
لما وصلو تكلمت سديم بصوت ضخمته:سلام ياعيااال
الشباب:وعليكم السلام هلا
جود تضخم صوتها:معليه نلعب معاكم
:ايه حياكم بس ايش دوركم...
مجد:عادي اي شيء مو مهم..
:طيب خلاص...انا حسان
عايشة:تشرفنا انا علي..
مجد:وانا ماجد
جود:وانا مجد
البنات كلهم ناظروها وهي ماعليها ماتبي الشباب يشكون...
سديم:اءء انا سامي
الشباب:تشرفنا
البنات:الشرف لنا
شاب 2:انا حمزة
شاب 3:انا رعد
شاب4:انا هتان
شاب5:انا وسيم
شاب6:انا جاسم

جود:ياهلا والله تشرفنا يالله نبدا..
توزعوا على خمسة خمسة...
الاول:حسان,سديم,جود,مجد,عايشة
الثاني:حمزة,هتان,جاسم,وسيم,رعد

فلوها بقووة وكان ووناسة
وتجمعو بعد اللعب على بعض يتكلمون
جت اصوات من وراهم..:سلام ياعيااااااال
:كانكم كثرانين ههههههع
البنات تجمدو باماكنهن...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&

عند شباب العايلة بمجلس العم خليفة..
سعود:ي عيال ترا عيال الحارة قالة بيتجمعون هالحزة
مشاري:اي والله صادز وانا مشتاق لهم
مشعل:كثير بعد
احمد:تراهم مايدرون انكم جيتوا
سامر:والله هذا الزين عشان نسويها مفاجاة لهم
صالح وهو يوقف:يالله اجل مشينا
قاموا الشباب كلهم فجاة:السلام عليييييييييكم
الشباب بصوت واحد/:عاااااااااااااااادل
عادل:هههههههههههه لا خيااااله
مشعل:هههه وسلم عليه..يادوب اشتقنا لكـ
عادل:حبيبي وانا اكثر
سعود:لاتسمعك هواجس بس..
عادل:اقول لاتجيب اسمها على لسانك...
سعود:بسم الله علي ههههههههههه وسلم عليه
احمد:لك وحشه والله..
عادل:مايوحشك غالي يالطيب...
سلم على الشباب وناصر..
عادل:ماطانكم مصختوها وخرو خلوني اسل على ابوي واعمامي..
الا انتو وين كنتو رايحين
صالح:ايه عيال الحارة متجمعين وحنا بنروح لهم..
عادل:طيب انتظروني..
دخل على الشياب وسلم عليهم...وسولف شوي ورجع للشباب وراحو لعيال الحارة..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&
عند الشياب...
الجد:قرة عينك يابو عادل...
ابو عادل:بعين نبيك..الحمدلله اللي رجعه سالم غانم...
ابو رائد:الحمدلله...
ابو سامرالحمدلله والواحد وش يبي غير انه يشوف عياله مستانسين..
ابو احمد:اي والله وش الاهم من كذا...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&

عند الحريم والبنات
كلهم مع بعض..
دخلت عليهم:انااااااااااااا جييييييييييت...
الكل:هوااااااجس..
قامت امها واحظنتها وسلمت عليها...وهي تبكي
والكل سلم..
نور:يادبه وحشتينا مووت..
ريم:اي والله لتس وحشه..
هواجس:حبايبي انتو اكثر والله..
جميلة:اخبارتس وش سويتي..
هواجس:الحمدلله كلشي تمام..واستانست كثير..
منال:ورينا الصور اكيد صولاتي...
هواجس:هههههههه اكيد...
جلسوا بمجلس البنات وجلست توريههم كل اللي صورته وعطت كل وحده هديتها..
ومابقي غير شلة الفساد..ههههع

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&
عند مي وريما وجنى..

كانو جالسين قروب بالحوش..
وعندهم اكلات وكذا ويسولفون ومعاهم هداياهم ومستانسين
مي:الله شوفو هالتيشيرت وهالعطر مرره رووعهـ...
ريما:بالعكس التيشيرت هذا احلى والعطر هذا احلى...
جنى:اقول بس شوفو هذا روووعه واحلى منكم...
وصارو يتهاوشون بونااااسهه ...
راحت مي وجابت لابتوبها ووصلت سلك الشاحن مع التوصيلة بالشباك
وجلسوا ياكلون ويشوفون افلام..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&
عند عمور الحب..

دق الجرس زراحت تفتح الباب فتحته ولما شافت شلت شباب قفلت
شوي من الباب..:مييين
الشباب خقوو على صوتها
مازن:اصحاب عمر...
العنود:طيب دقيقه..
ولما لفت..عمر يقفل ازارير بلوزته:حبي مين عند الباب..؟؟
العنود:اصحابك..
عمر:طيب ادخلي داخل..
العنود تقرب وتبوس خده:طيب...ودخلت داخل...!!!
عمر فتح الباب:اهلييييييين شباب
رامي:هلابك زود...
عمر :اخباركم..؟؟
مازن:الحمدلله انت اخبارك..
عمر:الحمدلله...
حسن:بتخلينا واقفين عند الباب...
عمر باحراج:اوووووووه معليش حياكم
ودخلهم بالمجلس الكبير الفخم...
كان كبير وحلو وفخم الشباب فهو هم مايعرفون وين ساكن بس ارسل لهم
الموقع واتس اب وهم راحو على الموقع..كان بيته هو البيت الوحيد الفخم بالحي كله...
دخلو المجلس..
شوي وجاء عمر ووراه قهوجيين 2 جلسس وصارو يسولفون
مازن:اي صح حنا جبنا هالشبسات ورفع كيس مليانه شبسات حجم صغير
حنا جبناها عشان بنسوي شيء...
عمر باستفسار:ايش بتسوون؟؟؟
مازن بابتسامه:هذا ياطويل العمر....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&

عند سارونه في لندن...
بغرفتها تاخذ عبايتها عشان تطلع مع شلتها..
كانت الشلة 5 شباب 4 بنات..
الشباب:
عمران,سعودي,24سنة
ووسام,سعودي,24سنة
سطام,سعودي,23سنة
محمد,كويتي,23سنة
نواف,كويتي,25سنة
البنات:
سارة
سمر,سعودية,23سنة
اماني,كويتية 22سنة
سندس,سعودية,23سنة

وكلهم جايين ياخذون لغة...
طلعت من الغرفة المشتركة مع سندس...
:يالله مشينا..
البنات قامو كلهم وطلعوا..كلهم يتحجبون الا سارة كانت تتحجب بس
قالت لها جود تغطي حتى لو تحطين لثمه اهم شي مو كلب الناس يشوفون وجهك..
تلثمت وقفلت الباب...ونزلوا كلهم وراحو مع سواق سارة اللي موكله لها ابوها...
وصلوو للجمع ودخلو الكفتريا اللي متفقين عليه...
:السلام عليكم..
الشباب:وعليكم السلام..
جلسوو وطلبو وبعد ربع ساعة سوالف وصل الطلب اكلو وخلصوو وبدو مذاكرة..
كانت سارة بيمينها سطام ويسارها سندس
سارة بميانه:سطوم سطوم
سطام:سطوم بعينك..هاه وش تبين..؟؟
سارة:شوف هذا اشرح لي اياه ماني فاهمة..
سطام:من الفهوة والله..طيب اسمعي..
وصار يشرح لها الين فهمت..شكرته وقامت
سطام:وين؟؟
سارة:بتمشى شوي مليت..
سطام:طيب..(وقام)برح معاك..مشينا.
سارة:يالله مشينا..وطلعو يتمشون برا الكفترتيا ويستهبلون على الناس...

انتهى البارت على خير
ومعلييييييش ع التاخير

1/ايش راح يصير على شلة الفساد..هههههع؟؟؟
2/مازن ليش جايب الشبسات..؟؟؟
وووبثث


 
قديم 12-12-2015, 06:01 PM   #185

طبعي وفي


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

1/ اتوقع الشباب بيكشفونهم
2/مادري

مب جنه واييد شخصيات وايد بشكل اوفر بعد كم منحفظ

اااااامم وهيه بعد شو هاا ساره تتمون بشكل كبير مانبا الميانه تكون كبيره هالكثر واسم اسطام مب حلو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:02 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0