ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء يوجد هنا رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم 10-06-2015, 03:31 PM   #161

دلوعة ماميتوو~


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبعي وفي مشاهدة المشاركة
س1-ايش بيصير على مازن
وهل فيه اشخاص جدد..في روايتنا؟؟
ولاهم اشخاص نعرفهم..بس م انذكر اسمهم..؟؟

بيحتري هالشخص كل يوم وبيتقرب منه لين يعرفه منو هوو اتوقع تطلع بنت وبتكون شخصيه جديده لها دور

س2-مجد ويوم عزيمتها والدكتور وليد..؟؟
وايش بيصير..؟؟

اممممم هي بتعامله برسميه اما هوو مدري عنه والله
بس انا اقول يروح يخطبه بلا لف ودوران وحركات من بعيد لبعيدد

س3-البنت..الضخمهـ..وايش
بتسوي فيها جوود هل راح تنجح..؟؟

بتنتقم منها وو البنت بتهتدي وبتصير صديقتهن

س4-سديم فيه احد بيكشفها ان معاها
جوال ويخبر ابوها ولا لا..؟؟؟

اممممم اتوقع هيه

س5-جود وجنى..بيهتمون للاجهزة او لا..؟؟

يمكن اول فترهه بس

شكرا واييد وايد

اممم شو كنت بقول جنى وراه تبكي ترا كانت هيه فبيت وجود فبيت


ثاااااااااانكسوووو.. ع الرد ي قمرر..

اممممممممممم..جنى تبكي..ههههع..
<<كاااانووو يحسون فبعض اذا صار لوحدهـ شي الثانية
تحس بضيييييييييييييق..
 اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبعي وفي س1-ايش بيصيرعلى مازن وهل فيه اشخاص جدد..في روايتنا؟؟ ولاهم اشخاص نعرفهم..بس

 
قديم 10-13-2015, 07:17 PM   #162

دلوعة ماميتوو~


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

البـــــــــــــارت الـــــثــــــــــامن..!!


تتمتعوا بالقراءة ان شاءالله..


مر اسبوع ع اللي صار كلوه,..
زبذا الاسبوع كان مازن يترقب حركات..
الـ****...
وهو مستغرب انوه يشوفه دايما
لحالهـ .... وبدون اصحاب
حاول يتقرب منهـ كثيييير
بس م كااان يعطيهـ مجال لاي شي
ومن حسن حظ مازن الولد طلع
معاه بنفس الصف ثالث ثانوي/ع
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
وجود بدت بخطتها وقالتها للبنات...
وتحمسوا لها كثير...!!!
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
وسديم وعايشة باقين
على خبالهم...وكل يوم جايبهـ
الموبايل معاها..!!!
والبنات خايفات<<خخخخخ
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
اليوم الاحد..<<بمشي على اول ايام
الدراسهـ الاحد...
بمدرسة..مازن...
الظهر باقي طلاب قليل فقط..
وكان مازن جالس يدخن..^_*
وعيونهـ على اللي جالس
ع الكراسي المقابلهـ له بس
بعيدهـ..ويشوفه معاه الجوال...
<<عندهم مو ممنوع الجوالات
بس اللي يشتغل فيه بوقت الحصص
يوخذ جوالهـ...!!
كان يطالعهـ وهووو..
م يدري ليش تعلق فيهـ...
يبي يكووون صديقهـ ولوو
بالقوة...
وكان ودهـ يعرف اسمهـ وبعد م صار معاه
بالفصل عرف اسمهـ اللي هو"عمر"
شاف استاذ اياد جاي لعمر..
ووقف على راسهـ ورفع راسه
عمر..ولما شاف الاستاذ اياد
ووقف وواضح عليه مصدوم...
اما مازن صابهـ فضووول..
وقف وهو يركز فيهم..
هنا ووقف وهو متصلب..
ويناظر عمر اللي....!!!
<<<خلوها بعدين ^_^
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
عند مدرسة...
البنات بالرياض...
<<ايوا صح م قلت لكم
سارهـ راحت بعثه تقول
تبي تاخذ شهادة
لغة..عشان الطب وكذا يعني...
ومعاها اربع من صاحباتهااا..
ميس..دلوووعهـ
دلال..مرجوجهـ ولا هامها شي
شمس..اممم فيها دلع وفيه هبال...
وسارهـ..هبلللللللة الشلة ...
نكمل..>>
كانو جالسين ينتظرون السواق يجي..
كان سواق واحد لهم..
يعني جود وجنى ومها وايناس وعهد
وفاتن ومايى وياسمين بسواق واحد
هو متكفل يوديهم المدرسه ويجيبهم بس
من والى المدرسهـ
كانت السيارهـ روز رايز اخر موديل
..احم احم ^_^هههع...!!!
جت البنت اللي كانت ماسكه
جنى بالبارت اللي طاف...
البنت..وهي تكلم جود..:
ممكن تجين معاي..
جود..بابتسامهـ..:ايوا يلا..
جنى..مسكتها..:وين والله م..
قاطعتها يد جود..:لاتحلفين ولاتخافين..!!
وراحت للبنت..
البنت..:خلاص انا موافقهـ ع اللي قلتيه
بس في شيء..
جود..بذكاء..:لاتخافين مسامحتك..
البنت..استغربت..:كيف عرفتي..
جود..اخخ طحت بمطب..:لا بس
حسيت انه هذا هو الشي اللي بتقولينهـ..
البنت..تبتسم..:يعني خلاص من اليوم
ورايح احنا صديقات..!!
جود..:افا عليك اكيييد..!!
البنت..وهي تناظر عيون جود العسلية..:اووووكـ
جود حست انها خافت بس هي
قررت ايش بتسوي..وراح تعرفون ايش
راحت البنت لان سواقها جا
وجود راحت للبنات ولما كانت
بتجلس جاء السواق..
كانو لابسين العبايات والطرحات
ع الاكتاف ..كانن جود وجنى يلبسوا
نقاب والباقين الشيلة ويتغطوا فيها...!!
لبسوا وطلعوو...!!
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
نرجع لمازن...
وقف وهو يناظر عمر اللي
حضن اياد بقوووة..
واياد يطبطب على ظهرهـ..!!
كان منصدم وحقد على الاستاذ اياد..
عندهم..
بعده عنه..:خلاص عمر خلااص..
عمر..:اخخ ي خالي اشتقت لك وينك كل
هالايام والله اشتقنا لكـ...
اياد..بحنان وهو يمسح على شعرهـ
..:والله الدنيا مشاغل ي بوكـ
وهذا انا بجلس على قلبكـ
سنهـ كاملهـ وبزورك البيت
شتبي بعد امرني..
<<عمر قزم..بثالث ثانوي..
ويمكن يكون اقصر طلاب الثانوي..
ونحيييييف ويجنن..هههع اهم شي..!!
عمر..وهي يرجع يحضنهـ..:عسل على قلبي
..بحنيه..والله ي عنود بتستانس..
اياد..:هههههههههههه..والله اشتقت لها هالفصعونهـ
عمر..:ههههههههههه..والله لو تسمعكـ
بتزعل ...!!
اياد..:لا كلش ولا زعلهااا..!!
عمر..:ههههههههههههههههههه..!!!
اياد وهو يناظرهـ..:مرتاح بالمدرسهـ..؟؟
عمر..:اي ولله الحمد..بس فيه طالب
خايف منه شكله م يطمن
كل م لفيت الا هو بوجهي ويطالعني..
والورطه معاي بنفس الفصل..!!
اياد..:مييييييين ذا..؟!!
عمر..لف فجاة وشاف مازن رجع لف
لاياد..:شوف خالي لف وكاننا م نقصده
طيب..!!
اياد..:طيب بس اوصف شكلهـ..!!
عمر..:لابس ثوب ابيض ومشمر اكمامه
ويدخن..!!
ايد لف وهو يتكلم خرابيط عشان
مازن م يشكـ شاف مازن وعرف انه
المقصود وناظركل الطلاب عشان م يشك..
وورجع ناظر عمر..:هذا مازن..
ولد قوووي حتى المدير يخاف منهـ
اذا م تبي يسويلكـ شي صادقهـ
اخوياه يرفعهم لفووووووق..
بس اذا هو طلب منكـ وانت لاتحتك
باي احد خلااااااااااص..!!
عمر..:طيب..وبملل..يعني
طول السنهـ ممو متعرف على احد..!!
اياد..:ههههههههههههه..احس واضح
عليه يبي يصادقكـ..صدقني
راح تلقى فيه الثقة والاخوه
والصداقهـ وكل شي راح يبقى معاك
لااخر العمر..لو صادقكـ
اذا طلب منك لاتمنعيهـ لانه اللي يمنعه
الله يعينه..فحاول تكون قريب منه اذا تصاحبتم..!!
عمر..:خلاص خلاص..ي كثر كلامك
اياد..:هههههههههه..وجع ان شاءالله..
عمر..:ههههههههههههههه..!!
جلسوا سوالف..ومازن يطالعهم..
وهو يدخن اكثر من ثلاث
وهذي اول مرررهـ
وهو خلاص مقرر ان عمر يكون
صاحبهـ حتى لو استخدم
القوة ماله دخل..!!
بعد شوي جت سيارة وركب معاها..
عمر واياد راح..!َ!
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
عند مجد كانت توها راجعه من المدرسهـ
صديقاتها مسوين لها حفلهـ اليوم
والهدايا ماليهـ الغرفهـ
كانت محبوبه
من الكل
وكانت اجتماعيهـ وصديقاتها كثار اغلب
المدرسهـ يعرفونها وفيه اللي
معجبين واللي يحبوها
وبنات كثير
المهم الهدايا اللي جتها اليوووم
كثييييييييييييييييييييير
ماشاءالله
ههع
.............................. ...
جلست على سريرها وهي
تتذكر العزيمة اللي
سواها لها
ابوها
كانت روووووعهـ
سواها بمزرعتهـ
وحظروا عمانها
وحريمهم...
كانت ونااااسهـ...!!
<<بالنسبه للدكتور وليد
كان يتمنى انهـ
يكلمها بس م حصل
له وقت يكلمها..
فاخذ رقمها من الخدامه
الخاصه فيها..!!
لانه شافها كذا مرره معاها..!!>>
بدلت ملابسها..
ونزلت الهدايا على الارض
وكانت بتجلس بس
تذكرت جوالها الايفون..
كان على الطاوله في المكتبه
المتصلهـ بغرفتها..
راحت تجيبهـ شافته..
على الطاولهـ وتحته ورقهـ
اخذت الورقهـ وطلع عندها موعد العصر
عبست كررهت شي اسمه
مستشفى...!!
<<ما الوومها والله..!!
اخذت الجوال وراحت فتحت الهدايا
وكل م فتحت هدية صورتها سناب..
وكتبت كلام واسم اللي جابت لها الهديه
هههههههههه..متخرفنه ع التصوير والهدايا..!!
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
مر الوقت وراحت مجد الموعد
وكان دكتور وليد هو اللي
يشرف عليها هههه
<<ههههع
كان ناوي يقولها انهـ يحبها
بس في شي منعهـ...
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
في الرياض..
كانت جود وجنى جالسين
بصالة الجناح قدام الـTV
يتابعو مسلسل...
وقدامهم شيبس(شيتوس)
وميراندا تفاح...وفراولة..
في اكواب..<<اشتهيتهـ ههع

قالت جنى..:جود انتي متاكده
من اللي بتسوينهـ بعفاف..
جود..:لاتخافين انا قررت
والمهم انك تعرفين ايش
هو اللي بسويهـ واذا حصل
وغيرت شي بقولك انتي
اول وحدهـ تاكدي...
جنى..وهي عيونها مدمعهـ..:
خايفه عليك والله..
جود تمسكح دموعها..:لاتبكين
والله لاارد حقك انت م عليك
لاتفكرين..!!
جنى وهي تضمها وتحس
بالامان والاخوهـ الصادقهـ..
واخذو شوي ونزلوا للجد والجدة
يهبلون فيهم..ههههع
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
مرت الايام سريــــــــــــــــعة
واليوم هو زواج عادل وهواجس
جود وجنى والجد والجدة
جوا من الرياض مخصوص عشانهـ
والعم فهد جاء بعد...!!

كانت هواجس جالسهـ وهي خايفهـ
طبعا م عندهم زف العريس والعروس
لا على طول للفندق..
كانوا جود وجنى وجميلة..عندها
جود..:هههههههههه..وش فيتس انتي..؟!!
ي خي هونيها ترا عادل طيوب مو عنيف
هههههههههههههههههه...
هواجس تبكي..:ااااااااااااه ي كلبهـ خلاص اسكتي
وصصصصصصصخهـ...!!!
جنى وجميلة..:ههههههههههههههههههه..
هواجس..:اطلعووووا براااا كلكم..براااااااااااااااا..
جنى حست فيها..:لا خلاص حبيبتي
هدي لاتافين ترا مو شي يخوف
انتي خذي نفس
هدي نفسك..!!!
هواجس..تاخذ نفس والكوفيرة..تعدل المكياج
اللي خرب للمره المليون...
طلعوا البنات واخر شي كانت جود
نادتها هواجس بخوف..:جووووود..
جود لفت لها..:هلا
هواجس..:اجلسي عندي..
جود..:هههههههههه..عشان عادل
يشوتني برجلهـ
هواجس..ارتبكت من اسم
عادل..ووحهها حمر..:لا عادي شوي
بس..
جود..حست بخوفها..:طيب خلاص شوي وبروح
ابي ارقص هههههه..
هواجس..:ههههههههه..طيب..
جود طلعت جوالها دقت على جميلة وقالت
انها بتجلس وبعدين تجي
ويرسلون لها السواق قالت جميلة
طيب..راحت جميلة وجنى وجود بقت..
جود جلست تمزح مع هواجس وتنسيها
وبطبعها الفرفوش قدرت
ولو شوي بس...!!
بعد نص ساعهـ دقت جميلة وقالت
انهـ عادل بيجي..
قالت خلاص يرسلون لها السواق
ارسلتهـ جميلة وجود طلعت..
بعد م سلمت على هواجس وهدتها..
وراحت مع السواق للقاعهـ...
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
في القاعهـ كانت طاولتين
للعايلة..وحدهـ بنات والثانية الحريم
الحريم تعرفون سوالفهم..
نروح للبنات اللي..~_^
ههههههههههههههه...
كانت مجد جالسه وبجنبها جنى وبجنب
جنى كرسي فاضي..
جت جود وجلست فيه وبدو البنات
حش وسوالف م لامها داعي..
دخلت بنت لابسه فستان فسفوري فاقع..
واللي يجيك من قدام قصير
ومن وراء طويل.
سديم..فتحت عيونهاo_O..:
ووووووووش ذااا..؟؟!!
البنات ناظروها..:ايييش؟؟
سديم..تاشر على البنت..
وكانت سديم جنب جود
جود ظربت يدها..:لاتاشرين هيييهـ
سديم..:هههههههه..يييع اخضر فاتح
ي ربي لك الحمد..
البنات..:هههههههههههههه..
مي..:طيب عااااااااااادي..
جود..:امممممحق عادي يع اخضر فاتح
وش هالذوق..
نور..:لاحوووول طيب
شدخلكم فيها..
جود وسديم يناظرون بعض بغباء..:مدري..
البنات..:ههههههههههههه..
جنى..:هههههههههههه والله المفهيات..!!
وضحكوا واستانسوا كثيير
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
عند ههواجس كانت خايفهـ شوي
وهديت شوي قرت السور اللي
حافظتها والمعوذات..
سمعت الباب ينفتح..
غمضت عيونها وهي خايفة...
قرب عادل...
وجلس بجنبها بعد م سلم..
لف راسها لهـ ومسكـ يديها بيدينهـ
وهو يناظر عيونها...
..:واخيييييييييرا صرتي لي..
لحظظهـ ي ما تمنيتها..
ابتسمت شوي وتحاول تبعد الخوف..:تسلم..
<<جواب غبي بس هذا اللي طلع
معاها..!!
ابتسم وهو مقدر وضعها..
حط يدهـ على جبينها..وقال الدعاء
غمضت عينها وفتحتها مع رفعهـ ليده
قام نزل البشت..والشماغ وتناثر
شعرهـ الاسود على عيونه ووجهه..
...:انا طالع الحين شوي وراجع
طلع عشان يعطيها..وقت تغير..
لما طلع بسرعه راحت للحمام
تمسح الميك اب...وتغير لبسها..
لبست روب نوم طويل وفكت التسريحهـ
وخلتهـ على طولهـ مفكوك..
وصلت وحطت ميك اب ناعم
رجع عادل بعد ربع ساعهـ
وكانت جالسهـ بالصالة
جلس جنبها..ومسك يدها وهو
يبوسها..الله يسعدني واعيشك
احلى عيشة...
هواجس بحيا..:اميييين ي رب..
قربها منهـ وستحت بقوة
وقامت..:انا بـ..

م كملت الا وهو شايلها..
عادل وهو يبوس اذنها ويهمس..:
ابي اناااااااااااااااااااااااااام. ..
ناظرتهـ وهي خايفة..
باس خدها واخذها ع الغرفة...!!
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
مرت الايام
سافرو عادل وهواجس شهر العسل...
والناس يدرسون وجت الاختبارات
الشهرية
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
اليوم اخر يوم من اختبارات اسبوعين..!!!
في مدرسة البنات..
كانو واقفين مع بعض
جود تكرهـ هالحركه انهـ بعد
الاختبار يمسكون الكتاب ويشوفون
الاجابات وكذا ومها مثلها
اما الباقي طول الاسبوعين
وهم يمسكون الكتب بعد كل اختبار..!!!
كانو واقفين دائرة جود جنى ايناس
مها فاتن وعد..!!
ومعاهم كتاب مادة الدراسات...
جنى تنطط..:يسسسس يسسسسسس
كلوه صح وناااسهـ ههههههه..
جود ملانهـ..:مبرووووك..وتكلم مها
..مهاوي مشينا نمشي..!!
مها..وهي ملانهـ بعد..:يلا مشينا..
جود تذكرت كلام جنى من زمان..
:جنو مشينا..
جنى..:لا روحوا انتو انا بروح الكفتريا..
جود..:طيب..جايينك شوي بس
جنى..:اوووكـ
وراحت..!!!
جود ومها يمشون مع بعض..
كانت جود مشيتها كنها عربجية..
طبعا م تتصنعها طبيعي..
ومها عادي مشيتها عادية..
كانن يمشي ويسولفن ويضحكن..
بهالفترة عفاف تقربت..من جود
كثييير..وحركاتها الصبيانية خفيفة..
وصارت تحب جووووود تموت فيها..
<<يمكن عرفتم ايش تفكر فيهـ جود..
واذا م عرفتم احسن..ههههههههع..امزح
تعرفون ان شاءالله..
جت عفاف..وضمت جود بقووة..
جود متقرفهـ م تحب
بس ساكتهـ لوقت****
....
سلمت عليها ومها انقهرت منها
وهي تحتقرها..:خيييير انسه عفاف..
عفاف..:شدخلك انتي..
مها..:والله اللي دخلك دخلني..
جود..:خلاااااااااااااص...
شتبين عفاف..
عفاف..تناظرها بحب..:ابي امشي معاكـ..!!
جود..:طيب يلا مشينا..
وقفت عفاف بجنبها..ومسكت يدها..
بقوووة..!!
جود كارهتها..!!!
ومها منقهرة ودها تذبحها هالماصخهـ هههههه...!!!
تمشوا شوي..وبعدها راحو مها وجود
للكفتريا وعفاف راحت لصديقاتها
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
في مدرسة الاولاد
بهالوقت اللي مر..
مازن تعرف على عمر..
وصاروا اصحاب صح مو كليا
بس مازن يحاول يصير عمر
صديقهـ المفضل..!!!
تبون تعرفون كيف..يلا نروح..
<<متاثرة ...
<<كان قاعد بالفصل لحالهـ
وقت الفسحهـ انفتح الباب..
ناظر جهة الباب وهو كان ينقل
من السبورة...!!
هذا مازن..
وش يبي؟؟
جاء وجلس بجنبهـ وناظرهـ..:ابي اكلمك..!!
عمر..:هلا امر ايش تبي..؟؟
مازن..:ابي نصير اصحاب..!!
عمر ناظرهـ مستغرب كان
بيقول م ابي اصاحب بس تذكر
كلام الاستاذ اياد عن هالولد...
عمر..:طيب م فيهـ مشكلة..
بس هذا اللي تبيهـ..!!
مازن..:اييه بس هذا..!!
عمر..:اوووكـ عادي نصير اصحاب..!!
مازن..استانس واخيراا..:طيب قوم
خلنا نروح للعيال
عمر..:قاعد اكتب اذا خلصت اجي..
مازن..:لا انتظركـ بسرعهـ
عمر سترب شفيهـ هالولد..:طيب
على راحتكـ..!!
وصار يكتب بسرعهـ..
عشان مازن م يمل..<<هههه
وين يمل وانت قبالهـ هههع
مازن كان مسرح بوجهه..!!
وعمر م انتبهـ له...قاعد يكتب
مازن مستحيل يكون
ولد الملامح والا الوجه
م له لحيه والشنبات خفيفهـ
مو واضحهـ مستحيل يكون ولد..
ماني مصدق م تدخل العقل..
استغفرالله وشفيني انا ...
لازم اتأكد..
على طول وجه نظرهـ
لصدر عمر<<*_* خبل
قسم بالله
كان عمر لابس بنطلون اسود
جنز بلوزة..مو واسعة
ولاضيقة..!!
وباين انهـ ولد عادي م في صدر ولا شي
ي ربي كيف اعرف كيف
لازم اععرف لازم..
بس لقيتـ...!!
قاطع سرحانهـ وتفكيرهـ
عمر اللي نادى اسمه..:مازن
مازن..:هه هلا ايش فيهـ..؟؟؟
عمر..مستغرب كثير..:
امممم..خلصت مشينا..!!
مازن..:يالله..
وقامو وطلعوا من الفصل...
<<وبكذا تعرف عمر ومازن
على بعض..نرجع للرواية...!!
كان مازن جالس وبجنبه عمر
كان عمر معاه جوالهـ
ومطلع كتبهـ وحاطها على رجولهـ
يحل...
دق جوالهـ ورد بسرعهـ
..:الوو....هلا.....
لا ي شيخ....هههههه....
اخبارك.......وش مسوي......
لا تقولها.....ي ربي...المدرسهـ
بعيدة......تكفى ي متعب غط علي
شوي وجاي...لا لا تخاف
ماني متاخر..مع السلامة...!!!
نزل جوالهـ على الكرسي بينهـ
وبين مازن ويمسكـ الكتب بسرعه
ويدخلها بالسجادة ويلفها...
بسرعهـ ووقف..:يلا سلام
مضطر ارووح...
مازن..:الله معاكـ حبيبي خذ
راحتك..!!
بعد شوي..وقف مازن بيروح
شاف جوال عمر ناسيهـ
اخذه وهو م يعرف عمر
وين بيتهـ وكذا راح
ركض لبوابة المدرسهـ
بس م شاف عمر..حط الجوال
بجيبهـ وراح..!!!


انتهى البارت اتمنى يعجبكم...

س1-ويش تتوقعون فكرة جود؟؟؟

س2-وليد هل بيقدر يعترف لمجد؟؟؟

س3-مازن وعمر بيصيرون..اصحاب بقوة؟؟؟

س4-مازن ايش بيسوي بجوال عمر؟؟؟



 
قديم 10-15-2015, 04:52 PM   #163

دلوعة ماميتوو~


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

وييييييييييييييييييينك/ م تردوووون...

 
قديم 10-16-2015, 12:04 AM   #164

طبعي وفي


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

س1-ويش تتوقعون فكرة جود؟؟؟
مادري

س2-وليد هل بيقدر يعترف لمجد؟؟؟
يب بس بيما ان هي من عايله محافظه ما بتعطيه ويه اذا يباها يندل الباب
س3-مازن وعمر بيصيرون..اصحاب بقوة؟؟؟
ما اعتقد لان عمر مب حاب الفكره
س4-مازن ايش بيسوي بجوال عمر؟؟؟
يمكن يحاول يفتحه بس عمر ذيب مسوي قفل
اتمنى تكثرين مواقف سديم وعايشه واهل القصيم يعني

 
قديم 10-16-2015, 05:55 PM   #165

دلوعة ماميتوو~


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبعي وفي مشاهدة المشاركة
س1-ويش تتوقعون فكرة جود؟؟؟
مادري

س2-وليد هل بيقدر يعترف لمجد؟؟؟
يب بس بيما ان هي من عايله محافظه ما بتعطيه ويه اذا يباها يندل الباب
س3-مازن وعمر بيصيرون..اصحاب بقوة؟؟؟
ما اعتقد لان عمر مب حاب الفكره
س4-مازن ايش بيسوي بجوال عمر؟؟؟
يمكن يحاول يفتحه بس عمر ذيب مسوي قفل
اتمنى تكثرين مواقف سديم وعايشه واهل القصيم يعني

مشكور ع الرد..
ونشوف ايش يصير بالبارت الجاي...!!

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:55 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0