ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء يوجد هنا رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم 08-07-2015, 11:02 AM   #86

دلوعة ماميتوو~


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

البــــــــــــــــــــــــــا رت الرابـــــــــــــــــــع...!! !

علياء..تنهدت..:الحين صار الوقت..
تعرفون كل شي..وكل الناس يعرفون كل شي..
اانتن..خواااااات..توام...!!!
جود وجنى ناضرن ببعض بصدمه من الكلام...
جود..:يمـــــــــــــــه اكيد تمزحين
جنى تايدها..:ايه اكيد تمزحين..
علياء و م تناظر فيهم..:ليش هذا الشي فيه
مزح..
سهى وهي تبكي..:ي ليت انه كذب..ومزح
هذا الصدق..
جود ثابته مو مستوعبه..وجنى
تبكي وبقووووة...جود..:ي خبللة
يمزحون شفيك انتي...على طول
دمعتك واصلة...!!!
[جود بهاللحظات م عندها استوعاب
استوعابها بطئ]
جنى..انتي م تسمعين..ااااااه م يمزحون..
جود تضحك..وكانها تكذب الخبر..
لا يمزحون..شووووفي يمزحون..
والتفتت..على امها وعمتها..:يمـــه عمـــه..
مزح صح مزح..!!؟؟
علياء..:لا مو مزح..
جود بهالحظة استوعبت وتاكدت
كل شي صح..:ااااااااااااااهــــه ليييش
توكم تقولون ليييييييييش...ويش السبب..
اااااااااااااه..وقامت وراحت ركض...
ودخلت الصاله وهي تبكي بقوة
البنات انفجعوا..وجنى لحقتها وكلهن
ركبن لفوق لغرفة جنى...
البنات بسرعه..راحو للحريم..وشافو
حالتهن اردى من البنات..ومدهوشات..!!
جميلة..:يمه..خاله شفيه...
سهى..مو قادره تتكلم..منهاره..
نور..:قولو جود وجنى شفيهم...؟؟؟
ريم..:يمـــــــه..عمـــه..شفيه ..؟؟؟
علياء..وهي تبكي..:جود وجنى..!!
ناظروها البنات..:شفيهم..؟؟؟
عليا..تحس انها انخنقت..كملت
سهى عنها..:خــــــــــــــــوات... !!
البنات..دقيقه..دقيقتين..ثلاث دقايق..
بدون صوت مبهوتين م فيه الا بكي الحريم..
وصوتهن..
ريم..بخفوت..:كيـــــــــــــف؟ ؟؟
نور..:خوات كيف تجي هذي كيف..؟؟
علياء..قامت ومشت..ومسكت سهى معاها..
.:اللي يبي يعرف السالفه يجي..
وبدون اسئله...!!
كلهم مشوا ورا عليا وسهى..
بيعرفون الحقيقة المخفية عنهم..
وصعدو فوق..للغرفة وهم يسمعون
صياح البنتين...ويتالمون..صوت نابع
عن الم واضح الالم فيه..*_*
وفتحو الباب ودخلو لغرفة النوم
كانت بارده..وجالسات جنب بعض
على السرير ويبكون...
علياء جلست بجنب جنى..
وسهى جلست بجنب جود..
علياء.,.وهي تمسح..على ظهر جنى..
..:خلاص هذا الشيء كان لازم نقوله لكم
بذا الوقت..دايم كنا نشوف نظرات..
التساؤل بعيون الناس ليش تتشابهون..
وكتمنا كثير قالو انتو خوات طنشنا..
والحين واليوم وهالساعه لازم تعرفون
كل شيء..بس ابي هدوء ابي عقل ..
وم ابي ولا كلمه ليما نخلص اللي
عندنا انا وعمتي سهى اووكك..!!
انتظرت رد..بس كان الصمت هو الرد..
علياء..:اوووكك افهم انكم م تبون تعرفون..
السالفة..اذا تبون تعرفون..
اوعدوني م تتكلمون الا لما نخلص...
اللي عندنا..
جنى..بهمس..:وعد..!!
سهى..ويدها على كتف جود وشبه ضامتها
لصدرها..:جنى وعدت..وانتي..
جود..بهمس..:وعد...!!
علياء..:قولي انتي ي سهى..
احس مو قادره...!!!
سهى..:اووكك..اخذت نفس وزفرته..
تعرفون العم محمد..صـــــــح..؟؟؟
جود وجنى..بهمس..:صح..!!
جود..:نعرفه كانت امي وابوي يتكلمون..
عنه..بس م عمري شفته...!!!
جنى..:أي صح م عمري شفته متى مات هو..
كان ودي اشوفه..حتى صوره م اشوفها...
بس شدخله بهذا الشي..؟؟
سهى..:محمد..هو ابوكم..
سمعت شهقت الثنتين مع بعض..
سهى..:لاتتكلمون خلوكم على وعدكم..
سكتوا..وهم مصدومات..
سهى تكمل..:كان لكم شهرين...
اخذ محمد امكم وراح هو وياها يتمشون..
وانتن خلنكن عندي..
وكانو جايين من مكه..ماخذين عمره..
وبالطريق..صار عليهم حادث...
كملت بحزن..كلمو الشرطة رجاء..
وكان الوحيد اللي عنده عبدالله..
قالو لهم..انهم صاير ليهم حادث
و ماامداهم على المستشفى او أي منطقة
قريبة..منهم و ماتوو..الاثنين..
رجعو ومعاهم الجثث...
وتم الدفن وخلاص..عاد بقى انتم..
جمع رجا عمانكم كلهم..
والحريم..والعيال الكبار والنات الكبار
قال عبدالله ياخذ جود وانا جنى..
ومحد عار ض وستروا عليكم ليومكم
هذا وبكرة يوم العيد..راح نجمع..
الكل ونقول لهم كل شيء..!!
جود..:خلاص..!!
عليا..وهي تناظره..:ايه خلاص...
جود..:طيب مين..وخنقتها العبرة
وقالت بصوت مخنوق..مين امــــــــــــنا..؟؟؟
جنى وهي تبكي..:صح مين امنا ومين خوالنا..؟؟؟
عليا..:خوالكم بالرياض..تعرفين..الناس اللي
دايم نروح لهم مع امي..<<<تكلم جود..
جود..تهز راسها..:ايه هذوليك اللي جدتهم
طيبه..!!
علياء..تبكي..:ايه هم هذي الجده هي ام امك..!!!
جود..:هههههههههههئ..صادقة..؟؟
علياء..:أي والله..
جود..:طيب ابي اروح اشوفهم..!!
سهى..:خالكم ناصر امس يكلم عمكم رجاء..
يقول البنات تعلمهم بكل شيء..وانا بجي اخذهم..
يعيدووون عند خوالهم..ويتعرفون عليهم...
جنى..:يووه..يعني بياخذنا معاه الرياض..
علياء..:أيـــــــــه..
جود وجنى ناظرو..ببعض..:الله وناسه..ههههه
[طبعا مو من قلبهم]
جود..تكمل..:اما ناصر هذا والله يهبل..
جنى..:احلفي..وناسه يهبل مو مثل اللي
عندنا الحين..
سهى..o_O:وووجع ي بنت استحي..!!!
جنى..تكمل م همها..:والله انا صادقه..!!
البنات..:هههههههههههههههه...
سهى..:ابد م تتوبين..
الكل فاهم عليهم انهم يحاولون يخففون
على بعض وعليهم..!!!
دق العيد على الابواب..والكل مستانس
وفرحان..فييييه..بعضهم مو مستانس
ويحاول انه يستانس..!!!
علياء..قالت لعبدالله..وسهى قالت لرجاء..
كل اللي صار امس...
ورجاء قال بجمعهم بكرة بعد صلاة
العيد وخبر عبدالله..ودق على الخال
ناصر..وقاله يجي..وقال ناصر جاي
ان شاءالله الصلاه عندكم...
.............................. .............................. ....
.............................. .............................. ....
ببيت العم رجاء..
محد من الثنائي لبس..مالهم نفس لاي شي
كانو نايمين بجنب بعض طول الليل...
دخلت عليهن جميلة..وهن جالسات على
السرير ومتلحفات باللحاف...!!
جميلة بققت عيونها..0_0..:انتن للحين
م لبستن يالله بسرعه...
جود..:يوووووووووه قسم مالي نفس
جنى..:حتى انــــــــــــــــــا ابي انام بس
جود..ناظرتها..:قصدك تبكين موتنامين..
جنى..ناظرتها بعيون تلمع..:بالضبط نفس حالتك..
جميلة راحت للدولاب وطلعت..لبس كل وحده..
وكانن مطقمات يعني نفس اللبس
ونفس الاكسسوارات..والحذاء..انتو بكرامة...
كل شيء نفس بعض..طقت بروسهن جود
تشري الملابس ... وجنى تطقم لهن
..قامت جود واخذت ملابسها..:
انا بلبس هنا وانتي ادخلي الحمام..
جنى..:لا والله ابي هنا انا...
جود ناظرتها..وفهمتها انه عشان جميلة...:
ههههههههههههههههه..اخترته قبلك..
ومدت لسانها عليها..^_^
جنى..تكش عليها..:كــــــــــش مالت
نشوف المره الثانية..؟؟
واخذت لبسها وراحت الحمام..
جميلة طلعت بعد م تطمنت عليهن..
وقالت لامها..وعلياء اللي كانن بالصاله تحت
عشان يروحن يصلن العيد..
وطلعن بعد م تطمنن..
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<
قبل ساعات بالرياض..
في قصر..الجد عزام..
كان طالعوهو لابس ثوبه ومسوي
بالغتره عمامه مثل الامراتيين..
شاف امه وابوه بالصاله ينتظرونه..
باس روسهم..:اخباركم ي اغلى م عندي..
الجد..ابتسم لولده الطيب..:هلا والله
الحمدلله..ي رب..
......:دوووم ي رب..
الجده..:تدوم لنا ي رب..
هاه ماشي الحين..
...........:امين ي رب..
ايه ان شاءالله..
باس روسهم مره ثانيه وقفا
عنهم طالع..
الجد..:نااااااااااااااااااصر..
ناصر..لف له..:لبييييييييييييييييه..!!
الجد..:تكفى لاتجي الا وهم معاك..
ناصر يبه..:الله يخليك لي..
ان شاءالله برجع فيهم...واللي فهمته
من رجاء انهن عرفن كل شيء...
الجدة..لاتطول علينا..ودير بالم على نفسك..
ناصر..:ان شاءالله العصر انا عندكم...
ولاتشيلين هم...ادعولي...
الجد..:الله يوفقك ي رب...
طلع من القصر..وركب سيارت الجيب
اللكزس..اخر موديل..
ومشى للقصيم..يجيب بنات اخته..
(((((((((((((((((((((((((((((( (((((((((((((((((
توه واصل للقصيم..
دخل الحي..وهو يوقف عند فلة
رجاء..وشافه طالع ومعه عبدالله..
سلم ومشو كلهم طالعين للمصلى لصلاة العيد
)))))))))))))))))))))))))))))) )))))))))))))))))))
داخل الفلة بغرفة جنى...
طلعت من الحمام وشافتها واقفه عند الشباك..
وقفت جنبها..:شفيك...؟؟؟
ناظرتها..:م فيني شي بس هذاك هو
خالي ناصر..
ناظرت لمحل م تناضر شافت ابوها
وعمها..ورجال يمشون..:هذا خالي ناصر..؟؟
جود..:ايه..!!!
ناظرتها جود وشافتها تبكي..لفتها عليها..
ومسكتها مع اكتافها..:صدقيني هم ناس طيبين
والله اعرفهم كثير...وخصوصا ناصر طيوب
كان طيب معاي ويطلعني السوبر مارمت
لماكمنت صغيرة..لاتخافين...
جنى..:ااااااااااااه انتي تعرفينهم بس انا لا..!!!
جنى ضمتها وهي تحبس دمعتها..
توهم صغار على الهم لييش ليش...
يصير لهم كذا..:اهدي وخلنا نتجهز ورانا
مشوار مع واحد مزيون..
جنى ضحكت غصب..:هههههههههههه..اوووك
وراحت تستشور شعرها وجود مستشورة
شعرها من البارح..ولبست الاكسسوارات..
ولبست الحذاء..وجت جنى ولبست نفس الشي
وبعها جو ريم ونور وجميلة..
راحت جميلة وجابت المكياج وسوت لهم
مكياج خفيف وناعم..
جود..تتافف..:اووووووووف..احس وجهي
ثقيل ي ربي...!!!
جنى..نفس الشي..:أي والله احسني مهرج..
جميلة..:اقول ترا هذا اخف شي يعني..!!
جود وجنى..بققو عيونهم..O_O..!!
جود..:منتي صادقة..!!
ريم..:والله..
جنى..:اعوذ بالله..ي رب ارحمنا
جود مشت ووقفت جنب جنى..:شسمه
احس النعال كبيرة..
جنى..:ههههههههههه..نفس مقاسي..
حتى انا احس انها كبيرة..ههههههه..!!
جود..كمالت وتضحك بعد..!!
نور خذت لهم..صورة بالكاميرا..
نور وريم عشقهم التصوير...!!
التفتن الثنتين لنور..
جود..:خييييير..!!!؟؟
نور..بتعجب..:سبحان الله نسخه..!!!
جنى وجود..ركض لها..خذو الكاميرا..
وشافو الصورة..نسخه كانهم نفس البنت بس..
معدله...!!!
ناظرن بعض..:غريب..!!
جود..:هههههههههههههه
شفيك انتي..؟؟؟
جنى..:هههههههههههههه انتي اللي
هههههههه شفيك...؟؟؟
جميلة..يالله بس البسن وترا
الجمعة بمجلس العايلة..
البنات..:اوووكك...
وكل راح لغرفته...
جود وجنى لبسن العبايات والطرحات
ع الاكتوف..نزلن بالصالة وجلسن
على التي في..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^
بعد الصلاة قال رجاء للكل..
رجاء..:ابيكم كلكم بمجلس العايلة الحين
الكل ان شاءالله..
رجاء مسك سامر..:سامر خلك مع ناصر..
سامر..:خلاص عمي لاتاكل هم انا وياه نجلس
بمجلس الرجال ببيتك..!!!
رجاء..:خلاص واذا دقيت عليك
تجي انت وياه..
اخذه وراح...
رجاء تطمن على ناصر.. وراح
لمجلس العايلة دق على سهى وقالها..
تجمع الحريم والبنات ويجون مجلس العايلة
واولهم جود وجنى...
تجمع الكل..بالمجلس...
كان اللي جالس براس المجلس
رجاء وعبدالله وبينهم جودوجنى...
رجاء..:باقول كل شيء
ولا ابي أي مقاطعه..فاهميييييييين..؟؟
الكل..:فاهمين..
رجاء..:............وقال كل شي لهم..
الكل مع كل موقف او شي يشهقون...
عبدالله..:الحين خالخم موجود يبي ياخذهم..
العم حامد..:حياه الله الا هو وينه...
رجاء..:هو الحين بيدخل..
ودق على سامر وفصل وفهم سامر..
وبعد خمس دقايق هذا سامر دخل..
وبعده دخل رجال طويل معظل ونحيف..
ومزيوون وخصوصا بالثوب الاصفر والعمامه...!!
سامر جلس.....وكل الشباب
شهقو لما عرفو ان ناصر هو خالهم...
تقدم..ناصر ووقف قدام جود وجنى..
وقفت جود وعلى طول جنى...
قرب من جود وباس جبينها...وضمها
له بقوة..وهم يهمس محد يسمعه الا جود
وجنى..:اااااااااااه ي ريحة الغالية فديتكم
والله اشتقت لكم كثير كنت اتمنى انك
تبقين م تتغطين عني او تعرفين كل شي
جنى تبكي..وجود..ترجف..
والخجل كاسيها..:عرفنا كل
شي ووو..وراح تشبع مننا وتمل بعد..
بعد ناصر عنها وناضر عيونها..:
ي ليتني امل ي ليت....!!
وبعد وتقدم لجنى..مسح دموعها..
وباس جبينها وضمها..وهمس..:اذكر اول واخر مره
جيتينا فيها لما طلعتك انتي وجود كان محد قدي
بنات اختي الثنتين معاي كنت فرحان بقوة..
والحين الفرحة اكثر واكثر..
جنى..خجلانه..:دوووم الفرحة ي رب...
ناصر بعد..اميين وياكم وتدومين لي انتي وياها
...ناصر ناظر عبدالله ورجاء وين..
اللي حريمكم...عرفو انه بيشكرهم..
تكلمت سهى..:ماله داعي هذيل بناتنا
علياء..تكمل..:وهي صادقه بناتنا واكثر بعد...!!!
ناصر عرف انهم هن..:مشكورين م تقصرون..
ابد والله يخليكم لغاليكم ي رب..
وانا الحين لازم امشي..
عبدالله..:ي رجل..عيد عندنا وعلى عشر حرك
ناصر..ناظر البنات..:شرايكن..
جود..:ايوا حلو كذا عشان نسلم على الحريم
والبنات وعمامنا...
وناظر جنى..:وانتي..؟؟؟
جنى..:مثل م قالت اختي..!!
ناصر ضحك..:ههههههه اووكك..
وقف عبدالله..وقرب من جود باس جبينها
وطلع من جيبه البوك..وطلع بطاقة
صراف وحطها بيد جود..ومشى
من عندهم..
رجاء وقف ونفس الشيء مع جنى..
جود ناظرة عمها..:ايش هذيل..عمي..
رجاء وهو يداري دموعه..:خالكم يقولكم..!!!
وراح ورا عبدالله لبعد م يمشون للرياض
وبعدين يرجعون..!!!
راحو الحريم لمجلس الحريم..وعلى الساعه
تسع ونص...سلمن البنات على الحريم
والبنات..وراحو للرجال سلمو على العمام..
وطلعووا..مع ناصر..اللي الفرحه مو سايعته..
ركب..وقالت جود..:جنوو اركبي..قدام..!!
جنى..:هههئ..لا والله لا بركب ورا..
جود..:مالت اوك انا اركب قدام..
وركبوا..وحرك الخال من الفلة..
ومشو على طريق الرياض..
وهم يسولفون على خفيف...!!!
)))))))))))))))))))))))))))))) )))))))))))))))))))
بعد م راحووا ارجعو
عبدالله ورجا..وهم حزنانين..
وانتهى العيد وكل راح بيته...
(((((((((((((((((((((((((((((( ((((((((((((((((
عند الخال..
يسولف ويضحك..واندمجو معاه
وصارو يسولفون وبدون خجل..^_^
{وووه فديتهم والله...}
جود..:خالي..؟؟
ناصر ناظرها..:يووووووه..
حسستيني اني كبير...قول ناصر نصور
نصوري..الا خالي..
جود..:ههههههههه..اوك..
نصور..
ناصر..:هههههه..لبيييييييييه... !!!
جود..:اممممم..
ناصر..:شفيها حبيبت..نصور..
جود..:البطايق..ويش سالفتهم..؟؟؟
ناصر..:اها البطايق..البطايق هذي
مصروفكم..احنا كل شهر نرسل...
فلوس لكم ...بس قال عبدالله ورجاء
انكم م احتجتوها..وحطولكل وحده
حساب بالبنك..وفيه المصروف..
جود..:اها..!!
جنى..:طيب تعرف كم فيه ريال..؟؟
ناصر..: اعرف..!!
جنى..:كم.؟؟؟
ناصر..:مليون ريال سعودي..
ناظروه..:من جدك..
ناصر..:ايه طول 15 سنه وحنا نرسل كل شهر..
وقليلة بعد لان اللي تشترونه من السوق
وهذي الاغراض انا حالف انها تكون من
فلوسكم مو من فلوس عمامكم..!!
البنات..:اهاااا..!!!
وكملو طريقه بهدوء..!!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند الحريم..
كانوووووووو حزنانييين كثير..
وعيدهم كان اشين عيد
والبنات مفتقدين هالبنتين لانهم
هم اللي يسوون جوو لكل جمعه..
ويتمنون يرجعون بسرعه وم يطولون...
وكانهم بعزا مو عيد وافترقوا كل-ن- لبيته...!!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند اهل الرياض اليوم
العيد الاول كان عند الجد عزام
بس غيره وخلاه عند اخوه فارس..
وهو م حظر العيــــــــــــــد..
علشان يتفضى حق حفيداته اللي انحرم
منهن...سنـــــــــــــــــــــ ــــين...
على ثلاث حكم...وصل ناصر..
القصر...كانو البنات يناظرون
جماله من جد يخبل..كانو يذكرونه..
بس شكله يخلي الواحد غصب يناظره..
دخلو وهم يذكرون المكان وخصوصا جود
...
دخلن الصاله..وشافن الجد والجدة
جالسين لما دخلو..وقف الجد ووقفت الجدة..
وهي تحبس دموعها ي ما تمنت هذي
اللحظة تجي...
جود..تناظر الجد مره والجدة مره ثانية..
كانت تقول بنفسها..الحين عرفت وين
شفتك ي جدي انت اللي كنت تجيني باحلامي
وتحبني وتخاف علي ...!!!
تقدمت..وباست راس جدها ومن بعدت طاحت
دموعها اللي تمللت وهي محبوسه بعيونها...
ضمها له بقووووة وهو يشمها...
..:ي ريحة بنتي ي ما تمنيت هاللحظة..
والحمدلله ربي حقق منايا قبل اموت..
جود..تشاهق..:بعد عمر طويل ي رب
يومي قبل يومك...لاتقول كذا...
الجد..:ي حبيبتي انتي اللي
لاتتفاولين على نفسك..!!
جنى كانت تبكي وجتها الجده ومسكتها..
وهي تبوسها بكل مكان...وتضمها على
صدرها الحنون...وبعدها تركتها
وخذت جود والجد خذا جنى...
وبعدها...جلسو وهم بالنص جود وجنى..
ناصر يناظرهم من اول وهو يداري دموعه
لاتنزل...قال..:ايه لنا الله..لما جو بعتونا
الجد..:ههههههه..وليش م نبيعك وعندنا الاهم منك
البنات..:ههههههههههه...
الجد والجدة استانسووا انهم عادي وتاقلمو شوي..
جود..بصوت مبحوح..:انت الخير والبركة نصوري..
ناصر..وهو يمسك قلبه..:ههههههه..ووه
بس ي لبيييييه والله...
الكل..:ههههههههههههههههههههه
وعم الفرح ارجاء هذا القصر الكبير...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند حبايبنا خالد ومنار....
>>>من زمان عنهم ^_^<<<
كان طول الفترة اللي طافت ميساء
تضايق منار ومنار تسكت...
وم تعلم خالد عليها...وميساء
عرفت انه يكذب م هي اخته زوجته...
عشان كذا ودها تقهرها...
خالد سكن في فله خاصه فيه...
مع ميساء ومنار...
الساعه 6:30 ص
كانت منار بالبيت م راحت...
تصلي العيد..لان باجازه ^_*
كانت واقفه بالصالة بلبس العيد
كانت بجد تخبل ...
تنورة نص الساق كحلي واسعه من تحت
وبلوزة بيضاء من داخل التنورة...
ومطلعه منها شوي...وخلخال برجلها...
ونعال بيج بكحلي...ومكياج ناعم...
وشعرها لنص ضهرها مسيحته...
دخلت ميساء وهي تمشي
بغرور وشوفة حال...
كانت هي بعد حلوووه...
ناظرت منار من فوق لتحت
بنظرات نارية ومنار م لقتها وجه...
وهذا خلاها تنجن...
راحت لها ...ودفتها مع كتفها
..:انتي هي على ايش شايفه حالك..
منار..:والله م نعرف مين شايف حاله..
ميساء طيرت عيونها..o_O
..:نعم عيدي شقلتي..
منار..بنظرة..:كلام الشيوخ م ينعاد..
هنا ميساء..هجمت عليها..وتضربها
كيف من منار وكفوف من ميساء..
وشد شعر وبعدها سدحتها ميساء..
على الارض وهي وثقها وتعطيها..
كفوف وتشد شعرها...
منار صرخت بقوة..:ااااااااااااااااااااااه ه
دخل خالد وميساء فوق منار..
وتعطيها كف...ركضوهو يبعدها..عن
منار..:انتي وش تحسين فيـــــــــــــــه
قووووولي...
ميساء..:مالك دخل بعد عني خلني اادبها..
خالد..مسكها من يديها..وهو يتنهد..
ويضمها..له..:ااااااااهه انا تعبت منك..
من اول م دخلتي هالبيت..وانا تعبان...
تعبت من هواشك الدايم عشان كذا..
انتي..طالق طالق طـــــالـــــــــــق...!!!
ميساء...صرخت بقوة..:لااااااااااااااااا..
لااااااااا خالدلا والله احبك والله لاتسوي كذا..
خلاص اسفة والله اسفة لاتسوي كذا..
لاااااااااااااااااااااا...!!!
خالد..:م ينفع هالكلاااام..خلاص انتهى كل شي..
زواجي منك م هو برضاي...
بعدها عنه..والحين لمي اغراضك
بوديك لاهلك...
ميساء..بعدت عنه وهي تبكي...
لمت اغراضها...بسرعه...
ولبست عباتها وطلعت
ناظروها الاثنين ومنار حزنانه عليها بقوة
وتعاتب نفسها انها هي السبب..
>>>ي قلبي قلبها طيب..^_^<<<
طلعت زطلع معاها خالد..
وركبو السيارة ولبيت اهلها...
وهم بالطريق...
تكلم خالد..:لاتقولين لهم اليوم...
اني مطلقك...خليهم يستانسون بالعيد..
وانا بسافر لاهلي بالرياض...وقولي
انك حبيتي تقعدين هنا وم تروحين معي..
واذا قلتي لهم قولي الخطاء مني انا
م هووو منك...
هزت راسها..وهي تخفي بكيها
لما تصير لحالها...
وصل ونزلها...عايد خالته ومالكك..
وقالتله يسلم على امه...
وقاله يوصل...وبعدها راح...
دق على منار قالها بنسافر اهلي..
انتي جهزي الاغراض...وانا بحجز...
قالت اوكك..وراحت تلم الاغراض..
وتنتظره..بعد ربع ساعه جا...
ناظرالغرفة ماكانت موجوده سمع
صوت بغرفة التبديل..
راح ووقف عند الباب وناظرها
وهي عند الدولاب تطلع الملابس
عشان يسافرون...
لاحظت فيه احد غيرها تحس كذا...
لفت وناظرته..استحت من نظراته
ونزلت راسها...ابتسم على حياها...
وقرب..قالت..وهي تتنهد..:انــــــا
اسفه..ماكان قصدي كل هذا..
وقف قريب منها جسمه لاصق بجسمها...
رفع راسها بيده..وناظر عيونها
الملائكيه..:لاتتاسفين حبي..كان لازم..
يصير هذا الشي هي تجيبه لنفسها...!!!
ناظرها من فوق لتحت وفهمت قصده
استحت وبقوووووه..وهو يضحك من قلب
وعيونه تدمع..طقته على صدره..:وجع دوووب
بعد عني...
خالد قربها له كثير..م يفصل
بينهم أي شي حتى الهوا..
باس اذنها..وهو يهمس..:الرحلة
بعد ثلاث ساعات...!!!
كانت بتهرب بس..
شالها واتجه للغرفة ونزلها على السرير..
وهي بتقوم بس م سمحلها..
منار...وهي تضحك بحيا..:حبيبي
انـــــــــا احم شسمه..انا
ناظرها..:انتي شنو..؟؟؟
منار بحيا..وهمس يالله ينسمع..:
انا محرمه عليك..!!
خالد ناظرها شوي وبعدين...
فرط ضحك..:هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه..ااااهه...
ههههههههه...ااااهه.. ي بطني....
هههههههههههههههاااي..!!!
منار..بعدته وقامت بزعل..:م احبك..
خالد..وهو يمسكها ويكتم ضحكه..:
ههههه...اااااخخ بس انا اموووت
عليك...وبعدين اذا انتي محرمه
م يصير نسوي شي...
منار..:وووجع قليل ادب..!!!
خالد..وهو يجلس عل السرير..
ويجلسها بحظنه...:هههههههههه..
خلاص والله...روحي بدلي لبجامة
تريحك روحي...
عرفت انه مستحيل يتركها..
قامت بدلت ببجامة حلووة..
بجامه حرير لنص الساق..
زبلوزة علاق..
وراحت له...
وقضووو ساعتين برومانسيات..
وبعدها لبسوو وطلعو لاهل منار..
يسلمون ويعايدونهم..!!!واتجهوو للمطار
وسافرو للرياض...العاصمه..!!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الخبر...
عائلة فهد الـ...........!!!
اعرفكم..:
فهد..:الاب رجل مثقف واكاديمي
وبرستيج وله شخصيته وهيبته...
ورزه بشكل وكانه للحين شباب...
حاله ممتاز غني...عمره46سنه
طيب وحبوب كثير...
ساميه..:امراه حنوونه كثير
على اولادها وزوجها والكل...
م احد ينكر هالشيء...
تشتغل معلمه في مدرسه اهلية...
عمرها 36..مهتمة بشكلها كثير..
رائد..:ولد مثقف كثيير..طيوب على ابوه
يحب القراءة...ويحب عالم التكنلوجيا..
وهو يدرس الجامعه ويشتغل مع ابوه
بالشركة...عائلة م لها احد بالخبر...
عمره 25سنه...
سلطان..:ولد حبوب..واستهبالي..
بس مو كثيييير وعلى طول..
يدرس الجامعه...يحب يسافر
ويتعرف على الدول..والمعالم
وكذاء...عمره22سنه
عامر..:حبوب ورجال ماشاءالله
جلسته م تنمل...مخلص الابتدائي..
عمره13سنه...ذكي على ابوه واخوانه...
سلاف..:بنت جامعية ثقيلة ورزينه...
متزوجة بشهر 8...قبل رمضان..
هادية جدا...وحلوووة..
عمرها20سنة...
مجد..:فلاوي كثير...ذكية
وتعرف كل شي...مخلصه المتوسط
عمرها 16سنه...تحس فيه شي
غريب بنفسها دائما تحس بهذا الشي
م تعرف ايش هذا الشي بس تحس فيه...
وجميلة مره...
واخيييرا..كيان..:بنوته قمر
توها قايمة تمشي..
عمرها سنه...
عيدت العائلة مع بعضها واستانست
كثيـــــــــــــــــــر....
الساعة 11:30ص
الرجال يتجهزون...
الغداء عند واحد من اخويا الوالد...
وراح يروحون كلهم...ولبس الكل
الثوب والشماغ..وتكشخوو وطلعو
على سيارة وحده سيارة فهد...
في البيت..كانو جالسين..قدام التلفزيون..
وكيان جالسه بالارض تلعب ومعها..
يسرى...
ام رائد..:اممم...كم عليك يوم ي سلاف..
سلاف..:ثلاث ايام ربي يعين..
ام رائد..:حلوو مثلي..عشان نصومها
مع بعض..
سلاف..:ان شاءالله على خير..
ام رائد..:ان شاءالله...وانتي يسرى..
كم يوم..؟؟؟
مجد..:وشو اللي كم يوم..؟!!!
ام رائد..:كم يوم قضاء عليك..؟؟
مجد..:يمه انا للحين م جاتني..
ام رائد..:غريب ليش م جتك للحين...
مجد بدون اهتمام..:مدري..
وهي تشيل كيان وتدووور فيه..
..:ووووووه بس فديتها انا..الدبدوبه..
وتبوسها على خدها..اروح
فيها انا على هالاحمر..ادوووخ والله...
وكيان تظحك مبسوطه منها...
مجد..:ههههههه..ي لبييييه والله...
فديت هالحلاوة..انا..فديتها...
وتمط خدودها بقوووة...
كيان..:ووااااااااااااااااااهه. .
ومدت بوزها زعلانه...
مجد..نزلت فيها ع الارض وهي
تضحك على زعلتها...وتحرك يديها...
على بطنها..وكيان تظحك...
مجد..تضمها بقوة..:ووووه بس
اموت فيها..اكلها انا اكلها...
ام رائد تضحك..:اقول خلي اختك
بحالها..بس اتركيها...
سلاف..:هههههههههههههه...
مرووووقه اشوفك...!!!!
مجد..وهي تناظرهم..:واحد يشوف
هالزين وم يروق قسم م عنده ذوق...
ام رائد وسلاف..:هههههههههههههههههه...
مجد..تركت كيان على الارض..
وقامت بسرعه..وجاها صداع
براسها فجاة قووووي..وهم متعودين على
هذا الشيء..وهي تمشي وكل شيء
قدامها ابيض...وتمسك الجدار..
وتوقف وتقفل عيونها بقووة...
راحت لحمام الصالة..-وانتو بكرامة-
وشوي وسمعوو..صوت شي طاح..
راحت ام رائد وسلاف ركض...
وكانت مجد طايحه..على باب الحمام..
وراحوو شالتها سلاف...وحطتها
على الكنب...
سلاف وهي تكلم امها..:ي ربي ي يمه..
مررره خفيفه..والله وليش هي كذا..
ام رائد بخوف..:مدري والله..
وهيد تروح وتاخذ الجوال وتكلم..
ابو رائد..:الو..
ابو رائد..:هلا..
ام رائد..:فهد..مجد طاحت علينا..
مدري شفيها...
ابو رائد..وهو يوقف..:خلاص حنا جايين..
انتو خذوها..مع جون..لمستشفى الـ......
وحنا جايينكم هناك..
ام رائد..:اووك خلاص...
ابو رائد..:مع السلامه...
ام رائد..:بحفظ الله...
وقفلت ولبست عباتها...
ولبست مجد العباة وسلاف بعد...
وراحو مع جون للمستشفى...
وهناك..وصلوو وهذا ابو رائد..واولاده
توهم واصلين...بعد م ستئذنو من المعزب...
ابو رائد..:شفيها..وايش اللي صار..
ام رائد..:اغمى عليها فجاة...
ابو رائد..:رائد شل اختك بسرعه..
رائد جاء بسرعه..وشالها..
وراح فيها وصرخ فيهم..يسعفونها..
وبسرعه...جابو سرير...وحطوها
فيه وعلى الطوارئ على طول...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كان توه داخل المستشفى بياخذ اوراق
ويطلع...شاف واحد مشبه عليه...ولما لف
تاكد انه هو..وراح له بسرعه..
شافه والحزن واضح عليه...
..:ابو رائد..سلامات شصاير...؟؟؟
اب و رائد..التفت..:دكتو وليد..
هلا بنتي تعبانه م ندري شفيها...
د.وليد..:ولا يهمك الحين اشوف ايش صاير..
واخبرك انت بس لاتاكل هم..تطمن
وطمن الاهل باين انكم متوترين...
ابو رائد..:أي والله ي خوك..شف وش
السالفه..وعلمنا...انا طالبك...!
د.وليد..:افا بس..ابشر والله بعزك...
راح لمكتبه لبس البالطو وحط السماعات
وطلع رايح للغرفة..اللي فيها يسرى..
مرت نص ساعه..ساعه..ساعه ونص..ساعتين..
بعد ساعتين..طلع د.وليد ووجهه ابد م يبشر بالخير
..:بصراحه ي بو رائد مدري شقول..
بس المتضح عندنا و بعد الكشف..ان..؟؟؟!!!
......
انتهى البـــــــــــــارت
وان شاءالله يعجبكم...
مخرج...!!!
افعل كل م انت مقتنع به...
لأنك. .لن تسلم..!
من كلام النآس"على آية حآل

 
قديم 08-07-2015, 12:28 PM   #87

دلوعة ماميتوو~


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

البـــــــــــــــــارت الرابـــــــــــــــــع...!!!
علياء..تنهدت..:الحين صار الوقت..
تعرفون كل شي..وكل الناس يعرفون كل شي..
اانتن..خواااااات..توام...!!!
جود وجنى ناضرن ببعض بصدمه من الكلام...
جود..:يمـــــــــــــــه اكيد تمزحين
جنى تايدها..:ايه اكيد تمزحين..
علياء و م تناظر فيهم..:ليش هذا الشي فيه
مزح..
سهى وهي تبكي..:ي ليت انه كذب..ومزح
هذا الصدق..
جود ثابته مو مستوعبه..وجنى
تبكي وبقووووة...جود..:ي خبللة
يمزحون شفيك انتي...على طول
دمعتك واصلة...!!!
[جود بهاللحظات م عندها استوعاب
استوعابها بطئ]
جنى..انتي م تسمعين..ااااااه م يمزحون..
جود تضحك..وكانها تكذب الخبر..
لا يمزحون..شووووفي يمزحون..
والتفتت..على امها وعمتها..:يمـــه عمـــه..
مزح صح مزح..!!؟؟
علياء..:لا مو مزح..
جود بهالحظة استوعبت وتاكدت
كل شي صح..:ااااااااااااااهــــه ليييش
توكم تقولون ليييييييييش...ويش السبب..
اااااااااااااه..وقامت وراحت ركض...
ودخلت الصاله وهي تبكي بقوة
البنات انفجعوا..وجنى لحقتها وكلهن
ركبن لفوق لغرفة جنى...
البنات بسرعه..راحو للحريم..وشافو
حالتهن اردى من البنات..ومدهوشات..!!
جميلة..:يمه..خاله شفيه...
سهى..مو قادره تتكلم..منهاره..
نور..:قولو جود وجنى شفيهم...؟؟؟
ريم..:يمـــــــه..عمـــه..شفيه ..؟؟؟
علياء..وهي تبكي..:جود وجنى..!!
ناظروها البنات..:شفيهم..؟؟؟
عليا..تحس انها انخنقت..كملت
سهى عنها..:خــــــــــــــــوات... !!
البنات..دقيقه..دقيقتين..ثلاث دقايق..
بدون صوت مبهوتين م فيه الا بكي الحريم..
وصوتهن..
ريم..بخفوت..:كيـــــــــــــف؟ ؟؟
نور..:خوات كيف تجي هذي كيف..؟؟
علياء..قامت ومشت..ومسكت سهى معاها..
.:اللي يبي يعرف السالفه يجي..
وبدون اسئله...!!
كلهم مشوا ورا عليا وسهى..
بيعرفون الحقيقة المخفية عنهم..
وصعدو فوق..للغرفة وهم يسمعون
صياح البنتين...ويتالمون..صوت نابع
عن الم واضح الالم فيه..*_*
وفتحو الباب ودخلو لغرفة النوم
كانت بارده..وجالسات جنب بعض
على السرير ويبكون...
علياء جلست بجنب جنى..
وسهى جلست بجنب جود..
علياء.,.وهي تمسح..على ظهر جنى..
..:خلاص هذا الشيء كان لازم نقوله لكم
بذا الوقت..دايم كنا نشوف نظرات..
التساؤل بعيون الناس ليش تتشابهون..
وكتمنا كثير قالو انتو خوات طنشنا..
والحين واليوم وهالساعه لازم تعرفون
كل شيء..بس ابي هدوء ابي عقل ..
وم ابي ولا كلمه ليما نخلص اللي
عندنا انا وعمتي سهى اووكك..!!
انتظرت رد..بس كان الصمت هو الرد..
علياء..:اوووكك افهم انكم م تبون تعرفون..
السالفة..اذا تبون تعرفون..
اوعدوني م تتكلمون الا لما نخلص...
اللي عندنا..
جنى..بهمس..:وعد..!!
سهى..ويدها على كتف جود وشبه ضامتها
لصدرها..:جنى وعدت..وانتي..
جود..بهمس..:وعد...!!
علياء..:قولي انتي ي سهى..
احس مو قادره...!!!
سهى..:اووكك..اخذت نفس وزفرته..
تعرفون العم محمد..صـــــــح..؟؟؟
جود وجنى..بهمس..:صح..!!
جود..:نعرفه كانت امي وابوي يتكلمون..
عنه..بس م عمري شفته...!!!
جنى..:أي صح م عمري شفته متى مات هو..
كان ودي اشوفه..حتى صوره م اشوفها...
بس شدخله بهذا الشي..؟؟
سهى..:محمد..هو ابوكم..
سمعت شهقت الثنتين مع بعض..
سهى..:لاتتكلمون خلوكم على وعدكم..
سكتوا..وهم مصدومات..
سهى تكمل..:كان لكم شهرين...
اخذ محمد امكم وراح هو وياها يتمشون..
وانتن خلنكن عندي..
وكانو جايين من مكه..ماخذين عمره..
وبالطريق..صار عليهم حادث...
كملت بحزن..كلمو الشرطة رجاء..
وكان الوحيد اللي عنده عبدالله..
قالو لهم..انهم صاير ليهم حادث
و ماامداهم على المستشفى او أي منطقة
قريبة..منهم و ماتوو..الاثنين..
رجعو ومعاهم الجثث...
وتم الدفن وخلاص..عاد بقى انتم..
جمع رجا عمانكم كلهم..
والحريم..والعيال الكبار والنات الكبار
قال عبدالله ياخذ جود وانا جنى..
ومحد عار ض وستروا عليكم ليومكم
هذا وبكرة يوم العيد..راح نجمع..
الكل ونقول لهم كل شيء..!!
جود..:خلاص..!!
عليا..وهي تناظره..:ايه خلاص...
جود..:طيب مين..وخنقتها العبرة
وقالت بصوت مخنوق..مين امــــــــــــنا..؟؟؟
جنى وهي تبكي..:صح مين امنا ومين خوالنا..؟؟؟
عليا..:خوالكم بالرياض..تعرفين..الناس اللي
دايم نروح لهم مع امي..<<<تكلم جود..
جود..تهز راسها..:ايه هذوليك اللي جدتهم
طيبه..!!
علياء..تبكي..:ايه هم هذي الجده هي ام امك..!!!
جود..:هههههههههههئ..صادقة..؟؟
علياء..:أي والله..
جود..:طيب ابي اروح اشوفهم..!!
سهى..:خالكم ناصر امس يكلم عمكم رجاء..
يقول البنات تعلمهم بكل شيء..وانا بجي اخذهم..
يعيدووون عند خوالهم..ويتعرفون عليهم...
جنى..:يووه..يعني بياخذنا معاه الرياض..
علياء..:أيـــــــــه..
جود وجنى ناظرو..ببعض..:الله وناسه..ههههه
[طبعا مو من قلبهم]
جود..تكمل..:اما ناصر هذا والله يهبل..
جنى..:احلفي..وناسه يهبل مو مثل اللي
عندنا الحين..
سهى..o_O:وووجع ي بنت استحي..!!!
جنى..تكمل م همها..:والله انا صادقه..!!
البنات..:هههههههههههههههه...
سهى..:ابد م تتوبين..
الكل فاهم عليهم انهم يحاولون يخففون
على بعض وعليهم..!!!
دق العيد على الابواب..والكل مستانس
وفرحان..فييييه..بعضهم مو مستانس
ويحاول انه يستانس..!!!
علياء..قالت لعبدالله..وسهى قالت لرجاء..
كل اللي صار امس...
ورجاء قال بجمعهم بكرة بعد صلاة
العيد وخبر عبدالله..ودق على الخال
ناصر..وقاله يجي..وقال ناصر جاي
ان شاءالله الصلاه عندكم...
.............................. .............................. ....
.............................. .............................. ....
ببيت العم رجاء..
محد من الثنائي لبس..مالهم نفس لاي شي
كانو نايمين بجنب بعض طول الليل...
دخلت عليهن جميلة..وهن جالسات على
السرير ومتلحفات باللحاف...!!
جميلة بققت عيونها..0_0..:انتن للحين
م لبستن يالله بسرعه...
جود..:يوووووووووه قسم مالي نفس
جنى..:حتى انــــــــــــــــــا ابي انام بس
جود..ناظرتها..:قصدك تبكين موتنامين..
جنى..ناظرتها بعيون تلمع..:بالضبط نفس حالتك..
جميلة راحت للدولاب وطلعت..لبس كل وحده..
وكانن مطقمات يعني نفس اللبس
ونفس الاكسسوارات..والحذاء..انتو بكرامة...
كل شيء نفس بعض..طقت بروسهن جود
تشري الملابس ... وجنى تطقم لهن
..قامت جود واخذت ملابسها..:
انا بلبس هنا وانتي ادخلي الحمام..
جنى..:لا والله ابي هنا انا...
جود ناظرتها..وفهمتها انه عشان جميلة...:
ههههههههههههههههه..اخترته قبلك..
ومدت لسانها عليها..^_^
جنى..تكش عليها..:كــــــــــش مالت
نشوف المره الثانية..؟؟
واخذت لبسها وراحت الحمام..
جميلة طلعت بعد م تطمنت عليهن..
وقالت لامها..وعلياء اللي كانن بالصاله تحت
عشان يروحن يصلن العيد..
وطلعن بعد م تطمنن..
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<
قبل ساعات بالرياض..
في قصر..الجد عزام..
كان طالعوهو لابس ثوبه ومسوي
بالغتره عمامه مثل الامراتيين..
شاف امه وابوه بالصاله ينتظرونه..
باس روسهم..:اخباركم ي اغلى م عندي..
الجد..ابتسم لولده الطيب..:هلا والله
الحمدلله..ي رب..
......:دوووم ي رب..
الجده..:تدوم لنا ي رب..
هاه ماشي الحين..
...........:امين ي رب..
ايه ان شاءالله..
باس روسهم مره ثانيه وقفا
عنهم طالع..
الجد..:نااااااااااااااااااصر..
ناصر..لف له..:لبييييييييييييييييه..!!
الجد..:تكفى لاتجي الا وهم معاك..
ناصر يبه..:الله يخليك لي..
ان شاءالله برجع فيهم...واللي فهمته
من رجاء انهن عرفن كل شيء...
الجدة..لاتطول علينا..ودير بالم على نفسك..
ناصر..:ان شاءالله العصر انا عندكم...
ولاتشيلين هم...ادعولي...
الجد..:الله يوفقك ي رب...
طلع من القصر..وركب سيارت الجيب
اللكزس..اخر موديل..
ومشى للقصيم..يجيب بنات اخته..
(((((((((((((((((((((((((((((( (((((((((((((((((
توه واصل للقصيم..
دخل الحي..وهو يوقف عند فلة
رجاء..وشافه طالع ومعه عبدالله..
سلم ومشو كلهم طالعين للمصلى لصلاة العيد
)))))))))))))))))))))))))))))) )))))))))))))))))))
داخل الفلة بغرفة جنى...
طلعت من الحمام وشافتها واقفه عند الشباك..
وقفت جنبها..:شفيك...؟؟؟
ناظرتها..:م فيني شي بس هذاك هو
خالي ناصر..
ناظرت لمحل م تناضر شافت ابوها
وعمها..ورجال يمشون..:هذا خالي ناصر..؟؟
جود..:ايه..!!!
ناظرتها جود وشافتها تبكي..لفتها عليها..
ومسكتها مع اكتافها..:صدقيني هم ناس طيبين
والله اعرفهم كثير...وخصوصا ناصر طيوب
كان طيب معاي ويطلعني السوبر مارمت
لماكمنت صغيرة..لاتخافين...
جنى..:ااااااااااااه انتي تعرفينهم بس انا لا..!!!
جنى ضمتها وهي تحبس دمعتها..
توهم صغار على الهم لييش ليش...
يصير لهم كذا..:اهدي وخلنا نتجهز ورانا
مشوار مع واحد مزيون..
جنى ضحكت غصب..:هههههههههههه..اوووك
وراحت تستشور شعرها وجود مستشورة
شعرها من البارح..ولبست الاكسسوارات..
ولبست الحذاء..وجت جنى ولبست نفس الشي
وبعها جو ريم ونور وجميلة..
راحت جميلة وجابت المكياج وسوت لهم
مكياج خفيف وناعم..
جود..تتافف..:اووووووووف..احس وجهي
ثقيل ي ربي...!!!
جنى..نفس الشي..:أي والله احسني مهرج..
جميلة..:اقول ترا هذا اخف شي يعني..!!
جود وجنى..بققو عيونهم..O_O..!!
جود..:منتي صادقة..!!
ريم..:والله..
جنى..:اعوذ بالله..ي رب ارحمنا
جود مشت ووقفت جنب جنى..:شسمه
احس النعال كبيرة..
جنى..:ههههههههههه..نفس مقاسي..
حتى انا احس انها كبيرة..ههههههه..!!
جود..كمالت وتضحك بعد..!!
نور خذت لهم..صورة بالكاميرا..
نور وريم عشقهم التصوير...!!
التفتن الثنتين لنور..
جود..:خييييير..!!!؟؟
نور..بتعجب..:سبحان الله نسخه..!!!
جنى وجود..ركض لها..خذو الكاميرا..
وشافو الصورة..نسخه كانهم نفس البنت بس..
معدله...!!!
ناظرن بعض..:غريب..!!
جود..:هههههههههههههه
شفيك انتي..؟؟؟
جنى..:هههههههههههههه انتي اللي
هههههههه شفيك...؟؟؟
جميلة..يالله بس البسن وترا
الجمعة بمجلس العايلة..
البنات..:اوووكك...
وكل راح لغرفته...
جود وجنى لبسن العبايات والطرحات
ع الاكتوف..نزلن بالصالة وجلسن
على التي في..

 
قديم 08-07-2015, 02:31 PM   #88

طبعي وفي


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

اترياا.... اتمنى يكون طويل

 
قديم 08-07-2015, 04:24 PM   #89

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

تسسسلمي ع هالبآرتآت

ننتظر البآقي =)

 
قديم 08-07-2015, 05:36 PM   #90

دلوعة ماميتوو~


رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء


رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الرقة مشاهدة المشاركة
تسسسلمي ع هالبآرتآت

ننتظر البآقي =)
الله يسلمك حبيبتي...
ان شاءالله بس يكتمل البارت انزله...

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:27 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0