ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ يوجد هنا يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم 09-18-2015, 07:35 PM   #51

{شموخ مغروره}


رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ


يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ

منور بوجودج

 
قديم 09-18-2015, 11:35 PM   #52

رافعة راسي ويحق لي


رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ


يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ

الين احين الرواية روووعه

وانشاالله بكون من متابعينها


 
قديم 09-19-2015, 08:53 PM   #53

التحفه


رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ


يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ

نورتوو والله

 
قديم 09-19-2015, 09:23 PM   #54

التحفه


رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ


يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ

هاااااي
/
/
/
البارت السادس
/
/
ميثة: أخوي
الظابط: تبين توقعين تنازل ولا لأ
ميثة بصوت مخنوق: أوقع تنازل عن كل شي بشرط يوقع تعهد انه مايتعرضلي
الظابط: انتي اتنازلتيله عن سنة حبس بس لازم يتم في الحبس 10 أيام
بعد ما وقعت ميثة ووقع خلف طلب أبودلال من ميثه وجاسم يتريونه في السيارة
وبعد ماطلعو
أبو دلال: اسمع ي خلف اصلح حالك راجع نفسك في هال 10 أيام شوف شو سويت في دنياك ولا تتحرا ان نحن كارهينك لا ي خلف بس اللي سويته مايسويه انسان مب لين مسلم
خلف منزل راسه وساكت
أبو دلال: ي ولدي الله يخليك انتبهو عليه
الظابط: انشاء الله ي عمي
أبو دلال: وأريد رقم ابوك
الظابط: بطرشه لك في الواتس آب
أبو دلال: على خير يلا مع السلامة
خلف: أبو دلال
أبودلال: آمر
خلف: ما يآمر عليك عدو متى عرس اختي
أبو دلال بإبتسامة: ثالث يوم عيد
وطلع
/
/
/
يوم وصلو البيت كانت الساعة 7:30 يعني من ربع ساعة مأذن قعدو ع طاولة الطعام
اليد: وين فهد؟؟؟
جاسم: مادري والله طلع الظهر ولا قالي وين رايح
دخل خالد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
راح بسرعه وحب راس عمه ويلس عداله وبدأ ياكل
اليده: مسود الويه ماتسلم
خالد وحاجه متروس: بعدين يدوه ألحين يوعان*وغص* كح كح كح
اليد: دواك يالأغبر
أبو دلال مدله كوب الماي
بعد ماشرب: فديتك ي عمي المزيون
أبو دلال: ههههه قول ماشاء الله
خالد: لا يكون صدقت عمرك
أبو دلال: يالهيس
خالد: ألحين مابرد عليك ي عمي الطيب لأني يوعان ومافيني أشرد
الكل: ههههههههههه
خالد: إلا وين فهيد وحرمته
جاسم: مادلهم
دخلت دلال: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
دلال: خويلد ليش يالس مكاني
خالد بمزح: ألتمس العذر والسموحة منكي يا ابنة عمي الوسيم
دلال: سامحتك (ويلست عدال اليده)
خالد: إلا وين ريلج
طالعته دلال بنظرات نارية وماردت
دخل فهد: سلام
الكل: وعليكم
يلس فهد عدال اليد
اليد: فهد ودلال بعد الفطور أباكم ف المكتب
هزو روسهم
خالد قام وحب راس يده: علني ماخلا منك يا يدي
اليد: يالعيار شو تبا
خالد: ماتباني وياهم
اليد: لأ
أبو دلال: أنا أباك وياي بروح المول
خالد: ماغلطت يوم قلت مزيون
دلال قامت: الحمدلله، نعمه مديمه
/
/
/
وبكمل في وقت ثاني

 
قديم 09-21-2015, 09:44 AM   #55

ماله داعي أتفلسف وأحط لقب


رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ


يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ

البااااارت وايد قصير اصلن حرام نسميه بااارت طولي من بارتاتج

هذا تعليقي على البارت الي قبل

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:09 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0