ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ يوجد هنا يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم 09-23-2015, 11:38 PM   #71

التحفه


رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ


يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ

هلااااااااا
/
/
هذي عيديتكم
/
/
لعيون الغزال (تراها عارفه عمرها)
/
/
(للمعلومه أبو دلال هو اللي طلق هند)
مر اليوم على خير
وبعد مرور أسبوع أبو أحمد حجز ل جاسم وفهد في فندق راقي ومنعهم يدخلون البيت لين مايعرسون عشان مايشوفون حريمهم قبل العرس
في غرفة دلال
ميثه: أنا هونت خلاص مابا أعرس
دلال بخوف: أنا بعد ما أريد أعرس يا ماامي
اندق الباب
دلال: من عند الباب
أبودلال: أنا
ميثه لبست شيلتها
دلال: تعال باباه
دخل أبودلال: خلو جسوم وفهود يسمعون شو قلتو عز الله نتفو شعورهم
دلال وميثه: ههههههه
أبو دلال: شوفو جاسم وفهد يقولون لكن شلو ملابس ثقال للسفرة
ميثه تزقر أبودلال عمي لكبر سنه: عمي نحن وقوم دلال بنروح مع بعض
أبو دلال: لأاا
دلال: وين بنسافر
أبو دلال: والله لا فهودج ولا جسومها قالولي أوين سر
ميثه ودلال فاجين عيونهن ع الآخر من الإحراج
أبو دلال يكتم ظحكته: بسم الله بلاكن وأنا صادق عند ربي باجر كل وحده بدلع ريلها دلال فهودي وميثه جسومي
دلال بإحراج: ابوووووووي
أبو دلال:ههههههههههه
وطلع عنهن
/
/
/
عند فهد وجاسم
جاسم: فهيد وين بتسافر
فهد: اممم مايخصك
جاسم عصب: لا والله إيه تراني مابخبر حد ولا تخاف مابنشب
فهد اتسدح من الظحك: هههههههه شفيك أمزح
جاسم : لاوالله
فهد: خلاص بقولك بسافر أسبوع النمسا واسبوع إيطاليا
جاسم: أنا بروح فرنسا أسبوعين
فهد: حلو
جاسم: فهود ليش ما اتم ساكن ويانا بيت ابوي يشلنا كلنا
فهد: جاسم حرمتك مابتاخذ راحتها
جاسم: لاوالله خل عنك هالموضوع ازهله
فهد: ثانياً أنا حاب أسكن أنا ودلال بروحنا
جاسم: كيفك
فجأه رن الجرس
قام فهد يفتح الباب
وبصدمه: خوييييلد شفيك
خالد بحزن: ابوي طردني
فهد: ليييييش
خالد: يقول اني مب مرباي فبتم عندكم
فهد: عيني اوسعلك ي خوي
دخل خالد
/
/
الموهيييم بعد مرور أسبوعين باقي ع العرس يوم واحد
طبعاً البنات كل يوم نطن الصالون
والشباب مسنترين في المولات فهد يشطب ع فلته وجاسم يساعده
وخالد إلى الآن ساكن وياهم في الفندق
/
/
الساعه 3:30 الظهر طلع خالد من الغرفة ويسحب وراه شنطته
فهد: خوييلد بتروح بيت يدي خلاص
خالد: لا برجع بيتنا
جاسم: ماتقول ابوك رايغنك
خالد: حشى عليه
فهد: عيل ليش ياي عندنا
خالد: حد يفوت ع عمره آخر أسبوعين لشباب مقبلين ع الزواج أكيد مابيخلون شي فخاطرهم فقلت أغير جو عندكم
جاسم بعصبيه: يعني طول الوقت اتق علينا
خالد: لأااا استغفر الله بس كنت أسليكم
خالد:......
/
/
بكمل في وقت آخر

 
قديم 09-23-2015, 11:39 PM   #72

طبعي وفي


رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ


يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ

هههههه لا والله ما زعلت ماشي يزعل اصلا بس قلت يمكن تعليق البارت حلو وبس يعيبجج

متخفيش ما زعلت

 
قديم 09-23-2015, 11:41 PM   #73

التحفه


رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ


يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ

أقول تعلي ع الحائط أباج

 
قديم 09-24-2015, 10:59 AM   #74

ماله داعي أتفلسف وأحط لقب


رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ


يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ

حلو البارت
ههههههههه اسميه خالد فله

 
قديم 09-24-2015, 01:41 PM   #75

فطيش وكلي طيش


رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ


يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ

ردي عالبارت القبلي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبعي وفي مشاهدة المشاركة
البارت نفس طول ذيلاك بس اللي طوله القصيده ما نبا نحطمج ونكسر مياديفج كل مره ههه ف طولي البارتات

حددي يوم واحد فالاسبوع ولا يومين ونزلي ونبااه طويل

الحين بعلق على شخصيه شخصيه

اليد :ما حبيت اسلوبهه صراحهه وع كيفهه زوجهم يمكن ما يبون اونه شاف النظرات وخلاص انتو حق بعض خلي يعدل اسلوبه هخخخخخخ

اليده: مالها دوور صراحهه

ام فهد وابو فهد وخالد ولا مقطع حقهم من بدت الروايه اقصد جي بروحهم ولا شي حشى

مب بس دلال وفهد تراااااا

وابو وام دلال ما يبتي لهم دوور موليه

جاسسسم امممممم فيه شي يقهرني

ميثه عاد ذي مع نفسهاااااا شوو تعيش ف بيت زوجها وبعدها ما تزوجت

ليلى هه تذكرينها ما اعتقد يبتيها مره وحده وكان دورهاا جدنا فرعي

خالد الشخصيه الفكاهيه ما يبتبها الا مرتين

ترا والله الروايه مب بس دلال وفهد والله غيري ياخي خلي مثلا البنات يسسون عزيمه ويا بعض ولا الشباب طالعين كشتهه للبر يومين ولا شي يختي

والبارتات طوليها

شكرا
انا صراحه مأيده هالكلام
بس منو هاي ليلى ما لمحناها
اوو لو سمحتي لو سمحتي
طولي البارت حبتين
ويزاج الله خير
ويعطيج القوه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:36 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0