ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ يوجد هنا يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم 10-01-2015, 11:41 PM   #111

فطيش وكلي طيش


رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ


يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ

يعني الحين تسخين قبل العرس
يعني ابو فهد اذا مابيحضر عرس ولده
علاقل يحضر لاخوه <<والله حاله
استانست يوم شفت بارت
بس قصيرون هههه
ماعليه بنعديها














هلمره تعليق 1 فقط لا غير

 
قديم 10-02-2015, 12:30 PM   #112

طبعي وفي


رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ


يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ

سلامو

اولا ي الذكيه ليلى هي ربيعت دلال بس متزوجهه صح ولا غلطانه

ههههه عبالها في ليلتين

المهم


البارت حلوو

اباج فالحائط ضروري

 
قديم 10-03-2015, 11:46 AM   #113

الريم سالم


رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ


يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ

البارت وايد حلو
متحمسه أعرف شو بيصير بعدين
يمكن ليلى بتعرف وبتطلب الطلاق

 
قديم 10-03-2015, 09:07 PM   #114

طبعي وفي


رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ


يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ

باجر بنزل ان شاء الله

 
قديم 10-04-2015, 07:27 PM   #115

طبعي وفي


رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ


يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ

البارت 14

خالد:ان ما يتو والله ماارجع البيت واسكن فبيت يدي
وطلع وهو معصب ووراه فهد وجاسم

.............................. ...........................

نيي العرايس

مرتبشات ومب عارفات شو يسون وين عندهن سلامه واليازيه صديقاتهن

سلامه واليازيه فاطسات ضحك ع ميثه ودلال

دلال متنرفزه: ماشي يضحك انتي وياها

ميثه: احر ما عندنا ابرد ما عندكن

سلامه تكتم ضحكتها: خلاص انزين وصفولي شعوركن احين

ميثه: خوف على ربكه على توتر عللا قلق علـــــ...

قاطعتها اليازيه: هههه بلاج علقتي ع كلمه على

سلامه ودلال ضحكن عليها وميثه انحرجت وفلعت اليازيه بس اليازيه شردت

نخليهم يكملون سوالف واحراجات للدلال وميثه

.............................. ............

تحت عند اليد واليده

اليد: يام احمد متلوم ف دلال والله احس اني غصبتها ع شي ما تباه

اليده سوالف وحركات فقررت انها تعلب بعصابه شويه: هيه والله يمكن ما تبا ومب مرتاحه الله يهداك لو شاورتها اول

اليد تلوم زياده: هيه صدقتي خلاص رايح لها

اليده رحمت بعلها وقررت تريحه: يابو احمد الله يهداك اتمسخر وياك تراها بتني بعد ابا لها الخير والهنا فحياتها انا سالتها وقالت انها استخارت وارتاحت وفهد ان شاء الله يسعدها

تهلل ويه اليد: الله يريحج مثل ما ريحتيني والله كنت ماكل همها لا ليلي ليل ولا نهاري نهار

.............................. ............

عند الشباب بعد ما طلعو من بيت بو خالد راحو يتمشون شويه وقررو يروحون عند ربعهم وخالد راح شقتهم يطالع موفي


زايد: ها المعاريس شو يايبنكم عندنا المفروض تكونو الحين راقدين وراكم لويه باجر

ضحك جاسم وقال: حتى انتو مفروض تروحون تريحون

كمل فهد: هيه ولو تجيكون ع سيايركم

الشباب فوق روسهم علامه استفهام ؟؟؟؟؟؟
كلهم فوقت واحد: شعنه

فهد: نبا ازعاج ولويه وربشه باجر وتخميس لين نوصل الفندق يعني زفهه محترمهه

حميد: عكيفك هو انا موتري يديد ومافيني اخمس واخربهه

سلطان : وانا سيارتي صغيره ما تنفع حق تخميس

سهيل : لا تطالعوني سيارتي فالقراج خربانه من يومين

زايد: انا جاهز وفالشوفه بس بعد ما سمعت ردود الربع المحبطه قررت اني انسحب

جاسم : وانا اقول ينشد فيكم الظهر ومسلمنكم الخيط والمخيط

فهد: وانا اقول حق خالد انه انتو قدها وبتبيضون الويه

حميد : متخفش ي حبيبي بنهز معاك

سهيل عطاء حميد كوع ف بطنه لانه عداله: اقرفتنا ياخي ارمس عدل

حميد ضرب سهيل ع راسهه : قد الحركه

وقف سهيل ورفع كندورته وفصخ نعاله وضرب حميد وقال: قدها وقدود

حميد فصخ نعاله هو الثاني ولحق سهيل ههه وهاك يالصريخ

حميد: تعال يالهرم

سهيل لف ع حميد وطلع لسانه يغيضه ويوم لف يكمل طريقه دعم بعمود وطاح ع ظهره
فطس ضحك حميد وكمل ركض وطاح فيه ضرب ما قال حليله متعور هخخخخخ
عند جاسم وفهد وزايد وسلطان
منطرين ضحك ع هبالهم وطيحه سهيل رجعو سهيل وحميد بعد ما صفو حسابهم كملو سوالفهم

جاسم: هيه جنكم سحبتو ع موضوعنا الاصلي

سلطان : أي موضوع
جاسم :عرسنا وسيارتكم
زايد :هيه والله ههههه
حميد : نتمسخر وياكم ان ما فرحنا فيكم منفرح ف منو
سهيل:ههههههه اييد كلامه
سلطان : يلا فمان الله
الشباب: ع وين
سلطان: الساعه وحدهه ووراي دوام يلا فداعه الله
جاسم : هيه صدق يلا روح من غير مطرود هع
زايد وسهيل: ونحن رايحين
فهد : ونحن شو ميلسنا يلا جاسم

والكل راح لبيته
..............................

فالمطار
يالس فكوفي والملل وصل حدهه من نص ساعه ع يلسته ما تحرك طيارتها تاخرن

شويه الا يد فوق عيونه شلها ولف لقاها اخته ليلى

هااااااا ي حلا بيتنا ما بغيتي تيين

ليلى : ههههههه لا تبالغ بدر

بدر: الحمدالله ع السلامه ولا تصدقين ترا امزح بس مسوي اني ذوق ومذهب
ضربته ليلى ع راسه: ويا هالراس يلا طوف ابا اشوف امايه واسلم عليها

شلو الشنط وراحو البيت
دخلت ليلى وايهت امها ورقت تصلي اللي فاتها ورقدت
.............................. .
عند البنات
سلامه ودلال لبسن الوقايه تحسبنا لاي ظرف طارى ونزلن تحت يتسحبن شرا الحراميه
اما اليازيه وو ميثه راقدات ولا داريات بالدنيا

فالمطبخ يصلحون لهن سندوشج كافي ويا عصير فواكهه وكوكيز
سلامه : يارب تيي ليلووه هالخايسه
دلال : هيه والله انج صادقه اتصل عليها وماترد تلفونها مسكر كالعاده
سلامه: ههههههه هيه دومها جي
دلال: الا اقول سلامه والله متوتره ما اعرف شو بسوي باجر
سلامه: لا تحاتين امره نحن مضبطين كل شي والميسيو حقج ما خلى شي الا وحطه ف عرسج
دلال: ههههه اخاف اتخرطف (اطيح) ولا شي من الربكه
سلامه تتخيل الموقف وانفجرت ضحك ضحكت وياها دلال
شوي هالا يسمعون خبطه قويه ع الباب لفو بخوف بعد ما شلو سجين فيدهم هههه لقوها سومياتي خادمتهم هخخخخخخخخخ
سومياتي: ههههههه ماما انتي في واجد كووف هههههههه
سلامه: مسوده العين طيحتي قلوبنا
سومياتي : شو في يقول ماما
سلامه : ابد حبي تعالي قربي جان بتاكلين ويانا
هههه حليلها ما صدقت ع الله ورحت تيلس عدالهن
سومياتي: ماما انا في يروقص في عرس انتي
دلال: هههههههه ما تقصرين سومياتي ههههه من يوج راعيه واجب
سلامه: هههههههههه
سومياتي: انا في يورف يورقص شوفي هههههههه ورقت هندي شويه وقالت يلا انا في يروح يرقد وانتي بعد ولا انا في يخبر بابا
وراحت
دلال: وتهدد بعد ههههه
سلامه: وهي صادقهه يلا رحنا

الصبح الساعه 10:07

دخلت اليد حجره البنات
فجت الليتات واحت توعيهن تعذبت عذاب واخر شي ميثه وسلامه بس اللي نشن

راحت ميثه تتسبح وسلامه مثل الشي راحت الحمام الثاني وتسبحت

غيرن ملابسهن صلن الضحى ونزلن يفطرن كان البيت هادي والجو حلووو

ف طلعن برا يكملن اكلهن راحن صوب المريحانات يلسن يدفن عمارهن بشويش

ميثه سوالف ودجه ورجه بس حساسه ف يوم يلسن يتمريحن
يلست تصيح بصوت عالي لدرجه سلامه خافت عليها نه صاير لها شي لا قدر الله
راحت تخضنها تحاول تهديها بس مب عارفه مب شاطره ف مثل هالمواقف

ميثه وهي تشاهق: سلامهه قلبي يعورني واييييييد اهىىىىىىى اااااااابا اميييييي محتاجتنها واييييييد اهىىىىىى اهىىى انزين ابا ابوي وينهه كلهم خلوني ويلست تصيح وسلامه قررت تخليهاا تطلع اللي فخاطرها
ميثه تكمل: وخلف ااااااه تصدقين اشتقت لهه ما اتوقع ايي اهىىىى وهو اهلي كلهم ما بقالي غيرهه
يلست سلامه تهديها وجي لين هدت ميثه واحت تغسل ويهاا ودخلو يوعون قوم دلال

باجر بكمل ان شاء الله هالله هالله بالردود السنعه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:57 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0