ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ يوجد هنا يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم 10-12-2015, 02:59 PM   #151

انا بنت غير عن البنات


رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ


يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرد احسـ♥ـاس مشاهدة المشاركة
مشكوره حبيبتي ع رفع المعنويات ههههههههههه
والله يطيب بخاطرج والله ردج طيبلي خاطري
ووأفا عليج لا توصين حريص *_-
العفو
ولو هذا واجبي اني ارفع من معنوياتج *_^

 
قديم 10-12-2015, 04:12 PM   #152

التحفه


رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ


يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ

^_^
يالبى

 
قديم 10-12-2015, 09:56 PM   #153

طبعي وفي


رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ


يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ

سلامو التكمله ي الحبيبين

ميثه ويزوي ين الفندق فحجره العرووس

ميثه :يااااااالله قلبي بيطلع من مكانهه مايصير نهون يازين عيشت العزابيه
سلامه واليازيه نفخن عمارهن : احم احم
دلال: هههههه بخبر عليج جاسم
ميثه :بموت لا تيبون سيرتهه
يلا أترياج
يزوي: بخبث: ههههه ما اعرف منو بعد كم ساعه بيتسكر عليها الباب ويا جاسم بروحها
سلامه تكمل ومسويه عمرها تفكر: امممم من تكون ياربي من اممممم هيه يمكن ميثه
اليازيه وسلامه وحتى دلال المرتبكه:ههههههههههههههههههههه ه
ميثه ويها انخطف لونه وحست الهواء انعدام
سلامه ربعت تيب لها ماي
اليازيه: شربي شربي غلاي شربيهااا سلامه
تشربها سلامه ورد لونها بالتدريج
سلامه بارتياح : اووووف بغيت اسوي لج تنفس اصطناعي زين تلاحقتي عمرج
الكل فقع ضحك حتى ميثه ههههههههههههههههه الله ياخذ بليسج ي الوصخه
سلامه وهي ترفع حواجب : اصلا بنذح لو ناس دروو
ميثه كل ذره دفاشه فيها طلعت احين ضربت سلامه ع ظهرها
دلال: اححححححح خييييييييبه ميثووه قويه
سلامه صرخت صرخه هزت الفندق هز: اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااه ي الكلبه والله لو اليوم مب عرسج جان ما خليتج ي الزق ي ي ي ي.....
دخلت ام ليلى وراها ليلى البنات صرخوو وراحو حضنوها يالكلبه وينج تاخرتي
ليلى فصخت عباتها: والله توني مخلصه الا ها شرايكم
البنات يصفرون بعجاب هذا ردهم عليها
ها لبس البنات
ليلى



اليازيه




سلامه



[/QUOTE]



ام ليلى : الله يحفظكن بنياتي تعالن بقر عليكن وقرت عليهن

حبوها ع راسها وقالت: ليلى وسلامه واليازيه برا من غير مطرود

سلامه:افا خاله ليه كذا بس ليه

اليازيه:هيه ي خلف الله علينا لنا االله

ليلى: يلا نروح بكرامتنا يلا

طلعن وام ليلى تعطيهن من هالنصايح^_*

عند ليلى و سلامه ويزوي طلعن يشوف الترتيبات وجي بعدهم الناس ما يو الا العايله مشغلوين يتكدون من كل شي

شوي الا يدخلن خمس بنات كانن

روضه و مريم وملاك وعبير وعنود

كانن ذيلا خوات ربع فوق فهد

روضه اخت حميد

عبير اخت زايد

ملاك اخت سهيل

ومريم وعنود خوات سلطان

كانن ايه فالجمال وكل وحده تقول للقمر قوم وقعد مكانك بلمن لثلاث هههههه من الخمس ثم راحن يسلمن وتعرفو عليهن وطلعن حبوبات وايييييييد

انعجبن بسلوب سلامه المرجوج واليازيه الخبله وليلى للي ما تقل عنهن ينون بس ركاده شوي

عاد مسرعن ما دخلهنن فالشله وصارن حبايب ويمونون شغلوو اغنيه ورقصن عليها كلهن وبدون حيا لانه محد ياي

ملاك



مريم



صح سنبل بس ع جسمها طلع طر

عنود


عبير



روضه


.............................. ........................
عند الشباب كان جوهم غيييييييير
عند الرياييل
خالد ل حميد وزايد: اييه أبا أيول
زايد: حد قابظنك
خالد: أنا أخو المعرس و ولد اخو المعرس و ولد عم المعرس
حميد: والقوووم نحن قلنا حد قابظنك ما طلبنا تقرير
خالد: وييييه سفيت انته وياه ماتفطنون أنا اخو المعرس
حميد: ويعني
خالد: ريلي ع ريله
زايد: أسميك نشبه
خالد: تسمعه فهود
فهد: ريلك ع ريلي بس حدك يوم أوصل باب قاعة الحريم تنتهي صلاحيتك
خالد يمثل: لا لا دخيلك شلني وياك مابشوف حرمتك بس يمكن أطيح في شباك وحده وأطيحها وياي
أبو دلال: أسميك متوهق بعمرك
خالد تفشل لأنه عمه سمعه
سهيل: ومنو قال ان بنسمحلك تدخل
خالد: ومنو قال اني بخذ شورك
سلطان: أنا أقول
خالد: ايه كم كيلو تتحدا
حميد: تحلم تدخل خواتنا هناك
خالد: اوووف غلبتوني
.....: مبروك ي جاسم
جاسم : الله يبارك فيك
..... بدون نفس: مبروك فهد
فهد ببرود: الله يبارك فيك
خالد: ابوي
أبو فهد: خير
خالد بإستغراب: لا سلامتك
فجأه حل الصمت وتغير جوهم
/
/
عند ميثه سلمت عليها ام خالد واحت الغرفه اللي فيها دلال
دلال وقفت بصدمه: هلا خالتي
أم خالد بتطنيز: ماكان ودي أحظر بس كسرتي خاطري
دلال تطالعها بإستغراب
ام خالد: ما تدرين عن بلاوي فهيد وماظيه الأسود
وطلعت عنها
دلال: بسم الله بلاها هاي الله ينكد عليها مثل ما نغصت عليه بس ليش جيه حاقده ع فهد هيه وعمي شو مسوي لهم
/

/
عند الشباب
أبو أحمد: والله العيال كبرو
أبو دلال: هيه ما أدري شقايل بصبر ع فراق دلال
أبو أحمد: ربك يهونها بعدين لا تخاف عليها محد بيصونها كثر فهد
أبو دلال: أدري
خلف: أ.. عمي أبا أشوف اختي لا أماره عليك
نط له جاسم: نعم ليش انشاء الله حرمتي ماتشوفها قبلي
يو مجموعة رياييل وسلمو عليهم وباركولهم وراحو يلسو
خلف: هااه ي عمي
جاسم: أنا شو قلت
أبودلال: ماعليك منه ي ولدي بس شوف حد من الشباب يوصلك لأني ماأقدر أهد المعازيم والشباب من يومين سايرين رادين ماقصرو شوف واحد منهم
خلف منحرج من الشباب لأنه مب متعود عليهم
حميد حس فيه: قوم أنا بوصلك
خلف بإحراج وامتنان: مشكور
/
/

ميثه: سلامه روحي يبي المسكه من السياره
سلامه: لا لا تريي شوي بصور
ميثه فيها الصيحه :بروحني متوتره لا تزيديني يلا عشان بصور
سلامه رحمتها: انزين
وراحت

لبست عباتها ورفعت الفستان شويه وربطت العباه ع خصرها هههههه لا تطيح تلثمت وطلعت
فهالوقت كان حميد يايب خلف يشوف ميثه خلف دخل عند ميثه اماا حميد راح يتكلم وبيرجع عند الريايل وهو رايح شاف وحدهه ماسكهه مسكه العروس تكلمم عمرها وتضحك هنا وقف قلبه حسه بيطلع من مكانه نزل التلفون من ايديه وسحب عل لي يكلمه قال بصوت مسموع سلااااامه هنا سلامه لفت يوم سمعت اسمها شهقت ونزلت العباه ورجعت داخل وهي تكتم شهقاتها
اما حميد عوره قلبه زوود وحس عمره مختنق ما توقع يشوفهاااا ابدا راح عند ربعه بسرعه ما يبا ينكد عليهم فهاليوم

سلامه عطت ميثه المسكه وراحت الحمام بدون ما تتكلم يلست تصيح بس مسرع مسحت دموعها وقالت انا ما تصيحني تفاهات وهو ما يعني لي شي وراحت ما تباا تحسسهم بشي
راحت عند روضه وملاك .....الخ سولفت وياهم حبت سوالفهم وايد والله انهم سعت صدر

روضه: اممممم سلامه جني اعرفجج شايفتنج قبل جي
سلامه قلبها دق بسرعه جنونيه قالت: امممم والله يمكن حتى انتي مب غربيه علي
روضه : والله غريبه بعدين بتخبر امي عنج يمكن تعرفج
سلامه: ههه يمكن تشابه تصير
ملاك قطعت عليهم كلامهم: قومن قومن فيني رقصه
عنود : فوووقهم بسرعه فيني طاقه بفرغها
مريم: هههههه ها منو بيي
عبير: اكيد بيي
سلامه وروضه ونحن وزقن اليازيه و ليلى
سلامه بناااااات بروح اييب شي وبيي لا تبدون
راحت وردت
كانت ماسكه فيدهاخمس اشمغه ههههه ووثلاث ذيلا اللي عليهن ليرات هخخخ وعطتهن سلامه خذت شماغ ولفته عليها عشان تهز
ملاك وسلامه وعبير وليلى وعنود شماغ
اما اليازيه و مريم و روضه هاذيج ام الليرات ماعرف اسمها=|
وقامن يهزن على اغنيه مصريه

كل الحريم يطالعنهن منبهرات ويسمون عليهن
وكل مره اغنيه مره عراقيه ومره دبكه كااااانت خيال كلهن واقفات ف صف والكل يصفق من حولهن وظابطاتنها وجي شويه الا نزلن والعرايس بيدخلن

اول شي دلال




صح سنبل بس غطت ع الكل ولان ما كان عندها وقت كل شي صار بسرعه

دخلت على
قمر قمر وش هالزين سمو عليها من العين
في وصفنا لطلتها من وين نبدا من وين
قمر قمر وش هالزين سمو عليها من العين
في وصفنا لطلتها من وين نبدا من وين
نجمة تشع بالهكون بالهون تمشي بالهون
السحر في بسمتها و شلون مادري وشلون
هذا الدلع و الدلال هذا الحلا و الجمال
ورده من بين الورود طلتها فوق الخيال
بشويش بشويش امشي بشويش
بشويش بشويش امشي بشويش
قمر قمر وش هالزين سمو عليها من العين
في وصفنا لطلتها من وين نبدا من وين
قمر قمر وش هالزين سمو عليها من العين
في وصفنا لطلتها من وين نبدا من وين

هذي وصايفها غير ما يكمل فيها تعبير
هذي وصايفها غير ما يكمل فيها تعبير
مهما نكتب مهما نقول في قصايدنا تقصير
هذي وصايفها غير ما يكمل فيها تعبير
مهما نكتب مهما نقول في قصايدنا تقصير
بوجودها زاد النور و الحفله عود و عطور
من يلمح هذا الجمال لو سالت عينه معذور

كانت خايفه ومرتبكهه توزع ابتسامات والدمعه فالهدب
سلامه و عبير هخخخخ تشغلوهن من ورا يعدلن الفستان وو اليازيه و ليلى عدالها بس في مسافه يهدنها راحت حبت يدتها واللي تقرب لهم وكملت مشي للكوشه ويلست ويوو يسلمون عليهاا وبعدها ميثه

ميثه




زفتها كانت كلمات قصيده مسجله بصوت حميد اهداء منه ل جاسم ولان صوته حلو
طلت مثل نور القمر نصف الشهر تاخذ عقول الحاضرين بزينها
ميثه بدت و الا طلع نور الفجر و زاح السواد اللي يظلل عينها
يوم اقبلت و الورد بالدرب انتثر قدامها ويسارها و يمينها
من شاف هذا الزين ما غض البصر وين العذارى عند ميثه وينها
ليل الجديل اللي على المتن انتثر تكشف ظلامه من بياض يدينها
تاخذ قلوب الناس و تسل النظر بزينها وباخلاقها و بيدينها
جات من نصيب اللي بذكره نفتخر الشهامه والرجوله تعدى احدودها
جاسم و النعم دايم بفعله ينذكر نسل الرجال الي عهودهم وافينها
الله يوفقهم على طول العمر وتبقى السعادة مع مرور اسنينها

دخلت وصدمت كل البنات لان ما كان مبين عليها حزن او خوف او توتر او شي سلمت على اليده وراحت تيلس راحو البنات ورقصن جدام العرايس وفلوها وضحكن ونسن التوتر شويه
.............................. ..............
عند الشباب يايبين اسلحهه وعياله والنيران فكل مكان والاجواء صدق احتفاليه
زايد:شباب يلااا نسوي اللي اتفقنا عليه
خلف دخل جو وياهم شويه: يلاا فوقهه
قامو كلهم بعد ما يلس الكل وحطو طال ليلي
"طال ليلي من تعليلي...... من تجافي خلي الغالي

باتوا ربوعي مذاهيلي..... والخلي من ليعتي خالي

مادرا اللي يرتاح بمجيلي .....ساهي لاهي عن أحوالي

ولا أنا ميت ميت حيلي.....من مصاب الحب غربالي

تذرف دموعي مهاميلي.....والجفن مايا بالكرا ذالي

والرقة يسهرني الويلي.....وان يلست يطرا على بالي

مويتي ليلي مياديلي .....سيدي مايا مثله امثالي

نور وجهه في دجى الليلي.....نور برق اللطف شعالي

صابني مايا صاب العقيلي.....في هوامي وغدا تالي

أصلدة عينه المصاميلي.....مابين الري والالي

من خليفة ييتك دخيلي.....ياعريبي الجد و الخالي

ثيبني وافهم مراسيلي.....مشتكي ووسعلي البالي

ودلل بقلبي تدليلي.....مدعي اني مغرم حالي

جارحني في مجاتيلي.....جرح لا يبرا ولا يشالي"
كلهم يالو عليها ومع استهبال وغيررو جو الكل بروحهم المرحهه
حميد راح ايلس ومبين عليه مكتئب شويه
شافه سهيل وراح له: علامك يخوي وضعك مب عايبني مول
حميد : ها ولا شي تعبان شويه ابا اريح
سهيل:: لا لا شكلهم مب تعب شو فيك الغالي
حميد قاله : شفتها وعطاه نظره حزينه وراح
سهيل منو هاي اللي قلبت مود هجي وشوي هالا قال ليكوووووون سلامه وقال الا يستفسر منه بعدين
الحين بيدخل جاسم
.............................. .
ليلى ماسكه المكريفون: يا جماعه المعرس بيدخل تغطو الكل تغطى وو
باجر اذا ربي اراد بكمل والسموحه منكم يالغاليين علني ما اخلا منكم

 
قديم 10-13-2015, 02:27 PM   #154

فطيش وكلي طيش


رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ


يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ

رووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووعه
الله يكثر من هالبارتات
وووو انا اول تعليق
ياسعدي انا الليله
ههههههههههه


بس شو سالفه حميد وسلامة

 
قديم 10-14-2015, 12:26 PM   #155

انا بنت غير عن البنات


رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ


يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ

اخيرا يا عرسهم وبصراحة البارت روووووووووووووووووووووووووووعه

مشكوره عالجهد المبذول ^_^

هههههههههههههههههههههههه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:35 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0