ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ يوجد هنا يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #161

طبعي وفي


رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ


يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ

وين تعليقج ع البارت

 
قديم   #162

التحفه


رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ


يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ

/
/
أعلنو دخول جاسم وبدت حالة التوتر عند ميثه
دخل جاسم بكل هيبه ورزه سلم ع امه وسلم ع حرمته ودلال ووقف بينهن وصور بعدين تم يصور هو وميثه
جاسم لأمه: امي يلا أبا أطلع
أم أحمد: يالله بالستر توك داخل
جاسم: بتطلعوني ولا اشلها وأطلع
أم أحمد: لا بالله استخف قم
قام جاسم ومسك يد ميثه وقومها واشر ل دلال بيده انه بيكلمها تيلفون (( متفيج
ومشو والكل يدعيلهم بالتوفيق
وركبو السياره وراحو للفندق
أما عند دلال أعلنو دخول فهد وأبو دلال
دخلو ويوم وصلو للكوشه حب ابوها راسها وباركلها وحب فهد راسها وصورو مع أبو دلال وطلع عنهم
فهد: مبروك
دلال بخجل: الله يبارك فيك
يلسو ربع ساعه بعدين فهد هم ل دلال: بوقف وبمد ايدي ووقفي اوكيه
دلال: اوكيه
وسوا مثل ما أتفقو ومشو
عند أم أحمد: الهرم وقف ولا قالي أنا براووبك يفهيدان
عند البنات بعد ماطلعو المعاريس اتسدحت ليلى من الضحك
ليلى: والله ان هالفهد هب هين لاعبنها صح بلا عوار راس وصدعه
يتهم أم أحمد: الهروم
أم سلامه: ههههههههههههههه الله يهنيهم
/
/
وصلو قوم جاسم للفندق
جاسم بحب: بدلي حبيبتي عشان انصلي ركعتين
ميثه بخجل: انشاء الله
وراحت تبدل
راح جاسم يبتسبح بعده ميثاا عقب ما طلعت قال لها انه بيروح يشتري عشاا لانه ميت يوع واكيد هيه بعد خبرروهه انها مب ماكله من الصبحح فا راح وميثه راحت بسرعه تتصل على ليلى بحكم انها مجربهه
/
/
في السياره عند فهد ودلال
فهد: شخبارج دلال
دلال بلويل يطلع صوتها: بخير وسهاله
دلال طاح ويها : دوم=)
فهد ناوي يحرجها: وين صوتج اشوف البسه ماكلتنيه الله يرحم ايام قبل
دلال ف سرها صدق انه قليل ذووق مب اني عروس ومستحيه قالت بميانه ودفاشهه شويه: خير مب حاس اني عروس ومن المفروض اني اكون مستحيه
فهد وللحين ناوي عليها: نعم شو خير هايي عرووس جي تقوول وبعدين شو الدفااشه ما فففففي رقه كلش
دلال قالت بدلع وهي عارفه مفعوله^_* حرركات عروستنا: فهههههد كيف يعني وبعدين
فهد وقف قلبه حب طفولته عدالها وتتدلع بعد: خلاص بسكت بس لاتتكلمين جذا
دلال عايبنها الوضع والحيا كل ابوه راح: ليش انا ابا اسولف
فهد ف سرها تعرف تلعبها صح بعد مب هينه : دلال تعرفين انج حب الطفوله
وكملو سوالف لين الفندق هخخخخخخ
/
في بيت سلامه فغرفتها يالسه تصيح مثل الاطفال اللي يشوفها يقول صدق طفله من ملامحها البيبي فيس
اتصلت على يزوي تفضفض لها
اليازيه قبل السلام والكلام: يال ينينه للحين واعيه صـــــ وقف لانها سمعت سلامه تصيح
قالت بخوف: سلامه شووو فيج تبييني ايج
سلامه خبرتها كل شي ختمت كلامها بـ: الشين محلو
اليازيه ما عرفت تضحك ولا تصيح ع حال خويت العمر بس
أما في بيت حميد قاعد بغرفته بحزن ويفكر بحبه اللي خسره قبل لا يملكه الضحك طبعا تغلب عليها ويلست تهديها وقالت انها بتعزمها ع المول بكرا
.........
دخلت عليه اخته الوحيده وبفرح: حمودي والله ونـ....
انتبهت لنظراته الحزينه: بلاك حمود
حميد: ولا شي
روضه: علينا وهالنظره تقول نظرت عاشق شاف عشيقه بعد انقطاع هخخخخخ
حميد اااااااااه يابتها ع الجرح زدتي الجرح روضه ليتج ساكته لف ويهه عنها
روضه: شو بلاك اتمصخر يا زلمه
حميد قال انه اخته ما لها خص وهي ما تعرف ف لف عليها : ماااااشي متذكر ناس بس
روضه: منوه الناس ها اعترف مسرع غيرت السالفه وقالت اقولكك شفت اليوم وحدهه تقول سلامــه بنت اليران
حميد وقف قلبه ولف بسرعه والمشكله انها مب منتبه وكملت سالتها جان شفتها قبل جي قالت يمكن تعرف ما احيدها زين من ثلاث اسنين يمكن ما شفتها
روضه :اففف تحمسس وياي شويه لفت عليه لقته منسدح وراسه فالمخده
طلعت تحسبه رقد
.................
عند
ليلى ردت البيت اتصلت ع سيف تلفوننه مغلق قررت تتصل فيه باجر
راحت عند بدر
ليلى تزاعق: بديييييييييير
بدر نزل السماعه من اذنه: الله يغربلج ما تشوفين اكلم تلفون
ليلى ولا جنها متفشله: لا تسب بعدين يايه اباك تشتري ليي من اللمطعم
بدر: الحين اكلم المطعم والله هههههه اللعن بو الحظ
ليلى: نزين عيل اطلب لي مثل كل مره
بدر:الا بتخبرج ما كلتي فالعرس
ليلى :كلت شويه وبعدين انت شلك انا بدفع وراحت حجرتها
بدر: شف صددق وقحه ههههه
سمع صريخ من التلفون: يلا بسووووووورعه ولا في سكر انا
بدر: حتى ذا مب مقدرني والله حاله
وطلب عند ليلى توها بتدخل تتسبح
دق تلفونها وطلعت العرووس ميثاني
ليلى بصوت مرحباني/ هلا هلا بكل الغلا عهخخخخ مسرع اشتقتي لي وبعدين وين جسيم عنج
ميثه انفجعت: شوي شوي علي
:انا بخير هههه يب مشتاقه شفتي كيف شوي الا صوتها يتحول لصوت باكي ليلوو
ليلى خافت: شوو فيج ليكون سو لج شي جاسم
ميثه : لالا المشكله هيييييي
ليلى : هي شو
ميثه متعلثمه: ليلوه دخيلج فهميني
ليلى بقل صبر: شو تبين لا تحرقين اعصابي
ميثه: فييني اللي خبري خبرج ومب عارفه شو اسوي
ليلى : شو اللي خبري خبرج لا تتكلمين بالالغاز "شوي الا فهمت" اها هههههههههههههههه وتسدحت ضحك وعم الفح وسرور لقلبها هههههه
ميثه منحرجه ومعصبه: ما قلت شي يضحك
ليلى : ااااااااه بمـــــــ ههههههههههههههههه ــــــوت من كثــــــ هههههههههههه اااه بس ااه هههههههههه
ميثه بترجي: ليلووه ساعديني بليز
ليلى هدت وقالت: عندي لج حل
ميثه بلهفه : شوو شوووو
ليلى تستنذل: ما بقول ليش تقاطعيني
ميثه دخليلج مب ناقصه انا
ليلى: هخخخخخ سمعي روحي الحين رقدي قبل لا ايي
ميثه : عن الغباء احسس فكره غبيه
ليلى بجد: لا والله فكره ممتازه سمعي الااتي ونفذيه بحوافيره
ميثه بقلت حيليله/ شو امرنا لله بس
ليلى: شلي لحاف وشغلي المكيف فالصاله وانسدحيي ع الكرسيي وشغلي تلفزوون ورقدي اونج من التعب رقدتي وانتي مب حاسه ها شرايج بس
ميثه بامتنناان: احبببببببببببج حياتي يل ايلا باي بروح انفذ وسكرت وراحت طايره الغبيه ههههههههههههه ببس الخطه ممتازه انتو شرايكم^_*
ليلى الحمدالله والشكر رحت تتسبح وتصلي ونزلت تاكل ويا ببدر

اللي ما كانت تدري به ميثه انه جاسم سمع كلامها وياا اليلى لان رد بيسلها شو تبا وسممع الكلام بغى ينقع ضحك بس مسك عمره وطلع عشان ما يحرجها بس بيزيد لها اكل مكن ما ترقدد مثل ما قالت هخخخخخخخخ

التكلمله بعدين
يلا سي يا

 
قديم   #163

انا بنت غير عن البنات


رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ


يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ

ماقصرتي

يزاج الله خير

ولو انه البارت قصيير

بس يلا ماعليه *_*

 
قديم   #164

فطيش وكلي طيش


رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ


يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ

شكرا على البارت

بس الاحداث مرت بسرعه

لو طولينهن شوي يكون افضل


سي يو

 
قديم   #165

التحفه


رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ


يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ

هلاااااااا
عارفه انه قصير بس اللي نزلته طبعي وفي طويل
صح ان متشاركين فيه بس صراحه هيه اللي منقيه الصور ومرتبه الدنيا والشخصيات اليداد
أشكرها
انشاء الله اذا كنت من الأحياء اليوم المسا بنزل
وشكراً ع مشاركتكن حبيباتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:28 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0