ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ يوجد هنا يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم 10-27-2015, 10:06 PM   #186

انا بنت غير عن البنات


رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ


يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ

ااااه ابا اعرف شو سالفة فهد

وابا اعرف منو هاي البنت

يلا نتريا البارت الياي باحر من الجمر

 
قديم 10-28-2015, 03:44 PM   #187

طبعي وفي


رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ


يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ

يعني نص وونص

انا بنزل لكم بارت اليوم...!

 
قديم 10-28-2015, 09:50 PM   #188

طبعي وفي


رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ


يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ

فبيت اليازيه

اليازيه وهي تصارخ: اميييييييييي اماااااييييييييه
الام دخلت وهي خوفانه: ها حبيبتي شو صاير وقفتي قلبي
اليازيه بضحكه: ماشي بس ابا استئذن بروح المول
ام اليازيه بصدمه: قولي والله بس هالشي روحه مافي موقفهه قلبي عشان جي سيري لاه
اليازيه: امييييييييييي لا دخيلج اسفه
ام اليازيه : قلت لا يعني لا وطلعت
اليازيه : يلا بتزهب وبقنعج هههههههخخخ

...........
عند ليلى

امبدر والدموع فعينها :يعني لازم تروحوون وغطت وويهااا
ليلى: اميييه الغاليه بلاش دمووع ترا بصييح
بدر: حلوه اللبن بلاج زعلانه عندج بوو بدر شو تبين فينا
ام بدر وهي تصيح: يقليل الادب
بدر وليلى: ههههههههه
ام بدر: تموو ما شبعت منكم
عورهم قلبهم ع الغاليه
راح بدر وشل امه وداربها
(( بدر مربي عضلات ومن كبرهن يمشي ع زنده تسين مب واحد ههههههه))
ام بدر شهقت : بدر خااااااااااف ربك بطيح
بدر: افا لا تخليني صدق اعقج
ام بدر: اشوفك اليوم خايرنها
بدر: ههههههههه وانتي صدقتي اموت قبل لا اسويها انتي نبعع الحنان وغمز
ليلى: ههه هيه بديرر يلا منتاخر
بدر: ههههه يلا
حبوا امهمم وسلمو عليها وطلعوو رايحين الشركه عند ابوهم يسلمون عليهم ويروحون المطار

.................
روضه نازله من الدري
:حمووووووووووووود
حميد: لا بعيون اخوها
روضه : هلا بك زود
حميد: ها شالصحه
روضه : ما نشكي باس طلبتك لا تردني ي بو روضهه
حميد بحزن حاول ي خفيه: ما ضن تيي روضه "وغير السالفه عن تحس " تم ما عاش من يردج
روضه بوناسه: هذا الاخو ولا بللاش يلا بروح اتززهب وادق ع البنات وبيك
حميد: ههه تعال انزين شو تبين
روضه وهي تزعق من فوق : من نروح المول انا عازممه البنات عارفه ما بتردني
حميد:ههه وعكيفها تخطط
حميد راح غير ولبس كندوره بيضاء ولف الغتره حمدانيه ونزل يتصل ع الربع
حميد: هلا بعد هلي والله
سهيل: ههههههه هيه ش و شايفني حرمتك
حميد: جب يلا
سهيل طنشه: شخبارك
حميد: بخير ما شكي باس
سهيل:دوم
حميد: دامت افراحك ي خوي
سهيل : هاا شو تبا داق
حميد: ههههههه يعني نا ما ادق الا اذا ابا شي
سهيل: هخخخخخخ مادري عنك
حميد: المهم بروح المول بودي الاهل تيي
سهيل: فوقهه تووني اقول حق الربع
حميد: زين نتلقى هناك
سهيل: بس اي مول؟
حميد: البوادي
سهيل: زين فمان الله
حميد: فمان الكريم وسكرو من بعض
...........
عند ليلى وبدر
بدر وهو يلهث: بسرعه ي الخديه بتطير الطياره
ليلى وحالتها اخس منه: ما الخدي الا انت
بدر: بسرعه مب جنه انتي اللي متاخره تتشرين
ليلى : بسرعه بسرعه شوفها بتسكر الباب
ودخلوهم على اخر الوقت لوتاخروو ثانيه راحت عليهم بعد ما يلسو
بدر: لاا توعيني اللين نوصل بالسلامه
ليلى: ههههههه ضحكتني والله انا برقد وانت لا توعيني الين نوصل
بدر: هههه اقول نرقد ويحلها اللف حلال بعدين
.........
اليازيه لبست عباتها ولفت اللثمه وشلت شنطتها ونزلت عند امها استئذنت وراحت طبعا قنعت الام بان سلامه تعبانه وتبا تغير جو وصلت عند سسلامه وشلتها
...............

بعدين بكمل تعبت ووسوري قصير لاني كنت طالعه وتوني رجعت وكتبت شويه عشان ما اخلف بوعدي

 
قديم 10-29-2015, 03:09 PM   #189

فطيش وكلي طيش


رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ


يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ

مشكووووووووووووووووووووووووووو ورة
علا البارت

رووووووووووووووووووووووووووووو ووعة


بس نبا نكشن سمعتن نبا اكشن


وشكرا

 
قديم 10-29-2015, 04:09 PM   #190

ام يوسف صالح


رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ


يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ

يسلموووووووووووووووووووووووووو وووووحلو كتير بسنا فهم بعض الكلمات بالخليجي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:49 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0