ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > المواضيع المتشابهة لاقسام الازياء
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة لاقسام الازياء تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني يوجد هنا تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني مواضيع في افسام ازياء متشابهه مكررة

فساتين العيد


 
قديم 05-09-2009, 10:27 PM   #6

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

تــــــابع الجزء الثالث..<<

نايف طلع يغسل يده لف وفتح عيونه على الاخير مصدووووم..
لقى مشاعل واقفه قدامه ومايله بجسمها..
نايف يمسح يدينه ناظرها بأحتقار:لو سمحتي بعدي من هنا ماتدرين ان فيه شباب داخل..
مشاعل بدلع:يعني خايف احد يشوفني..
نايف"يالييييييل فهمت غلط ذي"ابتسم بدون نفس:لا والله وليش اخاف من انتي اختي وإلا امي..
مشاعل بوقاحه:لا هاذي ولا هاذي انا زوجتك مستقبلاً..
نايف يناظرها من فوق لتحت بأحتقار:هه تعرفين تنكتين بصراحه..<<ماااالت على امن جااابتك..
مشاعل صدقت:مشكووور حياتي..
نايف طلعت عيونه وقحه بشكل:العفو بس ادخلي..
مشاعل ارسلت له بوسه في الهواء:انت قول ابغى وانا اقول حاظر..انت الوحيد اللي كلامك اوامر..<<ودخلت
نايف كشر:اقووووول فارقينا حمد الله والشكر والله ماتخيلت عندنا ناس بهالوقاحه..
..:انجنيت من تحاكي..
نايف حط يده على قلبه:ياشيييييييخ خرعتني..
بندر:خير من تحاكي..
نايف عصب:مشتهي احاكي نفسي عندك مانع..
بندر:هههههههههه اوكي بس مو هنا في البيت..
::
××في قسم النساء××
دخلت هيفاء وهي طايره من الفرحه والارض مو شايلتها احمد غرقها بالكلام المعسول اللي عمرها ماسمعته من ابوها وامها اللي هم اقرب الناس لها...
الجده نوره:هيفاء وينك..
هيفاء:كنت في الحمام..
الجده نوره:كل هالوقت في الحمام..
هيفاء بدون نفس:رحت اتمشى شوي فيها شي وإلا ناوين تخنقونا..
الحريم صاروا يلتفتون على بعض مستغربين من كلامها وقحــــه بشكل,,..
ام راكان همست:اوووووريك يابنت الـ..
هيفاء قاطعتها:اقووول فكينا بعدين على فكره انا بنت عبدالرحمن..
ام راكان بأستهزاء:شكراً ذكرتيني..
لمى شهقت:وانا كنت احسب ان هيفاء عاقله طلعت كذا..
مها:ياختي العقل من هالبنتين متبري منهم..
ريم تفكر"يااوووويلي يااااويلي بقعد مع ذا لين بكره وش يفكني منه"
:وانا وش فيني خايفه الله واكبر عااد..
مها سمعتها:وش خايفه منه..
ريم انتبهت:هاه انا قلت شي..
مها:وش سالفتك ريووووم..
ريم تنهدت:لا سلامتك..
مها:انتي وش فيك كل ماحكيتك قلتي لي سلامتك وسلامتك..
ريم:ايه وش تبيني اقول..
مها:اي شي غير سلامتك لاني بصراحه تعقدت منها..
لمى:سلامات خير وش صاير لكم تتهامسون..
مها انقهرت:جتنا الثانيه..
ريم:هههههههههههه..
مشاعل تبتسم بخبث"بتشوف ياقلب مشاعل ان ماخليتك تشهق بأسمي مااكون مشاعل بنت عبدالرحمن"..
::
,,,في قسم الرجال,,,
تركي يناظر ساعته:مشيعيل يله قوم..
مشعل ترك الملعقه:خير..
تركي:انت متى طيارتك..
مشعل:الساعه تسع..
تركي وقف:يله يله..
بندر:وين..
تركي:للمطار (ناظر في مشعل) وانت لسه جالس يله..
مشعل:انت الحين وش فيك مهتم..
تركي:علشان امك موصيتني عليك قالت لي وصله لين باب الطياره مسكينه تحسبك بتهاجر..
مشعل:ههههههه اوكي يله..
ابوفيصل:وش فيكم قمتوا..
مشعل:والله ياعمي طيارتي بعد ساعه متى بوصل..
ابومشعل:وانت وش وقفك معاه..
تركي همس في اذن ابوه:اسأل مرتك..
ابونايف:تروح وترجع بالسلامه..
مشعل:الله يسلمك من كل شر يله مع السلامه..
فيصل:اموووت واعرف ليه بتروح اكيد..
مشعل قاطعه:مااااالت على تفكيرك الشين..
الكل:هههههههههههههههههههههه..
نايف من بعيد:مشيعيل بااااااااااااي..
مشعل:باااااااااي..<<وطلع..
::
تركي ركب السياره:مطول برا يله اركب..
مشعل مدخل راسه من الشباك:بسلم على اللي جوا تعرف جمهوري كثير ولازم اودعهم..
تركي:تكفى ياتوم كروز بعدين طلع راسك الحين لا اسكر عليه..
مها طلعت وراحت لمشعل:بتروح..
مشعل:ايه بروح..
مها بحزن:تروح وترجع بالسلامه..
مشعل:الله يسلم قلبك من كل شر..
مها:مشعل اسفه على الكلام اللي قلته..
مشعل يسوي نفسه ناسي:اي كلام..
مها فرحت:لا سلامتك..
تركي يراقبهم من السياره فتح الشباك وصرخ:ياااااااااولد اماني..
مشعل لف عليه مكشر:خير..
تركي:خلصنا..<<ويأشر على ساعته..
مشعل يأشر له بيده:انتظر شوي..(لف على مها) ميمي اذا ماعليك امر نادي لي امي..
مها:من عـ (تداركرت نفسها) اوكي..<<وركضت لداخل..
راكان راح لمشعل وبنبرة استهزاء:مسافر..
مشعل بنفس النبره:ايه توك تدري الكل داري..
راكان بأحتقار:إلا انا لانك ماتهمني لاانت ولا عيال عمك..
مشعل ببرود:والله عاد نهمك مانهمك هذا شي راجعلك الله واكبر عاد انت تهمني..
راكان انقهر بس طنش بمزاجه..
ام مشعل وريم طلعوا..
مشعل باس راس امه:يله يمه اشوفك على خير..
ام مشعل:اذا وصلت يمه اتصل علي طمني..
مشعل:ان شاء الله (فتح يدينه) ريوووم تعالي ياحبيبتي بالاحظان..
ريم حظنت مشعل:بشتاقلك يادب..
مشعل:ههههههههه..
ريم شافت راكان يلعب بمفتاحه ويناظرها بخبث وهو مبتسم..بعدت عن مشعل بخوف..
تركي نزل:انت بتمشي وإلا وشلون..
مشعل:اوكي يله مع السلامه..
راكان همس لمشعل:الله لايرجعك بالسلامه..
مشعل ببرود:امين ههههههههههه..<<وركب السياره معصب..
تركي:وش قالك ذا..
مشعل:ياخذ امن جابته ياشيييييييخ..
تركي:ماعليك منه لاتحرق اعصابك هذا مايستاهل حتى تناظر في خشته..
مشعل:اوريه ابن الـ..<<وسكت..
تركي:اقول وش عندك مع مها..
مشعل:تسَلم مابيني وبينها ولاشي انا بعد ملـ..ـ<<وسكت حس بغصه في حلقه ـ..
تركي حس فيه قام ودخل سي دي(( لراشد الماجد))..يغير الجو اللي هم فيه..
::
..قهر ماكنت انا ادري تعيش بقلبي كذابه..قهر توي عرفت انك على الحبلين لعابه..
كذب كانت سواليفك..وكل كلمه على كيفك..
وانا اللي احسبك روحي..ولقلبي اقرب احبابه..
ولقلبي اقرب احبابه..
وفيت لقبك بعمري ولك ضحيت بأيامي..لقيتك للأسف كذبه..اعيش بها مع احلامي..
نعم صدقت كلماتك..ولاادري بنياتك..وهذا اليوم انا كلي ندم من راسي لأقدامي..
..ندم من راسي لأقدامي..
خلاص الحين ابي ارحل..وانا فيني الم غدرك..اباخذ قلبي من قلبك..
واخلي قلبك في صدرك..
بداوي روحي بروحي..وبكتم فيني جروحي..
بعيش الدنيا من دونك..وعيشي بالقهر عمرك..
وعيشي بالقهر عمرك..

..مشعل تأثر بالأغنيه وكان باين عليه كل كلمه تطعن في قلبه هاذي الاغنيه تذكره بملاك وكأنها مكتوبه عنها..
تركي ناظر مشعل بطرف عينه" جيت اكحلها عميتها يقالي الحين بغير الجو مااااااااااااالت علي مالقيت إلا ذا السي دي"<<سكر المسجل..
:وش اخبارك يالحبيب..
مشعل ابتسم بضيق:صدق انك فاظي..
::
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

..الساعه ))12pm))..
..البنات جالسين عند التلفزيون قاعدين يتفرجون على فيلم شافوه عشرين الف مره..
ريم:بنااااات قسم بالله ذا الفيلم مليت منه..
لمى تاكل بوب كورن:والله انه رهييييييييييييب..
ريم:رهيب ماقلت شي بس كم مره شفناه..
مها ترمي عليها الشيبس:اقوووول كلي وانتي ساكته وخلينا نكمل الفيلم..
ريم وقفت:اذا خلص فيلمكم نادوني..<<خذت جاكيتها وطلعت..
لمى طفت التلفزيون ولفت على مها:يله..
مها:وشو اللي يله..
لمى:وش صار بينك وبين مشعل..
مها نزلت راسها:ولاشي..
لمى:اقوووووول انا طابختك وعاجنتك بيدي بتقولين لي وإلا وشلوون..
مها:وشلوووون..
لمى رفعت جوالها:اوكي انتي اللي جبتيها لنفسك الحين بتصل على مشعل وبقول له كل شي..
مها سحبت الجوال:خبله انتي..
لمى:يس..
مها:ياانك نشبه وملقوفه طيب بقولك..
ريم قعدت تتمشى في الملعب وكاااان الجو مره بارد كانت لابسه بنطلون جينز مع بلوزه طويله رماديه مخططه بالاسود وعليها جاكيت اسود وبوت اسود ولافه على رقبتها شال رمادي..سندت جسمها على شجره كبيره..
::
××في غرفة الشبـــــاب××
نايف:تعتقد بيسوي شي لراكان..
فيصل:ولد عمك ذا مجنون ويمكن يسوي اي شي يعني لو قتل راكان لاتستغرب..
نايف:راكان سوا له خير على الاقل عرف حقيقتها قبل مايتزوجها..
فيصل:ومشعل وش بيفهمه بيسوي اللي في باله يعني بيسويه وانا معاه..
نايف:انت وولد عمك عصااابه..<<ووقف..
فيصل:وين..
نايف:بشم شوية هوا..<< خذ جاكيته جلد اسود وطلع..
بندر:الحين مين قاعد تطقطق معه من ساعه..
تركي:مع ((كلي حلا))..
بندر:اووووووووه ذي واثقه من نفسها بزياده من هي بالله..
تركي:لمى وايه واثقه لانها اصلاً كلها حلا..
بندر:طيب ردت عليك..
تركي:لاااا جعلها الـ...<<وسكت..
بندر:جعلها ايش..
تركي بدون نفس:سلامة قلبك الله يخليك الحين اقلب وجهك لان نفسي واصله خشمي لاتخليني احط حرتي فيك..
بندر:طيب بقلب وجهي بس على اي صفحه خخخخخخخخخخخخ..
تركي ناظره بطرف عينه معصب..
بندر خاف:اسف اسف خلاص بنطم..<<وحط يده على فمه..
::
××في غرفة البنات××
مها:ايه بس..
لمى:انتي وش خلاك تذكرينه فيها..
مها:غبيه انا غبيه..
لمى:زين انك عارفه نفسك من قبل مااقول..<<ورن جوالها بلوتوث..
لمى بطفش:افففففففف..
مها:من جلسنا وجوالك ماسكت مين هذا..
لمى:اصلع وشعره ناعم..
مها:هههههههههههههههههههههههههه هه..
لمى بقهر:خيييييييييير ليه تضحكين قايله نكته..
مها:هههههههههههههه النك حقه فظيييييييييييييييع بصراحه..
لمى كشرت:إلا بايخ مثل وجهه..
مها:صح مين هذا..
لمى:تركي ودي اكفخخخخخخه..
مها:حراااام عليك..
لمى:وليه حرام..
مها:عطيه وجه والله انه مزيون..
لمى:تكفين انتي عندك كل شباب السعوديه مزايين..<<ورن جوالها..
لمى:لحوووووووووووووول..
مها:وش كاتب..
لمى:يقول ردي علي يابنت الحلال..
مها:طيب ردي عليه..
لمى:يطق راسه في عشرين الف جدار ماراح ارد..
::
××في الملعب××
ريم ماتت من البرد:انا وش اللي حادني اطلع في هالبرد ادخل جوا احسن لي..
جاها صوت من وراها...


ونكمل في الجزء الجاي...
ابي توقعاتكم في الجزء الرابع وش بيصييير ولاتبخلوا علي بالردود..
محبتكم:دمعة الفرقا^_*..

 
قديم 05-09-2009, 10:30 PM   #7

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

شكلي ماحا اكمل ابد ابد الا لما اشوف ردود على هدي الرواية واعذروني الي قراءة لاني فعلا تحطمت

 
قديم 06-19-2009, 10:33 AM   #8

لحن القلوب2


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

الله يعطيك العافيه...
انا متحمسه كثير عشان النهاااااية

 
قديم 06-19-2009, 02:58 PM   #9

((ندى))


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

يعطيك الف عافيه حبيبتي

ينقل لقسم القصص والروايات

 
قديم 07-09-2009, 02:18 AM   #10

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

..الجــ الرابع ــزء..
::
××في الملعب××
ريم ماتت من البرد:انا وش اللي حادني اطلع في هالبرد ادخل جوا احسن لي..
جاها صوت من وراها:لحظه قبل ماتدخلين..
ريم لفت وحمدت ربها انه مو راكان وإلا تسببت في جريمة قتل..كان شكله مألوف بالنسبه لها بس ماكانت متأكده هو وإلا لا..اما هو كان عارفها لانه يتذكر ملامحها..
لحظـــــــــــــة صمت ونظرات اعجاب متبادله بين الطرفين..
ريم حست على نفسها:خير..
نايف انتبه:الخير في وجهك وش اللي حادك تطلعين في هالبرد..
ريم ميته من البرد وشفايفها ترتجف:باااي..<<ومشت..
نايف لحقها:لحظه لحظه..
ريم بطفش:نعم..
نايف فسخ جاكيته وحطاه عليها:الدنيا برد ليه مالبستي..
ريم حمر وجهها وشالته عنها:ومن قالك اني مالبست خذ..<<ومدت له الجاكيت..
نايف:افااا ترديني..
ريم:ايه اردك وليه مااردك من انت..
نايف ابتسم:تغيرتي ياروميو..
ريم بصدمه:روميو..
نايف:مو انا اللي مسميك..
ريم تحاول تتذكر:نايف..
نايف يفرك يدينه ببعض:والنعم فيني اقول مدامك فاظيه وانا فاظي وش رايك ندردش سوا شوي..
ريم:إظاهر ياولد عمي احنا في السعوديه مو في كندا..
نايف يمزح:زين انك ذكرتيني..
ريم طفشت منه ومشت..
نايف:لحظـــــــــــه..
ريم لفت وبدون نفس:خير وش تبي بعد..
نايف اشر على جاكيته:لو سمحتي يعني..
ريم ناظرت الجاكيت وابتسمت من الفشيله مدته له وانحاشت من قدامه..
نايف على صوته:شوي شوي يابنت عمي الزم ماعلينا سلامتك..
ريم لفت عليه وشافته يراقبها بوسامته بطوله وبجرأته كان ساند جسمه على الشجره وحاط يدينه في جيبه ابتسم لريم وهي كشرت..
نايف غمز لها:ههههههههههههههه..
ريم ركضت ودخلت الغرفه وهي سرحاااانه..
لمى تحرك شفايفها بدون صوت:شوفيها..
مها:هههههههههههههههههه..
ريم رمت نفسها على السرير وتغطت بالبطانيه"معقوله هذا نايف يجنننن يخقق وش ذا ملاك وإلا انسااان"..
مها سحبت البطانيه:ياهووووه..
ريم لفت للجهه الثانيه:اتركيني انام..
مها:من جدك انتي بتنامين تونا بدري..
ريم:فيني النوم..
لمى:ترى اخوك جنني..
ريم:شوفي اذا جاء اخوي سكة قلبيه بيكون بسببك انتي..
لمى:ليه..
ريم:يحبببببببببببببببببك يالمجنونه مدري وش شايف فيك المهم اتركوني انام..<<وتغطت بالبطانيه..
لمى سحبتها:قومي غيري ملابسك يالمفهيه بتنومين كذا..
ريم ناظرت نفسها:ايه صح..<< مفهيه بلاك ماشفتي اللي شفته كان ماتلوميني..
..في هالوقت كانت هيفاء متمدده على السرير و تكلم احمد بصوت واطي..
:اقولك مااقدر اطول صوتي..
احمد:اطلعي برا وكلميني..
هيفاء:افا تبيني اموت من البرد..
احمد:اموووت انا ولاانتي..
هيفاء ابتسمت:لا جعل يومي قبل يومك..
احمد"امين":لاتدعين على نفسك حبيبتي..
هيفاء:اوكي اكلمك بكره..
احمد:انتبهي على نفسك..
هيفاء:وانت بعد يله بااي..
احمد:بااي..
هيفاء سكرت وباست الجوال بقووووه..
::
××في غرفة الشباب××
نايف"الله عليها وعلى عيونها الذبااااحه"..
فيصل:هيييييييييييه نحن هنا..
نايف:داري انك هنا اجل هناك..
فيصل:وين رحت..
نايف وقف:تصبح على خير..
فيصل:وين تو الناس..
نايف:مانمت امس زين..<<رمى نفسه على سريره وقاعد يفكر في ريم..
تركي جالس في اخر الغرفه وجنبه بندر..
تركي بغى يقطع ملابسه:يااااختي ردي..
بندر:خلاص ياشيخ ماتبي ترد دور غيرها..
تركي:ايه ان شاء الله ادور غيرها مجنون انت..<<رن جواله..
بندر:ردت..
تركي طاحت عيونه:ايييييييييه ردت واخيراً حست على دمها ورحمتني..
بندر:وش كاتبه..
تركي يكشر على الجوال:ماااااااااالت عليك..
بندر:ههههههههههههه وش كاتبه..
تركي مد له الجوال:اقرى..
بندر يقرى وهو ماسك ضحكته..
لو خيروني بين موتي وفرقاك...
:
:
:
بختار فرقاك..
على بالك الموت لعبه..
هنا بندر انفجر من الضحك:هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه..
تركي سحب الجوال:شوي شوي على حلقك لاينشق..
بندر:ياخي افهم البنت ماتبيك غصب يعني..
تركي عصب:ايه غصب عنها وعن اللي جابها..
بندر:اللي جابها عمك وش دخله في السالفه..
تركي:اقولك شي..
بندر:قول..
تركي:ماااااالت علي انا الحين وش مقعدني معك..<<ووقف..
بندر:ههههههههههههههه..
تركي رمى عليه المخده:ايه اضحك اضحك خل الضحك ينفعك..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

اليوم الثاني..الساعه ((10am))...
الامارات..دبي..

مشعل يطل من الشباك على البحر:ياحبي للامارات واهل الامارات..
منصور يشرب كوفي:لان فيها الحبايب..
مشعل تضايق ناظر في السماء:منصور الله يخليك لاتجيب طاريها..
منصور:ماقلت شي..
رائد:تعال اشرب كوفي..
مشعل جاء عندهم وجلس:وين ناوين نطلع اليوم..
رائد:للسينما فيه فيلم لجورج كلوني خياااال..
مشعل:اوكي طيب بس الحين نطلع لووين..
منصور:للبحر..
رائد ومشعل:اوكي.

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في الاستراحه××
وفي قسم الرجال...صحوا الشباب يفطرون ماعدا تركي..
ابومشعل:الحين يانايف ورى ماتجي تشتغل مع ابوك..
ابونايف:اقول له بس مايبي..
نايف رفع يده:لا تكفووون اعفوني عندكم مشعل وفيصل ينفعونكم انا كفايه علي كندا..
فيصل:لا تحطها فيني..
ابوفيصل:وين تركي مااشوفه..
بندر ماسك ضحكته:نايم..
ابوفيصل:للحين ليه سهران..
بندر:يمكن انا نمت بدري مدري عنه..<<ايه سهران من بنتك اللي مهبله فيه خخخخخخ..
تركي دخل:صبااااااااااح الخير جميعاً..
ابومشعل:وراك نايم للحين..
تركي يتثاوب:كم الساعه..
فيصل:عشره ونص..
تركي:ايه تو الناس والله كنت ناوي اصك امها نومه بس خايف تقولون عني مايستحي على وجهه..
بندر بهمس:انت فاصخ الحيا مره وحده..
تركي عطاه كوع:ممكن تسكت..
بندر:النفس شينه على الصبح ليه بعد..
تركي:من الشيخه اللي امس بس بوريها..
::
××في قسم النساء××
ريم قاعده تمسج وجهها بالفوطه وتمشي وصدمت في مشاعل بدون قصد..
مشاعل عصبت:عميــــــــــــــــــــه انتي..
ريم:اسفه ماكان قصدي..
مشاعل:لا كان قصدك..
ريم:وليه يكون قصدي بيني وبينك شي..
مشاعل:ايه بيني وبينك شي وشي كبير بعد..
ريم:اللي هو..
مشاعل:نايف..
ريم طلعت عيونها:نايف وش دخلني فيه..
مشاعل حطت يدها على كتفها وتناظرها بتهديد:اللي صار امس ماابييه يتكرر ولاتحاولين تتقربين من نايف لانه لي انا وبس فاهمه..
ريم بعدت يدها بقوه:انتي وش اللي اتقرب مااتقرب وش هالحكي..
مشاعل بنظرات احتقار:لاتسوين نفسك بريئه ولاسويتي شي انا شفت كل اللي صار بينك وبينه امس وقلتلك ماابيه يتكرر وإلا ماراح تشوفين خير..<<وراحت عنها وتركتها مصدومه..
ريم"وش قاعده تخربط ذي وشو اتقرب خير وش شايفتني افففففففف"..<<دخلت للغرفه..
ريم:لسه لمى نايمه..
مها:والله كله من اخوك ماخلاها تنوم امس إلا وش عندك مع ذا الوقحه..
ريم بقهر:تبي الشر بأي طريقه من جد وقحه..
مها:ليه وش قالت لك..
ريم تطلع لبس من الشنطه:ماقالت شي اقول وش رايك نطلع نفطر برا الجو حلوو اليوم..
لمى قامت:يالجاحدات لاتطلعون وتخلوني..
ريم:من متى انتي قايمه..
لمى:من زماااااااااااان (وقفت على السرير ونطت) انتظرووووني لاتروحون..
مها:لاتطولين يالبطه..
لمى من جوا الحمام (الله يعزكم):مالبطه هنا غيرك..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××الامارات..دبي××
كان يمشي على البحر وعقله مو معه..في المكان نفسه كان معها..

..عينها في عينه..
×
..يدينها بيدينه..
×
..يتنفس انفاسها..
×
..يحظنها..يركض معها يضحك معها..
×
..بوجود الناس وإلا بدونهم..مايهمه المهم هي جنبه..
×
..بس كل هالشي رااااح..
×
..ولايقدر يرجع الزمن لورا..
::
رائد:وين راح اخوانا في الله..
منصور:مدري (لوح بيده قدام عيون مشعل) ياهووووه وين رحت..
مشعل رجع للواقع ابتسم بدون نفس:هاه انا معاكم..
رائد:من ساعه وإنا نحاكيك..
مشعل قال ببلاهه:ايه..
منصور:هههههههههههههههههههه وشو اللي ايه..
مشعل تقدم عنهم:عن اذنكم شوي..
رائد:خذ راحتك..
منصور بهمس:وش فيه..
رائد رفع كتوفه:مدري..
منصور بنفس الهمس:يمكن ملاك..
رائد:هو نسى انت ماراح تنسى..
منصور:اقطع يدي اذا كان نساها..
مشعل"وانا ماراح انساها هي اكيد الحين عايشه حياتها..ـ رفع راسه ـ وينك ياملاك اشتقتلك موت"..
تذكر السبب اللي خلاه يبعد عن ملاك..

كان راجع من السعوديه للامارات..مشتاق لها مشتاق لكل شي فيها..
الارض مو شايلته من فرحته راح لبيتها حاب يسوي لها مفاجأه..

دخل البيت على اطراف رجليه كان البيت ظلام رقى لغرفتها حط يده على مسكة الباب وقبل مايدخل سمعها تقول..
: حبيبي انت بس ابشر خلني اخلص منه ولد فهد الـ....... وشوف العز وشلون..
الطرف الثاني:ايه وش ناويه تسوين معه..
ملاك:انت ماعليك انا بس ودي تشوف شكله على نياته بأختصار حمااااااار ههههههههههه..
:هههههههههههههههههههههه..
مشعل حس ان كل شي فيه انشل اصابع يدينه تجمددت مصدوم من اللي يسمعه يحاول يقول لنفسه هاذي مو ملاك..بس هذا صوتها اللي يرن في اذنه..حس انه مايقدر يتنفس الاوكسجين من حوله نفذ..وان كل شي في الحياة انتهى..

قوى قلبه وفتح الباب بقوه وكانت الصدمه اكبر:
:
يتبـــــــــــــــع...

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:27 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0