ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > المواضيع المتشابهة لاقسام الازياء
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة لاقسام الازياء تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني يوجد هنا تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني مواضيع في افسام ازياء متشابهه مكررة

فساتين العيد


 
قديم 08-09-2009, 02:00 AM   #51

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

..الجــ الثامن عشر ــــزء..

بندر نزل الكوب مصدوم:مشاعل..
تركي:خير وش فيك..
ندر وقف ومشى بخطوات سريعه معصب..
تركي وقف وراه:بندر وين رايح..
مشاعل تحاول تبعد عن الشاب بس هو ماسك يدها بقوه:آآآآآآي بعد عورتني..
بندر لف مشاعل وعطاها كف:اذا انتي مو خايفه على سمعة عايلتك ترى إنا خايفين عليها..<<الشاب طبعاً اول ماشاف بندر جاي لعندهم ترك يدها وانحاش..
مشاعل ماسكه مكان الكف مصدومه:انت مو فاهم شي..
بندر صرخ:مو فاهم شي هاه وهذا الي تسوينه ياحقيره ياللي ماتربيتي..
الناس بدت تطالعهم وتتجمع عليهم..
تركي يلهث:خير بندر وش صاير (شاف مشاعل ماسكه خدها وتبكي صرخ) وش صاير..
بندر مشى بخطوات سريعه لبرا الملاهي ركب السياره وسرع بسرعه جنونيه..
تركي مسك مشاعل ومن بين اسنانه:انتي وش سويتي..
مشاعل تبكي:والله ماسويت شي والله..
تركي رفع جواله:امشي معي ولااسمع منك ولاكلمه فاهمه..الوو..
ريم:هلا تركي..
لمى من سمعت اسمه قلبها وصل حلقها..
ريم:الحين تونا..
تركي بعصبيه:اخلصـــي علينا..
ريم:اوكي اوكي لاتعصب اف..<<وسكرت..
:يقول تركي بنمشي..
مها:الحين تونا ماسوينا شي..
ريم بطفش:مدري عنه..
لمى"ياحياتي ياتركي والله احبك"..
طلعوا كلهم برا الملاهي..
تركي:اف هذا وين راح وشلون بنرجع اللحين..
ريم:وين بندر..
تركي متخصر وبطفش:وش يدريني عنه انا اف..
ريم انقهرت:طيب ياخوي لاتتأفف ماقلت شي اف..
لمى في عالم ثاني تناظر في تركي وتتحسر على حظها"ياليتني ماحقرتك ياليتني مابعتك ياليت ترجع تحبني مره ثانيه عطني فرصه وحده بس اكفر فيها اللي راح كله"..
تركي لف وشافها تناظره ودموعها متجمعه في عيونها قرب منها وهمس:مو وقتك انتي الثانيه..
لمى ناظرته مصدومه:انت ليه تعاملني كذا..
تركي من بين اسنانه:قلتلك مو وقته..
لمى خافت وسكتت..
هيفاء ماسكه مشاعل على جنب:خير وش صاير لك..
مشاعل تمسح دموعها وبصوت مخنوق:بعدين بعدين..
هيفاء:وشو بعدين انا ابي اعرف اللحين..
مشاعل بحده:هيفاء اقلبي وجهك عني مو رايقتلك..
هيفاء لفت وجهها عنها:اصلاً انتي متى كنتي رايقه..
××في سيارة بندر××
بندر ضرب بيده الدركسون:كنت داري ان هالبنتين ماوراهم خير وحده في السوق ترقم الشباب ووحده تبي تحط راسنا في التراب (بقهر) والله لاوريك يامشاعلووه الزفته هيـــــن..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في الريـــــــــاض××
خلود:الله يخليك تكفى خلنا نروح والله مشتاقه لجدي وعماني من زمان عنهم..
سعد ابتسم:خلاص طيب لاتترجيني روحي حظري شنطتك..
خلود نطت بفرحه:كنت داريه يابعد قلبي انك ماراح ترفض لي هالطلب..
سعد:طيب شوي شوي على البيبي..
خلود تطلع ملابس من الكبت:ياربي دايماً انسى..<<طلعت ملابس كثيره ورمتهم على السرير..
سعد:اف اف كل هذا حق يوم واحد..
خلود لفت عليه متخصره:ومين قالك انه يوم واحد بنجلس لين العيد..
سعد:مجنونه انتي وشغلي..
خلود رجعت تطلع ملابس:لاحقين عليه خلنا نستانس يومين على الاقل..
سعد:المشكله مااقدر ارفض لك طلب قلبي مايطاوعني طيب والوالده..
خلود:امي اكيد بتروح معنا..
سعد بأستغراب:امك..
خلود:ايه امي حسبالك امك لحالك..
سعد ابتسم:يابعد قلبي انتي..
خلود حمر وجهها من الاحراج لفت عليه وهي رافعه فستانين:البس الابيض وإلا الاصفر مين احلى..؟؟
××في المزرعه××
هديل وخالد يتمشون..
خالد:اشتقنا لك..
هديل ابتسمت:وانا اكثر..
خالد حط يده ورا رقبته:تصدقين افتقدتك كثير..
هديل:............
خالد:وانتي ما..<<وسكت..
هديل:ما ايش..
خالد بأرتباك:ماافتقدتيني..
هديل"موووووووت"كابرت على مشاعرها:يعني مو مره..
خالد بخيبة امل:والله..
هديل:يعني اكذب عليك..
خالد لف وجهه:لا مو قصدي تكذبين يله انا ماشي..
هديل:زعلت..
خالد بحزن:لا ليه ازعل عادي..
هديل:لحظه خالد..
خالد لف عليها ينتظر خيبة الامل الجديده اللي بتقولها:نعم..
هديل بأرتباك:تبي الصراحه الصراحه وإلا بنت عمها..
خالد:في ايش..
هديل بسرعه:افتقدتك كثير..<<وركضت لجوا الفيلا..
خالد ابتسم ابتسامه وسيعه"شكلها ناويه تجنني ذا البنت اكثر من الجنون اللي انا فيه"..
هديل دخلت المجلس وجلست ونبضات قلبها تسرررع وجسمها مرتفعه حرارته..
ام مشاري بهمس:هديلووووه..
هديل:............
ام مشاري عطتها كوع:هديــــــل..
هديل لفت عليها مخترعه:وشو..
ام مشاري:خلود اختك بتجي..
هديل ابتسمت غصب:توصل بالسلامه ان شاء الله..
ام مشاري:فيك شي..
هديل بأرتباك:هاه لالا مافيني شي..
××الخبــــــــــر××
مشعل دخل المقهى اللي مغطيه صوت فنان العرب بأغنيته الاماكن..هزت شعوره من جوا هو طول هالفتره يلعب على نفسه ويكابر على جرحه وهمه هي اصلاً عايشه فيه ولايمكن ينساها..
غمض عيونه بقوه وهو يتنهد بضيق..

طلبتك يابو نوره لاتغني الاماكــــن..
تراك في غناتك ذي بالحيل تطعنـــــي..
تذكرني بصاحبٍ غلاه داخل القلب ساكــــن..
افتقدته كثير وليته داري عنـــــــي..
الاماكن كلها مشتاقه لك تثري بي سواكـــــن..
وتقطع رماريم القلب واصيح منها واونـــــــي..
على صاحب عزيز وغالي فداي وفداكــــــــن..
توه بعمره سنه من صغر سنـــــــي..
خذاه الموت في مرض وافتقدته ولكــــــــن..
راح وتركني وانا لشوفته والله احنـــــي..
ليته يجي ويشوف عيونٍ عليه تباكـــــــن..
ليته يرجع لي ثواني ويدري بأنـــــــي..
افتقدته حيل واتعذب لامن سمعت الاماكـــــــن..
ليته والله ياليت وليت يفيد التمنـــــــــي..
من عقبه لون هالكون صار داكــــــن..
ياعسى يرحمه ربي وياعساه بالفردوس متهنـــــي..

ماحس بنفسه إلا بيد تهزه:هيه انت وراك وقفت مكانك لي ساعه اناديك..
مشعل لف عليه:هاه..
نايف كشر:إظاهر انك للحين نايم..
مشعل مشى بضيق وجلس على الطاوله وغطى وجهه بيدينه..
نايف جلس بطفش:ماقلنا خلاص انساها..
مشعل سند جسمه على الكرسي وناظرهم بألم..
فيصل بمرح:شاهي قهوه اطلب اللي تبي على حسابي..
مشعل:لالا ماابي شي مشكوور..
فيصل ضرب صدره:علي الطلاق إلا تشرب شي امـــــر انت بس..
مشعل ابتسم بضيق:اللي تبي..
فيصل حط يده على جيبه ومالقى محفظته:اقووول نايفوه معاك سلف..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه ههه..

××في شاليه ابونايف××
بندر جالس معصب ويهز رجله:قلتلك ناس ماتربوا تبي تحط راسنا في التراب والله اذا امها وابوها ماربوها انا بربيها..<<ووقف..
تركي وقف معاه:وين..
بندر مشى واشر له:تعال معاي..
..وطلعوا برا للشاطئ..
تركي:خير وين رايح..
بندر يمشي لناحية شاليه ابوراكان:بعدين بتعرف..<<وقابلوا في وجههم راكان ساند نفسه على الجدار ورافع رجل ومنزل رجل ويلعب بجواله..
بندر يناظره بأحتقار:شوف الاخ..
تركي بهمس:لاتبلشنا معه مالي خلقه ترى..
راكان ابتسم بدون نفس:هـــــلا بعيال خالي جايين تسلمون وإلا جايين تتضاربون معاي تراني مشتهي اتضارب مع احد..
بندر:وانا لقيت لك احد تتضارب معه..
راكان بأستهزاء:والله مين انت..
بندر:ليه مو عاجبك..
راكان رفع حواجبه بمعنى ((لا))..
بندر بأحتقار:انا جاي هنا علشان اقولك هالكلمتين قل لأبوك اذا مايعرف يربي لايتعب نفسه ويجيب عيال ترى بينسأل عنهم..
راكان عصب ولف عليه:وش قصدك..
بندر:قصـ..
تركي قاطعه:مو قصده شي..
راكان:انت مالك دخل بينا خلك مع خوياتك على قدك..
تركي طلعت عيونه وقرب منه:هيـــــــــه..
بندر مسكه:لاتتشيطر علينا ياحلووو شف خواتك وش يسوون..
راكان رفع اصبعه بتهديد:لاتجيب سيرة خواتي على لسانك..
بندر:اذا ماتبي سيرة خواتك على كل لسان ربهم ياخي (ناظره بأحتقار ونزل يد راكان عن وجهه بقوه) اختك الكبيره يالفالح تتمشى مع واحد في الملاهي والحمد الله شفتها وإلا كان سيرة عايلتنا بكبرها على كل لسان..
راكان يناظره مصدوم فجأه دخل الشاليه بسرعه وهو معصب وناوي على مشاعل..
تركي عصب ومن بين اسنانه:وش سويت انت..
بندر:علشان اوريك اذا اكتشفوا اهل البنات اللي تكلمهم وش يسوون فيهم كتطبيق عملي..
تركي كشر:يعني حظرتك مسوي لي شريف وماتكلم..
بندر:قصدك دانا ياخي انا بتزوجها مو العب عليها مثل حظرتك..
راكان فتح باب غرفة مشاعل بقووه وشد شعرها بعصبيه صرخت:آآآآآآآآآآآه..
راكان بعصبيه:وش سويتي يابنت الـ..؟؟؟ تبين توطين راسنا في التراب..
مشاعل بكت:وش سويــ...ـت..
راكان صرخ:ماتعرفين وش سويتي هاه انا اعلمك وش سويتي..<<رماها على الارض بقوه وضرب بطنها برجله وهي تصرخ..
هيفاء دخلت الغرفه مرعوبه وصرخت:راكــــــان تكفى اتركها..
راكان يزيد الضرب:انا اللي بربيك يا الحقيــــــــــره..
هيفاء مسكت يد راكان:اتركـــــــــــها..
راكان دفاها بعيد عنه:لاتقربين انتي وإلا الطق بيجي فيــــك..
مشاعل ماسكه بطنها وترجع دم وانفاسها متقطعه..
هيفاء بكت:راكـــــان تكفى خلاااااص بتمووت..
راكان من قلب:آآآآآمين يارب تموت وتفكنا منها..
ام راكان دخلت ومسكت راكان:يالـ....؟؟ وش سويت بأختك..
راكان يمسح العرق بكمه:اسأليها وش سوت..<<وطلع بسرعه..
ام راكان رفعتها وبكت:يمه بنتي..
مشاعل تفتح عيونها بصعوبه والدم حولها:مـ...اما..<<واغمى عليها..
راكان مشى على الشاطئ وهو رافع راسه يدعي"يااارب خذ روحي وريحني"..
جاه من وراه صوت يحبه يموت عليه اليد الدافيه االلي مسحت دموعه الصدر الحنون اللي لمه:يمه راكان..
راكان لف عليها وبأبتسامه باهته:هلا يمه..
الجده نوره بخوف:فيك شي وجهك متغير..
راكان بسرعه مسك يده وباسها بقووه ونزلت دموعه غصب عنه مايقدر يكتم حزنه اكثر من كذا شهق:لايمه مافيني شي..
الجده نوره:يمه تبكي..
راكان رفع راسه ومسح دموعه بسرعه وهو يبتسم:لاماابكي..
الجده نوره مسكت يده البارده اللي ترتجف:تعال معاي للشاليه تراني مت من البرد جدتك عجوز وش تسوي تحملها شوي..
راكان ابتسم وقلبه ينعصر من جوا يتمنى لو إن اللي جنبه ام راكان ولو إن هالامنيه لايمكن تحقق حتى في الحلم..
كان فيه احد واقف وشاف الموقف كله دخلت الشاليه وراحت لغرفة في:مسكين..
في لفت عليها:مين..
غاده رفعت كتوفها:مدري واحد واقف مع جدة ريم ويبكي تصدقين اول مره اشوف رجال يبكي..
في:وطلال يعني ماعمره بكى..
غاده بقهر:لا هذا بدون قلب..
في:ليه حراام عليك..
غاده:اجل اللي يوقف السياره ويقول انزلي دقيها رجليه بيكون له قلب..
في:هههههههههههههههههههههه..
××
××في شاليه ابومشعل××
ريم راميه ملابسها على السرير..
انفتح باب غرفتها ودخل تركي:مسااااء الخير..
ريم لفت عليه بحماس وهي رافعه ثلاث فساتين:البس هذا (رفعت فستان احمر) وإلا هذا (رفعت فستان بينك) وإلا هذا (رفعت فستان نيلي)..
تركي ابتسم بدون نفس:تصبحين على خير..<<وطلع..
ريم رمت الفساتين على السرير بقهر:الشرهه علي انا اللي اخذ رايك..
تركي تمدد على السرير وهو يحس ان ظهره بينكسر لف للجهه الثانيه يناظر البلكونه مفتوحه والستاره تطير مع الهوا القوي..
رن جواله وطنشه ورن مره ثانيه طفش ولف يرفعه ناظر في الاسم وكشر ((النشبه..يتصل بك))..
رد وهو يمثل انه نايم:الوو..
قالت بدلع:مساااء الخير..
تركي:مين..
:نايم حبيبي..
تركي:ايوه نايم بتصل عليك اذا صحيت..
:اوووكي باااي..
تركي ماصدق سكر قبل ماتنشب فيه عارفها هي بعد ماتقول ((بااي)) ترجع تسولف مره ثانيه..
لف للجهه اللي كان يناظر منها"لمتى بطول على هالحاله اكلم بناات واطلع معاهم ومتى بعد يالمى بتحسين فيني"..
××
××في شاليه الجده نوره××
جت وهي شايله صينية العصير راكان ابتسم ووقف:عنك يمه عنك..
الجده نوره جلست:ماراح تقول لي وش فيك..
راكان بضيق:اصلاً مافيه شي علشان اقولك اياه..
انفتح الباب ودخلت بمرح وابتسامتها شاقه حلقها لكن اول ماشافته اختفت ابتسامتها قالت بصوت اقرب للهمس:مساء الخير..
الجده نوره:مساء النور هلا بنيتي..
راكان نزل كاس العصير وابتسم بخبث:مسااء النور..
ريم خذت نفس طويل وجلست في مكان بعيد عنه..
الجده نوره:وين يمه رايحه لاخر الدنيا تعالي هنا..<<واشرت لمكان جنبها وقريب مره من راكان..
ريم بلعت غصتها:لا انا مرتاحه هنا..
راكان:اذا كنتي متضايقه مني اروح عادي..
ريم"ياليــــت":لا متضايقه ولاشي..
الجده نوره لفت على راكان:المهم يمه مااوصيك بكره يوم عرفه صوم..
راكان ابتسم وعيونه مافارقت ريم:ان شاء الله..
ريم"جعل عيونك تنفقع استغفر الله يااربي"..
الجده نوره:وانتي ياريم..
ريم لفت عليها:نعم يمه..
الجده نوره:بتصومين..
ريم:ان شاء الله..
××
))..انا لاهي مع كتابي لقيتك كلك اوراقي..((

××في شاليه ابوفيصل××
مها متربعه على السرير:فااااتك صار اليوم شي رهيب..
لمى تشخبط على دفتر:وشوو..
مها:ماما عاجبتها الاخت في وقالت بتخطبها لفيصل هههههههههههههاااي تخيلي..
لمى ابتسمت بدون نفس:والله..
مها:والله عاد تخيلي انا وهاذي في بيت واحد كان اخنقها..
لمى:............
مها:لمى احاكيك ردي علي..
لمى:ارد وش اقول..
مها:عاجبك كلام ماما..
لمى:ايه عاجبني ياليت في تصير مرة اخوي..
مها:كان اقتلك واقتلها واقتل فصيييل..
لمى كملت تشخبط وهي سرحانه فجأه صحت من سرحانها وشافت دفترها كان كل مكان فيه مكتوب حرف ((t)) "معقوله انا احبه لهالدرجه وانا مدري" كتبت بخط عريض..
"لـــــو خسرتك حبيبي وشلون احب من جديد"..<<نزلت دموعها ومستحتها بسرعه سكرت الدفتر ولفت على مها لقتها سرحــــــانه بعد..
:مهــــــــــا..
مها انتبهت:هاه..
لمى:وين رايحـــــه..
مها كشرت:تظنين انه يحبها..
لمى كشت عليها:مالــــــت علي وعليك قومي بس ننزل (وقفت وتمغطت) مليت من الجلسه هنا وين ريم وين راحت مو قالت انها بتبدل ملابسها وتجي هنا تأخرت..
مها:حبه حبه حشا بالعه مسجل قالت لي انها بتروح لامي نوره شوي (سحبت لمى مع يدها) صدق انا وانتي مانستحي من يوم جينا لهنا ماقعدنا مع امي نوره..
لمى:انا اللحين اللي بالعه مسجل وإلا انتي اقولك دريتي وش سوت مشاعل..
مها كشرت:وش سوت..
لمى:ماشيه مع واحد في الملاهي وماسكه يده بعد..
مها شهقت:قليلة ادب اصلاً مو غريبه عليها طيب انتي وش دراك..
لمى:شفتها وانا جايبه لك وللست ريم بوب كورن وسويت نفسي مااعرفها وجيت لكم..
مها:اها اجل ذا الصراخ اللي صار من مشاعل..
لمى:عاد مدري عنها وش صار فيها بس اتوقع صارت مشكله كبيره ماشفتي شكل تركي متغير..
مها بنظرات خبث:السالفه فيها تركي..
لمى نزلت بسرعه:تعالي بس نسلم على امي نوره..
مها نزلت وراها:طيب شوي شوي لاتطيحين على خشتك..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

..××الريــــــــــــــاض××..

في افخم قصورها وارقاها جالس ومتمدد على الكنبه وهي جنبه تحاكيه طفشاانه..

نوف بطفش:متى بنتقم لي منه وإلا نسيت انك وعدتني..
احمد:افففف نويف ممكن تسكتين ترى مو رايق لك..
نوف بأستهزاء:ليه وحده من البنات ماعطتك وجه وإلا ماعندك فلووس تدفع ايجار شقتك وإلا امك مريضه...
احمد وقف بعصبيه:لاتجيبين سيرة امي على لسانك..
نوف بخوف:والله ماقلت شي..
احمد صرخ:لااااا كل هذا ولاقلتي شي ظفي وجهك عني..
نوف وقفت بخوف:طيب طيب..<<وطلعت فووق بسرعه..
احمد رفع جواله بعصبيه: ناصر كنسل سهرة اليوووم..
ناصر:ليييه طيب..
احمد بحزم:قلتلك كنسلها..
ناصر:خلاص الناس بعد شوي بيجوون وين اوديهم..
احمد صرخ:نويييصر انا مو رايق لأحد ودهم عندك ياخي تصرف..<<وسكر..
:يلـ...؟؟ ام ناااس مثل كذا افففف..
جنا دخلت مشت بغنج ودلال وهي عاقده حواجبها:حبيبي خير وش فيك..
احمد بطفش:جتنا الثانيه وش جابك خيييييير نعم..
جنا فسخت عبايتها:مافيه سهره اليوم..
احمد تخصر وهز رجلينه بعصبيه:لا مافيه كنسلتها فيه شي ثاني تبين تقولينه خلصيني..
جنا كشرت:لاااا حسافه كنت متشوقه لهالسهرات من زمااان عنها واخر شي تكنسلها..
احمد غمض عيونه يهدي اعصابه:جنــــــــا..
جنا:نعم..
احمد:ظفي وجهك عني (صرخ) ظفـــــــــــــي وجهك..
جنا خافت:اوووكي اووكي..<<خذت عبايتها وطلعت..
"غريييبه وش سالفته اليوم"..
احمد رفع كاس خمر وشربه على دفعتين وهو مغمض عيونه بقوووه:الله ياخذك وشلوون تروقني كذا..
شــــــــرب..
مخـــــــــدرات..
بنــــــــــــــات..
فلــــــــــوس حرام..
هذا هو عالـــــم ××احمد×× وعالم اللي مثله عايـــــشين في ضيــــــــاع..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

طلعت بسرعه فضيعه بس هو لحقها ومسكها:وش العلاقه اللي بينك وبينه..

يتبـــــــــع..<<

 
قديم 08-09-2009, 02:02 AM   #52

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

ريم سحبت يدها بقوه وضربت صدره بشنطتها:عمـى وشو علاقه انا مابيني وبين احد علاقه انا متربيه واشرف منك فـاهم..
راكان رفع حاجبه:ياعيـني وطلع لك لسان..
ريم بأحتقار:توك تدري..
راكان قرب منها ومسك فكها وضغط عليه:اسمعي يابنت الناس انتي لي وماراح تكونين لغيري..
ريم تألمت:آآه بعد..
صرخوا وركضوا لها:ريـم..
راكان تركها:حطي هالكلام قاعده في راسك انتي لي وماراح تكونين لغيري..<<ومشى..
ريم صرخت وهي تبكي:الله ياخذك يالـ..<<وشهقت..
مها بخوف:وش صاير وش يبغى منك ذا..
ريم تشيل طرحتها وشنطتها اللي طاحوا على الارض مسحت دموعها بكمها:مايبغى شي..<<مشت وهي تترنح وطرحتها تسحب في الارض..
لمى ركضت وراها:ريووومه وش يبغى منك..
ريم صرخت:قلتلك مايبغى شي اتركيني عاد..
لمى رفعت كتوفها مستغربه من حالتها اول مره تصير حالتها كذا..
ريم رفعت راسها:ياااربي فكني منه..<<تذكرت اللي صار وضغطت على شفايفها بقووه..
كانت رايحه للحمام ((الله يعزكم)) وطلعت تغسل يدها استغل على هالفرصه يوم شاف جدته طالعه لغرفتها قام من مكانه وراح لها وقف وراها بالضبط..
ريم بلعت غصتها وصدرها يرتفع وينزل من الخوف:خير..
راكان مسك كتفها ونزل طرف بلوزتها صرخت ودفته عنها وطلعت تركض..
سحبت شعرها وهي رافعه راسها ودموعها على خدها..
:
:
مها بضيق:وش فيها وش يبي فيها ركان..
لمى عاضه على شفايفها وبخوف:وش يعرفني انا كنت معك..
"ياااربي عسى ماسوا فيها شي جعله المـــرض"..
الجده نوره نزلت:توكم تتذكون ان عندكم جده..
مها باست راسها:والله يمه انتي على بالنا دايم..
الجده نوره:ايـه مبين..
لمى:يمه وين ريم..
الجده نوره:قبل شوي كانت عندي..
لمى:وراكان..
الجده نوره:ليه تسألين..
لمى:لا بس كذا يمه انتي تركتيهم لحالهم ورحتي عنهم..
مها عطتها كوع:يمه وش اخبارك دريتي ام مساعد ولدها مساعد توفى..
لمى فاتحه عيونها على اخر شي"ياكـــــــذبها"..
الجده نوره شهقت:متى..
مها:امـس..
الجده نوره بضيق:الله يرحمه ويغفر له وش بتكون حالة مريته اللحين..
لمى مسكت ضحكتها"ياحليلها امي مريـته عاد"..
الجده نوره رفعت السماعه:بعزيهم..
مها سحبت السماعه:لالا ماله داعي..
الجده نوره:وشو اللي ماله داعي واجب علي اعزيهم..
مها ابتسمت غصب:يمه..
الجده نوره:نعم..
مها حطت يدينها على وجهها:كنت امزح معك..
الجده نوره شهقت:عمـــــى يعمي العدو ان شاء الله وش ذا المزح تموتين خلق الله..<<وسحبت اذنها..
مها صرخت:آآآآآآآآآي يمه عورتيني..
لمى:ههههههههههههههههههههههههه احســــــــــن..
الجده نوره تضرب فخذ مها:لاتتعودينها مـــــــره ثانيه وإلا ترى بالعصا على ظهرك..
مها تفرك اذنها اللي صارت حمراء وتألمها:لا خـــــــلاص توبه (همست) حشاا ذا اصبع..
الجده نوره:وش قلتي..
مها مكشره:ماقلت شي (ضربت لمى على راسها) وجــــع اسكتي..
لمى:آآآآآآي ههههههههههههههههههههههه..
××
××في المستشفــــى××
مشاعل فتحت عيونها بصعوبه كان كل شي حولها ضباب سكرت عيونها بتعب وهمست:ماما..
صوتها رااايح وماينسمع حاولت ترفعه شوي:مـ...اما..
حاولت تتحرك ماقدرت حست انها مخدره حتى طرف اصبعها مايتحرك رجع كل اللي صار قدام عيونها راكان يضرب بطنها بوحشيه وكأنه يتعمد يقتلها..
صرخت بدون شعور:آآآآآآآآآآآه..
ام راكان بخوف لفت عليها:يمه مشـــــاعل..
مشاعل بكت ومسكت يدين امها:ماما تكفين لاتروحين عني تكفـــــين..
ام راكان مسحت على راسها بحنان اللي مدري من وين طلع:ماراح اروح عنك يمه..
مشاعل بلعت ريقها:ابي مويه..
ام راكان فتحت الثلاجه وطلعت المويه وشربتها:بالعـــافيه هاه فيه شي يعورك..
مشاعل هزت راسها بـ ((لا))..
ام راكان:الحمد الله..
مشاعل بتعب:وين هيفاء..
ام راكان:راحت تجيب لها شي تشربه خلاص انتي ماعليك من احد ارتاحي..
هيفاء تمشي في الممرات وتتصل على احمد لكن مايرد نزلت جوالها بعصبيه:افففف ياشينك..
جا يركض وهو ماسك عقاله وشماغه وقف جنبها وبسرعه:هيفـــاء..
هيفاء بأستغراب:فيصل خير ش جابك..
فيصل بخوف:اتصلت علي عمتي وقالت ان مشاعل في المستشفى وش فيها..
هيفاء تكتفت وبدون نفس:خصوصيات..
فيصل عصب بس حاول مايعلي صوته المكان والوقت مايسمح:وش خصوصياته انتي الثانيه خلصيني وش فيها اختك..
هيفاء لفت عنه ومشت..
فيصل اخذ نفس طويل ولحقها لغرفة مشاعل..
هيفاء وهي ماسكه الباب لفت عليه:ناوي تدخل..
فيصل رفع حاجبه:عندك مانع..
هيفاء بدون نفس:لحظه بقول لمشاعل تتغطى..<<ودخلت وهي مبتسمه بخبث"انطق عند الباب شويه مو ضارك شي"..
:هااااااي..
مشاعل ابتسمت بتعب:هايات..
هيفاء باستها:لا احسن والله خوفتيني عليك اقول ماما خليها تجلس في المستشفى ترتاح..
ام راكان:لالا ياحبيبتي وش بقول لجدتك وخوالك اذا سألوا عنها..
مشاعل ناظرتها بألم"يعني هذا اللي همك وش بتقولين لهم آآآآه بس حراام انتي تكونين ام"..
..فيصل ينتظر برا رافع راسه ومتخصر ويتأفف:افففف ساعه علشان تقولها تغطي..
واحد كان جالس وسمعه:خير يالاخو..
فيصل ابتسم بدون نفس:لا سلامتك..<<ورن جواله رفعه..
:هلا مشعـــل..
مشعل:هلا وينك..
فيصل بأرتباك:هاه انا في الشاليه..
مشعل:وش تسوي..
فيصل:ارقـــــص يعني وش اسوي بنــــــام..
مشعل:اها اوكي سلام..
فيصل سكر ودخل الجوال في جيبيه"اللهم طولك ياروح بنطول على هالحاله"..
..دق الباب..
ام راكان:ميـــــن..
فيصل:انا..
ام راكان فتحت الباب شوي:لا والله عرفتك من انت..
فيصل"اذا اصوات عيالها ماتعرف بتعرفني انا":فيصـــل..
ام راكان اشرت للبنات يتغطون:هلا فيصل تفضل..
هيفاء وهي حاطه الطرحه تحت خشمها ومغطيه بس فمها همست لمشاعل:عفن عند الباب ههههههههههههههه..
مشاعل ضحكت بعدين كحت:كح كح..
هيفاء:مويه..
مشاعل وعيونها تدمع:كح كح لا ماابي..
فيصل:السلام عليكم..
هيفاء والضحكه في صوتها:وعليكم الســـــــــــلام..
فيصل ناظرها بنص عين معصب مسك نفسه لاينفجر..
هيفاء"يامااااامي خوفتني"..
فيصل:حمد الله على سلامتك..
مشاعل:الله يسلمك..
فيصل لف على عمته:خير وش صاير..
ام راكان:مشاعل جاها تسمم وسو لها غسيل معده..
فيصل"وكل ذا الصراخ علشانها متسممه":اهااا..
ام راكان:انت روح شغل السياره..
فيصل كشر ورفع حاجبه"شايفتني سواااااق عند ابوك انا"..مشى لناحية الباب:اوكي جهزوا انفسكم انا طالع..<<وطلع..
هيفاء بأستهزاء:ياحليله مطيــــع (وقفت) يله شعووله خليني اساعدك..
××
كانت متمدده على سريرها وتبكي وهي دافنه راسها في المخده..
والخـــــوف عايش فيها من قرب منها إلى اللحين..
تحس انه بيدخل عليها بأي لحظه ويدنس عفافها ويرميــها..
شيطـــــــان على هيئة انسان..
وقـــــح حقير قـــــذر..
ضمت بطانيتها لجسمها بقوه وصرخت:ابعـــــــــــــــد..
دخل على صوت صراخها وركض لها بخوف:ريــــــــم وش فيك..
سحبت نفسها وطاحت من السرير ولصقت في الجدار وهي ضامه رجلينها لصدرها وشاده على بطانيتها وترتجف..
تركي قرب منها ومد يده:وش فيك..
ريم تتنفس بسرعه والعرق ينزل منها:نــ..اد لي امــ..ي..
تركي نزل بسرعه وهي يصرخ:يمــــــــــــــه..
ام مشعل من المطبخ:تــــــــركي قصر صوتك شوي ابوك نايم..
تركي دخل المطبخ:يمه ريم مدري وش فيها..
ام مشعل تركت اللي معها وبخوف:وش فيها..
تركي يطلع الدرج بسرعه:مدري والله..
ام مشعل:يمـــــه بنتي..<<دخلت الغرفه..
ريم تركت البطانيه وركضت لها وحظنتها وهي ترتجف وتبكي..
ام مشعل:بسم الله عليك يمه اكيد كابوس اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..
ريم شدت بلوزة امها وغمضت عيونها وام مشعل تقرا عليها وتهديها..
داخت ونامت في حظن امها..
ام مشعل بهمس:تركي..
تركي غفى شوي صحى مرتاع:هاه..
ام مشعل:بسم الله عليك انت الثاني تعال شلها مني..
تركي قرب وشالها وكأنها جثه:هههههههههههههههههه ياحليلها خفيفه ياحظ زوجها ماراح ينكسر فيه شي مو مثل ابوي..
ام مشعل ضربت ظهره بخفه:عمـــــى مو وقته هالحكي اللحين..
تركي غطاها وطلع ويا امه..
ام مشعل وهي تسكر الباب بشويش:لو سمحت لاتزعج اختك..
تركي:طيب..
ام مشعل قاطعته:اششش قصر صوتك..
تركي بهمس:طيب وش فيها..
ام مشعل:يمكن كابوس مزعج..
تركي:اييييييه..
ام مشعل بهمس:وش قلنــــا..
تركي يقلد امه:طيـــــب..
مشعل يطلع الدرج وهو يلعب بمفتاحه ويغني:عـــــــزاه ياقلبي من الهم عــــــزاه..
تركي نزل لعنده بسرعه:اششششش..
مشعل:خير وش فيه..
تركي حط يده على فمه:اختك تعبانه قصر صوتك لو سمحت..
مشعل:وش فيها..
تركي:مدري المهم اذا تبي تغني (قلد امه وقعد يرقص) عـــــــزاه ياقلبي من الهم عزاه..
مشعل يرقص معاه:ومن يواسي دمعتي قــــــال خيره..
××
نايف دخل غرفته وحط بوكه وجواله على الطاوله لف وشاف شالها ابتسم رفعه وشمـــه:آآآآآآه يابعد قلـبـ..
انفتح البــاب بقوه..
نايف ارتاع وخبى الشال ورا ظهره:خـ..ير يمه..
ام نايف بنظرات شك:وش معك..
نايف بأرتباك:هاه ايه معاي (غمز لها) اشيـــاء رجاليه خاصه..
ام نايف ابتسمت:طيب تصبح على خير..
نايف:وانتي من اهله..<<ركض بسرعه وسكر الباب وقفله ناظر في الشال..
:كنتي بتورطيني بس ياحلوها من ورطه..
:
:

 
قديم 08-09-2009, 02:03 AM   #53

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

..الجــ التاسع عشر ــــزء..

نزلت وهي طايره من الفرحه من زمااان مااجتمعت مع اهلها مسكت ام سعد وساعدتها تنزل..
ام سعد ابتسمت:الله يرضى عليك يمه..
خلود ابتسمت:خالتي ارفعي رجلك شوي..
ام سعد رفعت رجلها:كذا..
خلود:ايوووه..
سعد ينزل الشنط مسك ظهره:حشـــا كل هذا كأننا بنهاجر..
خلود:هههههههههههههههههههه اقول نزل وانت ساكت..
سعد يأشر على عيونه:ماطلبتي شي..
هديل تناظرهم من شباك المجلس الكبير:اقوول رهووفه..
رهف اخت خالد:نعم..
هديل:خوخه جت..
رهف بأبتسامه وسيعه:والله وينها مشتاقة لها..
..في هالوقت دخلت خلود وهي ماسكه يد ام سعد:هاااااااي..
الكل صرخ:خلوووووود..
خلود:ههههههههههههههههههه..
دلال بنت عم خلود:مشتاقين..
خلود:وانا اكثر..
دلال حطت يدها على بطن خلود:ان شاء الله تطلع حلوو مثل ابوك..
خلود ولعت:وجـــــــــــع..
دلال:هههههههههههههههههههههه اسفه..
..سلموا عليها وخذوا اخبارها..
دلال سحبت يد خلود وجلسوا بعيد شوي عن الحريم:هاه كيفك وكيف المدام..<<وتأشر على ام سعد بعيونها..
خلود ابتسمت:لا علاقتنا تحسنت كثير عن اول ماشفتيني ماسكه يدها قبل شوي وداخلين..
دلال:إلا بصراحه استغربت..
خلود:المهم اللحين كيفك (غمزت لها) وكيف الحلوين..<<وتأشر على دبلة دلال بعيونها وعلى فمها مرسوم ابتسامة خبث..
دلال استحت:بخير..
خلود:ياعيني على اللي يستحون ترى ماقلنا شي يستاهل هالحيا كله..
دلال ولعت:خووووخه..
خلود:هههههههههههههههههه اوكي خلاص بسكت..
دلال نزلت راسها:حددنا موعد العرس..
خلود بحماس:والله متى..
دلال:بعد اسبوعين يوم الخميس..
خلود كشرت:وبجي انا وذا الكرشه وش البس..
دلال:اي شي عليك يهبــــــــــــــل مثلك ياقمر..
خلود:لو سمعك سعد على طول..<<وتأشر على رقبتها..
دلال:لالا توني ماشبعت من نفسي انا..
خلود بنظرات خبث:وتوهم بعد ماشبعوا منك الحلوين..
دلال حمر وجهها ووقفت بأرتباك:عمتي هــاتي اصب الهقوه عنك..
خلود:ههههههههههههههههههههههههه ه الهقوه والله حالتك صعبه من جد تعالي خلاص ماراح اتكلم عن الحلوين..
دلال عضت شفايفها:يالدبــــا فظحتينا هين اوريك ياام كرشه..
خلود:قريـــب بتجربين الكرشه..
دلال عصبت:خلوووووود..
خلود:ههههههههههههههههههههههههه هههههه..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

كانت تناظره بنظرات احتقار وهو منتبه لها بس مطنش بمزاجه..
ضغط على الدركسون بقووه من القهر:اقول عمتي..
ام راكان:نعم..
فيصل وهو يناظر هيفاء بأحتقار من المرايه:وراك اتصلتي علي راكان وينه..
مشاعل مسكت بطنها تحس انها دايخه وتبي ترجع رجع لها الخوف من جديد..راكان بعد ماكان حبيبها واخوها في نفس الوقت..صار اللحين عدوها ودها تمسكه وتقطعه بأسنانها وترمي لحمه للكلاب..
فيصل:اهااا اتصلتي عليه وجواله مغلق..
ام راكان:ايه بس وش حقه تسأل..
فيصل رفع كتوفه:بس كذا..
هيفاء وهي رافعه حاجب:ماما يمكن إنا كلفنا عليه شوي..
فيصل غمز لها بدون ماتنتبه ام راكان لانها تناظر الشارع المزحوم ومشاعل كانت منزله راسها وتفكر:ولو إنا في الخدمه..
..وصلـوا للشاليهات..
ام راكان:مشكووور يمه عسى ماكلفنا عليك..
فيصل ابتسم:لا كلافه ولاشي اذا ماخدمت عمتي وبنات عمتي (وشدد على بنات عمتي) مين ابخدم..
ام راكان:اجل الله يعينك ههههههههههههههههههههه..<<ونزلت ..
فيصل بهمس:ماتضحك..
ام راكان ساعدت مشاعل ونزلتها ودخلوا للشاليه إلا هيفاء بقت في السياره..
فيصل سند راسه على الدركسون وتنهد من قلب:آآآآآآآه..
هيفاء ركبت قدام وسكرت الباب:سلامتك من الاه ياولد خالي..
فيصل رفع راسه بسرعه:انتي وش مقعدك هنا..
هيفاء شالت اللثمه عنها ورمشت بعيونها:ابي اقولك شكراً على التوصيله ولاتتعودها مره ثانيه (غمزت له) اوكي..<<ونزلت..
فيصل يناظرها مصدوم"هذا جزاي بعد"..<<ونزل..
:لحظه وقفي..
هيفاء لفت عليه وهي متكتفه قالت بدلع:خير بسرعه قول اللي عندك خلصني ابي انام..
فيصل:ابي اقولك تفـــــــــو عليك وعلى اشكالك يااللي ماتربيتي..<<ومشى للشاليه وهو يبتسم ابتسامه نصر..
هيفاء وقفت مصدومه تناظره لما دخل للشاليه وغاب عنها صرخت:حقيــــــــــر..
مشاعل دخلت لقت راكان واقف عند الدرج ويناظرها وهو متكتف..
إنســـــــان بـــــارد..
مايـــــــــهزه شي..
بــــــــدون احساس..بدون مشــــــاعر..
لو تجلس تهزئ فيه ماتنهز شعره منه..
من ايش مخلــوق هذا..؟؟؟
حتـــــى وهو مسوي خطأ يوقف قدام الكل ولاهمه ولاكأنه سوا شي..
قال بصوته الجـذاب اللي لسه يأثر في مشاعل كثير:سـلامتك..
مشاعل بلعت غصتها ورا الثانيه وقلبها شووي ويوقف من الخوف وكل خليه في جسمها ترتجف..
ام راكان بعصبيه:كنت بتقتل اختـــــك يالـ..؟؟ انت ماتحــــــس ماعندك قلب..
راكان ببرود:طالع على امي..
ام راكان فتحت عيونها على اخر شي:راكاااااااانوه كلمني زين انا امك..
راكان:احلفــــي والله مادريت مااحد قال لي تصدقين (قرب منها وهو يبتسم بخبث) وش تبين اتكلم معك بأي لهجه تدللي بس..
ام راكان تنرفزت:راكــــــــــان..
راكان رافع راسه ولاكأن احد يكلمه..
ام راكان صرخت:راكـــــــــــان..
راكان بدون نفس:خير..
ام راكان:روح تأسف من اختك..
مشاعل تناظره بخوف وهي تصرخ بداخلها"لااااا لاااااااا لايقرب مني لاااايلمسني"..
راكان هز راسه بخبث:ان شاء الله ماطلبتي شي..<<قرب من مشاعل خطوه وهي بعدت خطوات وطلعت فوق بسرعه ماحست بألمها ووجعها المهم تبتعد عنه ولاتشم ريحته حتى..
راكان رفع كتوفه بدون اهتمام:شفتي هي اللي ماتبي..
ام راكان:خايفــه منك..
راكان"ههههههههههههههههههههه بلاك ماتدرين":ليه يمه (وشدد على يمه) لهالدرجه انا اخوف..
ام راكان:انت تخوف بلد..<<وطلعت لفوق..
هيفاء تناظر راكان..
راكان:نعــــــــــم انتي وش تبين خير فيه شي..
هيفاء ركضت لفوق:يمممممممممممممه..
راكان:حمد الله والشكر..<<رفع جواله واتصل على احمد..
:هلا احمد..
احمد ولسانه ثقيل:ميـ...ن..
راكان انقرف وكأن احمد واقف قدامه:شارب انت وخشتك تصدق احس اني اشم ريحتك الله يقرفك اقول اذا صحيت سو لي مس كول اوكي..
احمد:هههههههههههههههههههههه عاشوا ورا ورا..
راكان:لااا شكلك مو معاي..<<وسكر..

××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

فتحت عيونها بصعوبه ورجعت غمضتهم من اشعة الشمس اللي داخله من البلكونه المفتوحه والستاير تطير من الهوا..
وقفت وهي تترنح وسكرت البلكونه..طلع صوت من معدتها جوعانه ماكلت شي من امس..
دخلت الحمام ((الله يعزكم))..وغسلت وجهها اللي صاير اصفر ناظرت في عيونها اللي طالعه حمرا من البكي..
رفعت الفوطه بعصبيه ومسحت وجهها ورمتها على الارض بأهمال..
فتحت الكبت وطلعت لبس اي كلام ولبسته..مشطت شعرها ورفعته ذيل حصان..ونزلت..
:ماما مافيه شي اكله جوعانه..
ام مشعل تركت المجله اللي في يدها:مساء الخير..
ريم بأبتسامه صفرا:مساء النور ماما جوعانه وراسي يلف فيني..
ام مشعل:حاسه يشي يعورك شي..
ريم عقدت حواجبها:لا بس جوعانــه..
ام مشعل:اليوم يوم عرفه ماتبين تصومين..
ريم كشرت:ايه صح نسيت..
ام مشعل:صاير معك شي امس كنتي تبكين بهستيريا وترتجفين..
ريم بلعت غصتها وتغير لون وجهها"الله ياخذه كان بيضيعني كان بيضيع اغلى شي املكه"..
ام مشعل:ريم احاكيك..
ريم انتبهت ابتسمت بأرتباك:لالا ماصار معي شي وش بيكون صاير لي يعني..
:مشتــاقين..
ريم وقفت وباست راس ابوها:وانا اكثر..
ابومشعل:من لقى احبابه نسى ابوه..
ريم ضحكت مجامله:هههه ماعاش اللي ينساك..
مشعل دخل:مســــاء الخير..
الكل ماعدا ريم:مساء النور..
مشعل:سلامتـــــك ريووووم يقولون انك تعبانه..
ريم تناظره بنظرات غريبه..الرجال في غمضة عين يقدروون يضيعوون البنات..
بس مو كـــــل الرجال كذا..مو كل الرجال مثل راكـــان..
هاذولي اخوانك لايمكن يئذونك بشـــي..
كرامتك وسمعتك..من كرامتهم وسمعتهم..
نفضت هالافكار من راسها وقالت وهي تبتسم..
:الله يسلمك..
مشعل:تو الناس كان مارديتي..
ريم:سرحــت شوي..
××
يحاول يسحب الكلام منها يبغى يعرف كل شـــي عنها كيف شكلها ووين تدرس وبأي صف وكم عمرها..
في:هي طويله ولون بشرتها برونزي حلوووووو تصدق اتمنى لوني مثل لون بشرتها يجنـــــن الله يقطع بليسها..
طلال بأهتمام:خلك من هالكلام الفاظي وكملــــي..
في بطفش:ياخي وش تبي فيها (صفقت يدينها) نصيحه ابعد وخليها..
طلال تنهد:اللهم اني صائم..
في:صح صايمين نسيــــت..
طلال:كملـــــي..
في كملت:وشعرها اسووود وكثيف وطويل لنهاية ظهرها ودايماً تسوي كيرلي مثـــل ميريام فارس تعرفها..
طلال بطفش:ماحصلي الشرف..
في شهقت:ماتعرفها وشلون ذيك اللي تغني يسـ..
طلال بدون نفس:اللهم اني صائم..
في وقفت..
طلال مسك يدها:وين وين..
في:بروح اجهز الفطور..
طلال:ماله داعي غاده تسويه انتي الحين كملـــي..
في:خلاص طليل تراك نشفت ريقي..
طلال:باقي عمرها ووين تدرس وماقلتي لي حلوه وإلا..<<وغمز..
في:اللهم اني صايمه..
طلال سحبها تجلس:فيووو..
في مدت يدها:العيديه..
طلال:خلاص وعد اعطيك اياها بكره..
في:لا وش بكره بصراحه انا مااظمنك..
طلال طلع بوكه:كم تبين ميه ميتين..
في شهقت:بـــــــــــس..
طلال:اكثـــــر من كذا..
في غمزت له:ولو ياولد العم انت كريم وانا استاهل..
طلال طلع خمس ميه:المشكله انك واثقه من نفسك بزياده..
في:من حقـــــــي..<<وسحبت الخمس ميه وشمتها..
طلال تنهد:يـــــــارب صبرني يله كملي..
في:هي حليوه مو حلوه حلوه..
غاده من جوا المطبخ:فــــــــــــــــــــي يالدبا انا من الصبح جالسه في المطبخ تعالي ساعديني..
في:جا الفرج يله باااااااااي..<<وركضت للمطبخ..
طلال لحقها:فــــــــــــي يالجاحده..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××الريـــــــــــــــاض××

هزتها بقوه:رهف رهوفه رهيف..
رهف غطت وجهها بالبطانيه:اتركيني انام..
هديل:رهـــف اصحي ترى مليت من القعده لحالي..
رهف:................
هديل دفتها وطاحت من السرير:ههههههههههههههههههههههه ..
رهف ماسكه ظهرها:آآآآآخ..
هديل:احســـن..<<لبست جاكيتها وطلعت..
عضت شفايفها وهمست:ياحلووووو هالطله..
خالد كان لابس برمودا اسود وبلوزه زرقاء طويله ولاف عمامه..
خالد:مســـاء الخير..
هديل:مساء النور..
خالد ابتسم:كيف الحلوووين..
هديل حمر وجهها:تمـــــــام..
خالد:تعالي معاي شوي..
هديل:وين..
خالد سحبها:امشــــي..
هديل مشت ويطلع من راسها مليون علامة استفهام..
خالد ماسك الخيل:يله اركبـي..
هديل بتحدي:تسابقني..
خالد:ايه اكيد اجل ليه جايبك هنا..
هديل:اوكي نشــــوف..<<وركبت..
خالد ركب وركض بالخيل وهديل وراه..
فجـــــــــأه..وهم يضحكون ماتمسكت في الخيل زين وطـــاحت..
هديل صرخت:آآآآآآآآآآه..
خالد بخوف:هديـــــــل..
هديل ماسكه رجلها وتتألم:آآه..
خالد رفع بنطلونها لنص ساقها:ماعليه حبيبتي تحملي شوي..
هديل انصدمت من كلمته "حبيبتي" دمعت عيونها وناظرته مصدومه هالكلمه اثرت فيها كثير ومبين انه كان يعنيها ماطلعت عفويه..<<والله انها فااااااظيه..
خالد ربط شماغه على ساقها:هاه تعورك..
هديل انتبهت:هاه شوي..
خالد:كله مني..<<مسكها ورفعها من الارض..
هديل ارتبكت:لالا اقدر امشي اتركني..
خالد:ماراح اتركك يله امشي بشوي شوي..
هديل مشت وقلبها واصل حلقها والعرق ينزل منها من الارتباك..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××الخبـــــــــــر××

طلعت للبلكونه مسكت في الدربزين..مرت نسمة هوا طيرت شعرها الكثيف الاسود..

وهو يتمشى شافها عرفها من كلام في بس في قالت انها ((حليوه)) واللي يشوفها قدامه آيه من الجمال..
مسك قلبه اللي تزيد دقاته...علقت عيونها عليها وماتحرك حتى طرف اصبعه..

مها نزلت راسها وهي تبتسم بس من شافته اختفت ابتسامتها لتكشيره"وش يسوي هنا هذا اففففففف"..
لفت بتدخل لكن وقفها صوت..
:كيفك يالحافيه..
انقهرت من هالكلمه وانقهرت اكثر وشلون عرفها لفت عليه وهي تعض شفايفها:لاتقــــــول حافيه..
طلال ابتسم"ياويييييل قلبي عليـك وعلى هالعيوون":طيب يالحافيه..
مها ضغطت على الدربزين من القهر:طليــل..
طلال ميل فمه:تمونين يالعمه خير وش هاذي طليل اصغر عيالك انا..
مها كشرت:وووع لو انت من عيالي كان علقتك من اذانيك بدال خروف العيد..
طلال رفع كتوفه:عــادي كل شي يجي منك اقبله..
مها:ليه تعرفني اعرفك فيه بينا شي..

 
قديم 08-09-2009, 02:03 AM   #54

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

تابـــــــــع..<<

طلال:ايه فيه وشي كبير بعد..
مها بأستهزاء:وشو بالله..
فتح فمه بيتكلم لكن جا من بعيد صوت يناديه:طــــــلال..
مرت قشعريره على كل جسمها وانتفضت منها همست لنفسها:مشعل..
طلال اشر لها بيده:يلـه باااي ياحلوو..
ناظرته بأحتقار وهي رافعه حاجب مو عاجبها"مصدق نفســـه هذا"..
:هاااااااااي..
مها لفت عليها وضحكت على شكلها:هههههههههههههههههههههههه ..
لمى:خير وش فيك تضحكين..
مها:ههههههههههههههههههه اضحك على هالكشه اللي طايره..
لمى تتثاوب:وحده توها قايمه من النوم وش بيكون شكلها يعني..
مها:هههههههههههههههههه روحي روحي غسلي..
لمى لفت وفتحت الكبت تطلع لها لبس..
مها بخبث:لو شافك تركي كذا وش بيقول..
لمى صنمت وماقدرت تحرك اصبعها"وش جاب طاريه الحين"..
مها:لمـــــــــــى..
لمى بلعت ريقها وطلعت بنطلون جينز كحلي وبرمودا رماديه لفت على مها:اقوول البس هذا وإلا هذا مع التيشيرت البينك..
مها قربت منها ورفعت الجينز:اظن هذا عليك احلــى..
لمى رمت الجينز على السرير وخذت البرمودا:اوكــي البرمودا احلـى..
مها راحت للمرايه:اقوول لمو..
لمى تدور لها صندل يناسب لبسها:همممم..
مها ناظرت شعرها:وش رايك بكره اخلي شعري على طبيعته..
لمى رفعت عيونها بصدمه:من جدك انتي..
مها تحرك راسها يمين ويسار:ايه مليت من الكيرلي..
لمى ابتسمت:من زماااان ماشفتك بدون كيرلي بس شوفي انا بستشوره لك..
مها ابتسمت:اووكي..
××
تحركت في السرير بكسل وعدلت جلستها وبتعب:هيفاء..
هيفاء لفت عليها:صح النوووم..
مشاعل:وين ماما..
هيفاء رجعت تمشط شعرها المبلول:برا مع العايله الكريمه..
مشاعل نزلت راسها وقاعده تلعب بطرف البطانيه..
هيفاء تجفف شعرها:اقول وش ناويه تسوين مع ولد خالك..
مشاعل ارتجفت ورفعت راسها مرعوبه..
هيفاء عقدت حواجبها:خير وش فيك..
مشاعل تتنفس بسرعه:مافيني شي..
هيفاء:بس مو مبين عليك..
مشاعل تحس بمغص في بطنها:هيفاء سكري الموضوع بليز..
هيفاء وقفت:ليه فيه موضوع اصلاً..<<ورن جوالها بنغمة حاطتها له مخصوووص
..ياعمري انا فديتك انا ياليتك هنا وياي..حياتي انا عذاب وهنا وقربك مُنى دنياااي..<<ابتسمت ابتسامه وسيعه..
مشاعل:احمد..
هيفاء هزت راسها وهي رافعه الجوال ردت بدلع:تو الناس..
احمد:حبيبتي زعلانه..
هيفاء مدت بوزها:ايييه زعلانه ليه اتصل عليك ماترد خوفتني عليـــــك..
احمد:يابعد قلبي انتي كنت مشغول شوي مع الاهل..
هيفاء:............
احمد:للحين زعلانه..
هيفاء كشرت:شويه..
احمد:هههههههههههههههههه حبيبتي انتي مايهون علي زعلك..
هيفاء حمر وجهها:لا خلاص مو زعلانه بس لاتسويها مره ثانيه..
احمد:توووبه والله مااعيدها مره ثانيه على طاري اعيدها كل عام وانتي حبيبتي وانتي حيــــــاتي وانتي قلبي ياقلبي..
هيفاء عضت شفايفها:وانت بعد..
احمد:انا وشووو..
هيفاء تنهدت بفرحه:وانت حبيبي وانت حيـــاتي وانت قلبي ياقلبي..
مشاعل مسكت نفسها من الضحك"شكل هالولد لاعب بعقلها لعب"..
××
طلع من الحمام ((الله يعزكم)) بعد ماتحمم وهو مرووووق بكره بيعيد مع اهله صار له كم سنه ماتعيد معاهم..
انفتح الباب:نعيمــــــــاً..
نايف شد على الروب:الله ينعم عليك..
بندر قاعد يناظر نايف وهو ندمان"انــا حـ..؟؟ غبي كيف اخون اخوي اللي من لحمي ودمي وش بتكون ردة فعله لو درا اني اكلم اللي بتكون خطيبته (مرر يده على شعره بتوتر) بس هي ماصارت خطيبته..
قطع تفكيره صوت نايف:خير بندر فيك شي..
بندر انتبه:هاه لالا مافيني شي..
نايف رفع حاجبه:بس مو مبين عليك شوف اذا عندك شي قول مالك إلا نايف ترى..
بندر"اقول وإلا مااقول"فتح فمه بيتكلم وبيعترف لكن تراجع في اللحظه الاخيره..
نايف جفف شعره ورمى الفوطه على السرير:بندوووري اختار ياتغمض عيونك ياتظف وجهك..
بندر وقف:لا بظف وجهي شوف اذا خلصت انزل تحت الشباب مجتمعين..<<لف وشاف الشال ورفعه..
:نايف وش هذا..
نايف سحب الشال منه:هاه شال يعني وشوو..
بندر بخبث:لمين..
نايف بلع ريقه:لامك..
بندر ما اقتنع:اهاا..<<وطلع..
نايف سكر الباب وحط يده على قلبه وتنهد:اوووه الحمد الله..<<رفع الشال وعض شفايفه..
:ياقلبـــــي انتي وش ناويه تسوون فيني هاه..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××الريـــــــــــــــاض××

جلست على طرف سريرها ومسكت رجلها وفكت الشماغ وناظرت ساقها المجروح حطت طرف اصبعا عليه وضغطت على شفايفها:آآآي..
خلود لفت عليها:خير وش فيك..
هديل عضت شفايفها:يعورني..
خلود قربت منها وعقدت حواجبها:وش منه هذا..
هديل:هذا وقته انتي عقمي لي الجرح..
خلود وقفت:اوكي اوكي..
انفتح الباب بدفاشه ونطت هديل من مكانها:عمـــــــى شوي شوي..
رهف بحماس:امشي امشي نركب خيــــل مع جدووو..
هديل غطت رجلها:مالي خلق..
رهف بشك:وش فيها رجلك..
هديل بأرتباك:مافيها شي..
رهف رفعت بنطلون هديل وشهقت:وش هــذا..
هديل:جرح عادي..
رهف:يعورك..
هديل:لا..
رهف حطت يدها على الجرح:وكــــذا..
هديل صرخت:آآآآه رهيف بعدي وجع عورتيني..
خلود لفت رجلها بالشاش وشدته بقوه..
هديل:آآآآآي خوخه مو كذا شديتي عليه مررره..
خلود:طيب وكذا..
هديل:ايه كذا اوكي..
خلود شافت الشماغ ورفعت حاجبها:هديلوووه..
هديل فهمت عليها وحركت شفايفها بدون صوت:بعدين اقولك..
رهف وقفت:لالا قولي اصلاً انا طالعه..
هديل سحبتها:تعالي وين رايحه..
خلود رجعت شعرها ورا اذنها ووقفت:يله عن اذنكم..
رهف:وين..
هديل:لسوسو حقها يعني وين..
رهف بنظرات خبث:ايييييه..
هديل:ماشفتيها وش سوت يوم راح لجده و..
خلود قاطعتها:هديلوووه لاتجبريني اقول عن..<<وغمزت لها..
هديل:لالالا خلاص بنطم بصراحه انتي فضيحه..
رهف:وش السالفه..
هديل:ابد مافيه سالفه اقول رهيف مو تقولين بتركبين خيل مع جدي..
رهف حظنتها:ايه بس مااقدر اركبه من غيرك..
هديل انقرفت ماتحب احد يحظنها:بعـــــــــــــــدي..
رهف بعدت وهي ماده بوزها:الله يعين زوجك عليك مدري كيف بيتحملك..
هديل"ماتدرين ان زوجي اخوك خخخخخ" لمعت عيونها وهي تتذكر كلمة "حبيبتي"..
"يااااااااربي هو كان يقصدها وإلا طلعت معاه كذا يااارب انه يقصدها ياااارب آآآآآآه ياحلوها من فمه"..
رهف:الووو..
هديل:هاه يله يله امشي..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××الخبـــــــــر××

بندر:اقولك كانت على طرف لساني بس ماقدرت خايف من ردة فعله..
تركي تخصر:شف اذا ماقلت له انا بقول له..
بندر طلعت عيونه:مجنون انت..
تركي:ايه مجنون بصراحه ذي مو حاله..
بندر:المهم خلنا نغير السالفه هذا اللي اتصل عليك عرفت من هو..
تركي:لا ولايهمني اعرف احس انه بزر ويبي يلعب متأثر بأفلام الاكشن جتني منه مسجات تهديد..
بندر مد يده:عطني اقراها..
تركي:مسحتها كلـ..<<وسكت وهو يشوفها تضحك مع ريم وتحرك شعرها بمرح كان شكلها مررره بيبي بالبرمودا الرماديه والتيشيرت البينك كت وعليه صورة قطوه بيضاء وشعرها رافعته بنظارتها..
:والله متشوووقه اشوفها بكرره وناااسه واخيراً بتغير النـ..<<وسكتت وتعلقت عيونها بعيونه..
ماانتبه إلا لما هزه بندر وهمس له:وبعــــــــدين..
تركي لف عليه وكشر:يله نمشي من هنا..
بندر:بعد ماكحلت عيونك فيها..
تركي عصب:بنـــــدر مو وقته..
بندر:اووكي هد شوي..
::
ريم:لمووو..
لمى دمعت عيونها وابتسمت بطصنع:ايه وش كنا نقول..
ريم ابتسمت:عن مها..
:كأني سمعت اسمي..
ريم:اهليــــــــــن..
مها جلست:هاه وش تقولون عني..
ريم:عن اللي بتسوينه بكره..
مها:دريتي هاه وش رايك..
ريم مسكت شعرها:والله مشتــــــاقين نشوفك غيـر..
مها:المهم خلينا من شعري اللحين وقولي لي وش صاير معك امس..
ريم بلعت غصتها:ولاشي وش بيكون صاير لي يعني..
مها رفعت اصبعها بتهديد:ريم لاتخبين عـ..(قطعت كلامها وابتسمت) شوفي مين جاي لنا..
ريم ولمى التفتوا..
شافته جاي لهم ويبتسم صدرها صار يرتفع وينزل بسرعه عضت شفايفها بقوه وعيونها مافاقت عيونه لحظه..
همست لنفسها"ياااارب صبرني"..
نايف وعيونه على ريم:مسااء الخير..
مها ولمى ابتسموا:مساء النور..
ريم بصوت اقرب للهمس:هـلا..
نايف بأبتسامه وسيعه:كل عام وانتم بخير قبل الزحمه..
حط يده على كتف نايف:وش عندك هنا..
نايف ارتاع والتفت وكشر:هذا انت..
مشعل غمز لها:مشبه علي (لف على البنات) كيفكم..
لمى ابتسمت بطصنع وهي تشوف مها بنص عين:تمام..<<وعطتها كوع..
مها بأرتباك:بخـ..خير..
مشعل:يله انت تعال بعد شوي بيأذن المغرب (رفع يده) باااااي..
ريم ولمى بنفس الحركه:باااي..
ريم وقفت ونفظت ملابسها:يله انا بعد بروح للحريم قبل مايسوون لي محاظره..
لمى:خذيني معك..
..وراحوا للحريم اللي فارشين على الارض وحاطيين في الوسط القهوه والشاهي وانواع الشوكلاته والحلى..
لمى بهمس:منظر يشهي..
مها:اسكتي يالمشفوحه لايسمعونك الحريم بيقولون ذي عمرها ماشافت خير..
لمى جلست واشرت بدون اهتمام:يقولون اللي يقولون اهم شي بطني..
مها جلست:انا مدري ذا الاكل اللي تاكلينه وين يروح..
ام فيصل:لمــــــى..
لمى رفعت راسها:سمــي..
ام فيصل:روحي نادي في وغاده خليهم يجوون يفطرون معنا..
مها كشرت"لاااااااا ماما تكفين افففففف"..
××عند الرجال××
بندر مدد رجلينه:ايه احسن..
فيصل:حرام عليك لو شفت حالتها امس..
بندر بحقد:احسن تستاهل ماجاها تحسبني بخليها على راحتها وهي ماسكه يد وا..
تركي قاطعه:بندوور خلاص..
فيصل بأستغراب:وش السالفه وش ماسكه فيه..
تركي:ماعليك منه فصوول إظاهر مأثر عليه الصيام..
نايف رفس رجل بندر:استح على وجهك عمانك جالسين..
بندر تربع:آآآآآي ياخي انت ماتعرف تتعامل بالحكي..

..الله اكبـــــــر..الله اكبر..
اشهد ان لااله إلاالله..

آذن المغرب وبدوا يفطرون..

مها ماسكه التمره وماكلتها قاعده تناظر في بحقد"ابي اعرف وش ناااويه عليه انتي"..
ام مشعل:حبيبتي مها ماكلتي شي..
مها انتبهت:هاه..
لمى غمزت:خالتي هي كذا دايماً مفهيه لوين الله اعلم..
مها انحرجت وعطت لمى كوع..
لمى:آآآآآآآي تراني ماقلت إلا الصدق..
ام مشعل فهمت وش قصدها لانها مديره وتعرف بحركات البنات..
ام مشعل:هههههههههههههههههههههه لايالمى حرام عليك ظلمتي اختك..
لمى بهمس:ياهوووووه من الحين حماتك تدافع عنك..
مها من بين اسنانها:لميووووه انطمي..
ريم التفتت لهم:وش فيكم..
مها بعصبيه لكن ماعلت صوتها:خلك مع ذي احسن لك..
ريم بأستغراب:مـ..<<ورن جوالها ((توأم روحي..يتصل بك))..
وقفت وردت:هلا يالقاطعه..
هديل:انا القاطعه وإلا انتي المهم كيفك وكيف الشرقيه..
ريم:انا تماااااااام والشرقيه تسلم عليك والله هدووله ناقصنا في هالسفره انتي..
هديل:ماعليه مره ثانيه يؤ يؤ انا ماقلتلك..
ريم:لا ماقلتي لي..
هديل ابتسمت:رحنا للمزرعه..
ريم ابتسمت:والله وخالد فيه..
هديل نطت:ايه..آآآآآآآآي..
ريم عقدت حواجبها:يعورك شي وإلا هاذي ايه بالسوداني..
هديل تتحسس رجلها:تعورني رجلي طحت من الخيل..
ريم:سلااااااامتك..
هديل:الله يسلم قلبك آآه ياريموه ربط رجلي بشماغه..
ريم بصدمه:خالــــــد..
هديل:لا سواقنا..
ريم كشرت:ياشييين استهبالك يالشيخه..
هديل:اقوول ريووم خالتي عندك..
ريم تناظر امها:ايه..
هديل:عطيني اياها بسلم عليها..
ريم مدت الجوال لامها:ماما هديل بتسلم عليك..
ام مشعل:هــــلا حبيبتي..
هديل بدفاشه:اهليييين خالتووو كل عام وانتي بألف خييير كيفك وكيف ميشوو وتروك ان شاء الله كلكم بخير..
ام مشعل:هههههههههههههههههه هديل شوي شوي..
هديل:وش اسووي فيه نشبه جنبي (صرخت) يااختي اصبري شووي..
ام مشعل:مين خلود..
خلود سحبت الجوال وبلهفه:هلا خالتي كل عااام وانتي بخير..
××عند الرجال××
ابوفيصل:خلاص انت شوف وضعك وعلمني وعن الشغل لاتشيل هم وابشر بالراتب اللي تبيه..
طلال ابتسم:تسلم ياعمي والله ماتقصر بس خاف اتعبك معاي..
ابوفيصل:لاتعب ولاشي انت ماتعرف معزة ابوك الله يرحمه عندي كان اكثر من اخو..
فيصل تنهد:ياليـــــت نص هالدلع لي..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه ههههه..
طلال:بدينا الحسد..
فيصل ابتسم:عاد لاتصدق انت تستاهل كل خييير..
طلال ابتسم براااحه:تسلــــم..
راكان وقف:عن اذنكم..
مشعل ناظره بنص عين وبأحتقار:روحه بلا رده..
راكان ابتسم ببرود:راح تدفع ثمن هالحكــــــي غااااالي وبتشوف..<<وطلع..
مشعل ضرب يده على الارض بقهر:اوريك ياابن الـ..؟؟؟
تركي غمز لمشعل وحرك شفايفه بدون صوت:والله مايستاهل..

..بعـد سهره طووويله الكل راح لشاليهه ينام لان وراهم قومه بدرري..
××في شاليه ابوفيصل××
مها فاتحه الماسن وتسولف مع عاشق..
((عاشق سراب))..
محظر لك مفاجأه بكررره راح تستانسين عليها..
:
مها بحماس:مفاجـــأه..
كتبت بسرعه:ايـــــــــــش..
:
((عاشق سراب))..
لا لو قلتها اللحين ماتصير مفاجأه..
:
((مجروحه تنتظر مين يداويها))..
بليييييييييييز عشوووقي..<<يقالك تدلعه..
:
((عاشق سراب))..
جروووحتي اصبري شووي لين بكره اي بكره إنا الفجر اصبري لين في الليل اليوم وبصرااحه جرووحتي عجبني الدلع حقـــي عشوووقي خخخخ..
:
مها ابتسمت ابتسامه وسيعه:ياااااااحظ اللي بتاخذك عليك اسلوووب ياشيييخ..
((مجروحه تنتظر مين يداويها))..
اوووكي مدامك مصمم خلاص بصبر والله يعيني..
:
((عاشق سراب))..
جرووحتي انا لازم اسكر اللحين فيه ناس على قولتك نكد في نكد اقتحموا غرفتي..
:
((مجرروحه تنتظر مين يداويها))..
خخخخخخخخخخخخ الله يعينك عليهم يله تصبح على خييير عشووقي..
:
((عاشق سراب))..
وانتي من اهله ياجروووحتي..
::
سكرت وتمددت على سريرها ماقدرت تنوووم تفكر في المفاجأه..

:
اقابلكـــــــم على خيرة الله في الجزء الجاآآآي..
ولاتبخلـــــــــوا علي بردودكم وتوقعاتكم مع انكم والله ماتقصرووون..

 
قديم 08-09-2009, 02:05 AM   #55

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

..الجـــ العشرون ــــزء..

..صبــــــــــاح العيد..الساعه 6..

نزل وهو كاشخ بالغتره البيضاء والثوب الابيض وجزمه سوداء"الله يكرمكم" ومضبط السكسوكه طالع يخقق..<<انسدحت البنت خخخخ..
ام نايف ابتسمت وهي ماسكه المبخره:طالع عريس الله يحرسك ويحفظك من العين..
نايف ابتسم وباس راسها ويدها:كل عام وانتي بألف خير..
ام نايف وهي تبخره وعيونها مدمعه:وانت بخير يمه (رفعت راسها له) جعلي ابخرك يوم عرسك قول آمين..
مرت في باله ريم وتنهد:آمين..
..كان يدور بالموس وحاط في لحيته معجون حلاقه دخل غرفة نايف وولع النور:نايـ..افففف وين راح ذا..<<دخل الحمام"الله يعزكم" وقعد يدور على معجون حلاقه مالقى طلع وفتح ادراج التسريحه ولفته شي وطلعه..
رفع حاجبه بأستغراب:الشال هذا للحين عنده مو قال بيعطيه لامي..
ناظر الشال بألوانه الزاهيه والمتدرجه بينك وعنابي..
عقد حواجبه يتذكر"انا وين شفته قبل كذا"..
تذكر يوم كان بسافر هو وتركي للكويت..
بندر:هاه هذا ناوي تعطيه لوحده من القيرل فريند..
تركي ماسك الشال:يخسون هذا لريم..
بندر بأستغراب ويفكر بصوت عالي:لاااا وش جاب شال ريم لنايف..
:بنـــــــدر..
بندر رمى الشال في الدرج وسكره بسرعه ولف عليها:هلا يمه..
ام نايف شهقت:توك تحلق..
بندر بأبتسامه غبيه:ماعندي وقت..<<قرب منها ورفع راسه بيبوسها بس دفته عنها..
ام نايف تأشر له بقرف:روح غسل اول بعدين تعال..
بندر عناد فيها باس خدها بقووووه وهي تحاول تبعده عنها بس هو ماسكها..
ام نايف صرخت:بندروووووه ووجع..
بندر تنهد:آآآآآآآخ تعبت..
ام نايف تمسح خدها:الله يقرفك خربت مكياجي..
بندر:ههههههههههههههههههههههه علشان ماتتعودينها مره ثانيه..<<وراح لغرفته وقف قدام المرايه وجلس يحلق وهو يغني..
رن جواله ..<<رفع الجوال وقرى المسج وهو يبتسم..

في خافقي شوق وغرام
وفي نظرة عيوني كلام
تقولك كل عام وإنت بخير
والعيد من غيرك ظلام

رفع الجوال وباااسه بقوووه:ياااابعد قلبي انتي..
رد عليها..
أنا ما أبي عيدية من أحد..
أنا عيديتي وجودك جنبي..
يا اللي ما مثلك أحد..
كل عاااااام وانتي بألف خييير حيااتي عقبال مااقولها لك فيس تو فيس..
××
..نزلت وهي في كامل اناقتها ونعومتها كانت ايه في الجمال والنعومه فستان اكمامه طويله وطايح من على كتفها..فوق الركبه من الحرير والشيفون مخطط بالابيض والاسود وشنطه حمراء صغيره..وصندل اسود بكعب عالي..وشعرها مموج وحاطه غرتها على جنب..وحاطه روج احمر وبلاشر احمر وماسكرا وحطت مناكير احمر..طلعت من نجمات هوليوود جذابه..ملاك على الارض..

مشعل صفر:اووووووه تجنين..
ريم ابتسمت:كل عام وانت بخيـــــــر..
مشعل:وانتي بخير..
تركي جالس على الكنب ماالتفت ولاتحرك:كل عام وانتي بخيـر..
ريم:وانت بخير طيب ورا ماتلف..
مشعل:خايف تخرب الكشخه خخخخخ..
ريم:هههههههههههههههههه..
رن جوال تركي مسج من صحى وجواله ماسكت..
مشعل:سوقك مااااشي افرح ياعم..
تركي كشر:افرح على ايش على قرادة حظي..
ريم غمزت له وهمست:قصدك لمووو..
تركي عطاها نظره:ريم احسن لك تسكتين..
ريم:نفسي اعرف وش بينك وبينها وش اللي قلب حالك فجأه حرااام عليك تراها دايماً تسألني تركي يكرهني؟؟..
تركي:وانتي وش تردين عليها..
ريم:اقووول انه يسأل عليك دايم..
تركي مسك رقبتها:ليــــــــــــــه بتخرب الخطه كذا..
ريم:اي خطــــه (دفته عنها) بعد خنقتني..
تركي وقف ورفع اصبعه بتهديد:شوفي اذا قالت لك تركي سأل عني وإلا اي شي من كذا قولي لها لا لاسأل ولاشي فاهمـــــه..
ريم هزت راسها بالنفي:لا مو فاهمه وش بتسوي..
تركي نط عليها وقبصها:اسوووي كذا..
ريم:آآآآآآي تركي بعد عورتني..
××
لمى تعلي صوتها بسبب صوت الاستشوار:ثبتي راسك ثبتيه..
مها:وشوووو..
لمى صرخت:ثبتي راسك مااعرف استشورك وانتي تهزينه..
مها دقت رقبه:مستااااااااااانسه اليوووم مدري ليه..
لمى بدون نفس:مهيووووه خلي دق الرقبــــــــه بعد مانخلص علشان ادق رقبتي معاك..
مها بحماس:اوكي..
ام فيصل دخلت:خلصتوووا..
لمى:دقيقه بس..
ام فيصل:استعجلوا الكل اللحين راح لجدتكم إلا إنا..
مها علت صوتها:ماما انتي روحي وإنا متى ماخلصنا جينا..
ام فيصل:طيب لاتتأخرون..
لمى:والله على شعرك ذا ما إنا مخلصين إلا بكره..
مها صرخت:وشوووو..
لمى:ولاشي (صرخت بعصبيه) ثبتي راسك..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××الريــــــــــــــــــــــاض ××

طلع من جناحه وهو يتثاوب كان لابس شورت اسود بلوزه كت سوداء ماكان يدري إن اليوم عيـــــد لانه اصلاً مايدري عن نفسه...
رن التليفون..
احمد بطفش:اف من الغثيث اللي داق من صباح رب لعالمين..<<رفعه وبصوت كله نوم..
:خيــــــــــــــــــر..
جاه صوت حرمه كبيره:وليدي احمد..
احمد رفع حاجبه بأستغراب:خير مين..
الحرمه:هوووو احمد ماعرفتني انا عمتك حصه..
احمد بأستهزاء:يوووووه انتي للحين عايشه حسبتك ميته من زمان هههههههههههههههههههههه وحلوه هاذي هوو ليه كـ..؟؟ انتي..
حصه بعصبيه:بعد عمر طويل ان شاء الله وتكلم معي زين انا عمتك..
احمد:انتي بقالك عمر اصلاً رجلك والقبر ههههههههههههههههههههههههاااااا ي..
حصه ماسكه اعصابها:اقول وين اوبيك..<<يعني ابوك..
احمد بنفس الاستهزاء:اوبيي يمكن انه في الشركه او يمكن مسافر او يمكن بعد نايم هنا ماعندي فكره والله..
حصه عصبت وسكرت السماعه في وجهه..
احمد ميل فمه بأستهزاء:حمد الله ياربي على ذا المخلوقات اللي خالقها..
جنا دخلت والابتسامه شاقه وجهها:حبيبي انت هنا كل عااام وانت بخير..<<وباست خده..
احمد مسح خده بقرف:وش مناسبة هاذي كل عام وانت بخير وش السالفه..
جنا:ماتدري اليوم عيــــــد وااااااااي وناسه اليوم فيه سهره صح..
احمد عقد حواجبه:عيد والله توني ادري (قال بأستهزاء) هووو ورا ماتعيدتي مع اهلك..
جنا:هههههههههههههههههههههههههه ههه وش هاذي هوو شكل مرتفعه حرارتك..
احمد جلس:لا هاذي تقولها اخت ابويي الغبيه المهم ورا ماتعيدتي مع اهلك مدامه عيد..
جنا فسخت عبايتها وكانت لابسه فستان احمر نص الفخذ وبدون اكمام جلست وحطت رجل على رجل:ماما جعلها المرض مسافره وابوي مثل ماتعرف مطلق امي ومايبي يشوف خشتي يحسبني ميته عليه..
احمد يناظرها من فوق لتحت بخبث:اوووه كاشخه اليوم..
جنا ابتسمت ابتسامه وسيعه بفرحه:عجبك..
احمد صفر:شــــــــــــــــــــــــي انتي اللي محليته يااااقلبي..
جنا بغى يغمى عليها اول مره احمد يمدحها:تكفى احمد خلاص بمووت..
احمد"اميـــــــــــــــــــن" وقف ومد يده:عندي لك مفاجأه..
جنا وقفت ومسكت يده:ايــــــش..
احمد سحبها:تعالي..<<ودخل هو وياها لجناحه..
××
صرخت من تحت:دااااااااااااااااااااااناا اا..
دانا وهي نازله بسرعه وماسكه عبايتها وشنطتها:جيت جيت..
ريناد:حشا كل هذا تلبسين..
دانا:وش اسوي صندلي قاعده ادور عليه ساااعه..
ام دانا:هاه خلصتوا..
ريناد:انا خلصت عاد مدري عن بنتك السنعه..
دانا واقفه قدام المرايه وتحط غلوس:ايه ماما خلصت..
ام دانا تناظر دانا بأنبهار:بســــــــــم الله عليك يمه ربي يحفظك من العين عرووس ماشاء الله..
دانا استحت ونزلت راسها..
ريناد عطتها كوع وهمست:ياعينـــــــي على اللي يستحون (ناظرت امها) ماما وانا مو عروس..
ام دانا:وانتي بعـــــد الله يحفظكم اقروا المعوذات..
ريناد استانست:وااااااااااووو تخيلوا انا عروووس وناااااسه..
ابودانا:مستعجله على العرس هاه..
ريناد حمر وجهها:كل عام وانت بخير..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه..
دانا همست:هههههههههههااااي احسن تفشيلــه معتبره..
ريناد بخبث:عايدتي حبيب القلب..
دانا حمر وجهها وهمست:يا انك مصيبه..
ريناد:هههههههههههههههههههههه..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××الخبـــــــــــر××

الجده نوره:هــــــــــــــــــــــلا والله..
نايف باس راسها وهو يبتسم:هلا فيك كل عام وانتي بخير يمه..
الجده نوره دمعت عينها:وانت بخير يمه جعلي اشوف عيالك قول آمين..
نايف:وش سالفتكم انتي امي تجيبون طاري الزواج..
الجده نوره:نبي نشوف عيالك وانا امك..
مسحت دمعتها وتطصنعت الابتسامه ودخلت:سلام عليكم..
الجده نوره:هـــــــــلا يمه ادخلي هذا نايف لاتستحين منه..
نايف لف وابتسم:هلا ريم كيفك..
ريم تنهدت بقوه مسكت قلبها ومسكت الكنبه لاتطيح:تمام كل عام وانت بخير..
نايف:وانتي بألف خير حـ..اا<<ارتبك وسكت..
ريم"حـ وشوو" راحت لجدتها وباست يدها وراسها:كل عام وانتي بخيـــــر..
الجده نوره:وانتي بألف خير..
:صبـــــــــاح الخير..
لفوا على مصدر الصوت..
ريم كشرت وهمست:الله يجيبك ياطولة البال..
راكان:كل عاااااام وانتي بخير يمه (لف على ريم) وانتي ريووووم..
نايف انقهـــــــــر قال بدون نفس:وانت بخير..
راكان ماعطاه وجه ولف على ريم وناظرها من فوق لتحت بوقاحه:كيفك..
ريم ناظرته بأحتقار ولفت على جدتها:يمه انا رايحه فوق علشان تاخذون راحتكم..
راكان بسرعه:لا وين خلك..
ريم طلعت فوق وطنشته..
نايف ابتسم بنصر وهمس:احســـــــــن..
راكان سمعه وبأحتقار:نعـــــم..
نايف من بين اسنانه:نعامه ترفسك..<<وجلس وهو رافع حاجب ويناظر راكان بأحتقار..
راكان انقهر وعض شفايفه:يمه خوالي بيجون..
نايف:يعني وش رايك..
راكان عصب:انت محد كلمك..
نايف ببرود:افااا ياولد العمه هدي ماقلنا شي..
سمعتهم من فوق وابتسمت بنصر:يالبـــــــــى قلبك والله..
××
مشاعل تناظر لبس العيد اللي راميته على السرير وماراح تلبسه لانه فااااظح مره دمعت عيونها من القهر شاريته بملغ وقدره وماراح تلبسه بسبب راكان..
صرخت:اكـــــــــــــرهك ياراكانوووه الزفت..
طاحت علبة المكياج من يدها:مشاعل وش فيك..
مشاعل نزلت دموعها:مافيني شي..
هيفاء:وراك مالبستي..
مشاعل جلست على السرير:ماابي اروح..
هيفاء:ليــــــــه..
مشاعل غطت وجهها بيدينها وبكت:ماابـ...ي وبس..
انفتح الباب:هاه خلصتوا..
مشاعل مسحت دموعها بسرعه..
هيفاء:شوفي بنتك ماتبي تروح..
ام راكان:ليــــه ان شاء الله..
مشاعل تمددت على السرير:تعبانه بطني يعورني..
ام راكان باست راسها بحنيه اللي مدري من وين طالعه:سلامتك حبيبتي يعورك مره..
مشاعل تناظرها بأستغراب:لا يعني..
ام راكان مسحت على شعرها:طيب بجلس معك..
هيفاء تخصرت:ياســـــــــــــلام احلفي وانا اروح لحالي لبيت امك لاياحبيبتي مامليت من حياتي انا..
مشاعل:لا ماما روحي اذا عورني مره اتصلت فيك..
ام راكان وقفت:طيب انتبهي على نفسك..
مشاعل هزت راسها وهي تتنهد بضيق:ان شاء الله..
هيفاء خذت شنطتها:باااااي يادلوعة الماما ههههههههههههههه..
ام راكان ضربت كتفها:انطمـــــــــــــــي..
××
دارت على نفسها بفرحه وفستانها الاسود يطير معها:هههههههههههههههههههههه..
لمى:تجنـيــــــــــــــــن لو شافك ميشوو..
مها تناظر شعرها اللي مسيحته على كتفها وغرتها مثبتتها بكريستال جنب اذنها قالت وهي مكشره:ميشو آآآه بس ذي فيوه بتاخذه مني..
لمى:لحووول الحين انتي وش فيك على في..
مها بقهر:تقهرنـــــــي اف من وين طلعت لي ذي كفايه علي ملاك..
لمى خذت عبايتها وشنطتها:امشي بس نروح ماوراك فايده انتي..<<وطلعت..
مها شالت شنطتها:اففففففف اكيد هي عند امي نوره الحين ياربي صبرني..
بصوت عالي:مــــــــــــــــــها..
مها بطفش:طيــــــــب..
طلعوا ومها تعدل طرحتها رفعت راسها وطاحت عيونها على طلال..
تأففت بصوت عالي وهمست:اللهم طولك يارووووح ماتصبحت إلا بوجهك انت..
لمى تعلك:وش فيك تأففين..
مها تأشر براسها:ذا ياكـــــــــــرهي له..
لمى بطفش:وش سوا هذا بعد..
مها:بعدين اقولك (مدت يدها) عطيني علكه..
علقت عيونه عليها مو مصدق اللي شايفها قدامه ملاك وإلا انســـــــان هي هاذي نفسها اللي في المجمع بس هاذيك شكلها واسلوبها عربجــــــــي بس اللي يشوفها قدامه قمـــــــه في النعومه..
:سبحــــــــــان من صورك..
غاده:وشووو..
طلال يعدل شماغه:مدري يله نمشي..
غاده:بنت عمك في الشاليه لسه ماخلصت..
طلال وهو يدخل الشاليه:الله يصبرني عليك وعلى بنت عمك..
غاده:وش دخلنـــي انا..
:الباب..
غاده لفت وابتسمت:هلا مشعل..
مشعل:اهلـــــــــين كل عام وانتي بخير..
غاده:وانت بخير..
مشعل:وين طلووول..
غاده:طليل ينادي في..
طلال طلع:هلا مشعـــــــل..
مشعل سلم عليه:هلا فيك وينك..
طلال:على طول وينك مافيه كل عام وانت بخير..
مشعل:كل عام وانت بخير يله يله..
طلال:وين..
مشعل:لشاليه جدتي كلنا مجتمعين هناك وترى عمي محمد يسأل عنك..
طلال:سألت عنه العافيه غاده وفي روحوا للحريم..
غاده كشرت:دارين يله فيوووو..
في وهي تمشي:ماكلف نفسه حتى في نظره..
غاده:اففففف ترى اليوم عيد يعني لاتضايقين نفسك..
××
ريم تحضن مها:واااااااااووو تهبلين..
مها ابتسمت:والله..
الجده نوره:واخيراً فكيتي نفسك من ذيك الكشه..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه ههههه..
مها:حرااام عليك يمه وش كشته بالعكس اجنن..
لمى بهمس:مداح نفسه يبي له رفسه..
مها بغرور:والله انا ماقلت إلا الصدق..<<وجلست..
هيفاء تسلم عليهم بطرف يدها:هاااااي..
مها ابتسمت بدون نفس:الناس يقولون كل عام وانتي بخير مو (تقلد صوتها) هاااااااي..
ريم بسرعه:وين مشاعل..
هيفاء رافعه حاجب وبدون نفس:تعبانه شوي..
ريم:لا سلامتها ماتشوف شـــــر..
مها بهمس:اصلاً هي الشر بكبره..
ريم عطتها كوع:لاتسمعك عمتــــي..
مها:بالطقـ...
قاطعتهم ام مشعل:وش هالحلاوه يامها..
مها ابتسمت بفرحه:تسلمين..
في وغاده دخلوا:ســـــلام عليكم..
××

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××الريــــــــــــــــــاض××

هديل تناظر رجلها:افف يعني مااقدر البس قصير..
خلود بجلابيتها البيضاء:ماله داعي..
رهف دخلت وهي تهز خصرها:فيني رقصه مين تجي ترقص معي..
هديل بدون نفس:والله فاظيــــــــه..
رهف:وش وراي (ضربت راسها بخفه) ياالله نسيــــــــت..
هديل:وشوو..
رهف:ابووي حمني يبيكم..
خلود:شوووية احترام يا اخت هذا جدك..
رهف تأشر بدون اهتمام:وسعي صدرك فليــــــــها..
ام مشاري دخلت وشهقت:هديلوووووه..
هديل بأبتسامه غبيه:نعم..
ام مشاري:مالبستي..
هديل:طيب طيب بلبس بس الاخوات يظفووون وجيهم شووي..
رهف وهي تمشي:بسرعــــــه لاتتأخرين اووكي..
هديل:على حسب..
عند الباب كان يضبط غترته غمز وهو يبتسم:ياحظ زوجتك المستقبليه فيك ياخويلد خخخخخخ..
طلعت من الغرفه ومشت بسرعه فتحت الباب بعصبيه:خلوووووود..

يتبـــــــع..<<

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:26 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0