ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > المواضيع المتشابهة لاقسام الازياء
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة لاقسام الازياء تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني يوجد هنا تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني مواضيع في افسام ازياء متشابهه مكررة

فساتين العيد


 
قديم 10-09-2009, 07:16 AM   #101

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

..الجـــ الثالث والثلاثون ـــــزء..

؛؛..غمض عيونك حبيبي غمض عيونك..
بقولك شي لكن اسمعني بقلبك..
محتاج لك في حياتي ما اقدر بدونك..
او بختصر واقول احبــك..احبــك..؛؛

كان يمشي في الممرات وهو يفرك جبينه بعصبيه:اقولك زوجتي مريضه على الاقل عطوني اجازه اسبوع بس..
المدير:اسف ما نقدر نعطيك اجازه احنا محتاجينك هالفتره..
سعد بقهــــــر:طيب يصير خير..<<وسكر السماعه في وجهه مشى لغرفة خلود وفتح الباب بهدوء شافها نايمه بسلام وملامحها هاديه وشعرها الاسود متناثر حولها ابتسم وتقدم لها وجلس جنبها لمس خدها بحنان وهمس..
:احبـــك..
خلود فتحت عيونها بسرعه:سعد..
سعد:اسف قلبي صحيتك..
خلود ابتسمت بتعب:لا عادي بس غفيت شوي (ناظرت بطنها) ناوي يتعبني من الحين..
سعد مسك يدها وبضيق:سلامتك من التعب ليته فيني ولافيك..
خلود بأنفعال:بسم الله عليك لاتقول كذا (ناظرت وجهه التعبان) حبيبي فيك شي..
سعد بضيق:ناوي اقدم استقالتي..
خلود بصدمه:إيــــــش..
سعد:مثل ماسمعتي..
خلود:ليه طيب..
سعد:انا قصرت معك ومع امي وضيعت وقتي كله في الشغل وفي الاخير اطلب منهم اجازه ولايعطوني اياها..
خلود:وش تبي بالإجازه..
سعد:علشانك..
خلود:بس انا بخير حبيبي لاتخسر شغلك علشاني شغلك هذا يتمنونه كثير وماراح تلقى مثله..
سعد:انا طلبت منهم اجازه اسبوع ماراح يضرهم شي وبعد يحمدون ربهم اني منثبر عندهم فيه كثير يبغوني اشتغل معهم..
خلود:بس..
سعد قاطعها:لا بس ولاشي لو بقعد على هالحاله بقضي عمري كله في الشغل وشكلي بعد بندفن في مكتبي..
خلود بعصبيه:انت وش فيك اليوم تقول ذا الحكي اففففف..
سعد ابتسم:تخافين علي..
خلود ناظرته بنص عين وبدون نفس:يعني وش رايك..
سعد:هههههههههههههههههههههههههه (رفع يدها وباسها) عسى ربي مايحرمني منك..
خلود تبدل مزاجها وابتسمت:ولامنك..
××
ضرب الدركسون بعصبيه:وش ذا المصيبه اللي جبتها لنفسي..
سمع صوتها المبحوح:ابـ..ي مـ..ويه..
فيصل بعصبيه:واخيراً صحيتـــــي يالقذره يالحقيره..
هيفاء عضت شفايفها المجروحه وبكت بحرقه..
فيصل بصراخ:بتسكتيــــن وإلا وشلون..
هيفاء ترتجف:صدقنـ..ي والـ..له هي الـ..
فيصل قاطعها بعصبيه:انطمــــــــــي ولاكلمه وشغلك مع ابوك الـكـ..؟؟ يا ام التربيه..
هيفاء بلعت غصاتها وبكت من قلب وبصوت مرتجف:والله ماكنت ادري والـ..<<شهقت بقوه وخبت راسها بيدينها..
فيصل فرك جبينه بعصبيه ورفع علبة المويه وشربها على دفعتين يبغى يطفي ناااار القهر اللي شبت بصدره وبأستحقار:تبين مويه..
هيفاء بلعت ريقها ورفعت راسها:ا..يه..
فيصل رمى عليها العلبه الفاظيه وضحك بأستهزاء وبقهر:انتي اصلاً حرام فيك حتى المويه..
كلامه طعنها في الصميم ودموع حاااره وندم وخوف نزلت على خدها وقلبها ينزف جرووح..
فيصل ناظرها بأستحقار من المرايه الاماميه ويناظر فستانها المقطع..هيفاء انقلب وجهها مية لووون وضمت يدينها لصدرها..
فيصل بلع غصته وبعد عيونه عنها وصدره يرتفع وينزل من القهر ضغط على الدركسون بيده يبي يفرغ كل شحنة الغصب فيها ومن بين اسنانه:شوفي في الشنطه فوطه غطي جسمك فيها..
هيفاء دورت بعيونها اللي كلها خوف ورعب على الشنطه وشافته في الكرسي اللي جنبه خافت ولصقت بالكرسي:الشنطه جنبك..
فيصل بأمر:تعالي خذيها..
هيفاء نزلت راسها وبكت:ما ابــي..
فيصل بعصبيه:وبتنزلين في الشارع كذا (ابتسم بأستهزاء) صح نسيت انك متعوده..
هيفاء بقهــر صرخت:فيصل لو سمحت عن الغلط..
فيصل ناظرها بأحتقار وبعصبيه:اذا رفعتي صوتك مره ثانيه بقطعه لك سامعه وإلا لا..<<رفع الشنطه ورماها عليها بقسوه حتى انها شهقت منها..
هيفاء خذت الفوطه ولفتها على جسمها بيدين مرتجفه وشفايفها البيضاء ترتجف حطت راسها بين رجولها وبكــت من المصير اللي ينتظرها..
رن جوال فيصل ورفعه ورد بدون نفس:خيــر..لا ماراح اجي..قلتلك ماراح اجـــي سمعت..خلاص انقلع..<<سكر السماعه في وجهه ورمى جواله في الكرسي اللي وراه..
وصرخ:اففففففف..<<فرمل بقوه وهيفاء شهقت وحطت يدينها على صدرها وهي تتنفس بسرعه..
فيصل:يله انزلي..
هيفاء برعب:وين..
فيصل عصب:بيت ابوك يعني وين..
هيفاء برجا:فيصل الله يخليك ابوس رجلينك لايدري ابوي الله يخليك والله لو شافني بيذبحني..
فيصل بأستحقار:شويه لو ذبحك..<<نزل وفتح الباب وسحبها من يدها وهي تبكــــي..
فيصل من بين اسنانه:والله لو ماتسكتين مايصير لك خيـر..<<رن الجرس وعلق عليه انفتح الباب وقال بعصبيه..
:خيــــر (ناظر هيفاء وبصدمه) هيفاء..
هيفاء نزلت راسها وبكت بصوت مسموع وتخبت ورا فيصل يحميها منه..
راكان بعصبيه:انـــت وش سويت فيها..
فيصل دفه عن الباب ودخل وهو يجر هيفاء ودفها على الرخام الباااارد وبأحتقار:انا اكبر واشرف من اني اسوي هالاشياء اسأل اختك وين ذالفة له..
راكان بصدمه:مستحيل..
هيفاء مررت يدينها على شعرها وهي تبكي وتشهق وبصوت مرتجف:هي الحقيره هي اللي ودتني معها..
راكان حس ان دمه بدى يفووور في راسه رفعها بقوه وطاحت الفوطه عن جسمها وعطاها كف قوووي شهقت وطاحت على الارض:يالحقيـــــــره تبين تحطين راسنا في التراب انا اوريك يالـ..؟؟..<<مسكها لكن هالمره يد فيصل منعته..
:انا ما اسمحلك تمد يدك عليها (بهمس وبقهـــر) هذا جزاء اللي سويته في ولد خالك..
راكان رجعت له الذكرى يوم كان جالس مع ملاك ودخل عليهم مشعل فجأه ومن بين اسنانه:بس هاذي اختـــي شرفي عرضي..
فيصل بأحتقار:شوفوا من يتكلم عن الشرف..
راكان انقهـــر ورفع يده لكن فيصل مسكها:لاتمد يدك لأكسرها لك..
هيفاء تناظرهم ودموعها على خدها كانت بدون احســــاس وكل خليه في جسمها ماتت مسحت الدم اللي ينزل من فمها بيدها حست ان الارض تدور فيها وانحنت على ركبتها..
راكان تقدم لها وبخوف:هيفــــاء..
هيفاء رفعت راسها بضعف وبتعب وبألم:والله ماسويت شي..
فيصل يقبض يده بقوه لما صارت بيضاء ونيران شبت بصدره محد يقدر يطفيها قال بثقه:جهزي نفسك بجي اخطبك..
هيفاء رفعت راسها بصدمه"لا تكفوووون قولوا انه يمزح قولوا اللي سمعته كـــذب"همست:مستحيل..<<رجعت تبكــــي من قلب..
راكان وقف وبصدمه:تستهبل انت..
فيصل بأحتقار:وهذا شكل واحد يستهبل المهم بجي اخطبها من ابوك بكره (ناظرها بأحتقار وبأستهزاء) مبروك..<<وطلع وهو يتنهد بضيق..
:ياااارب وش هالمصيبه اللي جبتها لنفسي..
هيفاء تراقبه وهي مصدووومه لما اختفــــى عنها صحاها من صدمتها كف على وجهها:انتــــــي وش سويتي..
هيفاء بعدت يده عنها بقوه وصرخت:وش تنتظرون مني يعني لا ام تهتم فيني ولا ابو يسأل عني ولا اخو اعتمد عليــه (وقفت وناظرته بأحتقار) بس احب اقولك اني شريفه واشرف منك بعـــد..
راكان سحبها مع شعرها بقوه لما صاار نصه في يده وحط عينه في عينها وهي واقفه كأنها ميته:احمــدي ربك انه خطبك وإلا انتي مين اللي يبيك بعد اللي سويتيه..
هيفاء دفته عنها:انتم اللي حديتوني اسوي هالشي هههههههههههههههههه على الاقل القى شوية اهتمام..<<مشت وهي تبكي وتضحك بهستيريا دخلت غرفتها وقفلت الباب طاحت على الارض وهي تبكـــي بحرقه وشريط اللي صار مع احمد يتكرر قدام عيونها:الله ياخـــــذك ياجنا يالحقيره انتي اللي دمرتيني الله ينتقم منــك..<<ضمت رجلينها لصدرها وحطت راسها بين رجولها وبكــت دم بدال الدموع..
××
..اليــــــوم الثاني..
رجع له التفاؤل والبسمه من جديد:ههههههههههههههههه ياسخفك..
فارس وقف ومد يده بيضربه وبمزح:هيـــــــه احترمني تراني خالك..
تركي بأستهزاء:احلف..
فارس ماسك نفسه لايضحك:والله..
تركي:لا عاد..
انفتح الباب ودخل وباينه الفرحه في عيونه:ابشركم وافقوا..
تركي بأستغراب:على ايش..
ابومشعل:انك تتعالج في المانيا..
تركي كشر:يعني لازم..
ابومشعل انقلب لون وجهه:وشو اللي لازم..
تركي:اسافر..
فارس:وش رايك يعني..
تركي يلعب بأصابع يده:انا اشوف مالها داعي هالسفره..
ابومشعل انصدم:ايــــــــِش..
تركي بضيق:مثل ماسمعت يبه انا راضي بحالتي..
ابومشعل بعصبيه:وش اللي راضي تبي تصيــــر مشلول طول عمرك..
فارس:يابومشعل هد نفسك شوي مايستاهل تعصب علشان ذا الخبل..
تركي نزل راسه وبلع غصته:ماله داعي اروح واتعب نفسي وفي الاخير بتطلع نفس النتيجه..
ابومشعل:انـــــت الحكي معك ضايع..<<وطلع وهو في قمة عصبيته..
فارس عض شفايفه بقهـــر:والله انك وإلا مو لازم اقول..<<وطلع يلحق على ابومشعل مسكه..
:خلاص انا بحاول معه..
ابومشعل بضيق:تركي لو حط براسه شي لايمكن يغيره ولدي واعرفه عنيـــد..
فارس بأبتسامه:الين راسه بس انت هد اعصابك واوريه ذا النتفه..
ابومشعل:حاول معه والله لو قلت لامه بتموت علينا مو ناقص بعد مصايب ثانيه..
فارس:ههههههههههههههههههههه خلاص ولايهمك..<<رجع للغرفه لقى تركي يناظر رجله المشلوله ويتنهد بضيق..
فارس:بس ابي افهم شي واحد..
تركي بدون مايناظره:وشو..
فارس بقهر:انت ليه ماتبي تتعالج..
تركي بضيق:تدري انت كم نسبة النجاح..
فارس كشر:والله تعتمد على نفسيتك يالشيخ وانت نفسيتك توب ما شاء الله اقول رح تعالج ماراح يضرك شي..
تركي:اتحطم مره احسن من اني اتحطم مرتين..
فارس:وليش تتحطم اذا الله كاتب لك ترجع تمشي بتمشي واذا صار عكس كذا هذا قضاء وقدر..
تركي:طيب خلني افكر..
فارس بقهــــر:شكلك تبي كفين على خشتك..
تركي:لا والله ابي اثنين شاورما و واحد بيبسي خخخخخ..
فارس كشر:ورايق تستخف دمك بعد..
تركي:ماوراي شي..
فارس وقف:اقول انا ماشي..
تركي:وين..
فارس:بروح لبنت اختي احسن من مقابل وجهك..<<وطلع مشى في الممرات وهو يلعب بمفتاحه ويصفر ركب سيارته وتذكر شي يبي ياخذه من المكتبه راح للمكتبه ونزل مشى بخطوات سريعه دخل ناظر في الرفوف يدور على الكتاب اللي يبيه رفع راسه وهو يدندن تراجع لورا وصدم بشي التفت:اوووه اسف ماعليه تحصل في اكبر العوائل خخخخخخ..
البنت مسكت نفسها لاتنفجر من الضحك:لا عادي ماصار شي..<<مشت ولفت عليه شافته واقف نفس وقفته ويدندن بصوت عالي ضحكت ولفت..
:ههههههههههههههههههههههههه عليه مخ منسم بصراحه..
في:من هو ذا..
غاده تأشر على فارس براسها:هذاك شفتيه..
في تحاول تتذكر وين شافته فيه:تصدقين كأني شايفه ذا الخشه في مكان بس وين ما ادري..
غاده تناظر كتابين في يدها:اقول وش رايك فيه حلو..
في:مو بس حلو يجنــــــن..
غاده:قد قريتيه..
في بأستغراب:ميـــن..
غاده بدون نفس:يعني مين الكتاب..
في:ههههههههههههههااااي وانا راح تفكيري لبعيد..
غاده بدون ماتناظرها:الحقيه..
في بدون نفس:هاهاها ياسخفك ياشيخه..
غاده:توك تدرين..
في:لا بس حبيت اتأكد خخخخخخخ..
:هاه خلصتوا..
في:انا خلصت عاد مدري عن اختك..
طلال:يله غاده..
غاده:ياخوي اصبـــــر شوي تراها مره في السنه خلنا ناخذ راحتنا..
طلال:تراني مو رجلك تمشين كلمتك علي..
غاده بخبث:يعني ترضى ان مها تمشي كلمتها عليك..
طلال بدون نفس:اقول يله خلصينا انتظركم في السياره..<<ولف عنهم..
غاده:تصدقين وشو الشي اللي عمري ماتوقعته يصير..
في:وشو..
غاده:ان طلالوه يستحي شفتي الدنيا دوراه سبحان الله..
في:ههههههههههههههههههههههههههه ههههههه وش دخل ذي في ذي..
غاده بسرعه:والله مدري المهم امشي..<<ومشت بخطوات سريعه..
في لحقتها:غويــــــــد انتظري شوي..
××
وقفت بعصبيه:دور لك على وحده غيرها..
فيصل بضيق:يمه ليه وش فيها هيفاء..
لمى بأستحقار:وش اللي مو فيها قليلة ادب و..
فيصل قاطعها بعصبيه:لمــى وش هالحكي لاتنسين انها بنت عمتك..
لمى وقفت:مالت عليها وعلى عمتك..
فيصل بأنفعال:لمـــــــــــــى..
لمى ناظرت مها المصدومه:انتي قولي لك شي..
مها بصوت مبحوح:وش اقول..
فيصل ناظر امه:يمه اسمحي لي اذا مارحتي اليوم وخطبتي لي انا بروح لحالي واخطبها..
ام فيصل بصدمه:إيـــــــش..
فيصل بلع غصته عمره ماعصى امه في شي ولازعلها لف وطلع الدرج بسرعه وهو في قمة عصبيته رفع جواله ودق الرقم بيدين مرتجفه..
وبأحتقار:الــــو..
راكان بدون نفس:هلا فيصل..
فيصل بقرف:اسمع اليوم بجي وبخطب اختك المصون قل لامك وابوك..
راكان كشر:ان شاء الله..<<رمى جواله متنرفز بعد ماسكر فيصل على وجهه نزل من السرير وطلع وقابل مشاعل..
مشاعل بدلع:مساااء الخير..
راكان يناظرها بأحتقار:والله من وين يجيني الخير وانتي عندي..
مشاعل تنرفزت:انـت وش فيك..
راكان تذكر شي وقرب منها ومسك طرف بلوزتها:اسمعي البنت هاذي اللي اسمها منال ما ابيها تتوطى البيت فاهمـه مو ناقصين بعد مصايب كفايه علينا مصيبة اختك الزفته..
مشاعل بأستغراب وخوف:هيفاء وش مسويه..
راكان دفها على الجدار وراح لغرفة هيفاء فتح الباب وهي نطت من الخرعه..
هيفاء ترتجف:راكـ..ان..
راكان ناظرها بأحتقار وسكر الباب برجله بقوه هزت اركان البيت..
هيفاء بلعت غصتها وتراجعت لورا وهي ضامه البطانيه لصدرها تذكرت اللي سواه راكان بمشاعل يوم قال له بندر انها طالعه مع واحد واصلاً الموضوع كله كذب وش بيسوي فيها الحين وهو كل شي شافه بعينه لبسها المقطع وكلام فيصل تدل انها مسويه شـــي كبير بعد..
رفعت اصبعها المرتجف:قسـ..م بالـ..له مـ..دري عن شي والـ..له..<<شهقت وبكت بقوه..
راكان بلع غصته رحمها ولان قلبه عليها ناظرها والدموع متجمعه في عيونه..
انتظرته يسوي اي شي يرد عليها يصارخ يضربها بس كان واقف مكانه ويناظرها بنظرات شفقه ورحمه قالت بصوت مبحوح:سامحنـي..
راكان فتح يدينه:تعالـــي..
هيفاء رمت الغطا وركضت له وحظنته بأقوى ماعندها وبكـــت:آسفه سامحنـي الله يخليك سامحنـ..ي..
مرت قشعريره على كل جسمه وبعد عنها بسرعه وبأرتباك:خلاص لاتبكين..
هيفاء نزلت راسها وبصوت مرتجف:صدقني ما ادري ان فيه احد هناك هي اللي ودنتي معها..
راكان:مين ذي..
هيفاء بأحتقار وكره:جنـــا..
راكان بعصبيه:جنــا..
هيفاء بخوف:ايه جنا..
راكان يقبض يده ويرجع يقبضها بعصبيه وهيفاء تراقبه مسكته مع كتفه:الله يخليك لاتسوي فيها شي..
راكان بنظرات شك:وانتي خايفه منها ليه..
هيفاء بلعت غصتها:مو خايفه منها خايفه عليك..
راكان ابتسم:لاتخافين باخذ لك حقك..
هيفاء ابتسمت من قلــــب كانت تعتبر راكان مو اخوها وضعيف شخصيه وثقيل دم بس كل شي في نظرها تغيــر وطلع العكس..
راكان بضيق ونزل راسه:بس..
هيفاء انقبض قلبها:بس ايش..
راكان:فيصل بيجي يخطبك اليوم..
هيفاء شهقت وحطت يدها على فمها والدموع تجمعت في عيونها:ما ابيـــه اكرهه ما ابيه..
راكان:وش اللي ماتبينه ياهيفاء والله لو درى ابوك بالسالفه بيذبحك على الاقل فيصل يبي يستر عليك..
آثرت فيها هالكلمه وبعدت عيونها عنه ونزلت دموعها وبصوت مبحوح:بس انا ماسويت شي علشان يستر علي..
راكان لف وجهها عليه ومسك كتفها:اسمعيني لو احد شافك غير فيصل تظنين انه بيتزوجك صدقيني انه بيروح يعلم ابوك وبتصير فضيحتك على كل لسان..
هيفاء بعدت يده بقوه وبعصبيه:تراك صجيتني بفضيحه اقولك انا ماسويت شي..
راكان تنهد بضيق:طيب انا مصدقك بس لو يوصل الناس الخبر ظنك بيصدقونك..
هيفاء ناظرته وهي تبكي بلعت غصتها:خلاص موافقه..
راكان ابتسم بألم وباس جبينها:مبروك..
هيفاء بأستهزاء:على ايش ياحسره (تراجعت لورا ورمت نفسها على السرير وتغطت) اظن خلصنا حكينا ممكن الحين تتركني انام..
راكان ناظرها بألم وطلع ونزل تحت سمع امه تزغرط..
راكان رفع حاجبه:خير ان شاء الله..
ام راكان بفرحه:اختك انخطبت..
راكان جلس وتربع وببرود:مبروك..
ام راكان كشرت:وراها طالعه من طرف خشمك اقولك اختك انخطبت..
راكان ناظرها بنص عين وبأحتقار:وش تبيني اسوي يعني اتحزم وارقص..
ام راكان انقهرت:انت حتى ماسألت من هو اللي خاطبها..
مشاعل بأستهزاء:يا الله مين عاد ولد الوزير واحد وووووع مقرف يلوع الكبد ولاتتعبون انفسكم ترى هيفاء مو موافقه عليه..
ام راكان بعصبيه:وش ماتوافق إلا بتوافق وغصبن عليها ورجلها فوق راسها تحمد ربها ان فيصل تكرم وجا يخطبها..
مشاعل:ليه شايفتها تدور في الشوارع وتطر تدور واحد يتزوجها..
راكان ناظرهم بأحتقار:اول شي الراي راي هيفاء ومحد له دخل فيه وثاني شي اسمعي المفروض انتي اللي تدورين في الشوارع وتدورين واحد يتزوجك مع اني داري ان محد بيناظر خشتك..
مشاعل ولعت:راكان لاتحدني اقول لامي كل شي..
راكان ضحك بأستهزاء وببرود:لاخوفتيني..
ام راكان واقفه وكأنها الاطرش في الزفه:خير وش سالفتكم..
راكان وقف وهو يبتسم بأستهزاء:لا بس الاخت تبي تلعب معي شوي (قرب منها وهمس) بس تأكدي ان اللي يحط راسه في راسي اوديه في داهيه..<<ارسل لها بوسه وهو يناظرها بأحتقار ودفها على الكنب بطرف اصبعه وطلع فوق..
مشاعل عضت شفايفها بقهـــــر وتجمعت الدموع في عيونها وضربت رجلها في الارض:حقيــــــر..
ام راكان تناظرها بشك:خير وش سالفتك انتي واخوك..
مشاعل وقفت وهي تبكــي بقهر:اسأليـــه..<<وطلعت الدرج بسرعه..
××
فتح عيونه بصعوبه:ابي مويه..
جنا مسحت دموعها وهي تبتسم:حبيبي انت بخيــــــر..
احمد حاط يده على راسه الملفوف وبعصبيه:ماسمعتي وش اقول روحي جيبي مويه آآآآه..
جنا بخوف:طيب..<<فتحت الثلاجه وطلعت مويه وشربته..
جنا بحنيه:بالعافيه..
احمد ناظرها بأحتقار:الله لايعافيك انتي وذي اللي جايبتها..
جنا:وش سوت (شهقت بصدمه) هي اللي مسوية لك كذا..
احمد موصله معه:ومسويه نفسك ماتدرين..
جنا ببرائه:والله مدري الله ياخذهــا ان شاء الله..
احمد سند جسمه على السرير وساعدته جنا..
احمد يناظر الغرفه بقرف:الله يقرفك بعد انتي وذا المستشفى..
جنا شوي وبتبكي:صدقني اول ماشفتك ماعرفت وش اسوي على طول شفت هالمستشفى اقرب شي للإستراحه و..
احمد قاطعها وهو منقرف:خلاص انطمي..
جنا نزلت راسها متعوده على التهزئ والاهانه منه بس مافيه شي بيدها كل شي ضاع منها شرفها وكرامتها لا اهل عندها ولا صديقات ومابقى لها إلا احمد هو ولي نعمتها..
احمد بدون نفس:افففف بنتحر لو جلست هنا زياده..<<وقف وحس بدوخه وحط يده على الجدار..

يتبـــــــع..<<

 
قديم 10-09-2009, 07:16 AM   #102

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

تابـــــــــع..<<

جنا مسكته وبخوف:حبيبي فيك شي..
احمد يأشر لها:لا مافيني شي..
جنا:خليني انادي لك الدكتور يجي يشوفك..
احمد ناظرها بنص عين:قلتلك خلاص مافيني شي..<<سحب يده منها ومشى وهو يترنح وريحة المشروب عالقه في ملابسه..
جنا مشت وراه وهي تبكي بصمت وبحرقة قلب"الله ياخذ اليوم اللي عرفتك فيه ليتني مت ولاشفتك ولاعشت في هالمذله الله ياخذك ويفكني منك"..
××
؛؛..بس انت علمني الجفا..دامني عجرت اعلمك كيف الوفا..؛؛

صحت وهي حاسه بضيق وآثار الدموع على خدها ناظرت نفسها العبايه عليها تذكرت كل شي صار لها امس وحست ان دموعها تتجمع في عيونها خذت مناديل ومسحتها بيدين مرتجفه شهقت بقوه وماقدرت تمسك نفسها وبكت..
مسحت دموعها وهي تشهق وكل مامسحت تستعد دمعه ثانيه تنزل..وقفت ودخلت الحمام ((الله يعزكم)) وناظرت شكلها في المرايه كل شي تغير من دخل نايف حياتها البسمه صارت لها شي غريب والدمعه صارت اقرب صديقاتها..
غسلت وجهها اكثــر من مره واختلطت دموعها بالمويه البارده اللي كانت مو حاسه فيها اصلاً احساسها بالغدر والخيانه من شخص كان اقرب لها من روحها اكبـــر من انها تحس بأي شي..
بدلت ملابسها ورفعت شعرها بدون اهتمام وجلست على طرف السرير رفعت رجولها وضمتها لصدرها وهي تتنهد بضيق..
تذكرت اللي صار مشاعل في حظن نايف وتبتسم ونايف الجامد في مكانه ولاتحرك وردة فعله اثبتت لها شكوكها..
صحاها من سرحانها صوت جوالها رفعته وشافت رقم غريب استغربت وعقدت حواجبها و ردت بصوت مبحوح..
:الو..
عوره قلبه عليها كان مبين من صوتها انها تبكي عض شفايفه بقهــــر وهو يدعي على مشاعل في نفسه..
ريم ناظرت جوالها ورجعت تحطه على اذنها:الوو مين..
نايف بلع غصته وبتعب:ريـم..
ريم شهقت وارتجفت نزلت دموعها وبعصبيه:انت وش تبي مني ومن عطاك رقمي..
نايف بألم:عطيني فرصه بس افهمك كل شي..
خافت تضعف له وتبكي بس داست على قلبها هالمره وقالت بأستحقار:تفهمني ايــــش كان المفروض من يوم شفتك مع الحقيره اللي معك في الشرقيه اعرفك على حقيقتك..
نايف بأستغراب وحزن:اي حقيقه..
ريم حست ببروده في اطرافها مو طبيعيه ودقات قلبها سريعه عمرها ماتوقعت تقول هالكلمه وله هو بالذات بلعت غصتها وانربط لسانها..
نايف بحزن وبنبره غريبه:ريم انتي معي..<<سمعها تشهق ودق قلبه بسرعه..
:ريــم امسحي دموعك هاذي وحده ماتستاهل تنزلين دمعه علشانها..
ريم قوت قلبها وبصوت مرتجف:حتى انت ماتستاهل..<<سكرت في وجهه ورمت الجوال بعيد عنها ورمت نفسها على السرير ودفنت راسها في مخدتها اللي تبللت بدموعها..
اندق الباب اكثر من مره:ريوووم افتحي يالسخيفه..
ريم رفعت راسها ومسحت دموعها و وقفت فتحت الباب ورجعت تدخل..
هديل:اففف الحين انتي وش فيك..
ريم وقفت عند الشباك وتكتفت وتنهدت بضيق:مافيني شي..
هديل:بس مو مبين عليك..
ريم بدون نفس:مانمت زين وبس..<<رن جوالها..
هديل:جوالك يرن..
ريم:طنشيه..
هديل:بـ (سكتت وهي تناظر الجوال يرن بإلحاح) اففف ردي شوفي مين..
ريم لفت ورفعته بعصبيه:خيــــــــر..
:ومن وين يجي الخير اففف اففففففف..
ريم:لمى..
لمى بدون نفس:ايه عندك شك انه مو انا وبعدين ردي علي مثل الناس وسعي صدري شوي..
ريم بألم:آسفه بس فيه واحد يتصل علي وازعجني حسبته هو..
لمى حست ان فيها شي:ريم تعبانه..
ريم تنهدت بضيق:شوي..
لمى:سلامتك..
ريم:الله يسلمك..
لمى:اقول خلاص بتصل عليك بعدين شكلك موفاظية لي ومخك لايستقبل ولايرسل..
ريم ضحكت بدون نفس:لاقولي اللي عندك..
لمى بضيق:فصــيلوه..
ريم:وش فيه..
لمى:بيتزوج..
ريم ابتسمت بتعب وبفرحه ممزوجه بحزن:والله الف مبرووووك..
لمى:اي مبروك لو تدرين مين اللي بيتزوجها..
ريم:مين..
لمى بأحتقار وكره:هيفـــاء..
ريم انصدمت:والله..
لمى بأستهزاء وبدون نفس:لا اكذب عليك انا شايفتني رايقه..
ريم:وشلون..
لمى بعصبيه:مدري عنه ذا الخايس صام صام وفطر على بصله..
ريم:هههههههههه..
لمى:ايـــه اضحكي انتي وش عليك..
ريم تنهدت بضيق:عاد كأن هالضحكه طالعه بنفس المهم انتي وش فيك متضايقه..
لمى بأنفعال:لاااا وذا سؤال ينسأل اقولك بيخطب هيفاء تعرفين هيفاء سسترها مشاعل وبرذرها راكانوه..<<خخخخخخخخ..
ريم حست بكره فظيـــــع لمشاعل وتجمعت الدموع في عيونها من طاري راكان حست انها ظلمته كثــير واصلاً الكل ظالمه:طيب هو اختارها وخلاص..
لمى:مدري ليـه اختارها بصراحه الذوق عنده معدوم يعني ماملت عينه إلا ذي قليلة الخاتمه..
ريم:وعمي وخالتي وش رايهم في الموضوع..
لمى بضيق:امي ماتبيها ولاهي طايقه تسمع سيرتها بس فصيلوه حبيب قلبها ترجاها لما وافقت وابوي طبعاً مايدري عنها لانها تمثل عليه وعلى عماني كلهم انها ماشاء الله مافيه احد طالع مثلها..
ريم:ومهـــا..
لمى ناظرت مها اللي جالسه جسد بلا روح وبضيق:مها خليها في همها كفايه اللي فيها..
ريم:للحين تفكر في الموضوع..
لمى:اصلاً خلاص الموضوع انتهى وملكتها الاسبوع الجااي..
ريم شقهت بصدمه:إيـــــــش..
لمى:شفتي عاد..
ريم:وش فيهم مستعجلين كذا..
لمى:قصدك مستعجله مها هي اللي قالت خلوا الملكه في اسرع وقت وقالوا لطلال وحددوا الموعد المهم وش رايك اروح وإلا ما اروح..
ريم:وين..
لمى بأستحقار:لسعيدة الحظ بنروح نخطبها اففف..
ريم:بكيفك ومها بتروح..
لمى:ما اظن حالتها صعبه مره..
ريم:الله يعينها..
لمى:طيب يله بااااي..
ريم:بااااي..<<سكرت ولفت شافت هديل واقفه مكانها ومنقهــــره ابتسمت بدون نفس على شكلها..
:وش فيك..
هديل بقهر:مدري الحين انا صار لي ساعه واقفه وانتي قاعده تبربرين مع لمى..
ريم:قاعده تنقل لي اخبار العايله الكريمه..
هديل جلست:وعندي لك خبر بعد..
ريم:وشو..
هديل:وصل تقرير من المانيا و وافقوا..
ريم بفرحه:احلفــــــــي..
هديل بضيق:بس اخوك ما وافق..
ريم بصدمه:ليـــــه..
هديل:توني مكلمه خالي فارس ويقول انه خايف من النتيجه..
ريم بعصبيه:لا هذا مجنون رسمي..
هديل:واسمعي عندي خبر ثاني..
ريم بطفش:قولي..
هديل:خلود تعبت و هي الحين في المستشفى..
ريم بضيق:وش فيها..
هديل:تعبت شوي..
ريم:وهي الحين كيفها..
هديل:ماعليها حيه ترزق خخخخخ..
ريم وقفت:بروح لها تروحين معي..
هديل:لا رايحة لها الصبح..
ريم طلعت لها لبس بسرعه ولبسته ونزلت تحت..
ام مشعل:مساء الخير..
ريم:هلا مساء النور يله باااي..<<مشت لناحية الباب لكن وقفها صوت امها..
:على وين..
ريم:بروح لخلود..
ام مشعل:طيب سلم لي عليها..
ريم:يوصل يله بااااي..<<طلعت للحديقه ومرت نسمة هوا بارده طيرت شعرها انتفضت وحطت يدينها في جيوبها وحست بشي فيه طلعته وشافت مداليه عليها حرفn سرقتها من نايف يوم كانوا في القارب..
نايف يلعب بالمداليه وطاحت منه:افففففف..
ريم:انا ادورها لك..
نايف:لا خلاص خليها..
ريم"وتحسب اذا لقيتها بعطيك اياها ياشيخ احلم خخخخ"..<<لقتها وخذتها وبهدوء دخلتها لجيبها..
كشرت:مالقيتها..
نايف ماسك نفسه لايضحك:بكيفها (رفع الكاب وحطه عليها ونزله على وجهها وبهمس) حلالك هههههههههههههههههههههه..
ريم انقلب وجهها ميـة لون وبأرتباك:شف السناره تتحرك..
نايف:ياحلووو اللي يصرفون هههههههههههههههههههههههههه..
ابتسمت بألم ومسحت دموعها ناظرت المداليه لحظااات ودخلتها لجيبها وطلعت..
××
تأفف ورجع يرمي نفسه على سريره وهموم الدنيا كلها على راسه تأثر من كلمتها"وانت بعد ماتستاهل"كأنها طعنته في الصميم وقطعت قلبه..
انفتح الباب ودخلت و ولعت النور:تعال كل لك شي من امس ماكلت..
نايف بضيق:مو مشتهي..
ام نايف جلست على طرف سريره:يمه فيك شي تعبان..
نايف عدل جلسته:لا تطمني مافيني شي..<<وقف ولبس ثوبه وحط شماغه على كتفه بإهمال..
:يله انا ماشي..
ام نايف:وين..
نايف:بشم شوية هوا تامريني بشي..
ام نايف:لاسلامتك..
نايف لف وطلع نزل وقابل بندر يضحك وهو يكلم..
بندر بهمس:لحظه قلبـــي فيه كائن حي صادنا..
نايف ابتسم بتعب:كمل معها على بالك يعني مستحي..
بندر:انا الحين مستحي واقول لها هالحكي وشلون لو ما استحيت..
دانا حمر وجهها وسكرت السماعه في وجهه..
بندر عض على شفايفه بقهـــر:شفت سكرت كله بسببك..
نايف نزل وهو يضحك بدون نفس:وانا وش علي..
بندر:بردها لك يوم..
اختفت ابتسامته وانعصر قلبـــه:خلها ترضى الحين وبعدين سو اللي تبي..
بندر بأستغراب:مين..
نايف بأرتباك:لا ولاشي سلام..<<وطلــع ركب سيارته ودخل سي دي ورفع صوته..

؛؛..خبروه اني على وصله حييت..وان تفارقنا ترى موتي دنا..
لي حبيب يوم روح ماسليت..يعلم الله توي ماذقت العنا..
عبرتي هليتها حزن وبكيت..ياردى عمر الحسوفه ماجنا..
ذقت من دنيا محبوبي وما ارتويت..جنة الدنيا حبيبي والمنا..
عشت بأحلام الهوى ليل وبنيت..كل آمالي تداركها الفنا..
في حياتي ماذكرت اني شقيت..في هوانا ضحكت الدنيا لنا..
لاحياة عقب محبوبي رأيت..والممات ارحم ولافراقنا السنا..
هو سنا شمسي وغيره ماهقيت..يفرح بوصلي ولو موته دنا..؛؛

وقف سيارته وسند راسه على الكرسي وتنهد بضيــــــق رن جواله ورفعه وتأفف بطفش:وش تبي ذي انا ناقصها..
رد:الوو..
وصله صوتها المايع:كيفك قلبووو..
احتقرها وقال بدون نفس:مو بخير..
فاتن:افااا ليه فيك شي..
نايف:ايه فيني النوم يله سلام..<<سكر السماعه في وجهها ورمى الجوال جنبه..
فاتن بقهـــــر:مالت عليك من زينك عاد..
نجود بخبث:مين نايف..
فاتن متنرفزه:ايه وفيه احد غيره..
نجود رفعت حاجبها:اوووه اول مره اشوفك معصبه علشان واحد..
فاتن:بس نايف غير..
نجود تناظرها بأستغراب..
فاتن:ايه غير وش فيك تناظريني كذا..
نجود:وش اللي غير رايك فيه..
فاتن تنهدت:احبــــه..
نجود بصدمه:وشووو..
فاتن:احبه وش فيك مفهيه اليوم..
نجود:لا بس مستغربه فاتن بنت راشد تحب هاذي من سابع المستحيلات..
فاتن تمددت على السرير وناظرت السقف:ليه ماعندي قلب واذا سافرت لكندا بقول له لكن بطريقتي..
نجود تناظرها بأحتقار"ودي بس اشوفك مذلوله تحت رجليه وتترجينه وان شاء الله بشوفك قريب هههههههههههههههه"..
××
نزلت ولفت على السواق:خلك هنا اوكي بعد شوي بطلع..<<دخلت بخطوات سريعه ولقت جدتها جالسه في الحديقه مشت وباست راسها..
:مسااااء الخير..
الجده نوره:هلا يمه مساء النور..
ريم جلست:كيفك يمه ان شاء الله بخير..
الجده نوره:بخير بس ليه ماتدقين وتسألين عني..
ريم نزلت راسها وتفرك يدينها بتوتر:اسفه يمه بس انشغلنا بتركي وخطبة مها..
الجده نوره:على طاري مها ورا ملكتها تحددت بسرعه ليه مستعجلين..
ريم:مدري عنها..
انفتح الباب ودخل وهو لابس بنطلون جينز وقميص ابيض فاتح صدره والسلسال اللي مايفارقه عليه ابتسم بفرحه ورفع نظراته:وانا اقول البيت منور ليه اثـر القمر نازل عندنا..
الجده نوره بعصبيه:راكــــان احترمني على الاقل..
راكان جلس وببرود وهو يناظر ريم:يمه كل الحكايه مشتاق لها لاتلوميني..
ريم نزلت عيونها عنه و وقفت وبأرتباك:يله مع السلامه..
الجده نوره:وين توك جايه واذا بتروحين علشان ذا الخبل ماعليك منه ماعلى المجنون حرج..
راكان:هههههههههههههههههههههههه صح كلامها بس مو مجنون في عقلي مجنون في قلبي ياقلبي..
الجده نوره ضربت يده:استح على وجهك..
راكان:آآآآح حاره..
ريم تناظر راكان وندمانه على كل لحظه قالت له كلمه تزعله لانه مايستاهل اللي جاه منها:يله انا ماشيه باااي..<<ومشت بخطوات سريعه..
راكان وقف بس يد الجده نوره سبقته:تعال وين رايح..
راكان:بوصلها عند الباب..
الجده نوره:لاتخاف تدله..
راكان ماسك ضحكته:مايصير يمه عيب..<<ولحقها وهو يركض..
الجده نوره:مابقى إلا انت يالنتفه تعلمني العيب..
راكان:هههههههههههههههههههههههه ه (وقبل ماتوصل يد ريم لقبضة الباب سبقها وحط يده) تو الناس ماشبعت منك ولا اظن بشبع..
ريم بصوت مبحوح وانفاسها سريعه:راكان الله يخليك بعد خلني اطلع..
راكان فتح الباب وطلعت بسرعه وهو طلع وراها وفتح لها باب السياره:انتبهي على نفسك تراك غاليه..
ريم بلعت غصتها وتجمعت الدموع في عيونها ركبت وسكر الباب لها..
راكان ضرب الشباك وفتح له السواق:اسمع انتبه لها ولاتسرع فاهــــم (ناظرها وهو يعض على شفايفه) ترى اذا صار لها شي امووووت..
ريم لفت وجهها على الشباك ونزلت دموعها غصب عنها..
راكان ابتسم ودخل ناظر في جدته المعصبه وضحك وراح لها:وش فيك يمه..
الجده بعصبيه:لاااا كنك ماسويت شي وش اللي قلتاه للبنت..
راكان ببرود:ماقلت شي..
الجده نوره:كل هذا ولاقلت شي..
راكان تنهد من قلـــب:هذا الحكي مايجي ربع اللي في قلبي..
الجده نوره ضربت كتفه:راكانووووه استح شوي..
راكان حاط يده على كتفه ويفركها:آآآآح يمه تعور..
الجده نوره:تستاهل يا اللي ماتستحي..
راكان:هههههههههههههههههههههههه ههههههه (مسك يدها وباسها) سبيني لما تقولين آمين حتى المسبه منك تطلع عســـــــل..
الجده نوره سحبت يدها:ايه العب علي بذا الحكي..
راكان ابتسم:لا والله صادق..
الجده نوره متنرفزه:اقول عن الهذره الزايده بس..
راكان:هههههههههههههههههههههههه هههه..
××
رن الجرس اكثــر من مره طفشت و رمت اللي بيدها:اففففففف من اللي جاي الحين..<<حطت شالها فوق راسها وفتحت الباب..
:ميــــن..
دخلت حرمه فتشت وعلى خدها دموعها وقلبها يعصرها من الالم..
في بضيق من شكلها:خير ياخاله من تبين..
الحرمه حظنتها بأقوى ماعندها وبكت من قلب:فــــــــي بنتي..
:

 
قديم 10-09-2009, 07:20 AM   #103

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

سلام لحبيباتي الي يتابعوني صحيح اني اتاخر عليكم لكن لما ارجع أرجع بكم من الاجزاء أرجو انكم تتحملوني شوي لما أتاخر عموما الروايه على قربت وتنتهي باااااااااااي

 
قديم 10-10-2009, 09:57 AM   #104

MOON GJRI


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

القصة جميلة جدا جدا جدا وبليز تنزلى البارت الجاى فى أقرب وقت أنا متحمسة أوى

 
قديم 10-11-2009, 09:41 AM   #105

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

..الجــــ الثاني والثلاثون ــــــزء..

تعطر وهو يغني وعلى وجهه اكبر ابتسامة خبث..
راكان وهو يسند جسمه على الباب:خير وش سالفتك اليوم..
احمد ابتسم:اليوم بقابل البنت اللي قلتلك عنها..
راكان انقرف:طيب اللي يسهل عليك يله سلام..
احمد بسرعه:وين وين..
راكان بدون نفس:بروح البيت..
احمد:خلك معي لما يجون وانا باخذ البنت وانت اقعد مع جنا..
راكان بأحتقار:مابقى إلا ذي اجلس معها اقول انا رايح..
احمد ارسل بوسه:عقبال ماتسوي مثلي..
راكان تقرف وانقلب وجهه الوان وبأنفعال:الله لايقوله وجـــــع..<<وطلع..
احمد كشر:مسوي لي يعني اني شريف وما اسوي ذا الاشياء (فكر بخبث) خلني اخلص من الحلوه الليله والدور بيجيك انت وجوليت حقتك ههههههههههههههههههههههه..
××
بلعت غصتها ومسكت يدها بخوف:اقول جنا ذا البارتي بيكون فيه شباب..
جنا بخبث:ايه اكيد..
هيفاء خافت وبسرعه:تكفين تكفين رجعيني البيت خلاص ما ابي اروح..
جنا ناظرتها بنص عين وبأستهزاء:لاااا احسن اعطيك رضاعه بعد..
هيفاء عصبت:جنا لاتتريقين انا اتكلم جد..
جنا ببرود:وش فيك يالبزر..
هيفاء:خايفه..
جنا:من ايش حمد الله والشكر اقول بقولك شي انتي ماتدرينه عني تراني دايماً اروح لسهرات مثل كذا شباب وبنات ورقص وشرب وجوو مو طبيعي بتستانسين عليه..
هيفاء انصدمت من كل كلمه قالتها جنا..
جنا بدون اهتمام:خير وش فيك..
هيفاء شهقت:ماتوقعتك كذا ابد..
جنا:لاتوقعي وتوقعي مني اكثر من كذا (فتحت شنطتها وطلعت باكيت سيجاير ومدته لهيفاء) تبين..
هيفاء عصبت وبعدت يد جنا عنها بقوه:جنـــــا وش ذا السخافه..
جنا شغلت سيجارتها ونفختها في الهوا:والله ذا السخافه عاجبتني..
هيفاء انصدمت ولفت وجهها على الشباك وانفاسها سريعه ماتوقعت في يوم ان صديقة عمرها واللي عتبرتها اختها تسوي هالأشياء..
جنا ضحكت بأستهزاء:ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه..
هيفاء ناظرتها بأستحقار وبصوت واطي:متخلفه..
××
سند جسمه على السرير وهو يتنهد برااااحه غريبه..انفتح الباب بقوه ودخل..
تركي ارتاع:بسم الله وجـــــــع خرعتني..
بندر رجف الباب برجله:احمد ربك اني جيتك مالت عليك وعلى خشتك..
تركي:اصلاً مالك إلا انا..
بندر سحب كرسي وبدون نفس:ياشين الثقه الزايده بعد..
تركي:ههههههههههههههههههههههههه ه..
بندر:خير قلت شي يضحك..
تركي:لا شكلك نكته..
بندر شاف وجه تركي متغير واحسن من اول:تركي فيك شي (فتح عيونه على اخر شي) عسى بس ماقلت لامك القرار البايخ اللي مقرره..
تركي:ههههههههههههههههههه لا انساه..
بندر بأرتياح:اجل قل لي وش فيك..
تركي تنهد:رجع لي قليبي..
بندر:لمــــــى..
تركي ابتسم:ايه..
بندر بفرحه:ياشيخ مبرووووووووووك..
تركي:ههههههههههههههههههههه لو كنت داري ان هالشي بيفرحك كان سويته من زمان..
بندر:اقول عاد عن الفقش..
تركي:زين انك عارفني..
بندر:وهي وش قالت لك وش قلته لها..
تركي بمزح:اف ياشين اللقافه..
بندر رمى عليه المخده:انا غلطاااان اني جيتك اصلاً..<<وقف ولف ينتظر تركي يقول له تعال بس ماقال له شي لف عليه شافه ميت ضحك..
بندر بقهر:ياخـــــــي على الاقل جاملني قل لي انثبر شوي..
تركي:ما اعرف..
بندر:ايه الحين ما تعرف المهم قل لي وش صار..
تركي قال له كل شي:تصدق يوم شفت دموعها حسيت اني غبي وحماااار..
بندر:توك تدري من زمااااان..
تركي انقهر:بندروووووووووووووه..
بندر:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه..
××
جالسه في وسط سريرها وضامه رجلينها لصدرها وتبكي بحرقــه..مسحت دموعها وطلعت دفترها وكتبت بيدينها المرتجفه..
.."كنت اظن اني حبيبك (شهقت ونزلت دموعها وكملت) واني لامن غبت توله واني في الدنيا نصيبك..<<شقهت بقوه ورمت القلم وخبت راسها تحت المخده وبكت بحرقه..
××في الصاله××
لمى تلعب مع فهد:اجل كم..
فهد:93..
لمى:امممممم..
فهد:اجل كم..
لمى:افففففف خلاص فهيد صدعت راسي..
ابوفيصل نزل بيالته:وين مها ماشفتها اليوم..
ام فيصل:نايمه..
ابوفيصل:لمى روحي شوفي اختك كانها صاحيه وإلا لا..
لمى وقفت:ان شاء الله..<<طلعت فوق وصدمت في فيصل اللي ينزل بسرعه..
:آآآآآآآي شوي شوي..
فيصل بعدها عن طريقه:اقول بعدي..<<نزل وهو يسكر شنطة الرياضه مشى ناحية الباب ووقفه صوت امه..
:تعال يمه تقهوى..
فيصل بأبتسامه:معليش يمه مستعجل..
لمى متخصره:خليه يلحق على توقيع الامم المتحده..
فيصل ناظرها وبدون نفس:هاهاها بايخه يله سلام..<<وطلع..
لمى لفت وطلعت فوق مشت لناحية غرفة مها وقبل ماتدخل سمعت صوت شهقاتها وعورها قلبها بلعت غصتها وتجمعت الدموع في عيونها..
تنهدت بضيق ودقت الباب..
مها شهقت ومسحت دموعها حطت المخده فوق راسها وسوت نفسها نايمه..
لمى:مها افتحي داريه انك صاحيه..
مها عدلت جلستها ووقفت مشت لناحية الباب وهي تترنح وفتحته وجلست على سريرها..
لمى دخلت وسكرت الباب:تبكين صح..
مها بعدت وجهها عن لمى وبصوت مبحوح:لا..
لمى بضيق:مها اذا انتي ماتبين طلال ترى بقول لابوي حتى لو انتي قلتي له موافقه..
مها بأنفعال وعصبيه:وناويه تخربين حياتي مره ثانيه (عضت شفايفها من زلة لسانها وقالت بأرتباك) قصدي انا ابي طلال..<<وقفت وطلعت بخطوات سريعه تخفي دموعها اللي نزلت..حطت يدها على قلبها تهدي نبضاته السريعه وتنهدت..رفعت يدها المرتجفه ومسحت دموعها بلعت غصه ورا الثانيه ونزلت بخطوات متردده..
ابوفيصل بأبتسامه:صح النوم..
مها ابتسمت بدون نفس وباست راسه وراس امها وجلست وهي تفرك يدينها بتوتر نزلت راسها دموعها متجمعه في عيونه خلاص مافيه شي تخسره حياتها اللي هو مشعل وخسرته وش تنتظر بعد..
ام فيصل:تبين تقولين شي..
مها رفعت راسها وبصوت مبحوح:ايه..
سمعوا صوت جاي من فوق:يبه الله يخليك لاتسمع لها تراها مجبوره..
ابوفيصل:وش السالفه..
مها خزتها بنظره:لمى انتي مالك دخل فيني فاهمـه (لفت على ابوها وبثقه) يبه انا موافقه على طلال..
ابوفيصل حس ان فيه شي..ناظر مها بتساؤل وهي نزلت راسها..
ام فيصل دمعت عيونها بفرحه وحظنتها:يمه مبروووك..
مها بكت وحظنت امها بقووووه..
ام فيصل بعدت عنها وبضيق:ليه تبكين..
مها بأبتسامة حزن:علشاني ببعد عنكم..<<نزلت راسها وبكت وبصوت مبحوح..
:يله تصبحون على خير..<<طلعت فوق بسرعه وهي تشهق من البكي..
لمى واقفه واحساسها بالذنب يقتلها ودها تقول لابوها بس خايفه من ردة فعل مها..
ابوفيصل:لمى..
لمى بأرتباك:سم..
ابوفيصل:مها ماتبي طلال صح..
لمى بعدت وجهها وبلعت غصتها:لو كانت ماتبيه ماوافقت عليه..
ابوفيصل:لمى قولي الصدق..
لمى طلعت الدرج وماردت عليه..
ابوفيصل بعصبيه:لمى قاعد احاكيك..
لمى بكت:وانا وش يعرفني اذا كانت تبيه وإلا لا اسألوها..<<طلعت لغرفتها وسكرت الباب وتسندت عليه وهي تبكـــي..
ام فيصل:محمد وش فيك خلاص البنت قالت انها موافقه..
ابوفيصل:حاس ان فيه شي..
ام فيصل:لاتقعد تهوجس مها لو ماتبيه كان قالت تعرف بنتك انت محد يقدر يجبرها على شي..
ابوفيصل اقتنع وبأبتسامه:يله الله يقدم اللي فيه خير..
××
ضغطت على البطانيه بأسنانها والعرق ينزل منها..عضت على شفايفها بقووه تحاول تقاوم الألم لكن ماقدرت فتحت فمها بتصرخ لكن صوتها كان راااايح..
مدت يدها وهي ماسكه بطنها دقت الرقم بيدين مرتجفه..
:هلا عمري..
خلود وهي تلهث:سـ..سعد..
سعد خاف:حبيبتي فيك شي..
خلود ماقدرت تتكلم صرخت وطاحت السماعه من يدها..
سعد وقف وهو مرعوب:الووو..الووو خلود ردي علي..<<حس نفسه ضااايع مشى بخطوات سريعه وهو يفرك جبينه بتوتر وخوف..
"ياااارب يااااارب مافيها شي يااارب"..<<ركب سيارته وحركها بسرعه جنونيه..
××
ضمت الوساده لصدرها:وهي طيب ماتبيه..
ريم:ايه اصلاً مدري وش اللي حادها توافق عليه..
هديل:يمكن ابوها غاصبها..
ريم:عمي مو من النوع هذا وهي اصلاً محد يجبرها على شي اللي براسها تسويه..
هديل:بصراحه راح تغلط غلطة حياتها اذا رفضته..
ريم تاكل شيبس:خلاص هي وافقت عليه وقالت له بعد وانتهى الموضوع..
هديل:اقول ماتلاحظين شي متغير في مشعل..
ريم:لا من عرفته وهو كذا خخخخخخخخ..
هديل:يعني ماتلاحظين انه يحب في..
ريم رفعت حاجبها:بصراحه من دريت انك تحبين الاخ خالد وانا شاكه في عقليتك..
هديل:وش دخل خالد في موضوعنا اقول انتي ملاحظه وإلا لا..
ريم:لا وبعدين مشعل خلاص تاااب من بعد ملاك..
هديل:اففف مو تقولون انها ماتت خلاص خليه يطلع من القوقعه اللي حابس نفسه فيها..
ريم:وهو بكيفي اطلعه وادخله (وقفت ورفعت عبايتها) يله انا رايحه..
هديل:وين تو الناس..
ريم:بروح لخالتي تبيني في شغله يله لا اتأخر عليها بااااي..
هديل:باااااي..<<تمددت على بطنها وناظرت جوالها..
:دق مالت عليك تتغلى انت وخشتك اللي مغسوله بمرق دق مشتاقتلك يالـدب..<<رن جوالها و وقفت على السرير ونطت..
يـــــــــــــــــــــس (ردت) الوووو هلا كيفك ليه ماتتصل دق دقه وحده على الاقل بس اشوف اسمك على الشاشه ولاتخاف فاتورة جوالك علي بس دق واسأل..
خالد:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه طيب شوي شوي علي..
هديل انقهرت:خويلــد لاتقهرني ليه ماتتصل حرام عليك..
خالد بخبث:افهم من كلامك انك مشتاقة لي..
هديل حمر وجهها وارتفعت حرارة جسمها:لا..
خالد:افااااا..
هديل تتذكر حركته اذا قال هالكلمه يميل فمه ويكشر ابتسمت:يعني مو اشتقت لك كامله نص..
خالد:وين راح النص الثاني..
هديل كشرت:عطيتك اياه بس انت خذتاه ورميتاه في الزباله..
خالد:ههههههههههههههههههههههههه هههه لا حرام عليك والله مشتاق لك مووووت بس كنت مشغول شوي تعرفين الدراسه قربت..
هديل بطفش:اففففففف لاتذكرني الله يخليك..<<اندق باب غرفتها..
وبهمس:خالد شوي وبحاكيك يله باااي..<<سكرت وقامت تفتح الباب شافت مشاري واقف وشماغه على كتفه ووجهه مخطوف..
هديل خافت:مشاري وش فيك..
مشاري بصوت مبحوح:هديل البسي عبايتك بنروح لبيت خالتي..
هديل:ليه..
مشاري:محد قاعد عندك هنا..
هديل زاد استغرابها:ليه..
مشاري بعصبيه:لاتكثرين حكي البسي عبايتك وانزلي خلصينا..<<لف ونزل بسرعه..
هديل:وش فيه ذا..
××
وقفت عند المرايه بفستانها الابيض القصير فتحت الدرج وطلعت روجها الاحمـــــر..
منال متربعه على السرير:انتي الحين وش سالفتك..
مشاعل بخبث:بعدين بتعرفين..
منال:وين اختك ما اشوفها..
مشاعل:راحت لبارتي مع صديقتها..
منال:مين..
مشاعل:جنــا..
منال انقرفت:مدري ليه اختك داقه صداقه مع ذي..
مشاعل:ليه وش فيها..
منال مقهــوره من جنا لانها اقرب وحده لأحمد:ما ارتحت لها..
مشاعل:وانتي وش عليك فيها المهم يله نمشي..
منال:وين..
مشاعل:نتمشى..
منال:بتطلعين كذا..
مشاعل تناظر لبسها:ايه بطلع كذا نفس العاده وش اللي تغير يعني..
منال:لا بس اليوم حاطه ميك اب بزياده وفستانك مره قصيـــر..
مشاعل بخبث:طاقه في راسي البس اليوم كذا ارتحتي..<<خذت عبايتها وشنطتها وطلعت..
منال مشت وراها وهي مكشره سكرت الباب وراها ونزلوا..وقابلوا راكان في وجههم..
راكان ناظرهم بأحتقار:مشاعل وين امك..
مشاعل:طالعه..
راكان:وين..
مشاعل تنرفزت:وانا وش يعرفني اففففف..<<ونزلت..
راكان ناظر منال اللي كانت واقفه ومبلمه:خير فيه شي..
منال دق قلبها بقوووه:لالا مافيه شي..<<ونزلت بخطوات سريعه..
"ياويــــــــلي يمه يجنن"..<<مسكت مشاعل مع كتفها وبهمس..
:اذا ناوي اخوك يتزوج انا مستعده..
مشاعل"والله لو تكونين اخر وحده في الدنيا ما اخليه يتزوجك تخسيـــن"وبقهر:منالوه إلا راكان لاتفكرين فيه فاهمــــــه..
منال كشرت:ليه ان شاء الله..
مشاعل بعصبيه:انتي تعرفين ليه..<<لفت لثمتها وطلعت..
منال تفكر بخبث"خليني اخلص من ابوك وبعدها بحول على اخوك واااااااااي ياقلبي ههههههههههههههههههههههه"..
××
مسك يدها وبلهفه:حبيبتي انتي بخير..
خلود بتعب:اسفه خوفتك بس..
سعد قاطعها:خلاص اششش ارتاحي الحين..
ام مشاري دخلت:يمه خلوود..
خلود ابتسمت بتعب:هلا ماما..
ام مشاري ودموعها تنزل على خدها:يمه تعبانه يعورك شي..
خلود:لا تطمني (وبتعب وصوت مبحوح) تكفين لاتبكين..
ام مشاري مسحت دموعها:خوفتيني عليك..
ابومشاري دخل:اخبارك وانا ابوك ان شاء الله بخير..
خلود:حمد الله احسن..
سعد وقف:عمي خلونا نطلع نخليها ترتاح شوي..
خلود مسكت يده:متى بطلع..
سعد:الدكتور قال لازم تقعدين كم يوم ترتاحين..
خلود كشرت:وخالتي..
سعد ابتسم حتى وهي حالتها كذا همها غيرها:لاتشيلين همها انا معها..
خلود:طيب تكفى لاتنسى تعطيها علاجها الساعه عشر و..
سعد قاطعها:خلاص قلتلك لاتشيلين هم (باس جبينها) يله نامي الحين..<<وطلعوا..
خلود غمضت عيونها وحطت يدها على بطنها وهي مبتسمه:ناوي تبهذلني من الحين هاه هههههههههههههههههههههههه..
××
مشوا في الطريق المظلم لحد ماوصلوا للإستراحه الفخمه..انفتحت البوابه وجنا على وجهها اكبر ابتسامة خبث وقفت السياره في الباركينغ..
جنا فتحت الباب وناظرت هيفاء بنص عين:يله انزلي..
هيفاء:ماراح انزل..
جنا مسكت يدها وسحبتها:اقول يله مو قاطعين هالطريق كله على الفاظي..<<ونزلوا..
هيفاء سحبت يدها:افففف طيب اتركيني وجــع..
مشوا في الساحه اللي كانت واســـعه ومليانه ورد واشجار وفي وسطها نافوره كبيره..دخلوا الفيلا اللي كانت قمه في الفخامه من اثاثها وسجادها واللوحات اللي مزينه الجدار ومبين انها غاليـــه..زادت نبضات قلبها وارتعش جسمها..
قالت بخوف:اقول جنا هالاستراحه من له..
جنا ابتسمت بخبث:بعدين بتعرفين المهم الحين يله افسخي عبايتك..
هيفاء تلتفت كل شوي:طيب وين خلق الله ما اشوفهم..
جنا:تونا الحين مادخلنا الفيلا افسخي عبايتك وتعالي معي..
هيفاء فسخت عبايتها بتردد وهي ترتجف ناظرت شكلها في المرايه ولبسها وشعرها هاذي وحده مبين انها ناويه تجيب الفظيحه لنفسها..غمضت عيونها بقوه..
"وش ذا الخرافات جنا دايماً تجي هالأماكن وماصار لها شي وش بيصير لي يعني"..<<حطت يدينها على قلبها وتنهدت بلعت ريقها ومسكت يد جنا ومشوا..
دخلوا الصاله الواسعه واللي كانت تهتز من صوت الدي جي العالــي..ناظرت في الشباب والبنات اللي يرقصون وكأنهم اشباااح خافت وارتجفت شفايفها ضمت يدينها لصدرها وانفاسها سريعه..شافت الطاولات الدائريه مليانه من المشروب..
وارتعبت وقلبها يرتجف من الخووف..
قالت بصوت مرتجف:جـ..جنـا..
جنا ماسكه كاس وتهز جسمها وبسمتها شاقه حلقها:هلا..
هيفاء بخوف:ابي ارجع البيت..
جنا:ههههههههههههههههههههههه ضحكتيني وش ترجعين تونا داخلين (تركت الكاس على الطاوله ومسكت يدها) تعالي نرقص..
هيفاء تحاول تسحب يدها لكن ماقدرت جنا ماسكتها بقــوه ددخلوا مابين الناس ووقفوا في وسطهم..
جنا رقصت وهيفاء واقفه مصدومه تناظر الناس اللي تجمعوا حولهم ويصفقون وفي بالها"وش السـالفه وش صاير ياربـــي"..
هيفاء ضربت صدر جنا بعصبيه:انــــــتي فهميني وش قاعد يصير..
جنا غمزت لها وبخبث:اكلتي الجووو ياحلوو..<<لفت وشت عنها وهي تتمايل بجسمها وهيفاء واقفه مصدومـــــه ودموعها متجمعه في عيونها..
:جنــــــا جنـــا..
حط يده على خصرها وبصوته الجذاب:لبيـــــــه..
هيفاء لفت وشهقت بصدمه:احمــــد..
احمد ابتسم وعيونه تلمع:هلا نور المكان تدرين توني اعرف ان فيه قمر يمشي على الارض..
هيفاء بكت بقوه وتمسكت فيه:احمد الله يخليك طلعني من هنا طلعنـــــــــي..
احمد ابتسم بخبث من قربها منه وحط يده حول جسمها:اوكــــــي ياقلبي لاتخافين انا معك..
هيفاء بحركه سريعه بعدت عنه وصدرها يرتفع وينزل بسرعه وعيونها فيها خوف مو طبيعي وهي تناظر الشباب والبنات والحركات الوقحه اللي يسوونها بكت من قلـــــب..
"ياليتــــــني مت قبل ما اجي هالمكان ياليت"..<<صحاها صوت احمد..
:يله قلبي تعالي..<<ومد يده ومسك يدها وضغط عليــــها لدرجة انها حست بالأمان انه معها ابتسمت بأرتياح ومسحت دموعها وهو رد لها الابتسامه..
××
وقفوا عند البيت:ثواني بس..
منال مسكتها:تعالي وين رايحه..
مشاعل نزلت ولاردت عليها..رنت الجرس وعلقت عليــه"افففف شكل مافيه احد"..<<لفت بترجع تركب لكن انفتح الباب..
:مين..
مشاعل دفتها ودخلت بخطوات سريعه..
الخدامه:انتــــي مجنون..
مشاعل دخلت الصاله شافته متمدد على الكنب وفاتح ازارير قميصه ابتسمت بخبث هذا اللي تبيه..
نايف وهو حاط ذراعه على عيونه:لاما مين عند الباب..
مشاعل تقدمت له وبدلع:انا..
نايف بسرعه وقف مرعوب:خير وش تبين امي طالعه..
مشاعل تناظره من فوق لتحت وبوقاحه:وانا وش ابي في امك ابيك انــت..
نايف بصدمه:انتي وش قاعده تقولين (شاف الخدامه واقفه تناظرهم بأستغراب) لاما روحي كملي شغلك..<<وبعد ماراحت الخدامه تكتف وناظرها بأحتقار..
:جـــد وقحه..
مشاعل فسخت عبايتها ورمتها على الكنب مشت بغنج ودلع وبأبتسامه:وش رايك مو حلوه..<<ولفت على نفسها..
نايف انصدم من وقاحتها وبعصبيــه:اسمعي يابنت الناس اتقي شري احسن لك وظفــــــــي وجهك..
مشاعل رفعت حاجبها وبدون نفس:لو ان الاخت ريم كانت مكاني ماقلت هالحكي..
نايف رفع اصبعه ومن بين اسنانه:لاتقارنين نفسك بريم فاهمـــــــــــه..
مشاعل رفعت راسها بغرور:no no ترى ازعل منك..
نايف ماقدر يمسك نفسه اكثر دفها على الكنبه بقوه وسند يدينه عليها ناظرها بأحتقار وبعصبيه:اسمعـــي انا عمري مانزلت نفسي لبنت حقيره مثلك ولاعمري مديت يدي على بنت بس انتي جبرتيني انزل نفسي لمستواك واعلمك الادب..
مشاعل بتحدي:يعني وش بتسوي..
نايف سحبها بقوه لما صارت قريبه منه وانفاسه على خدها..فجـــــــأه انفتح الباب ودخلت وعلى وجهها اكبر ابتسامه..

تابـــــــــــــع..<<

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:44 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0