ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > المواضيع المتشابهة لاقسام الازياء
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة لاقسام الازياء تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني يوجد هنا تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني مواضيع في افسام ازياء متشابهه مكررة

فساتين العيد


 
قديم 10-22-2009, 02:37 PM   #141

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

تابــــــــــع..<<

قالت وهي تبكي وترتجف:والله مو قصدي ادفه هو اللي كان بيقتلني راكان سامحنــــي تكفـى سامحني ماكنت ابيه يموت بسببي انا..
راكان رفع حاجبه بأستغراب:وش يموت (لف على احمد) وش تقول ذي وش تقصد..
منال ارتاحت..وحطت يدها على قلبها..يعنـــــي ابوراكان ما مات..وراكان مايدري عن شي..
احمد ناظر منال بأحتقار:شكلك شايفه فيلم هندي قبل ماتنزلين لنا..
منال لفت وطلعت الدرج بسرعه:ايه شايفه شايفه..<<دخلت غرفتها وسكرت الباب وتسندت على الباب وتنهدت براحه..
كانت بتروح فيها وبتقتل نفسها بنفسها..
حمدت ربها مليون مره انها ماقالت شي..
دمعت عيونها..هاذي اول مره تذكر ربها..نست اللي خلقها و انجرت ورا ملذات الدنيا..
بكت وهي ترتجف..وش بتقول لربها لو اخذ روحها..
نهارها تقضيه بالنوم..وليلها تقضيه بالسهرات المحرمه والشرب والرقص والفواحش..
توجهت للحمام ((الله يعزكم)) وتوضت..طلعت ودروت على جلال وسجاده..مالقت..
رفعت عبايتها ولبستها..نزلت راسها وهي تعض شفايفها بقهر..ماتدري وين معه القبله..طلعت و من حسن حظها لقت وحده من الخدم وكانت مسلمه..تقدمت لها بخطوات سريعه وبسرعه:تكفيــن قولي لي وين القبله معه..
الخدامه ناظرتها بأستغراب..وحست انها سامعه غلط:إيش كلام..
منال:وين القبله..
الخدامه ابتسمت وآشرت لها على القبله..
منال ابتسمت من قلب:مشكوووره..<<دخلت غرفتها وكبرت وصلت وسجدت اول سجده بعد ضياع 15 سنه..
::
قال وهو يهز رجلينه بعصبيه:وانت اي وحده تستقبلها عندك حشا فندق مو بيت..
احمد:اول شي هاذي استراحه مو بيت خخخخ..
راكان بدون نفس:شايفني امزح..
احمد:الحين انت وش فيك عليها تعرفها لك علاقه معها..
راكان بقرف:اعوووذ بالله وش ذا التفكير هاذي اخر وحده افكر اناظرها..
احمد:طيب وش سوت لك..
راكان:هاذي صديقة اختي وحركاتها وقحه وقذره ابعد عنها احسن لك..
احمد بدون اهتمام:بـــــس عشان كذا اذا كانت وقحه انا اوقح منها..
راكان كشر:في هاذي صدقت..
احمد رمى عليه الوساده:وجــع هذا بدال ماتقول لا حشا..
راكان:والله انت اللي قلت وانت عمرك ماكذبت..
احمد:تتريق حظرتك..
راكان:لا حشا هذاني قلتها..
احمد ناظره بقهر..و ولع سيجارته ونفخها في الهوا..
راكان بمزح:انتبه بس لايطيح برطمك..
احمد رمى سيجارته وبعصبيه: راكانووووه..
راكان:هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه..
××
حطت الكحل وكان يسيل على خدها..وتمسحه..هاذي خامس مره تمسحه..
رمت الكحل على الطاوله وصرخت:افففففف مايضبط..
دخلت عليها:ريـم ليه تصارخين (ناظرتها من فوق لتحت) وليه للحين مالبستي..
ريم تنهدت بضيق ولفت عليها:بلبس بس لما احط ذا الزفت اللي مو راضي يضبط..
ام مشعل:ليه تبكين..
ريم مسحت دموعها:ما ابكي..
ام مشعل:لااا وهالدموع وش هي..
ريم لفت على المرايه وشغلت نفسها بتعديل الميك آب..كانت تبي تتهرب من سؤال امها..
ام مشعل:ريم انا احاكيك..
ريم رمت الكحل من يدها ولفت عليها وبعفويه وبقهر:تدرين الحقير اللي بتزوجوني اياه بالغصب شفته اليوم مرتز عند بيت امي نوره مثل الجني ويوم طلعت قعد يسوي حركات وقحه مثل وجهه في الشارع والحمد الله ما كان فيه خلق وإلا كانت سيرة ريم بنت فهد على كل لسان..
ام مشعل:ليه وش سوا..
ريم بعدت وجهها عنها:خليني ساكته احسن..
ام مشعل بأصرار:لا قولـــــي..
دخل مرتاع:خير وش صاير..
ام مشعل وهي تناظر ريم بقهر:لا ولاشي امش معي انت (توجهت لناحية الباب وقبل ماتطلع) وانتي لي قعده معاك اذا رجعنا..<<طلعت وسكرت الباب..
جلست على الكرسي وعضت اصبعها بقهــــــر و رمت اغراضها اللي على الطاوله:اففففففففف..
::
سحبته لغرفتها وهو مايدري وش السالفه لف عليها وشال يده عنها:يمه وش صاير..
ام مشعل:مو صاير إلا كل خير..
مشعل:اي خيـــر انتي شفتي شكلك وشلون..
ام مشعل لفت على المرايه وقعدت تعدل شعرها:وش زيني بس انت اللي عيونك مدري وش فيها..
مشعل بجديه:يمه انا مو قاعد امزح قولي لي وش فيك و وش فيها ريم..
ام مشعل:مافينا إلا العافيه بعدين فيه شي خاص بيني وبين ريم مالك دخل فيه..
مشعل:شي حريمي يعني..
ام مشعل ابتسمت:ايه حريمي رح بس تجهز وبلا كثرة حكي..
مشعل وفي صوته الضحكه:طرده ذي..
ام مشعل لفت عليه:سمها مثل ماتبي يله ظف وجهك خلني اشوف شغلي..
مشعل باس راسها:حتى طردتك عسل على قلبي..
ام مشعل ناظرته بنص عين:ياشيــن المصلحه خلصني تبيني اقول لفي شي..
مشعل ابتسم من قلب:ابيك تسلم لي عليها وتعطينها بو..
ام مشعل قاطعته وهي تدفه:اقووووول بلا قلة حيا تراك مسختها..
مشعل:ههههههههههههههههههههههههه ههه بذمتك عاد قلة الحيا حقتي مو حلوه..
ام مشعل وفي صوتها الضحكه:مشيعيـــــل خلاص عاد فكني..
مشعل آرسل لها بوســـــه:ان شاء الله طال عمرك..<<لف و راح لغرفته..
ام مشعل لفت على المرايه وابتسمت"الله يوفقك ويسعدك دنيا وآخره"..
××
رفعت خصلتها وابتسمت:ايووه كذا احلى..
ام فيصل ناظرتها وبحنيه:يمه سامحيني كنت ظالمتك و..
هيفاء قاطعتها:خالتي وش هالحكي انتي مثل امي وتمونين لو توطيتي في بطني عادي ماراح اقولك شي..
ام فيصل ابتسمت من قلب:الله يسعدك ويفرحك مثل مافرحتيني وفرحتي فيصل..
دخل وهو يبتسم:قاعده تتغزلين في مرتي يمه (ناظر هيفاء) وانتي راضيه..
هيفاء حطت يدها حول رقبة ام فيصل وباستها بقووووه:ايه راضيه وش بتسوي يعني..
فيصل ابتسم بخبث وتقدم لها:وش بسوي..
هيفاء بعدت عن ام فيصل وبأرتباك:لا تكفــى خلاص خلاص آسفه..
فيصل:وش عقبه..
هيفاء طلعت من الغرفه بخطوات سريعه:فصيـــــــل مو وقتك ترى..
فيصل لحقها:وفصيل بعد..
ام فيصل:ههههههههههههههههههههههههه هههه شوي شوي عـ البنت..
فيصل:اوريك فيها (مسكها وسندها على الجدار) قلتي لي وش بتسوي..
هيفاء حمر وجهها وبعد ما شافت خالها واقف تمنت الارض تنشق وتبلعها..حطت يدها على وجهها..
:خالـــي..
فيصل:ماتعرفين تصرفين..
ابوفيصل وهو منزل راسه ويبتسم:احـم احم..
فيصل لف مرتاع..و وجهه احمــــر من الفشيله:هلا يبه..
ابوفيصل:ترى فيه صغار هنا واظن عندك غرفه انت ومرتك..
فيصل حط يده ورا رقبته ويمسح العرق اللي نزل من الارتباك:آسف..
هيفاء كان صدرها مرتفع ويوم شافت خالها يدخل غرفته..تنهدت براحه..
سمعوا صوت مها واقفه عند الدرج وميته من الضحك:هههههههههههههههههههههههه ههههه..
فيصل لف عليها منقهر:عقبال ما يشوفك انتي وطليل..
مها سكتت وبلعت ريقها من كلامه..قالت وهي تتوجه لغرفتها و وجهها انصبغ:اقووول انطم بس..
فيصل وهيفاء:ههههههههههههههههههههههه ههههههههه..
××
دخلت وشافت ناديه جالسه مع شهد وساره..قالت وهي تتصنع الابتسامه..
:اهليــــــن تو مانور المكان..
ساره وقفت وابتسمت:هلا فيك كيفك..
جنا:بخيـر دامك بخير اخبارك انتي وناصر..
ساره ابتسمت:حمد الله..
شهد وقفت وسلمت عليها:ماشاء الله طالعه قمـر..
جنا ضحكت مجامله:لا عاد لاتجاملين..
شهد:والله اتكلم عن جد (غمزت لها) بنخطبك..
جنا ابتسمت بألم ونزلت راسها..
ساره:شهدوووه حرام عليك احرجتيها..
جنا قالت وهي تمسك نفسها لاتبكي:عن اذنكم..<<وطلعت الدرج بسرعه..
ناديه حست فيها وتضايقت..ابتسمت بضيق:اجلسوا وش فيكم واقفين..
شهد جلست:ناديوه وش فيها اختك حسيت انها تضايقت من كلمتي..
ناديه:لا لاتضايقت ولاشي..
ساره:المهم ندو اقولك تذكرين تركي..
ناديه بأستغراب:مين تركي..
ساره:تركي هذاك معذب البنات..
ناديه ابتسمت..وهي تتحمد ربها على اللي كانت تسويه اول..كانت تمووت في التراب اللي يمشي عليه تركي..
:وش فيه..
ساره:سافر يتعالج في مدري وين..
ناديه:الله يرجعه بالسلامه..
شهد:ماحنيتي له..
ناديه:لا ماحنيت له وانتي..
شهد:هههههههههههههههههههههههه لا انا عندي من يكفيني..
ناديه وساره وعلامة استفهام كبيره فوق راسهم:مين..
شهد بفرحه:يالدبـــــــا انتي وياها (رفعت يدها اليسار) ما لاحظتوا..
ناديه وساره شهقوا بصدمه..
شهد:هههههههههههههههههههههههههه ه وش فيكم..
ناديه بفرحه نطت عليها:يالخايســـــه مبروووووووووك..
شهد:ههههههههههههههههههههه الله يبارك فيك..
ساره بفرحه:ازغرط..
ناديه:لا تكفين ابوي نايم..
ساره:اصلاً ما اعرف..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه ههههههه..
××
؛؛..واحد ينام وعنده اللي يضمه..و واحد ينام وضمه هم على هم..
واحد لقى له عطر صدر يشمه..و واحد على ريح الحزن ادمن الشم..؛؛

رفعه بين يدينه وباسه بأقوى ماعنده:شخبارك..
فيصل ابتسم لأبوه..
سعد ابتســــم وبصوت عالي:فديـت امك انا..<<اختفت ابتسامته وبلع غصاته..
"آآه ياخلود وحشتيني"..
نزل راسه لولده وقعد يلعبه وهو يتصنع الابتسامه..
نزلت:هلا يمه متى جيت..
سعد وهو لاهي مع فيصل:تونـي جاي..
ام سعد:تبيني احط لك الغداء..
سعد:لا يمه تغديت مع خالي ابومشاري..
ام سعد:بالعافيه..
سعد:على قلبك..<<حط فيصل على سريره و وقف..
ام سعد:وين..
سعد:بروح ارتاح شوي وانام..
ام سعد:نوم العوافي..
سعد ابتسم ولف وطلع الدرج لكن وقف يوم سمع امه تناديه..
:سعــــد..
سعد لف عليها:سمي..
ام سعد:تعال شوي..
سعد نزل وتقدم لها:خير يمه امري..
ام سعد:ما يامر عليك عدو اجلس ابيك في موضوع..
سعد جلس جنبها:وشو موضوعه..
ام سعد بأرتباك وحزن:مافكرت تتزوج..
سعد كشر:يمه انتي للحين تفكرين في هالموضوع..
ام سعد:ابي افرح فيك واشوف عيالك..
سعد ابتسم وناظر فيصل:وهالعسل مو مالي عينك..
ام سعد:مو سالفة مالي ومو بمالي يمه انت لازم تتزوج وتشوف حياتك..
سعد وقف:انا بعد خلود ماراح اتزوج..
ام سعد وقفت:انـت ليه تسوي فيني وبنفسك كذا..
سعد بضيق:يمه انا مرتاح كذا..
ام سعد:طيب قل لي مين بيربي ولدك بعد ما اموت..
سعد باس راسها:بعد عمر طويل ان شاء الله..
ام سعد دمعت عيونها:سعـد الله يرضى عليك لاتضيق صدري وتحرق قلبي عليك وعلى ولدك..
سعد بلع غصاته وبضيق:خلاص يمه مالك الا اللي يرضيك..
ام سعد بفرحه:صــــدق يمه..
سعد:ايه..<<لف وطلع الدرج..
دخل غرفته وسكر الباب وفتح ازارير ثوبه وهو يتنهد بضيق..ناظر غرفته..
كان كل شي في محله مثل ماتركته خلود..الشماعه عليها روبها وفوطتها..
عطوراتها ومكياجها على تسريحتها وبنفس ترتيبها ماغيره..
تقدم لسريره وتمدد..ولف للجهه الثانيه وحط يده على وسادة خلود وغصب نزلت دموعه..
"محد بيملي عيني بعدك ياخلود"..<<ضم وسادتها لصدره ومن التعب داااخ ونام..
××
,,..الساعـه 10 ونص pm..,,
قال بصوت عالـــــــي وهو واقف عند الدرج:هاه خلصتي..
مها وهي تعدل شعرها وبصوت اعلى:دقيقــــــــه..
فيصل:افففففففففف..
هيفاء نزلت وهي تسكر عبايتها:يله حبيبي خلصت..
فيصل:ذا البطه توها ماخصلت..
مها بصوت عالي:بطــــــــه في عينك..
هيفاء:هههههههههههههههه..
فيصل عض على شفايفه:عجبتك هاه..
هيفاء وهي تضحك:فيصل اهجد كفايه فشيلتنا اليوم مع خالي..
ام فيصل تقدمت لهم:هاه خلصتوا..
فيصل:ايه بس باقي السنعه بنتك (بصوت عالي) يلـــــــــه..
مها تأفف وطلعت وطلت مع الدرج:خلاص روحوا انتو انا بجي مع السواق..
فيصل:اريح بعد..
مها كشرت ودخلت غرفتها وقعدت تعدل شعرها..رن جوالها بمسج..
رفعته وشغلت مقطع الصوت..
؛؛..مجنون بك واعترف لك صرت مجنونك..<<من سمعته مها شهقت وحطت يدها على فمها و عيونها متجمعه بدموع الفرح لان الكلام يقوله طلال..غمضت عيونها وكل حرف ينطقه يخلي قلبها يرتجف..
لا الذنب ذنبي ولا ذنب الهوى ذنبك..لو كل هالناس بعيوني يشوفونك..ان كان ذاب بغلاك العالم وحبك..
امووووت فيك وفؤادي ينبض بكونك..و اوقف واحس بغرامي يمشي بدربك..وان جيت افكر في نفسي كأني اخونك..
ياكيف افكر في نفسي دامني قربك..احلف بربي احبك مووت واصونك..يا كل عمري خلاص افتح عيونك..
ماقلتلك شي واللي قلته لقلبك..احبـــــك..؛؛..
فتحت عيونها وهي تبتسم وباست الجوال بقوووه:وهــ بس اموووت فيك..
××
نزل من الطياره وهو يضغط على شنطته بقهر..ودموعه متجمعه في عيونه..
تركي بضيق:خلاص ياخوي هد نفسك..
بندر بلع غصاته وآهات طلعت منه تهز جبال:اتمنى اموت ولا اشوفها جالسه مع واحد غيري..
تركي:استغفـر ربك خلاص ادعي لهم بالتوفيق وانت الله بيعوضك خير منها..
بندر بحزن:قلبي مايبي احد غيرها..
تركي ضغط على يده:خلاص اذكر ربك مايصير اللي تسويه بنفسك..
بندر كمل طريقه اللي بعيونه لا له طعم ولالون..
آشر تركي لتاكسي و ركب..و ركب بندر وراه..
سواق التاكسي:وين يبي يروح..
تركي لف عليه:وين تبي تروح..
بندر:دقيقه..<<رفع جواله واتصل على نايف..
::
كان يضبط شماغه ولمحة حزن في عيونه..وكان صدى كلام ريم يتردد في مسامعه ويعذبه..
قطع تفكيره صوت جواله..ناظر الرقم كان غريب..
:الو..
بندر بضيق:هلا نايف..
نايف ارتاع:بنـدر..
بندر بدون نفس:لا خياله..
نايف:انت رجعت..
بندر:ايه رجعت..
نايف بفرحه:الحمـــــد الله على سلامتك وينك انت في المطار..
بندر:توني طالع..
نايف بلهفه:خلاص ابجي لك وتركي معك..
بندر بتعب:ايه معي بس لاتجي انا بروح للزواج وابغى اعرف في اي قصر ..
نايف انصدم:اي زواج..
بندر بألم:زواج دانا..
نايف بعصبيه:مجنـــــــون انت وليه تبي تروح..
بندر بصوت مرتجف وهو يضغط على يدينه بقهر:ببارك لها..
نايف:بنــــدر لاتروح انت ليه تبي تضايق نفسك..
بندر ودموعه بدت تخونه:بالعكس انا فرحان لها..
نايف:العب على غيري..
بندر:بتقولي وين القصر وإلا وشلون..
نايف بقلة حيله:اففف طيب بقولك..
××
جلست بعبايتها وهو جالس قدامها يقرا الجريده:فهد..
ابومشعل نزل الجريده عن وجهه:نعم..
ام مشعل نزلت راسها وبأرتباك:ابي اكلمك عن موضوع ريم..
ابومشعل سكر الجريده وحطها جنبه:خير ان شاء الله..
ام مشعل:اليوم صار بينها وبين محمد شي..
ابومشعل بصدمه:إيــــــــــش..
ام مشعل بسرعه:لا لاتفهم غلط اليوم كانت عند خالتي نوره ويوم طلعت من عندها شافته قدامها وقام يسوي لها حركات وقحه..
ابومشعل:اقول اهجـدي انتي وبنتك لاتقعدون تطلعون كلام على الولد..
ام مشعل انصدمت:انا اطلع كلام..
ابومشعل وقف:محمد اخلاق ومتربي ومايسوي هالحركات..
ام مشعل ناظرته وبألم:يعني ريم بتكذب علي..
ابومشعل:انا ماقلت تكذب بس هي ماتبيه وطلعت كلام علشان ماتتزوجه بس كلمتي بتمشي عليها غصب عنها وملكتها ان شاء الله الاسبوع الجاي وهذا اخر كلام عندي..
كانت واقفه عند الدرج وسمعت كلامه اللي مثل السم..عمر ابوها ماعاملها بهالطريقه..و لاكان يجبرها على شي ماتبيه..
كان حزنها من تعامل ابوها لها اكبـــر من حزنها لانها بتتزوج محمد غصب عنها..
بلعت غصاتها ومسحت دموعها بيدينها المرتجفه..وقبل ماتنزل لفت على المرايه وحاولت تكون طبيعيه..
تنحنحت ونزلت وهي تتصنع الابتسامه:مساء الخير يبه..
ابومشعل ابتسم:هلا مساء النور وش هالزيـــن كله..
ريم بحزن:تسلـــــم..
مشعل نزل وهو يكلم راكان:هاه خلصت..
راكان:ايه خلصت متى بتجي..
مشعل:بطلع من البيت دلوقتي..
راكان ابتسم:طيب لاتتأخر سلام..
مشعل سكر جواله و رفع راسه..ناظر ابوه واختفت ابتسامته..كانت علاقتهم متوتره من بعد اللي صار بينهم آخر مره..
تقدم لأبوه وباس راسه:شخبارك يبه..
ابومشعل:حمد الله بخير هاه انت اللي بتوصل امك ولأختك للزواج..
مشعل قال وهو يتصنع الابتسامه:ايه يله تامر على شي..
ابومشعل وهو يتوجه لمكتبه:لا سلامتك وشوي وشوي وانت تسوق لاتطير..
مشعل:ان شاء الله (بعد ماسمع صوت باب مكتب ابوه يتسكر..لف على امه وبصوت واطي) وش فيه رجلك علي..
ام مشعل وقفت:اقول اسكت لايسمعك ويحط حرته فيك..
مشعل طلع مفتاحه من جيبه:طيب يله تأخرنا على راكان..
ريم شهقت:راكان بيروح معنا..
مشعل ناظرها بأستغراب:ايه بيروح معنا وش فيك..
ريم بأرتباك:لا ولاشي..
مشعل قعد يناظرها بأستغراب..و ريم تبعد عيونها عنه..
ام مشعل:بنطول على هالحاله..
مشعل لف وتوجه للباب:يله امشوا..
××
كانت جالسه على الطاوله لحالها وجوال هديل يرن بألحاح..
تأفف:ويـــــن راحت ذي..<<رفعت الجوال وناظرت الاسم.."ماي براذر"..
غصب عنها ضغطت على الزر و ردت:الوو..
قال بأستغراب:هذا جوال هديل..
ريناد ماسمعت وش اللي قاله من صوت السماعات اللي شوي وبتطيرها خخخخخ..
وقفت و راحت لمكان هادي:نعم وش قلت..
مشاري رفع حاجبه وابتسم يوم تذكر صوتها:لحظه انتي اللي قعدت ساعه اقول لها وشو النيم حقك تقول صديقة هديل..
ريناد ابتسمت من قلب..وماتدري ليه فرحت يوم تذكرها:ايه..
مشاري:هلا والله ريري وش اخبارك..
ريناد وهي شوي وبتتقطع"ياحلو ريري من فمك"..
:بخير..
مشاري:اقول وين هديل..
ريناد قلبها يدق بقووه وشوي وبيطلع من بين ضلوعها..
قالت بأرتباك وحرارة جسمها مرتفعه:والله مدري وينها..
مشاري:طيب من سمحلك تردين على جوالها..
اختفت ابتسامتها وبعفويه:عادي تراني امون على هديل وبعدين لو ماكنت انت اللي متـ..<<عضت شفايفها وسكتت..
مشاري:انا وشو..
جا صوت من وراه يحبه ويعشقه ويموووت فيه:يله مشاري العشا..
صدمــــــــه..دمرت كل الاحاسيس اللي فيها..
صح انها ماتحبه..ومتعقده من الحب..بس كان قلبها يميل له..
تذكرت يوم استقبلها في بيت هديل..ويوم شافت صورته في اللاب..ويوم دخل الغرفه وشاف هديل فوقها..
ويوم رد عليها وسمعت كلامه اللي حرك شعورها من جوا.."عاد انا ماهمني غير ريري اي شي تبيه بسويه لها.."..
حاولت تتماسك وماتبكي..ومن الصدمه ماقدرت تنطق حرف واحد..
كان مستغرب انها ماردت عليه..رفع كتوفه بدون اهتمام وسكر السماعه..
طووووووط..طووووط..صحت من صدمتها وناظرت الجوال..وسكرت..
عضت شفايفها تمنع شهقاتها تطلع..ومشت للطاوله..
هديل بأنفعال:وينـــــك انتي..
ريناد عطتها الجوال وبصوت مخنوق:اخوك (ما قالت اسمه خايفه تضعف وتبكي..قالت وهي تبلع غصاتها) اتصل عليك..
هديل عقدت حواجبها:وش يبي..
ريناد:مدري عنه..
هديل حطت جوالها على الطاوله:اكيد شي تافه مثل وجهه..
ريناد سحبت الكرسي وجلست ونزلت راسها وهي تفرك يدينها بقهر لما صارت حمرا..
هديل بدون ماتناظرها:اقول ريري وش رايك..
ريناد بدون احساس:في إيش..
هديل لفت عليها:رهف بنت عمي..
ريناد تصنعت الابتسامه:تجنن هالبنت بس ليه تسألين عن رايي فيها..
هديل:افكر اخطبها لماي براذر لانه دايماً يسألني عنها و دايماً اشوفهم مع بعض و اظن ان بينهم علاقة حب (قالت بمزح) تصدقين عمري ماتخيلت مشمش يحب خخخخخخ..
ريناد بصوت مرتجف وشوي وبتبكي..وقفت:بروح اشوف دانا..<<لفت ومشت بخطوات سريعه و دموعها نزلت على خدها..مسحتها بسرعه لكن نزلت من جديد..
ماتدري ليه تبكي وهي ماتحبه ولا عمرها فكرت تحب..بس كلامه خلى قلبها يميل له..وخلى شي في قلبها يصحى..ماتدري وشو هالشي..
طلعت فوق ودخلت لغرفه وسندت جسمها على الباب"طووول عمري امشي على كلام رشود وعلى قولته بلا حب بلا وجع قلب بس وش صار لي يوم سمعت صوت البنت ويوم قالت لي هديل بخطب له ياااربي انا احبه وإلا لا.."<<ابتسمت على تفكيرها الغبي هي اصلاً ماتعرف الحب علشان تحب..
مسحت دموعها..ومسحت هالتفكير من راسها..ومع هالتفكير مسحت مشاري وكلامه..ونزلت لتحت..
اول ماشفتها هديل استغربت..
ريناد وهي تجلس:وش فيك..
هديل:انتي قبل شوي شكل والحين شكل..
ريناد:عادي على قولة رشود ابعد عن الشر وغنيلوه..
هديل شوي وبتقطع شعرها:وش دخل قولة رشود حقك في السالفه..
ريناد:ام رشود وام السالفه يشترون من بقاله وحده..
هديل حطت يدها على وجهها:ياربيـــــــــــــــــه. .
ريناد:هههههههههههههههههههههههه هههههههههههه..
××
؛؛..طيب تعال..مد كفك وسلم..
اخطيــــت صح اخطيت..لكني اغليك..؛؛

نزل وهو يسكر ازارير ثوبه..شاف امه جالسه في الصاله..
تقدم لها وهو عاقد حواجبه:يمه ليه مالبستي..
ام راكان:ماراح اروح..
راكان:ليه..
ام راكان وقفت:بروح للمستشفى..
راكان:طيب وين مشاعل بعد هي ماراح تروح..
ام راكان:مشاعل طالعه من الصبح..
راكان:طالعه لوين..
ام راكان:إظاهر إنها في المستشفى..
راكان باس راسها:طيب انا ماشي تامرين على شي..
ام راكان ابتسمت:سلامة قلبك..
راكان وهو يتوجه للباب:يله مع السلامه..
ام راكان:مع السلامه..
طلع و وقف عند الملحق الزجاجي وقعد يعدل غترته..كان لابس ثوب نادر مايلبسه..ومضبط السكسوكه اللي كانت خفيفه..
كان اقل كلمه تنقال له جـــــــذاب..<<يالبى قليبه بس خخخخ..
سمع صوت هرن سيارة مشعل..وطلع..
شافه موقف ويبتسم وناظره من فوق لتحت:غطيـت على المعرس..
راكان طاحت عيونه على ريم اللي كانت جالسه ورا..قال وهو ماشال عينه عنها:عاد لاتبالغ..
مشعل:والله ما ابالغ يله اركب تأخرنا..
راكان ركب:سلام عليكم..
ام مشعل:هلا وعليكم السلام وش اخبارك واخبار الوالده ومشاعل..
يوم ماسمع صوتها حس بضيقه فظيعــــــه..:حمد الله بخير ويسلمون عليك..
ام مشعل:الله يسلمهم..
ريم رفعت راسها وناظرته وهو ناظر عيونها من المرايه الأماميه..قال وهو ينزل عيونه..
:وش اخبارك يا ريم..
ريم بصوت مبحوح وهي تضغط شنطتها:بخيـر كيفك انت..
راكان رفع عيونه لها وانواع الحزن فيها:تمام..
ام مشعل قربت من ريم وبهمس:ابتسمي لاتمدين البوز شبرين كأن ميت لك احد..
ريم بلعت غصاتها وهزت راسها ولفت على الشباك.."آآآه بس والله محد حاس فيني وينك يا نايف محتاجتلك"..
××
نزل وحظنه نايف بأقوى ماعنده:الحمـد الله على سلامتك يالغالي..
بندر بضيق وعيونه على القصر:الله يسلمك..<<بعد عنه ومشى للقصر ونايف يناديه لكن بندر مايسمعه لان صوت دانا يرن في اذنه..
نايف لحق بندر لكن تركي نزل ومسكه:خله على راحته..
نايف يناظر تركي من فوق لتحت بدون تصديق:انـــت تمشي..
تركي ابتسم بألم:اخذ لفه علشان تصدق..
نايف حظنه ودموعه على خده:ههههههههههههههههههههههه..
::
؛؛..ابد ماجيت ابارك لك ولكن جيت انا اوصيك
على الله ناويـ(ن) تدخــل بها اللـــيله معذبتي
ترى لولا الظروف اللي عطّـتك وحدّت محاكيك
قســـم بالله مـــا تدخل عليــــها لو على رقبتي
ولكن النصيب أقوى ولا ادري ويش اسوي فيك
نعــم...صــارت معزبتك,,ولا صــارت معزبتي
كذا شـاءت بنا الأقـــــدار تحرمني لجل تعطيك
كذا لازم عشــــان تفوز انت,,أنا اخـسر بتجربتي
تراها غاليــــة جدا..تكفى..والله يخلـــــيــــك
تدللــــــــها..تدلعــــــــها ..تنسّــــيها مصاحبتي
أنا من كثر ما اغليها أحس اني بديت أغلـيك
ولاتسـأل بأيـة حـق والا وش مناســــــبتي
لأنك لو بتسألـني بتسمـع شي مـــــــا يرضيك
لذا يا خــــــوي لا تسأل ولا تسمـع لأجوبتي
أبيك تحطها في داخل عـيونك وبين ايـديـك
وهي دلوعة إعتــــــــادت على كثرة مداعبتي
فداعبـها شوي شوي حـتى تشتهي طاريك
وشاغبها إلـــــــــيـن تقول:بـطّــل من مشاغبتي
واذا هي مالها خلقك,,ولا تضحك ولا تسليك
تحمّلــها وإسألـها:ياعمـــــري ليـــه عصّبـتي
وبالك أسمع انك يوم تضربهــا وهي تشكيك
ما يحتــاج أوري لك بفن الضـــرب موهبتي
صحيح انك بتملكـــها ومعك العقــد بالتمليـــك
وانا عــــارف حدود الله ومن حــقـــك معاقبتي
ولكن قل لها:المجنون وصّـــاني وهو يعنيك
يقــــــول انه بيــنــتظـرك لوشـيّـب وشـيّــــبتي
وانا مجنونها اللي مـا نساهــــــا وانت مايمديك
تغــطي ذكريـــــاتي..في هواهــــا و ربع تجربتي
أحس اني تماديت بكلامي,,والغضب حـــاديــك
ولو انك في مــكاني ما تفكر في محــــــاسبتي
كفاك اني تركت الليــــله أشغالي عشان أجيك
دخلت القاعه برجلي ولا أدري ويش عاقبتي
وانا ما جيت أخرّب عرسك الليله ولا أذّيـــك
أنا جيتك عشــان أخاطـبك واسمع مخـــاطبتي
توصّــــى...وانتبه..واحرص عليها والله يهنيك
ترى كل الكلام اللي طلع من ضيقي وكبـــتـــي
ولكن ما قدرت اني أقوله وانت مايخفـــــيك
أخـــــاف اني اذا قلته تقوم وتقطـــع رقبــتي..؛؛
::
الكل التفت على الشخص اللي واقف عند الباب ودموعه على خده..ويناظر رياض بنظرات حقد وكره..
من الصدمه وقف رياض وابونايف وابودانا وطلال..
ابونايف بهمس:بنـدر..
مشى بدون احساس ولامشاعر ولانبض..مشى وهو يحس انه يمشي على جمر..
مشى وكل شي في عيونه اسووود..
تقدم له وحط عينه في عيون رياض..وكانت عيونه تتكلم قبل ماينطق بحرف واحد..
قال بألم وهو يمد يده:مبروك عليك دانا..
رياض ناظر يد بندر الممدوده له..ولا مد يده:من انت و وش تبي..
بندر حط يده في جيبه وابتسم على جنب:ما الومك يوم مامديت يدك وسلمت على حبيب دانا اللي هي الحين زوجتك..
رياض انصدم:وش تقـــــول انت..
بندر:لايروح فكرك بعيد انا ولد عمتها وكنت احبها ولاحظ اني قلت كنت وجيت ابارك لك عليها (ابتسم بأستهزاء) شفت ان روحي رياضيه لو واحد غيري كان قلب العرس فوق راسك و راس اللي جابوك..
رياض عصب:انــــــــت متخلف وإلا شارب شي..
كل اللي في القاعه التفتوا عليهم..
بندر على صوته:لا انا بكامل قواي العقليه واصحى منك على العموم اللي يبارك لك فيها سلام..<<لف وطلع بخطوات سريعه..والجالسين كانوا مذهوليـــن من اللي صار..
ابونايف وابودانا لحقوا بندر..
ابونايف مسكه:انت متى رجعت..
بندر لف عليه وهو مو قادر يتكلم..و دموعه على خده:يبه خلني تكفى..<<ترك يد ابوه ومشى لبرا القاعه وهو يبكي..
تركي كان موقف مع نايف..ويوم شاف بندر ارتاع ومسكه:خير وش صار..
بندر مسح دموعه وبصوت مرتجف:ولاشي (التفت على نايف) عطني مفتاح سيارتك..
نايف:ليه وش تبي فيها..
بندر بأنفعال وعصبيه:بصور معها يعنـــــي وش ابي فيها..
نايف عصب:هــــــي اللي باعتك المفروض ماتسوي بنفسك كذا عشانها مع انها بنت خالي بس بقول الصدق والله ماتسوى تراب رجليك..
بندر ضعف ونزل راسه وصوت شهقاته بدت تعلى..
تركي بألم:بندر اذكر ربك..
بندر رفع راسه ومسح دموعه:طيب عطني المفتاح..
نايف طلع مفتاحه وعطاه لتركي..وبمزح:لو ساق الاخ عز الله سيارتي راحت فيها..
بندر ابتسم بألم:يعني خايف على سيارتك ومو خايف علينا مالت على ذا الوجه..
نايف:ههههههههههههههههههههههههه لاتصدق عاد..
تركي يلعب بالمفتاح:طيب يله نمشي (توجه هو وبندر للسياره..واشر لنايف) يله سلام..
نايف بضيق وبنفس الحركه:سلام..
××
نزلت من الدرج وهي ماسكه عبايتها وشنطتها..
فجــأه صرخت صرخه هزت اركـــــــان البيت..طاحـت من الدرج وجلست تتلوى والدم بدى ينزف..
العرق صار ينزل منها..وانفاسها سريعه..تكورت على نفسها وهي شاده على بطنها وتبكـي من قلب..
:آآآه..
دخلت واول ماشافتها شهقت بصدمه و ركضت لها:مهــــــــــــــــــا..
مها وهي دايخه وحاطه يدها على بطنها ودموعها على خدها..قالت بصعوبه:لـ..لمى..
::
كان جالس جنب رياض اللي كان يفكر بكلام بندر وكان متأكد ان بينه وبين دانا شي وخصوصاً بعد اللي صار بينهم في عزا خلود..
قال وهو يلتفت عليه وبهمس:ياخي وش فيك..
رياض:افكر بكلام ذاك المخرف..
طلال:خلاص مدامه مخرف ليه تشغل بالك بالتفكير في كلامه..<<رن جواله ويوم شاف الاسم ابتسم من قلب و وقف..
:عن اذنك شوي..
رياض غمز له:مها..
طلال ابتسم له وطلع و رد:هلا عمري..
لمى وهي ترتجف وتبكي من قلب:طـلال الحقني مـ..ها..
صار قلبه يدق بقووووه ويدينه عرقت..قال بخوف:وش فيها..
لمى تشهق:مـ..دري..
طلال يفرك جبينه بتوتر:طيب طيب الحين جاي..<<سكر السماعه و ركض لسيارته..
××
قال وهو يبتسم ويناظر رهف:ترى العشا مسويته رهف..
مشاري ابتسم:جد والله..
رهف:لا جدي يكذب عليك يعني..
مشاري:انتــــــي من كلمك..
ابوناصر:لا قوموا كفخوا بعض احسن..
مشاري بخبث:والله ودي..
رهف:يبــــــه شفه..
مشاري نزل راسه وضحك..و رهف ابتسمت وتحولت ابتسامتها لضحكه..
ابوناصر يناظهم بأستغراب:حمد الله على نعمة العقل بس..<<و رفع الملعقه لفمه وكل..بعدها كح ورمى الملعقه..
رهف شهقت و وقفت شربته المويه:بســــم الله عليك وش فيك..
ابوناصر وهو يكح:كثرتـي فلفل حسبي الله على بليسك والله ياخذ الساعه اللي دخلتي فيها المطبخ..
مشاري هنا انفجر من الضحك:هههههههههههههههههههههههه هههههه..
رهف كشرت وبعصبيه:خيــــــــر انت ليه تضحك..
مشاري وفي صوته الضحكه:حرام عليك يبه حطمت معنوياتها..
رهف بأستهزاء:هه ياخف دمك ياشيخ..
مشاري:عارف..
رهف جلست وناظرته بحقد..وهو يناظرها واكبر ابتسامه على وجهه..
ابوناصر وقف:يله تصبحون على خير..
رهف:وين والعشا..
ابوناصر:ابلعيه انتي و ولد عمك..<<و راح لغرفته..
رهف بتكشيره:يله ابـــــلع..
وقف وجلس جنبها وهي كانت منزله راسها وتحرك الملقعه في صحنها وهي مكشره..
سحب ملعقتها:زعلتي..

يتبــــــــــع..<<

 
قديم 10-22-2009, 02:38 PM   #142

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

تابـــــــع..<<

رهف ناظرته بنص عين:وليه ازعل هات ملعقتي..
مشاري:طيب..<<سحب ملعقته وعطاها اياه..
:خذي..
رهف:تستهبل انت..
مشاري خذ صحنها و كل:لا والله ما استهبل..
رهف انصدمت..كان ياكل من نفس صحنها ونفس ملعقتها:مشاري اظن ان هذا صحني..
مشاري ابتسم:صحني وصحنك واحد (لف عليها) يابعد قلب مشاري..
كانت مو مصدقه ومو مستوعبه اللي قاله..وبصدمه:وش قلت..
مشاري وهو يمسك يدينها ويضغط عليها:رهف انتي غيرتي حياتي كلها خليتي لها هدف وطعم ومعنى الله لايحرمني منك ويجعلك من نصيبي..
رهف ضحكت ودموعها نزلت على خدها..
مشاري بأستغراب:ليه تضحكين انا قلت شي يضحك..
رهف:هههههههههههههههههههههههههه ههههههه (وقفت وقالت بحب) وانا ماتغيرت إلا علشانك انت..
مشاري وقف معها ومسك يدينها وهو يبتسم من قلب:انا احبك وامووت فيك بكل حالاتك..<<رفع يدها بيبوسها بس هي سحبتها و وجهها احمـــــــر..
:خلاص مشاري..
مشاري:هههههههههههههههههههههههه هههه تصدقين عمري ماتخيلت انك تستحين..
رهف كشرت:ليه وش شايفني..
مشاري:شايفك احلـــــى بنات حواء..
رهف ابتسمت ونزلت راسها..
××
دخلت القصر بفستانها الازرق القصير وحول خصرها رابطه حزام فضي..وشعرها كان كاريه وحاطه غرتها على جنب..
كان شكلها ناعم وكيوووووووت..
::
كانت جالسه جنبها وتبتسم من قلب وهي طايره من الفرحه..
ام مشاري:هاذي غاده بنت خالة المعرس..
غاده بأبتسامه وهي تمد يدها:مرحبـا..
منى وقفت وابتسمت:اهليـن..
ام مشاري ابتسمت:هاذي مرت اخوي..
غاده ناظرتها من فوق لتحت..كانت منى آيــه من الجمال والنعومه"والله ماينلام فارس يوم حبك"..
:كيفك..
منى:الحمد الله تمام كيفك انتي..
غاده:بخير نورتي المكان..
منى:منور بوجودك..
ام مشاري وقفت:هاذولي اماني و ريم جوا..
ام مشعل و ريم سلموا عليهم وجلسوا..
غاده ناظرت ريم بأنبهار:وش هالحـــــــــلاوه كلها..
ريم ابتسمت بألم:عيونك الحلوه..
غاده غمزت لها:ياحظ محمد فيك..
نزلت راسها وقالت بألم ودموعها متجمعه في عيونها:ياحظه..
غاده:بدينا الغرور هههههههههههههههههههههههههه..
منى:ياحياتـي شوفي شكلها وشلون..
غاده:ههههههههههههههههههه خلاص لاتصدقين..
ريم رفعت راسها وتصنعت الابتسامه..واستغربت ان مها ماجت مع امها..
لفت على هيفاء وبهمس:وين مها..
هيفاء:مدري عنها بس قالت انها بتجي مع السواق..
ريم:طيب كيفك انتي وفيصل..
هيفاء بفرحه:والله مدري وش اقولك بس لو قلت ببكي..
ريم:لا خلاص اجل اسكتي ههههههههههههههههههههههههههه..
هيفاء:هههههههههههههههههههههههه هه..
××
قالت وهي تبكي من قلب:اول مادخلت شفتها طايحه (شهقت) ما..ما عرفـ..ت وش اسـ..ي على طول اتصلت عليك (نزلت راسها) عن جد آسفه خوفتك وطلعتك من الزواج..
طلال كان ساند جسمه على الجدار و رافع راسه:خلاص لمى هدي نفسك..
لمى مسحت دموعها..وهدت بس كانت ترتجف وتشهق..<<رن جوالها وطلعته و ردت بدون ماتناظر الرقم..
:الوو..
اول ماسمع صوتها انقبض قلبه وقال بلهفه:لمـــى..
ارتجفت ومن رجفتها طاح الجوال من يدها..
طلال نزل راسه والتفت عليها لقاها واقفه مصدومـــــــه وجامده في مكانها..ماتحركت إلا دموع نزلت من عيونها..
:لمى وش فيك..
تركي ناظر جواله و رجع حطه على اذنه:لمــــــــى لمى تسمعيني..
بندر اللي كان مرجع المرتبه لورا ومغمض عيونه..ارتاع وعدل جلسته:خير ليه تصارخ..
قال بخوف:لمى مدري وش فيها ماترد علي..
كانت تناظر الفراغ قدامها وهي مو مصدقه انها سمعت صوته ظنت إنها تتخيل او تتوهم..
قالت وهي مصدومه:انا بروح..
طلال:وين..
لمى:بروح للبيت..
طلال:طيب انا برجعك..
لمى وهي تحت تأثير الصدمه:بتصل على السواق يرجعني انت خلك مع مها..<<مشت بدون احساس وطلال يناديها ويرفع جوالها..
:طيب خذي جوالك..
لمى ماكانت تسمعه..مايتردد في مسامعها غير صوت الشخص اللي نطق اسمها بلهفه وشوق..
ناظرها وهو مستغرب واتصل على السواق:الوووو..
::
كان جالس يفرك جبينه بتوتر وخوف:ماقلت شي ماقلت غير لمى وبعدها ماسمعتها ولاقالت لي ولاشي..
بندر:يمكن انصدمت..
تركي لف عليه:يمكن والله خايف عليها يابندر..
بندر رجع سند جسمه على المرتبه وتنهد بضيق:ان شاء الله مايكون فيها إلا العافيه..
تركي بلع غصاته وحرك السياره:ان شاء الله..
××
دخل عليها وهي دايخه وعيونها فاتحه نصحها..قالت والمشروب مغطي على عقلها..
:مـ..ن انت..
ابتسم بخبث وقرب منها..
قامت مفزووعه ومرعوبه والعرق ينزل منها..هالحلم تكرر معها اكثـر من مره وهالشخص قد شافته بس وين ماتدري..
كانت تتذكر يوم طردها نايف ويوم راحت للديسكو وقعدت تشرب بس بعدها ماصارت تتذكر ولاشـي إلا يوم كانت مرميه في الحديقه..
مررت يدها على شعرها وشدته بقوووه وهي تبكي من قلب..
"ياربــــــي وش صار فيني وش اللي وصلني لهالحاله انا فاتن يصير معي كذا وعشان واحد غبي حقيــر مايسوى جزمه"..
وقفت وتوجهت للحمام ((الله يعزكم)) وغسلت وجهها اكثر من مره..رفعت راسها وناظرت نفسها في المرايه ونزلت دموعها من جديد..
كان رد نايف عليها صعب وماتقدر تستحمله..
"فاتن لاتنتظرين مني اي شي..
يعني وش متوقعه ردت فعلي اذا قلت لي هالكلام اخذك في الاحظان..
اسمعي انتي اخر وحده افكر فيها انتي وحده ماتسوى تراب رجليني..
الله وصرتي تتكلمين عن الاحترام ليه انتي تعرفينه اصلاً..
على بالك الحين تهدديني اقول اللي براسك سويه ماهميتيني ويله ظفــــي وجهك ولا عاد اشوف خشتك مره ثانيه فاهمه.."..
بكت بحرقــــــه وطاحت على ركبتها وصوت بكاها يعلى..
هي تقـدر من مكالمه وحده تمحيه من هالأرض..بس هو حياتها وقلبها وعمرها تخاف عليه من الهوا..
كانت منزله راسها وتشهق..مافيه اي شي في الدنيا يستحق تعيش عشانه..
وقفت ودورت في الادراج على مقص..رمت اغلب الاغراض على الارض و اول ماشافت المقص خذته بسرعه وصدرها يرتفع وينزل..مدت يدها المرتجفه..وغمضت عيونها وغرست المقص في يدها ونزف الـدم بغزاره..طاحت على الارض و طلع صوت راسها اللي ضرب في حافة الكابنيه وطاح على الارض..
××
كانت تناظر السي دي وهي تبتسم بخبث:والله وبتصير فضيحتك على كل لسان يابنت الوزيـر ههههههههههههههههههه..<<اندق الباب وارتبكت..
:ميــــن..
ام ناصر:انا يمه..
نجود تأفف وسكرت اللاب..وبدون نفس:ادخلي..
ام ناصر فتحت الباب ودخلت بكرسيها..
نجود ناظرتها من فوق لتحت بأستحقار..كانت امها مشلوله وجالسه على الكرسي..
قالت بدون نفس:امري..
ام ناصر ناظرت اللاب وشهقت:وش جاب هالجهاز عندك والله لو درا ناصر بيذبحك..
نجود بقهر:وش يذبحنــــــي تراني ماكفرت هذا لاب عطتني اياه فاتن هديه عيد ميلادي..
ام ناصر:يمه إنا ماعندنا عيد ميلاد ماتدرين إنها حرام..
نجود بأحتقار:في هالبيت اصلاً كل شي حرام التلفزيون حرام اللاب حرام المسجل حرام (صرخت بقهر) وانا كلـــي حرام..
شهقت:استغفـــــــري ربـك..
نجود وقفت:انا ادري عنكم (خذت عبايتها وشنطتها) انا رايحه لفاتن ويمكن اتأخر شوي..
ام ناصر بضيق:والله انا مو مرتاحه لهالبنت..
نجود بأستهزاء وهي تلبس عبايتها:لا حالفه قولي بعد فاتن حرام افففففففففف..<<وقبل ماتطلع تذكرت السي دي..
:اففففففف..<<رجعت وخذته..
ام ناصر:وش هذا بعد..
نجود بأستهزاء:يسمونه سي دي وانتي تسمينه حرام هههههههههههههههههههه..<<وطلعت. .
نزل وهو يرفع ثوبه ومنقرف وساد خشمه..
تقدمت له وهي تبتسم:شفت وين ساكنه..
احمد بأستهزاء وهو ساد خشمه:كل هالجمال وساكنه هنا..
نجود تنهدت بضيق وكشرت:شفت عاد حظي زفت مثل وجهي..
احمد:لا عاد في هاذي ماصدقتي حظك زفت صح بس وجهك زفت لا..
نجود ناظرته بخبث"إن مافضحتك وفضحكت اختك ما اكون نجود" وضحكت مجامله:ههههههههههه..
::
ناظروا سيارة احمد بأستغراب..
ساره:وش وقف هالسياره عند بيتكم..
ناصر..اخو نجود و زوج ساره..قال بأستغراب:والله مدري..<<تحركت السياره وناظروها لما اختفت عنهم..
ودخلوا البيت..:يمــــــــه..
ام ناصر طلعت لهم وهي تبتسم من قلب:هـــــلا والله..
ناصر وهو يبوس راسها ويدها:هلا فيك..
ساره تقدمت لأم ناصر وباست راسها:خالتي وش اخبارك..
ام ناصر ابتسمت من قلب وبفرحه:حمد الله بخيـر دامك بخير..
ناصر:يمه من سيارته هاذي اللي موقفه عند بيتنا..
ام ناصر:إظاهر انها سيارة فاتن صديقة نجود..
ناصر بنبرة عصبيه:يمه انا كم مره قلت خلي نجود تقطع علاقتها في هالبنت..
ام ناصر بقلة حيله:والله قلت لأختك بس هي الله يهديها ماتسمع لكلامي..
ناصر بقهر:والله لو رجعت بوريها شغلها..
ام ناصر بضيق:ترفق على اختك يمه هي مالها إلا الله ثم انت..
ناصر:انا غلطان يوم سمحت لها تدرس برا بس هذا وجهي ان كملت دراستها بتنثبـــــر هنا تخدمك..
ام ناصر:يمه ناصر لاتحرمها من دراستها هذا مستقبلها..
ناصر:لو انها تخاف على مستقبلها كان مادقت صداقه مع هالد..(ماكمل كلمته وتنهد بضيق) استغفر الله بس..
ام ناصر:انت وش شايف على البنت..
ناصر:يمه ذا البنت ماتستحي جايه هنا بعبايه ضيقه وياليتها مافسخت عبايتها وشفت اللي شفته استغفر الله هيفاء وهبي ماتلبس هاللبس..
ساره تبي تهدي هالجو قالت بأبتسامه:وانت وش عرفك بهيفاء وهبي..
ناصر التفت عليها:قد شفتها مره وهي تغني آه ونص..
ساره:بس آه ونص تغنيها نانسي..
ناصر:عاد انا وش يعرفنـــــي..
ساره بفرحه:طيب ماقلتلي من احلى..
ناصر:هي..
ساره تخصرت:ميــــن..
ناصر:امك..
ساره ناظرته وهي مكشره:طيب يانويصر..
ام ناصر:ههههههههههههههههههههههههه ههه وش فيكم..
ساره:خالتي شوفيه الحين نانسي احلى مني..
ام ناصر:لا تخسـي ذي مدري وش اسمها مع ان عمري ماشفتها..
ناصر حط يده على قلبه:آخ يمه لو شفتيها..
ساره عصبت من جد:ناصـــــــــــر..
ناصر:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه (حط يده حول رقبتها وباس خدها بقووووووه) والله ماتسوى لاهي ولا اللي مثلها ظفرك..
ساره حمر وجهها ونزلت راسها..
ام ناصر ابتسمت من قلب:الله لايحرمكم من بعض وان شاء الله اشوف عيالكم وعيال عيالكم..
ناصر يناظر ساره بأبتسامه..وساره وجهها احمر من الحيا..
قال وهو يضغط على يدها:آميــــــن..
××
طلعت وهي تبكي ومتكتفه وتهز رجولها بعصبيه..
"بعد خمس شهور متصـل تسأل عني ياتركي تذكرت ان فيه وحده تنتظرك وقلبها يحترق عليك وتبي تسمع ولو حرف منك يطمنها عليك (رفعت راسها وغمضت عيونها) بعرف بـس انا وش سويت لك كفايه اني انذليت لك وحاولت بكل الطرق اوصلك واقولك عن كل اللي في داخلي وبعد ما اكتفيت من مذلتي جيتني وقلت ببساطه احبك يالمى وانا ماصدقت انك تقول هالكلمه وخليتك تلعب بقلبي على راحتك وبكيفك آآآآآه ياتركي ليتني ماحبيتك في يوم ليت قلبي كان قاسي ولا لان عليك"..<<سمعت صوت هرن سياره نزلت راسها وشافت السواق مسحت دموعها و ركبت..
وبصوت مبحوح:على بيت ماما نوره بسرعــــه..
السواق التفت عليها:ماما انتي تعبان..
لمى ابتسمت بألم"حتـــــى الهندي ارحم علي منك":لا مو تعبانه..<<لفت على الشباك ونزلت دموعها غصب عنها وهي تعض شفايفها بقهر وتشهق..
××
مسكت يدها وضغطت عليها:ريحـي نفسك وخذي نفس طويـــــــل..
دانا وقلبها يضرب بقوه..لحظـة موتها قربت وبتندفن معاه..وهالمره مافيــها تراجع..
قالت بصوت مرتجف:خايـ..فـه..
دلال:تراني مجربه وانتي يوم زواجي طلعتي ريحتي خليني اطلع ريحتك الحين..
دانا وهي ترتجف:لاتكفين لاتوتريني اكثر من ما انا متوتره..
دخلت وهي تأشر لها:يلـه دانا..
دانا رفعت راسها:الحين..
ريناد بألم:وش رايك انتي..
دخلت ام دانا وهي ترتجف وتبكي من الفرحه..
دانا من شافت امها بكت وحظنتها..
دلال:لاتكفوووووون لاتخلوني ابكي معكم..
ريناد غصب عنها بكت وطلعت عنهم..
ام دانا بعدت عنها ومسحت دموعها:يله يمه توكلي على الله وانزلي..
دانا وهي تشهق ومن بين دموعها:يمـــــــه ما ابيه ما ابيـه..
دلال خافت يخرب كل شي في اخر لحظه:دانا وش هالحكـي..
دانا بكت بهستيريا:ما ابيــــــه ابي بنـ..
دلال قاطعتها وهي تمسكها وتهديها:دانا اذكري ربك..
ام دانا كانت سانده جسمها على الجدار وحاطه يدها على فمها وتبكي..
دانا وهي تمسح دموعها وغمضت عيونها قرت المعوذات..وهدت بعدها فتحت عيونها وبصوت مبحوح وهي تتنهد بضيق..
:يلـه..
دلال ابتسمت:يله..
::
هديل وهي تلتفت على ريم:وين مها..
ريم:سؤالك هذا يفحط في راسي ابي اعرف وينها هي قالت انها بتجي..
هديل:طيب ولمى..
ريم:لمى تقول ان مالها خلق..
هديل نزلت راسها وبأرتباك:طيب انتي وش صار معك..
ريم رفعت كتوفها وبضيق:ولاشي ابوي مصر على رايه ومتأكد ان محمد اخلاق وما وراه بلاوي..
هديل:اي بلاوي..
ريم:اليوم بعد ماطلعت شفته واقف قدامي وقعد يسوي حركات قلت له بعد إنا في الشارع قال عقبال ما اشوفك في سكت بعد ما جاه بوكس محترم من (قالت بألم وصوتها تغير) نايف..
هديل بفرحه وهي شوي وبتقوم ترقص من الفرحه:واللـــــــه انه رجال ولد رجال ما شاء الله عليه يجنن صح..
ريم ابتسمت بألم"يجنن وجنن قلبي وعقلي معاه"..
تسكرت انوار القصـــر..وبدت موسيقى هاديه وشعـر عن دانا و رياض..
كانت تمشي بخطوات ثقيله وبدون احساس تأشر لها المصوره ابتسمي وهي تبتسم ابتسامه حزينه وطالعه بدون نفـس..
كان هالشعور وهالأحسـاس صعب عليها تتقبله..صعب تجتمع مع انسان وهي بانيه احلآمها على انسان ثانـــــي..انسان تعشقه ماتنام إلا لما تسمع صوته..انسان يصبح ويمسي عليها بكلمـة"احبـك"..ماتعودت تسمعها من واحد غيره واذا سمعتها بتكون مالها طعم ولا راح تحس بمعنى وقيمة هالكلمه..
ناظرت الكوشه المفروض الحين تجلس مع بندر في هالمكان..المفروض هالخاتم اللي لابسته يكون منه اهو..
بـس كل شي انتهى واندفن حبهم..
وصلت للكوشه وجلست..وانفتحت الانوار و اول ماطاحت عيونها على ريناد كانت تمسح دموعها وترسل لها بوسات..ابتسمت لها بألم..وجوا الناس يسلمون عليهم..كانت تسلم وهي بدون مشاعر ولا احساس..لدرجة ان الناس حسوا انها ماتبيه ومغصوبه عليه..
جت وحظنتها وغصب دانا بكت في حظنها..
دلال بهمس:ماخلصت هالدموع..
دانا وهي تشهق وتشد فستان دلال:ما قدرت انساه..
دلال بعدت عنها ومسحت دموعها:خلاص دانا تكفين (قالت بصوت عالي هي وكم بنت معها) الف الصلاة والســـــلام عليك ياحبيب الله محمد لووووووووووووووووووول..
دانا ابتسمت بألم ونزلت راسها..
××
كان جالس على ركبته ويبوس يدها وهي تتحس وجهه وهي تبكـــــي:يمــــه مو مصدقه اني اشوفك انا بحلم وإلا في علم..
تركي يبوس يدها و دموعه على خده ويبتسم:مشتاااق لك يمه..
دخلت وخبطت بالباب ودموعها تنزل على خدها مثل المطر التفتوا عليها وهي التفت وطاحت عيونها في عيونه..
وقف مصدوووم وعيونه مافارقت عيونها..
ناظرته من فوق لتحت شافته واقف ويمشي لها..
ماقدرت تصدق عيونها ارتجفت وشهقت وهي تحط يدها على فمها..
بكت بقووووه..ماتدري تبكي من الفرحه..الشوق..اللهفه..الخوف خوف من هاللي تشوفه يكون حلم واذا صحت ينتهي..
قال لها بشوق وصوته مرتجف:وحشتينــــــــي..
قرب منها وحظنها وماصار يفصل بينهم ولاشــــي..صارت في حظنه تبكي وتشهق وهو حاله مو احسن منها..
بعدت عنه وناظرته بدون تصديق من فوق لتحت:تـ..ركي..
تركي وهو يمسح دموعه ويبتسم:عيونه..
لمى وهي تحت تأثير الصدمه:انـ..ت تمـ..شي..
تركي قرب منها وحظنها لصدره:ايـه رجعت لك ياقلبي والله وحشتيـــــــني..
لمى بعدت عنه وقالت بعصبيه:مدامنـــــــي وحشتك ليه ما اتصلت علي لـ..<<ماقدرت تكمل وبكت..
تركي بمزح:الدكتور مانعني من اي شي حلو..
ضربت صدره:سخيـــــــــف..
تركي:ههههههههههههههههههههه..<< رجع يحظنها من جديد وحبهم في قلبهم يزيـد..
××
كان جالس في سيارته ومقرب جواله لفمه يسجل صوته المبحوح..

؛؛..حاول وحاول يصير فراقنا هادي
الله عطانا العقل حتى يعنينا
خل المقادير تمشي مشيها العادي
في عمرنا يفعل الله مانوى فينا
مافادتك دمعتك..ماينفع عنادي
لاصار ربي حرمنا..من بيعطينا
فرقا وصارت ولاتحزن على أبعادي
وأنا بحاول على نسيان ماضينا
ونبدأ حياة جديدة كلن بوادي
ياحسرتي ياغرام...عاشته سنينا
ياوحشه الليل..في بعدك بلا رقادي
ويا طوله اليوم ماشفتك ولو حينا..؛؛

شهق وبعد جواله وشاف اسمها..((بعد هالدنيا))..
"آآآآآآه يابعد هالدنيا شفتي وش سوت الدنيا فينا"..<<رسل لها اللي سجله رسالة وسائط..وبعدها مسح اسمها وهو مغمض عيونه ودموعه تنزل على خده..
××
كانت جالسه تناظر دانا وتتخيل نفسها في مكانها..وجنبها محمد..
"ياااارب اموت قبل مايجلس جنبي واحد غيرك يا نايف"..<<قطع افكارها صوت ام فيصل..
:حبيبتي ريم اتصلي على مها جوالي خلص شاحنه..
ريم وهي ترفع جوالها:من عيوني..<<دقت على مها و وصلها صوت طلال المبحوح..
:الو..
ريم استغربت و وقفت:عن اذنك خالتي (لفت و راحت لمكان هادي) من معاي..
طلال:انا طلال..
ريم:هلا طلال مها عندك..
طلال يتنحنح علشان صوته رااح:انتي تدرين ان مها حامل..
ريم:ايه ادري خير طلال مها فيها شي..
طلال بكى غصب عنه:اجهضت..
ريم انصدمت:إيـــــــــــــش..
طلال وهو يمسح دموعه ويشهق:مثل ماسمعتي..
صار قلبها يضرب بقووووه من الخوف وهي ترتجف:طيب اي مستشفى..
طلال:الـ..
ريم بسرعه وهي تفرك جبينها بتوتر:اوكي انا جايه..<<سكرت ومشت بخطوات سريعه للطاوله الجالسين فيها..
ام فيصل ناظرت وجه ريم المخطوف وانقبض قلبها:خير مها وش فيها..
ريم بأرتباك:خالتي تقول ان بطنها يعورها شوي والحين هي احسن (قربت من اذن امها وهمست) ماما انا رايحه لوحده من صحباتي تعبانه..
ام مشعل:من هي هاذي..
ريم:وحده ماتعرفينها يله بااااي..<<لفت و راحت تلبس عبايتها بسرعه وطلعت..
رفعت جوالها تتصل على السواق لكن جواله مقفل..نزلت جوالها وسكرته بعصبيه:تكفى يا المهم قافل جوالك ليه افففففف..
طلع وشافته بوسامته وطوله اللي يخلي قلبها يذووووب مابين ضلوعها..
قال وهو يضحك:مبروك مقدماً ياعم..
مشاري ابتسم من قلب:عقبالك..
لف وجهه وشافها قال وهو ماشال عينه عنها:طيب احاكيك بعدين سلام..<<سكر بدون مايسمع رد منه وتقدم لها..
:ريــــم..
ريم رفعت راسها شاف عيونها متجمعه بدموعها..قال بخوف:خير ريم وش فيك..
ريم وهي تبكي وتشهق:مهـا في المستشفى والسواق الدب مقفل جواله..
نايف:طيب تعالي اوصلك..
ريم:لالا ماله داعي اروح مع تاكسي..
نايف:افااا تروحين مع تاكسي وانا موجود يله امشي معي..
مشت معه وتناست اللي صار بينها وبينه..
فتح لها الباب و ركبت..وسكره و ركب هو في مكانه:اي مستشفى..
ريم منزله راسها وتفرك يدينها بتوتر:الـ....
نايف حرك سيارته وهو مو مصدق ان اللي جنبه ريم..<<فاظي خخخخخخخ..
صوت شهقاتها ملى السياره وهو قلبه يعوره عليها..
التفت لها لقاها نفس حالتها..حط يده على يدها:لاتخافين حبيبتي انا معك..
غصب ضغطت على يده تبي تستمد القوه والصبر منه..هالوقت مافيه مجال تفكر باللي صار لها معه..وإلا تفكر انها مخطوبه..كل تفكيرها مع مها والخوف ياكل قلبها..
ابتسم من قلب ومو ناوي يفك يدها اللي كانت جاااااامده..ويده الدافيه دفتها..
قال بحنيه:بردانه..
ريم:لا عادي..
نايف:وش فيها مها..
ريم لفت عليه وحطت عينها في عينه:نايف..
نايف:عيون نايف..
ريم نزلت راسها:بقولك كل شي بس ابي الكلام يكون بيني وبينك ومايطلع..
نايف ابتسم من قلب:من عيونــــــــي..
ريم بأرتباك:مها حامل..
نايف انصدم:وش قلتي..
ريم:لا تفهم غلط هي حامل من طلال زوجها..
نايف:طيب ليه هي في المستشفى..
قالت وهي تشهق وتعض شفايفها بقهر:اجهضت..
قال وهو يضغط على يدها:حبيبتي تكفين لاتبكين دموعك غاليه ومها الله يطلعها بالسلامه وان شاء الله مافيها إلا العافيه..
كانت كلمته"حبيبتي" تشفـــي جروح في قلبها..رفعت يدها ومسحت دموعها وبصوت مرتجف:آميــن..
××
نزلت ودقت الباب..
ابواحمد:ادخل..
دخلت مكتبه وشافته جالس على الكرسي وماسك اوراق:الآنسه فاتن مابترد علي..
ابواحمد رفع عينه:هي مو في البيت..
مربية فاتن..سلمى..:لا هيا في البيت ومابتطلع بس مابعرف ليه ماترد..
ابومحمد وقف بسرعه وهو مرعوب وخايف..طلع من مكتبه وتوجه للفت وسلمى وراه..
قال بعصبيه:خــــــــلاص انتي روحي شوفي شغلك..<<دخل اللفت وهو على اعصابه..
انفتح الباب وطلع وتوجه لغرفة فاتن..دق الباب اكثـــر من مره..لكن ماسمع رد..
رفع جواله وقال بعصبيه:تعـــال انت وإثنين معك..
طلعوا الدرج بســـــرعه وتوجهوا له:سم طال عمرك..
ابواحمد وهو يفرك جبينه بتوتر:اكسروا الباب..
البدي قارد بأستغراب:نعم..
ابواحمد صرخ في وجهه:قلتلك اكســــر الباب ماتسمع..
كسروا الباب ودخل وفتح النور شاف سريرها حوسـه والدنيا مقلوبه فوق تحت..
الخوف اكل قلبه وانقلب لون وجهه..اللي يشوفه يقول هـذا مو ابواحمد اللي له هيبه ويرعب اللي حوله..
قال بصوت عالي:فاتــــــــن..<<توجه لغرفة الجلوس وغرفة الملابس لكن مالقاها..
لف ودف باب الحمام ((اللي يعزكم)) برجله..
شافها طايحه على الارض والدم مغرقها..انصـــــــدم..
وطاح على ركبته وهزها وهو يبكــــــــي من قلب..وانهزت الارض من تحته..
:فاتــــــــــــن..
××
كانوا مجتمعين في بيت علي..والضحك يهز المكان..
نوف وهي تاكل كيك:تســــلم يدينك على هالكيك بس ليه تعبتي نفسك..
رزان وهي حاطه ملاك في حظنها:مو انا اللي مسويته الاخ..<<وغمزت لعلي..
ماجد:احلــــــى وصرت تدخل المطبخ والله وفيه تطورات المهم قلي وش هي المقادير ياعلي العالم..
الكل:هههههههههههههههههه..
علي رمى عليه الوساده:تتريــــق انت وخشتك..
ماجد مسك الوساده وفي صوته الضحكه:والله ما اتريق انا ابي اتعلم قبل ماتولد حرمي المصون عشان ما ابتلش..
علي:إلا انتي في اي شهر..
نوف:الشهر الرابع..
علي:الله يسهل عليك وانت اذا وصلت مرتك المصون الشهر الثامن تعال لي وذيك الساعه بعلمك..
رزان وقفت:ازعجتوا ملاك حرام عليكم توها نايمه..<<دخلت غرفتها و دارت فيها لما داخت ونامت..
قربت منها وباستها:فديـت ابوك وهـ بس..<<حطتها على سريرها وناظرتها..كانت كربون من ملاك..عيونها وشفتها..وخشمها..
قالت وهي تبتسم:الله يرحمك ياملاك وانتي الله لايحرمني منك..
جا من وراها:ولامنك..
رفعت راسها له:ليه ماقعدت معهم انا كنت شوي وبجي..
علي:ذا ماجدوه قعد يقهرني يتغزل في زوجته قدامـي..
رزان:ههههههههههههههههههههههههه ههه تصدق..
علي:ايه بس وشو..
رزان:ان مخك منسم..
علي كشر:حتــى انتي صرتي معهم..
رزان حظنته وهي تبتسم:ياقلبــــــي انت..<<هنا بكت ملاك..
بعدت رزان ولفت على ملاك..
علي:اوقاتها غلط مثل وجه ابوها..
رزان وهي ترفع ملاك:ههههههههههههه..
××
قالت وهي تبتسم:والله انكم ماتستحون قاعدين تحظنون بعض وانا قدامكم..
تركي:عاد وش اسوي يمه مشتاق لها وبعدين هي خطيبتي يعني عادي..
الجده نوره:لا وش عادي انت توك ماتزوجتها والله شكل المانيا عالجت رجلك وخربت عقلك..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه هههههه..
الجده نوره:ومتى ناوين تحطون الملكه..
تركي لف على لمى:وش رايك نحطها مع ملكة ريم..
لمى:بس ملكة ريم قريبه مايمديني اتجهز..
تركي:انا ابيـــك بخلاقينك ماله داعي تتجهزين..
انقلب لون وجهها ميــــة لون ونزلت راسها..
الجده نوره وتركي:هههههههههههههههههههههههه ههه..
الجده نوره:استحيتي هاه مو قبل شوي قاعده في حظنه ساعه..
تركي بمزح:ايه وبعد اقولها بعدي يابنت الحلال خلاص تقول لا وحشتني..
لمى رفعت راسها وصرخت وهي وجهها احمر:يانصبــــــك..
الجده نوره وتركي:ههههههههههههههههههههههه. .
وقفت ورمت عليه الوساده وطلعت فوق بسرعه..
دخلت غرفتها وتذكرت مها..دورت جوالها وتذكرت انها ناسيته في البيت..
رفعت سماعة التليفون..ودقت عل جوال مها..
رد طلال بصوت مبحوح:نعم..
لمى بخوف:هلا طلال كيف مها الحين..
طلال:ماطلع الدكتور..
لمى:طيب انا جايه..
طلال:لا استريحي ريم بتجي..
لمى:ريـم وش عرفها ان مها في المستشفى..
طلال:دقت وقلت لها..
لمى:اها طيب اذا طلع الدكتور دق علي طمني عليها الله يعافيك..
طلال:ان شاء الله يله سلام..
::
دخل وهو هلكان و دااايخ..واثار دموعه على خده..قال بدون نفس:سلام..
الجده نوره:وينك انت سلمت وطلعت..
بندر رمى نفسه على الكنبه:رحت امتر الشارع وجيت..
الجده نوره:لا انت مو طبيعي..
تركي وهو يناظر بندر بحزن:يمه هو تعبان شوي من السفر..
الجده نوره:طيب رح نام لك شوي..
بندر وقف وراح لغرفته..سكر الباب وتمدد على السرير ونزل الكاب على وجهه..
"ويـن معه يجيني النوم وهي معاه الحين"..<<غمض عيونه وتقلب في السرير اكثـر من مره يبي ينام لكن النوم مجافيه..
××
المصوره وهي تبتسم:اربي شوي..
دانا حاسـه انها بتمووووت من الأحراج..ولو ماهي مستحيه من رياض كان خفست الكعب في عيون المصوره..
قرب منها وحط يده على خصرها..وهي ارتفعت حرارة جسمها و وجهها احمر ونزلت راسها..
المصوره:حبيبتي ارفعي راسك..
دانا رفعت راسها وبعفويه:ياختـــــي حرام عليك حسي فيني شوي..
رياض:ههههههههههههههههههههههههه ه..
دانا رفعت راسها لرياض..ضحكته ذوبت الصخـر..وخلى قلبها يذوووب..
نزلت راسها وبلعت غصاتها..
رياض قرب منها وهمس:تدرين اني مو بس احبـك اموووت فيك اعشقك اهواك..
صارت تتنفس بسرعه وصدرها يرتفع وينزل وحرارة جسمها بتحرقها:متفقين انت وياها علي..
رياض:ههههههههههههههههههههههههه هه لا هذا كلام قلبي وش اسوي فيه يله حبيبتي اتركك تسلمين على اهلك..<<وطلع..
حطت يدها على قلبها وتنهدت بأرتياح وهي مغمضه عيونها..لكن نطت بعد ماسمعت دلال تزغرط..
:لووووووووووووووووووووووووول..
دانا ضربتها بخفه وهي ترتجف:حسبــــي الله على ابليسك روعتيني..
دلال حظنتها وباستها:هاه كيفه..
دانا:ماعليه..
دلال بعدت عنها:دانا لاتحسسينه انك ماتبينه..
دانا بصوت مرتجف وشوي وبتبكي:مو بيدي غصب عني حتى يوم جلس جنبي وقفت ما قدرت اتخيل نفسي جالسه جنب واحد غير بندر..
دلال:يا ذا البنــــدر دانوه خلاص انسيه انتي في ذمة واحد غيره..
دانا:قلتي لي هالكلام مليون مره..
دلال:وانتي ماتفهين..
دانا:ياختي اعتبريني غبيه..
دلال:اصلاً يوم صدقتي اللي في الصور وانا غاسله يدي منك..
دانا شوي وبتبكي:خلاص لاتذكريني..
دخلت ام دانا و ريناد وهي ماسكه عبايتها..
ام دانا تمسح دموعها:يله يمه البسي عبايتك..
لبست دانا عبايتها وساعدتها ريناد..
ودعوا بعض باللأحظان وهم يبكون..وطلعت دانا واشرت لها ريناد ودلال..
دانا بنفس الحركه:باااي..
ريناد ترسل لها بوسه ودموعها على خدها:اشوفـك على خير وانتبهي على نفسك..
دانا هزت راسها ومسحت دموعها..تقدمت للسياره شافت ابوها و رياض واقفين..
ابودانا باس جبينها:انتبهي على نفسك وانا ابوك..
دانا بصوت مبحوح:ان شاء الله..
ابودانا لف على رياض:ما اوصيك على دانا..
رياض ابتسم:حاطها في عيوني يله خالي مع السلامه..
ابودانا:مع السلامه..
كانت دانا ماسكه ابوها وتبكي..
ابودانا:وش فيك..
دانا رمت نفسها عليه وهي تشهق:بشتاقلك..
ابودانا ابتسم بألم وهو يبعد عنها:حتى انا بشتاقلك..
دانا باست يده:يله يبه اشوفك على خير..
ابودانا:مع السلامه..
ركبت و رياض ساعدها تركب وهو يبتسم:احبـك..
حمر وجهها و ركبت..وهو راح لمكانه و ركب..
ناظرها وقال بكل حب:حبيبتي خايفه..
ماحست بطعم هالكلمه وقالت بجفاف:لا..
رياض حس انها مستحيه وماتبي تحكي..سكت وعيونه ماشالها عنها..
××
نزلت بسرعه وخبطت بالباب ومشت بخطوات سريعه..
نايف مشى وراها ومسكها:حبيبتي شوي شوي..
ريم وهي تمشي:خايفه عليها موت..
نايف مسك يدها:ان شاء الله مافيها إلا العافيه انتي هدي نفسك..
ريم ضغطت على يده وابتسمت له بحزن..ومشوا..
كان رامي شماغه على الكرسي وشاد شعره وهو يروح ويجي عند غرفة العمليات..
تركت يده ومشت لطلال بخطوات سريعه:هاه طلال طمني..
طلال تنهد بضيق:الدكتور ماطلع وشكلهم بعد مطولين..
ريم:طبيعي ياطلال هاذي عمليه..
توجه له نايف وحظنه:الله يقومها بالسلامه..
طلال:آمين يارب (بعد عنه) انت ليه طلعت من الزواج..
نايف:علشان ريم مالقت احد يوصلها..
طلال سند جسمه على الجدار و رفع راسه وغصب نزلت دموعه..
نايف حط يده على كتفه:افااا وش فيك..
طلال:خايف عليها..
نايف:انت ادعي لها وان شاء الله مافيها إلا العافيه..
طلال:ان شاء الله يارب..
××
دخلت وهي ماسكه يده وناظرت الاستراحه الواسعه"حرام واحد مثلك عنده هالعز كلـه"..
قاطع افكارها صوته:حبيبتي وش اخبار كندا..
نجود بدون ماتناظره وبأحتقار"تسلم عليك":حلوه كان ودي تكون معي..
احمد همس لها في اذنها:لما اتزوجك بيكون شهر العسل ياعسل في كندا..
نجود ابتسمت بخبث ولفت عليه وهي تتصنع الابتسامه:جد حبيبي..
احمد:ايه حبيبتي..<<دخلوا وشافت شباب وبنات يرقصون ويشربون والموسيقى تهز المكان..
ابتسمت من قلب..هذا جوها..وتبي تتونس شوي قبل ماتفظح بنت الوزير مع انها بتستانس كثـيــر بعد ماتفظحها..
احمد ترك يدها وتقدم لشلة البنات اللي يأشرون عليه:ياهلا والله نورتوا المكان..

يتبـــــــــع..<<

 
قديم 10-22-2009, 02:38 PM   #143

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

تابــــــــــع..<<

البنات خقــــوا عليه..كان شويه عليه كلمـة ملـك جماااااال..
تقدم له وهو يبتسم:مساء الخير..
احمد:ههههههههههههههههههههههه وش فيه وجهك شكلك مكفخ..
تذكر اللي صار له وانقهـر ولعن نايف في نفسه مليون مره:لا طحت على وجهي..
احمد:ايه سلامتك..
محمد شاف نجود واشر لها بـ((هاااي))..وهي ردت له الابتسامه وسوت نفس الحركه..
لف على احمد اللي ياخذ له كاس:صيده جديده..
احمد وهو يشرب:خذها حلالك..
محمد:لا خلاص انا بتوب..
احمد انفجر من الضحك:هههههههههههههههههههههههه هههههههههههه حالف عد اللي قلته..
محمد انقهر:قلت بتوب خلاص انا بتزوج..
احمد لف عليه وناظره بأحتقار:اقول عن المثاليات الزايده وبعدين انت تعرف ربك اصلاً علشان تتكلم عن التوبه..
محمد عصب:احمــد..
احمد شرب نص الكاس دفعه وحده..وعطى الكاس محمد:خـذ بس اشرب وكَيف وانسى ريم واللي جابوها..
محمد:انت وش عرفك بأسمها..
احمد:ولو ومين مايعرفها..<<ومشى عنه و راح يرقص..
صدمـة عمره دمرته وهزته من جوا..كان اخر وحده يتوقعها..
طلع من المكان يحس نفسه مخنوق..فتح ازاير قميصه وخذ نفـس طووويل..
ضرب يده على الجدار والدم ثاير في راسه..وهو يضغط على اسنانه بقهـــــــــر..
"اجـل داقه صداقه مع شباب الرياض اوريـــــك يابنت فهد ان ماربيتك ما اكون محمد"..
××
مسك يدها وباسها وهي سحبتها وهي تشهق و وجهها انقلب مية لون:مشعـــــل..
مشعل:عيون وقلب و روح مشعل..
في نزلت راسها:انا لازم اروح..<<لفت بس هو مسكها..
وغمز لها:بس بقولك الاحمر عليـك عذاب..
ابتسمت له بخجل و ركضت لداخل وهي تسمع لضحكته..حطت يدها على قلبها اللي دقاته سريعــــه..
جت من وراها:وين كنتي..
نطت من الخوف:خرعتيني يابطه..
غاده:وش فيك ترتجفين..
في:كنت عند مشعل..
غاده:هذا وانتو توكم مابعد تزوجتوا اجل اذا تزوجتوا وش بتسوون..
في مشت و وجهها احمر:ياسخفـــــك..
غاده:ههههاااي استحت البنت..
××
كانوا متمددين عند التلفزيون يناظرون فيلم..وكان على الطاوله بوب كورن وشيبس وبيبسي..
ناديه وهي تدف جنا عن فخذها:آآي بعدي عني عورتيني..
جنا:اففففففف شوي شوي..
دخلوا وفتحوا النور..
نوف تقدمت لهم:مساء الخير..
جنا عدلت جلستها:هلا مساء النور هاه كيف صاحبتك وبنتها..
نوف جلست:تمام..
ناديه:تعالي شوفي هذا الفيلم مررررره رهيب..
ماجد جلس:من البطل..
ناديه ناظرته نظره بنت عم لولد عمها و زوج لأختها..وفرحت ان احساسها الاول بدى يختفي..
قالت بحماس:ذاك المزيون جورج كلونـي..
ماجد:اما عاد جورج حلو كثري منها..
ناديه:كل هاذي غيره..
نوف رمت عليها الوساده:مابقـــــــى إلا هذا يغار منه ماجد احلى اصلاً مافيه مجال للمقارنه..
ناديه:القرد في عين زوجته غزال..
نوف:وجعوووووووه ان شاء الله انطمي بس انطمي لا اقطع كشتك الحين..
ماجد وجنا:هههههههههههههههه..
××
كانت جالسه على السرير وهي منزله راسها وتفرك يدينها بتوتر..
رياض:مبروك..
دانا بلعت ريقها وقلبها يدق بشكل فظيع كانت حاسه انها مخنوقه وماتقدر تتنفس من الاكسجين اللي تحس انه نفذ من حولها..ومن حرارة الجـو اللي عندها تضاعفت ميـة مره..
قالت بصوت مخنوق و اقرب للهمس:الله يبارك فيك..<<نطقت ثلاث كلمات كانت ثقيلـــه وكأنها مليون كلمه..
رياض ناظرها كانت ترتجف وخدودها بتحترق من حرارة جسمها..ويدينها كانت حمرا من كثر مافكرتها..
قال بمزح:يدينك تقول ارحميني هههههههههههههههههههههههههههه..
"تستخف دمك انت وخشتك"..
رياض:ليه ماضحكتي مو حلوه..
دانا هزت راسها بالنفي..
رياض:ماتعرفين تجاملين..
دانا غصب لفت عليه:وانت ماتحس ساعه وانا جالسه بالفستان ابي ابدله اختنقت..
رياض حس انه زودها و وقف:طيب اذا خلصتي ناديني..<<وطلع وسكر الباب وراه..
عضت شفايفها بقهر"ياااااااربي انا وش قلت"..وقفت وفتحت الكبت..
دورت قميـص طويل مالقت..كلها كانت مفتوحه وقصيـره وعاريه..
"الله ياخذ بليســـــــــكم جعلكم السم اوريكم هين"..<<طلعت قميص احمر قصير وعاري من فوق كان هذا استر واحد..
قالت بقهر:لا واحمر بعد..<<خذت روبها وفوطتها ودخلت تحمم..
::
كان جالس يقلب القنوات وعقله مو معه..يحس انها مو مرتاحة له..شكلها وكلامها يقول كذا..
شال هالأفكار من راسه"شي طبيعي تستحي على الاقل احسن من اللي وجهها مغسول بمرق وماصدقت انها تزوجت"..
::
خذت نص ساعه وطلعت..وهي تجفف شعرها..رن جوالها بمسج كان من دلال..رفعته وقرت
"هاردلك دنو تعيشين وتاكلين غيرها هههههههههههههههه"..<<انقهرت ومسحت المسج..
"اووووووريك يازفت"..<<تفاجأت بمسج ثاني..فتحته ويوم شافت الاسم انعصر قلبها بألم وبلعت غصاتها..
شغلت مقطع الصوت..وسمعت صوته المهموم وغصب عنها بكت وحظنت الجوال لصدرها..
تذكرت اللي تسويه حرام وهي في ذمة رجال..بعدت الجوال ومسحت المسج..ومسحت دموعها..
ناظرت المرايه وكلام بندر يرن في اذنها..نزلت دموعها ومسحتها..وقعدت تمشط شعرها..
حطت ميك اب خفيف وناعم و وقفت..ناظرت لبسها..
"حسبي الله عليكم"..لفت وناظرت لوحه كانت على طاوله في زاوية الغرفه تقدمت لها وكانت لها وهي ماسكه الجريده وهاذي اول مره يشوفها رياض فيها..
"يا الله امداه يصورنــــي الله يستر منه"..
ناظرت اللوحه كانت مره حلــــوه..وكان راسمها بشكل دقيق..
انفتح الباب وماحست فيه..ناظرها من فوق لتحت بأعجاب وهو يحس ان قلبه بيطلع مابين ضلوعه..وحرارة جسمه ارتفعت..
مسح عرق رقبته وقرب منها وهمس..
:عجبتك..
نطت بخوف ولفت عليه وهي مرتاعه:انت من متى هنا..
رياض ابتسم:مافارقتك عيوني ولا لحظه..
دانا نزلت راسها ولعبت بأصابعها:حلوه اللوحه يعطيك العافيه..
رياض:ماسويت شي ترى كلها لوحه..
دانا:واللوحه مايبي لها شغل و وقت وتعب..
رياض:يوم رسمتك ماحسيت بتعب بالعكس كنت استانس و رسمتك كم مره (مد يده) تعالي شوفيها..
دانا تذكرت كلام دلال"لاتحسسينه انك ماتبينه.."..مدت يدها بتردد ومسكت يده..وهي بتموت من الاحراج وخدودها حمرا من الخجل..
كانت يدها صغيـره مقارنه بيده اللي غطتها و دفتها وحسستها بالأمان..
دخلت غرفه وتركت يده و وقفت في وسطها..شافت اللوحات مغطيه الجدار..كانت كلها عنها هي في كل حالتها..
دانا تناظر اللوحات بأعجاب:مررررره حلوه تسلم يدينك..
رياض:الله يسلمك..
دانا قالت بأستغراب:بس انا ماشفتك إلا مرتين عند الدرج و في الملحق كيف رسمتني وانا صغيره ويوم كنت بالمتوسط ويوم تخرجي من الثانوي وحفلة تخرجي..
رياض:ههههههههههههههههههههههههه ه طيب وحده وحده..
دانا نزلت راسها من الفشيله..
رياض تقدم لها ورفع راسها:تسلفتها من خالي سلمان..
دانا شهقت:و كيف سمحلك..
رياض:هههههههههههههههههههههههه لا الصدق سرقتها يوم وبعدين رجعتها..
دانا:اها ترى السرقه فيها قطع يد..
رياض رفعها مابين يديه:وانتــــي قطعه من قلبي وعلشان عيونك اتحمل كل شي..
دانا و جهها احمــــــــر قالت بصوت مرتجف وهي تحرك رجلينها:رياض نزلنـي..
رياض:ههههههههههههههههههههههههه ههه..
××
؛؛..صبـــــاح جديد..؛؛

شافها حاطه يدها على خدها ونايمه على الكرسي وعوره قلبه عليها..
نزل تحت للكافتيريا وجاب لها عصيـر و دونات بالشوكلاته اللي تموت فيه..شاف الممرضه معها بوكيه ورد احمــــر..
تقدم لها وسحب ورده وبأبتسامه غبيه وهو يشوف وجه الممرضه ينقلب مية لون:Thanks..<<مشى و طلع فوق..تقدم لريم وقعد يحرك الورده على خدها..
فتحت عيونها بصعوبه:هممممم..
نايف بأبتسامه:صباح الخير..
ريم عدلت جلستها وهي مرتاعه:خير وش صاير..
نايف:ابد حبيبتي مو صاير شي بس جايب لك الفطور صح انه مو قدم المقام بس هذا اللي قدرت عليه..
ريم ابتسمت وناظرت الكيسه اللي في يده:مشكور ماقصرت تعبتك معاي..
جلس جنبها:لا تعبك راحه..
عطاها الورده وقال بصوت مهموم:ياورد من علمك تجرح..
حست انه يقصدها بهالكلام..بلعت غصاتها وخذت الورده وابتسمت بألم:مشكور..
نايف:نجحتي..
ريم:ايه..
نايف:كم نسبتك..
ريم كشرت:95% مزفته صح..
نايف ابتسم:لا بالعكس حلوه مبروك..
ريم:الله يبارك فيك عقبال ما تاخذ شهادة الدكتوراه..
نايف:آميـن عشان ما ابتعد عنك ولا لحظه..
ريم نزلت راسها وشوي وبتبكي"إنا كذا و إلا كذا بنبتعد"..
كان واقف وماغمضت له عين ولا غفى له جفن..
نايف وقف وتقدم له:شكلك تعبان رح نام..
طلال بضيق:ومن وين يجيني نوم وللحين ماشافتها ولاحتى تطمنت عليها..
نايف:الله يقومها بـ..<<ماكمل كلمته لانه شاف الدكتور طلع من غرفة العمليات..
توجهوا له بخطوات سريعه..
طلال بخوف:هاه دكتور طمني..
الدكتور:الحمد لله تعدت مرحلة الخطر وهي الحين مخدره..
طلال بلهفه:طيب اقدر اشوفها..
الدكتور:بعد ما ينقلونها لغرفه ثانيه تقدر تشوفها..
طلال وهو يتنهد بأرتياح:مشكور دكتور..
الدكتور:لا ولو هذا واجبنا..<<بعد ماراح عنهم..
مرر يدينه على شعره ومسح عرق رقبته وهو يتنهد بأرتياح..قرب منه وحظنه..
:الحمد الله على سلامتها..
طلال وهو ياخذ نفس طويل:الله يسلمك..
ريم مسحت دموع الفرحه وابتسمت:حمد الله يارب..
لف عليها وهمس:ماعورك ظهرك من النوم على الكرسي..
ريم:شوي نايف رح الحين ارتاح..
نايف:راحتي اني اسمعك ضحكتك واشوفك فرحانه ومرتاحه..
نزلت راسها"فرحتي و راحتي لما اشوفك مرتاح معي وإلا مع غيري (رفعت راسها له وعيونها مدمعه..كان ودها تصرخ وترمي نفسها عليه وتصرخ وكل الناس يسمعونها) احبــــك يا نايف.."..
××
نزل من سيارته وتوجه لهم..كانوا قاعدين على الطاوله حاطينها برا قدام المسبح ويفطرون..
كان الجـــــو خيال..
رفع نظارته:صباح الخير..
مشاري وقف له وسلم عليه:هلا صباح النور..
خالد:وين جدي..
مشاري:انت اكثر واحد يعرف جدي بعد مايصلي الفجر ويفطر يروح يتفقد احوال الرعيه..
خالد جلس:اي رعيه..
مشاري:خيوله واغنامه وباقي حديقة الحيوان اللي عنده..
خالد:ههههههههههههههههههههههههه هههههه..
طلعت وهي لابسه فستان بينك تحت ركبتها وحاطه ربطه بينك على شعرها..كان شكلها ناعم وكيوووووووت..
مشاري رفع راسه وداااخ عليها..
قالت بنعومه:صباح الخير..
خالد:ماتلبق لك النعومه ابد..
رهف انقهرت:انت ليه جيت..
خالد:اذا صارت مزرعة جدك تعالي تكلمي..
رهف لفت ودخلت:اصلاً هي مزرعة جدي ياذكي..
خالد:ايه صح..
مشاري:خالد ابي اكلمك في موضوع ضروري..
خالد وهو ياكل حبة زيتون:قل..
مشاري نزل راسه وفرك يدينه:انا طالب القرب منك..
خالد اشر له على المكان اللي جنبه:تعال جنبي..
مشاري رفع راسه:لا ياخـــــي ما اقصد كذا صح انت ماعندك خبره في الكلام السنع انا قصدي ومن الأخر طالب يد رهف..
كانت واقفه وهي ماسكه صينية العصير..ابتسمت بفرحه وقلبها يدق بقووووووه..
تقدمت لهم وحطت العصير على الطاوله:تفضلوا..<<ودخلت بســرعه..
خالد ابتسم:من جدك انت..
مشاري:ايه وهالمواضيع فيها مزح..
خالد بفرحه:مبروووووك يافتى..
مشاري ابتسم:يعني انت موافق..
خالد:ايه اكيد موافق ما إنا لاقين احسن منك بس بنسأل البنت وبنسأل عنك ومايصير إلا كل خير ان شاء الله..
مشاري:وش تسأل عني انا ولد عمك يا التيس..
خالد:ياخـي خلني احس اني اخوها ومسئول عنها..
مشاري:وانت طول هالفتره وشو..
خالد:احس اني سواق عند ابوها ماتروش من شهر..
مشاري:ههههههههههههههههههههه..
××
فتحت الستاره ولفت عليه وناظرته..لو كان اللي قدامها بندر كان هاليوم احلى يوم في حياتها..
بلعت غصاتها وتقدمت له..
حط ذراعه على عيونه:يمــه سكري الستاره..
دانا كانت بتنفجر من الضحك..جلست جنبه:رياض يمه اصحى..
رياض:يمه خليني شوي..
دانا هزته بخفه:يله اصحى لاتتأخر على شغلك بعدين ابودانا ياخذ على خاطره منك..
رياض فتح عيونه وعقد حواجبه..بعدها ابتسم براحه:صباح الخير..
دانا وفي صوتها الضحكه:طلعت امك وانا مدري..
رياض:هههههههههههههههههههههه للحين مو مصدق انك زوجتي..
"زوجتي"تركت لها اثـر كبير في قلبها..وقفت وقعد يناظرها من فوق لتحت..كانت ملاك بالأبيض..
حمرت خدودها:رياض لاتناظرني كذا..
رياض رفع الغطا وتقدم لها:تصدقين ان هاذي احلى ليله نمتها..
دانا لفت وجهها عنه تخفي الدموع اللي تجمعت في عيونها:طيب ترى تأخرنا على المطار..
رياض:الساعه كم الحين..
دانا بصوت مرتجف:سبع ونص..
رياض:يوووه يله يله..<<جابت له فوطته و روبه..
دانا:يله تحمم وتعال نفطر سوا..
رياض:مايمدي طيارتنا بتروح علينا..
دانا وهي تتوجه للباب:طيب مايصير تروح ومعدتك خاليه اخاف تطيح علي واتورط..<<وطلعت..
رياض ابتسم وعلى صوته:احبـــــــــــك..
تصنعت الابتسامه ونزلت..كانت تفكر ببندر وش صار له الحين وهو حاس فيها وإلا لا..
حطت الفطور على الطاوله و رن جوالها..اول ماناظرت الاسم ابتسمت من قلب و ردت..
:اهليـــــن..
ام دانا بعيون مدمعه:هلا يمه بشريني عنك ان شاء الله بخير..<<ريناد سحبت السماعه..
:يا البطـــــــــه وحشتيني هذا وهو يوم واحد تصدقين امس ما قدرت انام قاعده اناظر سريرك مو مصدقه انك رحتي عني وتركتيني..
دانا:ههههههههههههههههههههههههه هههه طيب خليني اتكلم كلتيني..
ام دانا سحبت السماعه:هاتي..هاه يمه قولي لي مرتاحه..
دانا ابتسمت بألم:ايه الحمد لله..
××
كان يضرب الجدار بعصبيه:اتصلـــــي عليها شوفي وينها للحين الله ياخذها..
ام ناصر:لا تدعي على اختك..
ناصر وهو يتوجه للباب وهو في قمة عصبيته:الله ياخـــــذها ويفكنا منها..<<طلع وخبط بالباب..
ام ناصر بكت:يا الله انا شسويت علشان يصير فيني كذا..
ساره عورها قلبها..نزلت لمستواها ومسكت يدها وضغطت عليها:خالتي هدي نفسك..
ام ناصر مسحت دموعها:يمه اللي يرضى عليك عطيني السماعه..
ساره:ان شاء الله..<<وقفت وعطتها سماعة التليفون واتصلت على جوال نجود..
::
كانت متمدده على الكنبه و محمد جنبها..
محمد يمرر يده على شعرها:تصدقين انك احلى بنت شفها في حياتي..
ابتسمت من قلب وحمرت خدودها:تسلـم..
محمد يناظرها بأحتقار ويبتسم بدون نفس"والله صدقت نفسها الاخت"..
رن جوال نجود وعدلت جلستها وطلعت الجوال من جيبها...ناظرت الرقم وتأففت..
وقف وعطاها بوسه وهي تمنت ان الارض تنشق وتبلعها..
:حبيبتي يله اشوفك على خير..
نجود سكرت السماعه على وجه امها:بتروح..
محمد:ايه و راي اشغال..
وقفت وحظنته:بشتاقلك..
محمد ابتسم بخبث وهو يبعد عنها:وانا اكثـر يله باي..
نجود بدلع:بااااي..<<لف محمد عنها وهي جلست تناظره لما اختفى عنها..
رن جوالها بألحاح:اففففف..
ردت بدون نفس:نعـم..
ام ناصر:الله ينعم عليك وينك اخوك معصب..
نجود بدون نفس:يا ذا الأخو اللي مكرهني في هالحياة..
ام ناصر:اقولك وينك..
نجود تأففت:يعنـــــي ويني في بيت فاتن..
ام ناصر:طيب تعالي بسرعه وإلا بيجيك شي من اخوك ماعمرك شفتيه في حياتك..
نجود بأستهزاء:يمـه خوفتيني قوليله اعلى مافي خيلك اركبه..<<وسكرت السماعه..
:افففففففففف عايله تجيب الهم..
نزلت وناظرتها بأحتقار من فوق لتحت:انتي من صاحبات احمد..
نجود ابتسمت بخبث:لا ياحلوه انا مو صاحبته انا حبيبته..
منال ابتسمت بأستهزاء:والله يلعب في عقولكم وانتو تصدقون على طول..
نجود"هه ان ماخليته يهوجس فيني ما اكون نجود"..قالت بدلع:يلعب في عقلي على كيفه وبعدين هو اصلاً ماخذ عقلي وقلبي..
منال بأحتقار:مبين والله..
××
طلع من الحمام ((الله يعزكم)) وهو يجفف شعره..ناظر شكله في المرايه كانت عيونه ذبلانه و وجهه برزت عظامه..
امس طول الليل ما نام قاعد يفكر فيها ويقرا مسجتها..اللي اذا احد شافها بيقول هاذولي مستحيــــــل يفترقون..لكن القدر اقوى منهم وفرقهم..
نزل تحت وطلع للحديقه..شاف جدته وتركي يفطرون وتقدم لهم:صباح الخير..
الجده نوره وتركي:صباح النور..
تقدم لجدته وباس راسها:شخبارك يمه..
الجده نوره ابتسمت:بخيـر دامك بخير وحولي..
بندر ابتسم بألم"خيـر اي خير وهي معاه الحين"..<<وجلس..
تركي بهمس:شكلك ما نمت..
بندر:ما غابت عن بالي ولا لحظه قاعد افكر فيها..
تركي:خلاص ياخـي انساها..
بندر:لو كنت بقدر كان نسيتها من زمان..
الجده نوره:وش فيكم تتهامسون..
تركي:ابد يمه سلامتك (وقف) يله بروح اسلم على اسرتي الكريمه مشتاق لهم..
الجده نوره:طيب كمل فطروك..
تركي ابتسم:خلاص يمه شبعت كثـر الله خيرك (باس راسها) يله مع السلامه..
الجده نوره:مع السلامه..
مشى وقبل مايطلع لف على بندر وبصوت عالي وهو يأشر بيده:سلام ياحلووو..
بندر ابتسم بألم وبنفس الحركه:سلام..<<بعد ماطلع تركي..
الجده نوره:وش فيك يمه احس انك متضايق..
بندر:لا يمه لا متضايق ولاشي بس تعبان شوي من السفر..
الجده نوره:هذا وتوك شباب وش خليت للعجايز..<<واشرت على نفسها..
بندر ضحك مجامله:ههههههههههههه..
××
دخل عليها وهو يبتسم..
ناظر فيها..كانت بشرتها متجعده وشعرها اشقر وعيونها رماديه..
ناظرها من فوق لتحت وبأستهزاء"هاذي مابينها وبين القبر إلا شعره"..
اصلاً هو ماتفرق معاه ان كانت صغيره وإلا مراهقه وإلا كبيره في السن المهم انه ياخذ اللي يبيه منها..
تقدم لها..فجأه شاف وجهها ينقلب ميـــــــة لون..وقعدت ترتجف بشكل مو طبيعي..وعيونها تجمعت بدموعها..
"خير ان شاء الله لهالدرجه انا اخوف"..قال بصوت جذاب..
:وش اخبار الحلوين..<<كان يظن انها اجنبيه من شكلها..ضرب جبينه بخفه وكشر..
هو زفت بالانجليزي وشلون بيقدر يتفاهم معها..تذكر كلمات فاتن وحاول يقلدها..
:Hi how are you..<<ابتسم من قلب"هع والله اني خطيـــــــــر..بس وش معنى ذا الكلام.."..
قالت وهي تبلع غصاتها:ابني..
احمد"اووه طلعت من ربعنا"..
قال وهو يبتسم:لا ياحبيبتي ناديني احمد مو ابني ترى مافيه فرق بيني وبينك..
قالت بصوت مرتجف:ابني احمد..
احمد:مصــره انتي على ابني انا مو ابن احد..
بكت من قلب وبحرقه وهي ترمي نفسها عليه:انا إمك انا جانيت..
انصــدم..وماتحرك له طرف..كانت كلمتها زلزال هزت الارض من تحته..
دفها عنه وهو تحت الصدمه:اقوووول روحي العبي على غيري..
جانيت وهي تبكي:ما بكزب عليك انا إمك اخيراً شفتك يا احمد..<<قربت منه بس هو دفها بقووووه..
حس ان الشياطين تنطط قدامه..عطاها كف قوي وسحبها مع شعرها وهي تصرخ بأعلى صوتها..جرها لتحت وضرب بطنها برجله..
وهو في قمة عصبيته:اطلعـــــــــــي برا وان شفتك مره ثانيه لاتلومين إلا نفسك فاهمـــــه..
جانيت شهقت وهي تحط يدها على بطنها:احمـد لاتعاملني هيـك بيك هوا اللي حرمني منك انا ما إلي زنب..
نجود وقفت بصدمه وشهقت..ومنال طلعت من المطبخ مرعوبه
:خير احمد وش صاير..
جانيت وهي تبكي..:انـ..
قاطعها وهي يعطيها كف اقوى من الاول..وخدها صار احمـــــر:انكتمــــــــي ( لف على منال و صرخ بعصبيه)
روحـــــــي نادي الزفت اللي برا..<<لف وجانيت تمسكت في طرف بنطلونه..
ناظرها بأحتقار و رجفها:انقلعــــــــــــي..<<طا حت الارض تبكي وهي لف عنها وطلع الدرج بسرعه..
دخل غرفته وسكر الباب بقوه..هزت اركانه..جلس على السرير وصدره يرتفع وينزل بسرعه..
تذكر ملامح وجهها كانت تشبه له كثيـر..وعيونها كانت رماديه مثل عيونه..
بكى بقووه وهو يخبي وجهه بيدينه..
××
كانوا الجالسين مستغربين وخايفين في نفس الوقت..كانت جانيت بتموت قدامهم من ضرب احمد القوي لها..
نجود صارت ترتجف..لو نشرت فيديو فاتن وش بيسوي لها..
بلعت غصاتها"وهو وش دراه اني انا اللي نشرت الفيديو بعدين هي خاربه خاربه"..
منال ناظرتها وبأستهزاء:وش فيه حبيبك..
قالت بدلع وهي تلف عنها:بروح اشوفه..
منال ابتسمت عليها بأستهزاء.."ياحياتي ارحمك"..<<لفت وخذت عبايتها وشنطتها وطلعت من الاستراحه بخطوات سريعه..
ركبت السياره ورفعت جوالها..لازم عليها تسوي هالشـي..لان فيه بنات بيضيع شرفهم وهم مالهم ذنب وغصب عنهم جايين او بعضهم مايدرون وش اللي في الاستراحه اصلاً...
قالت بصوت مرتجف:الو..السلام عليكم..الهيئه..
××
دخل عليها وشافها متمدده على السرير ونايمه..وابرة المغذي على يدها..انعصر قلبه بألم..وتمنى يكون محلها..
تقدم لها وباس يدها..وهمس في اذنها:احبــك وحبك يمشي مثل الدم في عروقي يا اول فرحتي واخر امالي يابعد هالدنيا ومافيها..<<شهق ومسح دموعه اللي نزلت غصب عنه..
سحب كرسي وجلس جنبها ومسك يدها..وحط راسه على السرير وغرق في النوم..
::
كانت سانده جسمها على الجدار ومتكتفه وشوي وبتنام..
نايف بحنيه:ريم خليني ارجعك البيت..
ريم كانت دايخه وشوي وبتطيح:لا بقعد عند مها..
نايف:شكلك تعبانه ومها ماصحت روحي ارتاحي ونامي وبعد المغرب تعالي لها يله عاد علشاني..
ريم ابتسمت بتعب:اوكي..
مشت بخطوات سريعه وتقمت لهم وهي تلهث:هاه طمنوني..
ريم بعصبيه:وينـك انتي كنتي تدرين ان اختك مسويه عمليه وجالسه مرتاحه في البيت..
لمى نزلت راسها وبلعت غصاتها:اسفه بس تركي..<<وسكتت..
ريم طاح قلبها:وش فيه تركي..
لمى رفعت راسها وابتسمت من تحت الغطا:تركي رجع..
ريم بدون تصديق:لمـى لاتمزحين معي..
نايف ابتسم:ريم لمى ماتمزح تركي رجع..
ريم بكت من قلب وحطت يدها على فمها:يوقف ويمشي..
لمى بفرحه:ايه..
ريم لفت على نايف:تكفـى ودني له الله يخليك..
نايف:يله امشي معي..
ريم مشت بخطوات سريعه:يله يله..
نايف:هههههههههههههههههههه شوي شوي..
لمى مسحت دموعها وهي تبتسم من قلب..ودخلت الغرفه..
عورها قلبها على طلال ومها..وتقدمت لهم..
وبهمس:طلال..
رفع راسه وفرك عيونه:هلا لمى..
لمى باست راس مها وغصب نزلت دموعها وبصوت مبحوح:صحت كلمتك..
طلال:لا مثل ماتشوفين..
لمى:طيب روح ارتاح..
طلال رجع يحط راسه على السرير:انا مرتاح كذا..
لمى جلست وقلبها يعورها عليه..
××
دخل البيت وهو يغني ويلعب بمفتاحه..
ام محمد:وين كنت من امس..
محمد بأستهزاء:سؤال غبي..
ام محمد بعصبيه:محمـــد بلا قلة ادب مو بأصغر عيالك انا..
محمد ببرود:اسفين يا ام محمد..
ام محمد ناظرته بأستحقار ولفت..رفعت الجريده و رمتها عليه..
:شف وش مسويه بنت عمك..
محمد ناظر الجريده:اي بنت عم..
ام محمد:كم عندك من بنت عم انت..
محمد فتح الجريده وقرى الخبر"محاولة انتحار لأبنة الوزير راشد الـ..."..
انصـــدم وكأن احد عطاه كف حار قوي..
جلس يرتجف..اطراف يدينه بارده..وحرارة جسمه مرتفعه..الكلام اللي قراه صار يتردد في مسامعه..ايامه اللي قضاها معها مرت قدام عيونه..كانت تكرهه ماتطيقه وهو خطبها بس مارضت..بس للحين هو يحبها ومتعلق فيها وهي حياته..وهواه اللي يتنفسه..
نزلت دموعه غصب عنه و رمى الجريده على الارض وصرخ في وجه امه بعصبيه..
:كلــــه كذب..
ام محمد بعصبيه:شف صورتها وبعدين لاترفع صوتك علي..
محمد بكى بقوووه وطلع وخبط بالباب..
ام محمد تنهدت بضيق:الحين وش يحب فيها ذا المنحطه اففففف..
××
نزل تحت وناظر الشباب والبنات جالسين في الصاله..وكاسات الخمر على الطاوله والدي جي كان يهز المكان..
ناظرته نجود بأحتقار..كان تهز رجلينها بعصبيه من بعد ماطردها من الغرفه"هذا جزاي انت وخشتك جايه اسأل وش فيك"..
التفت عليها وقال بعصبيه:خيـــــر وش تبين انتي..
نجود ارتاعت وبخوف:ولاشي ولاشي..
طلع سيجارته وهو يناظرها بأحتقار ويتأفف..حس انه مخنوق من هالجو..وطلع لبرا وهو ينفخ سيجارته في الهوا علشان تهدي من اعصابه..
كانت صورة جانيت في باله ولاغابت ولا لحظه..
صحاه من افكاره صوت الباب اللي انفتح بقووووه..ودخلوا كم شخـص..
رمى سيجارته و ركـــــض لسيارته..
لحقـــه واحد من الشرطـــه:وقــــــــف..
كان يركض ويناظر وراه..وهو خايف..سبحان الله خاف من العباد ولا خاف من رب العباد..
ركب سيارته وحركها بسـرعه جنونيه..
ضغط على الدركسون ومرر يده على شعره بتوتر والعرق ينزل منه..لف وناظر سيارتين شرطه تلحقــه..
صرخ بعصبيه:الله يلــ..؟؟
لف وصار كل شي بعيونه اسـود..وبدون احساس ولانبض صرخ وهو يحس ان الدم نشف في عروقه ويحس ان نهايته قربت..
:لاااااااااااااااااا..
صدم في شاحنه وتقلبت السياره اكثر من مره..وطار من الشباك..
انفجرت السياره واشتعلت..وهو كان طايح على الارض ويحس ان فقرات جسمه تكسرت وراسه انفتح لنصين..
الدم غطى عيونه وجلده انسلخ وبانت عظامه..
ما كان يقدر يتنفس الاكسجين من حوله نفذ وتحول لحريق ينهش عظمه ويحرقه..
..مروا قدامه..ناديه وجنا ونوف وهيفاء ومنال ونجود..
مر قدامه صديق عمره واخوه اللي ماجابته امه..راكــــان..كان ناوي يدمره وينهي حياته ويضيع شرف حبيبته ريم واخته هيفاء..
مر قدامه محمد..اللي جره وراه للضياع وضيعه..
امه وابوه وفاتن..اللي كان يتمنـى موتهم..
نزلت دموعه حاآآآره تحرق خده واختلطت مع الدم اللي غطى وجهه..
وآخـــر كلمه سمعها:إنا لله وإنا اليه راجعون..<<واغمــى عليه..
××
قالت بحماس:مره مشتاقة له واحس ان قلبي بيطير من الفرحه (لفت عليه) والله مدري وش اسوي اذا شفته بس اتوقع بتجيني سكته قلبيه..
نايف:بسـم الله عليك لاتقولين هالكلام..
ريم بفرحه وابتسامه وسيعه مرسومه على شفاتها:من فرحتي صرت مدري وش اقول..
نايف بحزن:طيب وش كان شعورك يوم انا رجعت كنتي تتمنين شوفتي وإلا اساساً ماتتمنيني ارجع..
اختفت ابتسامتها ولفت وجهها عنه:مو مهم شعوري..
نايف:من قال انه مو مهم..
ريم:انا اقول..
نايف لف وجهها عليه:غلطانه..
ريم بعدت يده عنها ولفت تناظر الطريق وشهقت..
نايف:وش فيك..
ريم:وش هذا حريق..
نايف:شكل فيه حادث..
ريم:ياربي استر..
نايف فتح الباب و ريم مسكته:لا تنزل..
نايف التفت لها وبأستغراب:ليه..
ريم بخوف:ما ابيك تنزل الدنيا زحمه وفيه حريق اخاف تختنق..
نايف سكر الباب وابتسم من قلب وهو يضغط على يدها:تخافين علي..
ريم بحزن ودموعها تجمعت في عيونها:علشانك ولد عمي بس لا اكثر ولا اقل..
نايف:بس عيونك تقول غير كذا..
ريم نزلت دموعها غصب عنها..كان شعورها غريب وهي ماسكه يده وهو ضاغط عليها ويدفيها..
قالت بألم:عيوني تقول وشو..
نايف:تقول انك تحبيني وتخافين علي حتى اكثر من نفسك..
ريم داست على قلبها:ابوك يا الثقه..
نايف صار يتنفس بسرعه وصدره يرتفع وينزل..لف وجهها عليه وضغط على كفها وبعصبيه..
:انتــــــي متى بتفهمين ان مابيني وبين مشاعل شي ليه مو راضيه تصدقين..
ريم ناظرت عيونه وشهقت وبكت بحرقــــــه وهي ترتجف..
تغيرت نبرته وضعف وقال بهدوء:ليه تبكين..
ريم عدلت جلستها ونزلت راسها وتحسست كفها اللي حست انه انكسر:حرام عليك عورتني..
نايف بلع غصاته وبحزن:آسف ما كان قصدي بس طلعتيني من طوري..
ريم كانت تفرك يدها وتشهق وتعض شفايفها بقهر..
عوره قلبه وبضيق:خلاص عاد..
زاد صوت بكاها..كانت تبكي من الألم اللي عايش في قلبها..هي الحين مع حبيبها في مكان واحد..وبعد كم يوم بتكون مع زوجها في مكان واحد..
مع نايف وإلا مع محمد بتتألم وتنجرح..بس الجرح من نايف بكلمه منه يقدر يشفيه..إلا خاينته لها ماتقدر تسامحه عليها..ولايقدر هو يشفي الجرح اللي سببه لها..
حط يده على يدها وضغط عليها:ريـم آسف..
ريم لفت عليه وكانت عيونها حمـــــرا وشفايفها ترتجف..ودموعها تنزل حاآآره على خدها وهي تناظره بألم..
نايف بلع غصاته:يعورك..
ريم هزت راسها بالنفي..
نايف:طيب ليه تبكين..
ريم رفعت يدها ومسحت دموعها ولفت تناظر الشباك..
سكت ماحب يضايقها..ولف يناظر الطريق..
وغنى بدون شعور وبصوت جذاب:هاذي اول مره احس كلـي عشق..آآآآه..عطني فرصه اتنفسك خاف اختنـق..
وياك انت تأكدت..اني قبلك ماعشت..وعلى كل لحظه بدونك..ياحبيبـــــي تندمت..
إنسى عمرك..وأنسى عمري..امتزج بيا وصير عطري..ليه وانا وياك احس بالوقت يجري..
..انســــــــى كل النااااس..خليني احظنــــــك..
كانت تسمعه وصوته حرك شعورها من جوا..سندت راسها على الشباك وصوته يرن في اذنها..وغمضت عيونها..وغلبها النوم ونامت..
لف عليها شافها نايمـه..وقف سيارته على جنب..وحط راسها على المرتبه..و رجع المرتبه لورا..وغصب عنه قرب منها وباس جبينها..
وهمس:احبـــك..
××
؛؛..تروح الروح..لو رحتوا من اديا..؛؛

مشى في الممرات بسرعه وهو يلهث ويمسح عرق جبينه..
فتح باب الغرفه بقوووه لدرجة انه بغى ينكسـر..ناظر فيها متمدده على السرير جسد بلا روح..
كان ابواحمد حاط راسه على السرير و اول ماسمع الباب ينفتح التفت مرتاع:محمــد..
ناظرها مصدوم..عيونه ما فارقتها ودموعه حرقت خده..صدره صار يرتفع وينزل..
لو راحت تروح روحه معها..مايقدر يعيـش بيقتل نفسه..
ابواحمد وقف وحالته يرثى لها..تقدم لها:ادعي لها تقوم بالسلامه..
ناظره بأحتقار وكره وصرخ وهو في قمة عصبيته وماسك رقبته:كلـــــــــه منك انت اللي قتلتها انـت..
ابواحمد صار وجهه احمـر ويحاول يفك يد محمد:مـحـ..
محمد يبكي ويصرخ:بذبحـــــك مثل ماذبحتها بذبحـك واشرب من دمــــك وارمي لحمك للكلاب..
كانت تسمع صوت محمد وابوها..بصعوبه فتحت عيونها وهمست بصوت ضعيف تعبان مبحوح..
:نايف..

يتبـــــــــع..<<

 
قديم 10-22-2009, 02:39 PM   #144

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

تابــــــــــــع..<<

محمد وهو يشد على رقبة ابواحمد:واللــــــه ما اخلي فيك عرق ينبض..
رجعت لها الذكرى يوم كانت مع نايف والكلام صار يرن في مسامعها..صرخت وهو تحط يدها على اذنها:خــــــــــــــلاص..
لفوا عليها مصدومين..محمد نزل يده..وابواحمد حط يده على رقبته وصار يلهث..
تقدم لها بخطوات سريعه:فاتـــــن..
فاتن وهي تعدل جلستها بسرعه وتضم رجلينها لصدرها وتبكي بهستيريا وتصرخ:طلعــــوني من هنا تكفووون طلعــــوني (قربت من محمد ومسكت يده وصرخت بهستيريا) بروح لنايـــــف ابي نايــف تكفون ودوني لنايــــف..
محمد قال بأستغراب وصدمه:من نايف..
رفعت الغطا و رمت المغذي على السرير و ركضت لأبوها اللي حظنها بأقوى ماعنده وبكى..
بعدت عن ابوها وضغطت على يده..وهي تبكي بشكل يطعن القلب ويقطعه..
:بـ..ابـا ابغـى نايف الله يخلـ..يـك ودني له تكفــــــى (لفت على محمد) والله احبـه احبــ..
شهقت وهي تحط يدها على خدها..صار خدها احمـر ونزل دم من فمها..من قوة الكف اللي جاها من محمد
زاد صوت بكاها وطاحت على السرير..
ابواحمد بعصبيه:انـــــت كيف تسمح لنفسك تمد يدك عليها..
محمد بأستهزاء:بذمتك انت ابو انت تقولك احب مدري مين وساكت لها..
ابواحمد عطاه كف قوي وصدره يرتفع وينزل بسرعه:مالـك دخل فيني وفي بنتــي تفهم ويله انقلـــــــــع..
محمد كان خده يحرقه من قوة الكف..حط يده على خده وفركه وهو يناظره بأحتقار وعطى فاتن نفس النظره وطلع..
تقدم لبنته ونزل لمستواها وهي دفنت راسها على صدره وبكت..
ابواحمد وهو يبوس راسها ونزلت دموعه غصب عنه:خلاص يابوي خـلاص..
××
تحركت في سريرها وعدلت جلستها ولمت شعرها..شافت فيصل واقف عند المرايه ويحط جل على شعره..
اول مره تشوفه بتيشيرت ضيق وبنطلون جينز طيحني وشعره كيرلي..داخت عليـــــــه وحطت يدها على خدها تناظره..
لف عليها وابتسم وتقدم لها..وهو مو حاسه كانت خاقه عليه ونبضات قلبها سريعه..
لوح لها بيده قدام عينها:ياحلووووو..
هيفاء انتبهت:هاه..
فيصل:ههههههههههههههههههههههههه وش فيك..
هيفاء ابتسمت من قلب وهي تحوس شعره:طالع تجنن..
فيصل ابتسم ومسك يدها:ليه انا قبل مو اجنن..
هيفاء حمرت خدودها ونزلت راسها..
فيصل:ههههههههههههههه (رفع راسها بأصبعه) والله انتي اللي تجنينين..
هيفاء ابتسمت بخجل وهي ترفع الغطا وتوقف:خلاص عاد..
فيصل:قلبي وش رايك نطلع نفطر سوا..
هيفاء لفت عليه وبفرحه:جد..
فيصل ابتسم:ايه وتعالي بعطيك شي..
هيفاء تقدمت له وبأستغراب:إيــش..
فيصل طلع من جيبه تذاكر السفر ومدها لها:تفضلي..
هيفاء ناظرت التذاكر بدون تصديــق:فيصل إيش هاذي..
فيصل:تذاكر سفر..
هيفاء ناظرته بعيون مدمعه:بتسافر..
فيصل وقف:انا وانتي بنروح شهر العسل ولو انه جا متأخر..
هيفاء رمت نفسها عليه ونزلت دموعها غصب:احبـــــــك..
فيصل ابتسم من قلب:وانا اموووت فيك (بعد عنها ومسح دموعها) يله روحي البسي بنفطر انا وياك برا..
هيفاء بكت من قلب ونزلت راسها:عن جد فيصل مو مصدقه..
فيصل رفع راسها وبضيق:ابي اعوضك عن كل كلمه جرحتك فيها..
هيفاء حظنته بأقوى ماعندها وهي تبكي:الله لايحرمني منك..
فيصل:ولامنـك..
بعدت عنه ومسحت دموعها وهي تبتسم:يله بروح البس..
فيصل:خلاص انتظرك تحت..
لفت ومشت بخطوات سريعه خذت فوطتها..فجـأه حست ان الدنيا تدور فيها وماتقدر تتوازن..حطت يدها على الجدار ومسكت راسها..
فيصل تقدم لها بخوف:حبيبتي وش فيك..
هيفاء بتعب:دخت..
فيصل مسكها:طيب تعالي ارتاحي..
هيفاء تأشر بيدها بدون اهتمام وهي تبتسم:لا تشيل هم دوخه بسيطه..
فيصل:متأكده مافيك شي..
هيفاء لفت عنه وتوجهت للحمام ((الله يعزكم)):ايه حبيبي متأكده..<<دخلت الحمام وناظرت وجهها في المرايه كانت تعبانه ودايخه..
بس بتطلع معه ولو فيها وشو..هي ماصدقت يقولها بنطلع سوا..
ابتسمت من قلب..وهي تتذكر كلمته"اموت فيك"..حطت يدها على قلبها وعضت شفايفها بخجل وخدودها حمرا وقلبها طايـــر من الفرحه..
::
نزل والخوف ياكل قلبه عليها..ابتسم بألم..اول ما كان يهتم بمشاعرها وكان يتلذذ اذا شاف دموعها..والحين اذا حست بألم بسيط يتعذب وقلبه ينبض بالخوف عليها..
تقدم لأمه وباس راسها وجلس:ابوي راح الشغل..
ام فيصل:ايه راح..
فيصل:وين البنات..
ام فيصل:لمى عند امك نوره ومها من امس ماشفتها بس اكيد نايمه..
فيصل:لا مو في غرفتها..
ام فيصل بخوف:يعني وشلون مو في غرفتها..
فيصل:اليوم الفجر استغربت انها ماصحت تصلي رحت لغرفتها اصحيها بس مالقيتها..
ام فيصل شهقت وحطت يدها على قلبها:ياويلــــي على بنتي حتى امس ماجت الزواج..
فيصل ابتسم بخبث:تلقينها عند روميو..
ام فيصل بأستغراب:من روميو..
فيصل:طليـل..
ام فيصل ابتسمت:الله يتمم عليهم ولايفرقهم قل آمين..
فيصل بتوتر:آمين اقول يمه اليوم هيفاء مدري وش فيها داخت وشكلها مو طبيعي وجهها اصفر..
ام فيصل:حتى امس ماكلت تقول شبعانه وحسيت انها بترجع (قالت وهي تبتسم) يمكن حامـــل..
فيصل انصدم:حامــل..
نزلت وهي تسكر عبايتها وتبتسم:صباح الخيـــر..<<تقدمت لأم فيصل وباست راسها..
ام فيصل ابتسمت:صباح النور..
ام فيصل:اشوفك لابسه بتروحين للمستشفى..
هيفاء ناظرت فيصل وابتسمت:لا بطلع انا و..<<وسكتت..
فيصل وقف وفي صوته الضحكه:تستحــــي فديت امها..
هيفاء بهمس و وجهها احمر:فيصل..
فيصل:هههههههههههههههههههههه يمه بفطر انا وياها برا..
ام فيصل ابتسمت:الله يحفظكم..
فيصل وهو يتوجه للباب:يله فمان الله..
ام فيصل:فمان الكريم..
هيفاء لحقت فيصل وهي تحط الطرحه على راسها:يله بااااااي خالتي..
ام فيصل:مع السلامه..
طلعت وتغطت:فيصل استنى..
فيصل وقف وهي جت ومسكت يده وابتسمت:علشان اكشخ فيك قدام العالم..
فيصل:هههههههههههههههههه..
××
ناظرته بصدمه..كانت تتمنى تموت ولايشوفها في هالمكان..ليتها ما انولدت ولاشافت الدنيا..ليتها ماجت لهالمكان ولاعرفت احمد ولافاتن..
كان جاي يقبض على ناس منحطه حقيـــره..ولقـى اخته معهم..
شعور صعب..يهز سابع ارض ويزلزلها..
ناظرها بدون تصديق وهمس وكأن احد طعنه مع ظهره:مستحيل انتي نجود انتي اكيد تشبهين لها..
تشنجت ملامحها وكلام ناصر يتردد في اذنها..صرخ في وجهها وهو يهزها:تكلمــــــــــي انتي نجود..
ماقدرت تقول حرف واحد كان لسانها ثقيل وعاجز ينطق حرف واحد..اخوها شافها في استراحة دعـ..؟؟..ماتدري وش بيسوي فيها بس اكيــد بيقتلها..
ناظرت فيه بصدمه كان منهار ودموعه على خده..اول مره تشوف دموعه..حتى يوم توفى ابوها مابكى وكان حزن فراقه دافنه في قلبه..
عطاها كف وثاني وثالث..وضربها بوحشيه وهي تصرخ وتبكي وتنوح..:ناصـ...ر..
واحد من رجال الشرطه قال بعصبيه:اتركــــها يا ناصر مو كذا..
لف عليه وصرخ وهو يسحب نجود مع شعرها:انت مالـــــك دخـــل ظف وجهك..<<دفه بأقوى ماعنده وسحب نجود مع شعرها وهي تزحف على الارض وتبكي وتصرخ:ناصـر تكفـــــى اتركنـي اتركنـــــــــي..
ناصر كان يسحبها وهو يضغط على شفايفه بقهر والألم يعصر قلبه:ياحسافـة كل لحظه قضاها ابوي في تربيتك ياحسافـة كل آه طلعت من فم امي وهي تولدك..
بكت من قلب وشهقت..من قوة كلام ناصـر اللي هز شعورها وكيانها..
..نست تربية ابوها لها..نست حنيته وطيبته..ونست حنان وحظن امها الدافي..و ركضت ورا فاتن اللي ضيعتها وقتلت البرائه اللي فيها..صارت بدون احساس وداست على كرامتها وشرفها بيدها وسلمتها لأحمد..
صرخت وآهات طلعت من قلبها تهز جبال..حاولت تفك يد ناصر اللي صار في يده نص شعرها..و وجهها صار احمر وينزف من الضرب اللي جاها منه..
قالت برجا وهي تبكي بدال الدموع دم:ناصـــــر الله يخليك اتركني..
ناصر بعصبيه:انكتمــــــي ولاكلمه..
فتح باب سيارته الجيب و رماها ورا وصدمت في حافة الكرسي وصرخت:آآآآآآآه..
خبط بالباب و ركب وحرك سيارته بسرعه جنونيه..وهي ضامه رجلينها لصدرها وتبكي وصوت بكاها يعلى..
ناصر ما كان يشوف إلا شياطين تنطط قدامه صرخ بعصبيه خلتها تجمد وماتحرك رمشها:قلـــــــــت انكتمي..
حطت راسها بين رجولها وهي ترتجف وشفايفها بيضاء ومتقطعه..و فمها ينزف من اسنانها اللي تكسرت...
كان الخوف والرعب ياكل قلبها..من المصير المجهول اللي ينتظرها..
××
وقف سيارته قدام البيت..وكان ماوده يصحيها..اليوم مر عليه مثل العسل لانها معه وجنبه..
قال بهمس وهو يقرب منها:ريم..
فتحت عيونها بصعوبه وشافته قريب مره من وجهها..تضاعفت حرارة جسمها وارتبكت:نـ..عم..
حس انها منحرجه..رجع لمكانه وابتسم لها:صباح الليل..
عدلت جلستها وتمغطت وهي تبتسم بألم:صباح النهار..
نايف:ههههههههههههههه يله وصلنا..
ريم فتحت الباب وقبل ماتنزل لفت عليه:مشكور ماقصرت..
نايف:لعيونك اسوي اي شي..
"تكفى لاتزيد همي هموم" قالت بألم:يله باي..<<ونزلت..
نايف:ريـــــم..
ريم لفت عليه:نعم..
نايف ابتسم:انتبهي على نفسك (قال وابتسامته من على شفاهه اختفت وضغط على الدركسون بقهر) واذا حاول محمد يقرب منك قولي لي..
ضاقت فيها الوسيعه اول ماسمعت بأسمه..آشرت له بيدها وبضيق:يله باي..
::
قالت وهي تبتسم ودموعها على خدها:ماتدري وش كثر مشتاقة لك يمه..
تركي:وانا اكثـر والله..
ابومشعل بفرحه:يابوي بشرني عنك..
تركي:الحمد لله بخير بشوفتكم..
مشعل غمز له:ماعشقت المانيه..
تركي:وانت عليك تفكيـــر الله يعين في عليك..
انفتح الباب ودخلت..لفت وناظرته بلهفه وشوق..نزلت طرحتها وابتسمت من قلب وغصب نزلت دموعها..
ناظرته من فوق لتحت بدون تصديق..كان يمشي متوجه لها..
ركضت له وهي تبكي و رمت نفسها عليه:تـــــركي..
تركي ابتسم من قلب:وحشتيني..
××
نزل وهو يعدل شماغه..تقدم لها وباس راسها:صباح الخير..
ام سعد بفرحه:صباح النور..
سعد جلس:عساها دوم هالأبتسامه..
ام سعد:مدامك بتتزوج يمه اوعدك هالأبتسامه ماتفارقني ولالحظه..
سعد كشر ونزل راسه يحرك كوبه بملل..
ام سعد بحماس:سألت ام مشاري عن بنات قالت لي كم وحده وكل وحده احسن من الثانيه بصراحه ودي ازوجك اربع هههههههههههه..
سعد بدون نفس:ماعندك وقت يمه على طول رحتي تدورين لي..
ام سعد:انا ماصدقت انك تقولي يمه خلاص اخطبي لي..
سعد وقف وبضيق:انا تأخرت على شغلي يله تامرين على شي..
ام سعد:كمل فطورك..
سعد وهو يتوجه للباب:شبعت مع السلامه..
ام سعد استغربت العاده قبل مايطلع لازم يشوف فيصل:ماتبي تشوف فيصل..
ماسمعها وطلع..ركب سيارته وتنهد بضيق:آآآآه ياخلود والله و لاوحده بتملك قلبي بعدك..
××
كانوا واقفين في المطار يودعون بعض..
ام دانا وهي حاظنه دانا اللي تبكي:انتبهــــــي على نفسك يمه..
دانا بعدت عنها:ان شاء الله..
ريناد ناظرتها وشهقت:دانـــــا..
دانا حظنتها بأقوى ماعندها وهمست:آآه يابندر..
ريناد:مجنونه انتي للحين تفكيرن فيه..
دانا:وانتي متوقعه في يوم وليله بنساه..
ريناد:طيب اسكتي لا احد يسمعك..
نادوا على الرحله..ودانا شدت على عباية ريناد..:سلمي لي على دلال اوكي..
ريناد:يوصل..
ام رياض وهي تمسح دموعها:اتصل علي اول ماتوصل..
رياض:ان شاء الله يمه ولايهمك..
غاده ابتسمت:بشتاقلك ريوووض..
رياض ابتسم:وانا اكثـر..
دانا سمعتهم ولفت وناظرت غاده بنص عين"خيـــــــر تمون العمه تغازل رجلي قدامي"..<<مشت ومسكت يد رياض..
:يله رياض..
رياض ضغط على يدها وابتسم:يله مع السلامه وسلموا لي على طلال السحبه..
ام رياض:يوصل..
ام دانا:انتبهوا على انفسكم..
رياض ودانا:ان شاء الله..<<مشوا ودانا حست على نفسها وتركت يده..
:افففففف..
رياض لف عليها وبأستغراب:وش فيك..
دانا بضيق:ولا شي..
::
ريناد وهي تشهق وتمسح دموعها:بشتاقلها..
ام دانا وهي تبكي:ادعي لها الله يوفقها..
ابودانا:يله نمشي..
ام دانا:يله..
××
فتحت عيونها بصعوبه..وشافته حاط راسه على السرير ونايم..
كانت دايخـه وتعبانه..وقلبها يعورها على طلال..قالت وهي تحط يدها على راسه:طـلال..
رفع راسه بسرعه وهو يفرك عيونه..يتمنى اللي يسمعه يكون حقيقه مو حلم..
:مها..
مها وهي تغمض عيونها وبتعب:وش صار لي ويني فيه..
طلال وقف وبلهفه وهو يبوس يدها:حبيبتي وش اخبارك الحين حاسه بشي يعورك شي..
مها:بطني يعورني (فتحت عيونها) طلال وش صار لي..
طلال بضيق:انتي طحتي من الدرج..
مها:وعسى ماصار في ولدنا شي..
طلال وفي صوته نبرة حزن:الله يعوضنا بغيره..
مها انصدمت:إيـــــــــــش..
طلال:حبيبتي المهم انك بخير..
مها عدلت جلستها و بكت من قلب:لا طـــــــلال انت تكذب علي..
طلال قرب منها وحظنها:مها هدي نفسك مايصير تنفعلين..
دخلت وشهقت:مهـــــــا..
مها بعدت عن طلال وهي تبكي:لمـى ولدي مااااات مات..
لمى ركضت لها وهي تبكي:مهـــا الله يخليك لاتبكين..
مها وهي تشهق:كله منـي انا السبب..
لمى وهي تحظنها:مها تكفيــــــن لاتبكين الله يخليك..
مها كانت تشد ملابس لمى وتبكي من قلب:راااح راااح..
لمى:مها خلاص تكفيـــــن..
طلال بحزن:لمى ممكن تتركينها لحالنا..
لمى بعدت عن مها:عن اذنكم..<<وطلعت..
طلال ناظر مها وبلع غصاته..وهي كانت جالسه ومنزله راسها وتشهق..
جلس جنبها ومسك يدها:مها المهم انك بخير تكفين علشاني امسحي دموعك تراها اغلى من روحي..
مها مسحتها وحظنته بأقوى ماعندها:احبـك..
طلال:وانا اموت فيك..
مها بعدت عنه وبضيق:شكلك تعبان..
طلال ابتسم:مو نايم من امس كله منك..
مها كشرت:حسبي الله علـ..
طلال قاطعها:اششش لاتكملين (تمدد على السرير) يله تعالي..
مها ابتسمت وتمددت جنبه وهو حظنها بأقوى ماعنده..
::
كانت تدور عند باب الغرفه"افففف ذولي مطولين"..<<فتحت الباب وانصبغ وجهها باللون الأحمر..
كان طلال غرقان في النوم..ومها تعبانه ومحتاجه تنام..
"اقول مالي داعي اروح للبيت واحط راسي وانام احسن"..<<وطلعت..
××
قالت وهي تبتسم:هاه وش اخبار المانيا..
تركي:تحسبيني رايح سياحه من الفندق للمستشفى ومن المستشفى للبيت ولد عمك بندروووه مايخليني اطلع لمكان..
ريم همست له:طيب وش اخبار لمى..
تركي ابتسم من قلب:فديت ابو اللي جابوها ياشيخه..
ريم:ههههههههههههههههههه..
ام مشعل:خلاص ريم اتركي اخوك خليه يروح ينام..
ريم ابتسمت:مشتاقة له مووت اقول يمه وش رايك نسوي حفله لرجعته..
ام مشعل:ايه اكيد هاذي مايبي لها راي..
تركي وقف:يله بروح انام..
ام مشعل:نوم العوافي..
تركي:الله يعافيك..<<وطلع فوق..دخل غرفته شافها مرتبه و ريحة عطره المفضل منتشره في كل الزوايا..
:والله بتندم اللي نظفتها خخخخخ..
فسخ تيشريه و رماه على السرير..وسمع صوت وراه:بدينا الحوسه..
تركي لف عليه:هلا مشعل..
مشعل جلس على السرير و تربع:مادريت وش صار بغيابك..
تركي:خير وش صار..
مشعل:اجلس وبقولك على كل شي..
تركي تقدم وجلس جنبه:خير..
مشعل بضيق:اي خير تدري ان ابوك بيزوج ريم غصب عنها..
تركي انصدم:وش تقول انت..
مشعل:مثل ماسمعت..
تركي وقف وبعصبيه:خيـــــــر والله ماتتزوج إلا برضاها ومحد بيجبرها على شي ماتبيه..
مشعل:تركي لاتحرق دمك على الفاظي ريم تقول لاتتدخلون واللي يبيه ابوي بيصير..
تركي:من جدها ذي..
مشعل سحبه مع يده وجلس:انت لاتسوي مشاكل انا بس قلتلك علشان اعطيك خبر مو اذا دريت من غيري تقعد تسوي لنا سالفه..
تركي:ليه فيه احد يدري انها ماتبيه غيرنا..
مشعل:خالي فارس..
تركي:طيب وش بنسوي..
مشعل:بناكل تبن ونسكت بعد وش بنسوي..
تركي وقف وبعصبيه:كل تبن انت لحالك انا والله ما اسكت..
مشعل سحبه مره ثانيه وجلسه:تركي خلك بعيد عن الموضوع..
تركي:وش اللي خلك بعيد عن الموضوع يامشعل هاذي اختي وهذا زواج مو لعبه..
مشعل:داري بس ابوك هالأيام مايستحمل ولا كلمه اذا فتحت معاه هذا الموضوع بيعصب عليك وبيعطيك محاظره طويله عريضه نصيحه لاتدخل..
تركي رمى راسه على المخده وبضيق:و ريم..
مشعل:هي لو وافقت وإلا ماوافقت بتتزوج محمد يعني بتتزوجه انت عارف راس ابوك يابس واذا حط شي في راسه بيسويه رضينا وإلا ما رضينا..
تركي بدون نفس:تكفى ظف وجهك ضيقت صدري الله يقطع بليسك..
مشعل ابتسم بضيق:طيب خلني اكملك السوالف..
تركي:اذا فيه شي يفتح النفس قله..
مشعل:انا بتزوج..
تركي عدل جلسته وبدون تصديق:احلــــــــف..
مشعل ابتسم:والله..
تركي:مين..
مشعل:في..
تركي ضرب كفه بكف مشعل وهو يبتسم:ياشيـــخ مبرووووك مابغيت..
مشعل ابتسم:الله يبارك فيك عقبالك..
تركي:آميــــــن الله يسمع منك (تمدد على السرير وحط المخده على وجهه) يله ظف وجهك ابغى انام..
مشعل بمزح وهو يتوجه لناحية الباب:تصدق كنت خايف تدخل علينا بألمانيه حامل وخمس كلابه ينططون حولك..
تركي رمى عليه المخده:وجـــــــــــــــــع..
مشعل:ههههههههههههههههههههههههه هههههه..
::
صبت كاس مويه وشمت الورده وهي تبتسم بألم..وحطتها في الكاس..
:وش عندك..
شهقت ولفت عليها:هاه..
ام مشعل تتقدم لها:وش فيك..
ريم بأرتباك:مافيني شي..
ام مشعل شافت الورده:من مين هاذي..
ريم وهي تمرر يدها على شعرها بتوتر:من من امممم وحده من صاحباتي..
ام مشعل:و وش المناسبه..
ريم رفعت كتوفها:كذا بدون مناسبه..
ام مشعل:طيب وش اخبار صاحبتك..
ريم بأستغراب:اي وحده..
ام مشعل:اللي تقولين تعبانه..
ريم:مافيه وحده من صاحباتي تعبانه (تذكرت انها قالت لأمها بتروح لوحده من صاحباتها تعبانه..ارتبكت وابتسمت ابتسامه غبيه) إلا إلا فيه حمد الله هي الحين احسن..
ام مشعل بأستغراب:ريم فيك شي..
ريم خذت الكاس وطلعت بخطوات سريعه:لاسلامتك مافيني شي..<<طلعت فوق بسرعه وصدمت في مشعل وطاح الكاس وشهقت..
مشعل:اوووه آسف..
ريم رفعت الورده وبدون نفس:تراك مفهي من كثر ماتفكر في (في)..
مشعل:ترى عندك انتي بعد واحد..
ريم بأستغراب:مين..
مشعل:محـ..
قاطعته وهي تحس بضيقه في صدرها..كملت طريقها وبضيق:تكفى لاتكمل اسمه يجيب لي الكئابه..<<دخلت غرفتها وسكرت الباب..
شافت الورده وحظنتها لصدرها وهي مغمضه عيونها وسالت دموعها على خدها"آآه يا نايف احبك وعيوني تموت فيك ما اقدر اتخيل حياتي مع غيرك"..
::
مشعل نزل وقال للخدامه بدون نفس:تعالي شيلي القزاز ..
ام مشعل:وش فيك بعد..
مشعل:يمه إنا لازم نلقى حل..
ام مشعل وهي تطلع الدرج:خلاص انتهى الموضوع..
مشعل بعصبيه:لا ما انتهـى..
ام مشعل لفت عليه وبحزن:مشعل لاتضيق صدر ابوك تدري ان فيه جلطه..
مشعل بعد عيونه اللي تجمعت فيها الدموع:ادري بس..
ام مشعل قاطعته:لا بس ولاشي خلاص سكر على الموضوع ولاتفتحه مره ثانيه ابوك قال الملكه الاسبوع الجاي يعني مافيه تراجع..
مشعل ضغط على يده بقهر وطلع..
××
خذاها لمكان برا الرياض..صحـراء..
نزلها وهو يسحبها مع شعرها وهي تصرخ وتنوح:ناصـ...ر الله..
ناصر عطاها كف قوي خلى وجهها يلف للجهه الثانيه وبعصبيه:بـــــس ولاكلمه..<<رماها على الارض..
خافت وتكورت على نفسها والرمل اختلط مع لون الدم اللي ينزف منها بشكل يخوف..
فتح باب سيارته بأستعجال والدموع ماليه عينه..بيقتلها..بيتخلص منها..قبل ماتنتشر فضيحتها والناس تتكلم عن ابوه المتوفي ويقولون ماربى بنته..
طلع عجرا وناظر فيها..وهو معرق وحرارة جسمه مرتفعه وتضاعفت مع الجو الحار..
لف عليها شافها تناظره وهي ضامه رجلينها لصدرها وتتراجع لورا وهي تبكي وتشهق:قبل ماتقتلني ابي اشوف امي تكفـى ابي اعرف كانها راضيه علي وإلا لا..
ناصر بعصبيه وهو يلهث:انتــــــي سويتي شي زين علشان ترضى عليك ماعمرك سمعتي كلمتها مشغلتها خدامه عندك قولي لي وش ترضـى عليك فيه..
نجود تبكي من قلب..انحنت بتبوس رجله:ناصر الله يخليك ابي اشوفها..
ناصر رجفها على وجهها..وحست ان عظام وجهها تكسرت..قال بصراخ:لاتنطقين اسمـي على لسانك فاهمـــــه..
نجود هزت راسها..والمها النفسي غطى على الامها الجسديه..قالت وهي تلهث وانفاسها متقطعه:فاهـ..مه فاهمـ..ـه (بكت من قلب) بـس ابي اشوف امـ..ي بس دقيقه بس ابي ابوس يدها و اودعها ابي تحللني الله يخليــــــك تكفـى..
بلع غصاته ودموعه نزلت على خده..رفع العجرا وغمض عيونه..
نجود صرخت بصوت مرتجف:يمـــــــــه ابي اشوف امي لاتحرمني من شوفة امي دقيقه لاتنسى وصية ابوي..
ناصر وهو يرتجف:وانتي توك تتذكرين وصية ابوي وتوك تحسين بأمي..
نجود مسكت في بنطلونه والعرق ينزل منها..هزته وهي تبوس رجله:تكفـى الله لايحرمك من الجنه..
ناصر ابتسم بأستهزاء:وانتي تعرفين الجنه وإلا النار تشهدي على روحك اوووه صح انتي ماتعرفين تنطقين الشهاده اصلاً..
نجود شهقت وهي منزله راسها خلاص الأمل ضايع..تبي تشوف امها ولو دقيقه تعتذر منها وبعدها بكيف ناصر يسوي فيها اللي يبي..
:طيب قل لأمي تسامحني (شهقت بقوه وهي حاطه يدها على فمها) وتحللني (رفعت راسها له) وانت حللني..
ناصر بقهر:الله لا يحللك لادينا ولا آخره الله لايسامحك ولايرحمك..
نجود قاطعته وهي تبكي وتصرخ:خـــــــلاص اقتلني بس لاتدعي علي حرام عليك..
ناصر رجفها برجله وطاحت على الارض..وجهها صار على الرمل الحار بس ما صارت تحس بـ ولا شي..كانت تفكر بأمها..
همست بألم:سامحيني..
رفع العجرا وهي غمضت عيونها وهي تشهق بصمت..:اشهد ان لا إله إلا الله وان محمد رسول الله..
سمع هالكلام وضعف قلبه..رمى العجرا على الارض..ونزل راسه يبكي وصوت شهقاته واصله سابع سما..
التفتت عليه و وقفت..تقدمت له:ناصر..
ناصر رفع راسه وهو يشهق:روحي اركبي السياره بسرعه..
نجود ابتسمت بفرحه:بتوديني لأمي..
ناصر:يله روحي اركبي..
نجود مسكت يده بتبوسها..لكن هو سحبها:اقولك اركبي قبل ما..
قاطعته وهي تركض للسياره:لا خلاص خلاص..<<ركبت وسكرت الباب وهي تبكي بفرحه..
:الحمد الله ياربي الحمد الله..
××
كانت لافه وجهها على الشباك ومتكتفه..وهم كبيـر يهد جبال على قلبها..
لف عليها وحس انها متضايقه:حبيبتي وش فيك..
دانا بضيق:ابد سلامتك..
رياض:بس من ركبنا الطياره ماقلتي ولا حرف وتتأففين وتناظرين ساعتك كل شوي ترى الطريق طويل..
دانا بدون نفس:اول شي انا ما احب افتح فمي بولا كلمه اذا كنت راكبه اي وسيلة نقل..
عجبته"وسيلة نقل":هههههههههههههههههههههههه. .
دانا لفت عليه وهي مكشره:انا قلت شي يضحك..
رياض وفي صوته الضحكه:لا كملي كملي..
دانا:ثاني شي اتأفف واناظر ساعتي لأن الطريق طويل ليتنا بس رايحين لدبي حلوه وهالأيام جوها يجنن وكل شي فيها..
رياض:من عيوني تبين تروحين دبي..
دانا:وشلون نروح لدبي..
رياض بمزح:اذا وصلنا لباريس وإنا في المطار نروح نحجز تذكرتين لدبي..
دانا ضربت كتفه بخفه:على بالـي انك جاد بتروح لكابتن الطياره وتقوله غيرنا راينا بنروح لدبي..
رياض:ههههههههههههههههههههه..
دانا ناظرته وهو شوي وبتنفجر من الضحك:خلاص عاد..
رياض مستمر في الضحك ودانا غصب ضحكت معه..
رياض بهمس:عساها دوم هالضحكه..
حمرت خدودها ولفت وجهها للشباك..
××
دخل البيت بعد ما لف شوارع الرياض..شارع شارع..كان يبكي..
هو راضي انها تكرهه ماتطيق تشوفه..بس تحب غيره مستحيــــــل..وهو متأكد انها منتحره عشان اللي تحبه..
انقهــــر..خبط بالباب بقوووه..وهو يشهق ويضغط على يدينه بقهر..
ارتاعت ام محمد و وقفت مفزوعه:خير خير وش فيك..
محمد دفها عنه بقووه:بعدي انتي عني لا احط حرتي فيك..<<طلع غرفته وسكر الباب برجله وهو يبكي ويشهق..
جلس على سريره وهو يهز رجله بعصبيه..واي شي يطيح في يده يرميه..كان منهار وحبه لفاتن مو طبيعي..
بسببها انجر ورا احمد وطاوعه في اللي يسويه وضيع نفسه..وصار يشوف كل البنات هي..عشان كذا يستانس مع كل بنت يسوي معها علاقه سواء يكلمها وإلا يطلع معها..
كلمتها دمرت كل شي فيه..ومليون سؤال صار يدور في باله..
من يكون هذا نايف..؟؟
وليه حبته هو وانا لا..؟؟
وهو وش زوده عني..؟؟
وكيف ملك قلبها وهي صعبـه و ذوقها صعب..؟؟
مسح دموعه وهو يشهق وبصوت مرتجف:انا محمد واللي ما ضاعت بتضيع على يدي والله لأضيعك يا فاتن مثل ماضيعتي قلبي..<<توجه للحمام ((الله يعزكم)) وغسل وجهه..رفع وجهه للمرايه وابتسم بخبث..الدور الاول على ريم اللي بكلامها ذلته يبي يرد كرامته ويخلي كرامتها في الارض..بعدين بيشوف شغله مع فاتن..
نزل تحت..
ناظر امه بأحتقار وبدون نفس:ترى ابي ملكتي انا و ريم يوم الخميس هذا..
ام محمد وقفت وبعصبيه:لا اشك انك صاحي..
محمد:شوفي يا اتملك عليها الخميس وإلا والله بتشوف البنت شي ماعمرها شافته بحياتها..
ام محمد:بنت الناس مو لعبه في يدك..
ابومحمد دخل على اصواتهم:خير وش صاير..
ام محمد:اسمع ولدك وش يقول..
ابومحمد:خير وش عندك..
محمد:ابي اتملك على ريم..
ابومحمد:اجل خاطبينها لك ليش بتصور معها..
محمد بدون نفس:افهم اللي ابي اقوله بعدين تكلم انا ابي اتملك عليها الخميس هذا..
ابومحمد انصدم:بس إنا محددين الملكه الاسبوع الجاي..
محمد:وش تفرق الخميس وإلا الاسبوع الجاي..
ابومحمد:يمكن البنت ماتجهزت..
محمد:انا ما ابي اسوي ملكه وش كبرها ملكه بسيطه..
ابومحمد:خلاص بكلم ابومشعل وبقوله..
محمد:ويرد عليك على طول مو يقعد لما بكره..
ام محمد:بعد نتشرط على الرجال متى يرد ومتى مايرد..
محمد:عاد هذا اخر كلام عندي..<<وطلع لغرفته..
ام محمد بقهر:الله ياخذ الساعه اللي طلعت فيها بهالولد..
ابومحمد:استغري ربــــــك..
ام محمد:استغفر الله العظيم ولاحول ولاقوة إلا بالله واللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيراً منها..<<تأففت و راحت لغرفتها..
××
قالت وهي توقف:دايمه..
فيصل:ماكلتي شي..
هيفاء اول ما شافت الأكل لاعت كبدها و راحت الحمام ((الله يعزكم)) ترجع ماتبي تاكل ومو متحمله ريحة الاكل..
قالت بقرف:لا كلت كثر الله خيرك..<<حست انها بترجع وحطت يدها على فمها و مشت للحمام ((الله يعزكم)) بخطوات سريعه..
فيصل استغرب من حالتها من جلسوا وهي منقرفه وماحطت في فمها شي..بس ابتسم يوم تذكر كلام امه انها ممكن تكون حامل..
وقال بهمس:آمين يارب..
::
..في جهه ثانيه..
كانوا جالسين على طاوله طويلـــه..ابوناديه..وناديه وجنا نوف وماجد وعلي و رزان وملاك اللي كانت في حظن رزان..
جنا كانت جالسه جنب رزان وتلعب ملاك وهي تبتسم..
رزان:جنا بتشبعين من ملوكه بس كلي ماكلتي شي..
جنا تبوس يد ملاك الصغيره:لا انا شبعانه من الاكل بس ماشبعت من ملاك (وقفت) عن اذنكم بروح اغسل يدي..<<لفت وتوجهت لحمامات ((الله يعزكم))..
ناظر في شكل البنت اللي منزله راسها على المغسله وترجع..قربت منها وبخوف..
:محتاجه مساعده اختي..

يتبــــــــــع..<<

 
قديم 10-22-2009, 02:40 PM   #145

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

تابـــــــــع..<<

سكرت المويه ورفعت راسها وهي تلهث:لا..<<سكتت وهي تناظرها بصدمه..
:انتي..
جنا وهي تحت تأثير الصدمه:هيفاء..
هيفاء ناظرتها بأحتقار وقبل ماتفتح فمها..جنا تكلمت..
:هيفاء اسمعيني..
هيفاء بعصبيه:ما ابـي اسمع منك ولاشي انتي حثاله تعرفين وش معنى حثـ..<<حطت يدها على راسها واليد الثانيه على المغسله..كانت دايخه من جد..
جنا مسكتها وبخوف:هيفاء وش فيك..
هيفاء بعدت عنها وبقرف:لاتلمسيــني بعدي عني..
جنا بعيون مدمعه وبصوت مرتجف:هيفاء انتي لازم تدرين عن كل شي انا رحت لفيصل وقلتله ان مالك علاقه باللي صار في الاستراحه وانا اللي غصبتك تجين معي..
هيفاء انصدمت..بس بعدها عصبت وقالت لها بأحتقار:روحي العبي على غيري..
جنا:اذا تبين احلف لك حلفت وان ماصدقتيني روحي اسألي فيصل..
هيفاء قالت بتوتر:لا تحلفين لاني ماراح اصدقك وفيصل مستحيل يقابل اشكالك..
جنا:المهم انا سويت اللي علي واتمنى فيصل تحسنت علاقته معاك..
هيفاء بأحتقار وقرف:وانتي وش عليك تحسنت وإلا لا اقلبي وجهك يله..<<ماقدرت تتحمل الدوخه وسندت جسمها على الجدار وغمضت عيونها..
جنا بخوف:بروح اجيب لك بنادول..
هيفاء بتعب:لا لا ما ابي..<<بعدت عنها وطلعت..مشت للطاوله و رمت نفسها على الكرسي بتعب..
فيصل بخوف:حبيبتي فيك شي..
هيفاء وهي حاطه يدها على وجهها:دايخه شوي..
فيصل وقف و وقفها معه وسندها عليه:خلينا نروح المستشفى..
هيفاء:لا ماله داعي..
فيصل:وش اللي ماله داعي ابي اتطمن عليك امشي معي..
::
طلعت بعد ماغسلت يدها..وشافت فيصل وهيفاء حاطه راسها على كتفه..
تقدمت لهم وخذت الشنطه من هيفاء:هاتي عنك..<<مسكتها مع الجهه الثانيه ونزلوا لتحت..
ركبوها السياره وسكروا الباب..
فيصل بسرعه:مشكوره..
جنا حطت الشنطه ورا وقالت بخوف:طمني عليها..
فيصل:انتي مين..
جنا:هيفاء تعرف انا مين يله مع السلامه وانتبه عليها..<<لفت عنه ودخلت..
فيصل ركب وسكر الباب:من هاذي..
هيفاء بتعب:جنا الخياس..
فيصل ابتسم:طيب اذا رجعنا من المستشفى بقولك شي مهم..
هيفاء عدلت جلستها:وشو..
فيصل:لاتشغلين بالك الحين قلت اذا رجعنا بقولك ارتاحي الحين..
هيفاء حطت راسها على المرتبه وغمضت عيونها.."يمكن بيقول لي وشلون تحسنت علاقته معاي ويمكن يكون نفس الكلام اللي قالته لي جنا وبتكون صادقه وانا ظالمتها"..<<قطع افكارها صوت فيصل
:حبيبي..
هيفاء انتبهت:هاه..
فيصل ابتسم:وش قلت انا..
هيفاء وفي صوتها الضحكه:نعم سم امر لبيه..
فيصل:هههههههههههههههههههههههه ايوه كذا ها وش رايك بالطلعه عجبتك..
هيفاء:وشلون ماتعجبني وانت معي..
فيصل ابتسم ورفع يدها وباسها:يابعد عمري انتي..
××
كان حاط رجل على رجل ومنحني في جلسته..بس اول ماقرا الخبر عدل جلسته وهو مصدوووم..
رفع جواله واتصل عليه وبسرعه:نايفوه قريت الخبر..
نايف يسكر باب سيارته وتوجه للباب البيت:سلم اول ترى السلام سنه..
مشاري:السلام عليكم هاه قريت الخبر..
نايف:وعليكم السلام لا ماقريت اخبار اليوم..
مشاري:فاتن..
نايف دخل البيت وسكر الباب برجله..قعد يلعب بمفتاحه وبدون اهتمام:وش فيها..
مشاري وفي صوته الضحكه:معجبتك الوحيده انتحرت اعتقد علشانك افرح ياعم..
نايف انصدم والمفتاح طاح على الارض:انت وش قاعد تقول..
مشاري:مثل ماسمعت..
نايف بعصبيه:وش انتحرت و وش افرح عليه انت شكلك بديت التخريف المبكر..
مشاري:والله العظيم ما اكذب عليك رح شف الجرايد الصفحه الاولى كلها عنها وفيه بعد صوره لها وابوها رافعها والدم ينزف من يدها..
نايف بسرعه:طيب طيب سلام..<<سكر السماعه بدون مايسمع رد منه..
ركض لداخل وبسرعه:عندكم جرايد حقت اليوم..
ام نايف ارتاعت:بسم الله عليك يمه نايف وش فيك..
نايف لف على ابوه:يبه عندك جريده..
ابونايف:خير وش فيك..
نايف لف وجهه وشاف جريده على الطاوله رفعها وشاف الصفحه الاولى..
انصـــدم وهو يقرا كل حرف ويوم شاف صورتها..مرر يده على شعره بتوتر وعض على شفايفه بقهـر..
ابونايف وقف:وش صاير لك انت..
نايف وهو تحت تأثير الصدمه:فاتن انتحرت (عصب و رمى الجريده وضرب يده على الجدار) مجنونــــه ذي..
نزل وهو مرتاع ولابس شورت وكت وشعره معفوس وحافي..كان نايم و اول ماسمع صوت نايف خاف ونزل..
:خير وش فيكم..
نايف لف عليه وماقدر يمسك نفسه وضحك:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه..
بندر عصب:وجع ان شاء الله قل آمين خوفتني على بالي فيكم شي..
نايف وفي صوته الضحكه:رح رح كمل نومك انت وشعرك ذا كأن نافضك كهرب 220..
ام نايف:هذا بدال ماتسلم على اخوك وتتحمد له بالسلامه..
نايف:مسلم عليه امس ولاعت كبدي منه..
ام نايف:انت اللي رحت تجيبه من المطار..
نايف بأرتباك:ايه..
ابونايف حس ان فيه شي..كان بندر امس مو طبيعي..جا ودخل الزواج وطلع وهو يبكي..ونايف كان مع ابونايف طول الوقت ولا فارقه ولا لحظه إلا بعد ما جا بندر..
ناظرهم بشك ونايف حس ان ابوه درا انه يكذب..بعد عيونه عن ابوه وناظر بندر وحرك شفايفه بدون صوت:انكشفت..
ابونايف:ما شاء الله انت اللي رحت تجيبه..
نايف ماسك نفسه لايضحك:إظاهر والله اعلم انه انا..
ام نايف:خير وش السالفه..
ابونايف كمل:واللي امس جالس معي طول الوقت من هو شبيهك..
بندر:خخخخخخخخخخ حلوه يابونايف..
ام نايف كانت مثل الاطرش في الزفه..قالت بقهر:بتقولون لي وش السالفه وإلا وشلون..
ابونايف:تدرين ان الأخ جاي للزواج امس والأخ الثاني منثبر جنبي طول الوقت لا راح يجيب بندر ولاشي..
ام نايف ناظرت بندر:و وش رحت به ياحظي..
بندر بأبتسامه غبيه:بنطلون وتيشيرت (وبحزن) والله من غلاة بنت خالي عندي طلعت من المطار و رحت للزواج خفت يفوتني وما ابارك لهم..
ام نايف شهقت:كان كشختك وجيـت..
بندر:اصلاً ماجلست سلمت وطلعت..
ابونايف:والدموع اللي امس وش هي..
بندر وهو يلف عنهم ويطلع الدرج:فرحان عشانها والله انها تستاهل..<<دخل غرفته والحزن اللي في قلبه يكبر ويعذبه..
الحين هي سافرت شهر العسل معه..وخذت قلبه معها وجلست تلعب فيه وفي الأخير بترميه..
تمدد على سريره وناظر السقف وهو حاط يده ورا راسه"خلاص مستحيل نلتقي مره ثانيه واذا التقينا حبي لها ماراح يصير مثل قبل..يكفي انها خانتني وحظنته قدام عيني وهي ماتزوجته ويكفي انها ماوثقت فيني من بعد هالسنين كلها..انا لازم اشوف حياتي وهي اللي يوفقها معه"..
::
ام نايف:تعال انت وش علاقتك بالبنت اللي انتحرت..
نايف:معنا في الجامعه..
ام نايف:ان شاء الله بعد داق صداقه مع بنات خلق الله..
نايف:افاااا يا ام نايف تربيتك انا..
ام نايف:طيب وراك عصبت يوم قريت الخبر..
نايف:ردة فعل طبيعيه حتى اللي مايعرفها بينصدم يعني ما شاء الله معطيها الله خير ليه تسوي بنفسها كذا..
ابونايف:ضعف الايمان عندها هو اللي خلاها تسوي كذا..
ام نايف:ايه صادق ابوك..
نايف وقف:طيب انا رايح ابدل وانام دايخ مانمت طول الليل..
ام نايف:امس وين كنت نايم فيه..
نايف وهو يطلع الدرج..:واحد من ربعي تعبان ونمت عنده في المستشفى..
ام نايف:عسى ماشر وش فيه..
نايف وهو يكمل طريقه لفوق:عنده رباط صليبي..
ام نايف:الله يقومه بالسلامه..
نايف:الله يسلم قلبك من كل شر..<<دخل غرفته وسكر الباب وراه..وهو يهز رجلينه ويمرر يده على شعره بتوتر..
كان خايف ان كلام مشاري يطلع صح..وفاتن تكون منتحره علشانه..لو صار فيها شي ماراح يسامح نفسه..لانه هو السبب في اللي صار لها..
فتح الكبت وطلع ملابس النوم..خذ فوطته و روبه ودخل الحمام ((الله يعزكم))..فتح المويه البارده..ما كان يحس ببرودتها..كان تفكيره مع ريم وملكتها اللي قربت..وبندر اللي مو راضي يصدق واقع ان دانا تزوجت غيره..وفاتن اللي انتحرت مايدري عشانه وإلا تعاني من مرض نفسي..
××
نزلت وهي منزله راسها وتسحب كم بلوزتها تغطي يدينها المجروحه..
كانوا اطفال الحي واقفين وهم حافين عند سيارة ناصر..العاده يعطيهم شوكليت ويلعب معاهم كوره..بس هالمره ماعبرهم ولاناظر فيهم حتى..
نزل وهو يصرخ بعصبيه على نجود:افتحــــي الباب..
نجود ارتاعت ومدت يدها المرتجفه..تدخل المفتاح وبصعوبه دخل..فتحته ودخلت بخطوات سريعه..
ناصر وهو يسكر باب سيارته بعصبيه..ناظر الاطفال بعصبيه وصرخ:ليـــه واقفين هنا انقلعـــــوا..
الاطفال ارتاعوا وركضوا وهم خايفين..
دخل وخبط بالباب بقووووه..دخل الصاله شاف نجود منهاره على الارض وتبوس يدين امها وتبكي بشكل يقطع القلب وتشهق..
:يمـه سامحينــــي الله يخليك سامحينـي..
ام ناصر ارتاعت من شكل نجود..كان الدم مغطي وجهها..وشعرها طايح على وجهها بطريقه غريبه..قالت بخوف وهي تبعد شعر نجود عن وجهها..
:يمـه وش فيك من اللي سوا فيك كذا..
سحبها مع شعرها وصرخت:آآآآآه..
ناصر بعصبيه هزت اركان البيت:انا..وان ماربيــــت بنتك ما اكون ناصر..<<عطاها كف قوي وطاحت على الارض تبكي..
ساره طلعت من المطبخ وشهقت بصدمه..
ام ناصر بكت وانحنت على نجود ومسكتها..قال بصوت مرتجف:حسبــــي الله على بليسك لاتمد يدك عليها..
ناصر كان يحس ان خلايا جسمه بتنفجـر:بمـــد يدي عليها واكســــر راسها بعد..<<مد يده بيسحبها بس امه منعته..
:وقسـم بالله يا ناصر لو مديت يدك على اختك ما ارضى عليك ليوم الدين ولاني امك ولا اعرفك..
نجود تقطع قلبها..من كلمات امها..كانت تخاف عليها وتسهر لراحتها..بس هي ماحست بهالنعمه ورفستها برجلها..
وقفت ودفنت راسها في صدر امها وبكت بشكل هستيري..
ناصر كان صدره يرتفع وينزل بسرعه:علشانك بس ما راح امد يدي بس والله لو تخطت رجلها باب البيت بذبحـها فاهميـــن..<<دخل لغرفته وخبط بالباب..
نجود بعدت عن امها وهي تشهق وتبوس يد امها:الله يخليك يمه سامحيني..
ام ناصر:ليه انتي وش سويتي..
نجود وهي منزله راسها بصوت مرتجف وبألم:وش اللي ماسويته..
ام ناصر:انا ما اقدر ازعل عليك يمه قلبي مايطاوعني (رفعت راسها لساره) الله يعافيك روحي جيبي كاس مويه..
ساره بسرعه:ان شاء الله..
××
كانت حالتها تتحسن..من بعد ما راحت تتعالج..بس احساسها بالذنب في اللي صار في ابوها يقتلها ويعذبها..
ماسكه يده وتبوسها ودموع حاره تنزل على خدها:يبـه طولت وانت نايم تكفى اصحى علشاني..
::
مشت في الممرات..خايفه ومرعوبه..ماتدري وش بتكون ردة فعله اذا شافها..هذا اذا كان صاحي..
دقت الباب..ماسمعت رد..بس سمعت صوت بكي ونوح..
فتحت الباب ودخلت بخطوات ثقيله..متردده..شافت مشاعل منزله راسها وضامه يد ابوها لصدرها وتبكي..
مشاعل بشكل يقطع القلب وبدون ماتناظرها:يمـه ماصحى طول صح (شهقت وبكت وانفاسها متقطعه) ليتـ..ني مكـ..انه وليتني ماعصيته في يوم وليتني كنت جنبه طول الوقت وانتي بعد يمه لو كنتي معه كان ماراح يدور غيرك (قالت بألم وبضعف) صح انه مو ابوي بس هو اللي مربيني مستعده ابيع عمره كله بس علشان يفتح عيونه واقوله يسامحني ويحللني..<<انحنحت على نفسها وبكت بحرقه..
شهقت وحطت يدها على فمها وهي تتراجع لورا وصدمت في الجدار..
مشاعل لفت..وانصدمــــــــت:منال..
منال نزلت راسها وتقدمت لها وبصوت مهموم:جايه اتطمن عليه..
مشاعل بهستيريا وهي تشد بلوزتها وتهزها ومنال مثل الصنم واقف:ولــــــــك عين تجين بعد اللي سويتيه الله ياخذك وياخـذ الساعه اللي شفتك فيها الله يحـــــرق قلبك مثل ماحرقتي قلبي على ابوي حسبــــــي الله عليك..
شهقت بقوه و رفعت راسها:مشـ..اعل اسمعيـ..ني شوي..
مشاعل ضربتها وبعصبيه تبي تبرد حرتها على ابوها..ما ان ماتبرد حرتها إلا اذا شافت منال مقتوله قدامها..
:ما ابـــــــي منك ولاشي اطلعـــــــي برا اطلعي..
قال بصوت مبحوح ضعيف:مـ..مـشاعل..
حست ان نبضات قلبها رجعت لها من جديد..بس تتمنى ان هالصوت حقيقه مو حلم..لفت عليه و ركضت له..
:يبـــه..
ابوراكان كان يبلع غصاته..والحروف بصعوبه ينطقها..كان حاس انه نايم سنين..ويوم فتح عيونه انولد من جديد على دنيا جديده..
منال مصدومه حاطه يدها على فمها وتشهق وبتكي..تقدمت لها ببطئ وناظرته..كان مفتح عيونه:مشـاعل ابوك صحى صحــــى..
مشاعل مانزلت لها ولادمعه..كانت مو مصدقه ان ابوها صاحي و اول ماصحى نطق بأسمها..شهقت بقووه وهي تبكي بحرقه..
:يبــــــه..<<حط راسها على صدره وشهقت..
رفع يده وحظنها وهو يناظر منال اللي تبكي بشكل يقطع القلب..مد يده الثانيه واشر لها تجي له..
تقدمت له وشهقت يوم لمها لصدره وحظنهم بأقوى ماعنده..
××
؛؛..اليـوم الثاني..؛؛

؛؛..تعال وشوف وش كثر الدموع اللي تخون العين..كثر ما خانني حظي وعرفتك و انت مو ليا..؛؛

كانوا يجهزون نفسهم بيروحون لأبوراكان..
ريم تكلم هيفاء وبفرحه:مبــــــــرووووك والله لو اعرف ازغرط كان زغرطت..
هيفاء:ههههههههههههههههههه الله يبارك فيك..
ريم وهي واقفه عند المرايه تعدل شعرها:وش كان شعور فيصل..
هيفاء ابتسمت من قلب:يالبى قلبه مايخليني اسوي شي يقول بعد ماله داعي تزورين ابوك بنجيبه لعندك..
ريم:ههههههههههههههههههههههه الله يتمم عليكم فرحتكم..
هيفاء:آميـن وعقبال ما اسمع انك حامل..
ريم بألم:خليني اتزوج اول..
هيفاء:كلها كم يوم ان شاء الله وبتتزوجين وبتصيرين حرمه سنعه مثلي..
ريم:ههههههههههههههههههههه وش هالثقه اللي مقطعتك..
هيفاء بدلع:من فصول اللي يخليه لي عقبال مايدلعك محمد دلع ويرفع معنوياتك مثل ما فيصل رفع معنوياتي..
ريم بألم:طيب حبيبتي طولت عليك اشوفك على خير باي..
هيفاء:باي..
سكرت السماعه ولبست عبايتها وقبل ماتطلع جت امها..:خير ماما تبين شي..
ام مشعل:اجلسي وبقولك على كل شي..
ريم جلست على السرير وضغطت على البطانيه بقهـر وخوف..داريه ان الموضوع فيه محمد..
ام مشعل سحبت الكرسي وجلست قدامها:يمه ابومحمد اتصل يقول ان زوجك..
قاطعتها بأنفعال:تراه مابعد صار زوجــــي..
ام مشعل:بيصير زوجك..
ريم:بيصير مو صار..
ام مشعل:طيب خليني اكمل..
ريم تحس ان حالتها تأزمت..قالت بتعب وهي تتنهد بضيق:كملي..
ام مشعل بأرتباك:يقول انه يبغى الملكه يوم الخميس..
صدمـة عمرها دمرت كل احساس تحس فيه..صدرها صار يرتفع وينزل بسرعه..وكانت ضاغطه على البطانيه لما صارت يدينها بيضاء..
قالت بصوت مرتجف:من جدك..
ام مشعل:ايه يمه..
ريم شوي وبتبكي:وانتي وش رايك..
ام مشعل وقفت:انا رايي من راي ابوك وابوك موافق..
صدمـه ثانيه..دمرت كل شي فيها..صارت ترتجف ودموع حاره متجمعه في عيونها..
ليــــه يعاملونها كذا..هي مو بنتهم..
قالت بدون احساس وهي منزله راسها:خلاص اللي تبونه بيصير..<<وقفت وفسخت عبايتها وهي تبكي وتشهق بصمت..
ام مشعل:ما انتي رايحه معنا..
ريم فتحت الكبت و رمت شنطه كبيره على السرير:لا..
ام مشعل بأستغراب:وش تسوين انتي..
ريم وهي ترمي ملابسها في الشنطه وتبكي بحرقه وبألم..
:يمكن محمد بعد مانتملك يقول باخذها وابوي يوافق..
ام مشعل بكت ولفتها عليها وحظنتها..و ريم في حظنها تبكــــــي..مثل اللي حكموا على حياتها وقلبها بالأعدام..
مثل اللي ضاع منها اغلى ماتملك..وهي اللي تملكه نايف وضاااع منها..
ام مشعل بعدت عنها ومسحت دموعها:خلاص يمه لاتبكين ان شاء الله محمد يسعدك ويهنيك..
ريم ضحت بألم وهي تجلس على السرير:ايه ان شاء الله..
ام مشعل باست جبينها وقبل ماتطلع:مع السلامه..
ريم عضت شفايفها بقهر ودموعها سالت على خدها:مع السلامه..<<ناظرت الورده اللي ذبلت..
رفعتها وهمست:مستحيل حبي لك يذبل يا نايف..<<ضمت الورده لصدرها وبكت بحرقه والم..
::
نزلت ام مشعل وهي تردد:حسبي الله ونعم الوكيل..
ابومشعل:وش فيك لاتقولين انها قالت ما ابيها بكره انا عطيت الرجال كلمه..
ام مشعل تقدمت له:لا قالت اللي تبونه بيصير (ناظرته بألم) عمري ماتوقعت انك تقسى على ريم..
ابومشعل:انا قسيت عليها..
ام مشعل:وهذا وش تسميــــه..
ابومشعل:انا كم مره قلت اني اكثر واحد يعرف مصلحتها و محمد والله ماشفت فيه عيب علشان ارفضه..
ام مشعل بأستحقار:تلقى صديقك ذا يبي ريم تربي ولده اللي انت شايفه ملاك وبصراحه انا شفت فيه عيوب الدنيا كلها بس انت اللي بتتحمل اللي بيجي ريم في اذا تزوجته..<<خذت عبايتها وبصوت عالي..
:مشعــــــــــل..
مشعل نزل وهو يسكر ازارير ثوبه:هاه خلصتي..
ام مشعل:ايه خلصت يله..
مشعل:طيب وين ريم..
ام مشعل وهي تلبس عبايتها وشوي وبتبكي..كان قلبها يتقطع على بنتها:ماراح تروح..<<وطلعت..
مشعل استغرب من حالة امه..تقدم لأبوه وباس راسه:يله مع السلامه..
ابومشعل بضيق:مع السلامه..
نزل وهو ماله خلق..ناظر ابوه بقهر وتقدم له وهو يتصنع الابتسامه:مساء الخير..
ابومشعل ابتسم:هلا يابوي مساء النور بتروح لأبوراكان..
تركي:ايه بروح بس مو الحين وين ريم..
ابومشعل:تلقاها في غرفتها..
تركي لف وطلع الدرج..دق الباب وهي مسحت دموعها بسرعه وبصوت مبحوح:ادخل..
فتح الباب وناظرها بحزن:مارحتي..
ريم ابتسمت بألم:لا بجهز نفسي..
تركي:لأيش..
ريم والعبره خانقتها:ملكتي يوم الخميس ما قالك ابوي..
تركي انصدم:إيــــش..
ريم وقفت و رفعت ملابسها اللي رمتها في الشنطه..وبعدت وجهها عنه..لانها غصب بكت..
:مثل ماسمعت...
تركي تقدم لها و رفع راسها بأصبعه..ناظر عيونها الحمرا والذبلانه..شهقت بقوووه وحظنته..
غمضت عيونها..وصارت تشهق وتبكـي..تبي تفرغ الحزن اللي فيها..بس ماتظن ان حزنها بينتهي..
حظنها وهو ساكت وقلبه ينعصر من الألم عليها..
××
ناظرت القصر الواسع بعيون حزينه اعتادت على الدموع..
"كـل هالعز مايساوي نظره من عيونك يا نايف"..
كان ابوها ماسكها وسلمى ماسكتها مع الجهه الثانيه..
سلمى بأبتسامه:الحمد الله على سلامته آنسه فاتن..
فاتن ناظرتها بألم وماردت عليها..بعدت يد ابوها وسلمى عنها..
ابواحمد بخوف:وين يابوي وين رايحه..
فاتن مشت بخطوات ثقيله ولمحة الحزن في عيونها..ماردت عليه وكملت طريقها لفوق..
ابواحمد لف على سلمى:اسمعــــي خلك معها ولاتفارقينها ولا لحظه فاهمه..
سلمى بسرعه:إنت بتأمر..<<وطلعت لها فوق..
دخلت لجناحها وهي تعبانه وهلكانه..فسخت عبايتها و رمتها وفكت شعرها وطاحت على السرير..
تكورت على نفسها وضمت المخده لصدرها وبكت من قلب..
دخلت وسمعت فاتن صوت خطواتها..عدلت جلستها وصرخت وهي تشد شعرها:انتــــــــي وش تبين مني اطلعي برا اطلعــــــــــي..
سلمى خافت:حبيبتي شو بيك..
فاتن وقفت ودفتها برا الغرفه وهي تصرخ بعصبيه وتبكي بهستيريا:انقلعـي عني..<<وخبطت بالباب..قفلته قفلتين و رمت المفتاح على الارض..
تسندت على الباب وهي تبكي وتشد شعرها وترتجف..
تقدمت للمرايه و رفعت زجاجة عطر و رمتها على المرايه بقووووه وصدرها يرتفع وينزل بسرعه..
××
حطت بوكيه الورد على الطاوله وتقدمت له وهي تبتسم وهو رد لها الأبتسامه..
باست راسه وقالت بفرحه:الحمد الله على سلامتك يبه..
ابوراكان:الله يسلمك هاه بشريني كيف الحمل معاك..
هيفاء ابتسمت من قلب وهي تناظر فيصل:الحمد لله..
فيصل باس راسه:ماتشوف شر ان شاء الله..
ابوراكان:الشر مايجيك..
ام راكان كانت جالسه جنب ابوراكان وماسكه يده وقلبها طاير من الفرحه..
هيفاء:ماما كيفك..
ام راكان ناظرت ابوراكان وهي تبتسم:دام ابوك بخير انا بخير..
فيصل بمزح:لا خــلاص بنطلع إنا مالنا داعي..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه هههههه..
××
جرت شنطتها وناظرت الطياره اللي بتتجه لنيويورك..خلاص ارتاحت والحزن اللي في قلبها انزاح..سامحها وطلقها ومشاعل سامحتها..وسوت اللي عليها في احمد واللي كانوا في الاستراحه معاه..و نوف قبل ماتروح للمطار ودعتها وفرحت من قلب يوم قال لها انها تزوجت وانها حامل..
ابتسمت من قلب ومشت للطياره وقررت تبدى حياتها من جديد..
××
كان رافعها بين يدينه وهي تصرخ:و ربـــــــــــي لو مانزلتني بوريك شغلك..
طلال:هههههههههههههههههههههه يعني وش بتسوين..
مها:بعضك انت ماجربت عضتي..
طلال:مستعد اجرب يله عضيني..<<قرب وجهه منها وهي قربت وطبعت بوسه على خده..
طلال خق من جد:لا ما اقدر على كذا..
مها:هههههههههههههههههههه اقول انتبه بس لانخبط على الارض..
طلال:ههههههههههههههههههههههههه ..<<حطها على الكنبه..
مها عدلت جلستها وبمزح:والله لو شافك ابوي هنا بيدفنك في مكانك..
طلال ابتسم:مستعد اموت واندفن علشانك ياقلبي..
مها مسكت يده وضغطت عليها:بسـم الله عليك بعد عمر طويل ان شاء الله..
كانت طالعه من المطبخ بعبايتها و تاكل تفاحه وتغني برواق:ليك الواوا بوس الواوا خل الواوا يصح..لما بست الواوا شفتوه صار الواوا بح..
طلال ومها:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه..
لمى شهقت ونطت من مكانها:بسـم الله (فجأه صرخت وهي تركض لها) مهــــــــا..
مها ابتسمت وحظنتها:كيفك يالدبا..
لمى:تمام نورتي الحته..
مها:هههههههههههههههههههههههههه هه الحته منوره بأهلها..
طلال وقف:يله انا استأذن..
مها:وين تغدى معي..
طلال:لا تغدي انتي ولمى بالعافيه على قلبكم..
مها ابتسمت:اوكي الله يحفظك..
طلال قرب منها وباسها مع خدها وهمس:احبك..
لمى غطت وجهها:وجعووووووه ان شاء الله وقدامي بعد..
طلال ومها:هههههههههههههههههههههههه. .
طلال:يله سلام..
مها وهي تبتسم:باي..<<بعد ماطلع طلال..جلست لمى على الكنبه جنب مها وتربعت..
:هاه كيفك..
مها:بخير بس ليه لابسه عبايتك بتطلعين..
لمى:بروح ازور ابوراكان ابشرك صحى..
مها بفرحه:جـــــــد..
لمى:ايه والله (وبفرحه وهي تضغط على يد مها) و تركــي رجع..
مها بصدمه:احلفي..
لمى شوي وبتبكي من الفرحه:والله العظيــم..
مها وهي تحظنها:هههههههههههههههههههههه مبرووووووك واخيراً رجع مابغى..
لمى نزلت دموعها وهي تبتسم:الله يبارك فيك..
مها بعدت عنها وبحماس وهي توقف:طيب بروح اتحمم وابدل ملابسي ونروح نزور ابوراكان واتحمد لتركي بالسلامه..
لمى:من جدك انتي توك طالعه من المستشفى..
مها:مو مشكله..
لمى:متأكده مايعورك شي..
مها وهي تمشي بخطوات سريعه للدرج:ايه متأكده..
لمى:طيـــب شوي شوي لاتطيرين..
××
كانوا يتمشون في الشانزيليزيه..وهو يسولف عليها وهي رايحه لبعيـــد..
هذا ثاني يوم لها معه..وكأنه دهر..كله حزن و دموع..كانت تفكر كانه للحين يحبها وإلا نساها..
شالت هالأفكار عن بالها هي الحين متزوجه ومايجوز تفكر بواحد ثاني..
صحاها من افكارها صوته:حبيبتي وين رايحه..
دانا انتبهت:هلا انا معاك..
رياض:وش رايك نروح لمتحف اللوفر وإلا برج ايفل..
دانا ابتسمت:على راحتك..
رياض حط يده حول رقبتها وباس خدها:فديــت قلبك..
حمر وجهها..و ارتفعت حرارة جسمها..قالت وهي تبتسم بخجل:شف خلق الله يناظرونا..
رياض التفت شاف الناس يناظرونهم ويبتسمون..جت عجوز لهم وعطتهم بوكيه ورد وهي تبتسم بفرحه..
:bonne nuit..<<ليله سعيده..
رياض ابتسم وهو ياخذ البوكيه:merçi beaucoup..<<شكراً جزيلاً..
العجوز:au revoir..<<مع السلامه..
رياض كان بينفجر من الضحك:اوروفوار..<<لف على دانا وهو يبتسم ابتسامه وسيعه ويمد لها بوكيه الورد..
:سيل فوبليه..<<من فضلك..
دانا وهي تاخذ البوكيه:هههههههههههههههههههههه هه ميغسي..
رياض تنهد:و ربـي كل كلمه تطلع من فمك عســــــل (قال بصوت عالـي) احبها يا عالـــم..
دانا تقدمت عنه بخطوات سريعه وهي تضحك ولفت عليه:والله بيحسبونا مجانين..
رياض:مجنون في حبك ياقلبـي..
دانا تنهدت بفرحه وتقدمت له وعيونها مدمعه..رمت نفسها عليـه وحظنته بأقوى ماعندها..
رياض ابتسـم من قلب وغمض عيونه وهو يسمع كلمتها اللي طيرت قلبه من الفرحه..
:احبـــك..
دانا بعدت عنه وهي تمسح دموعها اللي نزلت غصب عنها..قالت وهي تبتسم:هاه وش رايك نروح لبرج ايفل..
رياض مسك يدها:يلـه..
××
مسح عرق جبينه وفتح ازارير قميصه..يحس نفسه مخنوق..وهموم الدنيا على قلبـه..
صديق عمره واخوه اللي ماجابته امه في العنايه المركزه..ومايقدر يتطمن عليه..
ناظره من ورا الزجاج..كانت الاجهزه مغطيته..وتشوهت اغلب مناطق جسمه..
كان شكلـه يقطع القلب..ناظره وهو يبكي"الله يقومك بالسلامه"..<<حط راسه على الزجاج وبكـــى..
وقفت جنبه وهي تشهق وتبكي من قلـــــب..
استغرب و رفع راسه..لف عليها..كانت لابسه عبايه وحاطه الطرحه على كتفها وشعرها الاشقر طايح على وجهها..وشافها تناظر احمد وهي حاطه يدها على فمها وتشهق..
راكان بحزن:تعرفينه..
جانيت بصوت مرتجف:هيدا ابني..
راكان انصدم:إيـــــش..
جانيت بحزن:متل ماسمعت انا امو لأحمد (لفت عليه) طمني شو حكى لك الدكتور..
راكان ناظر في عيونها الرماديه..و وجهها فيها ملامح من احمد..قال بدون تصديق:لا تضيعين الموضوع قولي انتي ام احمد وإلا تكذبين علي..
جانيت وهي منهاره من البكي:لشو اكزب عليك انا امو لأحمد (بقهـر) الله لايوفئ بيوه حرمني منوه...
"ليه اكذب عليك انا ام احمد (بقهـر) الله لايوفق ابوه حرمني منه"..
راكان لف يناظر احمد..وتنهد بضيق:ادعي له الله يقومه بالسلامه..
جانيت وهي ترفع يدها تمسح دموعها:آمين الله يسمع منك..
××
باس جبينه وهو يبتسم:الحمد الله على سلامتك..
ابوراكان ابتسم:والحمد الله على سلامتك انت بعد..
تركي:الله يسلمك ان شاء الله..
ابوراكان كان يناظر اللي حوله..زوجته وبناته جنبه وهذا شي عنده يسوى الدنيـا كلها ومافيها..
قال بأستغراب:وين راكان سلم علي وطلع..
مشاعل:والله مدري (رفعت جوالها) بتصل عليه..<<دقت عليه اكثر من مره بس مايرد..
:افف رد عاد..<<وصلها صوته المبحوح..
:هلا مشاعل..
مشاعل:من ساعه وانا ادق ليه ماترد..
راكان بحزن وهو يتنهد بضيق:مشاعل اذا عندك شي ضروري قوليه ماعندك سكري مو رايق لأحد..
مشاعل حست ان فيه شي..طلعت برا وبخوف:راكان فيك شي صوتك متغير..
راكان غصب نزلت دموعه:خلاص بعدين اكلمك..<<وسكر السماعه بدون مايسمع رد منها..
مشاعل ناظرت الجوال بأستغراب:وش فيه هذا..
كان يمشي وجنبه ابوه وامه..وعقله مو معه..
ابونايف:مطول إنت على هالحاله..
بندر انتبه:هاه..
ابونايف:لا سلامة قلبك ولاشي..
كمل طريقه وطاحت عيونه على مشاعل..عض شفايفه بقهـر..يكرهها و وده يقتلها..
ابونايف:مشاعل..
مشاعل ابتسمت وهي تبوس راسه:هلا خالي وش اخبارك..
ابونايف:الحمد الله بخير..
مشاعل لفت على ام نايف وابتسمت وهي تبوسها خد بخد:خالتي كيفك..
ام نايف استغربت..مشاعل متغيـره واسلوبها متغيـر"ان شاء الله دوم":بخير الحمد الله على سلامة الوالد..
مشاعل:الله يسلمك تفضلوا..<<دخل ابونايف وام نايف وراه..بس بندر تم واقف..
مشاعل:الحمد الله على سلامتك..
بندر بدون نفس:الله لايسلمك..
مشاعل بلعت غصاتها ونزلت راسها..
بندر ابتسم بأستهزاء:غريبه ما رديتي..
مشاعل تفرك يدينها بتوتر:بنـدر مو وقته..
بندر:والله مو إنتي اللي تحددين وقته وإلا مو وقته فاهمـه..
مشاعل تنهدت بضيق:فاهمه..
بندر رفع حاجبه بأستغراب:اشك انك مشاعـل..
مشاعل:وليه تشك..
بندر بأحتقار:لان مشاعل قليلـــة ادب و وقحه بس اللي قدامي العكس..
مشاعل غمضت عيونها ودمعتها اللي بطرف رمشها نزلت وبصوت مرتجف:إنسـى مشاعل الاولى انا مشاعل ثانيه..
بندر بأستهزاء:جد والله ومشاعل الثانيه مو اللي تمسك رجال وتمشي قدام خلق الله مشاعل الثانيه تجيب رجال عندها في غرفتها صح وإلا انا غلطان..
كلامه يجرح وطعن قلبها..رفعت راسها وبعصبيه:لا إنت تعديت حدودك..
بندر مسك يدها و لواها وسند جسمها على الجدار..قال وهو يضغط على اسنانه بقهـر:بـــس و لاكلمه..
مشاعل دفته عنها وهي تتنفس بسرعه وبدى صوتها يعلى:خيـــر وش تبي انت وش سويت لك انا..
بندر وهو يقبض و يرخي يده..وبقهر:قولي لي انتي اللي مفبركه صوري وعطيتيها لدانا..
:
:
:

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:03 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0