ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > المواضيع المتشابهة لاقسام الازياء
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة لاقسام الازياء تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني يوجد هنا تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني مواضيع في افسام ازياء متشابهه مكررة

فساتين العيد


 
قديم 10-05-2009, 08:53 AM   #91

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

تابــــــــــع..<<
راكان يشوف وهو فاتح عيونه من الصدمه..ماكمل تقرف من اللي يشوفه ورمى الكاميرا في حظن احمد:وعاجبك اللي تسويه..
احمد:لو كان مو عاجبني كان ماسويته..
راكان بقرف:طيب انطم الله يخليك تراك قرفتني..
احمد:ههههههههههههههههههههه بس اموت واعرف انت صديقي وطول الوقت معي وماتأثرت فيني..
راكان تغيرت ملامح وجهه للضيق"بلاك ماتدري آآآآآه والله لو تدري باللي انا فيه كان تركت المصاخه اللي تسويها"..
احمد:الووووو وين رحت..
راكان انتبه والتفت له وحب يغير الموضوع:اقول من زمان ماسويت سهره غريبــه..
احمد:بيني وبينك مالي خلق والسوق هالأيام مو ماشي مثل ما ابي بس قاعد احظر نفسي لشــــي رهيــب..
راكان:وشو..
احمد قاله كل شي وهو يبتسم بخبث واستهزاء..
راكان:من جدك انــت البنت اول مره تطلع معك وشلون بتسوي لها كذا..
احمد:بصراحه ما اقدر امسك نفسي ولا اقدر اقاوم هالبنت بالذااات..
راكان:ودي اشوفها ذي اللي سيطرت على عقلك..
احمد غمز له وبخبث:ابشر بسعدك خلني اخلص منها وبعدها برميها عليك وانت سو فيها اللي تبي..
راكان بعصبيه:احمدوووووه انت عارف اني ما احب هالأشياء..
احمد ببرود:طيـــــب طيب هد اعصابك ماقلنا شي..
راكان تنهد بضيق:اففففف..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

مسكت يده وقلبها طااااير للسما من فرحتها نزلت دموع فرح على خدها وهي تضحك ودها تصرخ بفرحه..
انا حاآآآآآآمل..
ناظرت علي وهي تبتسم:مو مصدقه..
علي ابتسم:مبروك ياقلبـــــي يتربى بعزنا..
رزان حطت يدها على بطنها وهي تضحك:ودي اعرف بنت وإلا ولد..
علي:ههههههههههههههههههههههه تو الناس لاتستعجلين على رزقك..
رزان رفعت راسها وعيونها تلمع بفرحه:شوف اذا كانت بنت انا بسميها واذا ولد انت اللي بتسميه..
علي جلس قدامها وهي ضاغط على يدها:طيب وش ناويه تسمينها حظرتك..
رزان بلعت غصتها:ملاك (ابتسمت غصب وتصنعت الفرحه) ملاك علي الـ....... كشخه صح..
علي لاحظ تغير وجهها بس سوى نفسه ما انتبه لها علشان مايسألها وش فيك وتقلبها مناحه:هههههههههههههههههههههههه ههههههههه لا شكل اثآر الحمل بدت..
رزان تمددت على السرير وهي حاطه يدها على بطنها:ملوكه تسمعيني ابوك هذا ودي اذبحــــه..
علي كشر:افاااا قلبتي علي الحين ملوكه امك هاذي ودي (التفت على رزان اللي تناظره بقهـــر وابتسم) ودي اقطع خدودها..
رزان رمت عليه المخده وفي صوتها الضحكه:خلاص عاد..
علي:هههههههههههههههههههههههههه ه..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

..في قاعة النساء..
لمى تشرب عصير وجنبها ريم اللي صدعت راسها من كثر ماقالت قومي نرقص ولمى ماتبــــي..
لمى حطت الكاس على الطاوله بعصبيه:ريمووووه قلتلك ما ابي ماتفهمين..
ريم:تكفين خمس دقايق بس..
لمى بعناد:لا..
ريم كشرت:كلي تبـــــــن..
لمى:شكراً..
مها:هههههههههههههههههههههههههه ههههه وش فيكم..
ريم:اقولها قومي ارقصي تقول لا مالت عليها اقول مها تعالي نرقص..
مها سندت جسمها على الكرسي وسوت حركه بيدها بملل:لا مالي خلق..
ريم عضت شفايفها بقهــــر:افففففف..
مها بضيق:اقول ريم ظنك عمك بيغصبني على طليل..
ريم مكشره:وانا وش يعرفني ابوك وإلا ابوي اففففف..
مها تنرفزت:انا غلطااانه يوم سألتك يالنتفه..
ريم:بس ابي افهم انتي ليه رافضته والله الولد ماينعاب لو كان خاطبني كان وافقت على طوووول..<<ايه هين خخخخ..
مها:تبينه خذيــــه حلالك..
ريم"لا شكراً عندي من يكفيني خخخخخخخ":والله الشيخه باعت الرجال..
مها بدون نفس:بايعته من زمااان..
ريم:طيب مهيوه لاتبينين لغاده وإلا لخالته انك رافضته خلي خالتي هي اللي تقول لهم احسن..
مها:تصدقين عاد خالته واثقه اني بوافق على ولد اختها الخاااايس شفتي حتى اسمه ما ابي انطقه ووووع قرف..
ريم:هههههههههههههههههههههههههه ههههههه حرام عليك..
مها:حرمت عيشة العدو وع ما احبه اكرهه مقــــــرف افففف..
ريم ببرود:طيب طيب اعصابك..
مها ودها تقوم وتتوطى في بطنها:تدرين وشو..
ريم:وشو..
مها:انا غلطانه يوم جلست معـــك..<<وقفت ومشت وآشرت لها ام رياض تجي عندها انقلب وجهها ولفت على ريم اللي تضحك..
مها انقهـــــــرت وتتوعدها بيدها..
ريم تأشر بيدها بلامبالاة:روحي والقلب داعي لك ههههههههههههههههههههه..
مها انقهرت وسمعت ام رياض تناديها لفت عليها وتصنعت الابتسامه وجلست..,,
××
نزلت من الدرج بسرعه وهي حافيه وماتناظر قدامها وصدمـــــت فيه شهقت ورفعت راسها انقلب وجهها مية لووون هاذي ثاني مره تنحط في موقف محرج معاه..
دانا وهي تلف عنه وتطلع الدرج بسرعـه..
ابتسم ورفع صوته علشان تسمعه:شوي شوي ماراح اكلك..
دانا ماقدرت تمسك نفسها ولفت عليه وبأستهزاء:هاهاها ماتضحك..
رياض:ماطلبت منك تضحكين..
دانا بدون نفس:لا والضحكه بعد فيها طلب وماطلب تصدق توني ادري..
رياض:والله بس هذا الخبر قديم..
دانا بقرف:ياثقــــــــل دمك..
رياض حط يده على قلبه:عسل على قلبــي..
سمعوا صوت الباب ينفتح وبسرعة البرق دانا وصلت غرفتها سكرت الباب وهي تلهث..
ريناد:هاه جبتي صندلك..
دانا تلقط انفاسها:لا ماجبته..
ريناد تنرفزت:اجل وش رايحه تسوين..
دانا جلست على السرير تهدي اعصابها:شفت هذا مدري وش اسمه..
ريناد صرخت بفرحه:ريـــــــاض..
دانا عصبت:وجــــــــع قصري صوتك..
ريناد مسكت يدها وسحبتها:يله يله ننزل..
دانا مدت رجلها:انزل كذا..
ريناد تخصرت:اففف اقول نادي سوماتي وقولي لها تجيبه لك بسرعــــــه..
دانا رفعت السماعه:طيب وش فيك طايره..سوماتي جيبي صندلي الاسود شوفيه في الصاله كويكلي بليــز..<<سكرت ولفت على ريناد اللي تنطط قدامها..
:دانووووه يله خلصينا..<<خذت عبايتها وشنطتها ومشت لناحية الباب وتنرفزت يوم شافت دانا جالسه وحاطه رجل على رجل وتنفخ على اظافرها..
:دانووووووه ووجع بصير مثل عمتي امل والسبب انتي..
دانا بدلع:من حسن حظك اذا طلعتي مثل عمتي وام زوجي مستقبلاً..
ريناد انقهرت:اقول مو وقت احلامك الورديه الحين خلصينا ابي اكحل عيوني بشوفته..
دانا انقرفت:وع مدري وش عاجبك فيه..
ريناد ولعت:لو سمحتي لاتغلطين بعدين هو احلى من حقك ذا..
دانا تلعب بخصلات شعرها بدلع:بندوري لاتقارنينه بحقك هذا اصلاً مافيه مجال للمقارنه..
ريناد تدور شي تخبط دانا فيــه..
دانا:ههههههههههههههههههههههههه هههه..
اندق الباب ودخلت الخدامه وهي ماسكه الصندل..
ريناد سحبته منها ورمته على السرير جنب دانا:يله البسيه خلصينــــــا..
دانا تلبس صندلها:اففف ترى اقلقتينا روحي انزلي (وبأستهزاء) وكحلي عيونك بروميو..
ريناد ابتسمت:لا استحي (مدت بوزها) هاه خلصتي يالبطه..
دانا وقفت:ايه يله يله صدعتي راسي افففف..<<خذت عبايتها وشنطتها وطلعوا وهم نازلين من الدرج..
ريناد مسكت دانا:يمـــــه قلبي..
دانا بدون نفس:رينادوه بعدي ابي امشي..<<دفتها عنها ونزلت بخطوات سريعه..
ريناد تلحقها بسرعه:دانوووه وقفي..<<طلعوا للحديقه اللي كان جالس فيها ابودانا ورياض..
ابودانا انتبه للبنات:هاه طالعين..
دانا تناظر ريناد المفهيه واللي متمسكه فيها بدون نفس بعدها رجعت تناظر ابوها:ايه يبه طالعين..
رياض اللي كان مشغول بالأوراق رفع راسه بسرعه يوم سمع صوتها..
ابودانا:انتبهوا على نفسكم..
دانا كشرت وهي تشوف رياض يناظرها من فوق لتحت"عن جد وقح":ان شاء الله يله مع السلامه..<<مشت وسحبت ريناد معها..
رياض يراقبها لما طلعت واختفت عنه وعيونه تعلقت على الباب..
ابودانا هزه:ريــــــاض..
رياض انتبه وابتسم بأرتباك:سم طال عمرك..
ابودانا:وين وصلنا..
رياض ببلاهه:نعـــــم..
ابودانا ابتسم:لا شكلك مو معي..
رياض:هاه لالا معك..
××
..في قاعة الرجال..
الشباب بعد مارقصوا رموا نفسهم على الكرسي بتعب بعد ماسوو جهد مو طبيعــــي..
نايف:تدري وش مشتهي الحين..
مشاري:وش مشتهي..
نايف:مويـــــه بارده احط رجلي فيها آآآآآآخ..
مشاري:اقول وراك تراجعت عن الخطبه..
نايف ابتسم"لو قلتلك ليه اتحدى اذا صدقتني":حسيت انها ماتناسبني..
مشاري:قالتلك شي..
نايف:مثل ايش يعني..
مشاري:يعني انها ماتبيك وكذا..
نايف:لالا اصلاً هي ماتدري اني ناوي اخطبها..
مشاري:وش عرفك يمكن امك وصلت لها الخبر..
نايف:ما اظن بس يمكن هو..<<يقصد بندر..
مشاري:من هو ذا..
نايف تورط:هاه لامحد..
مشاري يناظره بشك:متأكد..
نايف خاف من نظرته:لا فيه اتصال بصديق خخخخخخ (وقال يصرف الموضوع) اقول متى سفرتك..
مشاري:بعد اسبوعين ونص وإلا ناسي إنا بنسافر مع بعض..
نايف تنهد بضيق:بيني وبينك ماودي اسافر قلبي تعلق في السعوديه واهلها..
مشاري لف عليه:انت وش سالفتك اليوم تتكلم بالألغاز..
نايف:انا اتكلم بالألغاز وإلا انت اللي مخك مقفل (غمز له) وإلا عند الحبايب..
مشاري كشر:اشك انك صاحي اي حبايب..
نايف بخبث:يمكن وحده خطفت قلبك قول ترى مالك إلا نايف..
مشاري بدون نفس:هاهاها تنكت حظرتك..
نايف يضبط الغتره:لا استهبل..
مشعل اللي جا عندهم:هاه وش اخبار الرقص معكم..
نايف:يسلم عليك..
مشعل يناظره بشك:لا انت متغير فيك شي..
نايف"بلاك ماتدري عن اختك اللي هبلت فيني خخخخخخ":لا انا بكامل قواي العقليه والجسديه بس يمكن علشاني حالق الشنب خخخخخخخخ..
مشعل:خخخخخخخخ بايخه..
نايف:عارف..
××
؛؛..علمتني يا ابوي معنى السعاده..واهديت لي من طيب قلبك قلاده..
فيك الوفا يلقى وطن هو بلاده..وانت الوطن اللي عشت به رافعه الراس..؛؛

كانت قاعده في وسط السرير وضامه رجلينها لصدرها وعيونها معلقه على الفراغ قدامها ودموعها تنزل على خدها..
فارقتها امها وتركتها والحين بيفارقها مشعل اللي مستعده تعطيه روحها وقلبها وعمرها كله بس اكتشفت انه انسان عديم احساس..اناني..ومايحب إلا نفسه..
لانه علقها فيه بكلامه المعسول والحين تركها وحب مها اللي كانت ماتعني له إلا بنت عم وبس..لكن الحين تغير الوضع بعد ماعرف انها بتروح لغيره يحاول يعلقها وبعد ماترفض طلال وتخسره بيتركها..
هذا كل ماكانت تفكر فيه الحين..ماتدري وش اللي ينتظرها بعدين..*_^..
فتحت الدرج وطلعت البوم صورها هي وابوها والصور كلها كانت في بريطانيا البلد اللي عاشت فيه بقية عمرها بعد ماطلق ابوها امها..كان ابوها يبعدها عن امها اللي اصلاً ماكانت سائله عنها والسبب الثاني بسبب شغله هناك..
كانت في سن المراهقه عايشه بين ناس فري وفي مدرسه مختلطه علشان كذا هي جريئه وكل شي عندها عادي..تربت على يدين خدم وهاذي اكبر غلطه غلطها ابوها في حياته لو انه متزوج وتربت على يد مرة ابو عربيه مسلمه ماكانت هاذي حالتها ولاسمحت لنفسها تطلع وتجي مع مشعل وتمسك يده وكأنه شي عـــادي ومتعوده عليه..
سكرت الالبوم ورمته على سريرها كرهت ابوها هاللحظه تحس ان الذنب كله عليه واهو اللي وصلها لحاله..
شالت هالآفكار من راسها ووقفت دخلت الحمام ((الله يعزكم)) وناظرت وجهها ودموعها اللي اختلطت مع الكحل الاسود..رفعت يدها وفكت شعرها اللي تبعثر على كتفها..فتحت المويه وغسلت وجهها اكثر من مره علشان يروح الميك اب..جففت وجهها وربطت شعرها ونزلت..شافت ابوها جالس في الصاله وماسك ملف..
ابوفي انتبه لها وفصخ نظارته الطبيه:مارحتي للزواج..
في جلست وبدون نفس:مالي خلق..
ابوفي عدل جلسته وناظرتها بتفحص:حبيبتي تعبانه فيك شي..
في تصنعت الابتسامه:لا يبه مافيني شي..<<وقفت ولفت عنه تخفي دموعها اللي نزلت على خدها تحبـــه وماتقدر تستغني عنه هو عزوتها وتاج راسها وهو اللي عايشه عشانه حتى لو انه بعدها عن امها اكيد يبي مصلحتها..
ابتسمت ومسحت دموعها هو اكبر هديه لها في هالحياة وعوضها عن كـــل شي تحتاجه..
لفت عليه وجلست جنبه وهي تسحب الملف من يده..
ابوفي:عطيني اياه..
في:مافيــــــه سولف معي ترى مارحت للزواج عشانك..
ابوفي:ايه العبي على غيري..
في:ههههههههههههههههههههههههههه هه..
××
ملت من القعده وقامت ترقص مع هديل والحريم يصفقون لهم بحراره..ريم لفت بنعومه وهي تبتسم..
هديل قربت من ريم وهمست:اقول شكل مالي داعي..
ريم:لا لك داعــــي هديلوه ارقصي وانتي ساكته..
هديل:لا ياحبيتي ارقص على الفاظي يله بترك الكوره لك خخخخخخ..<<ونزلت وريم مقهوره منها..
ابتسمت بدون نفس وهي تكمل رقص والحريم يناظرونها ويذكرون اسم الله عليها..خلصت الاغنيه ونزلت وهي تمشي بنعومه جلست ونفسها موصله..
:اكرهـــــــك يالخايسه..
هديل:هههههههههههههههههههههه هذا جزاي بعد خليتك تاكلين الجو..
ريم بدون نفس:شكراً شبعانه..
الكل ماعدا ريم:هههههههههههههههههههههههههه ..
ريم تهز رجلينها بقهر:ايه اضحكوا اضحكوا وش عليكم مارقصتوا لحالكم مثل الجني مثلي..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه..
××
مسك يده وضغط عليها و صرخ بألم:آآآآآه..
الدكتور:تألمك..
تركي يعض على شفايفه:شوي..
الدكتور:المفروض اسوي ليدك مساج بين فتره لفتره..
تركي كشر:يعني بطول القعده هنا..
الدكتور ابتسم:ليه مليت منا..
تركي قال بدون مجامله:مو شوي كثيــــــر ابي اطلع مليت..
بندر قال بسرعه قبل مايقوم تركي ويكفخ الدكتور:دكتور ماعليك منه تراه يمزح..
الدكتور:لا عادي كل الناس اصلاً يملون من المستشفى حتى لو كانوا قاعدين فيه يوم..
تركي:ايه والله صادق انا مدري وشلون طلعت دكتور قلبك قلب اسد مو انسان..
بندر عطى تركي نظره يعني انطم:دكتور ماعليك منه..
الدكتور:هههههههههههههههههههههه هههه لاعادي شكله مل من جد..
تركي كشر:لا قاعد امزح معك انا..
بندر بسرعه:تركـــــي..
الدكتور طلع وهو ميت ضحك على تركي"الله يكون بعونك"..
تركي بدون نفس:خيـــــر..
بندر:طبيت في حفره يالدب حمد الله اني معك وإلا كان نادى الحراس ورموك انت وقشك برا..
تركي:تدري وش اللي كنت اتمناه وماصار لي..
بندر:وشو..
تركي:انك مو قاعد معي لو كنت مو فيه كان انا الحين وقشي برا..
بندر كشر:تراني بعد مثل حالتك منثبر معك بين اربع جدران يعني كلنا في الهوا سوا..
تركي بضيق:بس انت تقدر تمشي وتطلع وتجي اما انا..<<وناظر رجله المشلوله..
بندر:انت سمعت الدكتور قال بعد ما تلتئم جروحك بتبدا العلاج الطبيعي ويمكن بعد عمي فهد يرسل اوراقك لألمانيا..
تركي:ايه هذا وجهي اذا سافرت..
بندر:ليه بعد..
تركي:اذا بتعالج بتعالج في السعوديه وإلا بتزوج واسافر..
بندر ابتسم:انت من جدك تتكلم بتتزوج لمى..
تركي بلع غصته وبضيق:مو لمى..
:
:
ونكمل الجزء الجاآآآآآآي..

 
قديم 10-06-2009, 11:40 PM   #92

وااااااو


فراشة متحركة رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

الله يخليك كمليها :rmadeat-a52ff53d67:
متحمسه بليييييز :rmadeat-a52ff53d67::rmadeat-a52ff53d67::rmadeat-a52ff53d67:
الله يعطيك العافيه ويرزقك ويعطيك الى ما يرضيك يااااااااارب
وهذي وردهـ مني لك :0154:
ولو تبغي حديقة ماقلت لالا وماسجلت هناا الا عشاان اقول لك كمليهاا :$

 
قديم 10-07-2009, 10:49 AM   #93

جوهرة الشرق


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

مشششششششكووووووورة فديتج
بس حرام علييييييييييييييييييييج
كملي القصة
انا وااااااااايد حبيتها واندمجت معها

 
قديم 10-07-2009, 11:22 AM   #94

وااااااو


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

وييييييييييينك ياا دلبوو ما جيتي:p
والله متحمسه معك الله يخليك كمليهاا :11_1_123[1]:

بليييييييييييييز :084:

 
قديم 10-09-2009, 07:09 AM   #95

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

.الجـــ الثلاثــــون ـــ

.ـزء..

بندر ابتسم:انت من جدك تتكلم بتتزوج لمى..
تركي بلع غصته وبضيق:مو لمى..
بندر بأستغراب:اجل مين..
تركي:بخلي امي تخطب لي وحده من غير عايلتنا..
بندر بصدمه:ايــــــــــــش ولمى..
تركي بأنفعال:وليش افكر فيها دامني ما اهمها..
بندر:وشلون ماتهمها تركي انت في عقلك شي تراك ولد عمها وتهمها..
تركي:انت قلتها ولد عمها مو لانها تحبني..
بندر وقف بعصبيه لدرجة ان الكرسي طاح على الارض:انت الحكي معك ضايع..<<وطلع وهو يمرر شعره ويفرك جبينه بعصبيه..
اما تركي غمض عيونه ونزلت دموعه غصب عنه"احبك بس وش اسوي ما ابي اظلمك معي واتزوجك غصب عنك او اتزوجك لانك مشفقه علي هذا انسب حل اني ابتعد عنك واريحك واخليك تفتكين من خيال تركي مره وحده"..<<مسح دموعه بسرعه ورفع جواله ناظر في الاسماء كل اللي كان يكلمهم كنسلهم بس تذكر وحده كان حافظ رقمها لانها المميزه عنده..يبي يفرغ القهر اللي فيه يبي يلهي نفسه بأي شي علشان ينسى انه مشلول وينسى قرار زواجه اللي بيقوله لأمه بكره..
رفع السماعه لأذنه وبنبرته الجذابه:وحشتيــــــني..
××
فرك جبينه:بس يافي..
في قاطعته:طلال انا بس حابه اعطيك خبر يله بااااي..<<وسكرت بدون ماتسمع رد منه..
طلال نزل السماعه وتنهد بضيق..
مشعل:خير وش فيك..
طلال ناظره وبضيق:في..
مشعل انقبض قلبه:وش فيها..
طلال:بتسافر مع عمي لبريطانيا..
مشعل للمره الثالثه بيفقد انسانه غاليه عليــــــه ويمكن اغلى من ملاك وحتى اغلى من مها..في بالنسبه له صارت جزء مهم في حياته هي اللي رسمت البسمه على شفاته بعد وفاة ملاك..كره نفسه ليه كل ماحب يفقد اللي يحبه بلع غصته وبصوت مبحوح:وليش بتروح..
طلال:عمي شغله هناك وهي بتسافر معاه اصلاً هي متعوده على بريطانيا لانها عايشه فيها طول عمرها..
مشعل وقف:عن اذنك شوي..
طلال:وين..
مشعل مشى وطنشه وكان كل تفكيره الحين يمنع في من السفر مايبي يخســـــر روح عاشت فيه انسانه للحظه حس انه مايقدر يعيش بدونها..ركب السياره وحركها بسرعـــــه..رفع صوت المسجل على اخر شي وهو يضغط على الدركسون بقهر..
وبدا صوت راشد يطرب اذنه..
ادعــــي علي بالموت وإلا سمني..بس لاتفارقني دخيل الله وتغيب..
طاري السفر يابعد عمري همني..وشلون اودع في المطار اغلى حبيب..
××
نرجع للقاعه وغرفة دلال..
دلال وخلود ودانا خذوا اكثر من صوره..
دانا جالسه جنبها قالت ببرود:ياهووووه والله انك حركات تزوجتي اللي تحبينه عقبالي انا وبندوري..
دلال معصبه وخايفه:ممكن تسكتين تراك رافعه ضغطي..
دانا:افااا انا ارفع الضغط ترى بندوري مايرضى..
خلود:ههههههههههه والله خبله دانوه شاربه شي اليوم..
المصوره:عايزه اخد لك صوره لوحدك..
دلال موصله معها:بعدوها عني وإلا والله لا اصك هالكعب في جبهتها..
خلود ودانا:هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه..
قاطعت كلامهم ام دلال:يله يمه دلال..
دلال وقف قلبها:وشو..
خلود:وشو اللي وشو يله بتبدى الزفه..
دلال خافت وبأرتباك:خايــــفه..
ام دلال اللي ماسكه نفسها لاتبكي:اقري المعوذات على نفسك يمه..
دلال ويدينها ترتجف:ماما يعني لازم انزف..
خلود ودانا:هههههههههههههههههههههههه هههه..
دانا:لا ماله داعي (بهمس) صدقيني ترى الزفه اهون من..<<ماكملت لان دلال عطتها نظره..
:هههههههههههههههههههههههههههه آسفه خلاص ماراح اعيدها..
دلال بعصبيه وخوف:وناويه تعيدينها بعد..
ام دلال:يله دلال..
دلال حطت يدها على قلبها وغمضت عيونها وهي تقرى المعوذات في نفسها خذت نفس طويل:يله..
××
..عند البنات..
رهف ماسكه يد هديل وضاغطه عليها:شوي وببكي..
هديل:اووه معجزه رهف تبكي..
رهف:ليه وش شايفتني ماعندي قلب وإلا ما احس..
ريناد:هديل وش فيك عليها..
هديل:بلاك ماتعرفينها مثلي ذا الانسانه معقدتني في الحياة..
رهف بقهر:قولــــــــي آمين..
هديل:آميــــــن..
رهف من قلب:جعل ربي يعقد شعرك بصمغ فيران منتهي صلاحيته..
ريناد:هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه..
هديل انقرفت:ووووع الله يقرفك..
انطفت الانوار وبدت الزفه الاسطوريه دخلت بكل شموخ وهي تبتسم بأرتباك وخوف..رفعت راسها للكوشه اللي مزينه بالورد الجوري الاحمر وبلعت غصتها رجعت لها ذكرياتها وآحلامها الورديه يوم كانت مراهقه ويوم كانت طفله يوم كانت تلعب مع منصور هو المعرس وهي العروس والحين آحلامها وامنياتها تحققت وصارت حقيقه..
كان فستانها الابيض بسيـــط وناعم..مفتوح من ورا ويطلع منه حبال على شكل علامة ×..وكان مشدود على صدرها ومنثور على فستانها كرستالات سكريه تلمع والطرحه كانت طويله ومنثور عليها كرستالات مثل الفستان..شعرها المموج رافعته كله ومنزله خصل على وجهها وحاطه ورده جوري حمراء جنب اذنها بطريقه ناعمه وحلوه..حاطه ميك آب ناااااعم شدو خريفي سكري وذهبي فاتح وبلاشر وردي وروج احمـــر..طالع شكلــــــها يجنن وجذاااب..
رفعت عينها للكوشه مره ثانيه ودقات قلبها تزيد تحس ان المسافه اللي بينها وبين الكوشه اميااااال..طاحت عيونها على امها اللي تبتسم لها وتمسح دموعها..بلعت غصتها ودها تجي وترمي نفسها في حظن امها هاللحظه ولاتفارقها ابد..
خلود اللي تناظر دلال ودموعها تنزل على خدها..
دانا:خلودوه خلاص لاتبكين ترى والله لأعلم سعد خخخخ..
خلود تمسح دموعها:ما قدرت امسك نفسي..
دانا:نشوف بتبكين اذا تزوجت وإلا لا..
خلود بمزح:لا وش علي فيك..
دانا تخصرت:شوفوا الجاحده..
خلود:ههههههههههههههههههههههههه ههههههه (رفعت راسها لدلال وارسلت لها بوسه وبدون صوت) مبروك ياحلووو..
دلال ابتسمت بأرتباك وجلست ولعت الانوار الصفراء وبدوا الحريم يزغرطون ويروحون يسلمون عليها..
ريم سلمت على دلال:مبروك..
دلال ابتسمت:الله يبارك فيك عقبالك..
بعد ريم جت تسلم مها وبعدها لمى..
دلال بهمس لغاده:اي وحده فيهم مها..
غاده:اللي لابسه فستان وردي..
مها كانت لابسه فستان وردي يشبه فستان إليسا في اغنية بستناك ضيق من تحت الصدر وواسع من تحت وفيه كسرات كان مره شكلــــــه حلو وخاصه مع لون بشرتها البرونزي..شعرها الاسود رافعته شنيون وحاطه ميك اب خفيف غلوس وردي فاتح وشدو بينك بدرجاته وحاطه بلاشر بينك خفيف كان شكلها مره ناااااعم وكيوت..
دلال:والله ماينلام طلال يوم انهبل عليها..
مها لفت على ريم:وش فيهم ذولي يناظروني كذا..
ريم:حرمهم المصون..
مها بعصبيه:وش قلتــــــــــــي..
ريم بخوف:آسفـــــه..
لمى اللي كانت سااااكته هي جالسه في زواج الحين بس كأنها حاظره عزاء..كانت لابسه فستان اسود تحت الركبه والسيور كانت طايحه من كتفها ومشدوده على ذراعها..وكان حول خصرها شريطه سوداء عليها كريستال يلمع وكانت على شكل فيونكه..شعرها الغجري مسويته ويفي وحاطه غرتها على جنب تخفي عيونها الحمرا..الميك اب ناااعم سموكي اسود و وردي فاااتح وحاطه غلوس وبلاشر وردي كان شكلها في قمـــة النعومه لكن الارهاق كان مبين عليها..
ريم انتبة لها ولحركة يدها اللي رفعتها لعيونها تمسح دموعها..
ريم:افااا ليه تبكين..
لمى:تخيلي تركي يتزوج والله اموووت..
ريم ضغطت على يدها:لمى تكفين خلاص..
لمى لفت عليها:كيفه الحين..
ريم تصنعت الابتسامه:حمد الله قاعد يتحسن كل يوم لاتشيلين هم..
رفعوا طرحهم وتغطوا علشان ابو العروس والمعرس وابوه وطلال بيدخلون..
××عند المدخل××
طلال:ياخــــــي وش فيك ابي ادخل..
منصور:اقول ظف وجهك ما بقى إلا هاذي اخليك تناظر زوجتي وينا فيه..
طلال:تراني اخوها من الرضاعه يعني عــــادي بعدين من زين زوجتك انا عندي مين يكفيني بعد بس بعد..
منصور دفه:قلتلك لا..
طلال:لحوووووووول بعد بكحل عيني بخطيبتي..
منصور:علشان كذا تبي تدخل اجل احلــــــــم..
ابودلال:وش فيكم واقفين يله ادخلوا وإلا ماودكم..
طلال بدفاشه:إلا إلا ودنا..<<ودخلوا والبنات عيونهم على اللي ورا منصور اللي هو طلال كان يمشي وهو مبتسم ابتسامه تذوووووب الصخر والبنات يرفعون اصواتهم علشان يلفتون نظره بس هو مايعطيهم وجه..
مها للحظه حست بالغيره وقالت بقهر:الحين وش دخل طلال معهم..
هديل:ماتدرين طلال اخو دلال من الرضاعه..
مها ارتاحت:اهااا اشوى على بالي بعد..
هديل:وشو اللي على بالك..
مها بأرتباك:هاه ولاشي..
طلال قاعد يدور بعيونه عليها لما شافها جالسه وحاطه الطرحه تحت خشمها عرفها من عيونها ومن نظرتها اللي كلها احتقــــــار وقرف..
ابتسم ابتسامه وسيعه يحبها ويمووووت عليها وعلى نظراتها..
مها تهز رجلينها بقهـــر"جعل عيونك تخفس قوووووول آمين"..
ناظرتها مشاعل بخبث ورمت الطرحه على الطاوله ووقفت بقوه لدرجة ان الكرسي طاح على الارض وكانت متعمده تسوي هالشي علشان تلفت انتباه طلال وخاصه ان مار من جنبها..
مشاعل بدلع:اووووه..
طلال ناظرها بنص عين وكلها احتقاااااار ميل فمه بأستهزاء ومشى..
مشاعل تناظره بصدمــــــه رفعت الكرسي وجلست..
مها انقهــــــــــــرت من حركتها بس عجبها طلال وكبر بعينها ناظرت بمشاعل المصدومه وابتسمت بنصــــــر..
هيفاء عطت مشاعل كوع:انتي وش سويتي..
مشاعل ناظرتها بعصبيه:هذا وش فيه اعمــــــــى وإلا حب مها عماه..
هيفاء بلامبالاة:والله وحده من الثنتين..
مشاعل بنفس العصبيه:اقووول انطمي انتي..<<رفعت طرحتها ووقفت لفت ومشت عاااادي ولاكأن فيه رجاجيل واقفين مشت بغنج ودلال لدرجة كل الحريم اللي في القاعه يلتفتون مصدومين من اللي يشوفونه وبعضهم مقهوريــــن ومعصبين من حركتها..
طلال يناظرها بأحتقار بعدها لف على دلال وابتسم:مبروووووك ياعروس..
دلال بخجل:الله يبارك فيك..
××
؛؛..اسمعك كمل كلامك بعد "احبـــك" إيش قلت..تحسب اني يوم اطالع غيرك اني ما اسمعك..؛؛

كانت تدور في الحديقه وضامه شالها لصدرها ماتدري قرارها صح وإلا غلط..بس كل اللي يهمها الحين انها تبتعد عنه وتنساه وتنسى اي شي يربطها فيه..وتنسى كل ذكرى معاه..
قطع افكارها صوت الجرس راحت للباب وهي مستغربه:مين..
مشعل بلع غصته:في افتحي انا مشعل..
عضت على شفايفها وتجمعت الدموع في عيونها"مو وقتك يامشعل الحين"..<<فتحت الباب ودخل بدون ولاكلمه سكر الباب وراه وعيونه عليها وهي تحاول قد ماتقدر ماتلتقي عيونها في عيونه خايفه تضعف وتتراجع عن قرارها..
مشعل بنبره هاديه:بتسافرين..
في بصوت مبحوح:ايه..
مشعل:ليه..
في داست على قلبها هذا وقت جرئتها:من غير ليه..
مشعل:وبتتركيني..
في رفعت راسها بصدمه:اتركك..
مشعل:ايه يافي وإلا انا قلت شي غلط..
في"خلاص طفشت من لعبك وكلامك المعسول وكأن عادي عندك تلعب بقلوب الناس":اذا ناوي تدمرني ابشرك تراني متدمره وخالصه وماوراي فايده..
مشعل بصدمه:وش فايدته..
في:مشعل انت ماتلاحظ انك تلعب بقلوب البنات..
مشعل بأستغراب:في انتي وش قاعده تقولين انا العب..
في:انتبه لنفسك ولتصرفاتك مو معنى ان ملاك خانتك الذنب بيكون علينا وبتدمرنا مثل مادمرتك ملاك..
مشعل:في افهميني ملاك ماضي وانتهى من حياتي خلاص لاتذكريني فيها..
في:تبي تفهمني انك نسيتها..
مشعل:من زمان..
في:طيب وش تبي الحين..
مشعل تقدم لها:صدقيني انا ماتركت اليوم زواج اعز اصدقاي إلا علشان اقولك هالكلمه..
في بدى قلبها يدق بسرعه:ايش..
مشعل تنهد:انا احبــــــك يافي..
مرت قشعريره على كل جسمها وحست ان الدم حاااااااااار في عروقها ناظرته لحظااات تبي تصدق مو قادره هاذي اللحظه اللي تمنتها وتحققت..ما اقدر وشلون اوصف شعورها الحين..دموع فرح اختلطت مع دموع حزن قلبها يضرب بقوه وكأنه بيطلع من ضلوعها ارتجفت شفايفها ودها تحكي بس عجز لسانها عن الكلام..
مشعل:في تسمعيني..
في بلعت غصتها وبصوت مرتجف:ايه ايه اسمعك..
مشعل ابتسم:غيرتي فيني اشياء كثيره عمري بديته من اول مره شفتك فيها حياتي ارتبطت فيك صدقيني انتي بالنسبه لي كل حياتي حبيبه وام واخت وان شاء الله تكونين من نصيبي..
نزلت راسها وغمضت عيونها وقلبها مو راضي يهدي نبضاته بالعكس تزيد مع كل كلمه يقولها..
قرب منها ورفع راسها بأصبعه وناظر بحب عيونها المدمعه:احبــــــك..
في للحين مو مستوعبه تراجعت لورا ونزلت راسها تخفي دموع الفرح اللي نزلت على خدها:مشعل باقي نص ساعه على موعد الطياره يله اشوفك على خير..<<لفت عنه وهي تبكي بصمت مشت بس وقفها صوته اللي فيه نبرة حزن..
:في..
في لفت عليه ودموعها على خدها وضاغطه على يدها خايفـــــــه تعطيها عمرها اللي بقى ويضيـــع مثل ماضاع عمرها اللي راح..
مشعل وهو يتقدم لها وعيونه مدمعه:انا اترجاك لاتنسى ليالي الحب وسنيني وحاول لاجل حبي لك انك ماتخليني..
في بكت بقوه ورمت نفسها عليه لدرجة انه تراجع لورا وكانوا بيطيحون على الارض:وانا بعد احبــــك..
في هاللحظه حس ان الدنيا ابتسمت له وهمومه انزاحت عن صدره كان يظن ان بعد ملاك ماراح يحب بس كان فيه حب مدفون في قلبه صحـــــــــــــى الحين وصحى هالحب كلمتها..
بعدت عنه وهي تمسح دموعها وتبتسم يمكن هذا الشي الوحيد الحلو اللي تحقق لها ويكفيها حب مشعل لها لو تخســــر كل شي إلا هو..
مشعل حط يدينه على خدها:هاه ناويه تسافرين..
في بأبتسامه وسيعه وبمزح:ايه..
مشعل:جربـــــي عاد علشان اذبحك..
في بدلع:تقدر..
مشعل ابتسم:مدري بجرب واشوف..
في:هههههههههههه..
××
××برا القاعه××
منصور موقف مع ابوه وابودلال..
ابودلال:ما اوصيك على دلال..
منصور:حاطها في عيونــــــي..
طلال بقهر:لا تخاف عليها ياعمي انا اللي اخوها بغى يذبحني عند المدخل..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه ههه..
منصور بهمس:والله ناسي انها اختك من الرضاعه..
طلال ابتسم:ماتنلام انا اذا شفت قليبي واقف انسى عمري..
منصور:مايلبق لك الحب ابد..
طلال ولع:لييييييييييه وش شايفني..
منصور:مدري على قولة رائد شكلك مايأهل ههههههههههههههه..
طلال انقهــر:منصوووووورووه..
منصور:آسفين ولاتزعل..
طلال:ايه خلك عاقل..
××
..عند دلال..
دلال ماسكه نفسها لاتبكـــي..
ام دلال تمسح دموعها:الله يوفقك انتبهي على نفسك يمه..
دلال باست راس امها:إن شاء الله مع السلامه..<<حطت لها خلود الطرحه على راسها وسمعتها تشهق من البكي ماقدرت تمسك نفسها وبكت غصب وهي تحظن خلود..
خلود بعدت عنها وتصنعت الابتسامه:يله دلوووول..
دلال تضغط على يد خلود:يله بااااي..
خلود:انتبهي على نفسك..
دلال هزت راسها ومشت ودقات قلبها سريــــعه طلعت وهي ماسكه عبايتها بقوووه..
منصور ناظر يدها وابتسم ومسكها وهمس:احبـــك..
طلال غطى وجهه:هيــــــــه هيه انتبهوا ترى فيه كائن حي واقف..
منصور بقهـــر:دارين وذا الكائن رافع ضغطـــــــي..
طلال:ههههههههههههههههههههههههه ههههه ردها لي في الافراح..
منصور:لاتوصي حريص يعني تحسبني بخليك..
طلال فتح باب السياره:اقول اركب ولايكثر الهرج (آرسل بوسه لدلال) مبروووك مره ثانيه ياحلو منه المال مع اني داري انه مطفر ماعنده شي ومنك العيال..
دلال:هههههههههههههههههه..
منصور تنهد:فديت هالضحكه انا..
طلال حمر وجهه:ياخي دايماً تحرجني..
منصور:انت من اللي كلمك اركب يله..
طلال:اخلاقك زفت الله يعين دلال عليك..
منصور بغى يتوطى في بطنه في نص الشارع:يله تأخرنا..
طلال:طيب وش فيك مستعجل قدامكم العمر كله..<<وركب السياره بسرعه قبل ماتكفخه دلال لانها ناظرته نظرة تهديد يطلع منها شرار..<<تستهبل الاخت خخخخخ..
منصور:هذا احسن شي قاله ذا الخبل اليوم..
دلال حمر وجهها ونزلت راسها ركبوا ومشوا وهاذي بداية حياة حب طاهر ابتدى من سن الطفوله وتوج بالزواج..
××

وقف مصدوووم من اللي يسمعه بعدها فااار دمه وبعصبيه فتح الباب ودخل وسحب الجوال من يده

يتبــــــــع..<<

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:27 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0