ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > المواضيع المتشابهة لاقسام الازياء
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة لاقسام الازياء تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني يوجد هنا تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني مواضيع في افسام ازياء متشابهه مكررة

فساتين العيد


 
قديم 10-05-2009, 08:46 AM   #86

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

..الجــــ السابع والعشرون ـــــــزء..

دخلت بخطوات ثقيله ودموعها نزلت حاره على خدها..دورت بعيونها عليه يمكن يكون كل هذا حلــــم او بالأصح كابوس..
لكن خاب ظنها ونزلت راسها تمسح دموعها..
سمعت صوت ريم:يله مشعل تصبح على خير..<<ومسكت يد لمى..
مشعل:وانتي من اهله..
طلعوا فوق وريم على طول دخلت غرفتها اما لمى طاحت عيونها على غرفة تركي..ناظرتها بنظرات حزيـنه وقلبها ينزف جروح..
قالت بهمس:سامحني..<<لفت ودخلت غرفة ريم اللي شافتها متمدده على السرير ونايمه حتى مابدلت ملابسها..ابتسمت على شكلها وراحت تبدل ملابسها..
لمت شعرها وتمددت جنب ريم..ولفت للجهه الثانيه وشافت صورة جماعيه لريم ومشعل وتركي..رفعتها وجلست تتألمها..تحسست بأصابعها تركي اللي يبتسم بفرحه وتنهدت بضيق..غلبها النوم ونامـــت..
××
اليوم الثانـــــي..
نزلت من غرفتها وراسها مصدع..دخلت المطبخ وسوت لها كوب كابتشينو..جلست على الطاوله وحطت يدها على خدها..ودها تعرف حالـة مشعل الحين..
ام فيصل:صباح الخير..
مها:..............
ام فيصل:مها..
مها انتبهت لأمها:هلا ماما صباح الخير..
ام فيصل جلست:صباح النور..
مها ابتسمت لأمها اللي تناظرها بنظرات غريبه:ماما وش فيك تناظريني كذا متغير فيني شي..
ام فيصل وقفت:بتتغير حياتك كلها..<<وراحت وتركتها بحيره..
مها"ياربــــــي وش تقصد من امس وهي تتكلم معي بكلام غريب وش السالفه"..<<رفعت كتوفها بأستغراب ورن جوالها ردت..
:هلا ريوووم..
ريم تسكر شنطتها:هلا مها تبينا نمرك علشان نروح المستشفى..
مها وقفت:ايه طيب لمى معك..
ريم:مها وش ذا السؤال ايه معي يعني بتكون مع مين..
مها:ايييييه صح امي قالت لي انها معك بس نسيت..
ريم بخبث:اللي ماخذ عقلك..
مها"مافيه غيره اخوك":محد ماخذه غيرك ياحلوووه يله بسكر علشان يمديني البس..
ريم:اوكي باااي..<<سكرت ولفت على لمى اللي غرقانه في النوم قربت منها ورفعت البطانيه عنها..
:يلـ..<<سكتت وهي تشوفها حاظنه صوره ابتسمت وهزتها..
:لموو لمى يله اصحي..
تحركت بكسل وفتحت عيونها:هممممم..
ريم:يله اصحي علشان نروح المستشفى..<<وطلعت..
عدلت جلستها وطاحت الصوره جنبها رفعتها ودمعت عينها:صباااح الخير (ابتسمت بألم) اي خير وانت بعيد عني..<<باست الصوره وحطتها على الطاوله..
كانت واقفه عند الباب وسمعتها مسحت دموعها دخلت وطصنعت الابتسامه:يلــــــه اخلصي علينا..
ارتبكت"ياربــــي عسى ماسمعتني":طيب شوي اففف ماعندك صبر انتي..
ريم بخبث:ماتبين تشوفين تركي..
لمى تلون وجهها:هاه ايـــش..
ريم:اقول ماتبين تشوفين تركي..
لمى خذت ملابسها ودخلت الحمام ((الله يعزكم)) وبسرعه قالت:وش رايك يعني..
ريم:هههههههههههههههههههههههه طيب استعجلي مشعل ينتظرنا تحت..<<دخلت المطبخ تسوي لها شي تشربه رن جوالها ورفعته ناظرت الاسم وابتسمت بفرحه وبلهفه..
:هـــــــــــــلا حبيبي..
××في الحديقه××
مشعل:ادخل جوا اظن تدل المجلس..
نايف:طيب بس لاتتأخر عشان نروح المستشفى سوا..
مشعل:اوكي سلام..<<وطلع..
دخل جوا وهو في نص الصاله سمع صوتها ودق قلبه راح لمصدر صوتها وطل مع الباب لقاها تضحك ومستانسه..
حطت الجوال على الطاوله وفتحت السبيكر:هههههههههههههههههههههه هههه حتى انت وحشتني...<<حركت السكر في الكوب وهي مو منتبهه للي يراقبها..
:والله دنيتي ماتسوى بدونك متى بترجع..ههههههههههههههههههههههه ه واكيد بتكون احلى مفاجأه..
انصدم من اللي قاعد يسمعه تزلزت الارض من تحته..ونيران شبت في صدره..بدى الدم يفور في راسه مشى بخطوات سريعه وبعصبيه سحبها بقوه وعطاها كف قوي شهقت منه وطاح الكوب من يدها حطت يدها على مكان الكف وهي تناظره مصدومه..
:الوو الوو قلبي وش فيك..
مسك الجوال ورماه وتكسر لقطع صغيره..مسكها من فكها وضغط عليه وقال من بين اسنانه والشرار يتطاير من عيونه:قولي لي من هذا..
ريم واقفه وتناظره وكـــــأنها جثه..ماحست بشي لابالكف الحار ولابفكها اللي شوي وبينكسر من ضغطه عليه بلعت غصاتها والدموع تجمعت في عيونها..
نايف هزها بعصبيه وصرخ:قولــــــي لي من هذا..
صار صدرها يرتفع وينزل شهقت من البكي ودفته عنها..
نايف ضرب يده في الطاوله وقال ببطئ:قولــــي لي من هذا..
ريم ارتاعت وشفايفها صارت ترتجف بخوف مو طبيعي انفجرت في وجهه وهي تبكي:مو من حقك تسألنــــي..
نايف دفها وطاحت على الكرسي سند يدينه الثنتين على الكرسي وقرب منها لدرجة صارت انفاسها على خده..ناظرت في عيونه اللي صارت حمرا من العصبيه وصدره اللي يرتفع وينزل..ارعبها شكله اول مره تشوفه بهالهيئه..
ضرب يده على الطاوله بقوه:ريـــــــم للمره الرابعه اسألك من هذا..
ريم بصوت مرتجف:قلتلك مو من حقك تسألني..
نايف قرب منها:اجل من اللي له حق يسأل..
ريم بعدت وجهها عنه ونزلت دموعها وشهقت..
نايف بعصبيه لف وجهها:ريــــم احسن لك قولي من هذا قبل ما اسوي شي تندمين عليه طول عمرك..
ريم بعدت يده بقوه ودفته عنها ووقفت مسحت دموعها وناظرته بأحتقار:اظن مو حرام اني اكلم خالي واقول له هالحكي لكن الحرام..<<اشرت على رقبته..
:هذا ياولد عمـــــي يامحترم ياعاقل..<<مشت عنه لكن قبل ماتطلع لفت عليه وبكت..
:خيبت ظني فيك يانايف..<<لفت عنه وركضت لفوق وهي حاطه يدها على فمها وتبكـي..
لمى اللي نازله من الدرج وصدمها شكل ريم لحقتها:ريــــم ريم وش فيك..<<مسكتها مع كتفها بخوف لكن ريم بعدتها وهي تصرخ بألم..
:بعــــدي عني..
دخلت غرفتها وخبطت بالباب وتسندت عليه طاحت على الارض تبكــــي قتـــــل حبهـا له قتل مشاعرها حطم احسايسهــــا..هذا الجرح اكبر من انها تتحمله..
"حرام عليك يانايف ليـــه تسوي فيني كذا هاذي نهاية حبي لك تشك فيني تشك في تربية عمك"..<<شهقت وهي تتذكر كلماته والكف اللي عطاه اياه حطت يدها على خدها ماكان الكف يألما قد ما نايف ألمها وحطم كل شي فيها..
دقت الباب بخوف:ريـــم تكفين الله يخليك افتحي..
ما كانت تسمع إلا صوت شهقاتها..
لمى تزيد دق الباب ويزيد خوفها:ريـــــم افتحي تكفيــــن..
ريم صرخت:اتركينــــــي لحالي..
لمى حطت يدها على قلبها"ياربـــي ياربي وش فيها"..<<دقت الباب..
:ريــــــم تكفين..
ريم قاطعتها بأنفعال:انقلعـــــــــي عني..<<خبت راسها بين رجولها وبكت بحرقه وبألم..
ما كانت عارفه وش تسوي نزلت تحت بسرعه وشافت نايف واقف في نص الصاله ونظره لفوق كان في حالة صدمه وجامــد في مكانه..
حس بشي على كتفه:يله نمشي..
لف على مشعل وحزن الدنيا كلها في عيونه"ليــــــــه سويت كذا ليه":انا ماراح اروح..
مشعل بأستغراب:ليه..
نايف نزل يده بقوه ومشى بخطوات سريعه:من غير ليه..<<طلع وسكر الباب بقوه ركب سيارته وضرب يده على الدركسون وصرخ..
:غبــــــــــــــــــــــي..<< شد شعره وسند نفسه على الكرسي وهو مغمض عيونه ويتنفس بسرعه..
"ياربـــي انا وش سويت"..
في نفس الوقت كان مشعل مستغرب من هيئة نايف:وش فيه هذا..
لمى ماتدري تقول له عن ريم وإلا تسكت..
مشعل رفع كتوفه بأستغراب وخذ مفتاحه:لمى يله روحي نادي ريم..
لمى بأرتباك:ريم ماراح تجي..
مشعل رفع حاجبه:ايش..
لمى نزلت راسها وفركت يدينها بتوتر:ماراح تجي..
مشعل:ليه..
لمى:تعبانه بطنها يعورها وراسها مصدع..
مشعل وهو يطلع الدرج:بطلع اشوفها..
لمى لحقته ومسكته:لالالا هي قالت ماتبي تشوف احد..
مشعل يستهبل:بس انا مو احد..
لمى ابتسمت:عارفه السبت هاهاها يله نمشي..
مشعل:ههههههههههههههههههههههههه يله..
××
دخل للغرفه الهاديه..تقدم له ودقات قلبه تزداد من شكل تركي اللي متمدد على السرير الابيض وكأنه جثه كأن الانسان اللي متمدد قدامه بلا نبض وبلا روح..كأن هالانسان مو نفسه تركــي اللي يعرفه..الجروح مغطيه اغلب مناطق جسمه..ويده مكسوره وراسه ملفوف..والاجهزه حوله..جلس جنبه ومسك يده..
:تركــي انا عارف انك تسمعني الحين تكفى الله يخليك اصحـى انا من غيرك ولاشي..<<مسح دموعه وحط راسه على السرير..
حس بشي يضغط على يده رفع راسه بسرعه وشافه يحرك شفايفه بضعف وصوته ماينســـمع..
ابتسم بفرحه وقرب منه وهمس:تركي تسمعني..
تركي فتح عيونه بصعوبه ورجع يسكرها يحس نفسه دااايخ والدنيا تلف فيه:آآه..
بندر مايدري يضحـــك وإلا يبكي ابتسم وماقدر يتكلم..
تركي بلع ريقه وفتح عينه وبصوت ضعيف فيه بحه:بـ..ندر..
بندر:تركي صحيــــت..
تركي وهو يلهث:عطشان ابي مويه..
بندر بسرعه فتح الثلاجه وطلع مويه وشربه:بالعافيه..
تركي خذ نفس طويــــل:الله يعافيك (لف راسه عليه) تصدق احس نفسي نايم سنين..
بندر بقهــــر:انت بس قل لي من اللي وصلك لهالحاله والله ما اخلي فيه عرق ينبض..
تركي بلع غصته:والله مدري (عقد حواجبه يتذكر) بس اذكر انهم ثلاثه او اربعه ضربوني لدرجة حسيت ان ظهري انكسر..
تجمعت الدموع في عيونه وشلون يقول له انك صرت انسان عاجز بأي طريقه يقول له..
تركي ابتسم بتعب:بدينا بالدموع خلاص هذاني صحيت..
بندر نزلت دموعه:دموع الفرح والله لو تدري وش صار فيني يوم دريت انك بالمستشفى بغيت انجن..
تركي حاول يمد يده بس ماقدر ناظر فيها شاف جروح وبقهر:الله ياخذهــــم..
بندر تنهد بضيق"وش بتسوي لو دريت انك انشليت"..
دخلت الممرضه ومعها بوكيه ورد واصلاً الغرفه كلها مليانه ورد..
تركي:ياحليــــلي لهالدرجه انا مهم..
الممرضه ابتسمت:good morneing..
تركي يستهبل:هلا بالزين كله..
بندر ضحك تركي ابد مايبطل حركاته..
الممرضه عقدت حواجبها:what..
تركي:لا سلامتك..
بندر:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه..
الممرضه طلعت وهي مكشره وتتحلطم..
بندر:وانت ماتبطل حركاتك..
تركي:وش اسوي ابي اضحكك شوي اعوضك عن الدموع اللي هليتها علشاني..
بندر بفرحه:صح انا ماقلتلك..
تركي:لا وشو..
بندر:انا ودانا رجعنا لبعض..
تركي:يعني وشلون..
بندر:نايف درا اني احبها وهي تحبني..
تركي بفرحه:ياشيـــــــــــــخ على البركه..
بندر:ههههههههههههههههههههههههه ههههههه الله يبارك فيك..
تركي:بس وشلون درا..
بندر:مدري عنه المهم انه درا..
تركي دار بعيونه على الغرفه كلها:وش ذا ماشاء الله انتشر خبر اني في المستشفى بسرعه..
بندر وقف:ايــــه لازم ينتشر انت شخصيه مهمه في المجتمع..
تركي كشر:تتريق حظرتك..
بندر وهو يشوف الكروت:لا والله ما اتريق (وبدى يقلب في الكروت) هاذي كرت من سوسو وهذا من رانيا وهذا من شذى وهذا من دلوعة تركي ياعينـــــــــي..
تركي بدون نفس:خل الممرضه تجي تشيل هالمصخره..
بندر كمل ولاكنه سمعه:وهذا من حبيبة توتو (عقد حواجبه) من توتو..
تركي:الكائن الحي اللي متمدد قدامك..
بندر:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه (وكمل) وهذا من سلمى وهذا من روان وهذا من نو..<<تغيرت ملامح وجهه يوم قرى الكرت..
تركي:ايه كمل يالاخو اطربنا..
بندر مشى لعند تركي ومد له الكرت:تركي تعرف هاذي نوف..
تركي قرى الكرت اللي كان مكتوب فيه
"يابـعــد عمري ان شاء الله عجبتك الهديه..وفيه هديه ثانيه راح توصلك في الطريق بس مو لك لأعز الناس عليك..
حبيبتك نوف.."
تركي عض شفايفه المجروحه بقهـــر:حقيــــــره سافله انا اوريها..
بندر:مو هاذي اللي..
تركي قاطعه بأنفعال:إلا هي..<<ومسك صدره اللي يألمه..
:آآآآآآآآه..
بندر بخوف:انادي الدكتور..
تركي بتعب:لا ماله داعي..<<غمض عيونه واسترخى ورجع الكلام المكتوب يدور في باله..
"اعز الناس علي مين تقصد"..<<وعيشته في دوامة تفكيــــر عميق لما تعب ونام..
××
واقفه تنتظر عند الباب وتناظر ساعتها"افففف ذولي ليه تأخروا"..<<لفت بتدخل لكن سمعت صوت هرن سيارته..سيارته هـــــو..خذت نفس عميق وحطت يدها على قلبها..
سمعت صوته وارتفعت حرارة جسمها:ماودك تجين وإلا عجبتك الجلسه عند الباب..
مها استغربت ليه يتكلم معها كذا لفت عليه وبقهـر:ايه عجبتني ودك تجي تجلس معي تعال تفضل حياك..
مشعل يضحك وهو يتقدم لها:افااا زعلتي ترى مايهون علي زعلك..
مها حمر وجهها ومشت لناحية السياره:يله تأخرنا..<<ركبت وقلبها يرقص من الفرحه..
لمى:مافيه صباح الخير..
مها لفت على لمى وتغيرت ملامح وجهها:لمى انتي بخير..
لمى بحزن:مثل ماتشوفين (تنهدت) اليوم بيصحى..
دخل وسكر الباب:ماقلنا كيفك..
مها ابتسمت:تمام كيفك انت..
مشعل ينزل نظارته:بخير (ركز المرايه الاماميه عليها وغمز لها وحرك شفايفه بدون صوت) دامك بخير..
مها لفت على الشباك وابتسمت ابتسامه وسيعه وعيونها تدمع من الفرحه"اخيـــــــراً يامشعل اخيراَ حسيت فيني"..
لمى تراقبهم وودها لو كان اللي جالس تركي ويناظرها بلهفه وحب مثل اول بس الحين هذا الشي لايمكن يصير لانها حست بقيمته متأخر بعد ماضاع كل شي..
نزلت راسها بضعف ويأس وقلبها يصرخ"سامحنــــــي ياتركي"..
××
سكرت وهي تبتسم بفرحه وراحت تركض وهي تنزل الدرج:خالـــتي خالتي..
ام مشاري:هديل شوي شوي..
هديل نطت على الكنب ومسكت يدين خالتها:عندي لك خبـــــر بس اول شي وش بتعطيني..
ام مشاري:هديـــل خالتك تعبانه مو رايقة لك..
هديل غمزت لخالتها:انا اعرف وش اللي يخليها تروق خالتي جاهزه تسمعين..
ام مشعل بتعب:قولي اللي عندك مع اني عارفه ان ما عندك سالفه..
هديل كشرت:افاااا..
ام مشاري:هديل اذا عندك شي مهم قوليه ماعندك روحي اتركي خالتك ترتاح..
هديل:طيـــب لو قلت انه خبر عن تركي..
ام مشعل بلهفه وخوف في نفس الوقت:وش فيــــه..
هديل بفرحه:خالتي تركي صحى..
ام مشعل مومستوعبه:وشــــــــو..
هديل دمعت عينها من الفرحه:والله قبل شوي اسمع مشاري يكلم بندر وقاله انه صحى وهو بخيـــر ويسولف وكأن مافيه شي..
مشاري نزل بسرعه:وصلكم الخبــر..
ام مشاري:ايه الحمد الله..
ام مشعل كانت تبكي ما اقدر اوصف فرحتها هاللحظه:ابي اشوفه مشاري الله يخليك ودني له..
مشاري ابتسم:يله..
ام مشاري وقفت:هديل يمه جيبي عباياتنا..
هديل نطت من الكنب:ان شاء الله..
××
راكان واقف قدام المرايه يسكر ازارير قميصه وعلى وجهه اكبر ابتسامه..
وقفت عند الباب وتكتفت وهي رافعه حاجبها:على وين من صباح رب العالمين..
راكان ناظرها بنص عين:مو شغلك..
مشاعل تقدمت له وهي تميل بجسمها:افاااا ركوني..
راكان تعطر وهو متجاهل وجودها..
مشاعل انقهرت:انت هيــــــه انا احاكيك..
راكان لف بدون مايناظرها ودفها عنه..
مشاعل:آآآآآآآآآآآي..
ام راكان ماسكه عبايتها:يله راكان..
راكان:يله..
مشاعل:ماما بتروحين وين..
ام راكان تأففت:بروح لولد خالك اللي طايح في المستشفى مدري وش سالفته..
مشاعل تلعب بخصلات شعرها:شكلك ماتبين تروحين..
ام راكان:ايه ما ابي بس وش اسوي كلام الناس مايرحم بيقولون ولد اخوها في المستشفى ولا راحت تزوره..
راكان وهو ينزل ويهمس لنفسه:اصلاً وجودك وعدمه واحد (على صوته) يله يمه لانتأخر..
ام راكان مرت من غرفة هيفاء اللي سمعت صوتها وصوت ضحكها موصل اخر الدنيا استغربت من تكلم ذا الوقت فتحت الباب..
هيفاء شهقت ودخلت الجوال تحت المخده وبأرتباك:هلا ماما صباح الخير..
ام راكان بنظرات شك:من تكلمين..
هيفاء بلعت غصتها:هاه اكلم جنا (رفعت الجوال) جنو احاكيك بعدين باااي..<<وسكرت وابتسمت بدون نفس..
:اي اسئله ثانيه..
ام راكان:تجين معي نزور تركي..
هيفاء بغرور:هاهاها ضحكتيني انا ازور هذا نو وي مستحيل..
ام راكان:طيب على الأقل اتصلي على خالك فهد تحمدي له على سلامة ولده..
هيفاء سحبت البطانيه وغطت نفسها:افكـــر يله تصبحين على خير وسكري الباب وراك..
ام راكان طلعت وسكرت الباب..
هيفاء ابتسمت ورفعت الغطا:افففف مابغت..<<وطلعت جوالها..
××
مدت له بيالة الشاهي:ترى كلمت ام فيصل بالموضوع..
طاحت البياله من يده مو مستوعب اللي سمعه:وشـــــــــــو..
ام رياض ارتاعت:بسم الله عليك وش فيك..
طلال:متى كلمتيها..
ام رياض:قبل امس العصر..
طلال:بس خالتي تركي و..
ام رياض قاطعته:انا ماكنت ادري عن تركي حتى ام فيصل شكلها ماتدري..
طلال:طيب وش قالت..
ام رياض:بتقول لأبوفيصل والله يقدم اللي فيه خير..
غاده:نقول مبروك..
طلال بضيق:لسه ماصار شي..
ام رياض:وش فيك طلال..
طلال:متوقع ترفضني..
ام رياض بأستغراب:ترفضك ليه انت وش ناقصك..
طلال وقف ورفع شماغه:مدري والله مدري..<<طلع..
في:وش فيه اخوك..
غاده رفعت كتوفها:وانا وش يعرفني..
ام رياض:بنات صاير بين مها وطلال شي..
غاده وفي فتحوا عيونهم على الاخير..
غاده:يعني وشلون..
ام رياض:موقف مثلاً خلا طلال يتوقع رفضها..
غاده:بصراحه خالتي انا دايماً احس انهم يتجنبون بعض مدري ليه..
في:قصدك مها تتجنب طلال (بقهر) تحسب فيه مرض معدي..
غاده:ههههههههههههههههههههههههه هههههههه..
ام رياض:طيب ليه تتجنب تعرفون السبب..
في بهمس:يمكن عشان مشعل..
غاده:لالا ما اظن..
ام رياض:وش فيكم تتساسرون..
غاده:خالتي انا مدري وش السبب..
في:ولا انا (وقفت وخذت عبايتها) يله انا رايحه..
غاده رفعت راسها:وين..
في:بروح لأبوي رجع اليوم من جده..
غاده وقفت:والله ليــــــــــــــه ماقلتي لي على فكره تراه عمي..
في بأستهزاء:احلفـــــي والله توني ادري انه عمك..
غاده عصبت:فيـــوه..
في:هههههههههههههههههه يله خالتي اشوفك على خير..
ام رياض:خلاص بتروحين..
في:بجيكم دايم وبتملون من خشتي..
ام رياض ابتسمت:حياك الله في اي وقت..
في:يله مع السلامه..
ام رياض:مع السلامه..
في مسكت يد غاده:يله امشي يالعله..
غاده:آآآآآآي آآآآآآي فيوه شوي شوي..
××
؛؛..تأخرتي ولا اقدر اعيد ايام معاناتي..علاقتنا ابد ما ابي تعيدين النظر فيها..؛؛

دخلوا المستشفى ولمى اول ماوطت رجلها جاها احساس غريــــــب احساس بالخوف والألم والحزن والفرح في نفس الوقت فرحانه انه رجع لها وصحى للدنيا اللي بدونه ولاشي وحزنها انها بتشوفه في هالحاله وهو متمدد على السرير ومايقدر يحرك رجوله اللي حست انه فقدها بسببها هـــي..
مسكت مها وضغطت على يدها..
مها بهمس:امسكي نفسك..
لمى بأرتباك:ما اقدر ما اقدر ببكي قبل لااشوفه..
مشوا ورا مشعل وكل ماقربوا للغرفه يزيد توتر لمى ويزيد ارتباكها..
مشعل مسك قبضة الباب:قولوا لي من الحين اذا بتبكون خلكم برا احسن..
مها ضغطت على يد لمى:لا ان شاء الله ماراح نبكي..
مشعل فتح الباب ودخل وطاحت عيونه على اخوه اللي نايم وملامحه هااااديه وبندر نايم على الكرسي بلع غصته ونزلت دموعه غصب عنه..مسحها بسرعه وهز بندر..
:هيه يالأخو..
بندر فتح عيونه وفركها:هلا مشعل..
مشعل:صحى كلمك..
بندر عدل جلسته وابتسم:ايه ذا الولد ابد مايترك هباله..
مشعل:طيب درا انه..<<ماقدر يكمل الكلمه وسكت..
بندر بضيق:لا ماقدرت اقوله..
عند الباب مها من بين اسنانها:يله لمى..
لمى بردت اطرافها وارتجفت وبصوت مرتجف:ما اقدر اشوفه وهو بهالحاله..
مها:بكيفك..<<ودخلت عورها قلبها اول ماشافت تركي..
:السلام عليكم..
بندر:هلا وعليكم السلام..
مشعل:وين لمى..
عفس وجهه من اسمها كان صاحي بس ماقدر يفتح عيونه يحس بألام في كل جسمه همس بصوت مبحوح:لمى..
مشعل ابتسم بفرحه وراح جنبه:تركي تسمعنــــي..
تركي فتح عيونه وابتسم بتعب:هلا مشعل..
مشعل بلهفه ودموعه على خده:الحمد الله على سلامتك يالغالي..
تركي:الله يسلمك..
مها:الحمد الله على سلامتك..
تركي:هلا مها الله يسلمك..
مها:كيفك الحين..
تركي بضيق:عايش..
مشعل:مها روحي نادي لمى..

يتبــــــــع..<<

 
قديم 10-05-2009, 08:48 AM   #87

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

تابــــــــــع..<<

مها بأرتباك:طيب..<<لفت بتطلع لكن شافت لمى داخله وعيونها على تركي وتبكي لكن بدون صوت"آآآآآآه ليته فيني ولافيك"..
نزلت راسها الم وحســـــره وتقدمت بخطوات بطيئه وهي ترتجف..
تركي اول ماشافها عوره قلبه هاذي لمى هاذي روحــه هاذي كل شي في دنيته نزل عيونه عنها ولاقال ولاكلمه بس انرسمت على شفايفه ابتسامة استهزاء..
لمى بلعت غصاتها وبصوت اقرب للهمس:الحمد الله على سلامتك..
تركي بقسوه:الحين هاذي تسمينها سلامه..
استغربوا من كلامه ولمى شهقت من البكي"معاك حق تسوي اي شي فيني"..
مشعل بأنفعال:تركي الـ..
تركي قاطعه بعصبيه:ممكن تتركونا لحالنا..
مشعل:لا انت انجنيت..
تركي غمض عيونه بقوه:لو سمحتوا اتركونا لحالنا..
بندر:خلاص مشعل يله نمشي..
مها خافت ان تركي يقول للمى شي يخليها تنهار..<<طلعوا من الغرفه وسكروا الباب..
لمى تسندت على الجدار تبكي وهي حاطه يدها على فمها..
تركي ابتسم بأستهزاء:فرحانه الحين صح..
لمى شهقت بصدمه:فرحانه..
تركي تنهد:انشليت هاذي اكبر واحلى هديه اقدمها لك يالمى..
لمى كانت مصدووووومه ولسانها عجز عن نطق حرف واحد..
تركي كمل وهو متعمد يقسى عليها:تذكرين الرساله اللي رسلتيها لي والمكتوب فيها لو خيروني بين موتي وفرقاك تذكرين وش اخترتي يالمى..
لمى ودها ترد عليه بس ماقدرت"هذاك كان اول الحين لو تخيرني بختار موتي روحي ماتغلى عليك ياتركي"..
كمل:اخترتي فرقاي وهذاني بفارقك واخليك ترتاحين مني..
لمى بصوت مرتجف:لا ياتركي حرام عليك..
تركي:حرام علي وإلا حرام عليك انتي كنتي تعذبيني بكل كلمه تقولينها لي (اشر على الورد) شوفي هاذولي هاذولي من البنات اللي كنت احاكيهم وتركتهم علشانك علشاني حسيت اني قاعد اخونك ههههههههههههههههههه بس انتي ماكنتي سائله عني اصلاً..
تركته يكمل ويجرح على راحته معاه حق في كل كلمه يقولها..
تركي:ويوم قلتي لي روح العب على غيري خلاص ماعاد لي خلق العب عليك ولا على غيرك مع اني والله احبك عن جد ما العب..
آثرت عليها كثير كلمة "احبك" عضت على شفايفها بقوه وهي تشهق نزلت راسها وهي تفرك يدينها بتوتر:تركي آسفه..
تركي تنهد بضيق:تأخرتي يالمى كثير..
لمى انهارت على الكرسي تبكي وهي حاطه يدها على وجهها..
تركي عوره قلبه عليها وده يروح يمسح دموعها يحظنها ويهديها بس فيه شي داخله يمنعه..
انفتح الباب ودخلت وهي كلها شوق ولهفه:تركي الحمد الله على سلامتك يمه..<<بكت ومسكت يده وباستها..
تركي ابتسم وباس يدها:الله يسلمك..<<وعيونه على لمى اللي وقفت وطلعت وهي تجر المها وحزنها معها..
مها شافت لمى وركضت وراها:لمى لمى..
لمى تمشي وماسمعتها تناديها كان كلام تركي يتردد في مسامعها ضحكت بقوه وصدى ضحكتها ملى الممر..
مها مسكتها وهزتها:لمى وش فيك انجنيتي..
لمى ناظرتها بدون احساس كل شي انتهــــــى خلاص..
مها هزتها بقوه:لمى تكلمي ردي علي..
لمى بكت بحرقه وحظنتها وهي تهذي بكلمات مافهمتها..
مها نزلت دموعها وهي تحاول تهديها لكن مافيه فايده..
××في غرفة تركي××
ابومشعل باس راس تركي:الحمد الله على سلامتك وانا ابوك..
تركي:الله يسلمك يبه..<<دور بعيونه عليها..
:اقول وين ريم..
ابومشعل:مشعل ماجت معك..
مشعل:لاتقول تعبانه..
ام مشعل شهقت:وش فيها..
مشعل ابتسم على شكل امه:لا يمه لاتخافين بس راسها مصدع مانامت زين كله من الاخ تركي..
ام مشعل حطت يدها على قلبها:طيحت قلبي..
تركي:ما قالكم الدكتور متى بطلع..
ابومشعل:لا بتقعد هنا كم يوم لما تتحسن وش طاير عليه..
تركي:ولاشي بس مليــــــــــت من ريحة المستشفى..
ابومشعل:هذا وهو اول يوم..
تركي:طيب ماقالوا متى ببدى العلاج الطبيعي..
انصدموا:وشــــــــــــــــــــ ـــــــــو..
تركي:ههههههههههههههههههه وش فيكم..
مشعل:انت تدري انك..
تركي قاطعه بضيق:انشليت ايه ادري سمعت الدكتور ويا بندر يتكلمون في هالموضوع..
ابومشعل بحزن باين عليه:الدكتور قال بعد مايشيلون الجبس من يدك وجروحك تلتأم..
تركي بعد عيونه عن ابوه اللي تجمعت فيها الدموع"آآآآآآه ياكبر الجرح في قلبي وذا الجرح لايمكن يطيب"..
ام مشعل من قلب:حسبي الله على من كان السبب..
ابومشعل:إلا من اللي سوى فيك كذا..
تركي:محد انا طحت مع الدرج على ظهري..
ابومشعل بنظرات شك:تركي قول الصدق..
تركي:يبه هذا الصدق..
اندق الباب..
ابومشعل:تفضل..
دخلت ام راكان وراكان وراها..
ام راكان وراكان:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
ام راكان:الحمد الله على سلامتك..<<وقربت منه بتبوسه بس تركي وبحركه متعمده..
:آآآآآآآآه..
ام راكان ارتاعت وبعدت عنه:عورتك..
تركي يسوي نفسه متعور:ايه شوي..<<وغمز لبندر اللي كان يضحك بصوت واطي..
راكان:تركي كيفك..
تركي ناظره بأحتقار:حمد الله عايش..<<وشدد على اخر كلمه..
××
..((الساعه6..المغرب))..وبعد ما الكل راح لتركي وتحمدوا له بالسلامه وتطمنوا عليه مابقى إلا هو وبندر في الغرفه..
تركي يتثاوب:وانت ماودك تروح ابي انام..
بندر:نام احد ماسكك..
تركي:وش مقعدك عندي..
بندر:ابي اتفرج على خشتك (سحب البطانيه وغطاه) نام تصبح على خير..
تركي رفعها:ناوي تخنقني انت..
بندر بقهر:انا اندري عنك فيه احد ينام الحين..
تركي غمض عيونه وهو يتثاوب:ايه انـ..<<ماكمل كلمته لان النوم هاجمه ونام..
بندر ابتسم على شكله ووقف طلع يمشي في الممرات يكلمها مشتاااق لها..
××
في هالوقت طلعت ريم من الحمام ((الله يعزكم)) بعد ماتحممت وقفت قدام المرايه تناظر عيونها الحمرا من البكي وخدها اللي صاير ازرق من قوة الكف..حطت يدها على خدها وفركته..ودموع متجمعه في عيونها رافضه تستسلم وتطيح..
مشطت شعرها وحطته على جنب يخبي خدها..فتت دفترها وكتبت والقلم بيدها يرتجف من رجفة يدينها..

..على ذاك الطريق اللي يسمونه غرام احباب..
وطت رجلي على دربه ولا ادري وش نوى فيني..
تبعته لأخر دروبه الين القمر قد غاب..
تعب قلبي ولاتعبت مسافات توديني..

رمت الدفتر والقلم وشهقت من البكي حطت راسها على الطاوله وبكت بحرقـــه والم وحسره..
××
كشرت ولفت عنها وهي تهز رجلها:ابي ارجع البيت..
خلود:دلول تكفين لاتزعلين..
دلال بقهر:لاااا ماتبين تجين وما ازعل..
خلود:والله انا ودي اجي بس انتي تعرفين...
دلال قاطعتها:تركي صح (وقفت وخذت شنطتها) على راحتك تبين تجين حياك الله ماتبين بكيفك يله باي..<<ومشت وهي مقهـوره بنت عمها وصديقتها واختها ماراح تحضر زواجها..
سمعتها وهي تمشي:دلول وقفــــي..
دلال بدون نفس:خير وش تبين..
خلود:زعلانه صح..
دلال وهي تصد عنها:يعني وش رايك..
خلود:دلال انا ما ابيك تضيقين صدرك عشاني والله منصور لو شافك زعلانه ومكشره بيدعي علي..
دلال حمر وجهها من طاري منصور..
خلود:فديت اللي يستحون انا..<<وباستها..
دلال دفتها:انطمي هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه..
شافوها جايه تمشي بخطوات سريعه قالت وهي تلهث:سلام..
خلود ودلال ضحكوا على شكلها:هههههههههههههههههههههههه هههه..
دانا جلست وكشرت:ردوا السلام على الاقل..
خلود ودلال جلسوا:وعليكم السلام..
خلود:ليه تأخرتي..
دانا:الشوارع زحمــــــه وحر بس تصدقون عاد ماحسيت بهذا كله..
دلال:ليه..
دانا بأبتسامه وسيعه:حاس فيني فديـــــــت قلبه واتصل علي وما انهى المكالمه إلا لما وصلت لكم..
خلود:ههههههههههههههههههههههههه قسم بالله مجانين..
دلال:اقول دنو ورا مايجي يخطبك نبي نفرح فيكم..
دانا حمر وجهها:لا وين تو الناس علينا..
خلود:قولي آمين..
دانا من قلب:آميـــــــــــــــــن..
خلود:ان شاء الله ابخرك يوم عرسك..
دانا استحت رفعت الكاس:ترى بالكاس..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه..
××
نزل بيالة الشاهي:خلاص انتي شوفي راي مها ولاتستعجلين عليها خليها تفكر براحتها..
ام فيصل وقفت وقلبها يرقص من الفرح:ان شاء الله..<<طلعت فوق ودقت غرفة مها ودخلت..
مها رفعت راسها:هلا ماما..
ام فيصل:يمه انتي فاظيه..
مها سكرت الكتاب:ايه فاظيه خير ماما تبين شي..
ام فيصل جلست:كل خير (وبحنان) يمه انتي كبرتي و..
مها قاطعتها:اذا الموضوع عن الزواج فقلت لك من قبل ما ابي لما اخلص دراستي وبعدين مو وقته نتكلم بهالمواضيع..
ام فيصل بضيق:ليه يمه الرجال مايتعوض ادب واخلاق وماينقصه شي..
مها بأستهزاء:ومن هو هذا بالله..
ام فيصل:طلال..
مها بصدمه:طــــــــــلال..
ام فيصل:ايه..
مها دمعت عينها وبصوت مرتجف:ما ابي اتزوج وطلال هذا بالذات ما ابيــــــــه..
ام فيصل:ليه انتي شايفه فيه عيب..
مها بأنفعال:لا ما ابيه وبس..
ام فيصل وقفت وقبل ماتطلع:فكري زين ترى الولد مو مستعجل يقول خلوها تفكر على راحتها..<<وطلعت..
مها حطت يدها على قلبها اللي يدق بسرعه ودموعها متجمعه في عيونها..ما كانت تتخيل في يوم انها ترتبط بغير مشعــــــل..
مستحيل تقبل في طلال وفي احد غيره ومحد راح يجبرها تسوي شي هي ماتبيه..<<وقفت ونزلت وهي متأكده من قرارها..
قالت وهي تبلع غصتها:يبه..
ابوفيصل بفرحه:هلا مها تعالي جنبي..
مها يوم شافت الفرحه في عيون ابوها مابغت تخرب عليه فرحته وتقول قرارها الحين جلست جنبه وطصنعت الابتسامه..
ابوفيصل:وش فيك وانا ابوك..
مها ماسكه نفسها لاتبكي:هاه لامافيني شي..
××
كان يدور بسيارته وهو حاط يده على خده واليد الثانيه على الدركسون اللي ضاغط عليـــه من القهر..
"ياربــــــي انا وش سويت ليه اهينها ليه اشك فيها وانا متأكد من تربيتها وش صار فيني (ضرب يده في الدركسون وصرخ) غبـــــــــــي"..
رن جواله وطنشه لكن رن بألحاح وبطفش:اوهوووووو..<<رفع جواله ورد بدون نفس..
:خيــــــــــر..
قالت بدلع:هااااااي..
نايف تأفف:نعم خير وش تبين..
فاتن فتحت عيونها على اخر شي:نايف وش فيك..
نايف:ولاشي اسمعي انا مو رايق الحين بعدين احاكيك سلام..<<وسكــــر..
فاتن انقهرت ورمت جوالها بعصبيه:على بالك يعني ميتــــــــــه عليك..
نجود تاكل شيبس:وش قال..
فاتن بدون نفس:يقول مو رايق الحين ياحيـــــاتي مدري مين مزعله..
نجود ابتسمت بخبث:شكلك بديتي تحبينه..
فاتن بأنفعال:اقـــــــول بلا كلام فاظي (سحبت الشيبس) هاتــــي..
نجود رفعت حاجب:اصلاً الحب مبين في عيونك..
فاتن وقفت وبعصبيه:انتــي من وين تعرفين الحب عساك بس تدرين وين الله حاطك فيه..<<رمت عليها الشيبس وطلعت..
نجود همست وهي مكشره:اففففف ياربي متى تفكني منها..<<رفعت جوالها وطلعت صورته..
:آآآآآآآآه محد مصبرني على اختك غيرك..<<وباستها بقــــوه..
بصوت عالي:نجــــــــــــــــود..
نجود ارتاعت وسكرت الجوال:طيب جايه جايه..
××
؛؛..والله مايهون علي تنام وخاطرك زعلان..؛؛

عجبته الفكره صح انها فكره مجنونه بس لازم يسويها مايقدر ينام وهي زعلانه منه..غير طريقه وراح لطريق بيتهــــا..وقف عند البيت وناظره فتره متردد ينزل وإلا لا..
في الاخير نزل وهو خايف من ردة فعلها لما تشوفه خذ نفس طويـــــــل ورن الجرس..
:
:

 
قديم 10-05-2009, 08:50 AM   #88

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

الجــــ الثامن والعشرون ـــــزء..

؛؛..والله مايهون علي تنام وخاطرك زعلان..؛؛

عجبته الفكره صح انها فكره مجنونه بس لازم يسويها مايقدر ينام وهي زعلانه منه..غير طريقه وراح لطريق بيتهــــا..وقف عند البيت وناظره فتره متردد ينزل وإلا لا..
في الاخير نزل وهو خايف من ردة فعلها لما تشوفه خذ نفس طويـــــــل ورن الجرس..
××
كانت جالسه في الصاله ومتربعه على الكنبه وضامه المخده لصدرها وعيونها على التلفزيون اللي يشتغل بدون فايده لان عقلها مو معها سمعت الجرس رفعت حاجبها بأستغراب
:غريبه من جاي الحين (بصوت عالي) سيتي..
سيتي (الخدامه):yes..
ريم:Oben tha door..
سيتي طلعت تفتح..
دخل بخطوات بطيئه وثقيله وعينه على باب المدخل..
وقفت ومشت لناحية باب المدخل:سيتي ميـ..(ناظرته بصدمه وهمست) نايف..
نايف يفرك يدينه بتوتر:ممكن ادخل..
ريم بلعت غصتها:سيتي ادخلي جوا..
سيتي ناظرتهم بأستغراب ودخلت..
ريم تكتفت ولفت عنه:مشعل طالع وابوي بعد طالع..
نايف:بس انا مو جاي عشانهم انا جاي عشانك انتي..
ريم لفت عليه ورفعت حاجب وابتسمت بأستهزاء:عشاني..
نايف:ريم انا..
ريم قاطعته بأنفعال وبصوت مرتجف:انت ايـــش للأسف يا نايف اكتشفت انك انسان مريض تشك فيني وفي تربية عمك ليه وش قالوا لك بايعه سمعتي وكرامتي..
عوره قلبه على هالحكي بس خلاها تجرح معاها حق في كل اللي تقوله..
كملت وهي ترفع شعرها عن خدها:شوف وش سويت بسببك مارحت اتطمن على تركي واذا سألني احد وشو هذا وش اقول اقول ولد عمي سمعني اكلم خالي وشك فيني وعطاني كف..
نايف قرب منها وحط يده على خدها وبنبره هاديه:انا آسف..
ريم بعدت يده ورجعت خطوات لورا وهي تعض شفايفها ودموعها على خدها:بعــــــد عني..
نايف بنفس النبره حركت شعورها من جوا:ريم اسمعيني انا ماسويت كذا إلا من غلاتك عندي..
ريم ارتجفت بعدت عنه وناظرته بأحتقار خلت نايف يكره نفسه:اذا هذا تسميه غلا شكراً انا ما ابيه..
نايف مرر اصابع يده على شعره بتوتر قرب منها ومسك كتفها وضغط عليه:صدقيني مدري وش صار فيني لما سمعته يكلمك ويقول لك هالحكي اذا ماكنتي غاليه وتهميني كان ما اهتميت ويوم سمعتك طنشت وقلت بكيفها تسوي اللي تسويه وش علي فيها (حط عينه في عينها المدمعه) واكذب ان قلت ماغرت عليك..
ريم تناظره مصدومه ودها تحكي بس كل الحكي تبخر ودها تتحرك وتبعد عنه بس كل شي فيها جمــــد..حست على نفسها وبعدت وكلام نايف يرن في اذنها وخاصه اخر كلامه يوم قال..((واكذب ان قلت ماغرت عليك))..تبي تستوعب وتفهم اللي قاله لكن حست ان تفكيرها مشلـــــول هاللحظه..بردت اطراف يدينها و دق قلبها بقوه لدرجة ان نبضاتها وصلت مسامعها..
كمل وهو مايدري ان كل كلمه يقولها لها تأثيــــر كبير على قلبها:وصدقيني بعد السبب الاول في اني اتراجع عن خطبة دانا هو انتي..
ريم انصدمت..
نايف بلع غصته:اتمنى تسامحيني يله سلام..<<وطلع وهو يحس براااااحه وقلبه طااااير للسما من الفرحه..
حطت يدها على قلبها وهي تضحـك وتبكي في نفس الوقت مو مصدقه اللي صار مررت اصابع يدها المرتجفه والحاره على شعرها دخلت وشافت وجهها في المرايه تحسست خدها الكف اكبــر واحلى هديه عطاها اياه بسببه عرفت ان نايف يحبـها ويغار عليها..نزلت دموعها وهي تضحك بفرحه ملت قلبها وملت دنيتها وعمرها كلــــــه..
××
:
بعـــــد ثلاث ايام..
احداثها كانت قليله..
ريــــم ونايف..كانوا يتبادلون نظرات الحب اللي تنعش وتقوي علاقتهم..
لمــى..صارت انطوائيه ماتحب تشوف ولاتكلم احد ومن كلام تركي لها دمر كل شي فيــــها..
مهـــا..عقلها متقبل طلال بس قلبها رافضه لان مشعل عايش فيه وماتدري تحكم قلبها وإلا عقلها..
تــركي..كانت حالته تسوء يوم ورا يوم نوف عيشته بدوامة تفكيـــر ولمى ضغطت عليه وآلمته زياده لانه يعتقد انها تناظره بشفقه مو لانها تحبه..
طــــلال..خايف من رفض مها لانها برفضها حكمت عليه بالأعدااام..
:
××
قرب المرايه لفمه اللي فتحه على اخر شي:الله ياخذكم ويقلع ضروسكم مثل ماقلعتوا ضروسي..
بندر:ههههههههههههههههههههههههه هههه..
تركي بدون نفس:تضحك هااا اقول ماقالك الدكتور متى بطلع ترى مليت..
بندر:ياخوي اصبر مافيك صبر..
تركي:خلاااااص مليت طلعوني ابي اطلع ابي اشم هوا..
بندر نزل راسه وفرك يدينه بتوتر:اقول تركي وش صار في موضوعك انت ولمى..
تركي كشر:انت وش سالفتك معلق على هالموضوع قلتلك كل شي بينا انتهـــــى (بأستهزاء) عاد كأن بينا شي..
بندر:بهالبساطه تركي ترى البنت تحبك انت ماشفتها يوم كنت في العمليات بغت تموت من كثر مابكت..
تركي:تلعب على مين انت اي تحبني ماحبتني وانا بعافيتي تحبني وانا (بلع غصته وقال بضيق) مشلول..
بندر:بس ياتركي..
تركي قاطعه:الله يخليك سكر على الموضوع..
انفتح الباب ودخلت بمرح:هااااااي (انتبهت لبندر وتفشلت) قصدي السلام عليكم..
تركي وبندر:هههههههههههههههههههههههه ههههههه..
بندر ابتسم:ريم كيفك..
ريم وجهها احمر من الفشيله:بخير..
بندر وقف:يله انا ماشي..
تركي:وين اقعد..
بندر غمز له:بروح اكلم الحلوين..
تركي ابتسم بتعب:اهاا اجل سلم لي عليهم..
بندر رمى عليه المخده بقهر:ايييييييه ان شاء الله..
تركي:ههههههههههههههههههههه..
وبعد ماطلع بندر..
ريم نطت جنب تركي:كيفك اليوم..
تركي:زفـــــــت..
ريم:افااا ليه..
تركي:وش تبيني اقول يعني بخير وانا اصلاً مو بخير ومنثبر هنا بين اربع جدران..
ريم بضيق:تغيرت ياتركي كثيــــر مو انت تركي اللي اعرفه..
تركي:لا انا هو نفسه بس فيه تغيير بسيط (اشر على رجله) هاذي ماتتحرك ويدي مكسوره و..
ريم قاطعته ودموعها على خدها:تركي خلاص..<<حظنته بقــــوه..
تركي قربها لحظنه اكثـــر وتنهد بضيق وهو يمسح على شعرها:شفتي وش صار فيني..
ريم بعدت عنه وابتسمت:ان شاء الله ترجع مثل اول واحسن..
تركي:ما اظن المهم صح زواج منصور ودلال بكره..
ريم:ايه..
تركي:بتروحين..
ريم:لا انا بعسكر عندك هنا..
تركي:لا روحي ودقي على خلود وقولي لها تروح زواج بنت عمها حرام ماتروح بسببي تراني ما استاهل..
ريم كشرت:بدينا..
تركي ابتسم:خلاص بسكت بس انتي دقي عليها..
ريم رفعت جوالها:طيب وانت..
تركي:لاتشيلين همي بندر بيقعد معي ما شاء الله عليه نشبـــــــه..
ريم:ههههههههههههههههههههههه حرام عليك..الوو..
××
دخلت الغرفه وشافتهم حالتهم كذا من ثلاث ايام..
ام فيصل بضيق:وانتو بتطولون على هالحاله..
مها:هلا ماما..
ام فيصل:شوفوا ابيكم تروحون زواج دلال بكره توسعون صدوركم شوي..
لمى:انا ما ابي اروح..
مها:حتى انا..
ام فيصل:اقول انا ماخذت رايكم وبعدين غاده متصله علي وقالت لااااازم يجون..
مها:وش دخل غاده..
ام فيصل:غاده تصير بنت خالة دلال..
مها رجعت تشخبط في دفترها:اهاا..
ام فيصل وهي تطلع:جهزوا نفسكم..
لمى:بس..<<ماكملت لان امها سكرت الباب وطنشتها..لفت على مها
:بس انا ما ابي اروح..
مها:خلينا نروح نوسع صدورنا شوي وبصراحه يعني مليت من قعدة البيت الله يعين تر..<<سكتت وعضت على شفايفها من زلة لسانها..
لمى بلعت غصتها وتجمعت الدموع في عيونها:طيب اتصلي على ريم اسأليها بتروح وإلا لا..
مها بضيق:طيب..
××
كانت جالسه في وسط الاغراض رافعه شعرها منفوش ولابسه بنطلون ورافعته لنص ساقها وبلوزتها رافعه كمومها قالت بطفش
:غويـــد مالقيتي إلا هاليوم علشان ترتبين فيه اغراضك عن جد عليك توقيت غلـــــط..
غاده ترتب الكتب في الرفوف:رتبي وانتي ساكته..
في تخصرت:طراره وتتشرط..
..((رن الجـــــرس))..
غاده:يله روحي افتحي الباب..
في:ياشيـــــــخه وليه مو انتي بيتك وإلا بيتي..
طلال بصوت عالي:وحده منكم تفتح البــــــــاب..
في وقفت:افففف خلاص اجلسي انا بروح افتح..
غاده:اصلاً من قالك اني بروح..
في انقهرت ورمت عليها المخده وجت على وجهها:ههههههههههههههههههههاااا ي..<<طلعت تركض فتحت الباب وهي تلهث..
:ميــــن..
دخل وهو مبتسم:مساء الخيــــر..
في تفشلت نزلت بنطلونها قالت بأرتباك:هلا مساء النور..
مشعل:ههههههههههههههههههههههههه ه وش فيك..
في:هاه ولاشي تفضل..
مشعل دخل وهو ماسك اكياس دخل الصاله وفي وراه تنطط من الفشيله وتضرب خدودها..
مشعل رفع راسه لطلال اللي طالع السلم يركب الستاره:مساء الخيــــر..
طلال:هلا مساء النور (لف عليه) كيفـ..<<ماقدر يتوازن وطاااااح على الكنب..
:آآآآآآآخ..
مشعل وفي:هههههههههههههههههههههههههه هه..
مشعل مد يده ووقفه:الحين وش طلعك فوق..
طلال رمى الستاره:مثل ماتشوف اركبها..
مشعل:اما اشكالكم تحفــــــه ههههههههههههههههههههههههه..
طلال جلس وتربع على الكنبه:كيف تركي..
مشعل بضيق:والله مدري وش اقولك كل يوم حالته تسوء عكس الناس سبحان الله..
طلال:ليه طيب ماعرفتوا السبب..
مشعل:لا بس يمكن عشان الشلل..
طلال رفع كتوفه:يمكن..
غاده طلت براسها:هــــــلا مشعل..
مشعل:هلا فيك..
غاده تأشر لفي:تعالي انتي..
في:ماراح اجــــي..
مشعل وقف ورفع كمومه:تبون مساعده..
طلال:لالا خلك بنتعبك معنا..
مشعل مسك الستاره:لا ولو تعبك راحه..<<طلع السلم..
طلال:اقول ماوصلك الخبر..
مشعل:اي خبر..
طلال:خطبت مهـــا..
مشعل اختفت ابتسامته ودقات قلبه تزيـــــد صح انه مايحب مها بس قلبه يميل لها حاول يستوعب اللي قاله طلال ماقــدر..
في تراقب مشعل وكيف كان آثر الصدمه على وجهه يعنـــي مافيه إلا سبب واحد لكل هذا انه يحبها..
مشعل بعد ماركب الستاره بسرعه ونزل:يله انا استأذن..
طلال:وين توك جاي..
مشعل بدون مايناظره:تذكرت ان عندي شغله لازم اسويها..
طلال ابتسم:طيب ما اوصيك اذا شفت نسيبي ونايف سلم لي عليهم..
مشعل بقهر:ان شاء الله يله سلام..<<طلع..
في خذت عبايتها:حتى انا بروح..
طلال:وين انتي الثانيه..
في بسرعه:بروح لأبوي بعدين تأخر الوقت..
طلال:ومين بيوديك..
في تمشي بخطوات سريعه لناحية الباب:السواق يله باااي..<<وطلعت فتحت الباب شافت سيارة مشعل توها مامشت تنهدت بأرتياح ومشت ناحيتها دقت الشباك..
مشعل لف عليها وفتح الشباك:هلا في..
في بأرتباك:ممكن يعني توصلني على طريقك..
مشعل:يله اركبي..
في ركبت بدون ولاكلمه ومشعل شغل السياره ومشى بدون مايلتفت ولايكلمها..
في قطعت هالسكوت:اقول مشعل..
مشعل:هلا..
في تفرك يدينها بتوتر وقالت بجرائة الدنيا كلها:انت متضايق لان طلال خطب مها..
مشعل استغرب وبنفس الوقت انصـــــدم من سؤالها لف وجهه عليها وناظرها للحظات بعدين رجع يناظر الطريق..
في عضت على شفايفها"افففففف ليتني ماقلت شي":آسفه اعتبرني ماقلت شي..
مشعل بلع غصته:ماله داعي تعتذرين انتي ماقلتي شي غلط يافي انا مو متضايق بالعكس انا اتمنى لمها وطلال كل خير بس..
في:بس ايش..
مشعل بضيق:طلال خطب انسانه غاليه عندي وآستني وخلتني اطلع من الحزن اللي انا فيه يوم خانتني ملاك..
في:مين ملاك..
مشعل:وحده مايجوز عليها إلا الرحمه..
في التفتت تناظر الطريق والدموع متجمعه في عيونها وبلعت غصاتها"ياربــــي انا ليه حظي كذا ام تركتني وراحت وحبيت واحد في قلبه وحده غيري يارب خذ روحي وريحني"..
مشعل لف عليها وشافها سرحاااانه ويدينها تفكرها بتوتر لما صارت حمرا..لف يناظر الطريق وفجأه فرمــــــل بقوه بغى يصدم السياره اللي قدامه..
في شهقت وحطت راسها في فخذها وهي تتنفس بسرعه ويدها على قلبها..
مشعل بخوف حط يده على ظهرها:في انتي بخير..
في رفعت راسها وهي ترتجف:ا..يه..
مشعل مسك يدها وضغط عليها:لاتخافين انا معك..
في سحبت يدها وبسرعه:لالا مو خايفه..
مشعل شغل السياره وناظرها وابتسم:شكلك بتحرمين تركبين معاي مره ثانيه..
في"عمرك ماراح تحس"..<<وضحكت مجامله..
××
حطت رجل على رجل وناظرت الغرفه بأنبهار"في يوم من الايام بيكون هالبيت ملكي وابوكم بعد ملكي وخاتم في اصبعي والله لاوريك يامشاعل والله لأكسر خشمك اللي رافعته مدري على ايــش"..
دخل وناظرها من فوق لتحت بأنبهار وخبث..
منال بمياعه:اهلـــين عمو..
ابوراكان كشر:عمو..
منال وقفت وقربت منه بوقاحه وعدلت ياقة ثوبه:سوري قصدي دحوم..
انفتح الباب وارتاعت وبعدت عنه..
ابوراكان بأرتباك:خيــــــر انتي وش جابك..
مشاعل تناظرهم بشك:اظن ان هاذي غرفتي وإلا انا غلطانه..
ابوراكان طلع وسكر الباب بعصبيه..
مشاعل:وش جابه هذا لهنا..
منال بأرتباك:هاه مدري يسأل عنك..
مشاعل:وش يبي فيني..
منال بعصبيه:وانا وش يعرفني افففف..
مشاعل:طيب وش فيك عصبتي ماقلت شي..
××
؛؛..انا بشر اخطي وسبحان اللي كامل بالعطا..زليــت..
إصبر علي..وان ماقوى صبرك رضاي انا بهواي مجروح من يصبر علي..
هجرك الم..اقولها واقسم قسم..متى الظفر ياعمري يطلع من اللحم..
انا بشر اخطي وسبحان اللي كامل بالعطا..زليـــت..؛؛

اليوم الثانـــــــي..
يوم زواج دلال ومنصور زواج احلى اثنين حبوا بعض من سن الطفوله كبروا وكبر حبهم معهم..
كانت واقفه قدام المرايه تحط غلوس رن جوالها ورفعته:الوو هلا مها..اوكي امرك وإلا تمريني..اهااا طيب باااي..<<سكرت وحطت اغراضها في شنطتها خذت عبايتها ونزلت..
:مشعل توديني لبيت عمي محمد..
مشعل:اوكي يله..<<ركبوا السياره ومشعل يحاول يضبط اعصابه اذا شاف مها لانه يعتقد انها وافقت على طلال..
ريم لفت عليه:وش فيك شكلك مو طبيعي..
مشعل:لا مافيني شي (خذ نفس طويـــــل وقال بهدوء) دريتي..
ريم:عن ايش..
مشعل:طلال خطب مها..
ريم بصدمه:وشـــــــــو..
مشعل:مثل ماسمعتي..
ريم:وذا الدبا ماقالت لي..
مشعل معصب:الحين هذا اللي هامك..
ريم:ايه طيب وش فيك عصبت..
مشعل بنفس العصبيه:مافيني شي..
ريم رفعت كتوفها بأستغراب من شكل مشعل اللي انقلب فجأه..
وصلوا بيت ابوفيصل ونزلت ريم وقبل ماتدخل لفت عليه:ماراح تنزل..
مشعل بدون مايناظرها:لا..
ريم لفت تكمل طريقها وشافت سيارة نايف ابتسمت ولمعت عيونها بفرحه ودخلت الصاله شافت عمها في وجهها..
قربت منه وباست راسه:كيفك عمي..
ابوفيصل:هلا ريم شخبارك وانا عمك..
ريم:الحمد الله تمام..
ابوفيصل ابتسم:وش هالزين وش هالحلاوه..
ريم حمر وجهها:تسلم..
ابوفيصل:يله مع مع السلامه وسلم لي على الوالد والوالده..
ريم:يوصل..<<راحت المغاسل تلبس حلقها حست بأنفاس وراها مارفعت راسها للمرايه وصدرها صار يرتفع وينزل بسرعه..

يتبـــــــع..<<

 
قديم 10-05-2009, 08:51 AM   #89

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

تابــــــــع..<<

لفت ورفعت راسها وحست بالدم حااااار بعروقها..غرقت عيونها فيه كان كااااشخ لابس غتره وثوب وجزمه سوداء ((الله يكرمكم)) ومضبط السكسوكه ابتسم ابتسامه ذوبتها كان واقف ومايل بجسمه وساند يدينه على المغسله نفس وقفته ونفس ابتسامته وجرائته يوم شافته في الاستراحه يوم نبض قلبها له..
ارتفعت حرارة جسمه من شكلها وخاصه عيونها الذباحه اللي سحرته من اول نظره قال بصوته الهادي:هاه مسامحتني..
صحت من سرحانها وبعدت عنه بتطلع بس هو سبقها ووقف قدامها..
قالت بصوت اقرب للهمس:ممكن تبعد شوي..
نايف:ابي اعرف انتي مسامحتني وإلا للحين زعلانه..
ريم شوي وبتبكي وش ذا الموقف المحرج اللي حطها فيه:حرام عليك..
نايف ابتسم ولاحظ وجهها اللي انقلب الوااان واستانس لانه حس انه اثر عليها:وشو اللي حرام علي..
ريم بصوت مرتجف:بعد خلني امشي..<<مدت يدها بتدفه عنها بس هو سبقها ومسك يدها وكانت انعم وادفى يدين مسكها في حياته ارتفعت حرارة جسمها وشهقت..
:نايــــــف..
نايف تنهد:عيون نايف..
تحبــــه وتموت في عيونه وتعشق جرائته سحبت يدها بسرعه وبعدت عنه ومشت بخطوات سريعه بس وقفها صوته..
:شنطتك..
ريم لفت عليه شافته رافع شنطتها ويلوح فيها سحبتها منه بسرعـــــه..
نايف مسك كتفها وبصوت هادي جذااااب خلى قلبها يضرب بقوه وكأنه بيطلع من ضلوعها:سامحتيني..
ريم حاولت تبعد بس هو ضاغط على كتفها قالت بأرتباك والدموع متجمعه في عيونها:خلاص نايف اتركني..
نايف:ماراح اتركك إلا لما تقولين لي سامحتيني وإلا للحين زعلانه..
مرت قشعريره على كل جسمها:خلاص مسامحتك..
نايف ابتسم:من قلبك..
ريم ماقدرت تتحمل دفته عنها وركضت طلعت الدرج وهي رافعه فستانها وتسمع صوت ضحكته وصلت غرفة مها وهي تلهث حطت يدها على قلبها تهدي نبضاته السريعه فتحت الباب بيدها المرتجفه ودخلت وهي تتنفس بسرعه سندت جسمها على الباب وحطت يدها ورا رقبتها الحاااااره..
مها تصلح شعرها:ريم فيك شي..
ريم تنهدت:لا كيفك..
مها:مثل ماتشوفين..
ريم:وين لمى..
مها:في غرفتها..
ريم مشت بس تذكرت شي ولفت عليها:ايـــــــه يالجاحده ليه ماقلتي لي..
مها:عن ايش..
ريم:عن خطبتك من طلال..
مها بصدمه:من قالك..
ريم:مشعل..
مها شهقت:مشعل درا من وين..
ريم:مدري (حظنتها وهي تبتسم) ياشيخه مبروك..
مها بعدت عنها وهي مكشره:ياشيخه ومن قالك اني بوافق..
ريم:افااا ليه..
مها:ما ابيـــــه وانتي تعرفين السبب..
ريم:عشان الماسن..
مها:لا مو عشان كذا..
ريم:اجل عشان ايش..
مها:خلاص ريوم لاتكثرين اسئله..
انفتح الباب ودخلت مثل عادتها بدون ابتسامه وبدون حماس:هلا ريم..
ريم ابتسمت:اهليــــــن وش هالحلاوه تجنين غطيتي على العروس..
لمى تصنعت الابتسامه:عيونك الحلوه..
ريم:يله مها متى بتخلصين تأخرنا..
مها تلبس صندلها:خلاص انتو انزلوا وانا بلحقكم..
ريم:اوكي يله لمى..<<طلعت وطلعت وراها لمى..
:كيفك..
لمى بضيق:عايشه دريتي بخطبة مها..
ريم:ايه بس شكلها ماراح توافق..
لمى:وانتي تعرفين السبب..
ريم:مشعل صح..
لمى:ايــه..
ريم:بيني وبينك حتى مشعل شكله متضايق وهو اللي قال لي عن الخطبه وانتو شكل ماعندكم نية تقولون لي مالت عليكم من بنات عم..
لمى:ههههههههههههههههههههههههه. .
ريم نطت:وااااااي واخيراً ضحكتي سمعيني الضحكه مره ثانيه اخاف اني اتخيل..
لمى ضربت كتفها والضحكه في صوتها:ياسخفك..
مها نزلت بسرعه:انتظروووني لاتروحون..
××
حرك الكوب بالملعقه اكثر من مره وهو يتنهد..مايدري ليه موضوع الخطبه مضايقه مع انه مايحبها إلا لانها بنت عمها وبـــس..
سمع صوت مفتاح يندق على الطاوله رفع راسه بدون ولاكلمه..
فيصل:ماراح تحضر الزواج..
عقد حواجبه بأستغراب:اي زواج..
فيصل فتح عيونه على اخر شي:من جدك انــــــت وإلا تمزح..
مشعل بدون نفس:وذا وجه واحد يمزح..
فيصل:زواج منصور يالفاهي..
مشعل ضرب راسه بخفه:ايـــــه صح نسيت..
فيصل غمز له:اللي ماخذ عقلك ياحلووو..
مشعل ابتسم ووقف:دايماً تفكيرك شيـن مثل وجهك اقول وين نايف جاي معك..
فيصل ابتسم:ايه خاس في السياره..
مشعل:ههههههههههههههههههههههههه ههههههه احسن..
شافوا نايف ساند جسمه على السياره ومتكتف ويهز رجلينه بقهر..
فيصل ومشعل:هههههههههههههههههههههههه ههههههههه..
نايف عصب ومسكهم مع رقبتهم من ورا ودفهم على السياره:وتضحكون هاه امشوا ترى مالي خلق احد يعكر مزاجي اليوم..
فيصل ناظره بخبث:وش معنى اليوم..
مشعل يعدل تيشيرته:قلت تفكيرك شيــــــــن..
نايف عض شفايفه بقهر:بتمشون وإلا لا..
مشعل:ههههههههههههههههههههههههه ههههه يله يله..
××
ريم تكلم ام راكان:طيب ان شاء الله..مع السلامه..<<سكرت..
مها:وش تبي..
ريم:تقول مروا مشاعل وهيفاء..
مها تقرفت:افففف الله يصبرني..
وصلــــوا بيت ابوراكان وضرب السواق هرن اكثر من مره بس ماطلعوا..
ريم:مها تكرمي وانزلي ناديهم..
مها بأنفعال:ياشيــــــــخه وش معنى مها ليه مو انتي..
ريم بدون نفس:والله اكتشفت إن مافيكم خير..<<ونزلت رنت الجرس وانفتح الباب..
ريم:السلام عليكم..
الخدامه:وعليكم سلام..
ريم:وين مشاعل وهيفاء..
الخدامه:فوق..
ريم دخلت الصاله ووقفت تناظر الدرج هي ماتمون على بنات عمتها عشان تطلع لهم فوق وخايفه بعد تقابل راكان في وجهها..
قالت وهي تبتسم بدون نفس:ممكن تنادينهم..
طلعت الخدامه فوق وهي جلست تدور في الصاله وتفرك يدينها بتوتر حست بأحد يراقبها ما اهتمت وجلست تناظر الحديقه من الشباك وقلبها طايح في الارض..
:يعني ماودك تلتفتين..
ريم لفت وانقلب وجهها الوان كان ساند نفسه على الجدار ورافع رجل ومنزل الثانيه ويناظرها بخبث:راكان..
راكان ابتسم على جنب:عيون وقلب راكان..
ريم لفت وجهها عنه:ممكن تنادي لي مشاعل وهيفاء لان الخدامه طلعت تناديهم ولانزلت..
راكان تقدم لها ورفع راسها بأصبعه قال بنبره اول مره تسمعها:بس انت قول ابغى وانا اقول حاظر انت الوحيد اللي كلامك آوامر..
ريم بلعت غصتها ورجعت خطوات لورا وبأرتباك:راكان ممكن تناديهم تأخرنا..
راكان لاحظ شي كانت بقعه زرقاء من قوة الكف اللي عطاها اياه نايف وكانت مكثره الفاونديشن علشان مايبين..
تغيرت ملامح وجهه للعصبيه:ريم وشو هذا..
ريم ارتاعت وانتفض جسمها بلعت غصه ورا الثانيه"يعني محد لاحظ إلا انت"..
راكان تقدم لها وحط عينه في عينها صدره صار يرتفع وينزل بسرعه وبقهر:احد ضربك قولي لي..
سمعوا صوت كعب على الدرج..
تنهدت بأرتياح وبعدت عنه بخطوات سريعه لناحية الباب"اول مره تسوون خير فيني"..<<طلعت وهي تلتفت كل شوي تخاف انه يلحقها ركبت السياره وسكرت الباب بقوه وانفاسها كانت سريعه..
مها:هاه وينهم..
ريم تلقط انفاسها تنهدت:بيجون وراي..
مها رفعت يدها تشوف ساعتها:اففف مره تأخرنا..
لمى:كم الساعه الحين..
مها:عشر ونص..
فتحوا الباب وركبوا:هاااااي..
الكل:هاااي..
مشاعل ناظرت ريم بنص عين وبأستهزاء:كيف تركي..
لمى مسكت نفسها لاتقوم وتكفخها..
ريم بدون نفس:بخير ليه ماجيتوا تسلمون عليه..
مشاعل تنفخ على اظافرها:والله ماكان عندي وقت اجي ازوره..
لمى بهمس:تكفين ياكوندليزا رايس..
ريم ومها ضحكوا بصوت واطي..
مشاعل بقهر:قلت شي يضحك..
مها تأشر بيدها بلامبالاة:هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ..
مشاعل ولعت وقالت بخبث:إلا مبروك عليك طلال..
سكتوا فجأه منصدميـــــــن ومها ضغطت على يدها لما صار لونها احمر..
قالت بثقه ودلع خلت مشاعل تموووت قهر:الله يبارك له فيني..
مشاعل لفت على الشباك وهزت رجلها بقهـــــر"اوريــــك يامهيوه طيب ان ماوريتك شغلك انتي وذا الزفت اللي مفتخره فيه ما اكون مشاعل"..
ريم بهمس والضحكه في صوتها:فديتك ياشيخه..
مها ابتسمت بنصر:مو ملاحظه إنا معلقين على شيخه..
ريم:إلا ملاحظه ههههههههههههههههههههههههههههه. .
لمى ناظرت هيفاء اللي ماتكلمت من ركبت السياره وشافتها منزله راسها وماسكه الجوال وابتسامتها مبينه لانها متلثمه بطرحه خفيفه"وش سالفتها هاذي"..
××
كان جالس وهي قدامه ترتجف اول مره تشوفه بهالهيئه ترك جواله وناظرها بأحتقار:شوفي انا سويت اللي علي باقي اللي عليك..
نوف خافت:اللي علي ايش..
احمد خذ نفس من سيجارته ونفخه في الهوا:لا تسوين لي غبيه وماتفهمين (غمز لها وبأستهزاء) ترى انتي اخبر بهالاشياء ومنكم نستفيد..
نوف انتفض جسمها وبصوت مرتجف:بس انت اللي وافقت انا ماجبرتك تنتقم لي من تركي..
احمد رفع حاجبه:لا والله تحسبيني البدي قارد حقك يازبالــــه اذا ماجيتيني بالطيب اجيبك بالقوه ولاتجبريني اسوي هالاسلوب ترى ما احبه..
نوف ترتجف بشكل مو طبيعي بكت بهستيريا هي تعرف احمد اذا حط براسه شي بيسويه يعني بيسويه ولايهمه شي..
نوف نزلت عند رجله وبرجا:الله يخليك مو الحين انا مستعده اعطيك اللي تبي بس مو الحين..
احمد بأحتقار رجفها وبأستهزاء:لااا كسرتي خاطري (ابتسم بخبث) اسمعي اذا ماطلعتي الحين معاي والله بتصير فضيحتك على كل لسان..
نوف ناظرته بأحتقار وحقد كانت تظن انه غير عن كل الشباب اللي طلعت معهم بس طلع ذيب منهم قالت بصوت مرتجف:انـــــت احقر انسان شفته بحياتي..
احمد ضحك بأستهزاء:ههههههههههههههههههههه هههههههه..
نوف وقفت له ومدت يدها بس هو مسكها وضغط عليها لدرجة انها بتنكسر قال من بين اسنانه:شكل انتي ماينفعك معاك الطيب..<<جرها مع يدها ودخلها بقوه الاصنصير وهي تبكي وتصارخ كانت طايره من الفرحه يوم انتقم لها من تركي واليوم بيطير شرفها وعفتها..
××
سند نفسه على السرير وقال بطفش:الحين ورا ماتروح زواج منصور..
بندر:بقعد معاك بنشب لك هنا..<<وآشر على رقبته..
تركي ابتسم:صدقني احلى نشبه..
بندر يمثل عليه الحزن:دريت وحده من بنات عمك انخطبت..
تغير لون وجهه حس بأحساس غريب احساس يطعن قلبه ويقتله كان خايف يقول لمى وينهي اخر نفس له في الحياة..كان متعمد يقسى عليها علشان يعرف غلاته عندها بس مايبي الامور تنتهي على كذا مايتصور لمى واقفه وماسكه يد واحد غيـــره احتقر وكره نفسه كان يظن بأسلوبه القاسي بيخليها تحس فيه وتحبه وكان يظن انها بتندم على كل لحظه حقرته وبعدت عنه..والحين هو مستعد يروح ويعتذر منها على اسلوبه بس لاتضيـع منه..
بندر ابتسم بخبث ولوح بيده قدام عيونه:هيــه يالأخو وين رحت..
تركي بصوت مبحوح:هلا انا معاك..
بندر بجديه:شفت انك تحبها..
تركي رفع عينه وحزن الدنيا كلها فيه:ومن قالك اني كرهتها..
بندر ابتسم:تطمن مها هي اللي انخطبت مو لمى..
تركي تنهد بأرتياح وحس ان جبال هموم وانزاحت من صدره:ومن اللي خطبها..
بندر:طلال..
تركي ابتسم:والله يستاهلون كل خير اقول انت وش عرفك طول الوقت منثبر معاي هنا..
بندر:امس من عمتك محطة رويتز يعني اعتقد ان الرياض ومحافظاتها درت او يمكن السعوديه بكبرها..
تركي:ههههههههههههههههههههههههه هه..
بندر:فديت هالضحكه انا..
تركي رمى عليه المخده وبعصبيه متصنعه:وجـــــــع..
تركي وبندر:هههههههههههههههههههههههه هههههههه..
××
؛؛..تلوموني ولاتدرون ماهو سري المكنون..؛؛
كانت واقفه قدام المرايه تحط كحل وتمسحه لانها كل ماحطت تنزل دموعها غصب عنها وهي تتذكر الحكي والموقف اللي صار بينها وبين مشعل امس..
طلت مع الباب وهي طايره من الفرحه:يله فيوو ماخلصتي..
في بضيق:باقي لي شوي..
غاده دخلت وكشرت:افاا وش فيك..
في عضت على شفايفها ماتبي تبكـي خلاص تعتبت يمكن الكل يظن انها عايشه احلى عيشه في عز واملاك ابوها بس مايدرون ان قلبها مكســور انحرمت من حنان امها من يومها صغيره صح ان ابوها ماحرمها من حبه وحنانه بس الام غيـــر هي محتاجتها الحين اكثر من اي وقت وخاصه انها تمر بتجربة حب فاشلـه ميه بالميه ووحدها امها هي اللي بتطلعها من هالحزن كله..
لفت وجهها ونزلت دموعها من ذكرى امها..
غاده بضيق:في تبكين..
في بعصبيه فتحت الكبت وطلعت شنطه رمت الاشياء اللي فيها بعصبيه على الارض وطلعت صورة لها هي وامها كانت محتفظه فيها خايفه ان ابوها ياخذها منها بقوه رفعتها و رمتها على الجدار وتكسرت لقطع صغيره وصرخت..
:اكرهـــــــــك..
غاده خافت من هيئة في تقدمت لها ومسكتها وهي ترتجف:في..
في بكت من قلب وحظنتها:قولي لي ليه تركتني انا سويت لها شي والله لو كنت مسويه شي يزعلها بروح اعتذر منها بس هي وينها..<<وشهقت..
غاده غمضت عيونها لاتبكي:في هدي نفسك..
في بعدت عنها ومسحت دموعها:خلاص روحي الزواج وانا بقعد..
غاده:بس..
في قاطعتها:لا بس ولاشي اعتذري لي من دلال وباركي لها يله روحي..
غاده:طيب لو حسيتي انك تعبانه اتصلي علي وإلا على طلال..
في:طيب..<<طلعت غاده وسكرت الباب وهي رمت نفسها على سريرها وبكت بحرقـــــه..
××
لفت الفوطه على نفسها وتراجعت لورا لما صدمت في الجدار.. ضمت يدينها لصدرها وتكورت على نفسها وبكــــــت وكل خليه في جسمها ترتجف..ضيعت شرفها وكرامتها وهي تستاهل كل هذا..
كانت تضيع بنات وحرقت قلوب اهلهم عليهم وحرمت صغار من ابوهم وامهم اللي توفوا بسبب بنتهم اللي جابت لهم العار وحطت راسهم في التراب..كانت تضحك بخبث واستهزاء وقلبها يطير من الفرحه لما تشوف بنت منزله راسها من الفضيحه..
مادرت ان الدور بيجي عليها هــي..وش بتقول لأهلها الحين..
ابتسمت بألم"اهلي ليه هم سائلين عني اصلاً"..
قال بدون نفس:اففف خلاااص اسكتي ازعجتينا..
نوف بحرقة قلب صرخت وصوتها مرتجف:الله يحرق قلبــــــك على كل غالي حسبي الله عليـ..<<ماقدرت تكمل وبكت..
احمد وقف ولبس قميصه وهو يرفع حاجبه وبقرف:اسمعي يازباله الحين تقومين وتنقلعين ولاعاد اشوف خشتك مره ثانيــــه (ارسل لها بوسه وبأستهزاء) وبنشوف من هو الحلوو اللي بيتزوجك ولاتنسين تعزميني على عرسك هههههههههههههههههههه..<<طلع واكبر ابتسامة خبث واستهزاء مرسومه على فمه..
نوف وقفت وهي تترنح مابيدها شي تسويه الحين كل شي ضااااااع ناظرت جسدها اللي تعرض للضرب والانتهاك بلعت غصاتها و لبست لبسها اللي تقطع ولبست عبايتها وشدتها على جسمها بخوف يطلع جزء من جسمها وهاذي اول مره تتمنى هالشي..نزلت وعطت احمد نظرة احتقار وكره وحقد وطلعت ونزلت راسها من الفضيحه مثلها مثل اللي ضيعتهم..
××
وصلوا للقاعـــه الفخمـــه..
طلع وهو يبتسم:هـــــلا والله زين انكم جيتوا..
فيصل طل راسه من السياره:ليه فيه احد قالك ماراح نجي..
طلال:هــــلا بالنسيب..
فيصل ابتسم ونزل:هلا فيـــك..
مشعل تصنع الابتسامه:هلا طلال كيفك..
طلال:تمام الحمد الله..
مشعل:عسى بس للحين مايعورك ظهرك من الطيحه ههههههههههههههههههههههه..
طلال:ههههههههههههههههههههههههه ههه شوي..
نزلوا وكل وحده لاهيه بنفسها..لفت والتقت عيونها في عيونه كانت تتمنى تعرف ردة فعله يوم سمع بخطبتها بعدت هالأفكار عن راسها ولفت عنه ودخلت..
:
:

 
قديم 10-05-2009, 08:52 AM   #90

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

..الجـــ التاسع والعشرون ـــزء..

وصلوا للقاعـــه الفخمـــه..
طلع وهو يبتسم:هـــــلا والله زين انكم جيتوا..
فيصل طل راسه من السياره:ليه فيه احد قالك ماراح نجي..
طلال:هــــلا بالنسيب..
فيصل ابتسم ونزل:هلا فيـــك..
مشعل تصنع الابتسامه:هلا طلال كيفك..
طلال:تمام الحمد الله..
مشعل:عسى بس للحين مايعورك ظهرك من الطيحه ههههههههههههههههههههههه..
طلال:ههههههههههههههههههههههههه ههه شوي..
نزلوا وكل وحده لاهيه بنفسها..لفت والتقت عيونها في عيونه كانت تتمنى تعرف ردة فعله يوم سمع بخطبتها بعدت هالأفكار عن راسها ولفت عنه ودخلت..
مشعل انتبه لها"الله يوفقك معه عن جد تستاهلين كل خير"..<<لف عليهم وابتسم وناظر طلال اللي عيونه معلقه على مدخل النساء..
هزه:هيــــه يالأخو..
طلال لف عليه:هــــلا..
مشعل:خلاص خل السرحان عنك الحين وتعال ندخل..
طلال ابتسم:يله..
××
دخلوا القاعه اللي انبهروا بجمالها وكان من نظمها في قمــــــة الذوق..
كانت سكري وذهبي والاضائه صفراء خافته تعيشك في عالم خيالــــــي..المدخل كان مزين بالورد جوري طبيعي لونه احمر وملفوف على ساقها الاخضر شريطه ذهبيه وسكري على شكل فيونكه اللي مكتوب عليها منصور ودلال متداخلين مع بعض بطريقه حلوه..
الطاولات كانت على شكل دائري ومغطينها بحرير سكري وشيفون ذهبي وعليها بوكيه الورد الاحمر..والإضائه عليها معطيته شكل رهيــــــــــب..
وقفت عند المرايه وقعدت تصلح شعرها وموضوعها شاغلها تتمنى تسمع كلمه منه يشجعها ترفض طلال تتمنى نظرة عتب او نظرة حزن تخليها تاخذ قرار بس شكل موضوعها مايهمه وبدت تشك بحبه لها وانه اصلاً مو داري عنها
"بس لمى قالت انه يحبني مو معقوله انها تكذب علي"..<<ماحست على نفسها إلا بيد تهزها..
:وين رايحه..
مها:هلا انا معاكم..
ريم ابتسمت بخبث:ايه مبين يله نمشي..
مها:شوفي الغلوس كذا حلو وإلا احط زياده..
ريم:لا حلــو يجنن يله امشي..
مشت قبلها بكل دلال وغنج ودلع لفتت انظار الكل حولها صار يناظرها بأنبهار واعجاب ويسأل من بنته وهي تبتسم ابتسامه خفيه خجوله كانت لابسه فستان احمر مخصر على جسمها كانت مثل الحوريه وكان قصير من قدام وطويل من ورا..وكان فيه حلقه حول صدرها كريستال طالعه منها شريطتين تنلف حول حول رقبتها بطريقه ناااعمه وشعرها الشوكلاته مسويته تسريحه هنديه مقسوم من النص وملفوف بطريقه عجيبه خياليه حاطه ميك اب نااعم وبنفس الوقت جذاب يبرز جمال عيونها الواسعه الذباحه كانت حاطه شدو احمر وغلوس احمر وبلاشر وردي خفيــف وصندل ((الله يعزكم)) ينربط حول ساقها..كانت قمــــــه في النعومه والجمال..
دورت على لمى بعيونها شافتها واقفه مع غاده وهديل اشروا لها وابتسمت وراحت لهم..
:هااااي..
الكل:هااااي..
هديل:اهليــــن ريوم وحشتيني..
ريم:وانتي اكثر..
غاده بمزح وهمس:وين حرم اخوي المصون..
ريم:ههههههههه تصلح شعرها..
××
؛؛..سعدي يوم بشروني انه بيجيني هنيا..الله لايحرم عيوني شوفته في كل جيه..؛؛

..عند مها اللي كانت موقفه عند البوابه تحاول تهدي اعصابها ماتبي تلفت نظر ام رياض وغاده تحاول تكون طبيعيه ومافيه شي مضايقها ولاتبي تبين لهم انها رافضه طلال..
فجأه حست بأحد وراها ولفت ناظرته موقف ويبتسم ويناظرها من فوق لتحت..احتقرت نظراته واحتقرته كان تظن انه محترم ومو راعي هالسوالف قالت بدون نفس..
:خيـــر ليه تناظر..
طلال بأبتسامه وسيعه انبهر من شكلها ونعومتها:اظن مو حرام اناظر زوجتي..
مها"ايـــه عشم ابليس الجنه هذا وجهي اذا تزوجتك انت وخشتك" وبقرف:بس انا للحين مو زوجتك ويمكن بعد ما اكون زوجتك..
طلال بسرعه:الله لايقوله..
مها ناظرته بأحتقار:انت وش جابك هنا..
طلال تنهد:جيت اشوف قليبي..
مها كشرت ولفت مشت وهي متقرفه منه كانت متردده توافق وإلا لا بس الحين اخذت قرارها ومحد يقدر يمنعها تتراجع لان هالقرار يخص حياتها هي وبس وهي مستحيل تفرط في مشعل بعد ماعرفت انه يحبها يكفي انها انتظرته سنين..
قابلت في وجهها ام رياض وابتسمت بأرتباك..
ام رياض بأنبهار:هــــلا تو مانور المكان..
مها بلعت غصتها والارتباك واضح على وجهها:منور بوجودك خالتي..
ام رياض:وش هالحلاوه (وبخبث) والله زين ما اختار طلال..
تصنعت الابتسامه:عن اذنك خالتي..<<ومشت وهي تضغط على شنطتها مقهوره الكل حولها يحسبون انها بتوافق على طلال والكل يشوف ان مايعيبه شــي مايفكرون فيها اهي وفي رايها واذا رفضته بيتكلمون عليها هي وبيسألون ليه وكيف رفضته
عضت على شفايفها"افففففف وانا وش علي في الناس انا اللي بتزوج وإلا هم وهذا وجهي ياطليل ان وافقت عليك مالت عليك وعلى خشتك اكرهك"..
طلال يتأملها لما اختفت عنه..هاذي في يوم من الايام بتصير زوجته ملكه هي وحــده بس مايدري ليش يحس من نظراتها بالاحتقار والقرف وكأنها حسسته انها مو موافقه تعوذ من الشيطان وشال هالأفكار من راسه لو كانت مو موافقه كان قالت له في وجهه وبدون تردد لانه يعرف مها وطوالة لسانها..ابتسم"وهذا اللي عاجبني فيها"..
صحى من سرحانه على صوت خالته:انت وش موقفك هنا..
طلال:بطلع لدلال فوق..
ام رياض ناظرته بخبث وابتسمت:انت من جدك تتكلم..
طلال ارتبك:ايه والله توها متصله علي تقول اطلع لي و..
ام رياض قاطعته:ياكثر هذرتك ياشيخ يله اطلع واذا جيت تنزل انزل من الدرج الثاني خلاص..
طلال وهو يطلع الدرج بسرعه:اوكـــــي..
مها اللي تحاول تكون طبيعيه وبين وقت والثاني تضحك على هبال البنات ضحكه مالها طعم وطالعه بدون نفس..
ريم بهمس:مها ابتسمي ترى الكل لاحظ انك متضايقه..
مها:وش اسوي غصب عني..
ريم:حاولي تكونين طبيعيه تكفين نبغى تعدي الليله على خير..
مها بدون نفس:اف طيب طيب..
لمى:اقول هديل وين خلود ماراح تجي..
هديل:لا بتجي بس قبل شوي اتصلت عليها و تقول توني طالعه من المشغل مع اني اشك انها صادقه اخاف مادخل عليها الفستان..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه..
جت وهي تمشي بنعومه استغربت وبعدها انفجرت من الضحك:هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه..
لفوا عليها بأستغراب..
لمى:خير وش فيك..
هديل وقفت:لا ولاشي عن اذنكم..<<راحت لرهف اللي كانت تأشر لها..
هديل ماسكه ضحكتها:ما اقدر على النعومه..
رهف بدون نفس:كلي تبـــــن قبل شوي طقاق انا ودلال تقول لي صيري ناعمه لو اليوم بس وهذاني احاول (كشرت) مع اني تو سلمت على صديقة امي وبدون شعور قلت لها كفك كفك حمد الله انها مافهمتها..
هديل:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه طيب ليه نزلتي دلال تقول وحده منكم تجلس عندي..
رهف:جا طلال وقعد عندها وانا احترمت نفسي وظفيت وجهي..
هديل مسكت يدها:طيب تعال اعرفك على البنات..
رهف مشت معها بطفش..
××
كانت جالسه وحاطه رجل على رجل بغرورها المعتاد كانت لابسه فستان سواريه زمردي قصير لحد الركبه ضيق يحدد جمال جسمها..وميك اب كثيف زمردي واسود يبين حدة ملامحها..شعرها رافعته كله ومنزله غرتها على وجهها..شكلها كان جذااااب بمعنى الكلمه بس مخربته بغرورها الزايد..
حاولت تضبط اعصابها عشان العجوز اللي جالسه جنبها تلمس كتفها وتسألها:يمي انتي بنت مين..
مشاعل بدون نفس وبقرف:بنت عبدالرحمن الـ.....
العجوز:ماشاء الله انتي جدتك نوره..
مشاعل شوي وبترجع على وجهها:ايه..
العجوز:ياحليلك انتي مخطوبه..
مشاعل ناظرتها وهي فاتحه عيونها على اخر شي:عندك احد تخطبينه لي..
العجوز ابتسمت:ايه ولدي الله يحفظه..
مشاعل بغرور ناظرتها بأحتقار واشرت عليها بقرف:انا اتزوج ولدك انتي ياعجوز النار وووع قرف مالت عليك وعلى ولدك..<<وقفت ومشت بغرور وهي تبتسم بأستهزاء على شكل العجوز اللي انقلب الواااان..
جلست جنب امها وهمست:افففف ليتني ماجيت..
ام راكان عطتها كوع:انطمي لحد يسمعك..
مشاعل تأشر بلامبالاة:اووووه اقول (وهي تناظر القاعه) شكل ابودلال كااااش..
ام راكان:ايه شفتي مالت علي وعلى حظي خذت ابوك ذا المنتف..
مشاعل تفكر بخبث:ماما سمعت ان طلال كاااش وعنده شركات وعمارات بس عمه اللي يدير املاكه..
ام راكان:في راسك شي..
مشاعل بدلع ماصخ:بصراحه مام طلال مايتعوض ومهيوه الخايسه ماتستاهله..
ام راكان ناظرتها بنص عين وبتهديد:شوفي اذا فكرتي مجرد تفكير تتقربين من طلال بيكون شغلك عندي فاهمه..
مشاعل هزت رجلها بقهر:افففففف..
ام راكان:اختك وين..
مشاعل رفعت كتوفها بدون اهتمام:مدري عنها..
××
هيفاء اللي كانت قاعده لحالها ومنزله راسها للجوال وتبتسم لدرجة لفتت انتباه اللي حولها..كانت لابسه فستان اسود حرير وشيفون يوصل لحد ركبتها وملفوف حول خصرها شريطه عنابيه على شكل ورده..شعرها الاسود مموج وحاطه ورده عنابيه جنب اذنها بطريقه ناااعمه وحلوه..حاطه ميك اب ناعم شدو سموكي اسود وعنابي وغلوس عنابي وبلاشر خفيف كان شكلها مـــــره يجنن..
رفعت راسها ولفت وناظرت حولها واللي كانوا منتبهين لها لفوا عنه وضحكوا بصوت واطي انقهرت وضربت رجلها في الارض وقفت ومشت مرت جنب الطاوله وسكتوا عن الضحك ابتسمت بأستهزاء وعطتهم نظرة احتقار لفت عنهم بغرور ورجعت شعرها عن كتفها بدلع..شافت امها ومشاعل ومرت خوالها جالسين راحت وجلست جنب مشاعل..
:هاااي..
مشاعل:اهلين وينك..
هيفاء بهمس ومبين في صوتها الفرحه:كنت اراسل احمد..
مشاعل:حتى هنا..
هيفاء بدلع:حتى لو كان فوق سطح القمر اقول وين بنات خالك..
مشاعل تأشر عليهم براسها بدون نفس:شوفيهم هناك..
هيفاء لفت وطاحت عيونها على ريم اللي كانــت في قمة الجمال والنعومه والذوق مافيها تصنع ولافيها غرور"ماينلامون الشباب يوم انهبلوا عليك"..
قالت تبي تقهر مشاعل:تصدقين عاد راكان وريم لايقين على بعض..<<ورفعت يدها لوجهها لاتقوم مشاعل وتكفخها..
مشاعل عطتها نظره خلتها تكره اليوم اللي انولدت فيه وبقهر:بتسكتين وإلا وشلون..
هيفاء ماسكه ضحكتها:سووووري..
××
بمكااان ثاني في غرفتها المظلمه واللي يتخللها انوار الشارع من الشباك..جالسه في سريرها وضامه رجلينها لصدرها وتبكــــي بحرقه والم..في ليله ضاع كل شي انهدت احلامها وانتهت حياتها..كان بطنها يألمها بس المها النفسي غطى على كل الآمها الجسديه..في هالوقت محتاجه لاحد تفضفض له يساعدها تطلع من هالمصيبه ومن الفضيحه اللي حطت نفسها فيها بس محد راح يرجع لها شرفها وكرامتها اللي ضاعت تحت يدين انسان مايعرف الرحمــه..
انفتح الباب وارتاعت وتراجعت لورا بخوف لدرجة انها طاحت من على السرير وهي ضامه بطانيتها لصدرها وتبكي وترتجف..
ولعت النور وارعبها شكلها شهقت وهي حاطه يدينها على فمها:نـــــــوف..
نوف بكت بصوت مسموع وبشكل يقطع القلب..
ركضت لها منال وقربت منها لكنها صرخت بصوت مرتجف:بعـــدي عني..
منال بخوف:نـ..وف انا منـ..ال..
نوف ضمت بطانيتها وتراجعت لورا وشفايفها البيضاء ترتجف:بعدي عني بعدي عني..<<وقفت فجأه وركضت للحمام ((الله يعزكم)) وسكرت الباب نزلت راسها للمغسله ورجعت لدرجة انها تحس ان امعائها تتقطع من الالم صرخت وهي ماسكه بطنها و استسلمت لدموعها وكل ماله وصوت بكيها يزيد..
منال تدق الباب بخوف:نوووف نوووف الله يخليك افتحي تكفيـــن..
نوف جلست على الارض وهي ماسكه بطنها وترجع دم وتبكـــــي بألم وحسره وخوف اول كانت تلعب بأعراض الناس على كيفها ومحد يحاسبها والحين مصيبه تجر وراها مصيبه تلعب فيها على كيفها ولاتقدر توقفها ولاحتى تحمي نفسها..
منال تزيد دق الباب وماتسمع رد بس تسمع صوت بكي نوف وهي اللي عمرها مابكت ولاهزها شي وش فيها وش صاير لها..
:نوف تكفيــــن اطلعي تكفيــن نوف اطلعي وإلا بتصل على ابوك..
نوف تصرخ في داخلها"ابوي هو اللي بسببه مشيت في هالطريق اكرهـــــــــــــك الله لايسامحك دنيا وآخره الله لايسامحك"..<<وقفت وهي تترنح وتسند يدينها على الجدار فتحت الباب وعيونها حمرا ووجهها اصفر وملابسها متقطعه بطريقه غريبه ومرعبه وهذا يدل على شي واحد مافيـــه غيره..
منال تراجعت لورا وهي حاطه يدها على فمها وانفاسها سريعه:نوف انتي انتي..
نوف ابتسمت بألم:ايـه (نزلت راسها وقالت بصوت فيه كره فظيع) من احمد..
منال شهقت بقوه:احمــــد..
نوف جلست على السرير وبصوت مبحوح:كنت ابي منه خدمه وسواها لي بس ماكنت اظن انه يبي يسوي (تغيرت نبرة صوتها وقالت بقهر) حقيـــــــر..
منال انهارت جنبها مصدومه:مستحيـــل..
نوف رفعت رجولها وضمتها لصدرها:انا استاهل (شهقت من البكي) حتى ملاك ملاك صديقتي واختي اللي ماجبتها امي جريتها معي في هالطريق وضيعتها وماتت بسببي..<<دفنت راسها بين رجولها وبكـــت دم بدال الدموع..
منال بلعت غصتها:طيب وش ناويه تسوين الحين مع احمد..
نوف بأشمئزاز كرهته وكرهت حروف اسمه:ولاشي..
منال بعصبيه:يعني وشلون ولاشي نوف لاتجنيني..
نوف صرخت بقهر:يعني وش تبيني اسوي هو مصورني بكاميرا فيديو وهددني اذا فتحت فمي بكلمه راح ينشر الشريط وبتصير فضيحتي على كل لسان..
منال وقفت ومسكت راسها ودارت في الغرفه وهي تفرك يدينها ونوف نفس جلستها وتبكي..
منال لفت عليها وتخصرت وهي تهز رجلينها بقهر:لو اني منك كان قتلته وريحت نفسي..
نوف:وش راح استفيد تكفين كل شي ضاااع..
منال:بس ابرد حرتي شوي..
نوف تذكرت كل شي صار مع تركي وعشان هالشي التافه ضاعت حياتها كلها كان عاميها الحقد والكره وبسببها انشل وحرقت قلب امه وشبت نار القهر في صدر ابوه وهو كيف حياته الحين كيف عايش وبيرجع يمشي وإلا لا..
تمددت على السرير وتغطت بالبطانيه وهي ترتجف احساسها بالذنب يقتلها ويعذبها ويحملها فوق طاقتها دفنت راسها في المخده اللي تبللت بدموع الندم والحســره..
منال جلست جنبها:نوف خلاص انسي..
نوف من تحت الغطا وبصوت مبحوح:انسى هو هذا شي ينسي وإلا بكيفي اقدر انسى..
منال:لا بكيفك انا عندي لك سهـ..
نوف قاطعتها بعصبيه وهي ترفع الغطا:انتـــــــي وش فيك ماتحسين وإلا غبيه ماتفهمين اقولك خلاص انا ضعت وضاع شرفي تقولين لي سهره (آشرت على الباب) انقلعـي عني انقلعـــــــي..
منال وقفت وببرود:انتي اللي ضيعتي نفسك وش دخلني انا تحطين حرتك فيني..
نوف صرخت وهي تبكي:انقلعـــــــــي عني..
منال ارسلت لها بوسه:اوكي ابنقلع الحين باااااااي ياحلو..<<وطلعت..
نوف بقهـــــر وقفت وبكت بهستيريا رفعت عطر ورمته على المرايه وتكسرت ورمت الاشياء اللي على الطاوله بقهر وحرقة قلب..طاحت على الارض ويدها انجرحت من العطر..رفعت يدها اللي تلوثت بالدم لشعرها وشدته وهي تبكـــــي قهر وآلم وحسره ونــــــدم..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

في مكاااان بعيد في بلد العشاق كانوا مع بعض يتمشون في شوارع ايطاليا ويضحكون والفرح مالي قلبهم..
علي وهو ماسك الكاميرا ويبتسم:يله ابتسمي..
رزان ابتسمت ومالت بجسمها وضحكت:هههههههههههههههههههههههه هه..
علي:قلت ابتسمي ماقلت اضحكي..
رزان بدلع:وانت وش عليك اضحك وإلا ابتسم..<<قربت من الكاميرا وباستها..
علي ورزان:هههههههههههههههههههههههه ههههههههه..
علي سكر الكاميرا:هاه وين تبينا نروح..
رزان مسكت يده وحطت راسها على كتفه:اي مكان المهم اني معاك..
علي لف يده حول خصرها:الله لايحرمني منك..
رزان:ولامنك..<<فجأه حست بدوخه مسكت بلوزة علي وغمضت عيونها بقوه..
علي بخوف:حبيبتي فيك شي..
رزان ماسكه راسها:دايخه..
علي:تعالي تعالي..<<سندها عليه وجلسها على كرسي وراح يجيب لها عصير جا بسرعه ومده لها..
:خذي اشربي قايلك قبل مانطلع كلي لك شي بس ماسمعتي الحكي..
رزان تبعد العصير عنها:لالا ما ابي..
علي:لا تعاندين..
رزان بتعب:ما اعاند بس عن جد ما ابي..
علي:طيب قومي نروح للمستشفى..
رزان:ماله داعي..
علي وهو يعض على شفايفه:لاتعاندين يله قومي..<<مسك يدها ووقفها..
وبمزح:آآآآخ ثقيله..
رزان والضحكه في صوتها:سخيـــــف..
علي ابتسم:عسل على قلبي ياقلبي..
رزان ابتسمت بتعب..ووقفوا تاكسي وركبوا..وعلي خايف على رزان اللي وجهها اصفـر..
رزان ابتسمت على شكله تحبه وتموت فيه وتتمنى اللي في بالها يصيـــر عشان تكتمل فرحتهم..ضغطت على يده اللي ماسكه يدها وكأنها بتضيع منه لو تركها..
همست:احبـــــك..
علي:وانا اموت فيك..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

نرجع للرياض وقاعة الرجال..الشباب فالينها ويرقصون..
منصور:تصدقون شباب فيني رقصه..
الكل:هههههههههههههههههههههههه. .
فيصل:اصبر لما تصير معها وارقص انت وياها على راحتكم..
منصور حمر وجهه:عن جد تفكيرك شيــــــن..
فيصل:اموووت على اللي يستحون..
منصور لف على مشعل:ولد عمك مخه منسم بصراحـــــه..
مشعل:من زمان توك تدري..
منصور ناظر مشعل لحظااات كان واضح عليه التغيير 180 درجه وكأنه نسى ملاك ابتسم بأرتياح وقال:اقول مشعل ماودك تتزوج..
مشعل يضبط الغتره:خلني القاها اول..
منصور:حلوو يعني فيه نيه تتزوج..
مشعل:ايه اكيد اجل بجلس عزوبي لما اعنس..
منصور:ههههههههههههههههههههه..
رائد جا وهو في كامل كشخته ابتسم لمنصور ومنصور بدوره وقف وابتسم..
رائد:مبروك منك المال ومنها العيال..
منصور:الله يبارك فيك عقبالك..
رائد:آميـــــن تدري عاد مو مصدق انك بتتزوج حتى ما اتخيلك جالس وعيالك ينططون حولك..
منصور كشر:ليه ان شاء الله..
رائد:مدري شكلك مايأهل..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه ههههههه..
رائد سلم على مشعل بحراره:مشتاقيــــن..
مشعل ابتسم:وإنا اكثـر..
نايف جالس يناظر الشباب ووده يقوم:شباب واحد منكم يقوم معاي..
مشعل:انا ماراح اقوم اخاف تخرب الكشه خخخخخخخخ..
نايف كشر ولف على فيصل:فصيل تقوم..
فيصل رفع كمومه ووقف:يله..
نايف ابتسم ووقف دق اللثمه ورقص ويا فيصل..
منصور يناظرهم ورجله تحكه خخخخخخخ:ياشيخ ودي ارقص..
مشعل:قوم احد ماسكك..
منصور:لا وش تبي الناس يقولون عني انهبل يوم عرسه..
مشعل ماقدر يتحمل منظر الرقص يشهي بصراحه خخخخخخخخخ وقف ودق اللثمه ورقص..
رائد وقف يرقص..
منصور بقهر:حتى انت..
رائد:اجل بقعد اقابل خشتك..
منصور عض شفايفه بقهر:اشوف فيكــم يوم..
××
كانت جالسه ومرتبكه وخايفه وتفرك يدينها بتوتـــــر..
هديل:ياحيــــاتي رحمت يدك..
دلال بقهر:ممكن تسكتين افففف وينك ياخلود لو كنتي فيه كان ماصارت هاذي حالتي..
جت من وراها وتأشر على فمها يعني اسكتوا حطت يدها على كتف دلال:اجل فاقدتني..
دلال ارتاعت والتفتت وصرخت:خلــــــــــــود..
خلود ابتسمت:ابي اذني هههههههههههههههههههههههه..
دلال دمعت عينها ووقفت وحظنتها بقوه:كنت داريه انك بتجين..
خلود:ايه مبين..
دلال بعدت عنها ودموعها متجمعه في عيونها..
خلود:تكفين لاتبكين..
دلال ضغطت على يد خلود:خايفـه وقبل شوي حطيت حرتي في طلال..
خلود:لاتخافين خلك طبيعيه وابتسمي (غمزت لها وبخبث) عاد اذا رحتي معاه فرغي طاقتك كلها فيه..
دلال حمر وجهها ودفتها:هاهاها بايخـــــه..
××
كان جالس على الكنبه ورافع رجله على حافتها وكالعاده ماسك سيجارته وياخذ نفس طويــــل وينفخه في الهوا..
بنظر الناس اللي حوله مافيــه عيشه احلى من عيشته هاذي..
مال..حريه..شرب..خدم حوله مثل النمل..بنات على كيفه ومثل الخاتم في اصبعه يلعب فيه واذا مل منه يرميه..يسحب من البنك مبلغ وقدره ويحطه في شي مايستفيد منه شي ومحد يقدر يحاسبه..
قصـر واسع مايسكن فيه إلا هو ويسوي انواع المنكرات فيه بلاحسيب ولا رقيب..
ابتسم بأستهزاء وهو يناظر سيجارته:شفتي انا وانتــــي محسودين على هالعيشه..<<انفتح باب القصر ودخل وهو يلعب بمفتاحه..
راكان:انت انجنيت تكلم نفسك..
احمد:والله ياقربي (وبأبتسامة استهزاء) خلصت منها..
راكان:من هي ذي..
احمد:اللي على قولتك زبــاله..
راكان:كيف..
احمد:خذت اللي ابيه ورميتها مثـل الكلـ..؟؟ ياحياتي كسرت خاطري..
راكان:وخذته منها بالقوه..
احمد:مانفع معها الطيب..
راكان:وظنك بتسكت لك..
احمد:ايه بتسكت وغصبن عنها (رمى عليه كاميرا الفيديو) شوف..

يتبــــــــع..<<

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:20 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0