ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > المواضيع المتشابهة لاقسام الازياء
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة لاقسام الازياء تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني يوجد هنا تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني مواضيع في افسام ازياء متشابهه مكررة

فساتين العيد


 
قديم 08-11-2009, 05:52 PM   #66

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

تـــــــــابع..<<

فاتن بطفش سحبته منها:هاتي مع اني مو مقتنعه فيه..<<ودخلت الحمام ((الله يعزكم))..
نجود تخصرت وهمست:وووع تحسبني خدامه عندها..<<رن جوال فاتن راحت ورفعته شافت الاسم ((اكرهك..يتصل بك)).. ابتسمت وتنهدت
:آآآآآه بس كل شي يهون علشانك يالغلا..<<ردت بمياعه..
:ياهلا..
احمد ابتسم بخبث:اهليـــــــن كيفك نوني..
نجود ذابت:تمام بس كيف عرفتني..
احمد بقرف:وفيه احد مايعرف قلبه..
نجود طاحت على الارض وعيونها مدمعه:عن جد احمد انت تحبني..
احمد:مو احبك امووووت عليك..<<ولعب عليها بكلامه المعسول..
××
فيصل:وبتقابلها..
نايف:ايه اجل جاي هنا ليه..
مشعل:ماتحس انك تلعب بذيلك يارجال اعقل ترى بعد كم يوم بتخطب..
تضايق من هالطاري كان اول يتمنى هاليوم يجي بس بعد ماشاف ريم تغير كل شي الحين اكتشف انه ماحب دانا مجرد اعجب فيها وبشخصيتها..ريم صارت بالنسبه له كل شي امه واخته وحبيبته همس لنفسه..
"ويارب تكون من نصيبي"..
مشعل:ياهووووه نحن هنا..
نايف انتبه:هاه..
فيصل:لا شكل الولد راح لبعيد (غمز له) من طاري الحبايب..
نايف بدون نفس:سكروا على الموضوع تكفون المهم مشعل مو ناوي تعتذر من طلال..
مشعل بعصبيه:وليه اعتذر ماغلطت في حقه انا وبعدين كانت بتضيع اختي والسبب هو..
فيصل:بس هاذي هي رجعت..
مشعل:كرامتي ماتسمح لي..
نايف وقف وبعصبيه:ومدام هامتك كرامتك ليه للحين متعلق قلبك مع وحده خانتك وباعتك بجزمه..<<ومشى بخطوات سريعه..
مشعل يناظر نايف مصدووم لما اختفى..
فيصل:مشعل لايهمك كلامه هو مايقصد..
مشعل يضغط على كاس العصير لما انكسر وانجرحت يده..
فيصل:مشعل انتبه..
مشعل وقف ومشى وهو يلعن نفسه مليوون مره كيف يخلي وحده مثل هاذي تغير حياته ليه يفكر فيها للحين وهي اللي خانته..ضغط على شفايفه بقهر وهو يتنفس بسرعه..
فيصل مسكه:ياخي وقف..
مشعل يبعد عيونه المجتمعه فيها الدموع:فيصل اتركني الله يخليك..
فيصل:مااقدر اتركك انت شايف حالتك وشلون وبعدين شوف يدك تنزف..
مشعل مااهتم الآمه النفسيه غطت على الآمه الجسديه:فيصل صدقني كل كلمه قالها نايف صح ويدي بروح الحين الفها..
فيصل:طيب بجي معك..
مشعل:لاخلك مع نايف يله سلام..<<وطلع..
فيصل مرر يده على شعره:اففف..
نايف واقف عن المغسله غسل وجهه اكثر من مره مايدري وشلون طلع منه هالحكي ولأعز انسان على قلبه..<<رن جواله ناظر الاسم وهو مكشر رد..
:الوو..
فاتن وهي تسكر شنطتها:يله حياتي انا خلصت وين تحب نتقابل فيه..
نايف:اللي تشوفينه انتي..
فاتن:اممم شوف عندي اقتراح..
نايف"شكلها مطوله" قال بدون نفس:ايه وشو..
فاتن:نجلس على الشاطئ انا وانت مثل ماكنا نسوي في كندا وش رايك..
نايف:اوكي تبين شي..
فاتن استغربت من صوته:نايف فيك شي..
نايف:لا مافيني إلا العافيه يله باااي..
فاتن:باااي..<<سكرت..
:وش فيه هذا..<<ناظرت في نجود اللي تناظر السقف وتلعب بخصلات شعرها..
:يله باااي..
نجود:...........
فاتن:ترى بروح..
نجود:...........
فاتن صرخت:عمـــى احاكيك..
نجود ارتاعت:هاه هاه وشو..
فاتن:وش فيك مفهيه..
نجود تنهدت بفرحه:اللي ماخذ عقلي يتهنى به..
فاتن"ليه انتي عندك عقل":المهم انا طالعه..
نجود:سلمي لي عليه..
فاتن:يوصل باااي..<<وطلعت..
××
:ويمكن بعد ماننتقل للرياض..
مها:ليه طيب..
غاده:مدري عن طلال..
مها:مو على كيفه (مسكت غاده) ابقعد على راسه لما يوافق..
غاده مستغربه من مها"شكلها بدت تحب اخوي وااااااي وناسه هههههههههه":اكيد بيوافق..
مها:ليه اكيد..
غاده:اممم علشانك انتي..
مها:ههههههههههههههههههههه علشاني بالعكس بيورني شغلي بس يله بجرب حظي..
غاده"مسكينه ماتدرين ان طلال يمووت عليك ومستعد يسوي كل شي واي شي علشان يكون جنبك"..
طلال كان قاعد يشوي مع تركي..
تركي حرق اصبعه:آآآآآح..
طلال:تركي ترى حالك مو عاجبني خلاص خلني اشوي عنك..
تركي يهف على اصبعه:لا عادي..
غاده:طلال..
طلال رفع راسه وشافها تأشر له يجي:عن اذنك شوي..<<وراح لعندها..
:خير وش تبين..
مها:مو هي اللي تبيك..
طلال ابتسم ابتسامه وسيعه:انتي اللي تبيني..
مها:ايه..
طلال:امري تدللي لو تطلبين عيوني عطيتك اياها..
غاده:احم احم..
مها فاتحه عيونها على اخر شي بأستغراب"وش سالفتهم ذولي"..
غاده:من اولها كذا..
طلال:غاده ممكن يعني تـ..
غاده قاطعته:عارفه عارفه لاتكمل الشرهه علي انا اللي جيت عندك..<<وراحت..
مها:حرااام عليك..
طلال:ماعليك منها هاه قولي لي تبيني في ايش..
مها تلعب بخصلات شعرها:ليه ماتبي تنتقل للرياض والله انا تعلقت في غاده..
طلال بهمس:وانا تعلقت فيك..
مها:ايــــش..
طلال بأرتباك:لا سلامتك..
مها:هاه قول ليش ماتبي تنتقل..
طلال:من قال..
مها:غاده تقول..
طلال:لا بننتقل ان شاء الله وبعد الغدا بنروح للدمام نجهز اغراضنا..
مها بفرحه:والــــــله..
طلال ابتسم لفرحتها:ايه والله ووالله عشانك بس..
مها نطت:واااااي فديتك انا..<<وركضت جوا الشاليه..
طلال تنهد وحط يده على قلبه من كلمتها "فديتك":اجل لو قالت لي حبيبي وش بسوي..
:طــــــــــــلال..
طلال"الله ياخذ بليسك قطعت علي الجو الرومانسي" على صوته:طيب جاي..
××
مها نطت:بتنقلووون بتنقلون..
غاده:احلفــــي..
مها:والله ههههههههههههههههههههههه..
غاده باستها بقوووه:فديتك يامرة...
في قاطعتها:غويييييييييد..
غاده حطت يدها على فمها:سكتنا..
في:كيف اقنعتيه..
مها:ماقلت له شي هو شكله مستغرب (لفت على غاده) غويييد..
غاده:والله العظيم هو اللي قال يمكن ماننقل صح فيو..
في:ايه بس يمكن غير رايه..
غاده:وااااي مو مصدقه واخيــــــراً بنجي للرياض وبشوفكم دايم..<<دمعت عيونها..
مها:عاد خلاص لاتبكين علينا والله مو ناقصه..
لمى دخلت ورمت شالها على الكنب:فرحوني معكم..
مها:غاده بتنقل للرياض وافق طلال..
لمى بفرحه:والله..
غاده ابتسمت:ايييه..
لمى حظنتها بقووه:والله فرحتيني واخيـــــراً وافق (بعدت عنها) وشلون اقتنع..
غاده تناظر مها بخبث:اسألي اختك..
××
جلست على صخره كبيره ورفعت راسها تناظر الغروب وعيونها مدمعه غنت بصوتها الناعم..

اللي يبينا عيّت النفس تبغيه
واللي نبيه عيّا البخت لا يجيبه
حنا نبيه لا ومانحب إلاطاريه
الله لا يقطع نصيبي ونصيبه
من يوم شفّته خاطري مولعً فيه
قلت البخت يا ريم من هو يصيبه
أقفى وصد وقال يا من أنت هاويه
خبرك عتيق وقلت نفسي صعيبه
يا من له الخاطر شفوقً يراعيه
أتبع هوانا وغيرنا وش تبي به
اللي يدارينا ترانا نداريه
واللي تنّكر جعل ربي حسيبه

سمعت صوت تصفيق وراها:يسلم لي هالصووت وراعيه..
بلعت ريقها ولفت:راكـ..ان..
راكان:لبيــــه..
ريم وقفت ونفظت ملابسها ومشت بس هو سبقها ومسك يدها..
:توني ماشبعت منك ولاظني بشبع..
ريم بصوت مرتجف:راكـان اتركني..
راكان قرب من اذنها وهمس:وحشتيني..
ريم غمضت عيونها بقووه:راكان..
راكان:عيون راكان..
ريم:اتركني..
راكان لفها عليه وحط عينه بعينها:احبك..
ريم بعدت يدها بقرف:ابعـــــد..
راكان سحبها ومسك كتفها بقوه وصرخت:آآآآه..
راكان من بين اسنانه:قصري صوتك..
ريم وشفايفها ترتجف:طيـ..ب بعد..
راكان حط يده على خدها:خايفه..
ريم لفت وجهها عنه ونزلت دموعها..
راكان رفع راسها:لاتبكين..
ريم:طيب اتركني..
راكان:طيب لاتبكين..
ريم مسحت دموعها:هاه زين كذا..
راكان ابتسم:ايه زين..<<وتركها..
ريم ماصدقت راحت تركض للشاليه دخلت وشافت البنات مجتمعين سوالف وضحك نزلت راسها ومسحت آثار دموعها..
مها:ريووم تعالي خبر لايفوتك..
ريم ابتسمت بتعب وجلست معهم:هاه وشو الخبر..
××
:قول لي وش اخبار مشعل الحين..
فيصل:ياخي انت غبي وشلون تقول له ذا الحكي..
نايف مرر يده على شعره:والله مدري وشلون طلع مني..<<رن جواله رفعه ورد..
:هلا..
فاتن:يله حياتي وينك..
نايف بهمس:تموون عمتي (على صوته) يله شوي وبجي..
فاتن:اوكي لاتتأخر باااي..
نايف سكر:يله انا رايح..
فيصل:مدري ليه ذا البنت مادخلت مزاجي..
نايف:ليه ماسوت لك شي ولاشفتها اصلاً..
فيصل:احس انها ناويه على شي..
نايف بدون نفس:عليك تفكير رايح فيها يله سلاااام..
فيصل:سلااام..
××
غسل يده المجروحه وهو يناظر وجهه في المرايه وجهه اللي صاير اصفر وعيونه ذبلانه حزينه معقوله وحده مثل هاذي تغير حالتك وتقلبها كذا..!!
وحده خانتك وباعتك وباعت شرفها برخيص وحده شفتها مع ولد عمتك تضحك وتلعب بمشاعرك على كيفها..
ابتسم بأستهزاء:لهالدرجه يعني انا غبـــــي (انتبه للبخار اللي يتصاعد وبعد يده بسرعه) آآآآآآآآآآح..<<سكر المويه الحاره وطلع نط على السرير وتمدد عليه براحه كان يحس بشي ثقيل على صدره وانزاااح اخيـــــراً قدر يتغلب على مشاعره وخلااااص بيعتبرها صفحه وانطوت من حياته..سمع صوت يناديه فتح البلكونه ونزل راسه شاف تركي يأشر له بعصبيه علشان ينزل..
:مشعلووووووووه ووجع انقلبت ام نايف والسبب انت يله انزل..
مشعل:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه طيب جاي جاي..
تركي حط السيخ في الصحن:هذا عطيه لمى..
مشت الخدامه ودخلت الشاليه مدت الصحن للمى..
لمى رفعت راسها:وشو هذا..
الخدامه:كلام بابا توركي عطي انتي..
لمى انقهرت:مابقى إلا يصير ابوك انتي هاتي بس هاتي..<<وخذت الصحن رفعت قطعة خبز وشافت ورقه ملفوفه بلعت غصتها وش بيكون مكتوب فيهــــا لا مو مستعده لجرح جديد كفايه اللي قاله اليوم دمعت عيونها وفتحت الورقه بيد مرتجفه..

؛؛..ان كان تحسب عزتي بين اياديك..علم غرورك عزتي مالها حد..؛؛
حظنت الورقه وبكت من قلــــــب..ليه كل الظروف ضدي كل ما نقرب خطوه يبعدنا الحظ عشر خطوات..قرت الورقه اكثر من مره وكل ماتقراها تحس بطعنات في قلبها..
××
مد يده:يله..
فاتن مدت يدها"آآآآه يازين دفى يديك" وركبوا الباخره..
نايف ناظر يده فاتن متمسكه فيها"شكل ماودها تفك" سحب يده وحطها ورا رقبته:هاه اخبارك..
فاتن فسخت عبايتها وقربت منه:بخير دامك بخير ياقلبي..
نايف يتراجع لورا ويبعد عيونه عنها:احم احم..الجو حلو اليوم..
فاتن بدلع:بوجودك جنبي كل شي يطلع حلوو..
نايف"وش فيها ذي مرتفعه حرارتها"..:فاتن تغديتي..
فاتن:لا..
نايف"اجل الجوع مأثر عليك":طيب تعالي ناكل لنا شي..
فاتن مسكت يده وبفرحه:اوكـــــي يله..
نايف تركها وتقدم عنها خطوات..
فاتن ناظرته بغرور ورفعت حاجبها"تحاول تبعد يعنــــي هين ان ماخليت كرامتك تحت رجلي ما اكون فاتن بنت راشد"..
××
دخلوا البيت المظلم فتح الانوار:يله..
ناظرت البيت بعيون مدمعه في كل مكان وكل زاويه فيها ذكـــرى..هنا كلت وهنا لعبت وهنا يجلس ابوها يقرى الجرايد كل صبااح..وهنا امها كانت تدرسها..البيت اللي احتظنها 18سنه خلااااص بتروح عنه..
طلال حظنها:الله يخليك لاتبكين..
غاده تشهق:طـ..لال يعني خلاص بنروح..
طلال:مو انتي تبين..
غاده بعدت عنه:لا خلاص ماابي..
طلال:لعبه هي..
غاده نزلت راسها:تذكرت امي وابوي وشلون بنترك بيتنا اللي فيه ريحتهم..
طلال خنقته العبره وسكت..
في تناظرهم ونزلت دموعها و ابتسمت غصب:يله عاد خلصونا بتروحون وإلا لا..
غاده بلعت غصتها ومدت يدها:يله امشي..<<وطلعوا فوق..
دخلت غرفتها وفتحت الانوار رمت عبايتها على سريرها وبدت ترتب اغراضها في شنطتها..
في رفعت البوم صور:هذا احطه وين..

يتبــــــــــع..<<

 
قديم 08-11-2009, 05:53 PM   #67

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

تابــــــــع..<<

غاده رفعت راسها وركضت عندها سحبت الالبوم وفتحته بكت وهي تحظن صورة امها وابوها..
في عورها قلبها:غدوو خلاص..
غاده بدت تقلب صفحات الالبوم شافت صوره جماعيه لها ولابوها وامها وطلال يوم كانوا في فرنسا وبرج ايفل وراهم..ناظرت الصوره اللي بعدها كان وجهها مغطيه الشوكلت ابتسمت وقلبها يتقطع من جوا..يا انها مشتااقه لهاذيك الايام..ودها ترجع الزمن لورا ويوقف الزمن وتبقى مع اهلها على طـــول..
مسحت دموعها وسكرت الالبوم:يله امشي نكمل ترتيب..
طلال راسه مع الباب:وحده منكم ياحلــــوين تجي تساعدني..
××
تجمعوا البنات عند الحريم اللي جالسين على الشاطئ وسمعوا صوت المسجل على اغنية قوم درجني اللي صوته مرفوع علــــــى اخر شي....
التفتوا على بعض بأستغراب..
جا مســـــــــرع:يله ريم مها تعالوا..<<وسحبهم يرقصون معه دبكه..
ريم:هههههههههههههههههههههههههه ههه وش فيك تركي انهبلت..
تركي مسك يدها:اقول ارقصي وانتي ساكته..
لمى تناظرهم وتحس انها انســـان مو مرغوب فيه ولفت بتدخل لكن وقفها صوت..
:لمووو تعالي..
لمى لفت عليها شافت ريم ماده يدها ابتسمت ومسكت يدها وهمست:اسفـــــه..
ريم:خلاص انسي آآآآآآي هههههههههههههههههههههههههههه تركي شوي شوي..
انضموا لهم مشعل وفيصل وبندر..
مشعل وهو يمسك يد مها اللي شهقت..
مشعل ابتسم:وش فيك..
مها بأرتباك ووجهها احمــــــــر:لا ولاشي..
الحريم بدوا يصفقون وعيون ام نايف مافارقت ريم لحظه واللي خلت ريم تموت من الاحراج..
مع حركه سووها التقت عيون لمى وتركي..تركي عطى لمى نظره احتقار وصد وابتسم لبندر يبي يقهرها ويبين انه مو مهتم..
ام راكان عطت هيفاء كوع:قومي ارقصي..
هيفاء:اففف وش ارقص انتي ماتشوفين من هنا مشعل ومن هناك فيصل تبيني امسك يد واحد منهم..
ام راكان:عادي عيال خوالك اعتبريهم مثل اخوانك..
هيفاء:طيب بعد واللي يطلع عليه عشره بمسك يده..
ام راكان دفتها:اقـــول قومي..
هيفاء ناظرت في فيصل اللي كشر في وجهها وانقهرت راحت ومسكت يده وضغطت عليها..ناظرها بأحتقار بس هي ما اهتمت ورقصت..
ريم ملت وتعبت تركتهم وراحت للشاليه..تمددت على السرير وهي تحس ان ظهرها بينكســـــر..حطت راسها على المخده والنوم غلبها ونامت..
××
..مر اليوم بطـئ وحزين لناس مثل ريم اللي تنتظـــــر الصدمه القويه وهو زواج نايف..
ولمى اللي هدمت حب تركي بيديها..
وراكان اللي ينتظـــر ريم تحس فيه..
ونايف اللي اكتشف في هاليوم انه مايحمل اي مشاعر ناحية دانا ومستثقل فاتن اللي لازقه فيه وترمي عليه كلام خلته يحتقرها وريــــــم وهي اللي تربعت في قلبه وده يلقى اي سبب علشان مايخطب دانا والكلام اللي قاله لمشعل آثـــر فيه وشلون يقول هالحكي ووشلون الحين بيحط عينه في عين مشعل..
وبندر ودانا القلبين اللي لازالوا متفرقيـــن..
ومفرح لناس..مثل مها اللي صدقت ان مشعل يحبها..
مشعل اللي بدا ينسى ملاك تدريجياً وبيفتك من هالعذاااب..
طلال اللي طايـــــر لعالم ثاني عالم مافيه إلا هو ومها واخيـــراً قدر يتكلم وبيخطبها وبتصير حلاله له هو وبس..
؛؛؛
..؛؛..لو جات من غيرك ترى كان هانت..اما تجي منك ياهي قويه..
كذبت فيك احساسي وناس قالت..ماكنت اصدق ان حبك خطيــــــه..؛؛..

تحركت في السرير بكسل وعدلت جلستها شافت الساعه..((1,30)) وقفت وفتحت البلكونه تمسكت في الدربزين ورفعت راسها وتنهدت بضيق..
سمعت صوت ضحكــــــته..ضحكته هو..ابتسمت ونزلت راسها تملي ((عيونها الميته فيه)) بشوفته..لكن اختفت ابتسامتها..
تمسكت في الدربزين بقوووه لاتطيح على الارض..نبضات قلبها زادت وكأن قلبها بيطلع من بين ضلوعها..
"مستحيـــــــل اصدق هذا مو نايف"..
ماقدرت تكتم شهقتها شهقت وحطت يدها المرتجفه على فمها ودموعها نزلت غصب عنها انهـــــار على خدها شي طعنها وطعن قلبها ومشاعرها واحاسيسها..
قولوا لي اللي قاعـــــد يصير كذب او كابـوس..
ندمت على كل لحظه اشغلت بالها بالتفكيــــر فيه وعلى كل دمعه نزلت عشانه..
دخلت وسكرت البلكونه ورمت نفسها على السرير دفنت راسها تحت المخده وبكت وكل خليه في جسمها ترتجف,,..
××
اشرت له وهي تبتسم:بااي..
نايف وعيونه تكبس قال وصوته كله نوم:باااي..<<توجه للشاليه وقبل مايدخل..
:هاه وش صار على موضوعك..
بندر تنهد بضيق:ماصار شي..
تركي:يعني بتطولون بندر خذ بنصيحتي واعترف لنايف انك تحبها قبل مايصير كل شي رسمي..
بندر:بأي طريقه تبيني اعترف له..
تركي:بسيطه انا احب دانا وهي تحبني وخلصت السالفه..
..فتح عيونه على اخـــــر شي من الصدمه "يحبها وتحبه هههههههههههههههههههههههههه صادقين ذولي وإلا يستهبلون"..
ابتسم ابتسامه وسيعه وتنهد بفرحه واخيــــــراً لقى سبب عشان مايخطب دانا ومايندم بعدين..<<دخل وهو يغني..
:هلــــــــي لاتحرموني منه (رفع يده) صباح الخير..
بندر ارتبك"يــــــارب ماسمع حكينا":صباح النور..
نايف ابتسم لبندر ابتسامه لها الف معنى ومعنى بس بندر مافهمها طلع الدرج وهو يلعب بالمفتاح:يله تصبحون على خيـــر..
بندر لف على تركي:خايف انه سمع حكينا..
تركي بدون نفس:ما اظن سمع ماتشوف ابتسامته شاقه حلقه..
دخل غرفته وسكر الباب ناظر في المرايه ولف راسه شاف البوسه اللي طبعتها فاتن على رقبته كشر:الله يقرفها..<<مشى لناحية الحمام ((الله يعزكم)) بس لفته الشال المرمي على سريره رفعه وحظنه..
:الله يجمعنـا تحت سقف واحد قولي آآآمين..
××
رتبت ملابسها في شنطتها:افف اشين سفره في حياتي..
مها:وانا عندي احلـــــى سفره..
لمى ناظرت مها وبلعت غصتها"انا وش سويت وشلــون اخليها تعيش في وهم ياااااربي ليه كل شي اسويه يطلع غلط"..<<رجعت ترتب ملابسها..
:وش ناويه تسوين مع عاشق..
مها ابتسمت بأستهزاء:قصدك طلال..
لمى:اللي هو..
مها:ناويه احطه بلوك وديليت..
لمى:ياسلاااام بهالبساطه..
مها:وش اسوي اصلاً كل ماتذكرت ان عاشق هو نفسه طلال ودي اذبح نفسـي..
لمى بأنفعال:عمـــى استغفري..
مها:استغفر الله عاد انتي لاتصدقين انا نفسي عزيزه علي..
لمى رمت التيشرتات على السرير:اففف تعالي رتبي معي..
مها بغرور:سوووري ميشو يقول لاتعبين نفسك هههههههههههههههههههههه..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

:قومي ردي على جوالك..
هديل متمدده على الكنبه وتلعبx box:والله مو فاظيـــه رد انت..
مشاري:وانا وش علي..
هديل:اجل خلك ساكت احسن..
مشاري يناظر المباراة وهو مقهـــور..رن جوال هديل بألحاح عصب:اوهووووو..<<رفع جوالها ورد بعصبيه..
:خيــــــــر..
راح صوتها:احم احم هذا جوال هديل..
مشاري:ايه جوالها من انتي..
:صديقة هديل..
مشاري انفجر من الضحك:هههههههههههههههههههههههه هههههههه ريري صح..
ريناد انصبغ وجهها بالاحمر:ايه ممكن تعطيني هديل..
مشاري:اوكي لحظه شوي (مد الجوال) ريري تبيك..
هديل وقفت ومشت وهي مندمجه مع اللعبه وصدمت في الجدار:آآآآآآآي..
مشاري:هههههههههههههههههههههههه ههه احسن..
هديل تفرك جبهتها سحبت الجوال وردت بعصبيه:كله منك يالدبا صدمت في الجدار..
ريناد:هههههههههههههههههههههههه ههه احسن..
هديل:وش فيك انتي ومشمش متفقين علي..
مشاري على صوته:متى شفتها عشان اتفق معها..
ريناد انحرجت:اقول هديلووه ممكن تطلعين من عند اخوك ما اسمعك زين..
هديل ناظرت مشاري بنص عين:شفت حتى ريري متضايقه منك..
مشاري بصوت عالي:عاد انا ماهمني غير ريري اي شي تبيه بسويه لها..
ريناد راحت فيها من الحيا"ياويــــل قلبي يمه":اقول باااي..<<سكرت..
هديل عصبت:شفت سكرت..
مشاري:تعلمي منها الحيا مغطيها من راسها لين رجولها مو مثلك انتي وبنت عمك وجيهكم مغسوله بمرق..
هديل تأشر على نفسها وهي تعض على شفايفها مقهـــوره:الحين انا كذا..
مشاري:لا جدتك ايه انتي..
هديل:اجـــل خذ..<<ورمت عليه وساده ورا الثانيه..
مشاري حاط يده على وجهه:هديلوووووه بس خلاص (رفع راسه) بس خلاااص..<<وجته وساده في وجهه..
:آآآآآآآخ..
هديل وهي تطلع الدرج:هههههههههههههههههههههههه هه..
مشاري لف على التلفزيون بس شاف جوال هديل يرن خذاه بسرعه ورد:هـــــــلا والله وغلا..
برجتها المعتاده:ارحبواااا هلا ولد عمي..
مشاري بعد اذنه عن السماعه وهو مكشر:اذني ابيها..
رهف:وين هديلووه..
مشاري بدون نفس:انتظري شوي (على صوته) هديــــــل خويك يبيك..
رهف:هههههههههههههاااااااااي حلوووه..
مشاري:يارب عافها ولاتبتلينا (بصرخه) هديــــــــــــلووه..
××
دخل وسكر الباب وهو مرهق وتعبـــان شافها متمدده في الصاله وحاطه يدها على خدها ونايمه..
ابتسم وقرب منها حط يده على خدها الناعم ولمسه بحنان:الله لايحرمني منك..<<وقف يجيب لها بطانيه..
فتحت عيونها المدمعه وهمست:و لامنك..<<وغمضت عيونها يوم سمعت خطوات سعد..
سعدغطاها وباسها..
خلود تحركت وفتحت عيونها:حبيبي انت جيت..
سعد ابتسم وبعد شعرها عن وجهها:لا مابعد جيت..
خلود ضحكت بتعب:هههههههههههه..
سعد:ليه نايمه هنا..
خلود:انتظرك..
سعد مسكها ووقفها:الكنب مو زين لك..
خلود:عاد وش اسوي راحت علي نومه..
سعد ضغط على خشمها وابتسم:طيب لاتعيدينها مره ثانيه..
خلود بخجل:طيب..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

سكرت السماعه ولفت وصرخت:يمـــــــــــــــه..<<شا فت كلب يطلع لسانه ومستعد يهجم عليها تراجعت لورا بخوف وقلبها طااااايح لفت يمين ويسار وين تروح منه المكان مظلم وماتدري وين هي فيه..
"كله منك يا احمد" صرخت يمكن احد يسمعها:الحقـــــــــوني..
سمع الصوت وراح يشوف مصدره:هيفــاء..
:
:

 
قديم 08-12-2009, 03:52 AM   #68

دانـ,ـ,ـه


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

مشكووووووووووووووووووووووووره

 
قديم 08-12-2009, 03:38 PM   #69

سارة2009


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


 
قديم 08-21-2009, 03:51 AM   #70

طيف المحبه


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

تسلــــــــــــــــــــم يـــــــــــــــــــدكـ

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:39 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0