ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > المواضيع المتشابهة لاقسام الازياء
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة لاقسام الازياء تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني يوجد هنا تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني مواضيع في افسام ازياء متشابهه مكررة

فساتين العيد


 
قديم 07-09-2009, 02:20 AM   #11

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

تكملة الجزء الرابــــــــع..<<

مشعل"وانا ماراح انساها هي اكيد الحين عايشه حياتها..ـ رفع راسه ـ اشتقتلك موت"..
تذكر السبب اللي خلاه يبعد عن ملاك..

كان راجع من السعوديه للامارات..مشتاق لها مشتاق لكل شي فيها..
الارض مو شايلته من فرحته راح لبيتها حاب يسوي لها مفاجأه..

دخل البيت على اطراف رجليه كان البيت ظلام رقى لغرفتها حط يده على مسكة الباب وقبل مايدخل سمعها تقول..
: حبيبي انت بس ابشر خلني اخلص منه ولد فهد الـ....... وشوف العز وشلون..
الطرف الثاني:ايه وش ناويه تسوين معه..
ملاك:انت ماعليك انا بس ودي تشوف شكله على نياته بأختصار حمااااااار ههههههههههه..
:هههههههههههههههههههههه..
مشعل حس ان كل شي فيه انشل اصابع يدينه تجمددت مصدوم من اللي يسمعه يحاول يقول لنفسه هاذي مو ملاك..بس هذا صوتها اللي يرن في اذنه..حس انه مايقدر يتنفس الاوكسجين من حوله نفذ..وان كل شي في الحياة انتهى..

قوى قلبه وفتح الباب بقوه وكانت الصدمه اكبر:

راكــــــان..
ملاك كانت لابسه ملابس النوم وبجنبها ركان انصدمت وبصوت متقطع ومرتجف:مــ..مشـ..عل..
مشعل ماسك اعصابه وحاول يكون طبيعي وببرود: ايه مشعل ياملاك اللي على قولتك على نياتيه وحماااار..
راكان قام من السرير يبي يطلع من الغرفه..مشعل مسكه وابتسم وهو يبلع ريقه
:وين وين كمل معها انا بعد شوي طالع..
راكان:المهم تحقق اللي هنا..<<وحط اصبعه على راسه..
مشعل بدى الدم يفور في راسه عطاه كف قوي بقهر..
راكان ماسك مكان الكف وابتسم بأستهزاء:مقبوله ياولد خالي مقبوله..
ملاك انصدمت:ولد خالك..
راكان:مبروك عليك ولد خالي ياحلوووووه..<<وطلع..
ملاك صرخت:حقــــــــــــــــــــير. .
مشعل غمض عيونه يحس انه بينفجر في اي لحظه قال بهدوء:حقيره قذره وقحه وش اقول (فتح عيونه) انتي حرام فيك كل شي كل شي..
ملاك توها بتحكي جاها كف قوي وحار من مشعل:وش تبين تحكين بعد اللي شفته انتي اخر وحده في الدنيا كنت اتصور تسوي كذا تستغليني وبعد تـ استغفر الله العظيم..
ملاك ماسكه مكان الكف وتبكي..الكف شويه عليها هي تستاهل الموت:مشعل..
مشعل ناظرها بأحتقار وصرخ:انتي طاالق..<<وطلع..
ملاك صرخت:لااااااااااااا..<<ولحقته تمسكت فيه ونزلت لعند رجله
:مشعل لاتخليني ابوس رجليك لاتخليني..
مشعل رجفها برجله بقرف وطاحت ملاك مغمى عليها..
::
..ضغط راسه بقوه خلاص يبي ينسى.. شد شعره صار نصه في يده..
رائد حط يده على كتفه:مشعل تعبان..
مشعل لف عليه وهموم الدنيا بعيونه وبصوت مخنوق:لامو تعبان لاتشيل هم..
رائد:شوف شكلك وشلون صاير..
مشعل بضيق:قل لي كيف انساها..
رائد نزل راسه عمره ماشاف مشعل بهالوضع..
مشعل ضرب ظهر رائد بخفه:يله نمشي..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××نرجع للإستراحه××
البنات قاعدين يفطرون برا..
لمى:الله يخليك قولي لأخوك يبعد عني..
ريم:انا مالي دخل تفاهمي معاه انتي..
تركي شافهم من بعيد وجاء لهم:صباااااااااح الخير على احلى بنت شفتها بحياتي..
ريم:انا مشكووور كلك ذوق..
لمى:انتي احد كلمك تراه يقصدني انا..
تركي:صح انتي احد كلمك..
ريم وقفت:مالت عليك انت وياها وانتي تهني فيه واذا شكيتي لي منه تشهدي لاني بذبحك..<<وراحت عنهم..
مها حست ان وجودها مال امه داعي ووقفت:افطروا مع بعض عليكم بالعافيه..
لمى انقهرت:مهيييييييييييييييوه يالدبا تعالي..
تركي جلس:تصدقين عاد ماافطرت..
لمى بدون نفس:وانا وش علي منك افطرت وإلا ماافطرت..
تركي:افااا وبعدين وش هالرد اللي امس..
لمى:اي رد..
تركي:اللي تقولين فيه لو خيروني بين موتي وفرقاك..
لمى:وش فيه..
تركي:اللي بيخيرك هذا بقتله لانه بيبعدني عنك وبعدها انا بموووت..
لمى:وانا بصلي عليك..
تركي بحزن باين عليه:يعني عادي عندك اموت مايهمك..
لمى وقفت:لا مايهمني..<<وراحت عنه..
تركي حس بخيبة امل كل مره كذا وهو خلاص كرامته ماتسمح له مهما كان حبه لها كبير كرامته عنده بالدنيا..
بندر جلس جنبه:وش صار..
تركي منزل راسه:كالعاده..
بندر:افااااا ماعاش من ينزل هالراس..
رن جوال تركي ((البايخه)) يتصل بك..
كشر و رد:هلا حبيبتي..
بندر:لا داق صداقه مع نص بنات الرياض وزعلان علشان وحده ماعطته وجه..
تركي حط يده على فم بندر:لا هذا واحد بايخ عندي ماعلينا منه المهم كيفك..
::
..كان يتمشى ولمح بنت جالسه على الارض وتلعب بخصلات شعرها وشكلها سرحااانه...
قرب اكثر وابتسم:ريم..
ريم انتبهت:هاه ايوه..
نايف جلس:اللي ماخذ عقلك..
ريم:سلامتك..
نايف:ممكن اجلس..
ريم:هههههههههههههه مو انت جلست..
نايف:هههههههههههههه هاه وش الاخبار..
ريم:تمام وانت..
نايف استانس انها عطته وجه:شوفة عينك كيف الدراسه..
ريم:ماشي الحال..
نايف:رايحه لثالث وإلا..
ريم:ايه وخايفه..
نايف:ليــــه..
ريم:يبي لها نسبه واذا جبت نسبه حلوه الله واعلم ادخل الجامعه وإلا اجلس في البيت..
نايف:لاتشيلين هم انتي بس شدي حيلك والله مو مضيع تعبك..
ريم بأبتسامه حلوه:ان شاء الله وانت وش اخبار الدراسه في كندا..
نايف:مو حلوه..
ريم:ليه اقصد يعني..
نايف قاطعها:لاني بعيد عن السعوديه (التفت وحط عينه في عينها) واهل السعوديه..
ريم حست بأحساس غريب من نظرته ماتدري وشو:بس كذا..
نايف:وفيه شي غير كذا..
ريم رفعت كتوفها:مدري يمكن..
..مرت نسمة هواء طيرت شعر ريم الناعم وارتجف جسمها..
نايف فسخ جاكيته وحطه عليها:شكلك بردانه..
ريم حطت شعرها على جنب بأرتباك:بس انت..
نايف قاطعها:انا لابس شوفيني كأني فقمه ضايعه..
ريم:هههههههههههههههههههه..
سمعوا صوت تصفيق:ماشاء الله عليكم..

:

 
قديم 07-09-2009, 02:22 AM   #12

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

..الجـــ الخامس ـــزء..

..مرت نسمة هواء طيرت شعر ريم الناعم وارتجف جسمها..
نايف فسخ جاكيته وحطه عليها:شكلك بردانه..
ريم حطت شعرها على جنب بأرتباك:بس انت..
نايف قاطعها:انا لابس شوفيني كأني فقمه ضايعه..
ريم:هههههههههههههههههههه..
سمعوا صوت تصفيق:ماشاء الله عليكم..

ريم ونايف لفوا وانصدموا:مشاعل..
مشاعل متخصره وتهز رجلها مقهوووره:وطايحين بعد في غراميات..
ريم وقفت معصبه:لحظه لحظه وش قلتي..
نايف وقف:ريم هدي شوي..
ريم صرخت:وش اهدي ماسمعتها وش قالت..
مشاعل:اللي قلته هو اللي قاعده اشوفه الحين..
ريم تكتفت:وش شفتي بالله..
مشاعل:المسلسل المكسيكي اللي تسوونه..
ريم عصبت ورفعت يدها لكن نايف مسكها:هاذي وحده ماتستاهل توصخين يدك علشانها..
مشاعل بعدت شعرها عن كتفها بغرور:اخليكم الحين تكملون غرامياتكم..<<ومشت..
ريم ناظرت في يدها للحين نايف ماسكها وحس انه ماسك ادفى وانعم شي مسكه في حياته..
ريم حمر وجهها وسحبت يدها..
نايف حط يده ورا رقبته بأرتباك:لاتزعلين..
ريم تجمعت الدموع في عينها:انا ماسويت لها شي علشان تقول كذا..
نايف حط عينه في عينها وقلبه يدق بسرعه وكأنه بيطلع من مكانه:ماعليك منها..
ريم نزلت دموعها:اول مره اشوف ناس بهالوقاحه..
نايف بدون شعور مسح دموعها:مااحب اشوف احد يبكي..
...ريم ارتبكت من حركته و بحركه سريعه فسخت جاكيته ومدته له ومن الارتباك طاح منها نزلت بتشيله ونزل هو بعد التقت عيونهم وارتبكوا....
××..ريم ارتفعت حرارة جسمها وصار قلبها يدق بسرعه مو طبيعيه عظامها انشلت احساس غريب جاها في هالحظه عمرها ماحست فيه..××
××..نايف ماشال عينه عن عينها الوساع الذباحه مسح عرق رقبته من الارتباك وابتسم
:يله تاخذينه انتي وإلا انا..
ريم حست على نفسها ووقفت:بااي..
نايف وقف:لحظه ريم..
ريم:هذا جاكيتك وعطيتك اياه وش تبي بعد..
نايف:لا تزعلين..
ريم ابتسمت:اوكي..<<ومشت خطوتين وبعدها لفت تبي تشوفه لقته واقف مكانه ويراقبها
:ماودك تروح..
نايف:لا بس نسيت شي (غمز لها) يله باااي..
ريم عضت شفايفها وحمر وجهها انحاشت من قدامه..

::
××في قسم النساء××
ام راكان:طيب تعال الكل يسأل عنك..
ابوراكان:يسألون وإلا يقعدون انا عندي شغل مو فاظي لهتفاهات..
ام راكان:الحين هاذي تسميها تفاهات..
ابوراكان:عندك شي ثاني خلصيني..
ام راكان:جعل الله يحرق ذا الشركه ويفكنا منها..
ابوراكان:وانتي فيها يله مع السلامه..<<وسكر..
ام راكان سكرت:مالت عليه من رجال..
الجده نوره:ماراح يجي..
ام راكان:لا يقول عنده شغل..
ام فيصل:قوموا نطلع برا الجو حلو..
::
..مشاعل دخلت الغرفه وخبطت بالباب وهي في قمة عصبيتها:اوريها الحقيره الوقحه..
هيفاء:لحظه حبيبي (حطت يدها على السماعه) لو سمحتي قصري صوتك وبشويش على الباب كسرتيه..
مشاعل صرخت بعصبيه:وانتي ماعندك شغل غير احمد هذا الصبح تكلمينه في الليل تكلمينه ماصارت..
هيفاء من بين اسنانها:مالك دخل فيني (رفعت جوالها) حبيبي بعدين اكلمك..
احمد بطفش:متى بس بنتكلم على راحتنا ولااحد يقاطعنا..
هيفاء:اليوم في الليل لاني بكون في بيتنا..
احمد:وانتي الحين وينك..
هيفاء:في الاستراحه مع اهل امي اف ياكرهي لهم..
احمد:ههههههههه حياااتي بايعتها..
هيفاء ابتسمت:حبيبي تامر على شي ثاني..
احمد:سلامة قلبك ياقلبي..
هيفاء عضت شفايفها:اوكي باي..
احمد:باي..
هيفاء سكرت:خير انتي وش بلاك..
مشاعل:تخيلي ريم قاعده مع نايف..
هيفاء بلامبالاة:طيب..
مشاعل صرخت:اقولك قاعده معاه تقولين طيب..
هيفاء:لاتصرخين علي مو اصغر عيالك انا..
مشاعل هزت رجلها بقهر:طيب اوريها وانتي شغلك معاي بعدين..
::
تركي بعد ماانتهى من مكالمته خذ نفس طوووووووويل..
بندر:خلاص عاد..
تركي:ياخي ذي نشبه وابتلشت فيها..
بندر:احسن تستاهل شفني انا معي وحده ومرتاااااااح..
تركي:انا من قرادة حظي اللي ابيها مابغتني..
بندر:طيب حاول مره ثانيه معها..
تركي:اييييييه ان شاء الله علشان تصدق نفسها هي من غير شي وشايفه نفسها علي انا بالذااااااااات..
بندر:وليش انت بالذااااااااااااات..
تركي حط يده على خده بطفش:مدري عنها إسألها..
::
لمى جالسه في غرفتها وحاطه راسها على الطاوله ندمت على الكلام اللي قالته لتركي ودها تروح تعتذر له
"بس انا ماقلت شي غلط انا مااحبه غصب يعني"..
انفتح الباب ودخلت ريم وعقلها مو معها..
لمى رفعت راسها:سلام عليكم..
ريم انتبهت:هاه..
لمى:سلاااااااااااااااااااااام عليكم وين عقلك فيه..
ريم تنهدت:عقلي في راسي..
لمى جلست جنبها:كاثر سرحانك هالايام اذا عندك شي قولي لي..
ريم تدور بعيونها على زوايا الغرفه وركزت نظرها على لوحه معلقه في الجدار:مثل ايش يعني..
لمى:تحبين..
ريم:احب هههههههههههههههههههههه..
لمى:ماقلت نكته انا..
ريم:لا نكته انا احب مجنونه انتي..<<وطلعت علبة مكياجها..
لمى:ليش يعني على راسك ريشه ماتحبين..
ريم:إظاهر كذا اقول وش رايك لموو احط شدو وإلا مو لازم..
لمى رمت عليها المخده:ماااااااااالت عليك..
ريم لفت عليها:الحين انتي وش عرفك بالحب..
لمى:من اخوك الحلوووو..
مها دخلت:هاااااي لميوه هاه وش صار بينك وبين الاصلع هههههههههههههههااااااي..
لمى تذكرت وعصبت:اييييييييييييه صح ليش تركتوني معاه ورحتوا يالخايسات..
ريم:وش سوا لك روميو..
لمى بحزن:شكله زعل..
مها:افاااا ليه..
لمى:خلاص ولاشي قوموا نطلع من هنا..<<وطلعت..
مها:لحظـــــــه لمى..
لمى طلت مع الباب:خير..
مها:كالعاده غسلتي شراعه صح..
لمى بأنفعال:اسألــــــــيه..
مها بهمس:قلت شي غلط انا..
ريم وقفت ورفعت كتوفها:مدري..
مها:ايه تعالي وين كنتي قبل شوي دورت عليك في كل مكان..
ريم:في المريخ يعني وين بكون اتمشى..
مها:وين تتمشين فيه..
ريم تذكرت نايف وتنهدت:فوق سطح القمر ياقمررررر..
مها:اووه وش صاير في الدنيا..
ريم خذت جاكيتها:الحين خلينا نطلع ترى والله لمى بتكفخنا اذا تأخرنا عليها..
طلعوا البنات برا يتمشوون وقابلوا بوجههم راكان..
راكان:اهلييييين بمثلث برمودا..
مها ماتقدر تمسك لسانها:مثلث برمودا في عينك..
راكان قبص خد ريم:كيفك ياحلووووه..
ريم بعدت يده بقرف:بعــــــد..
راكان حط يده على خدها مره ثانيه:افااا والله ماهقيتها..
ريم بعدتها:انت بتبعد وإلا وشلون..
تركي كان طالع يشرب مويه وشافهم:خير انت وش عندك هنا..
راكان بوقاحه:جاي اشوف حبيبتي..
تركي مسك بلوزته ومن بين اسنانه:شف تراني ساكت لك من زمان احترام لعمتي فأحسن لك تنقلع من قدامي الحين لأسوي شي بتندم عليه طول عمرك..
راكان دفه عنه:ورني وش بتسوي اذا كنت رجال..
تركي عصب:رجال غصبن عليك تفهم..
راكان هز راسه بالنفي:لا ماافهم..
لمى بدون شعور مسكت تركي:تركي ماعليك منه هذا واحد تافه..
تركي همس:علشانك بس..
راكان تكتف:يله ورني وش بتسوي..
تركي قرب منه:اول شي سالفة مشعل ماراح تعدي على خير ولاتحسب اني نسيتها ثاني شي ان شفتك مقرب من البنات وإلا محاكيهم قسم بالله ماتلوم إلا نفسك..
راكان:شوفوا من يتكلم هيه انت نسيت نفسك انت اللي تلعب على بنات خلق الله واذا خلصت منهم رميتاهم..
ريم ولمى ومها على وجههم اكبر علامة استفهام؟؟؟؟..
لمى مصدومه:انت ياتركي..
تركي مسك راكان مع رقبته وضغط على اسنانه بقهر:مااسمحلك تتكلم عني كذا يازباله..
راكان بعد يد تركي بعصبيه:نزل يدك مو لعبه انا..
تركي:قسم بالله حكيك هذا ماراح انساه شغلك معاي بعدين..<<وراح عنهم معصب..
ريم صرخت:اذا كان اخوي كذا كيف بتكون انت..<<وركضت ورا تركي ومسكته..
ريم:ماعليك منه..
تركي لف عليها:مايهمني لاهو ولا اللي جابه المهم انتي لاتزعلين نفسك عشاني..<<وراح..
راكان ابتسم بخبث في وجه ريم وراح المهم تحقق اللي في باله بيخرب حياة تركي وفيصل ونايف وبندر مثل ماخرب حياة مشعل..
لمى تجمعت الدموع في عينها:ظنك تركي يسوي كذا..
مها:وانتي وش عليك يسوي اللي على كيف كيفه مالك دخل فيه..
لمى صرخت:وشلون ماعلي انا احـ....<<وسكتت..
مها:ايوه كملي..
الحريم سمعوا اصواتهم وطلعوا..
ام مشعل:خير وش فيكم..
ريم بصوت مبحوح:مافينا شي..
ام مشعل:طيب تعالوا ادخلوا الجو بارد والمطر قوي..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في بيت ابومشاري××
هديل تحط ملابسها في الشنطه:مام يعني ضروري نروح اليوم..
ام مشاري:ايه ضروري جدك وعمانك كلهم مجتمعين هناك..
هديل ناظرت في مشاري اللي متكتف ومسند جسمه على الجدار قالت بقهر:ياحظك..
مشاري:احد بالله مايبي يروح للخرج قسم بالله وناسه..
ام مشاري:اجل ليه ماتروح معنا الحين ليه في الليل..
هديل بقهر:خايف على بشرته من الشمس..
مشاري ببرود:القهر شين بعدين الجو حلوو مافيه شمس..
ام مشاري:طيب انتي وش فيك حارقه اعصابك هو بكيفه..
مشاري يناظرها بنصر وهو رافع حاجبه هديل انقهرت:ماماتي شوفيه..
ام مشاري لفت على مشاري..
مشاري يسوي نفسه برئ:ماسويت شي..
هديل:يمه انا بروح مع مشاااااري في الليل عندي شغل الحين..
ام مشاري:ليه وش عندك حظرتك..
هديل:صديقاتي بيروحون للممشى وحظرتي بروح معاهم..
ام مشاري:امس انتي شفتي صديقاتك وشبعتي منهم..
هديل:اول شي من قالك اني شبعت منهم ثاني شي ريناد بتسافر بكره لجده وماشفتها من عطلنا ولازم اودعها..
ام مشاري:ثالث شي رتبي اغراضك والحقيني على المطبخ..
هديل كشرت:ان شاء الله..
مشاري يهمس لهديل:والله امي هاذي تعجبني بس علشان شي واحد..
هديل لفت عليه وكشرت:ايه وشو الشي الواحد..
مشاري:انها ماتعطيك وجه وطايحه فيك تفشييييييل..
هديل انقهرت:ياخذ ام النذاله اللي فيك ياشيخ..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
××نرجع للاستراحه××
..وفي مجلس الرجال..
بندر جلس جنب فهد:فهيد حط على اثنين..
فهد:وش تبي اي فريق..
بندر:برشلونه اكيد..
فهد بدون نفس:طيب..
بندر:خير ورا تقولها من طرف خشمك..
فهد:لاني احب مانشيستر واليوم لميوووه فازت علي..
بندر:اوووه لمى تلعب معك والله خطيييره (التفت على تركي وبهمس) حبيبة قلبك طلعت مو سهله هي وخشتها..
تركي بدون نفس:والله مالي خلقك انت الثاني..
بندر:خير وش صاير لك..
تركي:راكان الزفت..
فهد:يله بندروووووه..
بندر:لما اخلص من المباراة بشوف شغلي معك (التفت وضرب فخذ فهد بخفه) وانت لوووو سمحت اسمي بندر..
فهد:اسف نسيت..
بندر:والله وطلع لك لسااان يافهييييد..
فهد:اوووه توك تدري..
فيصل ونايف جالسين بأخر المجلس ويكلمون مشعل..
مشعل:هيه انت وياه وشو ارجع ومعاي امراتيه..
فيصل:ايه مثل ذيك المره رحت تدرس ورجعت لنا بملـ..
نايف حط يده على فم فيصل قبل مايقول اسمها:ماعليك من فصييييل..
مشعل حس باللي كان بيقوله فيصل بلع غصه ورا الثانيه وتغير صوته:لا عادي..
فيصل قاعد يحاول يبعد يد نايف عنه بس ماقدر قام وعطاه رفسه على بطنه:ياااااخي بعد..
مشعل:وين ابعد له..
فيصل:انت محد كلمك انطم لما نقول اسمك...
نايف ماسك بطنه:آآآآآآخ الله ياخذ بليسك عمـــــــــــى بعير مو انسان..
فيصل:قل ماشاء الله..
نايف:الله يعين زوجتك عليك مدري وشلون بتتحملك اتوقع ترفسها من على السرير وبعدين تقول زعلتي!!..
مشعل:وش عندك انت وياه..
فيصل:ابد سلامتك بس عطيت نايف هديه ماراح ينساها طول عمره..
مشعل:إلا ماقلتوا لي وش اخبار الجو عندكم..
فيصل:رهيــــــــــــــــــب انا قايل الرياض في هالجوو ماتتفوت..
نايف:هاه مشعلووه تبي شي..
مشعل:سلم لي على الكل اوكي..
نايف:اوكي يوصل..
مشعل:سلام..
نايف وفيصل:سلام..
نايف لف على فيصل ومن بين اسنانه:الله ياخذ بليسك كم مره قلتلك لاتجيب سيرتها..
فيصل:زلة لسان..
نايف:احلــــــــف..
فيصل:والله..
نايف نط عليه ومسك رقبته:وعاااااااادي عندك انت وخشتك..
::
××في مجلس النساء××
البنات جالسين جنب النار اللي مسويه جوو خطيييير!!..
ريم:انا كنت ادري ان راكان حقير بس مو لهالدرجه..
مها:اصلاً عيال عمتي حقيرين وكل واحد احقر من الثاني وخاصه مشاعل..
ريم بهمس:اسكتي لاتسمعك..
مها:خليها تسمع ماتهمني كفايه اللي سواه راكانوه بمشعل..
ريم:راكانوه مو مشاعل..
مها:كلهم في الهوا سوا..
لمى كانت جالسه وعقلها مع تركي"والله صرت احبك ياتركي وانا ماادري"..
ريم عطت لمى كوع:هيييه..
لمى:آآآآي خير..
ريم:كيفك يامرة اخوي..
لمى بدون نفس:هاهاها تعرفين تنكتين بصراحـــــــه..
ريم:والله مو قاعده انكت انا اكلمك جد بصراحـــــــــه..
مها:تعالي كملي كلامك اح وبعدين..
لمى:اي كلام..
ريم ابتسمت بخبث:علينــــــا..
ام فيصل من بعيد:تعالــــــوا يابنات..
ريم وقفت:هالمره راح نعتقك لوجه الله..
مها:بس الوعد الليله..
لمى وقفت:اففف يعني ماعندكم شغله إلا انا..
ام فيصل:وراكم واقفين تعالــــــوا..
..راحوا البنات جلسوا عند الحريم..
ام نايف ابتسمت:طالعه قمـــــــر ياريم الله يحرسك..<<ياااارب تكونين من نصيب نايف..
ريم حمر وجهها وابتسمت:تسلمين ياخالتي..
مها بهمس:شكلها حاطه عينها عليك..
لمى بنفس الهمس:والله انا قلت لها هالحكي بس هي ماتفهم..
ريم:كرمونا بسكوتكم انتي وياها..
لمى:استحت خخخخخخخخ..
ريم تقلد صوتها:بااايخه..
مشاعل انقهرت من ام نايف طول الوقت عيونها على ريم"اووووريك ياريموه بتاخذين نايف مني هييييييييين ان ماوريتك شغلك زين مااكون مشاعل"..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

..هديل حاطه الأي بود وتسمع لشيرين عبدالوهاب..
..على بالي ولا انت داري باللي قرى لي..والليالي سنين طويله سبتها لي..انشغالي بكل كلمه اولتها لي..

هديل شالت الأي بود:والله محد في بالي (ناظرت في ابوها) كم باقي ونوصل..
ابومشاري:ساعه ونص تقريباً..
هديل بطفش:يعني مطولين..
ابومشاري:وش اسوي يعني اطير..
هديل:لادادي ابغاك لاتطير..
ابومشاري:هههههههههههههههه..
ام مشاري:هديل تبين شاهي..
هديل:لا ماما شكراً الله يصبرني لين تخلص الساعه ونص..
ابومشاري:الحين مشاري متى بيجي..
ام فيصل:في الليل مدري وش عنده..
ابومشاري:على راحته بس اتصلي عليه وقولي له لايتأخر وإلا يجي بكره..
ام مشاري:ان شاء الله..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

..الساعه ((9pm))..
××الامارات..دبي××
::
منصور:شباب يله نروح للسينما..
مشعل:انا مو رايح..
منصور:ليــــــــــــه..
رائد غمز لمنصور وفهم عليه:اوكي علشان خاطري عاد هذا اول يوم لنا في الامارات خلنا نوسع صدورنا شوي..
رائد:والله الفيلم مايتفوت..
مشعل:وسعوا صدوركم انتو..
منصور جلس:انا مو رايح الا معاك..
مشعل:عاد بلا سخافه..
منصور:طقت في راسي ابي اصير سخيف اليوم والحين..
رائد:يله مشعل تكفــــــــــى..
مشعل:يعني لازم..
منصور:ايه لازم..
مشعل وقف:اوكي يله..
منصور بأبتسامه عريضه:قلت انك لايمكن تكسر خاطري..
رائد:اللــــــــــه يخليك ويزوجك..
مشعل بأنفعال:لاتكفى ادعي على كيف كيفك الا الزواج الله يخليك..
رائد حط يده على رقبته وابتسم حس انه ضايق مشعل:اوكي بس لاتتضايق ماكان قصدي..
مشعل:لاوش اتضايق لاتشيل هم..
منصور:مطولين الفيلم بدا وخلص وانتو لسه تبربرون..
مشعل:اوكي يله امشوا..
..طلعوا للسينما ومشعل قاعد يتذكر يوم راح هو وملاك للسينما..
مشعل:اقولك فيه فيلم رعب يجنن..
ملاك:من اولها كذا رعب انا اخاف خلنا ندخل رومنسي..
مشعل:اوكي يالخوافه بس هالمره رومنسي والمره الجايه رعب..
ملاك:اوكي..<<ودخلوا..
ملاك طول الوقت تبكي ومشعل معاه علبة مناديل ويعطيها ويضحك بصوت واطي..
ملاك ضربت كتفه:خير انت ليه تضحك..
مشعل ماقدر يمسك نفسه:هههههههههههههههههههههه..
ملاك:انا قايله انتو يالشباب ماعندكم قلب..
مشعل:لو ماعندي قلب كان ماحبيتك ياقلبي..
ملاك حمر وجهها ولفت عنه:الفيلم قرب يخلص..
قطع تفكيره صوت منصور:بتطول وانت واقف..
مشعل: هاه ايه يله امشوا..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

...مساء الخير ياحبي انا..مساء الخير يااحلى البشر...
متى بس بتروحين لبيتك وتكلميني على راحتك تراني مشتااااااااقلك..
ابتسمت وهي تقرأ المسج وبااست الجوال بقووه..
:ياشيخ امووووت عليك فديتك انا..
مشاعل:مين احمد..
هيفاء:ليش من فيه غيره الله لايحرمني منه..
مشاعل:بمكالمه وحده حبيتيه..
هيفاء:اصلاً انتي لوشفتيه بس تتمنين نظره منه ولد عز بطرااااااان..
مشاعل:وانتي وش دراك انه بطران..
هيفاء:اللبناني اللي بالمحل قاعد يبربر على راسي هذا ولد الـ...... وابوه تاجر..
مشاعل شهقت:قووووولي والله هذا ابوه وزير..
هيفاء بصدمه:وزير..
مشاعل:ايه وزير الله ياخذك ياهيفاء وش هالحظ..
هيفاء بأبتسامه عريضه:طحت على ولد وزير مره وحده هذا لايمكن اضيعه من بين يديني..
مشاعل:انااا لو طحت على الطباخ اللي عندهم ابوس يدي وجه وقفى..
هيفاء:هههههههههههههههه لاخلاص بحاكي احمد اقول اختي تبي ابوك..
مشاعل ابتسمت:تخيلي عااد ينادوني حرم الوزير راشد الـ.........
هيفاء:هههههههههههههههه خيالك واسع بالمره..
مها كانت واقفه ورا الشجره وسمعت كل الحكي"ماشاااااء الله تكلم ولد وولد وزير بعد هذا وهي هيفاء اجل مشاعل وش تسوي على كل حال ماعلي منهم بالطقااااق وش علي فيهم"..لفت وطلعت لها قطوه وصرخت
:يمممممممممممممه..
هيفاء ومشاعل خافوا ولفوا..
مشاعل:خير مين هنا..
مها بأرتباك:هااااي..
هيفاء خافت انها سمعت حكيهم:انتي توك جايه..
مها:ايه ايه من شوي..
مشاعل بأحتقار:خير وش تبين..
مها ابتسمت بدون نفس:ولاشي كنت ماره بس بااااي..<<ولفت عنهم..
هيفاء حطت يدها على قلبها وتنهدت:اوووووه الحمد الله شكلها ماسمعت شي..
مها سمعتها"مسكيييييينه لاوخايفه بعد"..
مشاعل:واذا سمعت وش فيها يعني..
هيفاء:ايه علشان تقول لامك وبعدين امك تعلم ابوك وساعتها بيذبحني..
مشاعل ببرود:بالطقاق انا لو كنت مكانك مايهمني احد ولااعبر احد حتى..
هيفاء:عارفه وشو احسن شي فيك..
مشاعل بغرور:كلي على بعضي..
هيفاء:لا برودك نفسي اكون مثلك..
مشاعل:ايه عشم ابليس الجنه هههههههههههههه..
هيفاء:هاهاها امشي بس ندخل اكلني البرد..
××في غرفة البنات××
لمى ماسكه الاونو:تلعبين..
ريم:ايه طيب بس وين اختك..
لمى:مدري عنها..
مها دخلت:بنااااااات عندي لكم خبر خطير..
لمى وريم لفوا عليها:وشو..
مها تربعت على السرير:الست هيفاء تكلم ولد وولد مين بعد ولد وزير..
ريم:لا عاد ولد وزير قويه هاذي..
مها:يعني اكذب عليكم..
ريم:لا ماقلت تكذبين بس يمكن...
مها قاطعتها:يمكن ايش اقولكم سامعتها بأذني هذا الوزير راشد الـ....... لاومين عرفه بعد مشاعل وقالت ايش (تقلد صوت شاعل) تخيلي عاد ينادوني حرم الوزير راشد الـ......
الكل:ههههههههههههههههههههههههه ههههه..
لمى:ماعلينا منها هاه تلعبون..
مها:ايه اوكي..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

توقعاتكم للجزء السااادس..

*مشعل وش نهااااية قصته مع ملاك هل رااح ينساها؟؟

*تركي ولمى وووين بيصلوون؟؟

*هديل وش ينتظرها في المزرعه؟؟

*مشاعل وش ناويه عليه؟؟

*ريم هل بتحب نايف ونايف بيبادلها نفس الشعوور؟؟

وهذا الجزء حطيته واسفه على القصووور واني طولت عليكم اعذرووني..
لاعدمنــــــــــــــــــــاكم يالغالييين..

محبتكم:دمعة الفرقـــــــــــا^_*

 
قديم 07-09-2009, 02:25 AM   #13

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


مساااااااااء الخير..سوووري تأخرت عليكم..
..الجـــ السادس ــــزء..

××في الملعب××
الشباب يلعبون كوره..
نايف وهو يركض:تررررررركي تقدم ماعندك احد..
تركي يلعب وعقله مو معه..
نايف علَى صوته:قاعد احاكي جدار انا..
بندر يهمس لتركي:ياتلعب زي الناس ياتتفضل برا لو سمحت..
فيصل جاء عندهم:خير وش عندك انت وياه..
تركي جلس:مالي خلق العب..
فيصل:ليه كمل هالشوط طيب..
تركي بضيق:مالي خلق اقولك..
بندر:راكان بعد اففف ياذا الراكان اللي يبي له كف..
تركي:تضاربت معه..
فيصل بأبتسامه عريضه :تعجــــــــبني..
نايف جاء عندهم:وش السالفه..
فيصل حط يده على كتف تركي:ولد عمك تضارب مع راكانووه الزفت..
نايف جلس جنب تركي:كذا بدون سبب..
تركي:ايه مشتهي اتضارب مع احد ومن حسن حظه ماتضاربت إلا معه خلونا نكمل بس..
××في غرفة البنات××
مها:اقول من فيكم اتصلت على هديل من زمان ماسمعت صوتها..
ريم:انا قبل شوي اتصلت عليها وتقول رايحين لمزرعة جدها في المزاحميه..
لمى:اوووريها امس كلمتها ولا قالت لي..
ريم:روحتهم جت فجأه حتى هي مادرت إلا اليوم..
مها:ليه صاير لأحد من اهلها شي..
ريم:لا بس مجتمعين هم وعمانهم بدون تخطيط كذا طقت في راس جدهم وقال تعالوا هيييييييييه انتي وياها متفقين علي..
مها:مااتفقنا ولاشي..
لمى بخبث:إلا وش اخبار مشعل..
مها كانت تشرب مويه وشرقت...
لمى تضرب ظهرها:شوي شوي محد لاحقك ترى..
مها عيونها تدمع:كح كح هذا بدال ماتقولين بسم الله عليك..
لمى:بسم الله عليك هاه ريوم ماكلمتيه..
ريم:إلا ويسلم عليكم وخاااااااااااصه مهاوي..
مها استحت وبصوت واطي:الله يسلم قلبه..
لمى عطتها كوع وقلدت صوتها:الله يسلم قلبه هههههههههههههه..
ريم:ههههههههههههههههههه..
مها كشرت:اقووول العبوا العبوا هيه انتي لاتغشين..
××
..ومر الوقت بسرعه..وصارت الساعه ((2pm))..
ام فيصل:يله مها لمى..
ريم:خالتي تو الناس اقعدوا شوي..
ام مشعل:ومين يقعدون عنده حتى إنا بنمشي..
ريم:خلونا نقعد شوي..
ام فيصل:مامليتي..
ريم ابتسمت:لا والله مامليت قعدتكم ماتنمل..
ام فيصل:الجايات اكثر يله انتو استعجلوا..
مها تلبس عبايتها:يله جينا..
ام راكان تناظر ام مشعل بأحتقار:يله نشوفك ياام فيصل على خير..
ام مشعل تغير لون وجهها..
ام فيصل ابتسمت بدون نفس:ان شاء الله..
مشاعل همست في اذن ريم:والله ذا السالفه ماراح تمر على خير يابنت فهد ولا تتعبين نفسك لان نايف لي لي انا وبس..<<وراحت عنها..
صار صوت مشاعل يرن في اذنها ناظرتها بأحتقار وهي تمشي بغرور وكأن مافيه غيرها..
لمى باست خد ريم:يله باااي..
ريم:بتطلعين..
لمى بسرعه:ايه ماما ومها طلعوا الوعد اليوم على الماسن..
ريم بضيق:لا فيني النوم ومو رايقه..
لمى بهمس:قالتلك شي..
ريم باستها:بعدين اقولك يله باااي وبوسي لي مها..
لمى وهي تمشي:اوووكي (رجعت لها وهمست) اذا اتصلتي على ميشوو وصلي له سلام مها اوكي بااي..<<وركضت..
ام نايف كانت تكلم نايف وحاطه على السبيكر..!!
ام نايف:تعال ادخل جوا ابيك تشيل اغراض..
نايف وهو في طريقه لقسم النساء:ياكثر اغراضك يمه..
ريم اول ماسمعت صوته مرت قشعريره على كل جسمها...
ام مشعل:يله ريم..
ريم:اوكي يله لا لحظه نسيت شنطتي..
ام مشعل بطفش:روحي جبيها انتظرك في السياره..
ريم:اوكي..<<دخلت الغرفه وخذت شنطتها وسكرت النور إلا طلع بوجهها..
:ريـــــــم..
ريم شهقت:هذا انت..
نايف:اسف خرعتك..
ريم:لا ماصار شي يله بااي..
نايف:كذا على طول باي..
ريم لفت عليه وبسرعه:تأخرت على تركي والله يسوي لي سالفه..
نايف:اوكي اشوفك على خير..
ريم ابتسمت:بااااي..
نايف تنهد بقوه فيها سحــــر جذاب هالبنت..
ام نايف:نايــــــــف..
نايف لف عليها:سمـــي..
ام نايف:يله وإلا ودك تقعد..
نايف:اوكي..
...في سيارة تركي...
ريم ركبت:اسفه تأخرت..
تركي:لا كان نمتي احسن..
ريم:قلتلك خلاص اسفه وش فيك ترووووك..
تركي:مافيني شي بس مكان فيه راكان ماعاد اطبه..
ريم من اسم راكان ارتعش جسمها..
ريم بخوف:ليه وش سوا..
تركي:ولاشي (لف عليها) وش فيك وجهك منقلب الوان..
ريم بأرتباك:هاه مافيني شي وين ماما..
تركي:ليلى مع قيس ماتقدر تتركه لحاله..
ريم:مين قيس..!!
تركي:ابوك مين يعني..
ريم:هههههههههههههههههههههههه..
تركي:وش اخبار لمووو..
ريم:إظاهر بدى قلبها يحن عليك..
تركي:يحن علي خير تراني مو ميت عليها..
ريم بنظرات خبث:علـينــــــــــا..
تركي رمى عليها المناديل:اسكــــــــــــتي..
××في سيارة راكان××
كان يدور في الشوارع مع خويه ((احمد))..<<احمد طلع صديق راكان الروح بالروح ولو عرف ان هيفاء تطلع اخت راكان لايمكن يفكر مجرد تفكير يضرها بشي..

راكان:قسم بالله مو مستحمل العيشه معهم بنتين يجبون الهم وام ماتدري وين الله حاطها..
احمد ياخذ نفس من سيجارته:تعال عيش معاي..
راكان:وابوك..
احمد:ههههههههههههه ابوي لاهي مع (بأستهزاء) خالتي الجديده..
راكان بأستغراب:خالتك..
احمد:يعني الحلوه اللي تزوجها وطاس معها مسافر شهر العسل ياويلي..على طاري الحلوه شفت بنت ياشيخ قليله عليها كلمة جنه شي..
راكان:وعطتك وجه..
احمد بغرور:افكورس اصلاً تبوس يدها وجه وقفى اني ناظرت في اشكالها..
راكان:الله على الغرور اللي ذابحك..
احمد ناظره بطرف عينه:بس من حقي وإلا..
راكان يناظر الطريق:اقول طف سيجارتك خنقتني..
احمد خذ نفس وناظر في السيجاره:العيشه بدونك ماتسوى..
راكان تنهد:والله العيشه بدون ريم ماتسوى..
احمد:ودي اشوف ريم هاذي..
راكان عصب:انت خير خلك مع خوياتك ولاتفكر بريم تراها مو من النوع اللي على بالك..
احمد ببرود:اوه الاخ عصب اسفين (مد له السيجاره) خذ روق..
راكان خذ السيجاره ورماها من الشباك:مااطيقها افهم..
احمد ابتسم بخبث:اوكي على راحتك..<< ضغط على الدركسون بيده وبخبث..
"اذا خلصت من الحلوه اللي عندي..جهزي نفسك يا ست ريم ههههههههههههه"..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
:
:
مــــــــــــــــــر اسبوع..
!!..ثقيل على ناس مثل مشعــــل كان كل مكان في دبـــي يذكره بملاك..!!
!!..ومفرح لهيــفاء اللي غرقانه بكلام الحب من احمد كانت اسعد انسانه في الدنياا..!!
!!..ريـــــــــم بدا قلبها ينبض لنايف وتموت وتعرف نايف يبادلها نفس الشعور وإلا لا..!!
!!..نايــــــــف عايش حياته ومتمتع بالعزوبيه..!!
!!..بنــــــــدر وتـــــركي وفيــــصل ومشـــاري مر الاسبوع عليهم عاادي يشربون وياكلون ويطلعون وينامون وهاذي شغلتهم وعندهم كذا احسن شي..!!
!!..هديــــــل قررت تنام عند جدها في المزرعه كانت مستانسه حيـــــل وتتمنى تعيش في المزرعه على طول وماتدري وش المصيبه اللي تنتظرها في البيت..!!
!!..مهــــــا ماتدري وش نهاية حبها لمشعل..!!
!!..راكــان جلس كم يوم مع احمد وكره عيشته اكثر احمد كان راعي شرب وبنات بس نار احمد ولاجنة امه وخواته..!!
!!..مشــــاعل تفكر بخطه تطيح فيها نايف وتخليه يحبها وكانت كل يوم تطلع لسهره مع منال والوضع عاجبها..!!
!!..لمــــــى اكتشفت انها تحب تركي وندمــــــانه على كل كلمه غلطت فيها في حقه..!!
:
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××
))..وش اخبار قلبك عسى مافارق افراحه..ادري جرحتك وشلت بخاطرك مني..
..خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه..غلطان ادري وابي منك تسامحني..((

مشعل كان واقف يشتري عصير بسرعه يبي يلحق على مباراة لبرشلونه..
مشعل:بليز كويكلي..<<لف وهو منزل راسه وصدم في شي خلاه يرجع لورا..

مشعل رفع راسه وانـــــــــصدم تجمددت اطرافه ومرت قشعريره على كل جسمه غمض عيونه اكيد هو يحلم فتحها لقاها حقيقه مو حلـــــــــم..
ملاك واقفه قدامه حياته وعمره وروحه واقفه قدامه كان يتمنى يشوفها ويحظنها ويقول ليه سويتي كذا بس تحقق اللي تمناه صار فيه شي يمنعه..شي يصرخ بداخله
..هــــاذي خايـنــــــــه..

ملاك حالها مو احسن من حاله ارتجفت عظامها وانشل تفكيرها حست ان الحياة وقفت هالحظه نزلت دموع ندم حاره على خدها ودها تصرخ احبك واموت فيك ومشتاقة لك..بس هالكلام مايفيد لان مشعل مستحيل يسامحها..
:هاه حبيبتي خلصتي..

يتبـــــــــــــع..<<

 
قديم 07-09-2009, 02:29 AM   #14

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

تابــــــــــــــع..<<
هنا مشعل نبهته كلمة حبيبتي..معقوله ملاك تزوجت او هذا حبيبها..معقوله باعت حبهم وعاشت مع واحد ثاني غيره ناظرها بأستحقار وده يقتلها كانت الدموع متجمعه في عيونه لكن جمدت قال بصوت مرتجف
:مبروك ولو إنها جت متأخره..<<ولف عنها..
مسكت يدها الدافيه يده البارده لف عليها وشافها من قريب بلع ريقه مسك نفسه لايتهور ويحظنها!!..

ملاك والدموع على خدها انهار بصوت مخنوق:اسفه ..<< وشهقت من البكي ماهمها الناس اللي تطالع فيهم ومستغربين والرجال اللي معها يحاول يسوعب اللي يشوفه..
مشعل ركز عيونه على يدها اللي ماسكه يده:مـ (وسكت مايحب ينطق اسمها ولايحب يناظر في عيونها خايف يضعف قدامها) الناس تطالعنا..
ملاك صرخت:مايهمني المهم انت مشعل ارجع لي سامحني..
مشعل يحاول يسحب يده بس هي ماسكته بقوه قال بهدوء: الحين عرفتي اني مهم ابعدي..
ملاك بكت اكثر وشدت على يده:سامحني..
مشعل صرخ:اكرهك ابعدي..<< وبعد يدها عنه بقوه ودفها بعيد وطاحت على الارض لف عنها وبخطوات سريعه طلع من المجمع ماركب سيارته مشى على رجليه لوين مايدري..
الرجال ركض لملاك حط يده في يدها ووقفها:ملاك..
ملاك تشهق:علي خلاص ابعد عني..
شالت شنطتها وركضت لبرا المجمع وكل شي مر مع مشعل قدام عينها اللحظات الحلوه اللي جمعتهم هي اللي ضيعتها بيدها هي اللي دمرت حياتها وكفايه انه قال "اكرهك"يعني خلاص نساها تركها وهي تستاهل..حست بسكاكين تقطع قلبها من كلمته..

علي ركض وراها:ملاك..
ملاك لفت عليه:اتركني لحالي شوي..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في المزرعه××
هديل مكشره:يعني لازم اليوم اروح..
ابوناصر(الجد):ودك تقعدين ماطفشتي..
هديل:لااااااا بالعكس فكه من مشااري وام كرشه..
ابوناصر:بس علشان كذا اجل روحي..
هديل:انت ماخليتني اكمل وبعد انا مستانسه هنا معاك في هالجو تصدق احسن من جو الرياض..
خالد ولد عم هديل دخل:مساااااااااء الخير..
ابوناصر وهديل:مساء النور..
خالد:يله يابنت العم الخيل جاهز..
هديل كشرت ماتطيق خالد ماتدري ليه:اوكي (قامت وباست راس جدها) عن اذنك يبه..
ابوناصر:اذنك معك وانتبهي وانا ابوك..
هديل ناظرت في خالد تبي تقهره وبدلع:ان شاء الله من عيوني..
خالد يناظر اظافره ومو لمها اصلاً..هديل انقهررررررررت..
طلعت مع خالد وتتحاشى تحاكيه لان لو حاكته بتسبه ولو سبته بيرد عليها بعشر..
خالد:ياختي سولفي..
هديل لفت عليه:شوف ترى انت اللي بديت..
خالد:وش بديت فيه..
هديل:ولاشي..
خالد:بزر..
هديل:الحين انت ورا ماتظف وجهك للرياض..
خالد: لاني داااااايماً اجي لهون في الاجازه..
هديل كشرت:لهون هاه انت اللهجه بالسعودي ماتعرف تحكي كيف بالبناني تكفى خلك على لهجتك ارحم..
خالد بهدوء:اوكي..
هديل طلعت عيونها:خيييييييييييير..
خالد:طيييييييييييييييييير..
هديل:نازل عليك الوحي وش هالادب..
خالد:لاني بفقدك مو انتي بتروحين اليوم..
هديل توردت خدودها ابتسمت وتحولت بسمتها لضحكه:هههههههههههههههههههههه..
خالد:ههههههههههههههههههههههههه ه..
هديل:ههههههههههههههههههههههههه ه الحين ليش إنا نضحك..
خالد:مدري اسألي نفسك ضحكتي وضحكت معاك..
هديل تركب الخيل:لااكيد انت شارب شي..
خالد:بس نسكااااافيه والله مو شي ثاني..
هديل:متأكد مافيه شي..
خالد ركب الخيل البني:والله مدري شربته وبس..
هديل:شفت انك ماتدري وين الله حاطك فيه..
خالد رااااااايق:شايف من زمان (ركض بالخيل) يللللللللللللللله هدوووو..
هديل"ياحلوها من فمك" وركضت وراه وبصوت عالي:مارااااااااااح تسبقني..
خالد يعلي صوته لانها بعيده عنه:نشوووووووووف..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في بيت ابومشعل××
ريم نزلت جوالها:وبعد مايرد..
ام مشعل حطت يدها على صدرها:يمه ولدي..
ابومشعل:وش فيك اماني يمكن الولد حاط جواله على السايلنت وإلا ناسيه في مكان..
ام مشعل:لاهو اصلاً صوته مو طبيعي اكيد صاير له شي..
ابومشعل:وش بيكون صاير له يعني استهدي بالله..
ام مشعل صارت تدور مثل المجنونه:ياااااويلي ولدي اتصلي هالمره يمكن يرد..
ريم:ماما اتصلت عليه خمس مرات..
ام مشعل بحزم:اتصلي انا ماراح ارتاح إلا اذا سمعت صوته..
ريم ناظرت في ابوها وحركت شفايفها:مليت وان اتصل..
ابومشعل:يااماني ولدك وش كبره ماينخاف عليه..
ام مشعل:انا قلبي مو متطمن ريم يمه اتصلي على نايف وإلا فيصل اسأليهم عنه..
ريم بلعت ريقها وبصوت مخنوق:نايف..
ام مشعل:ايه نايف يله اتصلي..
ريم برجاء:ماما تكفين انتي كلميه انا استحي..
ام مشعل:وهذا وقته انتي الثانيه يله اتصلي..
ريم ناظرت في ابوها مره ثانيه:لا عاد..
ابومشعل:اتصلي بتقعد تحن على روسنا اتصلي بس..
ريم خذت رقمه من الدفتر ضغطت على الارقام بيد مرتجفه ورفعت السماعه وقلبها يدق بسرعه...
جاها صوته اللي كله نوم:ياهلا..
ريم قلبها وصل حلقها بلعت ريقها وبصوت اقرب للهمس:اهلين نايف..
نايف شك من الصوت عدل جلسته:ايوه مين..
ريم ترتجف يدينها كانت ماسكه السماعه بقوه تخاف تطيح من يدها:انا ريم..
نايف ابتسم وكأنها تناظره:اهليييييييييين كيفك..
ريم حرارة جسمها ارتفعت رجعت شعرها ورا اذنها بأرتباك:تمام وانت..
نايف:بخير..
ريم: نايف مشعل اتصل عليك اليوم..
نايف:لا والله ليه صاير شي..
ريم:اتصلت عليه اكثر من مره مايرد..
نايف:اوكي ريم انا بتصل على ربعه اللي معاه وبسألهم عنه..
ريم:مشكور..
نايف:ماله داعي تشكريني..
ريم:باي..
نايف:بااي..
ريم سكرت بهدوء وكانت سرحانه بصوته نبهها صوت امها:هاه وش قال..
ريم وقفت بأرتباك:قال انه بيتصل على اصدقاء مشعل اللي معاه هناك (تنهدت بقوه) لاتشيلين هم عن اذنك..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في سيارة بندر××
بندر مروووووق وبجنبه تركي اللي فيه النوم وماله خلق.. بندر حاط اغنية..لنا الله..((لمحمد عبده))..
))..لنا الله ياغالي من الشوق..من الشوق..وانا المولع على ناري..كيييييف بعد الموده والمحبه صرتوا تنسوني كيييييف....<<الاخ مغبر خخخخخخخخ..

بندر يررد الاغنيه ويهز رجله:ياخوي وش فيك..
تركي:انت اللي وش فيك يالمغبر..
بندر:انا بأحسن حااااااااااال..
تركي:مبين بس ليش ان شاء الله..
بندر لف عليه:دنو حبي بترجع اليوم من جده..
تركي:والله مبروك..
بندر:وراك تقولها من طرف خشمك..
تركي:ويهمك المهم انها بترجع..<<ورن جواله..((التافهه))..يتصل بك..
تركي:افففففففف..
بندر:خير..
تركي مد له الجوال:قل لها تركي ماااات..
بندر:هههههههههههه ليه ياخي رد عليها..
تركي:توني خالص من النشبه والله مو رايق لهاذي..<<ورن جواله..
بندر بطفش:نفسها..
تركي:لا هذا هتلر عمك..
بندر:هههههههههههههههههههه..
تركي:الو هلا والله بالغالي كيفك يابوالشباب..
ابومشعل:هلا وينك..
تركي:مع بندر ندور في الشوارع خير يبه فيه شي..
ابومشعل:اتصلت على اخوك..
تركي:اي اخو..
ابومشعل:كم عندك من اخو انت..
تركي:ايه مشعل لامااتصلت خير يبه فيه شي..
ابومشعل:انت وش فيك من اتصلت ومعلق على خير يبه فيه شي..
تركي:هههههههههههههههههههههه لا بس مو العاده تتصلون فيني..
ابومشعل:طيب مع السلامه..
تركي:سلام..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في بيت ابوراكان××
ام راكان:اخوك ذا وينه من اسبوع ماشفته مسافر..
مشاعل تبرد اظافرها:اذا انتي امه ولاتدري عنه تبين انا اللي ادري..
هيفاء ماسكه جوالها والابتسامه شاقه الحلق:مسااااااااااء الخير يا اكبر من يرفعون الضغط في الدنيا..
ام راكان:وش ورا هالابتسامه غريبه..
هيفاء جلست وهي مروقه اخر روقان:اوعدك هالابتسامه ماتفارق شفاتي..
مشاعل:حاكيتيه وش قال..
ام راكان مستغربه:حاكته مين..
هيفاء بارتباك:مام هذا راكان (وناظرت مشاعل بقوه حركت شفايفها بدون صوت):اوريك..
مشاعل اشرت بيدها بلامبالاة:فكينا..
ام راكان بأنفعال:وهو وينه ليه مانشوفه..
مشاعل:ويهمك مام اذا كان موجود وإلا مو موجود مو انتي طول عمرك ماسألتي عنه..
ام راكان عصبت:وانتي وش دخلك ولدي وكيفي..
راكان دخل بعد ماسمع اخر الكلام:لا مو كيفك..
ام راكان وقفت:راكان وينك..
راكان يشم ملابسه ريحتها سجاير:اف انا رايح اتحمم..
هيفاء:راكان تدخن..
ام راكان حطت يدها على صدرها:هاذي اخرة تربيتي..
راكان ضحك بأستهزاء:ههههههههههههههههههههه ههههههههه تربيتك تضحكين على نفسك انتي انتي صح ولدتيني بس خلصت مهمتك ورميتيني عند امك يعني انا ولد نوره مو اسماء..
ام راكان بصدمه:رااااااااااكان وش تقول..
راكان ببرود:اللي سمعتيه بعدين انا ماادخن هذا واحد من ربعي اصلاً لو كنت ماادخن مدمن مخدرات بيهمك..<<وطلع لغرفته ومشاعل لحقته..
ام راكان جلست:وش قاعد يقول ذا..
هيفاء ببرود:يقول لو كنت ماادخن مدمن مخدرات بيهمك هههههههههههههههههههه..
ام راكان بعصبيه:اسكتي انتي..
هيفاء:هههههههههههههههههههه..
::
..في غرفة راكان..
راكان يفسخ تيشيرته:وانتي وش حقه واقفه..
مشاعل:بسألك وين كنت..
راكان خذ فوطته:مالك دخل..
مشاعل ميلت فمها وبدلع:راكان..
راكان يبي يخلص منها:كنت عند واحد من ربعي ليه تسألين..
مشاعل قربت عنده وعيونها تلمع:لان البيت من دونك مايسوى..
راكان ابتسم بألم:اصحي يابنت انا اخوك..<<ودخل الحمام..
مشاعل مسكت مخده صغيره وعضتها بقهر..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في المزرعه××
هديل وهي على الخيل:شفت سبقتك..
خالد:ترى عشانك بتروحين اليوم خليتك تسبقيني..
هديل:تذكرني بمشاري اذا لعبنا البلاي ستيشن و فزت عليه يقول ترى انا اللي مخليك تفوزين..
خالد:تلعبين بلاي ستيشن ياخطيرررررررررره..
هديل بحماس:ايه واشجع بعد بـ << شهقت ـ..
خالد نط من شهقتها:خير انتي فيه شي..
هديل نزلت من الخيل بسرعه وركضت:مباراة برشلونه راااااحت علي..
خالد عصب:خرعتيني على بالي فيك شي..
هديل عجبتها"فيك شي" حست انه خايف عليها ابتسمت"وااااااااااو عاد ياناس تخيلوا يحبني خخخخخ"..
دخلت الغرفه وفتحت التلفزيون غيرت القنوات وحطت علىart sport..
خالد:هاه لحقتي عليها..
هديل نطت وبقهر:لاخلصت الله ياخذهم..
خالد:بيعدونها مليون مره لاتشلين هم..
هديل مكشره:مااحب اطالع اعاده..
خالد:خلاص بتصل عليهم اقول لهم يعيدوا المباراة بس لاتزعلين..
هديل لفت عليه:ههههههههههههههههههههه..
خالد عصب:الحين وش حقه تضحكين قايل نكته انا..
هديل:اذا طالعت وجهك اضحك مدري ليش ههههههههههههههههههههههه..
خالد كشر:لهالدرجه انا شين..
هديل بأنفعال:لابالعكس (تداركت نفسها وابتسمت منحرجه) اقصد مو شين..
خالد يناظرها بخبث وهو مبتسم:ايه..
هديل رفعت جوالها تبي تنقذ نفسها من الوضع المحرج اللي حطت نفسها فيه
:هاااي ريناد كيفك شفتي المباراة رحتي لجده والله ههههههههههههههههههه..
ريناد:شوي شوي هدوله وش فيك..
هديل طلعت من الغرفه وتنهدت:اوووه الحمد الله بغيت اروح فيها عاد ويصدق نفسه..
ريناد:وش السالفه والله مو فاهمه منك شي..
هديل بهمس:بعدين اقولك يله الحين بااااي...

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××الامارات..دبي××
::
منصور معصب:اشغلنا الله يشغله (سكر جواله) مايرد اففففففففف..
رائد:ياخوي روق ماتستاهل السالفه كل هالعصبيه..
منصور:طيب على الاقل يدق يطمنا المشكله ان جوله يدق ومايرد..
رائد:يمكن ناسيه في مكان انت هد نفسك الحين..
منصور جلس:هذاني هديت..
::
))..لاتخاف من الزمان..الزمن ماله آمان..
خف من اللي كل آمانك..
بيديه وتامنه..
..لوحبيبك ماوفى لك..لوحبيبك فيك خان..
ايش ترجي من زمانك..
النتيجه باينه..((

كان واقف يرمي حجره ورا الثانيه في البحر..يحس ان قلبه مقبوض..بلع غصته وهويتذكر شكلها..ودموعها على خدها..
ناظر في يده اثار يدها ودفاها المتمسكه فيه بقوه لسه موجوده..
يحبها..يعشقها..بكل مافيها..خلاص مل من التفكير..ومل وهو يحاول ينسى..
..قطع تفكيره صوت جواله اللي رن اكثر من 18مره..رفعه..منصور..يتصل بك..
رماه في البحر..ولف بيرجع للمجمع..وبيرجعها وبيرجع حبه..
دخل للمجمع بخطوات سريعه يدور عليها..راح للكوفي شوب..

:لو سمحت شفت ((وشلون اشرح له ذا)) شفت بنت كانت واقفه هنا قبل ساعه تقريباً لابسه بنطلون ابيض..
الجرسون رفع راسه:هيدا انتِ وينك العصير تبعك..
مشعل عصب وصرخ:الحين انا قاعد اسألك تقول لي عصير..
الجرسون خاف:اسف اسف البنت اللي كانت هون طلعِت بتبكي..
مشعل راح من قدامه معصب..
الجرسون:شو يااستاز العصير..
ركب سيارته وسكر الباب بقوه ضرب بيده الدركسون وصرخ:غبــــــــــي انا غبي..
مشى بسرعه كان بيسوي حادث بس الله ستر..دخل للفندق بتعب وضايقه فيه الوسيعه..
رائد وقف:هذا هو جاء..
منصور معصب:وينك انت لي ساعه اتصل عليك..
مشعل بتعب:ممكن تأجلون كلامكم لبعدين..
رائد:ياخي خوفتنا عليك..
مشعل دخل غرفته:تصبحون على خير..
منصور صرخ:شفت إنا خايفين عليه وهو لاعادي عنده..
رائد مسك كتفه:هد شوي يمكن صاير معاه شي اتصل الحين على نايف وطمنه..
منصور رفع جواله:راحت علينا المباراة..
رائد:ههههههههههه وهذا اللي هامك..
منصور هز راسه بأيوه:الو هلا نايف..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في بيت ابوفيصل××
لمى تلعب مع ابوها شطرنج:هههههههههههههههااااي فزت قلتلك انت لايكمن تهزمني..
ابوفيصل:بنلعب مره ثانيه ونشوف..
لمى:ايه خلاص اوكي بس اقولك من الحين إنسحب..
ام فيصل:بدينا بالتخريف المبكر..
ابوفيصل:مين تقصدين..
لمى:تقصدك انت..
ابوفيصل:داري تحسبيني مافهمت..
فيصل دخل:مساااء الخير..
لمى بحماس:تعااال شوف ابوك انهزم مرتين..
فيصل:افاااا افااا يابوفيصل تهزمك بنت..
ام تركي:تعال فيصل تقهوى..
فيصل جلس جنب ابوه:مو مشتهي يابوفيصل حط هاذي هنا..
لمى:بلا تغشيش..
ابوفيصل:انتي وش عليك حاطه حرتك بعجوز..
لمى:هههههههههههههههههههههه..
فيصل باس راس ابوه:لاااا يبه توك انت بعز شبابك..
ابوفيصل:هذا الحكي السنع..
ام فيصل:لاتكبر راسه بهالحكي وبعدين يصدق..
ابوفيصل:وانتي وش حرررررك..
ام فيصل:ابد ماحرني شي بس لايكذب عليك الولد..
فيصل ولمى ناظروا بعض وضحكوا:ههههههههههههههههههههههه ههههههه..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في بيت ابونايف××
نايف:اوكي مشكور يله سلام..
بندر دخل راااااايق:صبااااح الخير..
نايف:مسااااء الخير الدنيا ليل..
بندر:صباااح النور..
نايف:مسااء النور ياعمي وش فيك قالب الليل صباح..
بندر رمى نفسه على الكنبه:مستانس..
نايف:على ايش..
بندر:كذا..
نايف:مشعل ولد عمك ضايع بس لقيناه..
بندر:ضايع ههههههههههههههههههههه..
نايف:قصدي نتصل عليه مايرد اكيد وراه شي..
بندر:وش عليكم منه يمكن حاب يجلس لحاله لاتزعجونه..
ام نايف دخلت:جهزوا نفسكم اليوم خالكم بيجي..
بندر طلعت عيونه:احلــــــــــــفي..
ام نايف:يعني اكذب عليك..
بندر:لايمه حشاااا..<<نط عيها وحب راسها..
نايف:مجنون ولدك..
ام نايف:وانا اشهد انت وش فيك..
بندر يرقعها:لايمه بس اشتقت لخالي عن اذنكم good night..<<وطلع لغرفته بسرعه..
ام نايف:انت بتطلع اليوم..
نايف يناظر جواله:ماازنش..
ام نايف:طيب لاتطلع اقعد مع خالك..
نايف هز راسه:اوكي..الو..
ريم بصوت متقطع:اا..لــ..لو..
:
:
في الجزء الجاي...

ـ وش معنى انت ملكتني طول عمري مااهتم بالشباب ولاعمري تخيلت في يوم اني احب..

ـ ضمت رجلينها لصدرها وصرخت:ابعد عني..

ـ ياعيني وش ذا الحلا الله اه بس ليت تحسين فيني خمس سنين وانا احبك ومتعلق بهواك..

ـ انا خاااااينه خاااااينه احد يرضى يتزوج خاينه ..

ـ علشان ماتنساني ياولد عمي
:
وهذا البارت حطيته طوويل يبرد القلب لعيونكـــــــــم يالغاليين...


 
قديم 07-09-2009, 02:39 AM   #15

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

تابــــــــــــــع..<<
هنا مشعل نبهته كلمة حبيبتي..معقوله ملاك تزوجت او هذا حبيبها..معقوله باعت حبهم وعاشت مع واحد ثاني غيره ناظرها بأستحقار وده يقتلها كانت الدموع متجمعه في عيونه لكن جمدت قال بصوت مرتجف
:مبروك ولو إنها جت متأخره..<<ولف عنها..
مسكت يدها الدافيه يده البارده لف عليها وشافها من قريب بلع ريقه مسك نفسه لايتهور ويحظنها!!..

ملاك والدموع على خدها انهار بصوت مخنوق:اسفه ..<< وشهقت من البكي ماهمها الناس اللي تطالع فيهم ومستغربين والرجال اللي معها يحاول يسوعب اللي يشوفه..
مشعل ركز عيونه على يدها اللي ماسكه يده:مـ (وسكت مايحب ينطق اسمها ولايحب يناظر في عيونها خايف يضعف قدامها) الناس تطالعنا..
ملاك صرخت:مايهمني المهم انت مشعل ارجع لي سامحني..
مشعل يحاول يسحب يده بس هي ماسكته بقوه قال بهدوء: الحين عرفتي اني مهم ابعدي..
ملاك بكت اكثر وشدت على يده:سامحني..
مشعل صرخ:اكرهك ابعدي..<< وبعد يدها عنه بقوه ودفها بعيد وطاحت على الارض لف عنها وبخطوات سريعه طلع من المجمع ماركب سيارته مشى على رجليه لوين مايدري..
الرجال ركض لملاك حط يده في يدها ووقفها:ملاك..
ملاك تشهق:علي خلاص ابعد عني..
شالت شنطتها وركضت لبرا المجمع وكل شي مر مع مشعل قدام عينها اللحظات الحلوه اللي جمعتهم هي اللي ضيعتها بيدها هي اللي دمرت حياتها وكفايه انه قال "اكرهك"يعني خلاص نساها تركها وهي تستاهل..حست بسكاكين تقطع قلبها من كلمته..

علي ركض وراها:ملاك..
ملاك لفت عليه:اتركني لحالي شوي..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في المزرعه××
هديل مكشره:يعني لازم اليوم اروح..
ابوناصر(الجد):ودك تقعدين ماطفشتي..
هديل:لااااااا بالعكس فكه من مشااري وام كرشه..
ابوناصر:بس علشان كذا اجل روحي..
هديل:انت ماخليتني اكمل وبعد انا مستانسه هنا معاك في هالجو تصدق احسن من جو الرياض..
خالد ولد عم هديل دخل:مساااااااااء الخير..
ابوناصر وهديل:مساء النور..
خالد:يله يابنت العم الخيل جاهز..
هديل كشرت ماتطيق خالد ماتدري ليه:اوكي (قامت وباست راس جدها) عن اذنك يبه..
ابوناصر:اذنك معك وانتبهي وانا ابوك..
هديل ناظرت في خالد تبي تقهره وبدلع:ان شاء الله من عيوني..
خالد يناظر اظافره ومو لمها اصلاً..هديل انقهررررررررت..
طلعت مع خالد وتتحاشى تحاكيه لان لو حاكته بتسبه ولو سبته بيرد عليها بعشر..
خالد:ياختي سولفي..
هديل لفت عليه:شوف ترى انت اللي بديت..
خالد:وش بديت فيه..
هديل:ولاشي..
خالد:بزر..
هديل:الحين انت ورا ماتظف وجهك للرياض..
خالد: لاني داااااايماً اجي لهون في الاجازه..
هديل كشرت:لهون هاه انت اللهجه بالسعودي ماتعرف تحكي كيف بالبناني تكفى خلك على لهجتك ارحم..
خالد بهدوء:اوكي..
هديل طلعت عيونها:خيييييييييييير..
خالد:طيييييييييييييييييير..
هديل:نازل عليك الوحي وش هالادب..
خالد:لاني بفقدك مو انتي بتروحين اليوم..
هديل توردت خدودها ابتسمت وتحولت بسمتها لضحكه:هههههههههههههههههههههه..
خالد:ههههههههههههههههههههههههه ه..
هديل:ههههههههههههههههههههههههه ه الحين ليش إنا نضحك..
خالد:مدري اسألي نفسك ضحكتي وضحكت معاك..
هديل تركب الخيل:لااكيد انت شارب شي..
خالد:بس نسكااااافيه والله مو شي ثاني..
هديل:متأكد مافيه شي..
خالد ركب الخيل البني:والله مدري شربته وبس..
هديل:شفت انك ماتدري وين الله حاطك فيه..
خالد رااااااايق:شايف من زمان (ركض بالخيل) يللللللللللللللله هدوووو..
هديل"ياحلوها من فمك" وركضت وراه وبصوت عالي:مارااااااااااح تسبقني..
خالد يعلي صوته لانها بعيده عنه:نشوووووووووف..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في بيت ابومشعل××
ريم نزلت جوالها:وبعد مايرد..
ام مشعل حطت يدها على صدرها:يمه ولدي..
ابومشعل:وش فيك اماني يمكن الولد حاط جواله على السايلنت وإلا ناسيه في مكان..
ام مشعل:لاهو اصلاً صوته مو طبيعي اكيد صاير له شي..
ابومشعل:وش بيكون صاير له يعني استهدي بالله..
ام مشعل صارت تدور مثل المجنونه:ياااااويلي ولدي اتصلي هالمره يمكن يرد..
ريم:ماما اتصلت عليه خمس مرات..
ام مشعل بحزم:اتصلي انا ماراح ارتاح إلا اذا سمعت صوته..
ريم ناظرت في ابوها وحركت شفايفها:مليت وان اتصل..
ابومشعل:يااماني ولدك وش كبره ماينخاف عليه..
ام مشعل:انا قلبي مو متطمن ريم يمه اتصلي على نايف وإلا فيصل اسأليهم عنه..
ريم بلعت ريقها وبصوت مخنوق:نايف..
ام مشعل:ايه نايف يله اتصلي..
ريم برجاء:ماما تكفين انتي كلميه انا استحي..
ام مشعل:وهذا وقته انتي الثانيه يله اتصلي..
ريم ناظرت في ابوها مره ثانيه:لا عاد..
ابومشعل:اتصلي بتقعد تحن على روسنا اتصلي بس..
ريم خذت رقمه من الدفتر ضغطت على الارقام بيد مرتجفه ورفعت السماعه وقلبها يدق بسرعه...
جاها صوته اللي كله نوم:ياهلا..
ريم قلبها وصل حلقها بلعت ريقها وبصوت اقرب للهمس:اهلين نايف..
نايف شك من الصوت عدل جلسته:ايوه مين..
ريم ترتجف يدينها كانت ماسكه السماعه بقوه تخاف تطيح من يدها:انا ريم..
نايف ابتسم وكأنها تناظره:اهليييييييييين كيفك..
ريم حرارة جسمها ارتفعت رجعت شعرها ورا اذنها بأرتباك:تمام وانت..
نايف:بخير..
ريم: نايف مشعل اتصل عليك اليوم..
نايف:لا والله ليه صاير شي..
ريم:اتصلت عليه اكثر من مره مايرد..
نايف:اوكي ريم انا بتصل على ربعه اللي معاه وبسألهم عنه..
ريم:مشكور..
نايف:ماله داعي تشكريني..
ريم:باي..
نايف:بااي..
ريم سكرت بهدوء وكانت سرحانه بصوته نبهها صوت امها:هاه وش قال..
ريم وقفت بأرتباك:قال انه بيتصل على اصدقاء مشعل اللي معاه هناك (تنهدت بقوه) لاتشيلين هم عن اذنك..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في سيارة بندر××
بندر مروووووق وبجنبه تركي اللي فيه النوم وماله خلق.. بندر حاط اغنية..لنا الله..((لمحمد عبده))..
))..لنا الله ياغالي من الشوق..من الشوق..وانا المولع على ناري..كيييييف بعد الموده والمحبه صرتوا تنسوني كيييييف....<<الاخ مغبر خخخخخخخخ..

بندر يررد الاغنيه ويهز رجله:ياخوي وش فيك..
تركي:انت اللي وش فيك يالمغبر..
بندر:انا بأحسن حااااااااااال..
تركي:مبين بس ليش ان شاء الله..
بندر لف عليه:دنو حبي بترجع اليوم من جده..
تركي:والله مبروك..
بندر:وراك تقولها من طرف خشمك..
تركي:ويهمك المهم انها بترجع..<<ورن جواله..((التافهه))..يتصل بك..
تركي:افففففففف..
بندر:خير..
تركي مد له الجوال:قل لها تركي ماااات..
بندر:هههههههههههه ليه ياخي رد عليها..
تركي:توني خالص من النشبه والله مو رايق لهاذي..<<ورن جواله..
بندر بطفش:نفسها..
تركي:لا هذا هتلر عمك..
بندر:هههههههههههههههههههه..
تركي:الو هلا والله بالغالي كيفك يابوالشباب..
ابومشعل:هلا وينك..
تركي:مع بندر ندور في الشوارع خير يبه فيه شي..
ابومشعل:اتصلت على اخوك..
تركي:اي اخو..
ابومشعل:كم عندك من اخو انت..
تركي:ايه مشعل لامااتصلت خير يبه فيه شي..
ابومشعل:انت وش فيك من اتصلت ومعلق على خير يبه فيه شي..
تركي:هههههههههههههههههههههه لا بس مو العاده تتصلون فيني..
ابومشعل:طيب مع السلامه..
تركي:سلام..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في بيت ابوراكان××
ام راكان:اخوك ذا وينه من اسبوع ماشفته مسافر..
مشاعل تبرد اظافرها:اذا انتي امه ولاتدري عنه تبين انا اللي ادري..
هيفاء ماسكه جوالها والابتسامه شاقه الحلق:مسااااااااااء الخير يا اكبر من يرفعون الضغط في الدنيا..
ام راكان:وش ورا هالابتسامه غريبه..
هيفاء جلست وهي مروقه اخر روقان:اوعدك هالابتسامه ماتفارق شفاتي..
مشاعل:حاكيتيه وش قال..
ام راكان مستغربه:حاكته مين..
هيفاء بارتباك:مام هذا راكان (وناظرت مشاعل بقوه حركت شفايفها بدون صوت):اوريك..
مشاعل اشرت بيدها بلامبالاة:فكينا..
ام راكان بأنفعال:وهو وينه ليه مانشوفه..
مشاعل:ويهمك مام اذا كان موجود وإلا مو موجود مو انتي طول عمرك ماسألتي عنه..
ام راكان عصبت:وانتي وش دخلك ولدي وكيفي..
راكان دخل بعد ماسمع اخر الكلام:لا مو كيفك..
ام راكان وقفت:راكان وينك..
راكان يشم ملابسه ريحتها سجاير:اف انا رايح اتحمم..
هيفاء:راكان تدخن..
ام راكان حطت يدها على صدرها:هاذي اخرة تربيتي..
راكان ضحك بأستهزاء:ههههههههههههههههههههه ههههههههه تربيتك تضحكين على نفسك انتي انتي صح ولدتيني بس خلصت مهمتك ورميتيني عند امك يعني انا ولد نوره مو اسماء..
ام راكان بصدمه:رااااااااااكان وش تقول..
راكان ببرود:اللي سمعتيه بعدين انا ماادخن هذا واحد من ربعي اصلاً لو كنت ماادخن مدمن مخدرات بيهمك..<<وطلع لغرفته ومشاعل لحقته..
ام راكان جلست:وش قاعد يقول ذا..
هيفاء ببرود:يقول لو كنت ماادخن مدمن مخدرات بيهمك هههههههههههههههههههه..
ام راكان بعصبيه:اسكتي انتي..
هيفاء:هههههههههههههههههههه..
::
..في غرفة راكان..
راكان يفسخ تيشيرته:وانتي وش حقه واقفه..
مشاعل:بسألك وين كنت..
راكان خذ فوطته:مالك دخل..
مشاعل ميلت فمها وبدلع:راكان..
راكان يبي يخلص منها:كنت عند واحد من ربعي ليه تسألين..
مشاعل قربت عنده وعيونها تلمع:لان البيت من دونك مايسوى..
راكان ابتسم بألم:اصحي يابنت انا اخوك..<<ودخل الحمام..
مشاعل مسكت مخده صغيره وعضتها بقهر..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في المزرعه××
هديل وهي على الخيل:شفت سبقتك..
خالد:ترى عشانك بتروحين اليوم خليتك تسبقيني..
هديل:تذكرني بمشاري اذا لعبنا البلاي ستيشن و فزت عليه يقول ترى انا اللي مخليك تفوزين..
خالد:تلعبين بلاي ستيشن ياخطيرررررررررره..
هديل بحماس:ايه واشجع بعد بـ << شهقت ـ..
خالد نط من شهقتها:خير انتي فيه شي..
هديل نزلت من الخيل بسرعه وركضت:مباراة برشلونه راااااحت علي..
خالد عصب:خرعتيني على بالي فيك شي..
هديل عجبتها"فيك شي" حست انه خايف عليها ابتسمت"وااااااااااو عاد ياناس تخيلوا يحبني خخخخخ"..
دخلت الغرفه وفتحت التلفزيون غيرت القنوات وحطت علىart sport..
خالد:هاه لحقتي عليها..
هديل نطت وبقهر:لاخلصت الله ياخذهم..
خالد:بيعدونها مليون مره لاتشلين هم..
هديل مكشره:مااحب اطالع اعاده..
خالد:خلاص بتصل عليهم اقول لهم يعيدوا المباراة بس لاتزعلين..
هديل لفت عليه:ههههههههههههههههههههه..
خالد عصب:الحين وش حقه تضحكين قايل نكته انا..
هديل:اذا طالعت وجهك اضحك مدري ليش ههههههههههههههههههههههه..
خالد كشر:لهالدرجه انا شين..
هديل بأنفعال:لابالعكس (تداركت نفسها وابتسمت منحرجه) اقصد مو شين..
خالد يناظرها بخبث وهو مبتسم:ايه..
هديل رفعت جوالها تبي تنقذ نفسها من الوضع المحرج اللي حطت نفسها فيه
:هاااي ريناد كيفك شفتي المباراة رحتي لجده والله ههههههههههههههههههه..
ريناد:شوي شوي هدوله وش فيك..
هديل طلعت من الغرفه وتنهدت:اوووه الحمد الله بغيت اروح فيها عاد ويصدق نفسه..
ريناد:وش السالفه والله مو فاهمه منك شي..
هديل بهمس:بعدين اقولك يله الحين بااااي...

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××الامارات..دبي××
::
منصور معصب:اشغلنا الله يشغله (سكر جواله) مايرد اففففففففف..
رائد:ياخوي روق ماتستاهل السالفه كل هالعصبيه..
منصور:طيب على الاقل يدق يطمنا المشكله ان جوله يدق ومايرد..
رائد:يمكن ناسيه في مكان انت هد نفسك الحين..
منصور جلس:هذاني هديت..
::
))..لاتخاف من الزمان..الزمن ماله آمان..
خف من اللي كل آمانك..
بيديه وتامنه..
..لوحبيبك ماوفى لك..لوحبيبك فيك خان..
ايش ترجي من زمانك..
النتيجه باينه..((

كان واقف يرمي حجره ورا الثانيه في البحر..يحس ان قلبه مقبوض..بلع غصته وهويتذكر شكلها..ودموعها على خدها..
ناظر في يده اثار يدها ودفاها المتمسكه فيه بقوه لسه موجوده..
يحبها..يعشقها..بكل مافيها..خلاص مل من التفكير..ومل وهو يحاول ينسى..
..قطع تفكيره صوت جواله اللي رن اكثر من 18مره..رفعه..منصور..يتصل بك..
رماه في البحر..ولف بيرجع للمجمع..وبيرجعها وبيرجع حبه..
دخل للمجمع بخطوات سريعه يدور عليها..راح للكوفي شوب..

:لو سمحت شفت ((وشلون اشرح له ذا)) شفت بنت كانت واقفه هنا قبل ساعه تقريباً لابسه بنطلون ابيض..
الجرسون رفع راسه:هيدا انتِ وينك العصير تبعك..
مشعل عصب وصرخ:الحين انا قاعد اسألك تقول لي عصير..
الجرسون خاف:اسف اسف البنت اللي كانت هون طلعِت بتبكي..
مشعل راح من قدامه معصب..
الجرسون:شو يااستاز العصير..
ركب سيارته وسكر الباب بقوه ضرب بيده الدركسون وصرخ:غبــــــــــي انا غبي..
مشى بسرعه كان بيسوي حادث بس الله ستر..دخل للفندق بتعب وضايقه فيه الوسيعه..
رائد وقف:هذا هو جاء..
منصور معصب:وينك انت لي ساعه اتصل عليك..
مشعل بتعب:ممكن تأجلون كلامكم لبعدين..
رائد:ياخي خوفتنا عليك..
مشعل دخل غرفته:تصبحون على خير..
منصور صرخ:شفت إنا خايفين عليه وهو لاعادي عنده..
رائد مسك كتفه:هد شوي يمكن صاير معاه شي اتصل الحين على نايف وطمنه..
منصور رفع جواله:راحت علينا المباراة..
رائد:ههههههههههه وهذا اللي هامك..
منصور هز راسه بأيوه:الو هلا نايف..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في بيت ابوفيصل××
لمى تلعب مع ابوها شطرنج:هههههههههههههههااااي فزت قلتلك انت لايكمن تهزمني..
ابوفيصل:بنلعب مره ثانيه ونشوف..
لمى:ايه خلاص اوكي بس اقولك من الحين إنسحب..
ام فيصل:بدينا بالتخريف المبكر..
ابوفيصل:مين تقصدين..
لمى:تقصدك انت..
ابوفيصل:داري تحسبيني مافهمت..
فيصل دخل:مساااء الخير..
لمى بحماس:تعااال شوف ابوك انهزم مرتين..
فيصل:افاااا افااا يابوفيصل تهزمك بنت..
ام تركي:تعال فيصل تقهوى..
فيصل جلس جنب ابوه:مو مشتهي يابوفيصل حط هاذي هنا..
لمى:بلا تغشيش..
ابوفيصل:انتي وش عليك حاطه حرتك بعجوز..
لمى:هههههههههههههههههههههه..
فيصل باس راس ابوه:لاااا يبه توك انت بعز شبابك..
ابوفيصل:هذا الحكي السنع..
ام فيصل:لاتكبر راسه بهالحكي وبعدين يصدق..
ابوفيصل:وانتي وش حرررررك..
ام فيصل:ابد ماحرني شي بس لايكذب عليك الولد..
فيصل ولمى ناظروا بعض وضحكوا:ههههههههههههههههههههههه ههههههه..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في بيت ابونايف××
نايف:اوكي مشكور يله سلام..
بندر دخل راااااايق:صبااااح الخير..
نايف:مسااااء الخير الدنيا ليل..
بندر:صباااح النور..
نايف:مسااء النور ياعمي وش فيك قالب الليل صباح..
بندر رمى نفسه على الكنبه:مستانس..
نايف:على ايش..
بندر:كذا..
نايف:مشعل ولد عمك ضايع بس لقيناه..
بندر:ضايع ههههههههههههههههههههه..
نايف:قصدي نتصل عليه مايرد اكيد وراه شي..
بندر:وش عليكم منه يمكن حاب يجلس لحاله لاتزعجونه..
ام نايف دخلت:جهزوا نفسكم اليوم خالكم بيجي..
بندر طلعت عيونه:احلــــــــــــفي..
ام نايف:يعني اكذب عليك..
بندر:لايمه حشاااا..<<نط عيها وحب راسها..
نايف:مجنون ولدك..
ام نايف:وانا اشهد انت وش فيك..
بندر يرقعها:لايمه بس اشتقت لخالي عن اذنكم good night..<<وطلع لغرفته بسرعه..
ام نايف:انت بتطلع اليوم..
نايف يناظر جواله:ماازنش..
ام نايف:طيب لاتطلع اقعد مع خالك..
نايف هز راسه:اوكي..الو..
ريم بصوت متقطع:اا..لــ..لو..
:
:
في الجزء الجاي...

ـ وش معنى انت ملكتني طول عمري مااهتم بالشباب ولاعمري تخيلت في يوم اني احب..

ـ ضمت رجلينها لصدرها وصرخت:ابعد عني..

ـ ياعيني وش ذا الحلا الله اه بس ليت تحسين فيني خمس سنين وانا احبك ومتعلق بهواك..

ـ انا خاااااينه خاااااينه احد يرضى يتزوج خاينه ..

ـ علشان ماتنساني ياولد عمي
:
وهذا البارت حطيته طوويل يبرد القلب لعيونكـــــــــم يالغاليين...


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:40 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0