ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > المواضيع المتشابهة لاقسام الازياء
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة لاقسام الازياء تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني يوجد هنا تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني مواضيع في افسام ازياء متشابهه مكررة

فساتين العيد


 
قديم 10-21-2009, 02:33 PM   #121

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

احمد:لا وراي شغل..
راكان:وش هو شغله العب على غيري (غمز له) عندك وحده تقابلها اليوم..
احمد:لا والله..
راكان بأستهزاء:هو الحلف عندك انت مثل شرب المويه..
احمد:وليه اخبي عنك اذا بقابل بنت وإلا لا يعني هاذي اول مره اقابل فيها..
سمعوا صوت شهقات لفوا راسهم وشافوا بنت حاطه طرحتها على راسها وسانده جسمها على الجدار وتبكي بصوت مسموع..
احمد تمغط وهو يبتسم بخبث:من حسن حظي اني لقيت لي شي استانس عليه اليوم..
رفعت راسها ولمح وجهها شك إذا كانت هي وإلا لا..دقق فيها وانصـــــــدم"هاذي وش جابها"..
احمد تقدم لها بس يد راكان سبقته:اقوووول خلك واقف مكانك..
احمد:خير ليه..
راكان مارد عليه ومشى لها وقرب منها وبنبرة عصبيه بس بهمس:جنــــــــــا..
ارتعش جسمها وشهقت لفت عليه:كنـ..كـ..
راكان من بين اسنانه وهو يناظرها بأحتقار:اظن اني حذرتك غبيــــــه انتي ماتفهمين وإلا عاجبك اللي جاك..
جنا شهقت وخافت بشكـــــــل فظيع يوم شافت احمد متوجه لهم وبصوت مرتجف:احـ..مد..
راكان لف وخباها وراه:انت للحين مارحت..
احمد ابتسم:من هاذي (بهمس) ريم..
راكان بدون نفس:ايه ممكن تقلب وجهك الحين..
احمد بخبث:خلنا نسلم عليها..
كانت متمسكه في ثوبه وترتجف وتبكي..
راكان عصب:احمــــــد اقلب وجهك..
احمد ببرود:اوكي اوكي بقلب وجهي بس اعصابك لاينط لك عرق..<<ومشى..
بعد ما تأكد ان احمد ركب سيارته وحركها لف عليها وبعصبيه:امشــــــــــي قدامي يله..
جنا وهي تبكي:آسفه بس كنت ابي ابارك لها واعتذر منها..
راكان صرخ بعصبيه:اقول يله قدامـــــــــي..<<ركب السياره وركبت معاه والخوف ياكل قلبها وش ممكن يسوي فيها..
"ياااارب ارحمني برحمتك يا ارحم الراحمين"..
××
على اصوات الطق انزف طــــــلال..
.,.طـــلال.,.
كنت امشي واحس اني مالك الدنيا ومافيها...كان ودي اخذها واطير معها لعالم ثاني بس قلت اثقل ياولد خاف تطيح من عينها خخخخخخخ..
مابقـــى بيني وبينها إلا خطوات ناظرت فيها سبحاااان من خلقها ايه من الجمال والنعومه..طلعت المنصه وقربت منها ودقااات قلبي سريعه..
رفعت راسها والتقت عيوني في عيونها المغرقه بالدموع..ابتسمت لها وهمست..
:حبيبتي ليه هالدموع..
مها ارتفعت حرارة جسمها من كلمــته"حبيبتي" اللي اثرت فيها كثـيـــر..
قرب منها وباس جبينها وهي شهقت وهي مغمضه عيونها..
بعد عنها وابتسم لها:مبروك علي انتي..
مها بصوت مبحوح:الله يبارك فيك..
ابتسم من قلـــــــب:لا والله مافيه مبروك علي انت..
ام فيصل اللي تبتسم بفرحه وعيونها مدمعه مدت له الشبكه:الف مبروووك..
طلال خذ الشبكه وهو يبتسم:الله يبارك فيك..<<مسك يدها المرتجفه البارده ولبسها الخاتم ورفع يدها وباسها..
حست ببروده في اطرافها وحراره في جسمها..رفعت الدبله بيدها المرتجفه ومسكت يده وهي منزله راسها حاولت تدخلها اصبعه لكن مادخلت لانها ترتجف والخاتم في يدها شوي وبيطيح..
بلعت غصتها ودخلته بسرعه وهي مغمضه عيونها..
فتحت عين وحده ويوم شافت الخاتم دخل فتحت عينها الثانيه وتنهدت براحه..
طلال ابتسم كأنها مسويه مجهود متعوب عليه وبعدها تحولت ابتسامته لضحكه وهي ضحكت معه..
تقدمـــوا قرايب طلال وسلموا عليه..
غاده وهي تبكي:تدري وشو الشي اللي عمري ماتوقعت اسويه في حياتي..
طلال ابتسم بدون نفس لانه حاااس انه بيتفشل اليوم و وجهه بيلقطه من سوالف غويد اللي مو في وقتها:وشو..
غاده:اني ابكي علشانك..
طلال التفت على مها اللي تضحك عليها وابتسم من قلب وهمس لها:عسانـــــي ما انحرم من هالضحكه..
مها حمر وجهها ونزلت راسها..
تقدمت له وهي خايفه من ردة فعله اول مايشوفها..وبصوت مبحوح:مبروك..
رفع راسه وابتسم بفرحه..في هاللحظه نسى انه زعلان منها:الله يبارك فيك..
ارتاحت وابتسمت تقدمت لمها وسلمت عليها:مبرووك..
مها تناظر في بحقد ماتدري ليه تكرهها مع ان مافيه دليل شافته او سمعته يثبت ان مشعل يحب في..تصنعت الابتسامه:الله يبارك فيك عقبالك..
حزنت وتغيرت ملامح وجهها:لا انا تو الناس علي..
طلال سحب في مع يدها وبعدها عن مها:ماكنك دقيتيها سوالف..
في:ابارك لها..
طلال وهو يبتسم لمها:باركوا لي انا فيها..
مها استحت وحست ان خدودها تحرقها من الحياااا..نزلت راسها وابتسمت ابتسامه خفيفه..الله عوضها عن مشعل باللي احســن منه..وحمدت ربها ان طلال كان من نصبيها..
رفعت راسها وشافته يناظرها..ابتسمت من قلب..وهي تحس انها بتطير من الفرحه..
.,.هيفــــــاء.,.
كنت حاطه الطرحه تحت خشمي واناظر في مها وطلال واتحســـــر على حظي..ليه ما طلب يشوفني ولا حتى لبسني دبلتي..ليـــــه يحرمني من هاللحظه..نزلت دموعي اللي حرقت خدي..
حسيت ان الناس يناظروني مستغربيـــــن..وفي عيونهم تساؤل ليه ما انزفت معه..؟؟؟
بعدت عيوني عنهم ونزلت راسي وقعدت العب بطرف طرحتي..
سمعت صوت الكرسي ينسحب رفعت راسي وشفت مشاعل مكشره:الاخ طالب يشوفك روحي له في المجلس..
احســـــــــاس غريب جااااني قبل شوي اتمنى اروح واجلس معه بس الحيـــن لا..كيف بحط عيني في عينه بعد ما شافني بذاك الشكل وخذ عني فكره غلط..خفت من ردة فعله اول مايشوفني..بلعت غصاتي وانفاسي صارت سريعه وقلبي احس انه بيطلع من بين ضلوعي..
مشاعل بدون نفس:وين رحتي..
وقفت وحطيت يدي على قلبي اهدي من نبضاته وقلت بصوت مبحوح:وين ماما ابيها تجي معي..
مشاعل وهي تشرب كاس عصير ناظرتها بنص عين:خطيب الغفله قال ابيها لحالها..
لفيت ومشيت للمجلس وانا ادعي في نفسي ان الله يعدي هالليله على خيـــــــر..
××
نزلت ورفعت راسها تشوف القصر والحراس الواقفين عنده..ابتسمت بأستهزاء وتقدمت لهم..
:احمد موجود..
الحارس:لا العم احمد مو موجود..
ناديه:طيب متى راح يشرف..
الحارس رفع حاجبه:وش قلتي..
وقفت سيارته وقبل مايدخل مع البوابه:خير فيه شي..
ناديه لفت وناظرته بكره وحقد تقدمت له:ابي احاكيك بشي مهم..
احمد ابتسم بخبث:ومن تكون الحلوه..
ناديه نزلت طرحتها:تتذكرني وإلا اذكرك فيني..
احمد ناظرها بأحتقار:وش تبين..
ناديه:ماينفع اكلمك في الشارع..
احمد آشر للحراس يفتحون البوابه دخل ودخلت وراه..
نزل ومشى وهو يولع سيجارته وينفخها في الهوا..مد لها سيجاره
:تبين..
ناديه بعدت يده بقوه وبأحتقار:خاف ولدك يتضرر..
احمد دخل القصر وهو يضحك بأستهزاء..
ناديه بقهر:اظن ماقلت شي يضحك..
احمد رمى نفسه على الكنبه:لاااا بالعكس حلوووه النكته..
ناديه بأحتقار:انا مو جايه امزح معك (تقدمت له وعطته كف قوووي من القهر وصرخت بصوت مرتجف) ياحقيــــــــــــــــر..
احمد وقف بسرعه وهو يتنفس بسرعه ومسك شعرها بعصبيه وقرب وجهه من اذنها وصرخ:شكل عاجبك اللي صار في اختك وتبين تجربينه..
ناديه ناظرتها بقهر و من بين اسنانها والدموع متجمعه في عيونها:اتركنـــــــــي ياسافل ياحقيـــــــر ياوا..؟؟
احمد رماها على الارض بقووووه وحط رجله على بطنها وببرود:الكف هذا راح تدفعين ثمنه غالي..<<وصار يضرب بطنها بقوه وبدون رحمه وهي تصرخ والدم بدى ينزف منها وصارت ترجع..
احمد صار يلهث وهو يناظرها والاحتقار في عيونه شافها تتلوى وهي ماسكه بطنها وتصرخ..
رفع جواله وانفاسه سريعه:تعال ومعاك اثنين..<<دخل البدي قارد ومعاه اثنين..
البدي قارد:سم طال عمرك..
احمد قرب منها ومسك شعرها بعصبيه:تفووو عليك وعلى اشكالك يالقذره (آشر للبدي قارد) شوفوا شغلكم..
××
كانت تمشي بخطوات ثقيله ومتردده..وصلت عند باب المجلس لكن مادخلت..سمت بالله وحطت يدها على قلبها..ودخلت..
.,.فيصــــــــــل.,.
رفعت راسي وانصدمت من هالملاك اللي واقف قدامي..وقفت بدون شعور وتقدمت لها لما صار مايفصل بينا إلا خطوتين..جمالها يخليك تسكــــــر وتنسى نفسك..
في لحظـــــه..
تذكر اللي صار معها وتذكر السبب اللي خلاه يتزوجها..
تراجع خطوات لورا وهو يناظرها بأحتقار واشمئزاز كان منقهـــــــر من نفسه وحمد ربه انه ماسوا حركه وبعدها يندم عليها..
.,.هيفـــــاء.,.
كانت نبضات قلبي في تساااارع وريحة عطره عالقه في خشمي..رفعت راسي بهدوووء وليتني مارفعته ليتنـــــي مت ولاشفته يناظرني كذا..كانت نظراته لي كلها احتقاااار وقرف..
رجعت الدموع تنزل ورجع الجرح ينزف من جديـــد..كان عندها امـــل ان الحواجز اللي بينهم تنهد..بس بعد ماشافت نظرته انقطع الأمــــــل..
فيصل بأستحقار:اجلسي ليه واقفه..
جلست وهي منزله راسها وتفرك يدينها بتوتر..
قرب منها وقلبه يضرب بقووه وقال بأستهزاء:لاااا تستحين مني اعتبريني واحد من ربعك..
رفعت راسها بصدمه وشافته يبتسم بأستهزاء..
قالت بصوت مرتجف:فيصل لو..
فيصل وهو يأشر على فمه:بــــــس ولاكلمه..
سكتت على امل ان قلبه عليها يليــــن..
فيصل وهو يناظرها من فوق لتحت..عرق وحرارة جسمه ارتفعت..هاذي الانسانه اللي جالسه قباله زوجته..بس مايقدر يقرب لمها ولايقدر حتى يلمس يدها..لانها بأختصار قــــــذره..
ماقدر يتحمل وشعر جسمه وقف..كان فيه شي يجذبه لها..وهالشي مايقدر يمنعه..
قرب منها اكثر..رفع راسها بأصبعه شاف الدموع متجمعه في عيونها..لان قلبه عليها ورحمها..كانت شفايفها التوت ترتجف و دقات قلبها وصلت مسامعه..حط يده على خدها ولمسه بحنيه..لما وصل شعرها وطاح الاكسسوار اللي شابكه فيه شعرها وتناثر على كتفها..
كانـــــت تبي تعيش هاللحظه وماتبي احد يصحيها كانت تحس انها بحلم مو حقيقه..سمعت صوته الهادي ونبرته المميزه..
:هيفاء..
دق قلبها بسرعه وبلعت ريقها:نعـ..عم..
فيصل:غمضي عيونك..
هيفاء تفاجأت من طلبه..غمضت عيونها وتأمل وجهها قرب منها اكثـــــــــر..وانفاسه الدافيه صارت على خدها..
انفتـح الباب وراتاعوووااا..
لمى بأرتباك وهي حاطه يدها ورا رقبتها:آآ..آآ انا يعني اسفه بس (بسرعه قالت) تبون عشاا وإلا اقول ماله داعي..<<طلعت بسرعه وسكرت الباب وهي مقهوره من نفسها و وجهها احمـــــر..
:الله يفشلنـــي..
فيصل كان ماسك ضحكته ناظر هيفاء وابتسم وهي ردت له الابتسامه..بعدها تحولت ابتسامته لضحك هستيري وهي ضحكت عليه وفي نفس الوقت دمعت عيونها كانت هاذي احلـــــى لحظه عاشتها بحياتها..
××
.,.تــــــــركـــي.,.
كنت احس ان الناس يناظروني بنظرات شفقه ورحمه..وهذا شي يضايقنـــــي لانه يحسسني اني انسان ناقص..
لفيت راسي لجهة الأخ المحنط اللي جالس جنبي:بندر..
بندر بدون مايناظره:هلا..
بضيق:ابي اطلع من هنا..
بندر حتى هو يحس نفسه مخنوووق ويبي يشم شوية هوا وقف:يله..<<دف كرسيه وطلعوا للحديقه و وقفوا قبال المسبح..
قلت وانا اناظر المسبح:ما تلاحظ ان الناس يناظروني بشفقه..
بندر بدون نفس:مالت عليك انت واحاسيسك بعد..
:اتكلم معك جد انت لو شفتهم بتحس بنفس الاحساس اللي حسيته (وبمزح) اتحداك تقولها خمس مرات..
ناظرني وهو ماسك ضحكته بعدها انفجر من الضحك وضحكت معه..
:ايه ياخـــــــي وسع صدرك وارمي همومك ورا ظهرك..
قال بحزن:ما اقدر (ناظرني ونزل لمستواي) ماكنت اتخيل انها بتتركني بهالسهوله..
حطيت يدي على كتفه:خلاص انسى انت ماسمعت المثل اللي يقول من باعك برخيص لاتلحسه كله..
بندر انفجـــــر من الضحك:لا انت اكيد شارب شي..<<وقف وكان بيحرك الكرسي للمجلس بس انا وقفته..
:لااا خلنا نطلع من هنا..
بندر:لو بتقعد على هالحاله تتهرب من الناس ماراح تعيش مرتاح..
قلت وانا مكشر:خلاص كلها ان شاء الله ثلاث ايام وبسافر..
بندر وهو يحرك الكرسي للسياره:وانا بعد بسافر معك..
بمزح:يا ذا النشبــــــــــه..
بندر بأنفعال:احمد ربك بعد بروح معك اونسك..
ضحكت:صدقت امزح (رفعت راسي وناظرته) بعد علشان تغير جوو وتنسى دانا..
حسيت انه تضايق وهالأحساس جا من دفه للكرسي بقوووه:اقول وين حاب نروح..
قلت وفي صوتي الضحكه:طيــــــــب طيب شوي شوي لا اصفط على خشتي..
××
كان يحرك رجلينه ومتكتف يناظر الرايح والجاي وعقله مو معه..
مشعل:ما كأن فيصل طول..<<ناظر نايف بنص عينه وعطاه كوع..
:نايف..
نايف انتبه:هاه..
مشعل:قل نعم نعامة ترفسك ان شاء الله وتسطحك بيت جيران خالة امك..
نايف:هههههههههه..
مشعل:المهم ترى عمي اللي هو ابوك يناظرك كل شوي ويأشر عليك براسه ويقول لي خله يطلع اسنانه الكريمه..
نايف:ليه..
مشعل:بنسوي دعاية معجون اسنان..
نايف ضحك بدون نفس:قسم بالله انك رايق..
مشعل عطاه كوع:قوم قوم الله يفشلنا ماسلمنا عليهم..
نايف:مين..
مشعل وقف:عبدالله الـ.. ومحمد ولده (لف عليه وابتسم) خطيب ريم..
.,.نايــــــــف.,.
حسيت ان الدم في عروقي نشف..وان خلايا جسمـــــــي تصرخ تبي تكذب كلمة مشعل..كانت دمعتي في طرف رمشي غمضت عيني وطاحت على خدي..مسحتها بسرعه و وقفت وان احاول اتمالك اعصابي..
قلت بصوت مبحوح:انا طالع اشم شوية هوا..<<طلعت بسرعه وركبت سيارتي فسخت شماغي وفتحت ازارير ثوبي حسيــت نفسي مخنوووق وفيه شي يضغط على صدري ويحبس انفاسي..
بلعت غصاتي ومررت يدي المرتجفه على شعري وشديته بقوووه..
انفاسي صارت سريعـــــه..ما ابي اصدق هالواقع ان ريم انخطبت وممكن تكون لغيري..
ضربت يدي على الدركسون وصرخت:مستحيــــــــــــــل..<< رفعت جوالي واتصلت عليها لكن ماوصلني رد..كررت الاتصال عليها اكثر من مره بس هي ماترد او تعطيني مشغول..
حطيت راسي على الدركسون وضغطت عليه بقهــــــــــر..
××
مشعل بعد ماراح سلم على محمد جلس جنبه:هلا وش اخبارك..
محمد:الحمد الله تمام اقول مشعل مين اللي تملك على بنت عمك وش اسمه..
مشعل:طلال الـ.....
محمد وهو يفكر بخبث:ايـه والنعم فيه (لف على مشعل وهو يبتسم بفرحه) وش اخبار ريم..
مشعل بعصبيه متصنعه:اقوووول اهجد..
محمد:ههههههههههههههههههههههههه هههههههه..
××
.,.ريــــــــــــم.,.
حاطه يدها على خدي واناظر مها وطــــــــلال اللي يضحكون بفرحه..كنت اتخيـــل نفسي مكانهم مع نايف..بس هذا الحلم مستحيــــل يتحقق..دمعت عيني وحاولت احبس دموعي لانه بأختصار مايستاهل..
انتشـــــر في الصاله الواسعه صوت اصاله الشجي..
"لاتخاف من الزمااااان الزمن ماله آمان..خف من اللي كل آمالك بيديه وتامنه..
لو حبيبك ماوفى لك..لو حبيبك فيك خااااان..
إيش ترجي من زمانك..النتيجه باينه.."..<<سالت دمعتي على خدي..
كانت هالأغنيه تعبـــر عن حالتي انا ونايف الحين وكأنها مكتوبه علشانا..مسحت دمعتي وصحاني من سرحاني صوت جوالي اللي رن بنغمة مسج رفعته..
"ريـــم اطلعي عند المدخل واذا ماطلعتي بيصير شي بتندمين عليه"..<<مسحت المسج ورميت الجوال على الطاوله..
صار يرن بألحاح..
هديل بضيق:ريم جوالك يرن..
رديت عليها بدون نفس:عارفه خليه يرن لما يقول بس..
هديل:طيب ردي..
:ماراح ارد..<<صار يرن ويــــــــرن وقفت بعصبيه ومشيت للمدخل رديت بنبره عصبيه..
:خيــــر..
نايف بصوت مهموم وتعبان:ماوصلك المسج..
ارتجفت ومسكت الجوال بقووووه خفت يطيح من يدي..كان صوته متغيـــر ومبين انه تعبان عضيت شفايفي ما ابي يزل لساني و اسأله وش فيك وبعدها اضعف وابكــي..
قال بنفس النبره:ريم انتي معي..
دق قلبي بقوه وانا اسمع اسمي من فمه كان يناديني بلهفه..قلت بجفاف عكس المشاعر اللي احسها
:ايه معك..
نزل من السياره وسند جسمه عليها:سألتك وصلك المسج..
مسكت طرف فستانـــــي ما ابي ابكي:ايه..
نايف:طيب ليه ماطلعتي..
غمضت عيوني ودست على قلبي:ومن انت علشان اسمع آوامرك..
نايف بحزن والم:انا نايف حبيبك وإلا نسيتي..
بكيت بدون صوت وقلت وانا متعمده اقسى عليه وانا مدري من وين جايبه هالقسوه:كنت (تنحنحت وانا امسح دموعي) احم احم سمعت كنت..
طعنته هالكلمــــه وبها حكمت على قلبه بالأعدام..وحكمت عليه انه يعيــــش جسد بلا روووح..
قال بنفس نبرته:قبل ما اسكر ابيك تعرفين اني احبك وحياتي من دونك ولاشي وبدون معنى..<<سكر السماعه ورمى جواله على الارض لما تكسر لقطع صغيـــــره..رفع راسه للسما وصدره يرتفع وينزل ودمعه خاينه نزلت على خده..
××
فرمـــــــــــل بقوووه و وقف سيارته..وهي شهقت وغمضت عيونها وحطت يدها على قلبها من الخوف..
كانت انفاسه سريعه وهو في قمة عصبيته..لف عليها وصرخ..
:انزلــــــــي..
جنا برجا:راكان انا كنت..
راكان صرخ بعصبيه:انزلــــــــــي..
جنا نزلت وسكرت الباب وراها..نزلت راسها وهي ضاغطه على شنطتها وتبكي..دخلت البيت بسرعه وركضت لداخل خبطت بالباب و ولعت الانوار..
شافتها متمدده على الارض وعبايتها متقطعه..وفستانها الابيض تحول لأحمر من كميااات الدم اللي نزفتها..
شهقت بصدمه وصرخت:ناديــــــــــــــــــه. .
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
××
كانت متمدده وحاطه رجل على رجل وماسكه كتاب تقرى..وشعرها منثور حولها..اغراه شكلها وتقدم لها..
وقف يتألمها كانت احلــــــى بنات الجامعه..كانت المغروره اللي يحسدونها البنات على جمالها..
والقريبه لقلوب الشباب لانها تملكهم بنظره منها..
حست بحركه تركت الكتاب وقامت بسرعه:علي..
علي وهو يبلع ريقه وبأرتباك:انا جيت عشان ا..اممم..
نوف وقفت:تبي غداء..
علي وهو يحط يده ورا رقبته ويمسح عرقه:لا بس كنت ابي..
نوف تقدمت له وهي تبتسم:صاير تتكلم بالقطاره خلصني عندي شغل (غمزت له وبدلع) امزح ..
علي وبدون سابق انذار مسك يدينها..شهقت وبعدتها بسرعه..
وبصوت مرتجف:خيـــــر علي فيك شي شارب شي..
علي تقدم لها وهي ترجع خطوات لورا لما لصدقت بالجدار وبخوف:انت وش تبي..
علي سند يدينه على الجدار وقرب وجهه منها..بس جاه كف قوي وصرخت وهي تدفه بقوه..
:علـــــــــي اصحى انت متزوج و زوجتك حامل اصحـــــى..
علي يتقدم لها وهي تصرخ بهستيريا:علــــــي انت اكيد انجنيت علي انا مو رزان علي اصحــــــى..
سمعوا صوت الباب يتسكر و قالت بصوت عالي:ياربــــــــي جوعانه وينكم ياجماعة العرب..
كانت ترتجف وترتجف دفت علي وقبل ماتطلع جت رزان..
وبأستغراب وهي عاقده حواجبها:خير وش فيكم..
نوف ماردت عليها وناظرت علي بأستحقار..من يصدق علي اللي يعشق ويموووت على رزان يسوي كذا..
رزان زاد استغرابها:وش فيكم ماتردون علي..
علي كان مرتبك ومتوتر:حبيبي رحتي المستشفى..
رزان ابتسمت من قلب بفرحه وتقدمت له ولعبت بأزارير قميصه وهي منزله راسها:ايه حبيبي وعرفت جنس البيبي (رفعت راسها لعلي اللي يناظر نوف) بتجينا ملاك..
ناظرته بأحتقار..عمرها ماتوقعت ولاخطر في بالها ان علي يسوي هالحركات..طلعت بخطوات سريعه وهي تبكي خذت شنطتها وطلعت وسكرت الباب بقوووه..
رزان التفتت واستغربت:وش فيها نوف..
علي وهو منصدم من نفسه:هاه مدري (لف يدينه حول رقبتها وضغط على خشمها) قلتي لي جنس البيبي بنت هاه..
رزان وهي تبتسم بفرحه:ايه..
××
مشت وهي تبكي وترتجف..كل الرجـــــــال سوا..حتى لو كانوا من برا يبينون انهم طيبين ومافي مثلهم..جواهــم عايش شيطان..مايموت إلا لما يشبــع من المحرمــــــات..
هذا كان تفكيرها..
قطعت الشارع وهي ماسكه شنطتها وضاغطه عليها..ومنزله راسها..
تذكرت اللي صار مع علـــــــي..مستحـــيل يسوي كذا هذا مو في وعيه..قطع تفكيرها
صوت سياره سريعه متوجهه لها رفعت راسها وشهقت بخوووف وبصدمه..
:
:
:

 
قديم 10-22-2009, 04:53 AM   #122

نوني القمر


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

جوجو تكفيييييييييييييين هذي المره كملي القصه لنها يتها بليييييييييييييز

 
قديم 10-22-2009, 01:04 PM   #123

انثى المطر


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

روعة الرواية جوجو

بالله كمليها طلبتك تكفين كمليها لنهاية

خلاص ما عاد فيني صبر

يللا جوجو كمليها

بانتظارك

 
قديم 10-22-2009, 02:01 PM   #124

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

..الجـــ التاسع والثلاثون ــــــزء..

مشت وهي تبكي وترتجف..كل الرجـــــــال سوا..حتى لو كانوا من برا يبينون انهم طيبين ومافي مثلهم..جواهــم عايش شيطان..مايموت إلا لما يشبــع من المحرمــــــات..
هذا كان تفكيرها..
قطعت الشارع وهي ماسكه شنطتها وضاغطه عليها..ومنزله راسها..
تذكرت اللي صار مع علـــــــي..مستحـــيل يسوي كذا هذا مو في وعيه..قطع تفكيرها
صوت سياره سريعه متوجهه لها رفعت راسها وشهقت بخوووف وبصدمه..
ماقدرت تتحرك جمدت في مكانها..مر كل شي صار بحياتها قدام عيونها..
في لحظــــــه حست ان كل شي حولها اســـود..غمضت عيونها بقوووه..والسياره كل مالها وتقترب..وهي ماتقدر تحرك لها طرف..
سمعت صوت صراخ الناس اللي يجبرونها تبـعد بس هي جااااامده في مكانها..
سمعت صوت فرامـــــــل قويه..فتحت عيونها وشافت السياره وقفت..وينزل منها شخص..
دقاااات قلبها اللي كانت قبل دقايق موقفه صارت الحين سريعه..وصدرها كان يرتفع وينزل بسرعه..
حست انها نجت بصعوبـــــــه وبمعجزه..
شافها وانصـــدم:نووووف..
نوف رفعت راسها وشهقت بصدمه:ماجـــــــد..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
××
؛؛..إنســــــى كل الناس خليني احظنك..غمض عيونك وانسى في حظني نفسك..؛؛

سندت جسمها على الجدار وهي تمرر يدينها على شعرها وترفع راسها وتبكي بألم"يااااارب تقوم بالسلامه ياااارب مايصير فيها شي يارب لااسألك رد القضاء ولكن اسألك اللطف فيه"..<<شهقت ولفت على راكان اللي واقف ومتكتف ومغمض عيونه..
بصوت بمحوح:خلاص انت روح ارتاح..
راكان فتح عيونه وبتعب:ماراح اتركك لحالك..
وقفت جنبه ولفت راسها عليه وهي منهاره من البكي:تركتها وهي مافيها شي كانت تضحك معي بس قالت انها تبعانه شوي..
راكان:ما اظن ان اللي وصلها لهالحاله التعب هي مضروبه..
جنا شهقت بقوه:مضروبه من اللي ضاربها..
راكان كان معصب حده:وش يعرفنـــــي انا..<<سمع صوت واحد يناديه لف عليه وبأستغراب..
:نعم..
تقدم له وهو يبتسم:افااا ماعرفتني..
راكان عقد حواجبه:لا والله ما عرفتك من انت..
ابتسم ومد يده:انا سعد الـ..
راكان مد يده وتصنع الابتسامه:هلا والله وش اخبارك..
سعد:الحمد الله بخير عسى ماشر وش عندك هنا..
راكان بأرتباك:اا..ام صديقي تعبانه وجيت ازورها..
سعد ناظر في جنا اللي ورا راكان وما اقتنع من رده:الله يطلعها بالسلامه..
راكان:الله يسلمك..
سعد:يله تامرني على شي..
راكان:سلامتك..<<مشى وهو مستغرب ام صديقه وجاي يزورها طيب وش وقفه عند غرفة الولاده..ما اهتم وفتح الباب على خلود اللي كانت غرقانه في النوم..
حالتها الصحيه الاربع الايام اللي راحت كانت في تدهور..دايماً تحس بأرهاق وتعب وتنام ساعات طويلـــــه..
تقدم لها وجلس جنبها ولمس خدها بحنان:حبيبتي اصحي مليت من القعده لحالي..
فتحت عيونها بصعوبه وقالت بتعب وهي تبتسم:آسفه قلبي بس..
سعد قاطعها:نامي وش صحاك..
خلود:انت مليت بعدين انا صاحيه بس مغمضه عيوني..
سعد بحنيه:تعبانه..
خلود:شوي..
سعد بضيق:يابعد قلبي انتي ليته فيني ولا..
قاطعته وهي تعدل جلستها وبعصبيه:ســـــعد انا كم مره قلتلك لاتقول كذا (ناظرته وعيونها مدمعه) والله لو صار لك شي امووووت..<<حطت راسها على صدره وغمضت عيونها ونزلت دموعها..
سعد حظنها:الله لايحرمني منك..
خلود وهي تشهق:و لامنك..
سعد بعدها عنه بهدوء ولمس خدها بحنان وهو يبتسم:افااا ليه هالدموع..
خلود نزلت راسها وبكت وهي تحظنه بقوووه..
سعد:هههههههههههههههههههههههههه ه ترى كل الحكي اللي قلته مزح وإلا انا استغني عن روحي علشانك انتي..
بعدت عنه وهي مقهوووره وضربت صدره بخفه:سخيــــــــــــف..
سعد:ههههههههههههههههههههههههه (فتح يدينه) تعالي..
خلود حطت راسها على صدره وغمضت عيونها:سعد..
سعد ابتسم:ياعيووون سعد..
خلود وهي تحظنه اكثـــــر وقالت بصوت كله نوم:خلني انام في حظنك لاتبعد عني..
سعد مرر يده على شعرها بحنيه:وانا اقدر ابعد عنك فراق روحي ولافراقك يالغاليه..<<استغرب ماسمعها تصرخ ولاتعصب عليه..شاف وجهها لقاها نايمه ودافنه وجهها في صدره..
ابتسم وحظنها اكثر ونزل راسه وحطه على راسها وناااااام..
××
طلعت وقلبها طااااير من الفرحه..مشت وهي تغني وعلى وجهها اكبــــــــر ابتسامه..
مشاعل ناظرتها مستغربه:سويتوا شي..
هيفاء حمر وجهها:هههههههههههههههههههههههه ه..
مشاعل انصدمت وتقدمت لها:مجنونه انتي ليه خليتيه يقرب منك ناسيه انك تحبين احمد..
هيفاء عصبت:انا كم مره قلتلك لاتجيبين لي سيرته وبعدين ابشرك ياشيخه انا اكرهه سمعتي اكرهه وفيصل خلاص صااار زوجي ومن حقه يقرب مني ويسوي فيني اللي يبي فاهمه..<<ومشت عنها..
مشاعل عضت شفايفها بقهــــــــر:لا ذي مجنونه رسمـــــــي..
هيفاء طلعت فوق وهي رافعه فستانها..وتتذكر فيصل وابتسمت من قلب وبحب كبير له..ملكها بطيبته..وبحنيته..ومن كلمه منه..
تذكرت يوم قالها:والله لأخليك اسعد انسانه على هالكون وهذا وعد مني..
"وانا الله يقدرني واسعدك"..<<دخلت غرفتها اللي في بيت جدتها نوره..تمددت على السرير وهي لابسه فستانها..ماتبي تفسخه لان ريحة عطره علقت فيه..
ناظرت يدها ودبلتها الالماس اللي تلمع..دمعت عينها هي ماتستاهل فيصل بس بتحاول قد ماتقدر تعوضه عن عمره اللي ضيعه بسببها..وبتحاول تمحي الفكره الغلط اللي اخذها عنها..
باست الدبلــه ونااامت وكان هاليوم احلى واسعد يوم في حياتها..
××
جلس وهو يحاول يهدي من نبضات قلبه السريعه..كان تأثيرها عليه قوووي..وجمالها ونعومتها ماقدر يتحمله..
:هيــــــه يالأخوو..
فيصل انتبه:هاه..
مشعل غمز لطلال:لا شكل الولد منتهي..
طلال:ههههههههههههههههههههههههه ههههههه (التفت على فيصل وبخبث) وش سويتوا اعترف..
فيصل حمر وجهه وبأنفعال:ياخـــــــــي بلا لقافه انا ماسألتك وش سويت بأختي..
تغير وجه مشعل..صح انه مايحب مها بس قلبه يميل لها..تذكر في وخاف يخونها بالتفكير في وحده غيرها..بعد هالآفكار من راسه ودعى في نفسه ان الله يوفق طلال ومها ويوفقه هو وفي بس بعد مايعلمها شلون تطرده..
طلال:إلا وين نايف ما اشوفه..
مشعل طلع جواله:بدق عليه..
××
كان يلعب تنــــــس ويطلع الحره اللي جوا قلبه..يضرب الكوره بقوه وبعشوائــــــي وعيونه متجمعه فيها الدموع..
وكلمة ريم تردد في اذنه.."كنــــــت..سمعت كنت"..
ضرب الكوره بقوه وصرخ:خــــــــــــــــــــــــ ـــــلاص اطلعي من راسي فكيني..<<صار يتنفس بسرعه ويلهث..
وشو له يذل نفسه..دام كل شي انتهى وهي انهته بنفسها..وانهت حياته بعد..
رمى المضرب على الارض بعصبيه وهو يعض على شفايفه بقهــــــر:بكيفك عمرك مارضيتي..
المدرب:شو عم بتحاكي حالك..
نايف ناظر المدرب بنص عين..وده يذبحه..مايدري ليه مستقعد له وكل ماسوى حركه سوا سالفه عليها:شف ترى مو رايق لك ابد فأحسن لك تظف وجهك..
المدرب بعصبيه:نايــــــــف انت عارف شو عم تحكي..
نايف بعصبيه:ايه عارف وش اقول (وبدون نفس) ترى ازعجتنا يعني ماعندك إلا انا..
جا بسرعه ومسكه:خير نايف وش فيك..
نايف بعد يده عنه بقووه ومشى..رفع شنطته وطلع..
مشاري بسرعه وهو يمشي لناحية الباب:ماعليــه امسحها في وجهي..<<طلع بسرعه وشاف نايف يشغل سيارته..ركض له ودق الشباك..
:ناااااااايف..
نايف بدون مايناظره فتح الشباك وهو يضغط على الدركسون بقهـــر..
مشاري وهو يفتح الباب:قم انا بسوق بدالك شكلك مايأهل انك تسوق..
نايف نزل بدون ولاكلمه وركب مع الجهه الثانيه..ومشاري يناظره ومليون علامة استفهام تطلع من راسه..ركب وسكر الباب ولف عليه..
:وش فيك معصب..
نايف وهو رافع راسه ومغمض عيونه:بكره بسافر..
مشاري انصدم:وشوووو..
نايف:مثل ماسمعت..
مشاري:بس..
نايف قاطعه:بتسافر معاي وإلا لا..
مشاري شغل السياره وهو معصب:لا انت استخفيت..
نايف بدون نفس:افففففففففف..
××
؛؛..خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه..غلطان ادري وابي منك تسامحني..؛؛

كانوا واقفين عند الباب يلبسون عباياتهم..
غاده تسكر عبايتها وتتثاوب:شكل خالتي وامك مطولين جوا..
في بدون نفس:روحي ناديهم..
غاده عطتها كوع:وجـــــــع ردي بنفس وإلا لاتردين..
في بتعب:غاده تكفين اسكتي ترى مالي خلق..
غاده:افااا ليه (لفت عليها وكشرت) ان شاء الله سالفة مشعل..
في هزت راسها وهي تناظرها بحزن..
غاده:للحين ماتصالحتوا..
في بحزن:لو كنا متصالحين كان ماصارت حالتي كذا..
غاده تأفف:امشــــي..<<تغطت وفتحت الباب..
في بسرعه:ويـــــن..
غاده:تعالي..
في:لحظه طيب بتغطى..<<تغطت وسحبتها غاده..
:آي يـــــــدي..
غاده ناظرته وشهقت بقووووه..
في سحبت يدها وفركت يدها:آآآآآآي عورتيني..
غاده تأشر بيدها:هذا..هذا اللي صدمني يوم كنا في المكتبه..
في لفت على المكان اللي تأشر عليه غاده..شافت مشعل وفارس يسولفون..تجمعت الدموع في عيونها..
بصوت مبحوح:طيب لاتأشرين لاينتبهون عليك..
غاده"واااااااااااااااااااااي يهبل يجنن يمه الحقيـــــــــني"..
في لفت على غاده المفهيه:غاده بتطولين على هالحاله..
غاده تنهدت:صح يجنن..
في بحزن:والله اللي جنبه يجنن..
غاده:اقووووووول طسي مناك..<<وركبت سيارة طلال اللي كان حاط يده على خده وسرحااان..
غاده قربت من رياض:من زمان وهو كذا..
رياض ماسك ضحكته:تقريباً صار له ثلاث ساعات بس..
غاده:طيب حاولت تصحيه..
رياض:حاولت بس كلها محاولات فاشله..
ام رياض ركبت وبفرحه:مبرووووك طلال منك المال ومنها العيال..<<ماسمعت رد..
رياض وغاده:هههههههههههههههههههههههه ههههههههههه..
ام رياض بأستغراب:خير وش فيكم..
رياض:يمه لاتحاولين الولد رايح فيها (تنهد من قلب) عقبااااااااال ما افهي مثله..
ام رياض بجون نفس:اقول حرك السياره وانت ساكت..
رياض شغل السياره وهو يضحك..
××
..عند مدخل الرجال..
فارس:هاذي لها ساعه تناظرك..
مشعل لف شاف في تناظره..بلع غصته وكشر ولف على فارس:هاذي خطيبتي..
فارس بفرحه وبصوت عالي:احلـــــــــــف ياشيخ خطبت متى وماتقول لي ياقليل الخاتمه والـ..<<سكت لان مشعل حط يده على فمه..
مشعل من بين اسنانه:فظحتنــــــــا الله ياخذ بليسك..
فارس بعد يد مشعل:طيب بعد خنقتني..
..عند في..
حطت يدها على كتفها:يمه..
في انتهبت:هلا يمه..
ام في ناظرت مشعل وتنهدت بضيق:يله نمشي ابوك ينتظرنا في السياره..
في بسرعه:اوكي يله يله..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
××
؛؛..كثير من البشر يسأل..عن اسباب الحزن فيني..؛؛

حركت الملقعه في كوبها وهي منزله راسها وصدرها يرتفع وينـزل..
اللي جالس قدامها كانت تذله..تتريق عليه..ومخليته مايســوى..والحيـــــن يشوفها مذلوله..منزله راسها وماتقدر تحط عينها في عينه..
عن جد الدنياااا دواره ويوم لك ويوم عليك..
قال بصوت هاادي طمنها:نوف..
نوف رفعت راسها وشفايفها ترتجف والكوب يهتز في يدها:نعم..
ماجد ابتسم وبحنيه:وش فيك..
آآآه تسألني وش فيني..وش اللي مافيني..ضعت وضاااع كل شي..دمعت عيونها
:ولاشي..
ناظرها بأستغراب.."هاذي مو نوف اللي اعرفها..غريبـــــه ماغسلت شراعي اول ماكنت اقعد معها دقيقه على بعضها وليتنا بعد نقعد زي الناس كل قعدتنا هواش"..
بلعت غصتها:وش تبي مني..
ماجد وهو يرفع حاجبه:انتي نوف وإلا انا اتوهم..
نوف وهي توقف وبعصبيه:تراني مو رايقة لك ولا رايقه لأستهبالك..
ماجد ابتسم..عرف ان هدؤها يسبق عاصفه..بس ياحلوها في كل حالآتها حتى لو كانت تهزئني..الكلام المر يطلع من فمها زي العســــــل..<<مسك يدها وهي شهقت بقوووه وسحبتها وبعصبيه..
:انت وشلون تسمح لنفسك تمسك يدي..
ماجد وقف والتفت على الناس اللي يناظرونهم:نوف قصري صوتك..
نوف ناظرته بأستحقار ورفعت شنطتها ومشت بخطوات سريعه وهي تبكي بصوت مسموع..
ماجد رمى فلوس بسرعه ولحقها وهو يناديها:نووووف نوووف..<<مسكها مع كتفها وهي لفت وبعدت يده بقوووه وعيونها حمرا ومن بين اسنانها..
:بعـــــد عني لاتلمسني..
ماجد زاااد استغرابه..بس قال وهو ينزل راسه ويبتسم بألم:صح تذكرت حثالة المجتمع اللي مثلي مايلمسون بنات المجتمع الراقي..
نوف ناظرته بألم:لا تقول كذا عن نفسك..
ماجد رفع راسه:مو انتي كنتي تقولين لي كذا..
نوف وهي تبلع غصتها ودموعها تجمعت في عيونها:انت قلتها كنت..
ناظرها من فوق لتحت بأستغراب:تغيرتي يانوف..
نوف ودموعها تنزل على خدها وتشهق من البكي:بلاك ماتدرين وش صار فيني..
ماجد دق قلبه بقوووه..إلا دموعها مايبي يشوفها..مسح دموعها بيده وهي ترتجف وتشهق:دموعك غاليه يالغاليه..
نوف شهقت ورمت نفسها عليه وحظنته بقوووه:ماجـــــــد..
مرت قشعريره على كل جسمه..ماكان يتخيل في يوم انه يكون قريب من نوف بهالشكل..
شد عليها وحظنها بقووووه وهي تشهق من البكي..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
××
غ‘ـصبْ عني لاذِڪرتك..؛؛
دمُوع عِيني يهلّون
حتى و أنـآإ مخ‘ـآإصِمك بـ صفّك يوقفون..؛؛

بعد ماطلعوا المعازيم..
ام مشعل تقدمت لمها وهي تبتسم بفرحه:مبروك حبيبتي..
مها ابتسمت بنعومه:الله يبارك فيك..
ام مشعل تناظر ريم بنص عين:عقبال الاخت..
ريم كانت سرحانه ومنزله راسها وتلعب بخصلات شعرها..
مها:لا الاخت مو معنا (لوحت بيدها قدام عيونها) هيييه وين رايحه..
ريم انتبهت ورفعت راسها:هاه انا رايحه انام تصبحون على خير..
ام مشعل:ويــن اذا رحنا البيت نامي..
الجده نوره:لاخليها تنوم عندي اليوم..
ريم:سمعتي يله تصبحون على خير..<<طلعت الدرج بسرعه وقابلت مشاعل اللي تبتسم بخبث..
احتقرتها وهي تناظرها من فوووق لتحت..
ناظرتها بأعجاب مثل ما الكل اعجبوا فيها..كانت لابسه فستان اصفــر سواريه قصير لتحت ركبتها..مشدوود من ناحية الصدر والخصر و واسع من تحت..وشعرها صابغته اسود وقاصته فراوله على طوله..كانت مخليته على طبيعته وحاطه غرتها على جنب تغطي عيونها..
اشتعلت نااار الغيره في قلبها وقالت بحقد:اهليــــــن بمنافستي على نصفي الثاني وحبيبي نونو..
ريم ارتجفت ومسكت الدرابزين بقوووه قالت بأحتقار:تركت نونو لك..
مشاعل تقدمت لها وهي ترفع حاجبها وتبتسم بخبث:اصلاً من زماااان هو لي بس فيه ناس حاسدينا يبون يفرقونا..
ريم بصوت مرتجف وبقهر:اصلاً نايف مايطالع في اشكالك فاهمه..
مشاعل حست انها اثرت عليها بكلامها وهذا شـــي خلى قلبها يرقص من الفرحه:اشوف فيه تضاد في كلامك قبل شوي تقولين خليته لك والحين تقولين مايطالع في اشكالي (ابتسمت بنصر) اسمعي ياقلبي لو كان مايطالع في اشكالي كان (قالت وهي تمثل إنها خجلانه نزلت راسها وبدلع ماااصخ) كان ماحظني..
ريم ارتجفت وعطتها كف قوووي وهي مقهوووره..كملت طريقها وفتحت غرفتها..سكرت الباب وخذت نفــــــس طووويل تهدي اعصابها..
طلعت روبها ودخلت الحمام ((الله يعزكم))..وقفت قدام المرايه وحركت راسها يمين ويسار..وحاست شعرها..شافت عيونها حمرااا..وغرقت عيونها بالدمووع..
رفعت بقايا زجاج العطر اللي كسرته..وجرحــــــت به صدرها وهي مغمضه عيونها ودموعها تنزل على خدها..
ماحســت بالآلم..ولا بالدم اللي ينزف ويلوث يدها..كان تتذكر عيون نايف اللي ماتت فيها وهذا اكبــر الم..
تقدمت للدش وفتحت المويه..جلست تحتها بفستانها وضمت رجلها لصدرها وبكـــــت بحرقه..
::
كانت واقفه ومصدومه وحاطه يدها على مكان الكف..عضت شفايفها بقهــــــر وضربت رجلها في الارض..
:هيـــــــــن يابنت الـ..؟؟ والله ما اخليها تعدي لك..
طلعت فوق ودخلت الغرفه وفتحت النور:افففف..<<تقدمت لها وهزتها..
:هيفـــــــاء هيفاء..
هيفاء كانت تحلم حلم يجنن ومشاعل صحتها..حقدت عليها حقد:لييييييييه صحيتيني يالخايسه..
مشاعل موصله معها:اقول ما الخايسه إلا انتي ويله البسي عبايتك ننتظرك تحت..
هيفاء ناظرت السقف وتأففت..وقفت وراحت تجيب عبايتها وشنطتها..وهي ترتب لبسها وتحطه في شنطتها..قعدت تسترجع الحلم..
كانت لابسه فستان ابيض قصيــــر وكانت حافيه وتركض على البحر وفيصل يركض معها وماسك يدها ويضحكووون بفرحه..
قرب من اذنها وكان بيقول شي بس مشاعل قطعت عليها الحلم..ضربت رجلها في الارض بعصبيه:ياربيييييييييه ودي اعرف وش بيقول اففف كله منك يالزفته..
بصوت عالي:هيفـــــــــــاء..
هيفاء بدون نفس علت صوتها وهي ترمي لبسها في الشنطه:طيــــــب..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
××
ضرب يده على فخذه بقهر وعصبيه:الكـ..؟؟ الحقيـــــــــر الله ياخذه..
نوف وهي منزله راسها:ماجد هد نفسك شوي..
ماجد صرخ عليها بعصبيه:وشلون اهدي نفســي هذا مو بس ضيعك حتى انا ضيعني..
نوف رفعت راسها وبحزن:ليه انت وش دخلك فيني..
ماجد مسك يدها وضغط عليها وبحنيه:للحين ماتدرين وش تعنين لي (بلع غصته وحط عينه في عينها) انا احبك يانوف..
نوف شهقت ونزلت راسها وبكت بحرقه..
ماجد بضيق:قلبي ليه تبكين..
نوف وهي تشهق:لانــي..لاني (شهقت وقالت بسرعه) لاني ما استاهلك وما استاهل حبك..
ماجد ضغط على يدها وبصوت مهموم:اذا انتي ماتستاهلينه اجل مين اللي تستاهله..
نوف ببرائه:بنت عمك ناديه..
ماجد ابتسم:ومن قالك اني احبها..
نوف:انت بعدين هي صح خطيبتك..
ماجد:كانت خطيبتي..
نوف شهقت:يعني طلقتها..
ماجد:اصلاً انا ماتملكت عليها..
نوف عصبت وسحبت يدها بقوه:ليـــــــــه كذبت علي..
ماجد ابتسم من قلب:طيب ليه عصبتي..
نوف ارتبكت وحمر وجهها:هاه ماعصبت..
ماجد يناظرها بخبث:لاااا كل هذا ولاعصبتي..
نوف بعدت عيونها عنه:لا..
ماجد لف وجهها بيده وابتسم وعيونه تلمع:نوف تتزوجيني..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
××
طلعت من الحمام ((الله يعزكم))..وهي شاده على روبها وتجفف شعرها..ناظرت صدرها وتحسسته بيدها وعضت طرف شفايفها بألم..
:آآآآه..<<جلست على السرير وطلعت من الدرج ستيكر وقطن ومعقم جروح..
بس ميييين بيعقم جرح قلبي..
رن جوالها بنغمة مسج..رفته وفتحته..شافتها وسائط..شغلت مقطع الصوت..
وبدى يغني ومبين على صوته الهم والحزن..
شهقت بصدمه:نايــــــــــف..

؛؛..صعب اجبر عيوني تنااام..في ليله وانتي زعلااانه..
واذا مرت علي ايام..اجيك بروح ولهااانه..
معي حب وبقايا احلام..وباقة ورد خجلانه..
خجول الورد ماينلام..لانك اجمــــــل انسانه..
عسى الله لايجيب خصااام..لجل حبنا وعلى شانه..
وكل مامر يجينا عااام..هوانا تورق اغصااانه..
انا شوقي يزيد هيااام..كثر ماروحي عشقانه..
وانا من راسي للأقدااام..مشاعر حب عطشاااانه..؛؛

شهقت وهي تبكي وحظنت الجوال لصدرها وغضمت عيونها:آسفه يانايف بس ما اقدر اسامح خوان..<<ناظرت الجوال ودق بين ايديها سكرت في وجهه ورسلت له..
عشـــــان خاطر العشره..لاتتصل..
ماعاد فيه شي يجمعنا..وعذرك وصل..<<غمضت عيونها بقوووه وهي تبلع غصه ورا الثانيه وتشهق..
رسلتها بسرعه قبل ماتتراجع..رومت الجوال على السرير وبكت بحرقه..
××
كان جالس في السياره..رافع راسه ومغمض عيونه ينتظر مشاري يجي من المطعم..وجوال مشاري معه..
رن بنغمة مسج..فتحه وقراه..وزااادت نزف الجروووح..تنهد بضيق..
ومسحه..خــــــــــلاص حاول بما فيه الكفايه بس هي مو راضيه تسمع له ولاتفهم منه الموضوع..تر الجوال ونزل..سند جسمه على السياره ورفع رجله ونزل راسه..
:هيــــه يالآخو..
نايف رفع راسه:جيت..
مشاري بأبتسامه:لا مابعد جيت..
نايف كشر وفتح الباب وركب..
مشاري:والله ما اخليك لما اعرف وش فيك..<<ركب ومد له ساندويتش..
:داري انك مو ماكل شي خذ..
نايف بدون نفس:مو مشتهي..
مشاري بضيق:انت شايف حالتك وشلون لاتاكل لاتشرب لاتنام ولاحتى تحلق دقنك..
نايف ابتسم بدون نفس:دقني مسبب لكم قلق انت ومشعل..
مشاري:بصراحــــــه مدري وشلون طالع شكلك كأنك ذاك اللي في برينجز انت وذا الشنب..
نايف ضحك من قلب وضرب كتفه بخفه:اقووول طس مناك..
مشاري يمد له الساندويتش:طيب خذ عشاااني عاد..
نايف بمزح:اذا كان عشانك ما ابي شكراً..
مشاري بخبث:طيب عشان فاتن..
نايف ناظره بنص عين وهو معصب..نط عليه ومسك رقبته..
مشاري:هههههههههههههههههههههههه ههههههه..
نايف يناظر مشاري وهو يضحك بهستيريا..ماقدر يمسك نفسه وضحك على شكله:ههههههههههههههههههههههههه ههههههه..
××
××..اليـــــوم الثاني..××
ضرب الطاوله بعصبيه:ليه سويــــــت كذا الحين تحسبني ميت عليها وعلى خشتها افففففففففففف..<<شد شعره ورمى نفسه على سريره وهو يتنهد بضيق..
حس ان صدره يشب نيراااان..كيف سمح لنفسه يقرب منها ويلمسها..كيف اغرته بهالشكل..<<وقف ولبس ثوبه وخذ شماغه وعقاله ونزل بسرعه..

يتبــــــــع..<<

 
قديم 10-22-2009, 02:02 PM   #125

الجفول


رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني


تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني

تابــــــــــــع..<<

نزلت فنجالها:وين يمه تعال تقهوى..
فيصل وهو يمشي لناحية الباب:سلام..<<وطلع وسكر الباب بقوووه..
ام فيصل ارتاعت:بسم الله الرحمن الرحيم عسى مافيه شي..
نزلت وهي دايخه وماسكه راسها:صباح الخير..
ام فيصل:اي صباح قولي مساء الخير..
مها رمت نفسها على الكنبه وقالت بتعب:ليه كم الساعه..
ام فيصل:خمس ونص..
مها لفت عليه وهي دااايخه:تصدقين ماما فيني النووم امس مانمت زين..
ام فيصل:ليه مانمتي..
مها حمر وجهها ونزلت راسها"وش اقولك يعني كنت اكلم طلال طول الليل"..
ام فيصل بنظرات خبث:من اولها كذا..
مها وقفت وهي تبتسم ابتسامه خفيه:خلاص ماما..<<لفت وطلعت الدرج بسرعه..
ام فيصل:هههههههههههههههههههههه (دمعت عينها) الله يتمم عليكم..
××
كان يروح ويجي من قدامها..وهي جالسه على الكرسي ومنزله راسها ودموعها ماجفت وطول الليل كانت تدعي لأختها تقوم بالسلامه..
قالت بصوت مبحوح:ما كأنهم طولوا..
راكان بدون نفس:اظن ان هاذي عمليه مو طلب من المطعم..
جنا:عاد كأن الطلب من المطعم يجي بسرعه..<<ناظرها بنص عين وهو ماسك ضحكته..
جنا ابتسمت ابتسامه غبيه..وراكان انفجـــــر من الضحك وهي ضحكت معه..
راكان وفي صوته الضحكه:اجيب لك شي تشربينه..
جنا تمسح دموعها من الضحك:لا مشكور..
راكان:حرام عليك..
جنا:وشو اللي حرام علي..
راكان:من امس ماشربتي شي..
جنا:مو مشتهيه..
راكان وهو يميل فمه:عشاني عاد..
جنا ابتسمت:اوكي..
وقبل مايروح راكان طلع الدكتور..وقفت جنا وهي خايفه وراكان جا جنبها..
راكان:هاه يادكتور طمنا..
الدكتور:انت زوج ناديه جاسم الـ....
راكان بأرتباك:لا انا اخوها بعدين هي مو متز..
جنا قاطعته بأرتباك:زوجها مسافر..
ناظرها راكان بأستغراب وهي بدت عيونها عنه..
:ها دكتور طمنا عنها..
الدكتور:معها فقر دم حاد من سوء التغذيه ونزيف شديد و..
جنا قاطعته بصرخه:وايــــــــــــش..
الدكتور:هي حامل في الشهور الاولى وبسبب الضرب القوي فقدت الجنين..
راكان انصدم:جنيــــــن (لف على جنا) ناديه حامل..
جنا نزلت راسها وبكت..
راكان من بين اسنانه:عن جد انكــــم وإلا ماله داعي اقول (لف على الدكتور وهو معصب) طيب كيفها الحين..
الدكتور استغرب:حمد الله هي الحين نايمه..
جنا بسرعه:طيب نقدر نشوفها..
راكان بعصبيه:انتـــــــــــي اسكتي ولاكلمه..
الدكتور ناظرهم بأستغراب:ايه تقدرون تشوفونها بس بسرعه..
راكان بدون نفس:طيب مشكور..
بعد ماراح الدكتور..لف راكان على جنا وهو رافع يده بيعطيها كف..جنا غطت وجهها بيدها بخوووف..
:راكان تكفى لا..
راكان نزل يده ومن بين اسنانه:اجل حامل هاه..
جنا بعدت يدها ونزلت راسها:انا بروح لناديه..<<لفت ومشت بخطوات سريعه وهي تشهق من البكي..
××
وقفت عند الشباك وشافته وشهقت وهي تبتسم بفرحه:فيصـــــــــل..<<نزلت بسرعه وشافت الخدامه متوجهه لناحية الباب..
قال بسرعه وهي تركض:خليييه خليه انا بفتح..<<وقفت قدام المرايه وضبطت شعرها..
:يااااربي شكلي حلوو وإلا لا..
الخدامه وهي تبتسم:ايه مره جين..<<زين خخخ..
هيفاء لفت عليها وهي تبتسم:عيونـــك الممطوطه هي الحلوه هههههههههاااي..<<طلعت وقبل ماتفتح الباب حطت يدها على قلبها وهي تبتسم وخذت نفس طويل..
فتحت الباب ودخل..ابتسمت من قلب و وجهها احمـــــر ونزلت راسها..
:هلا تفضل..
فيصل ناظرها من فوق لتحت بأستحقار..وقلبه يضرب بقوووه"مو وقتك انت بعد امس خربت علي كل شي اهجــــــد"..
قال بدون نفس:اذا دق الباب قولي مين مو تفتحين على طول..
هيفاء اختفت ابتسامتها ورفعت راسها..شافت وجهه عكـــــس امس..مكشـــــر ويناظرها بأحتقار..اعتقدت ان كل شي صااار لها هي وياه حلــم..
قالت بصوت مرتجف:بس انا شفتك من الشباك (نزلت راسها ودمعت عيونها) ولو كان مو انت اللي جاي كان مافتحت..
فيصل بأستهزاء:ما اظن لانها مو بعيده عليك تسوين هالحركات..<<ومشى لداخل..
انصدمـــــــــت وصار صدرها يرتفع وينزل..وكانت دمعتها قريبه..
يعنـــــــــي كل اللي صار امس حلم..
ليه يسوي فيني كذا ليييييييييييه..ليه يعيشني في وهم..دامه مايبيني ومايبي قربي..ليه سوا معي كذا..
لفت ودخلت..شافته جالس مع امها ويسولفون..
ام راكان وابتسامتها شاقه وجهها:تعال سلمي على رجلك..
هيفاء ناظرت فيصل وبصوت مبحوح:سلمت وليتني ماسلمت..<<وطلعت الدرج بسرعه..
ام راكان بأستغراب:خير وش صاير بينك وبينها..
فيصل بدون نفس:ولا شي عمتي انا جاي ابي احاكيك في موضوع..
ام راكان:وش موضوعه..
فيصل:عني انا و (احتقرها وهو يقول اسمها) هيفاء..
ام راكان:عساه خير ان شاء الله..
فيصل:عمتي انا ما ابي اسوي زواج ولاحفله صغيره حتى..
ام راكان انصدمت:ايــش انت وش قاعد تقول..
فيصل بدون نفس:مثل ماسمعتي ومتى ماخلصت اغراضها بجي اخذها وبنسافر..
ام راكان:بس ليه ماتبي تسوي زواج هي من حقها تفرح بليلة عمرها..
فيصل بأحتقار"ليلة عمرها طل في وجهها"وقف:عمتي انا جاي ابيك توصلين لها الحكي اللي قلتلك عليه يله فمان الله..<<وطلع..
ام راكان وقفت:وش فيه ذا..<<طلعت فوق لغرفة هيفاء ولقتها مفتوحه دخلت وشافت مشاعل جالسه جنبها وهي جالسه على السرير وضامه رجلينها لصدرها وتبكي..
رحمت حالها وتقدمت لها:هذا شكل وحده متملكه امس..
هيفاء تذكرت اللي قاله لها وغمضت عيونها بقوووه:اتركوني ابي انااام ..
ام راكان انقهرت منها:انتـــي وش سالفتك..
هيفاء شوي وبتبكي رمت نفسها على السرير وتغطت:سالفتي اني ابي انوم ممكن تطلعون عني..
ام راكان بأستهزاء:بنطلع بس اسمعي وش قال سعيد الحظ اللي بياخذك..
هيفاء انقبض قلبها:وش قال..
ام راكان:يقول ما ابي اسوي زواج..
مشاعل وقفت وبأنفعال:لا هذا زودها..
هيفاء بدت دموعها تخونها وبصوت مبحوح:حتى انا ما ابي..
ام راكان انصدمت:ايــــش..
مشاعل رفعت الغطا بعصبيه:انتي وش قاعده تقولين مجنونه وإلا شاربه شي..
هيفاء عدلت جلستها وبعصبيه:مالكم دخل فيني اللي يبيه فيصل بيصير وبيمشي علي غصب عني..
ام راكان:بس إنا نبي نفرح فيك..
هيفاء تمددت وتغطت:عندك راكان ومشاعل افرحي فيهم على راحتك..<<خبت راسها تحت المخده وبكــت بحرقه وتحاول تكتم شهقاتها ماتطلع وتفظحها..
ام راكان بدون اهتمام:بكيفك انتي ورجلك اللي تبونه سووه..<<وطلعت..
مشاعل بقهــــر:غبيـــه انتي وشلون ماتبين تسوين زواج من حقك تفرحين وتفرحينا معاك..
هيفاء بهدوء وبصوت مبحوح:مشاعل ممكن تظفين وجهك..
مشاعل:لا..
هيفاء صرخت:انقلعـــــي عني..
مشاعل بأحتقار:غبيه وبتمين طول عمرك غبيه..<<وطلعت وهي تدندن تبي تقهرها..
هيفاء وقفت وهي تترنح قفلت الباب وتسندت عليه وهي تبكي وصرخت:الله ياخذكـــــــــــم..
××
جلست وهي محمره خدودها:خلاص عاد..
طلال:عندك احد..
مها بهمس:ايه اختي نايمه..<<وقفت وفتحت الستاره..
صرخت وهي تغطي وجهها بالبطانيه:يالدبـــــــــــــــ ــــــــا سكري الستاره..
مها شهقت ولفت و وجهها احمر من الفشيله..
طلال:هههههههههههههههههههههه بسم الله عليك ياقلبي من هاذي اختك..
مها وهي تعض على شفايفها بقهر"من اولها كذا فشلتيــــني الله يفشلك اوووريك اذا انخطبتي من تركيوه" قالت بصوت اقرب للهمس..
:ايه اختي بطلع قبل لاتاكلني..
طلال بخبث:طيب قبل ماتاكلك لاتنسى تعلمني..
مها:ليه..
طلال:علشان اكلك معها..
مها انصبغ وجهها باللون الاحمر القاتم خخخخ..طلعت وسمعت لمى تصرخ بصوت عالي..
:سكـــــــــــــــــري الباب..
مها عصبت ولفت عليها:على تبـــــــــن زين..
طلال كشر:افااا انا اكل تبن..
مها بسرعه:لاااا مو انت اختي الخايسه..
طلال:ايه حسبالي بعد..
مها ماتدري كيف قالت كذا:عسى الله يقطع لساني قبل ما اقول هالكلام لك..
طلال مسك قلبه:وش قلتي..
مها عضت طرف شفايفها"ياربييييييه الحين بيصدق نفسه (ابتسمت ابتسامه وسيعه) وليه مايصدق نفسه من حقه يصدق نفسه"..
طلال:قلبي انتي معي..
مها نزلت راسها ولعبت بخصلات شعرها وهي تبتسم ابتسامه خفيفه خجوله:ايه معك..
××
دخلت وركضت لها وهي تبكي:ناديــــــه..<<مسكت يدينها وباستها وبعدت شعرها عن وجهها وباست جبينها وبصوت مرتجف..
:ناديـــه ناديه تسمعيني..
راكان كان واقف يناظر ناديه اللي متمدده على السرير والجهزه مغطيتها..والمغذي في يدها..رحمها وعوره قلبه عليها..
كانت جنا تبكي بقووه وبصوت مسموع..وهي ماسكه يد ناديه وتبوسها:سامحيــــــني انا اللي وصلتك لهالحاله (قربت منها ولمست وجهها بأطراف اصابعها المرتجفه وهي تبتسم) ندو عارفه انك تسمعيني فتحي عيونك واوعدك كل يوم اقولك ندو بس انتي اصحـــــــي تكفين اصحي..<<نزلت راسها وشهقاتها وصلت لسابع سما..
راكان مسح دموعه وبضيق:جنا خلاص خلينا نطلع..
جنا بدون ماتناظره:ابي اقعد عندها..
راكان تقدم لها:خليها ترتاح (مد يده) يله..
جنا ناظرت يده و وقفت بدون ماتمسكها:طيب يله..
راكان دخل يدينه في جيوبه حس ان حركته مالها داعي..
..طلعوا وسكر راكان الباب وقال وهو منزل راسه:اظن خلصت مهمتي الحين..
جنا رفعت راسها له مصدوووومه:وش قصدك..
راكان:قصدي انتي تعرفينه..
جنا انهارت من البكي..مسكت يده وضغطت:لا الله يخليـــــك لاتتركني ابوس رجلينك لاتتركني (ناظرته وبألم) ابوي وامي تركوني (شهقت بقوووه) ويمكن بعد ناديه تتركني (ناظرته وبرجا) راكان انا مالي في الدنيا احد غيرك لاتتركني مستعده اشتغل خدامه تحت رجليـــك بس لاتتركني الله يخليك..
راكان بلع غصته وسحب يده..جنا شهقت وحطت يدها على فمها..لحقته ونزلت لرجله ومسكت في بنطلونه..
:الله يخليــــــــك تكفى لاتتركني راكان اقتلني سو فيني اللي تبي بس لاتتركني..
تجمعت الدموع في عيونه وبعدها عنه بدون مايناظرها..ومشى..
جنا صرخت بألم:راكاااااااااان راكان..
داس على قلبه وكمل طريقه وكلامها وبكاها يرن في اذنه..
××
؛؛..تعودت افارق احباب وانساهم بدمعه..
لكن انت جفت دموع عيني ومانسيتك..؛؛

سكر شنطته بعد ماقرر يسافر..وهذا قراره النهائــــــي..وشو له يقعد دام قربه يعذبها..اختار يبعد دام بعده يريحها..
ام نايف ودموعها على خدها وبحزن:معزم تروح..
نايف نزل شنطته:ايه (تقدم لها وباس راسها بوسه طووويله..بعد عنها ومسك يدها) لا عاد ما ابي اشوف هالدموع دموعك غاليه يالغاليه..<<وباس يدها..
ام نايف نزلت راسها وقلبتها منااااحه..نايف قرب بهدوء وحظنها وهو يبتسم بدون نفس..شاف بندر موقف عند الباب وماسك كوب..
حرك شفايفه بدون صوت:قطعت قليبي..
بندر بصوت عالي:مدامها قطعت قليبك خلاص لاتسافر..
ام نايف بعدت عنه وبسرعه:ايه يمه عشاني لاتسافر انت باقي لك اسبوع..
نايف حقد على بندر حقد:وش تفرق يمه اسافر الحين وإلا بعد اسبوع..
ام نايف:لا تفرق الفرق إنا ماملينا منك..
نايف ابتسم بألم:يعني بعد اسبوع بتملون مني (باااس راسها) يله اشوفك على خير..
ام نايف تشهق مابين كلمه وكلمه:انتبــــــه على نفسك يمه واتصل علي اول ماتوصل ولاتقاطعنا واتصل علي كل يوم طمني عليك..
نايف وهو يجر شنطته:ان شاء الله..<<تقدم له بندر وحظنه بقوووه..
بندر:بشتاقلك يادب..
نايف:ههههههههههههههههههه وانت اكثر (همس له) سلم لي على دانا لاتنسى..
اختفت ابتسامته وتضاااايق..بعد عنه:ان شاء الله يوصل..
رفع حاجبه:غريبه..
بندر تصنع الابتسامه وغير الموضوع:اقووول يله لاتتأخر على الطياره..
نايف يناظر ساعته:تونا باقي ساعتين بس بروح اسلم على امي نوره..<<مشى وهو يجر شنطته..
بندر بمزح:لا هااات شنطتك حلفت عاد..
نايف ترك شنطته:ايه الله يريحك خذها..
بندر كشر:ليتنـــــــي ماقلت شي..
نايف:هههههههههههههههههههههه اقول يله نمشي..<<نزلوا تحت ونايف حاط يده حول رقبة امه ويهديها..
وقف قدامها وقبص خدها:ما احب اشوفك زعلانه..
ام نايف تبعد يده بقوه وبضيق:اقول بعد عني..
نايف:افاااا ما اقدر اروح وانتي زعلانه منك..
ام نايف:ايه انا زعلانه منك خلاص لاتروح..
نايف ابتسم من قلب:يمه ترى كلها اربع شهور وراجع..
ام نايف:وتحسب اربع شهور شويه..
ابونايف طلع من مكتبه:وش يفكك منها عاد..
نايف تقدم لأبوه وباس يده..
ابونايف:الله يرضى عليك..
نايف باس راس ابوه:يله تامر على شي..
ابونايف:انتبه على نفسك وحافظ على الصلاة وركز على دراستك..
تجمعت الدموع في عيونه وحظن ابوه:ان شاء الله..<<بعد عنه ولف على امه..
:خلاااص يمه لاتضيقين صدري..
ام نايف مسحت دموعها وتصنعت الابتسامه:اشوفك على خير يمه..<<طلعوا و ودع اهله بالأحظااان..
بندر رفع شنطته وحطها في السياره وصار يلهث:انت وش حاط فيها..
نايف:وش بكون حاط فيها يعني..<<لبس نظارته وطلع مفتاحه وقبل مايفتح باب السياره..
بندر:لا خلني اوصلك..
نايف بأبتسامه:اقول انثبر..
بندر:ان شاء الله..
نايف:هههههههههههههههههههه (مد يده وسلم على بندر خد بخد) يله اشوفك على خير مع السلامه..
بندر:مع السلامه..
ركب سيارته وقبل مايحركها ضرب بندر الشباك وفتح له..
نايف:هلا..
بندر:لاتتفاجأ لو جينا انا وتركي عندك هناك..
نايف:تجون ليه..
بندر:اذا خلص تركي من العلاج في المانيا بنمرك في كندا..
نايف:ايه اللي يحييكم في اي وقت (ابتسم وفي صوته الضحكه) يله سلام..
بندر وهو يبتسم:سلااام..
حرك سيارته وطلع..وام نايف تدعـــــــــي له من قلبها..
"استودعتك الله اللذي لاتضيع ودائعه"..
××
فتح الباب وهو ماسك كوب..قالت له انها مشتهيه موكا ومن زمان ماشربته وراح يجيبه لها..
بس تفاجأ بعد ماجا انها ماسكه طرف البطانيه وتعضها بقوووه..والعرق ينزل من راسها..
طاح الكوب من يده وركض لها وبخوف:خلود و..وش فيـ..ـك..
خلود تركت البطانيه وصارت انفاسها سريعه وترتجف وبعدها صرخت صرخه طلعت من اعماق قلبها
:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه..
سعد حس نفسه ضااايع..طلع يركض والخوف ماكل قلبه..اول مره يشوف حبيبته بهالشكل..
وبصوت عالي ملى ممرات المستشفى:دكتووووووووور..
××
صحى وعدل جلسته..ناظر رجله وتنهد بضيق..
متـــــى يقدر يمشي..ويفتك من هالهم اللي ملاحقه من مكان لمكان..
بين الناس يحس انه ناقص..وبينه وبين نفسه يحــس بضيق وهو مايقدر يحرك حتى طرف اصبعه..
دخلت امه وفتحت الانوار:صح النوم..
تركي رمى جسمه على السرير:صح بدنك..
ام مشعل شهقت بخوف:يمه شوي شوي..
تركي بضيق:يمه تكفين لاتحسسيني اني عاجز..
ام مشعل جلست جنبه:ان شاء الله تسافر وترجع لنا سالم..
تركي بحزن:متـى اجرائات السفر توها ماخلصت وخاف تطول وخاف بعد انا اموت وانا قاعد انتظر..
ام مشعل شهقت:بسم الله عليك لاتقول هالحكي..
تركي:امس في الملكه كان ودي الارض تنشق وتبلعني ولا اشوف الناس يناظروني كذا..
ام مشعل تجمعت الدموع في عيونها:حسبــــــــي الله على من كان السبب..
طل براسه:مسااء الخير..
ام مشعل مسحت دموعها و وقفت وطلعت..
فارس تقدم له وهو مكشر:اكيــد مزعل امك..
تركي:دايماً ظالمني..
فارس:طيب وش فيها..
تركي سند جسمه على السرير:كنا نتكلم عن (سكت وناظره وبدون نفس) ياخـــــــي وش هالقافه..
فارس:يالدب لاتنسى اني خالك..
تركي:تراك صجيتنا خالك وخالك كأن مافيه خال إلا انت..
فارس:هههههههههههههههههههههه المهم ابي اقولك شي..
تركي:قل مدام ماوراي شي..
فارس:تكفـــى وش بيكون عندك ياكوفي عنان..
تركي نزل راسه:ايه وش بيكون عند مشلول مثلي..
فارس بضيق:عاد لاتصيـــر حساس انا ما اقصد كذا..
تركي:المهم تقصد وإلا ماتقصد وش كنت تبي تقول لي..
فارس وقف وسكر الباب وجلس جنبه..
تركي:لاااا شكل الموضوع مهم سكرت الباب..
فارس:يعني مايكون الموضوع مهم إلا اذا سكرت الباب مع ان الموضوع بصراحه مهم ومهم مره بعد..
تركي بلامبالاة:طيب قل وش عندك مع اني داري ان ماعندك سالفه..
فارس انقهر:يالدب انا..
تركي قاطعه بطفش:خلااااااااص داري انك خالي..
فارس ابتسم:مع انك قليل ادب بس احبك..
تركي يمثل انه مستحي:ترى حمرت خدودي (رفع المخده وهو معصب) بتقول وشو موضوعك وإلا وشلووون..
فارس:ههههههههههههههههههههههه خلاص بقول بقول (قال وهو يمرر يدينه على شعره وبأرتباك) انا..ا..<<وسكت..
تركي منزل راسه ويحركه بطفش:ايه..
فارس بلع غصته:انا متزوج..
تركي رفع راسه بسرعه وبصدمه:إيـــــــــــــــش..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
××
صحت وعدلت جلستها..ناظرت علي نايم جنبها وملامحه هاديه..ابتسمت وهي فاتحه نص عيونها..تمغطت ورفعت البطانيه..
مشت وهي تحك راسها وطلعت..كانت بتروح المطبخ..بس يوم شافت غرفة نوف مفتوحه.."يعني ماجت"..<<دخلت وشافت السرير نفس ترتيبه وملابسها على الكنب مرميه بفوضويه..
طلعت شافت علي يشرب مويه:حبيبي صحيت..
علي ترك الكاس:يوم شفتك مو جنبي خفت..
رزان ابتسمت بدلع:يعني وين بكون (تذكرت نوف) حبيبي نوف مارجعت والوقت متأخر..
علي بلع غصته ونزل راسه:يمكن رايحه عند وحده من صديقاتها..
رزان:هي ماعندها صديقات هنا..
علي:طيب يمكن تعرفت على وحده..
رزان عصبت:علـــــي انا خايفه على نوف وابيك تدورها..
علي:وين ادورها فيه..
رزان:دورها في ايطاليا كلها انا ماصدقت يصير عندي اخت من بعد ملاك (رفعت راسها لعلي وبخوف) اخاف صاير لها شي..
وقبل مايفتح فمه دخلت نوف وهي منزله راسها وتعبااانه..
تقدمت لها وحظنتها بهدووء:وينــــك حرام عليك خوفتيني عليك..
نوف كانت مثل الصنم..تناظر علي بأحتقار.."خايـــــــــن و واقف ولاكأنه سوا شي"..
رزان بعدت عنها وتحسست وجهها:حبيبتي تعبانه شكلك تعبانه بروح اجيب لك شي تاكلينه..
نوف انعصر قلبها..حرااام يكون لعلي زوجه مثــــــل رزان..تحبه وتخاااف عليه..وتغار عليه حتى من الهوا..وهو ماقدر هالشـــــي..وداس عليها وعلى حبها..
مسكت يدها قبل ماتروح للمطبخ:لا ما ابي شي..
رزان لفت عليها:حرام عليك شوفي شكلك وشلون شكلك مانمتي إلا قولي لي وين كنتي..
نوف:كنت عند وحده من صديقاتي..
علي تكلم بعد صمت..وهو ندماااان قد شعر راسه:ماقلتلك..
نوف ناظرته بأحتقار..ودها تصرخ عليه"حقيـــــــــــر"..
رزان:ومن تطلع هاذي ومتى تعرفتي عليها..
نوف ابتسمت بتعب:بعد ما اصحى من النوم بقولك (باستها) يله تصبحين على خير..<<مشت ومرت من جنب علي علشان تروح لغرفتها..ناظرته بأستحقار ودخلت غرفتها..
عورته قلبه هالنظــــــره..
رزان نغزها قلبها:ليه تناظرك كذا..
علي:وشلون تناظرني..
رزان:احس انها تناظرك بأستحقار..
علي بأرتباك:انا مالاحظت (قال بسرعه وهو يتثاوب) انا رايح انام..<<دخل الغرفه..
مليووون سؤال يدور في بالها..وش جاب علي لغرفة نوف امس..وليه طلعت بسرعه وهي تبكي..وليه مارجعت إلا هالوقت..معقـــــوله رجعت لحركاتها القديمه..
بعدت هالأفكار عن راسها..لالا ما اظن..<<دخلت غرتها وسكرت الباب..
::
كانت متمدده على السرير وتناظر السقف.."يتزوجنــــــي..انا اللي لمسني واحد قبله يتزوجنــي..(وقفت قدام المرايه وناظرت نفسها) وش شايف فيني..لا حلاوه ولا فلوس ولا حتى شرف وش يبي (فكت شعرها وحطته على جنب مثل الحركه اللي يحبها ماجد وابتسمت) ياربـــــــي انا طول هالمده احبك وانا مدري (اختفت ابتسامتها وتجمعت الدموع في عيونها) بس ما ابي اصير انانيه واقبل فيك واخليك تخســر عمرك مثل ما انا خسرته انت مليون وحده تتمنى نظره منك ومليون وحده احسن مني يستاهلونك اما انا ما استاهل منك حتى نظره.."..<<لمت شعرها ولفت كانت بتتمدد وتنام من التعب..بس تذكرت اللي سواه علي..المفروض الحين ماتقعد في البيت دقيقه وحده..لانها تدري وش كثر رزان تحب علي..ولو شافته مسوي هالحركه مره ثانيه ماتدري وش بيصير فيها..<<قربت الكرسي للكبت وخذت شنطتها من فوقه ورمتها على السرير ونزلت..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
××
لمت شعرها ورفعته وهي معصبه:كلــي تبن انتي وذا الزفت اللي تكلمينه يعني ما ضاقت تكلمينه إلا في غرفتي..
مها ببرود:طاقه في راسي اكلم في غرفتك وبعدين الزفته انتــــــــي لاتقولين عنه كذا..
لمى وهي ترفع البطانيه ونفسها موصله:تدافعيـــــن عنه هاه وين اللي تكرهه وماتبيه..
مها:الغبيـــــه اللي هي انا ماينشره عليها..
لمى وهي تاخذ فوطتها وتتوجه للحمام ((الله يعزكم)):زيـــــــن انك عارفه نفسك..<<ودخلت..
مها علت صوتها:بــــــــس كنت لاني الحين (قالت بهمس) احبه..
لمى بصوت اعلى:لانـــــــك ايش..
مها:مايصلح تصارخيـــــن في الحمام..<<الله يعزكم..
لمى:الوعـــــــد اذا طلعت..
مها وقفت:حمد الله والشكر بس..<<طلعت ونزلت تحت شافت فهد جالس على فيصل ومتحمـــــس يقول له وش سوا امس في الملكه مع ربعه..
فهد بحماس:وبعدين..
فيصل رفع ذراعه من على عيونه بسرعه وبعصبيه:اقول ورا ماتفــــــــارق..<<وبعده عنه بقووه وصدم في في حافة الكنب..
مها شهقت وتقدمت لفهد:حرام عليك شوي شوي عليه (ناظرت فهد وفركت ذراعه) تعورك..
ام فيصل اللي نزلت من الدرج مرتاعه بعد ماسمعت صرخة فيصل:خيـــــر وش فيكم..
فيصل بدون نفس:ماتلاحظين ان بربرة فهيد زايده..
ام فيصل عصبت:إلا انت اللي من خطبت ذي اللي ماتتسمى ونفسك خايسه..<<وطلعت الدرج بسرعه..
فيصل تنهد بضيق..ولف وجهه على مها اللي تفرك ذراع فهد..اللي يناظره بنظرات حقــــد..
ابتسم بألم وسحبه مع بلوزته:زعلت ياحلووو..
فهد كشر وبعد يده بقوه:اقووول انقلع عني..<<وطلع للحديقه..
رفع تأفف وبهمس:حتى انت..
مها بضيق:لاتزعل نفسك عشانه ذا بزر ماينشره عليه..
فيصل لف راسه عليها وابتسم:وش اخبار طلال..
مها حمرت خدودها ونزلت راسها:حمد الله بخير يسلم عليك..
فيصل:اوووه في تطورات مها تستحي..
مها رمت عليه الوساده وهو مسكها وضحك..
مها وقفت وبعصبيه متصنعه:انا غلطانه يوم جلست معك..<<وطلعت الدرج بسرعه..
فيصل:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه..
××
؛؛..لحظـــة وداعك..
آآآه يالحظة وداعك..
ياهي صعبه بالحيــــل صعبه..؛؛

لمت شعرها وحطته على جنب..وعدلت قميصها الابيض القصيـــــر..نزلت تحت وراحت للحديقه..مالقت جدتها استغربت..هي دايماً تجلس هنا قبل اذان المغرب وينها..
صارت تدور في الحديقه و وقفت قدام المسبح..ناظرت صورتها اللي انعكست فيه وسرحــــــت لبعيد وماسمعت صوت الباب اللي انفتح ودخل..شمت ريحة عطره بس ظنت انها تتوهم .شافها دق قلبه بقوووه..مشى لها بخطوووات سريعه ومسك يدها..
:ريم اسمعيني..
ريم لفت وشهقت..
:
:

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:33 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0