ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة قصة مها .......................روعه يوجد هنا قصة مها .......................روعه هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #6

ريري العسل


رد: قصة مها .......................روعه


قصة مها .......................روعه

--------------------------------------------------------------------------------

الجزء السادس
يوم الأثنين العاشرة صباحا .
صحت مها من النوم تسبحت ولبست ونزلت لقت عمها ومرت عمها قاعدين يسولفون قعدت وياهم تريقت بعدين أم خالد قالت بتروح تصحي ماجد لأنها متولهه علية وتبي تشوفة وتمت مها مع عمها .

أبو خالد : إلا أقول مها وش سالفتك .
مها : أي سالفة عمي .
أبو خالد : كل يوم تحلوين عن الثاني ، والله صرنا كلنا جياكر .
مها : أفا يا عمي إذا أنت جيكر ما بقى بالدنيا حلوين .
أبو خالد : والله اللي يشوف هالجمال يعوف كل الناس .

جات أم خالد ومعاها ماجد
ماجد : صباح الخير ، ويحب راس أبوه .
أبو خالد : صباح النور ، هلا بولدي .
أم خالد : ها ماجد شتبي تاكل .
ماجد : أي شي من يدج الحلوة حلو يا أم خالد .
أم خالد : خلاص عيل بسوي لك على ذوقي ولدي وأعرف شاللي تحبه .
ماجد : يسلم لي ذوق الجميل .
ابو خالد : يلا أترخص عندي جم شغلة وراد .

طلع أبو خالد وتم ماجد يطالع مها اللي استحت وما أنقذها غير صوت التلفون يرن . وبسرعة قامت عشان ترد .

مها : ألو .
نورة : ألو مها شلونج .
مها : هلا نورة شخبارج وشلون شوق .
نورة : الحمد لله بخير اشلونكم وشلون الوالد والوالدة .
مها : بخير يسلمـ.........
وهني جا ماجد ويخطف السماعة من يدها .
ماجد : ألو نورة شلونج وشلون راشد ( راشد اللي هو زوج نورة )
نورة : منو ماجد ؟ وينك يالخفس أخيرا رديت الديرة .
ماجد : أنا خفس؟ انزين دوري اللي يكلمج .
نورة : ماجد ماجد ألو آسفة أتغشمر معاك وينك .
ماجد : يسمعها ويضحك ويغمز لمها اللي ماتت من حركته .

جات أم خالد : شفيكم منو تكلمون .
ماجد : هاج بنتج كلميها .
تمت أم خالد تكلم نورة وماجد تريق ومها راحت غرفتها .


نروح لبيت خالد

بعد الغدا خالد قاعد يقرا الجريدة ، وعليا اطالعه وتبي تلفت انتباهه .
خالد انتبه : خير وش فيه .
عليا : بتروح لهم .
خالد : من اللي بروح لهم .
عليا : هلك يعني من .
خالد : ايه عندج مانع ؟
عليا : بروح معاك .
خالد : بروح لخوي باخذه وبطلع ما بتم .
عليا : انزين ودني بسولف مع عمتي .
خالد : من متى ؟
عليا : شقصدك يعني ؟
خالد : انتي عارفة قصدي وانا عارف ليش تبين تروحين .
عليا : لا ما تعرف شي .
خالد : بالله عليج في وحدة عاقل تغار من ياهل ؟
عليا بعصبية : ومن قالك اني أغار ؟ وبعدين أغار من منو أنا وحده واثقة من نفسي وما أغار من حد .
خالد : أي باين الثقة .
عليا بصراخ : أنا واثقة من نفسي بس مب واثقة فيك ولا فيها .
خالد عصب : أقول لا اطولين وسكتي احسن لج .
عليا : مب ساكتة راوني شبتسوي .
خالد : انزين أنا طالع عشان ترتاحين .
وطلع وخلاها وراح لبيت أبوه عشان بياخذ أخوه وبيطلعون .
فتح ماجد الباب : هلا خالد وينك اتصل لك ما ترد ؟
خالد : ها لا بس ناسي تلفوني في السيارة وتوني اشوفة
ماجد : يلا دش انطرني ثواني بلبس وجاي .
خالد : بسرعة لا تأخر .

تم خالد قاعد في الصالة وهني دشت أم خالد
أم خالد : هلا خالد ، وين عليا ؟
خالد : عليا تعبانه شوي .
أم خالد : ها لا يكون حامل ؟
خالد : مدري جايز .
أم خالد : شوي شوي عليها لا تزعلها ولا تعصب عليها تراها بنت أخوي وما أرضى عليها .
خالد : لا توصين يمة .
نزل ماجد : يلا خالد .
خالد : يلا يمة عن اذنج .
وطلعوا من البيت وتموا يفترون ، راحوا مطعم تعشوا عقبة راحوا السينما
وتموا لين الساعة وحدة في الليل .

مر شهر تقريبا وقربت إجازة ماجد تنتهي .

عالغدا أبو خالد يسأل ماجد : ها ماجد متر بتسافر انشاء الله ؟
أم خالد : اسكت يا حبك للكدر لا تذكرني .
ماجد : هههههههههههه ألحين سفرتي كدر ؟
أم خالد : دامك بتبعد عني ايه كدر .
ماجد : كلها سنتين وراد لكم .
أم خالد : وفي هالسنتين ما بنشوفك ؟
ماجد : مدري يمه يمكن ما برد عشان أكمل بسرعة وارجع لكم على طول؟
أم خالد بدت تتضايق وجنها بتصيح .
أبو خالد : الله يهداج يا ام خالد خلي العيال كل واحد يشوف مصلحته خلاص كبروا لين متى بتمين تحاتين يعني ؟
مها : وانا يمه مب تارسه عينج كفاية اني معاج .
أم خالد : فديتج يمة والله محد مريحني غيرج لولاج كان طقت جبدي .
ماجد : أفا يمه يعني طاح كرتي ؟
أم خالد : كلكم خليتوني ورحتوا حتى خالد ما نشوفة إلا بالحسرة ، واختك مسافرة الله يجيبها بالسلامة فضى علي البيت يمه ، وما ظل معاي غير مها الله لا يحرمني منها .
أبو خالد : بس يا أم خالد صحتج لا تسوين بروحج جذي ترى محد ينفعج .
مها : أي والله يمه محد ينفعج غيري .
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه.

ياترى شنو راح يكون مصير خالد مع عليا هل بيستمرون مع بعض ؟
وما هي حقيقة مشاعر خالد تجاه مها ؟ هل فعلا يحبها مثل ما تظن عليا ؟
وماجد ما مشاعره تجاه مها ؟

في انتظار ردودكم وآرائكم ؟

تابعوني

 
قديم   #7

ريري العسل


رد: قصة مها .......................روعه


قصة مها .......................روعه

--------------------------------------------------------------------------------

الجزء السابع

سافر ماجد وبعد سنة ردت نورة وبنتها وريلها وردت البسمة لأم خالد
خالد ومرته كانوا يزورونهم كل فترة .
وعليا لما شافت نفسها ما حملت راحت تفحص وتمت تتعالج لين حملت .
خالد طار من الفرح وخبر امه وأهله والكل فرح لهم ، وصارت عليا تتدلع وما تخليه يزور أهله إلا بالمناسبات بحجة انها تعبانه وتبيه يكون معاها والدكتور قايل لها ما تعصب أو تتضايق عشان الضغط كان يرتفع عندها لما تعصب .
فاستغلت الوضع ولعبت لعبتها ولكن الله كان لها بالمرصاد حيث أصيبت بارتفاع ضغط الدم في الأشهر الأخيرة من الحمل وأدى إلى إصابتها بتسمم الحمل ، وترقدت في المستشفى .

أم خالد ونورة ومها راحوا يزورونها وخالد كان قاعد معاها .
وصلوا وسلموا عليها .
أم خالد : الحمد لله على سلامتج .
عليا : الله يسلمج .
نورة : شلونج عليا انشاء الله أحسن .
عليا : بخير أحسن .
مها : ما تشوفين شر .
عليا : ما ردت وتمت ساكته .

وتم خالد يطالع عليا وهو عارف سبب كره عليا لمها .

تمت عليا في المستشفى لين ولدوها بعملية عشان خايفين عالجنين بس الطفل كان قلبه ضعيف حطوه في الحضانة وتم كم يوم وبعدين مات .

خالد حس بحزن عميق فقد تبخر حلمه بأن يصبح أب وعليا تدهورت حالتها الصحية والنفسية .

طلعت عليا من المستشفى منكسرة تعصرها الحسرة والألم وها هي تعيش في كآبة ووحدة وصارت عصبية تثور لأتفه الأسباب .
أما خالد فحط كل همه في الشغل عشان ينسى اللي صار وكان يقعد في الشركة لوقت متاخر عشان ما يرجع البيت ويشوف حال عليا ويهرب من عصبيتها والمشاكل اللي تسويها .
الله يعينها صج كاسرة خاطرة وما يبي يزيد عليها لأن الدكاترة قالوا لها ما تحمل مرة ثانية عشان ما يتكرر اللي صار ولأن في خطر على حياتها .

أما مها فقد كبرت بعد مرور خمس سنوات على وجودها في بيت عمها وكملت المرحلة الإعدادية وها هي على أبواب الثانوية تشق طريقها بنجاح في دروب العلم وتتطلع للمستقبل بعينين يملأهما بريق الأمل .
وكما هي جميلة فقد زادت حسنا وجمالا .

ماجد انهى دراسته وها هو يستعد للعودة للوطن حاملا شهادته .
نورة صار عندها شوق وأحمد وسعيدة مع زوجها .



يوم عودة ماجد .......................

ها هي الطائرة تهبط على أرض الوطن وها هي الأشواق والذكريات تتحرك في نفس ماجد .
وصل ماجد البيت برفقة أخوه خالد والكل كان في انتظاره نوره وزوجها وأمه وأبوه ومها .
أم خالد تروح له : يا هلا بوليدي حشاشة يوفي .
ماجد : هلا بالغالية .
خالد :واحنا ما لنا رب .
أم خالد : كلكم غاليين بس للغايب شوق أكثر .
نورة : هلا بخوي القاطع اللي صار لي سنين ما شفته .

طبعا نورة وماجد من زمان ما شافوا بعض لأن نورة بعد ما تزوجت سافرت مع زوجها وبعدين ماجد سافر للدراسة وفي الإجازات ما كانوا يصادفون بعض .

ماجد : هلا باختي الغالية .
الكل سلم عليه وبعدين قعدوا يسولفون وجت الشغالة تقول لهم أن العشا جاهز تعشوا وبعدين كل رد بيته .
عليا ما راحت ولا رح تروح لأنها صارت وايد منطوية على نفسها وما تروح لحد لأنها كانت تظن أن الناس كلهم يتشمتون فيها واللي صار لها فصارت تكره كل الناس وما تحب تشوف حد ، حتى خالد كانت كله تعصب عليه وتسبه وتتهمه أنه السبب في اللي صار لها .
بس هو كان مستحملها عشان أمه وخاله ما يزعلون منه .

في بيت أبو منصور اللي هو أبو عليا .

عليا خذت ملابسها وكل أغراضها وراحت بيت أبوها وحالتها النفسية كانت سيئة جدا .

ام منصور : شفيج يا عليا انتي تخبلتي .
عليا : يمه أقولج ما أقدر ، خلاص أبي أتطلق ما بيه بعد اللي صار لي معاه خلاص أكرهه .
أم منصور : الظاهر اللي صار لج أثر على عقلج .
هيفاء : استهدي بالله يا عليا لا حول ولا قوة إلا بالله ، اشرايج تسافرين معانا العمرة يمكن الله يهدي اللي في نفسج .
عليا تصارخ : خلاص قلت لكم ما بيه أكرهه تفهمون أكرهه وإذا بترجعوني له بنتحر .
أبو منصور : لا حول ولا قوة إلا بالله ، الله يهديج يا بنتي فكري عدل في اللي تقولينه هذا ما يرضي الله .

ما فاد معاها الكلام وتمت معندة ما تبي ترد والكل حاول وياها .
أبو خالد وخالد وأم خالد ونوره وحتى مها .

عليا أصرت على موقفها وأبو خالد يئس وقال لهم يخلونها على راحتها

أم خالد حاولت وايد لكن ما فاد وتمت مصرة لين ما تطلقت وطبعا خالد عطاها كل حقوقها وما قصر ، بس حالته النفسية تدهورت وايد وقرر أنه يرد بيت أبوه عشان ما يحس بالوحدة وعشان يلقى اللي يواسيه .
بعد كل العواصف اللي عصفت بحياته عاد الهدوء النسبي لخالد ورد لشغلة وحاول ينسى الماضي أو أي ذكرى تربطه فيه وباع البيت باللي فيه.

أم خالد وأم خالد متأثرين باللي صار لولدهم وهم دوم يشوفونه شارد وحزين .

أم خالد تطق الباب : خالد بطل يا ولدي تعال تغدى معانا أخوانك كلهم ينطرونك .
خالد : ما بي مب مشتهي .
أم خالد : تعال يا ولدي حرام عليك نفسك ، لا تسوي فنفسك وفينا جذي .
تتدخل مها وبخفتها : خالد تعال تراني مسويتلك سويت اللي تحبه .

لما سمع صوتها دبت الحياة في نفسه ورجعه صوتها لأيام ما كانت صغيرة تحن عليه عشان ييب لها آيس كريم .
وفي نفسه : الله يا مها والله زمان هذي أختي لصغيرة وما أقدر أرفض لها طلب .
قام من فراشة وفتح الباب .
أم خالد : لو أدري كان من زمان خليت مها تيي .
مها : شفتي يمه شنو فايدتي فهالبيت .
أم خالد : أدري يمه من زمان .
خالد : يلا بتودوني والا أهون واصك الباب .
مها : لا لا لا واللي يخليك ما صدقنا تبطله عشان تصكة .
وتجره من يدة وتركض وهو وراها مسلوب الإرادة .

مها وخالد كانوا مثل الاخوان بس عليا اللي كان شكها في غير محله ما عرفت شلون تكسب خالد وهي اللي خسرت في النهاية .

في الصالة ماجد قاعد ويوم يشوفهم : الله الله من وين طل القمر .
خالد : من كشتك يا بو كشة .
ماجد : أم كشة اللي وياك ويأشر على مها .
مها : لا والله بالله عليك أنا أم كشة ؟أنا القمر وأحلى .
أبو خالد : في هذي صدقتي بس ماجد دومة يتغشمر يمكن غيران لأنج أحلى منه .
ماجد : أنا أغار من هذي ؟ واثق الخطوة يمشي ملكا ويأشر على نفسه .
خالد : خلاص يا ملكا نقطنا بسكاتك .
أم خالد ارتاحت شوي لأن خالد رد لطبيعته وقام يناجر أخوه ويسولف معاهم .

بعد الغدا ..
أبو خالد : يالا عن اذنكم بروح ارتاح .
أم خالد : وانا بعد هلكت من الصبح .
ماجد : وأم كشة ما بتروح .
مها : أم كشة قاعدة على قلبك .
خالد : هههههههههههههههههههههههه.

تم ماجد وخالد يسولفون ومها تقرا مجلة في يدها .

ماجد : خالد أحسن خل نطلع نغير جو عن مجابل أم كشة .
مها : مجود وجع شفيك علي .
ماجد : أصغر عيالج أنا مجود ( عمج ماجد )
مها : ويييييع لا ينط لك عرج .
خالد : شبلاكم دومكم نجرة خلص يا ماجد هدي .

كان ماجد قصده يخفف عن اخوه ويضحكه عشان جي يناجر مها لأنه يدري أن ردها عليه مثل كل مره لما تتنرفز ويصير شكلها يجنن ، ماجد دوم يحب يشوفها معصبه لأن عصبيتها ممزوجة بخفة الدم .
تابعوا معي الجزء الثامن المليء بالأحداث والمفاجآت

 
قديم   #8

ريري العسل


رد: قصة مها .......................روعه


قصة مها .......................روعه

الجزء الثامن
مرت سنة تقريبا على طلاق خالد وعليا وبدا خالد ينسى ورجع لشغله .

في بيت أبو خالد ................

مها تكلم عمها : تكفى يبه وديني كل ربعي هناك وأنا قلت لهم بيي .
أبو خالد : ومنو قالج توعدينهم لازم تقولين لي قبل .

دخل خالد على صوت أبوه : ها يبه شصاير .
أبو خالد : مها تبيني أوديها عند رفيجتها مسوين حفلة وخرابيط وتبي تروح .
خالد : زين خل تروح .
مها استانست : هذا الكلام السنع .
أبو خالد : زين عيل ودها انت أنا تعبان وما أقدر أوديها .
خالد : ما طلبتي يا مها حاضرين للحلوين .
مها تمت تنط وتصارخ ومستانسة حدها وخالد وأبو خالد تموا يضحكون .
وراحت لخالد وباسته بشكل عفوي .
بس بعدين حست انها غلطت وما عرفت شتسوي وراحت على غرفتها .
في دارها : وي أنا شسويت لها الدرجة ما حسيت بنفسي صج مالت علي .
أما خالد فكان في عالم ثاني راح غرفته وحط يده على خده ويتحسس خده.
ويسأل نفسه : ليش سوت جذي ؟ لا هذي ياهل وما تحاسب على تصرفاتها أكيد من فرحتها ما كانت حاسة باللي تسويه .

عالمغرب مها اطق باب غرفة خالد .
خالد : منو
مها : أنا مها .
خالد : انزين لحظة .
مها : قوم البس أنا انطرك تحت .
خالد : دقايق .
بعد نص ساعة كان لابس ونازل .
مها طبعا ما تبي تواجهه بع اللي صار الظهر وطلعت بسرعة وراحت السيارة .
استغرب خالد من تصرفها وراح السيارة لقاها تنطره داخل ركب وشغل المسجل .
وبعد شوي مها توطي على صوت المسجل .
مها : ادل البيت ؟
خالد : لا .
مها : عيل بدليك شوف .
وقامت ادله لين وصلوا .
خالد : ادلين مع ان المكان يضيع .
مها : بيت رفيجتي ولازم ادله .
خالد : مها لحظة شوي .
مها : ليش ؟
خالد فتح علبه كانت وياه وطلع منها خاتم شكله وايد حلو ومبين عليه غالي .
مها : حق من هالخاتم ؟
خالد يتلفت حواليه : مدري في حد غيرج هني ؟
مها وخدودها حمر : شنو المناسبة ؟
خالد : بس جذي حبيت أهدي أحلى مها فيها شي .
مها تبي تاخذ الخاتم بس خالد سحب يدها ولبسها ياه وكان طالع روعة على يدها البيضا .
مها : مشكور خالد .
خالد : مابي منج شكر .
مها : عيل شنو؟
خالد : بعدين بقولج .
مها ما فهمت عليه ونزلت من السيارة ودشت بيت رفيجتها وتم خالد يطالعها .
مها سرحانة وتفكر ( ياترى خالد شيقصد )
سلمت مها على رفيجتها سارة وكل ربعهم موجودين تموا يسولفون ويرقصون ومستانسين .
وقت العشا كانت سارة حذا مها .
سارة : الله شنو هالخاتم اللي بيدج ؟
مها : حلو يعني ؟
سارة واللي كانت خبيرة بالماركات : حلو وبس هذا وايد غالي من وين شريتيه ؟
مها : اشدراج انه غالي ؟
سارة : هذا من محلات ...............وسعره يمكن بخمستالاف .
مها : وشلون عرفتي ؟
سارة : أمي عندها واحد مثله بس لونه أزرق .
اللي مع مها كان لونه اخضر .
مها : هذا هدية .
سارة : من منو ؟
مها : مب قايلة .
سارة : ايه أسرار علينا ! انتبهي يا مها حد يقص عليج .
مها : اشدعوى اشايفتني .

بعد ما خلصت الحفلة وطلعوا البنات قعدت مها تنطر خالد اللي تأخر .
مها : سارة وين التلفون بتصل .
سارة توديها عند التلفون .
وتتصل مها على خالد .
خالد يشوف رقم غريب : ألو .
مها : خالد وينك .
خالد تذكر : أوه نسيت يلا جاي .
صكر خالد وبعد فترة كان واصل .
سارة طلعت مع مها وشافت خالد في السيارة وقعدت تخز مها اللي تخزبقت .
سارة :هذا ولد العم ؟ ليكون هو صاحب الخاتم ؟
مها ارتبكت : هه لا يروح ظنج بعيد .
سارة : زين انتبهي على نفسج .
مها وهي رايحة : مع السلامة .

في السيارة خالد يطالع مها .
خالد : مها انتي كم عمرج ؟
مها : وليش السؤال ؟
خالد : اللي في عمرج يلبسون غشوة .
مها بس أنا توني صغيرة .
خالد : بتروحين ثنوي وتوج صغيرة .
مها : ايه توني محد من ربعي يلبس .
خالد : وانا شعلي من ربعج ، من بكرة بتلبسين .
مها : ما بي ما حب .
خالد : مو على كيفج تمشين قدام الرياييل بدون غشوة .
مها سكتت وما ردت لأنها تدري أن خالد لما يقول شي لازم يتنفذ .

كانت شخصيته قوية وفي نفس الوقت محبوب من الكل وهذا هو سر نجاحه في شغله كلمتة تمشي عالكل والكل يطيعه عن طيب نفس .

وصلوا البيت ومها بتروح غرفتها .
خالد : مها تعالي أبيج .
مها : تعبانة بروح أنام .
خالد : شوي مب مطول .
مها قعدت : خير وش فيه .
خالد :بغيت آخذ رايج .
مها : شسالفة ؟
خالد : لو حد تقدم لج توافقين ؟
مها : هههه يتقدم لي أنا منو هالمقرود ؟
خالد : أي حد ماجد مثلا .
مها : أولا : ما أفكر في الزواج ألحين توني صغيرة وراي دراستي .
ثانيا : ماجد مثل أخوي وإذا كان هو قايلك عشان تكلمني قوله ما لك امل صوبي مو هو دوم يناديني أم كشة .
خالد : ههههههههههه ألحين أنا بس قاعد أقول لج مثلا مو انه صج يعني .
مها : أشوى خرعتني علبالي قايلك .
خالد : بل لهدرجة اخوي ماجد يخرع وانا مدري ؟!!
مها : ما حبه دوم يناجرني .
خالد : لأنه يعزج .
مها : وع ما بي معزته .
خالد استخف على شكلها : هههههههههه خلاص انا تعبت بروح انام .
مها : وانا بعد يلا تصبح على خير .
وانتي من هله .
كل واحد راح غرفته ينام .

خالد ليش عطا مها الخاتم ؟ وليش طلب منها تتغشى ؟
وشنو قصده من ورا سؤالة مها عن ماجد ؟

انتظار ردودكم وتوقعاتكم

 
قديم   #9

ريري العسل


رد: قصة مها .......................روعه


قصة مها .......................روعه

--------------------------------------------------------------------------------

الجزء التاسع

صباح يوم جديد أعلن ميلاده مع شروق الشمس
مها كانت صاحية ولابسة عشان تروح المدرسة .
قعدت تفكر : ست سنوان وانا فبيت عمي وعمي ما قصر معاي ولا أم خالد عاملتني مثل بنتها وعيال عمي طيبين معاي
الله يقدرني وارد لهم ولو جزء بسيط من اللي سووا معاي .
يقطع أفكارها صوت الباب
أم خالد : يلا يا مها للحين ما قمتي بتأخرين عالمدرسة .
مها : خلاص جاهزة ثواني .
طلعت مها ونزلت لقتهم قاعدين يتريقون .
أبو خالد : ها شفيج اليوم تأخرتي مو عوايدج
مها : لا عمي بس نمت متأخرة أمس .
أبو خالد : ايه تذكرت إلا شخبار الحفلة .
مها : والله استانست يا عمي وايد حلوة .
أم خالد : ومتى رديتي ليكون سهرتي .
مها : لا مو وايد .
خالد يطالع مها :يلا مها روحي تاخرتي عالمدرسة السواق ينطر برى .
مها تشيل شنطتها :طرده يعني يلا مع السلامة وتروح .

نسيت أقول لكم عن ماجد كان يشتغل مهندس في شركة البترول ومركزة كان كبيرلأن هندسة البترول تخصص مطلوب واللي يتخصص فية يتوظف على طول وبراتب كبيربعد .

عالظهر الساعة 12 السايق يتصل على أم خالد
بشير: أنا يسوي حادث في شرطة يمكن تأخير مدرسة مها .
أم خالد : غربل الله بليسك وما لقيت تدعم إلا ألحين .
بشير : هذي هرمة ما يعرف يسوق يدعم أنا شنو سوي
تخبرون سواقة الحريم خربطة ( لا يزعلون علينا اللي يسوقون )خخخخخخخخخخخخخخخ
أم خالد : يلا عاد اذلف بشوف حد يوصل مها .
صكرت أم خالد وتتصل على بو خالد وما كان يرد وماجد طبعا شغله بعيد وما يرد ألا عالعصر .
ما في إلا خالد وردت اتصلت على خالد .
خالد : ألو .
أم خالد : خالد يا ولدي مر على مها المدرسة ادلها؟ .
خالد : يمة ليش وين بشير ؟
أم خالد : بشير داعم ويقول في شرطة ومدري شنو وبيتأخر .
خالد : هذا ما يجوز عن سوالفة كل شوي داعم .
أم خالد : لا تتأخر عليها يمه بعد نص ساعة بتطلع .
خالد : خلص يمه زين بروح لها .
صكرت أم خالد .
وطلع خالد من الشغل ، تذكر شي ومر على كذا محل وبعدين راح صوب مدرسة مها .

طبعا مها ما تدري قاعدة تنطر بشير ومو جاي على بالها أن خالد ينطرها فسيارته .
واقفة عند الباب مع رفيجتها سارة .
سارة : ليش سواقكم متأخر اليوم مو عوايده العادة يجي قبل سواقنا .
مها : مدري والله غريبة .
سارة : عيل بخلي سواقي ينطق برى وبقعد معاج يمكن محد ييج عشان اوصلج .
مها : حبيبتي والله هاي الرفيجة السنعة .
سارة اطالع برى : وي منو هذا مها طالعي طالعي شوفي واي كشخة .
مها : وين أي واحد .
سارة : اكاه هناك شوفي وتاشر لمها .
مها : امبيه هذا خالد ولد عمي اش جابه .
خالد انتبه انهم يطالعونه ويوم يشوف مها يفتح الجامة ويأشر لها عشان تروح له .
سارة : ولد عمج اشجابه اليوم ها أشوفة هاليومين شغال توصيلات ليكونـــــ.................... ...
مها : بس يلا جب لا يروح ظنج بعيد بروح أشوف شسالفة .
راحت مها وركبت السيارة .
خالد : حي الله مهوووي.
مها : شسالفة خالد وين بشير ؟.
خالد : بشير سافر وكل يوم بمرج أنا .
مها : لا وي فشلة .
خالد : وليش انشاله ليكون افشل وانا مدري .
مها : لا والله لي الشرف توصلني بس ما بي اتعبك .
خالد : تعبج راحة يا بنت العم .
مها : لا عاد من صجك خالد بشير سافر ؟
خالد : لا مسوي حادث واليوم أنا بقوم بالمهمة .
مها : أي جذي يعني .
بعد فترة خالد يلف عن طريق البيت وما وعت مها إلا وهم عند البحر .
مها : ليش جايبنا هني .
خالد : موضوع أمس .
مها : أي موضوع .
خالد : نسيتي ؟ الغشوة .
مها تذكرت : ايه بس قلت رايي .
خالد : مو على كيفج .
ويطلع شي ، كيس وكرتونة صغيرة .
مها :شنو ذي
خالد : لو لبستي الغشوة بتاخذين الهدية .
مها : أي هدية .
ويعطيها خالد الغشوة وفي نفس الوقت طلع الهدية وكان جوال شكله حلو آخر موديل .
مها : الله والله محد يفكر فيني غيرك .
خالد : ها ما بتاخذينه قبل ما تنفذين الشرط .
مها على طول لبست الغشوة ومدت يدها بتاخذ التلفون .
خالد : خذي بس ترى بدون كرت .
مها : شسوي فيه بدون كرت خله عندك .
خالد يضحك ويطلع الكرت من جيبه ويركبه عالتلفون وبعدين يحطه على شاحن السيارة .
مها : الله فلة بيكون عندي تلفون .
خالد : ايه استانسي شعليج محد قدج .
مها اطالع الساعة : ابيه تاخرنا الساعة وحدة ونص .
خالد : اشرايج نروح نتغدى برى .
مها : بعد ! لا والله عشان امي تكفخني .
خالد ضحك من قلب لأن مها دوم تنادي ام خالد يمه .
مها : يلا عاد بسرعة عالبيت لا تمصخها ، ترى عطيتك ويه زيادة .
خالد : لا ويه زيادة ولا سادة ، الشرهة علي اللي مضيع وقتي مع ياهل .
مها : ليكون زعلت ؟ ترى اتغشمر وياك .
خالد : سكت وما علق وحرك السيارة ومشوا.
وفجاة يرن تلفونه .
خالد : ألو .
أم خالد : ها خالد وينك ليكون ضيعت المدرسة .
خالد : لا يمة أكاهي مها معاي بس الطريج وايد زحمة والشارع مقطوع أشغال عامله عمايلها ومحولين السير يبي لنا ساعة لين نوصل .
تعرفون أشغال تسكر شارع وتفتح شارع بعد كم شهر ترد اتسكر كل الشوارع وهذا يدل على جوده الأداء عندهم .
طبعا الشارع لا زحمة ولا شي بس خالد حب يستغل الفرصة عدل ما يضيع وقت .
صكر خالد من امه وشاف مها سرحانة .
خالد : بوووووووو.
مها انغزت : ويى بس الله علي شفيك .
خالد تم يضحك وفجاة كانوا واصلين مكان وايد حلو مطعم خمس نجوم .
مها : لا خالد مابي بروح البيت .
خالد : وانتي كل يوم بغديج هني ويا ويهج هذي فرصة العمر انتهزيها ترى الفرصة ليضاعت بتندمين عليها .
مها : لا والله ، ما لي نفس أبي البيت .
خالد : كيفج ، ونزل من السيارة ، ترى بسكر السيارة وبخليج في الحر .
مها نزلت بعد تردد ومشت ورا خالد
خالد يدل المطعم عدل شكله متعود عليه .

يا ترى شراح يصير بين خالد ومها ؟
وهل علاقتهم بتتطور ؟ وهل مها رح تحب خالد ؟

تابعوني في احداث جديدة من قصتي قصة مها

 
قديم   #10

ريري العسل


رد: قصة مها .......................روعه


قصة مها .......................روعه

الجزء العاشر

خالد اختار مكان منعزل شوي عن الناس وله حاجز .
قعدوا وبعدين يطالع المنيو .
خالد : ها مها اخترتي شي .
مها : ايه باخذ مشاوي مشكل
خالد : بس .
مها : ايه وايد
خالد : ما تبين عيش
مها : لا ما حبه وايد
خالد طلب له وايد، عيش ومشاوي وما خلا شي ما طلبه .
مها تضحك : خالد كل هذا بتاكله .
خالد : لا بتاكلين معاي .
مها : بسم الله علي ليش اشايفني .
خالد :اشوفج عود ولازم تتغذين .
مها : لا والله تقص علي تبيني أمتن وأصير دبة .
خالد : ما في أمل تمتنين بس أحاول يمكن .
مها : لا تحاول ولا تعب نفسك ما راح امتن .
خالد : بأكلج غصب .
مها استحت منه ومن جرأته وتمت ساكته وما علقت : وفي نفسها : خالد هالأيام وايد مهتم فيني يا ترى شالسبب .
خالد : ها وين سرحتي .
مها : ها لا ولا شي .
جابوا الأكل وخالد يطالع مها باجرام .
مها : شفيك خالد .
خالد : يلا أكلي وانا بشوف
مها : لا والله بتراقبني يعني .
خالد : الأكل هذا كله بتاكلينه .
مها : تبي تموتني .
خالد : عن الدلع يله .
وياخذ الشوكة والسكين ويقطع من المشاوي ويمد يدة لها بالشوكة .
خالد : يلا إذا ما بتاكلين بأكلج كل هالأكل بيدي .
مها وايد استحت وحبت انها تفتك من حنته ، وخذت الشوكة من يده وكلت .
مها : خلاص خالد باكل بنفسي .
خالد : بتخلصين الصحن كله .
مها وتبي تتطلع من هالموقف ( خالد وايد احرجها بحركاته )
خلص بخلصة كله .
خالد : ايه تسنعي وتم يضحك .
مها زاد احراجها وتمت تاكل وساكتة
خالد يطالعها وابتسامه على ويهه .
خلصوا أكل وطبعا مها كلت غصب لأنها كل ما وقفت أكل خالد يطالعها (مسكينة كسرت خاطري أكيد بطنها عورها من كثر الأكل اللي كلته خخخخخخخخخخخخخخخ ).
مها أطالع ساعتها وتشهق : ابيه خالد وايد تأخرنا الساعة صارت ثنتين ونص .
وتاخذ شنطتها وتقوم .
خالد يطالعها ومبتسم : خذي لسويج وروحي السيارة بدفع الحساب وبيي .
خذت مها لسويج وطلعت وطبعا نست الغشوة لأنها مو متعودة عليها وكانت أول مرة تلبسها .
ولما قربت من السيارة كان فيه ثلاث شباب واقفين قريب وتموا يطالعونها .
مها خافت من نظراتهم ومشت بسرعة عالسيارة ولما جت تبطل الباب ، واحد من اللي واقفين يصفر بصوت عالي : شفتوا الصاروخ اللي مر من حذانا .
الثاني : آخ الا قول سهم مر بسرعة وصوب القلب .
الثالث ما ضيع وقت : يا حلو يا قمر رد علينا ، عطنا ويه .
وقام واحد منهم يكتب رقمه ويقرب من السيارة اللي ركبتها مها بسرعة وصكت الباب .
وهم على هالوضع طلع خالد وشاف الموقف ، جن جنونه وعصب وراح لهم وتم يسب وشوي بيضربهم .
واحد منهم قام يتعذر بس خالد ما عطاهم فرصة وأدبهم عدل .
ركب السيارة وهو معصب حده .
هني مها ماتت وشوي بتصيح .
خالد بصراخ : وين غشوتج .
مها بخوف : ها مدري نسيتها يمكن داخل .
خالد بعصبية أكثر : لا والله ! وليش يعني انتي قاصدة يشوفونج .
مها خلص ما قدرت تستحمل أكثر : انت شقاعد تقول ، أنا نسيتها لأني لأني مو متعوده عليها .
خالد عصب زيادة وطلع من السيارة بسرعة ، دخل المطعم جاب الغشوة ورجع ، فرها بعصبيه على مها .
خالد : يلا لبسيها بسرعة ولا تعيدينها مرة ثانية .
مها عصبت على طريقته معاها : مو لابستها وهاك تلفونك ما بيه .
خالد : ما عليه في البيت يصير خير .
يسوق السيارة بسرعة وشكله مفول عالآخر ومها ميته من الخوف ، أول مرة تشوفه معصب بهالطريقة وما صدقت وصلوا البيت ، خذت شنطتها بسرعة وتركض .
يشوفها ماجد واللي توه كان راد من الدوام .
ماجد يناديها : مها مها أم كشة .
مها ما ردت وعلى طول دخلت داخل وبسرعة على غرفتها وتصك على نفسها الباب وجنها خايفة أن خالد ممكن يلحقها .
ماجد يشوف خالد وهو طالع من السيارة وشكله كان يدل على ان في شي كبير صار بينهم .
ماجد شك في الموضوع وراح لأخوه .
ماجد : خير خالد شفيك شصاير .
خالد : هدني واللي يسلمك تعبان بروح ارتاح .
ماجد مستغرب من حالهم : شبلاهم كل واحد حاله منقلب وما حد راضي يرد علي .

مها كانت في غرفتها وتصيح وخالد هدا شوي وصار يلوم نفسة : أنا ليش سويت جي عصبت عليها ، هي ما لها ذنب .

عالمغرب قامت مها من النوم وتذكرت كل اللي صار بينها وبين خالد وتمنت لو انه كان حلم مو واقع .
وفي نفسها : يا ربي ليش يعاملني جذي أول يبيني أتغشى وبعدين عصب عالموقف اللي صار لا يكونــ............. لا لا ما ظن يمكن هو سوى جذي لأني بنت عمه ومعتبرني مثل أخته ، ولو أخته تعرضت لهالموقف أكيد بيتصرف نفس التصرف .
وفجأة حد يدق باب الغرفة .

مها : منو .
أم خالد :مها بطلي اش فيج .
مها قامت وبطلت الباب .
أم خالد : يلا نزلي نورة يت وتبي تشوفج .
مها : زين يمه ببدل وجايه .
أم خالد : يلا ننطرج .
راحت أم خالد ، ومها لبست وتسنعت وزادت حلا .

نزلت لقتهم كلهم قاعدين ويسولفون ، وأول ما طاحت عينها على خالد اللي كان يطالعها وساكت .
مها سلمت على نورة وباست شوق وأحمد عيال نورة وقعدت .
خالد : يلا يمه اترخص هندي شغل .
أم خالد : وين ما قعدت .
نورة : أزعل عليك خالد واحنا متى نشوفك يعني كا ما ايي ما لاقيك يا خي قر .
أبو خالد : تبونه يقر زوجوه .
ماجد : اشرايك خالد وبيكون عرسي وعرسك في نفس اليوم .
أم خالد : خل نلاقي له العروس الأول ، انت عروسك موجودة وتأشر على مها وخالد لين نلقى له يصير خير .
خالد تمنى الأرض تنشق وتبلعه ولا انه يسمع هالكلام من أمه ملامح ويهه تغيرت وحس انه لو قعد زيادة بيختنق وطلع من البيت وهو معصب .
ماجد : شفيه خالد اليوم مو طبيعي ؟
أم خالد : الله يعينه هو اللي صار له شوي .
أبو خالد : دوري له عروس يام خالد وخله يستقر ويرتاح .
مها كانت أحوالها منقلبه ولما أشرت عليها ام خالد على انها بتكون عروس لماجد تضايقت زياده لأنها معتبره عيال عمها مثل اخوانها تربت معاهم وتعودت عليهم من صغرها ، وآخر واحد ممكن تفكر فيه ماجد لأنهم دوم مع بعض نجره وهواش .
وهي ما تستلطفه بسبب تعليقاته عليها .
نورة كانت تلاعب عيالها ومستانسة وراحت مها تتسلى معاهم وتلاعبهم .

أذن العشاء وأبو خالد وماجد راحوا يصلون .
أم خالد ومها دشوا المطبخ يشوفون الأكل ورتبوا السفرة عشان أول ما يجي أبو خالد يتعشون على طول .
اتصلت نورة على راشد عشان يروح يتعشى معاهم .
وماجد يتصل على خالد .
خالد : ألو .
ماجد : وينك يا خي كلهم يسألون عنك موتنا يوع .
خالد : ما لي نفس تعشوا انتوا .
ماجد : ما يصير جذي يلا تعال بسرعة ننطرك .
خالد عصب وبصوت عالي : يا خي قلت لك ما بي تفهم خلني فحالي اش تبي مني .
وصكر التلفون في ويه ماجد .
ماجد : شفيه هذا اليوم كله معصب .
أم خالد : ها شقالك .
ماجد : يقول ما يبي تعشوا انتوا .

بعد العشا قعدت نورة وعيالها وريلها لين الساعة عشر ونص في الليل وبعدين راحوا .
أبو خالد وأم خالد راحوا ينامون .
وتمت مها وماجد لحالهم .
ماجد : مها شفيه خالد .
مها : مدري يعني شفيه .
ماجد : الظهر هو جابج من المدرسة ؟.
مها : ايه السواق دعم وجا عشان يوصلني .
ماجد : اليوم خالد موطبيعي معصب وحالته حاله ، تصدقين انه عصب علي وصك التلفون في ويهي .
مها : أكيد شي مضايقه في الشغل .
ماجد : ما ظن ، لأن أبوي يقول ان شغلهم ماشي عدل وخالد بنفسه من كم يوم قاللي .
مها : مدري ، يمكن للحين مضايق عللي صار معاه ومع عليا .
ماجد : يمكن يجوز .
فجأه يدخل عليهم خالد البيت ويوم شافهم ما سلم وطالعهم بنظرة وراح .
وهو رايح ماجد يناديه .
ماجد : ياخي السلام لله .
خالد ما عبره وراح لغرفته .

مها استأذنت على أنها بتروح تنام وتم ماجد يطالع التلفزيون وهو محتار من حال أخوه .

اسدل الستار على يوم مليء بالأحداث .
يا ترى ماذا يخبئ القدر لمها وماجد وخالد

انتظروا أحداثا جديدة من قصتي

قصة مها

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:55 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0