ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة قصة مها .......................روعه يوجد هنا قصة مها .......................روعه هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #21

ريري العسل


رد: قصة مها .......................روعه


قصة مها .......................روعه

مها : وشتبي أكثر ؟
خالد : أبي بوسة .
مها : لا واله تحلم .
خالد : ليش يا مها بوسة وحدة وما بتشوفين ويهي ليوم العرس .
مها استحت منه وهو يقرب خده لها وما حبت تكسر خاطرة باسته بسرعة وصكرت الباب.
خالد ساح وغمض عيونه وحط يده على خده وراح لغرفته وهو يفكر باللي خذت عقلة وقلبه


قبل العرس بيومين رد ماجد من أمريكا .

ويوم العرس كان الاستعداد من الجميع الكل كان واقف مع خالد بيوم عرسه ، ومها كانت طالعة قمر وجاهزة عشان الزفة .
القاعة كانت وايد حلوة وراقية والإضاءة موزعة بشكل جذاب وشاشات العرض تعرض صور العروس وهي صغيرة وبعض صور عيد ميلادها .

العيون كلها مشدودة وتراقب وصول مها وزفتها .

تسكرت الليتات وانفتح الباب اللي ادش منه العروس ، بدت تمشي على وقع أنغام الموسيقى بخطواتها الناعمة والكل مندهش من جمالها ورقتها ، قعدت مها في الكوشة والكل جا يبارك لها .

تذكرون بدرية رفيجة أم خالد جات تسلم وتبارك لها .
بدرية : ما شاء الله يا أم خالد والله انها قمر ما شاء الله عليها .
أم خالد : صدقتي يا بدرية الله يحميها من العين .
بدرية : والله اني توقعت انها تكون لماجد بس سبحان الله ماكتب لهم نصيب .
أم خالد : أي والله كل شي قسمة ونصيب .
بدرية : الله يسعدها.

جات نورة وقعدت حذا مها .
نورة : ها مها شنو شعورج اليوم .
مها : مدري يا نورة خايفة وايد مدري ليش .
نورة : هههه كلنا كنا خايفين يوم العرس ترى عادي .
أم خالد : وليش الخوف يابنتي خالد اتعرفينه زين وايد طيب ويحبج .
مها سكتت وماعلقت .
صوب الرياييل كان خالد قاعد والكل يبارك له واخوه ماجد كان واقف وياه بيوم عرسة
خالد : ماجد متى بندش ترى زهقت .
ماجد : ها أشوفك وايد مستعيل على شوفة العروس .
خالد : أي والله يا ماجد ماتعرف شنو شعوري اللحين .
ماجد : الله يسعدك معاها ياخوي .
خالد استانس من كلام أخوه لأن هذا دليل على أنه شال مها من باله واقتنع انها مو من نصيبه .
جات اللحظه اللي بيدش فيها المعرس ، تغطوا الحريم ودخل خالد وأخوه ماجد خاصة وصل ماجد أخوه لين الكوشة ويوم سلم على مها وشافها قعد يتحسر على حظه ويقول في نفسه : الله يعوضني عنها
قعد شوي وياهم وبعدها طلع .
خالد اليوم الفرحة مو شايلته حاس انه طاير ومو عارف شلون يعبر لمها عن اعجابه وحبه وتم يطالعها وسرحان في عيونها .
مها مستحيه خالد خلاص الناس اطالعنا .
خالد : خل يطالعون زوجتي وكيفي .
مها : خالد بس كفاية .
خالد يضحك : يحليل اللي يستحون .
مها : ترى والله أقوم من مكاني .
خالد : تسوينها أعرفج ، والله لألحق وراج .
مها : هههههه تخيل شكلنا قدام الناس .
خالد : والله لا يصورونا بلوتوث وينتشر .
مها : وي فضيحة .
خالد : قولي حق عمرج .
جت المصورة عشان تاخذ لهم صور وخالد يسوي حركات حق مها عشان يضحكها وتطلع مبتسمة في الصور .

خلصت الحفلة وبدا الناس يروحون شوي شوي ، وجات أم خالد ونورة وقعدوا شوي وياهم وبعدين راحوا عالفندق اللي حاجزين فيه .

دخل خالد ومها السويت وكان وايد فخم وألوانه حلوة .
مها استانست عالمكان وتمت تتجول فيه وخالد يراقبها .
خالد : ها عاجبج .
مها : روعة يهبل .
خالد يود يدها ومها اطالعه بخوف .
مها : بروح أبدل وايد حر .
خالد : ومن قال بخليج تروحين .
مها : مو بكيفك .
خالد : لا بكيفي ، وبكيفي أقولج روحي بدلي .
راحت مها عشان تبدل وهي بتشيل الطرحة شارت في شعرها وما قدرت تشيلها ، وتروح لخالد الي ضحك على شكلها والطرحة شايرة فشعرها .
مها : عن المصاخة يلا ساعدني .
خالد : هههههه تعالي أشوف .
مها تقرب منه ويحاول يشيل الطرحة لين خلصها منها .
مها تقط الطرحة عالتسريحة وخالد يقرب منها .
مها شردت وراحت تبدل ملابسها .

مها بدت تتعود على خالد وخصوصا في رحلة شهر العسل اللي راحوا فيها اسبانيا وايد استانسوا وكانت حياتهم مع بعض حلوة .

خالد صاير مو قادر يبعد عن مها ومها شعورها كان الارتياح له في البداية ، وتحول هالشعور مع الأيام لحب ، وخالد بذكاءه وطيبته قدر يكسبها ويخليها تحبه وتتعلق فيه .

رجعوا من شهر العسل وماجد استقبلهم في المطار وكانت أم خالد ونورة ينتظرونهم في البيت .

أم خالد : هلا بولدي حبيبي .
مها : واحنا ما لنا رب .
أم خالد : وي فديت بنتي انتي الخير والبركة .
وبعدين تحضنها وتبوسها .

نورة تسلم على خالد وبعدين تسلم على مها وتساسرها .
مها : ان شاء الله ما تعبج هالوحش .
مها : حرام عليج ليش تقولين جذي .
نورة : الله الله ياعيني وين كلامج أول .
مها : الأول تحول .
نوره : يعني أفهم أن .................
مها : تقاطعها فهمي اللي تفهمين .
نورة تكلم خالد : ها خالد شمسوي حق مها أكيد ساحرها .
خالد : إي ساحرها بجمالي .
نورة : وع أي جمال .
خالد : قولي انج غيرانه منها .
نورة : وليش أغار عندي ريلي حبيبي .
أم خالد ومها : ههههههههه
أم خالد : الله يديم علينا السعادة ياعيالي ولا يفرقنا ابد
كلهم : آمين .
ويدش عليهم ماجد : شعندكم عبالي تصلون.
أم خالد : تعال ياولدي تعال عندي
ماجد قعد احذا أمه
أم خالد : ها شقررت ياولدي .
ماجد : خلاص يمة مايصير خاطرج إلا طيب أنا قررت اني انهي كل أشغالي هناك وبستقر هني ابلادي أحق فيني .
خالد : هذا الكلام السنع .
نوره : إي من زمان واحنا ننطرك تعقل وتستقر معانا .
ماجد : خلص رحت للشركة اللي كنت فيها قبل وقال لي المدير انهم محتاجيني والراتب كبير بعد بيرقوني وخصوصاً بعد الدورة .
خالد : مبروك ياخوي تستاهل كل خير وترى نصيبك فالشركة محفوظ ولو حاب تباشرة بنفسك أو أكون انا المسؤول عنه ويجيك نصيبك .
ماجد : أفا ياخوي يعني مو واثق فيك لو تاخذ الشركة كلها لك حلال عليك
مها تأثر من كلام ماجد وحست شلون ماجد يحب أخوه وشلون انهم يحبون بعض
وحمدت ربها انها وحدة منهم.
بعد مرور سنة حملت مها وجابت ولد وسموه ماجد لأن خالد حب أنه يكون على اسم اخوه .
وماجد اشتغل فشركة البترول ومركزة كان وايد كبير
أما نورة فيابت ولد وسمته ابراهيم على اسم أبوها
وام خالد كانت فرحانه بشوفة عيالها مستانسين وكانوا يجتمعون عندها كل أسبوع
ومها كانت تدرس فالجامعة واستلمت ورثها من عمها وعايشة بسعادة مع خالد

نهاية القصة .

انتظروني في قصة جديدة .

 
قديم   #22

ريري العسل


رد: قصة مها .......................روعه


قصة مها .......................روعه

اوه اوه اوه
تعبت مره واخيرا كملت

 
قديم   #23

مصممة أزياء إسلامية


رد: قصة مها .......................روعه


قصة مها .......................روعه

مخالف

منذ متى لا يوجد تكليف بين البنت والاجانب عنها؟

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:42 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0