ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي.. يوجد هنا رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي.. روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #51

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..

..*&*..(البارت الواح والعشرين د)..*&*..



في القصر .. الساعه 8 اليل..

توقف سياره الكامري عند الباب القصر ..

: ماشاء الله قصرهم كبر الحي الي عايشين فيه

: هههههههه اي والله ..

: تعالي تعطيك فلوس ولا بلاش

:المره الاولى قالوا قلت لا فشله معي بالجامعه واخذ منها فلوس

: وانا اقول بعد لاتاخذين

جاهم الحارس: عاوزين مين ؟؟

:هذا موقصر ال..............

الحارس: ايوه هو دا عاوزين مين؟؟

لف على اخته: عهود وش اسمهاخويتك

عهود: خلود و ولجين

الحارس : اهلا اهلا دي الست خلود منتزراكم تفطلوا

وينفتح الباب الكبير لهم .. وتدخل السياره ..

عهود: واو مهند شوف الدنيا جد بيت ناس اغنيه

مهند اخوها: بس فشلتينا ههههههههه

عهود:هههههههههه

مهند: يلا نزلي ولا خلصتي دقي..

عهود: طيب (ونزلت الى البيت ) قبل ماطق الباب انفتح ..

خلود بتسامه: مرحبا

عهود: روعتيني هههه

خلود: ههههههه سوري تفضلي

دخلت وهي تناظر القصر " ياسبحان الله " انتبهت لحرمه كبيره: هلا خاله

ام نواف تفحصها بنظراتها: هلابك

خلود: هذي ام نواف امنا ههههههههه

عهود ابتسمت.. خلود امسكت يدها : تعالي فوق وراحوا جهة الاصنصير

عهود.. تناظر البيت بتعجب وهي تمشي .. " يارب ارزقنا يارب ..ياسبحان الله "

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

على تسع باليل انتشرت سالفة سعود وصديقه ابراهيم .. وحالة ابراهيم الى الان غير مستقره وفي العنايه
ام ابراهيم الى الان موجوده وجاوا بناتها مع خالهم الثاني ..سعود موجود..بس هالمره مورياض معه
بس عمه تركي (بوجمال) وابوه وعمه ابو(نايف)

سعود يمسح دموعه : مدري ماقدرت افهم السالفه الي تقول امه انهم كانوا طالعين وجات بنت تساله
ابوه فكره يغازلها وهاتك طق فيه بالعجرا (عصا كبيره) الين ماسدحه في المستشفى

عمه بونايف: هذا مريض نفسي اجل في ابو يضرب ولده كذا

تركي: وش قلتوا حق المستشفى

سعود: لسى محد تكلم الين ماتستقر حالته

رياض: بكل وحشيه هجم علينا انا وسعود كسر يد سعود زين ماراح فيها اخوي

بورياض يوقف :هذا هو جا ابوه

ابو ابراهيم بصراخ : ياحرمه يلا امشي قدامي انتي وبناتك انا ماعندي ولد صايع

ام ابراهيم بصياح: ماني متحركه روحت علي ولدي الاول بعد تبي تاخذ مني الثاني حسبي عليك من رجال
ولدك في العنايه وجالس تسبه انت ابو انت

ابو ابراهيم رفع يده بس ابو رياض مسكها: المرجله مو على حريم ولم نفسك عنهم وشد ارضك

سعود يوقف ورى ابوه: اطلع برى قبل مارسل لك الحرس ياخذونك

ابوابراهيم: تهددوني والله لا ابلغ عليكم الشرطه

تركي يمسكه من ذراعه ويدفه الى وراى: روح بلغ انا ابيك تبلغ عشان انت الي بتروح فيها روح

ابوابراهيم يصارخ: طيب بتشوفون وش بسوي فيكم (ويختفي عن انظارهم)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

فتح عيونه بكسل وتمد على فراشه: يالله خربت نومي صار اليل ( رفع نفسه وجلس) فتح نورالابجوره
وناظر الساعه عقد حواجبه اخذ جواله وفتحه لقه 51اتصال واربع رسايل..

من علي اتصالات وماجد وابوه وعمه بونايف وعمه بوجمال ورياض واخوه فيصل ونواف وخواته

فتح الرساله .. اول رساله ريحته كثير|| بارك لي بصير ابو يادب ليه مامقفل جوالك||
ثاني رساله من رياض|| لافتحت جوالك دق عليّ ابيك ضروري||
ثالث رسايل من عمه تركي|| تعال الى مستشفى ال........... ضروري ||
رابع رساله من شريكة الاتصالات .. فز من مكانه متروع على فتح الباب بقوه ..

محمد: قوم ابوي يقول لك تعال بسرعه المستشفى

اياد: بسم الله (بصرخه) حمار انت حمار ماتعرف تفتح الباب عدل؟؟!!

محمد بخوف: اسف بس ابوي جلس يصارخ علينا جلسوا اياد الحين

اياد: ليه وشفيه؟؟



محمد: ابراهيم صديق سعود بالعنايه وصايره حوسه ويبغونك هناك

اياد كشر : طيب انقلع (بعد ماراح محمد) ليته في سعود ولا فيك يا ابراهيم انت ماسويت لنا شي
رفع عنه الحاف بقوه وقام وهومعصب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في المجلس..

: والله مالك حق يا خوي توقفون نصيب البنت عشان اختها الكبيره ولا شرايك ياعلي

علي: انا اغلي نوره كثير واغلي رهف بعد وانا ماودي تزوج عشان ماتروح مني بس هذي
الدنيا وبعدين شدراك على نياتكم ترزقون ..زوج رهف ..الشهر الجاي نوره تنخطب ترى تصير كثير
هالحاله كثير..

ياسر: بس رهف صغيره

عدنان: في هالزمن محد صغير وعلى نياته كلن يعرف النون ومايعلمون

علي يخز فيه :وشقصدك رهف من تحت لتحت

عدنان بندفاع: لالالا موقصدي كذا

بواحمد: انا بنتي واعرفها حيل دلوعها ابي واحد يستحملها ويعقلها مويخبلها والي جاها توه بعد صغير

عدنان: بس انتم مواول خاطب ترفضونه وجاوا ناس احسن من هذا

بواحمد: عاد حنا رفضناه وصار الي صار

ياسر: يالله الله يرزقهم بزوج الصالح

علي يبتسم:حتى بنتي الله يرزقها

ياسر:هههه وبناتي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ماني من الي ..

لا مشى العمر" ينساك"

..ولامن الي عاشروك لمصالح..,

ولاني من الي بغى شي" حياك"!

( انا ترى)..

يمناك لاصرت" طايح"

واذا خانتك دنياك والكل" خلاك"

تلقاني" صديق صادق"

عند بابك..
بعد مالبس الملابس المخصصه لزيارة المريض في العنايه .. دخل هو مع اكره الناس الى قلبه يشوف اعز
الناس لقلبه..

اياد يلف لسعود ويكلمه باحتقار: لاتكلم واجد ولا تحاول تفتح جوالك هنا وخل الكمام عليك ولاطول طيب

سعود يهز راسه ب نعم.. وجلس قدام ويناظرفي ابراهيم .. كان وجهه اغلبه ملزق وحده من عيونه لونه ازق
من قوه الضربه .. مسح على راسه وهو يبكي ..

*

×

*

خارج الغرفه العنايه ..

بورياض يوقف لمى شاف اياد: اها شافه

اياد: ايه بس ماراح اخليه يطول انا كذا اخالف التعاليم .. راحت امه

بورياض: ايه .. بس شافت ولدها رجعت تبكي قلت لها روحي بيتنا موراضيه

اياد: الله يكون بالعون ..هلا نواف( ويجلس جنب نواف)

نواف: هلا بك

بوجمال: انا مدري كيف عايشه مع واحد زي كذا

بو نايف: قول مايانبه ضميره .. انا ولدي نايف لمى مات بسبب الارهاب واحس انا السبب الي قلت له
روح ادخل الشرطه وانا مالي خص في موته ..وهو وعادي عنده

بورياض: المصيبه انه كل في المساجد ومسوي روحه رجال خير ..

وعلى هالسوالف طلع سعود والحاله النفسيه منهاره والتعب واضح عليه.. نواف لمى شاف سعود همس اياد
:قوم واسه شوف حاله كيف صار؟؟

اياد بهمس وهومكشر: مالي خص فيه انا جيت بس لعيون عمامي والله لوعليه ماجيت

نواف الى الان على هالنبره: انت وماجد عليكم حقد جمل ماتنسون

اياد لف وجهه وهوعاوج فمه......
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عهود: يلا انا خصلت وانتي ركزي على القوانين

لجين: مشكوره وربي سهلتي علي الرياضيات كثير

عهود: ولو عيوني لك

خلود: خلاص لجين روحي قولي يجيبون العشاء

عهود تناظر الساعه: يوه الساعه 11ونص لا انا بمشي خليها مره ثانيه

خلود: وش اخليها ما اخليها اقول اجلسي بس

عهود توقف بعد مادقت على اخوها دقه وسكرت: والله مقدر بعدين امي تعصب وماترضى تخليني

خلودتوقف قدامها بالضبط: خلك هاتي جوال هاتيه

عهود تحطه ورى ظهره: مافيه

خلود بخبث تلزق فيها: هاتي الجوال عهودي

عهود : ههههههه بعدي مافي

خلود تلزق فيها اكثر وتطيح عهود على الكنب الي جالسه فيه: ههههههه خلود بعدي يادبه

تدخل عليهم لجين ويتروعون...

خلود بنرفزه: نعم

لجين: اخوها برى

عهود: يلا بعدي اخوي جا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في غرفة النوم.. رهف تكلم شهد جوال.. الساعه 2 الفجر

رهف: امانه انخطبوا

شهد: ايه

رهف: ومنيره وش رايها

شهد: هي تقول موافقه بس باقي ابوي ماقال رايه ومابعد يسألون

رهف: اي صح ولاء حملت

شهد: جد حملت

رهف: ايه اسكتي عمي طاير من الفرح

شهد:الله يوفقه ..تعالي ماسالتي شنو اسم خطيب منيره

رهف: شنو

شهد: يوسف ويقول اخوي انه حلو

رهف: عقبالنا هههههههههههه

شهد: ابي مزيون هههههههههه

رهف: الا تعالي حمدان ماقال شي

شهد: محد درى لمى يسالون عنه بيقولون لهم

رهف: حسافه وربي الولد مزيون

شهد: الشهاده لله ايه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في هاواي ترن الساعه وتعلن الساعه واحد في الظهر..

هيفاء تبتسم: حركات هالمطعم

ماجد: ايه تصميم على شكل ايطاليا

هيفاء: ياحلو مطاعم السعوديه بس اشتقت لها حيل

ماجد: امداك ترى اليوم الرابع من جينا

هيفاء تترك الاكل: من ركبت الطياره وانا مشتاقه لسعوديه وه بس فديت ديرتي

ماجد: اموت على الوطنيه (ويرفع حواجبه)

هيفاء: ههههههههه يوه ديرتي فديتها

ماجد يناظر فيها" سبحان من خلق هالوجه.. ويقولون اخذوا من لبنان ولا من برى وربي بنت بلادي مافي
زيها .. لبى جمال السعودي " وابتسم .. واختفت ابتسامته لمى حس باصابع ناعمه تلف وجهه الى اليمين

هيفاء خدودها محمره من الخجل: بس حرقتني وانت تناظر

ماجد: هههههههههههه سرحت

هيفاء: تيب انا خلصت انت ماخلصت

ماجد : لا .. ابي اكل

هيفاء ترص على حجابها الوردي لان بدا ينفك : ابي اكلم خوياتي على ماتخلص

ماجد: ايه تفضلي (ويعطيها الجوال)

هيفاء ابتسمت له واخذت الجوال ودقت: الو رهوف

رهف وشهد: هيفاء

هيفاء: هههههههههه حركات محادثه جماعيه

شهد: شخبارك واخبار المزيون؟؟

رهف: يادبه وحشتيني اخبارك؟؟

هيفاء: بخير انا الحين بالمطعم

شهد: ياحظك خضراء وماء وجه يذبح

هيفاء: هههههههههههههههههههههههههه

رهف بخبال: هاه بشري ولد ولا بنت هههههههههه

شهد: وش لبستي اول يوم ههههههههههه

هيفاء وجهه حمر ولفت عن نظرات ماجد وهمست: انطمي انتي وياها ماجد قدامي

رهف: ولعنه توك توقولي (تنعم الصوت) ايوه اخبارك

شهد تخشن :هلا (تعدل صوته)يوه موهذا الصوت( نتعم الصوت) هلابك

الكل: ههههههههههههههههههههههههههه

هيفاء تضايقت من نظرات ماجد لها : خلاص اهم اني تطمن عليكم اكلمك بعدين

رهف: لا ماشبعنا منك

شهد: جد خلك شوي الله برد هاواي

رهف: شوفي الثلج جا

شهد: اح اح برد هههههههه

الكل:ههههههههههههههههههههههههه

هيفاء: يلا بنات فديتكم باي حبيباتي( وتسكر منهم)

ماجد: ماشاء الله من قلتي الو الى باي الابتسامه والضحكه مافارقتك.. ومعي نوادر تطلع

هيفاء تشرب الماي : لمى مايصير شي يضحك.. بضحك وبعدين تعال انت تضحك معي عشان تطالبني

ماجد عقد حواجبه: خلاص اسفين خلصتي

هيفاء توقف: ايه يلا
(وقف ماجد وراحوا ودفعوا قيمة الاكل وهم يطلعون من المطعم صادفهم ثنين من دول عربيه)

: ولك بيألوا الخلجين ماعندهم جمال شوف ياعم شوف والله الحجاب بيزين مابشين شو هالحلا
دخيلوا الوردي انا دخيلوا

هيفاء خافت ولزقت في ماجد ..

ماجد لف عليه : نعم اخوي وش قلت؟؟

الرجال: شو بدك انا حاكيتك شي (يناظر هيفاء) شو بدك فيه ورب.. وماكمل كلامه لان جاه بوكس من ماجد

هيفاء بخوف راحت لماجد ومسكته: الله يخليك ماجد دخيلك لاتهاوش لايصير فيك شي ماجد خله يولي

الرجال يقوم من الارض: وربي لاخليك تبكي شو بكيفك بظربني ( جا بيضرب ماجد بس الرجال الي بالمطعم امسكوه)

هيفاء: الله يخليك ماجد خلنا نمشي تكفى

ماجد مسكها من يدها ومشى فيها بسرعه .. كان يمشي بسرعه وهيفاء كانت وراه شبه تركض لانها لابسه
كعب ..
هيفاء وشوي وتبكي: ماجد تكفى وقف شوي ماجد

لف عليه وهومعصب وصرخ عليه : اسكتي ماتعرفين تسكتين (وضغط على يدها وكمل مشيه)

هيفاء جلست تبكي " انا مالي ذنب يصارخ بوجهي هو الي غازل موانا "
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

الله اعلم في خفوقي شايلك

" صوره وصوت"

مثل دمي في عروقي

لو يجف مني اموت ~

الساعه 2ونص الفجر.. بالسعوديه ..
تناظر رهف رسايله بالجوال وتبتسم " يالله وش هالكذب الي عيشني فيه وانا الغبيه مره قبله الف ماهز راسي
حد هو وش الي ميزه عن غيره مدري "
حطت الجوال على طاوله ولفة على الجهه الثانيه حاطه راسه على جزء من المخده والجزء الثاني ضمته
.. " يالله قد ايش وحشني "
ناظرت يدها الي اظربت فيها وجهه" اخ ياسعودلوتعرف قد ايش انا تحطمت من خيانتك "
تنهدت وسكر عيونها ونزلت دمعة شوق وفي نفس الوقت حزن ونامت على ذكريات سعود..

*
×
*
من جهه ثانيه في الشرقيه..

امه جالسه جنبه وتمسح على راسه وهو مسكر عينه ..والدموع تنزل .. حال سعود مواحسن من حال
واحد فاقد امه .. كان يحس روحه وحيد كلام الدكتور كان يرن باذنه

"الي في حالته نوادر مايعيشون ..اغلبية الظرب كان على الراس " اخ يابراهيم لوتعرف حالتي ماكنت
هنت عليك اخ يرحون كل هلي فدو بس رد لي " سكت وهدا لمى سمع امه تقرا بعض الايات وتمسح على
راسه .. حمد ربه ان عنده ام حنونه ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

في هاواي ..

دخلت الكوخ وركض الى الغرفه وهي تبكي .. ماجد هز راسه وفتح بكت الدخان واخذ وجلس يدخن
وهو يحاول يهدي اعصابه .. مر طيف ابتسامة هيفاء ابتسم بس مسرع مامات الابتسامه لمى سمع صياحها

طفى الزقاره وقام الى الغرفه وتكى على باب الغرفه.. هيفاء بس حست فيه رفعت نفسها من الفراش وفضخت
حجابها وقامت .. بس ماجد تقدم وقف قدامها

هيفاء تمسح عيونها وخدودها الي غرقوا من دموعها بدون ماتناظر وجهه
قالت بعصبيه: نعم بعد تبغى تصارخ ولا ايش

ماجد ابتسم على حركتها قرب منها وقال بهمس: سامحيني

هيفاء ناظرت فيه بصدمه من اسلوبه " هذا في مرض نفسي ولا ايش ": بسامحك بس بشرط ماعاد تصارخ
قدام الناس

ماجد يقربها لصدره ويحط يدها حول خصرها: بحاول بس انتي لاشفتيني معصب لاتكلميني لاهديت تعالي
كلميني

هيفاء خافت من حركاتها ونظراته تحاول تفك نفسها منه: طيب بعد

ماجديهز راسه ب لا: انسي انا عاجبني كذا

هيفاء تضربه بخفيف على صدره: مورايقه لك بعد

ماجد بتسامه: صار اربع ايام لالا.. صار لي شهرو11يوم مع هالحلا ..على امل تحسين يعني بس ماكو احساس

هيفاء حمرت خدود وقلبها يدق بقوه: ماجد الله يخليك ابعد

ماجد يحك بخفيف انفها بانفه وبعد وجهه عن وجهه: وان مابعد

هيفاء تتنفس بصعوبه وجهه صار احمرنزلت راسها.." الله يستر من هاليوم ..بموت ياناس"

ماجد ابتسم على خجلها قال بهمس: هاه موزعلانه ..سامحتيني خلاص

هيفاء بهمس: ايه .. ماجد خلاص ابعد

ماجد بعد عنها .. هيفاء راحت ركض الى الحمام (وانتم بكرامه) سكرت الباب وقفلت وهي تتنفس بسرعه
ناظر وجهها الاحمر .. " يالله وش هذا " حطت يدها على قلبها وهويدق بسرعه" قلبي بيوقف بسبته"
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

يوم جديد على اراضي السعوديه ..

في الجامعه .. الساعه ثمان الصباح ..

اميره : دودي خلودي

خلود تلف: هلا

اميره الى الان زعلانه: صباح الخير

خلود : صباح النور .. هلابك كيفك ؟؟

اميره: تسالني وكانك موعارف

خلود: والله زعلك ماله امه داعي

اميره بنرزفه: خلود

خلود تمسكها من يدها وتقربها منها: انتي ماتفهمين اسمي خالد عدلي كلامك لا كسر راسك

امير بخوف: طيب طيب بعد

خلود تتركها لانها شافت عهود: عهودي (وتروح لها )

اميره وقفت مصدومه ..جات خويتها هند ..: ميرو

اميره تناظر فيها: شفتي الكلبه كيف اصفطتني وراحت عند بنت الفقر

هند تخز في عهود وخلود: ولا ازيدك من الشعر بيت امس كانت عندها

اميره :ومن الي قالك

هند: سمعتهم يتكلمون عن بيت خلود هي وخويتيها

اميره تروح بعصبيه لعندهم وتمسك خلود وتصرخ : تتركين عشان هذي ( وتاشر على عهود) انت
مصدق اني بخليك تتهنى فيها وربي لاذبحك واذبحها وراك

عهود تناظر خلود: شسالفه انا وش دخلني

خلود تمسك عهود: وحده مخرفه اصفطيها وتعالي

عهود: هههههههه طيب

اميره يفرق يدههم وتوقف قدام خلود:لاتنسي نفسك وتعامليني بهالطريقه تراني انا موعبده عندك ولولا انا
انتي ماوصلتي الى هالشهره انتي حمدي ربك اني انا عاطيتك وجهه

عهود : انا بمشى لاخلصتي من سالفتها اكلمك بعدين تيب خوخه

خلود بعد ماراحت عهود لفت على اميره و ناظرتها باحتقار ومسكتها من بلوزه وحركتها من مكانها:
اذا قدرتي ترجعيني زي قبل سوي وبعدين خلاص طفشت منك وانتي بصراحه وحده زباله وانا مايشرفني
امشي مع ناس زباله ( وتركها بعد مابعدتها عن طريقها وتمشي عنها )

اميره تتخصر : والله لا ادفعك الثمن ياخلود والله

خلود تلف عليها: الي ماطوله يدك وصليه برجولك طيب

اميره: تيب ياخلود (وتروح عنها)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الفصل ..

شهد: تجلس منو تبين نستهبل عليه

رهف: مالي خلق شي .. زين انو الحين علينا حصة انتظار ..

شهد: رهيف انكتمي وبنستهبل

رهف :دقي وانا بسمع

شهد: يلا ..

رهف: على منو

شهد: نألف رقم بس( وتالف رقم )

رهف بدهشه: يرن

شهد تحط الكرسي قدامهم : ايوه كذا احسن(تناظر رهف) محد يرد

جاهم صوت بنت ناعم: الو

شهد تسكر التلفون في وجهها : ويع بنت

رهف تشيل السماعه من اذنها: خلاص اتركي الناس في حالها

شهد تشهق: تدق رهف دق البنت

رهف تحط السماعه وبحماس تتكلم : تفكرنا اولاد ردي

شهد: الو

البنت: الو نعم

شهد: امل

رهف تناظر فيها بصدمه ...

البنت: لا اختي غلطانه

شهد تمثل العصبيه : لا والله موغلطانه انا شايفه رقمك عند زوجي

رهف تحط يدها على فمها تكتم الضحكه:.......................

البنت: شنو رقمي انا بس ماكلم شباب

شهد: نصابه اقولك شايفه رقمك شنو انا اعرفك من قبل

البنت: ورجلك شنو اسمه

رهف تقرب المايك : شنو اسم رجلها ياقليلة الادب انتي ماتستحين تكلمين ناس متزوجه

البنت: انتم شكلكم ناس فاضيه

شهد: رقمك وش جابه عند زوجي فيصل هاه وش جابه

البنت: انا ماعندي احد بالاسم

رهف: وانتي بتثبتين اسماء ازواجنا قطع حنا بالموت نحصل عليهم وانتم تاخذونهم بسهوله

البنت: وزوجك ليه رقمني اكيد شايفك شينه

شهد: لا بس شافك مخلوق غريب قال خلني استكشفه والا انتي ماتطلعين

رهف: ومن حلات جسمك رساله صور جسمك لزوجي

البنت بخوف: تيب خلاص اعطوني ارقام ازواجكم واقول لهم مالايدقون عليّ

رهف: ايه وانتي تقدرين تثبتين من هم من كثرهم

شهد: خلني اشوفك داقه على زوجي ولا زوج خويتي ساعتها لعنة خيرك يلا (وتسكر بوجهها)

شهد+رهف: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في غرفه كلها ظلام صحى على من نومته ويحس الالم في كل جسمه .. حاول يرفع نفسه ماقدر.. اخذ جواله
ودق على امه ..

سعود: يمه تعالي شوي ابيك... وهاتي معك شوية مويه

امه بس اسمعت كلامه وطارات له : هلا يمه انا جيت اخذ المويه..

بعد مساعده امه رفع نفسه وجلس : ياربي ماصحى ابراهيم

امه: مدري.. انت اهم شي صحتك بعدين ابراهيم

سعود: خليهم يجهزون لي اكل ويجيبون لي حبة بندول بروح عنده

امه: انت تعبان

سعود: انا لازم اروح اشوفه واشوف وشتبي امه

امه: طيب بس تخلي السواق يسوق موانت

سعود: من عيوني ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الساعه سبع في اليل..

هيفاء: برد ماجد عليك

ماجد: لا عادي شرايك في البحر وهو في اليل يهبل صح

هيفاء: في الصباح احلى .. يلا انا بردت

ماجد: طيب يلا

هيفاءتمشي جنبه .. لف عليها نزلت راسها " انا مدري ليه احس اليوم ماراح يمشي على خير"

ماجد : انتي قزومه

هيفاء: هههههه انا موقزومه بس انت فيك افراط طول

ماجد: تخيلي اكون طولك ؟؟

هيفاء: رجال على طولي موحلو على بنت حلو

ماجد لمى قربوا من الكوخ لف يمين يسار مافي احد : هيفاء

هيفاء لاشعوريا سوت زيه: هلا

ماجد بهمس: مافي احد

هيفاء: ايه يلا اجل ندخل

ماجد يشيلها: يلا

هيفاء: ههههههههههههههه ياخبل نزلني ماجد نزلي مانبي بزره ماجد

ماجد يفتح باب الكوخ : اوص ترى لاتحركتي كثير بطحين وانا ماني متحمل زوجه معوقه

هيفاء تحط يدها حول رقبته : مابي اصير معوقه بس نزلي ..

ماجد يدخل غرفة النوم .. ينزلها: ياخفك جد عصاقيل

هيفاء خدوده حمرت : لاعاد تسوي حركات غبيه زي كذا

ماجد : طيب

هيفاء تفصخ حجابها وتفصخ عبايتها ..وغابت عن اناظره ..

ماجد استغل الفرصه وغير ملابسه وقفل الباب .. وجلس على السرير .. هيفاء طلعت من الحمام (وانتم بكرامه)
وقفت لمى شافت ماجد جالس يناظرها" الله يستر " طنشته وحطت ملابسها في الشنطه الي فيها الملابس
الوصخه ..

جات بتطلع من الغرفه مسكها ماجد هيفاء هنا حست بخوف..

ماجد بهمس: وين

هيفاء تبلع ريقها: انا انا (وكملت بسرعه ) بروح اكلم اهلي

ماجد يقربها منه ويحط اصبعه على فمها: اوش الحين انسي اهلك واهلي وكل الناس اليوم بس انا وانتي

هيفاء تبعد عنه وهي خايفه: ماجد ابي اكلم اهلي الحين

ماجد : مافيه اليوم بنجلس نسولف لحالنا ( ويسحبها لعنده)

* جزء من النص مفقود لاحصلته بقولك لكم ههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

على الساعه تسع الصباح طلع سعود من القصر وملامح التعب والحزن في وجهه .. متوجه الى المستشفى
دق عليه رياض وهو بالسياره..

سعود ..: والله اني اكلت واخذ دواي وكل شي سويته

رياض: طيب ليه ماصحيتني ورحت معك اخاف ابوه يجي

سعود: لاتخاف ماراح اخلي السواق يتحرك الا لمى تجي

رياض : الله يستر على العموم انا بس اخلص فطوري وجايك

سعود: طيب( ينتبه انو فيه خط ثاني معه) رياض قفل المستشفى داقين ..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$
هل حمدان بيظهر من جديد ولا لا؟؟

اياد بيظل يتهرب من علي عم رهف ولا بيصارحه؟؟

ابراهيم تتوقعنه بيموت ولا لا؟؟

اميره بتنفذ تهديدها لخلود؟؟

تحياتي لكم ..

 
قديم   #52

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..

..*&*..(البارت والعش الثاني رين )..*&*..


’..*&.. الفصل الاول ..&*..’

على الساعه تسع الصباح طلع سعود من القصر وملامح التعب والحزن في وجهه ..
متوجه الى المستشفى دق عليه رياض وهو بالسياره..

سعود ..: والله اني اكلت واخذ دواي وكل شي سويته

رياض: طيب ليه ماصحيتني ورحت معك اخاف ابوه يجي

سعود: لاتخاف ماراح اخلي السواق يتحرك الا لمى تجي

رياض : الله يستر على العموم انا بس اخلص فطوري وجايك

سعود: طيب( ينتبه انو فيه خط ثاني معه) رياض قفل المستشفى داقين ..
(يقفل من رياض ويرد على الخط الثاني)الو

: سعود

سعود: ايه انا ..ابراهيم فيه شي

:لا ..انت ماعرفتني منو انا

سعود عقد حواجبه : عمي تركي

تركي: لا نائب حقه ايه عمك..

سعود بلهفه: ابراهيم عمي ابراهيم كيفه؟؟

تركي: نفس الشي ماتغير ..اهم شي وقفوا النزيف الداخلي ..ترى المستشفى بيحققون معك
بس هم ينتظرون تستقر الحاله

سعود: وشفيك وكانك خايف عليّ انا ماسويت شي الي مسوي شي ابوه جعله الموت

تركي: وهو ليه سوى له كذا؟؟

سعود: وانا وشدراني هو اصلا انسان متخلف مواول ولد له يسوي فيه كذا

تركي : طيب انا مقدر اطول لان وراي مرضى

سعود: شكرا ياعمي

تركي: العفو ياولد اخوي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&
في الجامعه ..

اميره بدلع: دودي صباح الخير

خلود تضمها: حلاتك كذا صباح الورد

اميره تضمها" رجعتي لنهايتك ياقلبي "تبتسم وتناظر في ملامحها:................

خلود عقد حواجبها: اول مره تشوفيني

اميره بتسامه: لا بس اقول وشفيك تحلا اكثر من قبل

خلود تتحس جسم اميره: لانك عيونك تحلو اكثر .. اشتقت لك ماشتقتي لي

اميره: ايه بس وراك ماتجي لي احسن من اجيك

خلود: في اليل اجيك يناسبك

اميره: اكيد

سعاد من بعيد: ياعيني على الحب

اميره تبعد عن خلود: وشتبي انت

سعاد: ابي الحلو الي معك

اميره تمسك يد خلود: طير بس طير اشتقت له انا حيل( ويبعدون عن سعاد)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

يوم جديد على اراضي هاوي..

خمس الفجر .. صحت من النوم ناظر حولها مافي ماجد .. حاولت ترفع نفسها بس حست بتعب انبطحت
على ظهرها وهي تتذكر الي صار امس ابتسمت وحمرت خدوده" الله يرجه وش سوى فيني احس مالي وجه اناظر فيه"
شافت باب الحمام ينفتح غطت نفسها بسرعه .. وسكرت عيونها ..

ماجد حس بحركتها .. بس ماعلق فتح السجاده وبدا بالصلاه الفجر.. هيفاء رفعت الغطا بالخفيف شافته يصلي
قامت وخذت اقرب ملابس وراحت بسرعه على الحمام..

ماجد بس خلص الصلاه التفت على جهة الحمام : وشفيها ذي اليوم( ابطح على السرير ومسك جواله.. ودق على اياد)

وجاه صوت اياد الي مليان نوم: الو

ماجد: نايم؟؟

اياد: مين ماجد

ماجد: لا نائب عنه شرايك

اياد:يالخايس وش هالقطيعه

ماجد: شسوي هاواي تنسيك اسمك

اياد: هاواي ولا زوجتك

ماجد ابتسم: اسكت لاتحرجني

اياد:ههههههههههههههه هاه تنصحنا

ماجد: اكيد

اياد: والله نواف فاقدك حيل لدرجه كل يوم يدق عليّ ويحش فيك ويسكر

ماجد: ههههههههههههه حسيت فاقدني

اياد: متى بترجع؟؟

ماجد: اسبوع الجاي تونا خمس ايام

اياد: والله ماكذب عليك كانهم شهر وربي لك وحشه

ماجد: مايوحشك غالي ..اخبارك واخبار الاهل

اياد: كلنابخير انت بشر مع زوجتك ؟؟

ماجد: لا تغيرت النفسيات والاراء وكل شي..

اياد: قلت لك هاواي تعدل النفسيات

ماجد:من جد.. اخبار الدوام

اياد: اسكت صار عندي دوام اضافي وعمي تركي مسكين يطلع من مستشفاه ويجي المستشفى الي اشتغل
فيه..

ماجد:ليه؟؟

اياد: سعود صديقه ابوه مكفخه تكفيخ وسدحه في العنايه

ماجد: الله واكبر عليه

اياد: وتعرف توصيات عمامي خايفين من ابواهيم يسدح سعود مثل ابراهيم فلازم احد يجلس مع سعود

ماجد: يبغالي ارجع في تتطورات في الشرقيه كثير

اياد: تخرب سفرت عشان سعود

ماجد: موعلى سعود الي يسمعك من حبي له انا قصدي الشغل مطلق مطلع قرون لعمامي

اياد: موجود نواف لاتخرب سفرتك عشان شغل

ماجد :اوكيك اخليك الحين تقوم تصلي

اياد: وشعرفه ان اذن

ماجد: عارف تواقيت السعوديه الحين عندكم المغرب

اياد: طيب يلا سلام..
سكر ماجد من اياد وناظر ان هيفاء موموجوده ..قام من مكانه وطلع من الغرفه.. وانصدم من الي شافه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في السعوديه ..

:ليه يايمه ليه

امها: خلود قلت مافي يعني مافيه

خلود: ليه سمحتي لجين وانا لا

امها: انا مارتاح لها

خلود: يالله عليك يمه تكفين

ساميه تدخل الغرفه: وشفيكم

خلود: ابي اروح لصديقي موراضيه

امها: انقلعي من وجهي انا ابي اجهز وراي عزومه

خلود: يمه عن العناد انا وعدت البنت

امها تناظر فيها: واذا يعني اعتذري

خلود: بالله

امها: روحه مافيه

خلود: والله مالي دخل الحين بجهز وبروح

امها: عانديني وشوفي وش يجيك

خلود تطلع من لغرفه معصبه...

ساميه: يمه بنتعاندك

امها تاخذ عبايتها : وش اسوي فيها ..والله لو قالت اي بنت قلت يمكن بس اميره لا

ساميه: ليه شايفه عليها شي

امها: الله يستر على بنات الناس انا ماشفت بس مارتاح لها وقلبي ينغزني من يجي طاري لها
احسها بتجيب مصيبه لخلود

ساميه: الله يحفظها من كل شر
*
×
*
خلود تطلع من الغرفه وتدق على اميره: الو مقدر اجي

اميره بشهقه : ليه ؟؟

خلود: والله امي موراضيه

اميره بدلع: دودي حاولي تصرفينها عشاني

خلود : مارضت وش اسوي

اميره: عشان عهود تحاولين وانا لا

خلود بعصبيه: اقول طيري وابشرك عهود بكره بتجي ويلا باي وتسكر في وجهها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

:علي

علي يناظر فيها: هلا وشفيك

ولاء: انا ولا انت الي وشفيك

علي: مدري (مد شفايفه) يانا حساس يا اياد متغير

ولاء بهتمام تجلس جنبه: واياد وشفيه

علي: من جا بيت اخوي وهو متغير مومتغير منقلب 180 درجه يا ولاء صايريتهرب مني

ولاء: يمكن مشغول

علي: اياد اعرف ومن صار له حادث صديق ولد عمه وهو لا سؤال ولا كلام ولاشي وكله هناك مع عيال عمه

ولاء: خله فتره بعدين تعال كلمه

علي: من رايك..( التفت لها) طيب كيف النونو عسى مايعذبك بس

ولاء تحط يدها على بطنه : ياحياتي فديته .. وربي مشتاقه اشوفه

علي: تتوقعين ولد ولا بنت

ولاء:مومهم قول من بيشبه

علي بتسامه: بيشبك

ولاء: لا انا احس بياخذ ملامحك وانا بياضي

علي: الحمدلله تعترفين اني احلى منك

ولاء: سخيف

علي:هههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ماجد وقف وهو مكانه منصدم من حركت هيفاء.. " شسالفتها ذي تستهبل ولا ايش "راح لها وهزها
: هيفاء هيفاء

هيفاء تقوم : هلا

ماجد: وش منومك على الكنب

هيفاء: شفتك تكلم قلت اخليك تاخذ راحتك وطلعت برى

ماجد بنرفزه: حلوه التصريفه قومي ادخلي نامي بس قومي

هيفاء: طيب بقوم لاتصارخ

ماجد: اقول قومي ولا يكثر

هيفاء: اف شفتني قمت قمت اف

ماجد يمشي وراها " والله لو ابوك مو موصي عليك كان ذبحتك"

هيفاء لفت عليه وهو وقف: ماجد!!

ماجد يهز راسه باستغراب من حركتها :نعم

هيفاء:حنا لازم نجلس اسبوعين هنا ولا عادي نرجع الشرقيه

ماجد: ليه ماعجبتك هاواي؟؟

هيفاء: لا اعجبتني وكثير بعد وانت ماقصرت نطلع من الصبح مانرجع الى باليل

ماجد يرفع حاجبه:المطلوب هيفاء..

هيفاء: ابي اذا ارجع السعوديه وانام عند امي يومين

ماجد يلفها لغرفة النوم: قالت ايش يومين قالت امشي بس امشي وعقاب لك بنجلس اسبوعين ويومين علشان
تعرفين تقولي زي هالحكي...

هيفاء : آآآآآآآآآآآآآه ماجد بلا دفاشه

ماجد: اوص ويلا انخمدي نامي قدامي

هيفاء: اف تيب

ماجد ينبطح على السرير: يومين قالت

هيفاء تناظر فيه: انت ليه معصب

ماجد يلف عليها: تونا جاين من السفر وتروحين عند اهلك وشتقول الناس قبل الناس اهلي وش يقولون

هيفاء: طيب ليه هالعصبيه كلها

ماجد : كيفي اعصب وقت ما ابي (ويعطها ظهره )

هيفاء بهمس: اكرهك .. (لفت على الجهه الثانيه صار كل واحد عاطي الثاني ظهره).. " يالله اذا كذا بداية
الزواج كيف لاتعمقنا اكثر وصار عندنا عيال .. آآآآآآه الله يسامحك يا بابا.. تعال شوف ولد الاخلاق "
سكت وسكرت عيونها بقوه لمى حست بنفاس ماجد تقرب منها ..

ماجد: سامحيني .. (مسح على راسها وباس خدها ورجع على وضعيته)

هيفاء تمسح خدها وكانها تبغى تمسح بوسته " مريض نفسي هالولد "

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
من هاواي الى السعوديه ..

في الصاله ..

ام ضاحي ترفع السماعه وتصل على اخوها الي بالرياض : الو

: هلا وغلا بعمتي الغاليه

ام ضاحي : مين حميدان

حمدان: ههههههههههه ايه حميدان على قولتك

ام ضاحي: الله يغربلك قول امين وين اخوي

حمدان: طالع انتي اخبارك ؟؟ياعمه

ام ضاحي: والله زينه طيب امي عندكم ولا طلعت

حمدان: اي جدتي عندنا .. انتظري شوي اناديها..

شهد تدخل على امها وتخصر : منو تكلمين ياحلوه؟؟

ام ضاحي: بقول لاهلي ان وافقنا على خطيب منيره اختك

شهد تفتح عيونها: بالله

ام ضاحي: ايه وشفيك ..

شهد طلعت بدون ماتكلم وهي تركض الى غرفتها ... وتدخل وتشوف سوسن تستشور شعرها.. ومنيره تتفرج
على المجله..

شهد: بنات امي تكلم الرياض

منيره تسكرالمجله : كلمت بيت خالي خالد

شهد: ايه جدتي عندهم اكيد بتكلمهم

سوسن: اكيد تخبرهم ان وافقنا على الرجال

منيره بعصبيه: وليه ان شاء الله .. باقي التحاليل يمكن ماتضبط هي بس تروح تقول فلانه انخطبت وبس
وش هالخبال اف

شهد و سوسن يناظرون بعض مستغربين من العصبيه ..

منيره ترمي المجله وتقوم تدخل الحمام ... سوسن تاشر لشهد انه منيره مجنونه ...

شهد بهمس: مسكينه خايفين ينظرون يوسف ولا ايش

*

*
من الطرف الثاني في الرياض ..

الجده تسكر التلفون وتلمح ولدها خالد: خالد

خالد: هلا يمه امري

الجده: منيره بنت اختك انخطبت

حمدان بصدمه: شنو

الجده: ولعنه فقعت طبلت اذني ..

خالد: ومن اي عايله

الجده: من جماعتنا بس نعرفهم من بعيد

حمدان: يبه موالبنت لولد عمها واذا ماعندهم ولد عم ولد الخال

الجده: اقول بلا هرج فاضي اخلص يقولون اسبوع الجاي ان اضبطت التحاليل بيملكون

حمدان وقف: انا مابيها تملك

خالد : وانت وش تبي؟؟

حمدان: ابيها يايبه

خالد: البنت صار لها سنين منطقه هناك عند اهلها وراك ماخذتها هاه ولا الحين حلت لمى اخذوها الناس

حمدان: كنت كذيك الفتره لسى ماشتغلت الحين اشتغلت وابيها

الجده: انت تبي تسوي مشاكل ..الناس من جماعتنا نعرفهم

حمدان يطنش جدته ويناظر ابوه: يبه الله يخليك ابيها

خالد يناظر فيه : انتظر

حمدان بعصبيه: وش انتظر وش يبه لاتهبل فيني

خالد يجلس وهوكاتم الضحكه: يمكن التحاليل ماتظبط ساعتها نخطب

حمدان: ويمكن تظبط انا وش استفيد

خالد: اخذ اختها سوسن ..سوسن بعد حلوه

الجده تبغى تقهر حمدان: لا منيره احلى وحده فيهم اعرفهم بنات بنتي

حمدان:شنو تبون تقهروني انتم

الجده +وخالد: ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه

حمدان يوقف: اذا ماخذت منيره مابي احد غيرها (ويطلع )

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الشرقيه...

في اليل.. الساعه تسع

رهف تدخل الصاله: ماما وين امي؟؟

احمد يناظر فيها: طالعه

رهف تلف بتطلع: طيب

احمد يرفع صوته: رهف

رهف توقف وتناظر فيه: نعم

احمد: وشفيك وين طوالت لسانك الي قبل وشفيك ليه صايره هاديه حتى كلمة احمدي ماصرتي تقولين

رهف تبتسم: والله يا احمدي طفشانه شوي

احمد ياشرتجلس جنبه: امري تبين نطلع

رهف: ياليت بس امي بترجع مابتشوف احد خلها الجمعه لان الخميس في عمامي

احمد: امم الجمعه مواعد ربعي

رهف: احمدي ممكن اشتري هديه لخويتي في عيد ميلادها



احمد: اي خويه؟؟

رهف: هيفاء لاجات بتكون عيد ميلادها

احمد: اوكيك.. ماتبين نطلع الحين.. ومنها نشتري وعلى حسابها

رهف توقف: اكيد بس اعطيني 10 دقايق اعطي خبر العله وانزل عباتي

احمد: عيب اختك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يوم جديد

الساعه 10الصباح... يرن التلفون البيت

ام ضاحي : الله يستر من الي داق هالوقت

بوضاحي: يمكن اهلك يباركون لك

ام ضاحي ترفع السماعه: الو

: الو هلا يا ام ضاحي

ام ضاحي بفرحه: هلا بزوجة اخوي هلا ام حمدان

ام حمدان: وش الاخبار؟؟

ام ضاحي: والله بخير

ام حمدان تبعد شوي السماعه: ولد بكلمها الحين خلاص فك عني حمدان وبعدين..

ام ضاحي: وشفيه ولد اخوي صاير مطيور

ام حمدان: يبغى يخطب

ام ضاحي: وهذي الساعه المباركه وعقبال ضاحي وسوسن يارب

ام حمدان: عاد ماسالتي منو وده فيها

ام ضاحي: مين؟؟

ام حمدان: بنتك منيره

ام ضاحي تشهق: منيره بس منيره مخطوبه

ام حمدان: يوه يا اختي بتفضلين الغريب على القريب وانتم مواول ناس ترفض
لاتكسرين بخاطر ولدي

ام ضاحي: والله مدري وش اقول لك ولد اخوي ماينعاف بس لازم اكلم البنت وقبل ابوها

ام حمدان: خذو الراحه .. حمدان يسحب التلفون .. عمه تكفين لاتوافقون عليه انا ابيها

ام ضاحي تمثل العصبيه: اقول انطم وسكر فمك البنت حلت بعينك لمى انخطبت يارب الكل يوافق الا هي عشان تتادب

حمدان: عمه عن النذاله .. انا بصير زوج بنتك

ام ضاحي :شوف الولد ..طيب انا ماراح اوافق عناد فيك ..ويلا انقلع عن وجهي عطلتني عن رجلي
وتسكر التلفون في وجهه

بوضاحي: حمدان يبغى يخطب منيره

ام ضاحي: ايه... وشرايك؟؟

بوضاحي: الناس الي اخطبوها

ام ضاحي: ماحصل نصيب

بوضاحي: الناس عندك لعبه انتي وزوجة اخوك

ام ضاحي: لاهم اخسروا ولا حنا خسرنا ..لاهم جابوا شي ولا حنا عطيناهم شي.. الموضوع كلام الى الان

بوضاحي: انتي قولي لناس مانبيهم.. انا مالي وجه

ام ضاحي : اليوم العصر بس قبلها بشوف راي بنتي منيره

بوضاحي: زين اجل

ضاحي يدخل الصاله: السلام عليكم

بوضاحي+ ضاحي: وعليكم السلام

ضاحي: وين الفطور؟؟

امه: فطرنا وخلصنا تبي كان جلست بدري

ضاحي: الساعه الحين 10 الحين وقت الفطور

ابوه : ومتى الغدا ثلاث العصر.. متى دوامك

ضاحي: دوامي من الظهر الين اليل ..(يناظر امه)يعني شلون ابي فطور ..

امه: صبر عمرك بشي لين الغدا

ضاحي : وين خواتي؟؟

امه: نايمين ..على طاريهم منيره انخطبت

ضاحي: اعرف يمه يوسف

ابوه: لاغير هالمره الي خاطب ولد خالك حمدان

ضاحي: الحمار ماقال انه بيخطب اختي

امه :ههههههههه ماعلينا وشرايك اخذلك مها اخته

ضاحي: وشحركات عيال الابتدائي يمه اخذ قلمك واعطيك قلمي واعطيك من بطاطسي واعطيني
من بطاطسك.. حلوه اخذ اختي لازم اخذ اخته اجل على كذا كل واحد ماخذ اربع على زوجته

امه تظربه على كتفه: انا قلت وشرايك ماقلت لازم ميته عليك بنت اخوي

ضاحي: ولا انا متقطع

ابوه: انا بروح اريح شوي لاجلست منيره لاتكلمينها الا اذا انا موجود

ام ضاحي تهز راسها : طيب .. (تناظر في ضاحي وتبتسم )

ضاحي: حرمه اعقلي زواج مابي

ام ضاحي تظرب رجله: حرمه في عينك انا امك

ضاحي يمد يده: هلا يمه كيفك اخبارك يلا مع السلامه ...ويطلع..

ام ضاحي: هالولد مدري متى بيترك هالخبال
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الفصل ..

الكل منتبه الا هم .. شهد تحط راسها على الطاوله وتلف راسها على جهة رهف وتسوي نفسها رهف ...

شهد: وشفيك خلاص عاد انسيه؟؟

رهف: انا زعلانه على حالي احس اني غبيه وحيل غبيه

شهد: هذا الي يقولك غلطة الشاطر بالف

رهف : اي والله آآآآآخ اجل انا واحد زي كذا يلعب على عقلي مدري وين رحت

شهد: اتركنا من هالخايس ..توقعين حمدان لا وصل له خبر وش بيسوي

رهف: والله على الراسله الي رساله لاختك ذيك المره عادي عنده الوضع

شهد اسكت:.................

رهف تظرب يد شهد: ليه تسالين حمدان تحبينه؟؟

شهد تبتسم: ما احبه بس احب شكله يجنن

رهف تسكر عيونها وكانها تذكر شكله: يذبح

شهد: حيل احسه من مستوى جمال زوج هيفاء

رهف عقد حواجبها : لا وين ذاك غير .. هبيه ملك هذا

شهد تكتم ضحكه وتناظر ورى رهف..

رهف حست فيها ابتسمت ورفعت راسها ..شافت المدرسه ابتسمت اكثر ..وهي كاتمه الضحكه

الاستاذه: شايفينا نسولف عشان حاطين روسكم على طاوله

رهف+شهد يهزون روسهم ب لا ..

الاستاذه: ابي افهم انتم ماخذين سنه ثالثه لعب كذا ليه ؟؟

شهد تناظرفيها: منو قال حنا بس كثرت المعلومات في راسنا خفنا تطيح حطينا روسنا على الطاوله

رهف تحط راسها على الطاوله وهي تضحك ...

الاستاذه: قومي من مكانك وروحي جنب لطيفه

شهد : لا مابي ابي ابي رهف بسكت والله بسكت والله

الاستاذه: وان سمعت صوت

شهد: بقوم من نفسي

الاستاذه تبعد عنهم وتكمل شرح....

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الجناح خلود ..

اميره: ههههههههههههه بعد صوره كذا

خلود تضمها من ورها : يلا ابتسمي

اميره: خلاص ههههههه فديتك خلودي حلوه مفاجاتي جيتك بلا موعد

خلود تبوسها: ايه حيل حلوه من الصباح الين العصر وانتي عندي كل مره سوي كذا(ينطق الباب يبعدون عن بعض) اف

اميره بعد ماطلعت خلود .. اخذت الجوال واخذت منه كم رقم ...

خلود تدخل وكنها مرتبكه : اميره ماراح تروحين بيتكم

اميره : اف وش هالطرده

خلود: عهود هنا

اميره " وهذا المطلوب" : بالله تطرديني عشان عهود

خلود: لا بس انتي تضايقين منها

اميره تتخصر: وهي وشتسوي هنا

خلود: تذاكر للجين

اميره تاخذ الكيمرا الي فيها الصوره: ابي اشوفها.. وتلبس عبايتها وتر كها مفتوها بدون ماتسكرها

خلود: طيب

اميره وخلود يطلعون يرحون لعند لجين وعهود..

عهود اول ماشافت اميره بفستانها الشفاف عقدت حواجبها:.............

اميره بغرور: هاي

عهود: هايات

اميره: كم تدرسين .. ابي ادرس ولد اختي واختي الصغيره

عهود انحرجت وخلود حست فيها ..

خلود: اميره وشفيك انهبلتي

اميره: انا ماقلت شي بس قلت كم تدرس ماتبي فلوس هم دايم الي يشتغلون هالشغله بيغون فلوس

خلود بحده: اميره لسانك

لجين: والله هي انسانه ذربه تعرف متى تجي وتعطي احد خبر.. موزيك جايه موقايله لحد همجيه

اميره: انتي اسكتي بزره زيك ماتكلم

خلود: اميره انقلعي بيتكم

عهود: لا انا الي بروح

لجين تمسك فيها: والله ماتروحين الي تطلع من جناحي

اميره: ياعيني ليه تبين تظبطين الجو حق دودي وعهود

عهود تحاول تفكر يدها من لجين..

خلود بين اسنانها: اطلعي ياميره دام النفس عليك طيبه اطلعي

اميره: طيب انا بطلع بس هذا وجهي ان شفتوا بعض مره ثانيه..

خلود تدفها لبرى : اقول اطلعي بس ولا يكثر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

صحت من النوم .. وطلعت من الغرفة النوم .. ونزلت تحت..

شهد: وين امي ومنيره وضاحي..

سوسن بتسامه: في خبر بمليون ريال

شهد: وش؟؟

سوسن: حمدان على قولتك فتى البراري خطب

شهد بصدمه: امانه مين؟؟

سوسن: منيره

شهد كشرت: بالله ومن قالك

سوسن: امي .. واخيرا اختنا بتعرس عقبالك شهود

شهد: قطع اسم الله عليّ ماعلينا وشراي اختك

سوسن: اكيد بتوافق حمدان ينعاب

شهد " مالت عليك وعليه وعليها" :.............

سوسن: وشفيك ساكته وتخزين فيني

شهد: انقلعي .. وطلعت من الصاله ..." ياربي ابي اعرف وش يصير مالي الا النافذه "
وراحت عند نافذت ابوها .. وفتحت النافذه بشوش عشان تسمع ..

منيره: والحين هو ماحلت يخطبني الا لمى خطبني ولد الناس

ابوضاحي: انا معك والراي رايك وانا ماراح اجبرك على شي غصب

ام ضاحي بعصبيه: لا بتجبرها شنو تفضل الغريب على ولد اخوي اسمعي ولد اخوي بتاخذينه يعني بتاخذينه

منيره: طيب يوسف جا قبل حميدان

ام ضاحي ترفع صوتها والى الان معصبه: انتي ماتستحين تقولين اساميهم قدامي انا وابوك

منيره: وانا قلت شي غلط اسامي الي اخطبوني

ابوضاحي: ياحرمه ليه هالصراخ احترميني شوي

ام ضاحي: والله بنتك قاهرتني بتسوي مشاكل

منيره: الشي الغصب موزين

ام ضاحي : والزين انك تعصيني وتسوين مشاكل بيني وبين اخوي

منيره: انا مابيه ما ابيه .. وتطلع من الغرفه ..

ام ضاحي بصراخ: غير ولد خالك مافيه فاهمه

شهد شافت منيره طلعت راحت لها فوق .. منيره لمى شافت شهد دخلت الحمام مالها خلق نقاش

شهد تمسك منيره وطلعها من الحمام : مالها داعي تبكين في وسط الحمام

منيره: وانتي وشتبين تبين تشمتين

شهد كسرت خاطرها: يابعد قلبي.. انا اختك يمكن غرت انك بتاخذين مزيون بس تراني ماحبه ابي زيه
بس .. انتي موتحبينه ليه ترفضينه

منيره وهي تبكي: انا ولعبه وقت مايبيني ياخذني وقت مايبيني يتركني

شهد: انتي متاكده من شعورك جد ماتبينه جد

منيره: ايه مابيه

شهد: الحين انزل واكلم امي .. وتركتها وقبل ماتطلع ..

وقفها صوتها :شهد

شهد تلف : امري

منيره: لاخلاص ابيه

شهد: يوم انك تحبينه هالقلق ليه

منيره: قاهرني

شهد تضمها: الله يوفقك ..ويرزقني بمزيون

ام ضاحي تدخل والكل يتروعه ..

شهد :بسم الله الرحمن الرحيم وشفيهم جيش المغول هاجم

ام ضاحي: ياقليلة الادب انا امك

شهد: وشتبين

ام ضاحي: انا بنزل الحين وبكلم الناس وبقول ماحصل نصيب بكره الصباح بالكثير الظهر
تقولين لي موافقه فاهمه على حمدان

شهد انقهرت من جبروت امها: انتي بكيفك بكيفك ..الزواج بالغصب هو

ام ضاحي: لاتخليني اركب راسي واعرسك على ولد عمه سيف

شهد تتخصر: نعم نعم بلا سيف بلا خنجر بلا رماح انا مومنيره والله اقلب الدنيا فوق راسك وراسه

منيره تظرب شهد عشان تسكت..بس شهد تكمل ولا همها احد.. انا غير ورجاء بعدي عني ماناقص غير
بوضروس سيفوه .. وتطلع من الغرفه وهي معصبه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

 
قديم   #53

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..

..*&*..(البارت والعش الثالث رين )..*&*..




في الدوام .. كل شوي يناظر الساعه ..ويتأف ويرجع يكمل شغله ..

نواف : بس عيونك بطيح..بقى واجد على نهاية الدوام في فترة البريك رح شفها

ماجد : كمل شغلك وانت ساكت انا بس اشوف الوقت..لاغير

نواف: شلون العلاقه معها

ماجد: زينه

نواف: ياشين الي ياكبر وهومسوي بلاوي

ماجد: ويازينك وانت ساك..... ويقطع كلامه صوت جوال نواف

نواف بتعجب: اوه رقم غريب

ماجد: اخليك مع الرقم هالغريب

نواف ياشر له اجلس بس ماجد طنشه واخذ اوراقه وطلع الى مكتبه: الو

: نواف طلال ال.............

نواف بستغراب: ايه منو معي

: انا ولا بلاش مولازم بس حبيت اقولك انتبه لاختك خلود

نواف يرفع حاجبه: منو حظرتك انتي

:انا فاعلة خير ..وانصحك تاخذ اختك لدكتور نفسي لان اختك الفطره غير سليمه

نواف بحده: وشتخربطين انتي وش الفطره غير سليمه ترى اختي اشرف منك فاهمه

:اجل يابوشرف اسال اختك خلود ليه البنات يجون عندها وملابسهم ارواب نوم هههههههههههههههههه

نواف بعصبيه: انتي شكلك حاقده على اختي وانا واحد موفاضي لك (ويسكر التلفون في وجهها ويدق على خلود)
دق مره مرتين ولا ردت قام من مكتبه وراح الى مكتب ماجد ..وفتح الباب بدون مايطق

ماجد بعصبيه : وجع طق الباب روعتني

نواف يطنشه : شوف انا شغل ساعه وراجع

ماجد بستغراب: وين ؟؟

نواف: قلت لك شغل ساعه وراجع يلا سلام

ويطلع من المكتب مطنش كلام ماجد ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

من شريكات والحسابات..الى الجامعه ..في الساحه

خلود بروعه: نواف يدق

سعاد: ردي طيب

خلود: مابي

سعاد: ردي لاتخافين

خلود: واذا طلع مصيبه عليّ اول مره يدق نواف مايدق اذا انا بالجامعه

سعاد بعصبيه: والله والي خلق سبع سما ورفعها ان صار لك شي والله اني ذباحها على يدي الكلبه

خلود: طيب (وتناظر خويات اميره) شوفي الحمير يناظرون

سعاد تلف جهة خويات اميره وترفع صوتها :نعم في شي ..ولا يكون انا وهو تلفزيون تتفرجون عليه

وحده من البويات الي يتمشون في الساحه : سعود تحتاج فزعه

سعاد: عن قريب ايه الحين لا

خلود : انا بمشي بيت لعند عهود بدق على سواق بروح لها

سعاد: ونواف

خلود: بطقاق انا لازم اروح لعندها وافهم اهلها وبعد بروح افضح ذيك عند اهلها وبرجع بيتنا

سعاد: الله يستر

ويرجع يرن جوال خلود

خلود: نواف

سعاد: ردي انت كذا تزيدي شكوكه ردي وخليك طبيعيه

خلود: هلا نواف

نواف بعصبيه: ولعنه وينك هاه وينك ادق ماتردين وينك

خلود: انا في الجامعه عندي ماحظره وجوالي صامت امر

نواف: مايامر عليك عدو انا باخذك الحين من الجامعه

خلود تعقد حواجبها: ليه وشفيك

نواف: ابي اتفاهم معك بموضوع اخلصي واطلعي

خلود: طيب طيب الحين جايتك باي

سعاد بعد ماسكرت خلود من اخوها: وش تبروحين

خلود برجفه تمسح شعرها القصير: ايه برى

سعاد: كم رقم لجين انا موحافظته لو صار لك شي ادق عليها

خلود: 059..................طمنيني لاسويتي اي شي

سعاد تحط الجوال في جيبها: من عيوني (وتضم خلود بقوه ) انتبهي لحالك

خلود: ادعي لي ولا ان الدعوه ماتوصل بس يلا ادعي هههههههههه

سعاد:فاضي تنكت يلا روح

خلود راحت وقلبها يرقع من الخوف ..
*

×

*
برى الجامعه بالسياره نواف يرجع يتصل بالرقم الي دق عليه بس مقفل وانتبه لخلود الي جات له فنزل الجوال
ودخله الى جيبه ..

خلود تتصنع الهدوء : هلا نواف في شي ؟؟

نواف شغل السياره مطنش كلامها :....................

خلود اسكت فتره بعدها تكلمت : نواف وشفيك ؟؟

نواف يوقف السياره قدام كافي : نزلي

خلود: طيب

ونزلوا ودخلوا الكافي ..

نواف بعد ماجلس: تكلمي وش عندك؟

خلود: ماعندي شي

نواف: اليوم جاني اتصال من وحده تتكلم عليك بكلام موزين

خلود عضة على شفايفها:...................... ....

نواف: ليه ساكته ..(يناظر فيها ) خلود ليه استايلك تغير عن قبل

خلود بربكه: كيف يعني كيف؟؟

نواف: قبل ماتدخلين الجامعه الميك اب دايم على وجهك شعرك طويل الحين متغيره جذري

خلود: نواف انت وشتبي بالضبط

نواف يطلع جواله: الرقم بطلع صاحبه منو هذا شي .. الشي الثاني انا قلت قبل لك ان طلع منك شي شين
والله شربي من دمك مايكفيني ..ولا جا ابوي من السفر بقول له الله يرحمها مات في الطريق ..
ثالث شي وهو امر موطلب استايلك يتغير وخوياتك اذا بيجون الله لايهينهم يتسترون ويجون فاهمه

خلود توقف خاف نواف يسمع دقات قلبها من الخوف: نواف من جد ماعندك سالفه وبعدين منو ذي هالبنت

نواف يناظر فيها : يعني ماعندك شي تقولينه لي

خلود تمثل العصبيه ومن داخل قلبها يدق بقوه من الخوف: وش عندي (تقصر صوتها بعد ماحست بالمكان الي هي فيه)
وش عندي وش.. وانا وش يعرفني من تكون ذي

نواف ياشر لها تجلس: من وين جابت رقمي من وين ؟؟

خلود طنشته وقامت تعدل حجابها: من الاستعلامات دق عليهم وعطهم اسمك ويرزون رقمك عادي حتى انا اقدر اجيب رقمك

نواف: طيب ياخلود انا بطنش(يغير نبرة صوته الى نبرة تهديد) بس ان صار اي تطور في هالسالفه والله ماحد بياكل هواء غيرك

خلود وهي تبلع الريق من الخوف: ان....ا ماسويت شي (وتطلع قبله بسرعه)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

في المدرسه ..

رهف : تتوقعين هيفاء شافت سعود

شهد بنرفزه: رهف انطمي قبل لا اعصب وبكتاب الكيمياء على راسك

رهف بضحكه: شهود اسولف

شهد:دخيلك على هالسوالف اسكتي دام سوالفك كذا

رهف: طيب اف

شهد :رهف انسيه يرحم امك انسيه لوفيه خير كان سأل عنك الايميل موجود ماتغير

رهف مدت شفايفها:احبه وحشني موت

شهد: تعالي نروح لعند هيفاء عندهم حصة فراغ وقبل ماتجي مدرسة الرياضيات

رهف:يلا

وطلعوا الى فصل هيفاء..

استاذة الانتظار على فصل هفياء: وين رايحين

شهد:بندخل الفصل

الاستاذه: وين كنتوا فيه

رهف: بالحمام

الاستاذه: مره ثانيه استأذنوا مني فاهمين

رهف وشهد يطنشونها ويدخلون لفصل ويشفون هيفاء تكتب

شهد: ياعيني ع الدفره

رهف : لالا مقدر على الشاطره

هيفاء تطلع اربع دفاتر: شغلوا يدكم ياحلوين شغلوا

رهف تلمح الدبله: احلى لابستها

هيفاء تناظر في يدها: بدري مانتبهتي الا تو

رهف: تصدقين توني ههههههههههه غريبه لابستها

شهد: حتى انا ههههههههههه جد غريب

هيفاء: وانا اعدلي شكلي سألني ليه فصختي الدبله قلت له عن تضيع قال البسيها حتى لو ضاعة اشتري لك وحده

رهف تسحب كرسي وتجلس قدام هيفاء وجنبها شهد: ليه يخاف تنخطبين ولا ايش

هيفاء: لابس نفسيه ...مالت عليه اكرهه

*×* ملاحظه نفسيه يعني واحد عنده مشاكل نفسيه يعني كملوا الروايه بلا اساله<<من كلمك انتي ؟؟..

شهد تسوي روحها داخيه: اويلي عليه ..بالله اخوه مثله حلو

هيفاء: ايه مطلق حلو بس اسمر (تشهق) عز الطلب اسمر

شهد ورهف ياخذون نفس بعدها يضحكون ...

جات بنت تكره هيفاء : هيفاء صحيح تزوجتي

رهف: وشسمك انتي ؟؟

هيفاء تتكلم قبل البنت: جواهر ..ايه تزوجت ليه في شي

جواهر: لا مجرد سؤال (وتناظر رهف وشهد وتكمل بتريقه) وانتم انخطبتوا ولا لسى هههههههه

شهد تظرب الطاوله وتلف عليها: ايه انا مخطوبه والي وراي بعد مخطوبه بنات حلوين لازم ينخطبون

رهف :ايه حلوين لازم ينخطبون والناس الشينه (تشد على كلمة شينه) تجلس عانس

جواهر: هو موعلى جمال ..اصلا الرجال انعمت صارت تشوف الشين زين والزين شين

شهد: مسكينه تسب الي بياخذها هههههههههههههههههههههه

رهف وهيفاء:ههههههههههههههههههههههه هه هههههههههههههههههههه هههههه

جواهر انقرت ومشت عنهم معصبه ..

شهد:ولعت تستاهل

هيفاء: دوم تستقعد لي احيانا ارد واحيانا اطنش

رهف: ماعليك انا اوريك فيها وربي لا استقعد لها استقعاد محترم

هيفاء: امه المساعدة المديره

شهد: ان شاء الله تكون امه المديره تكف شر بنتها عنها

رهف تظرب كتف شهد : عزوز روق

شهد تخشن صوتها: عبوسوه وخر عني لاصفقك بدالها

الكل:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ههههههههههههههههه

هيفاء: الله لايحرمني منكم خلاص شهد لمطلق ورهف لاخوي فواز عشان مانفترق

شهد: لا نبي ماجد

رهف: كم اقول لكم شي مستهلك مابي

هيفاء تحط راسها على يدها: ايه يصير مظطربه الحاله معه هههههههههههههههههههه

شهد تاشر عليها:مصخره ههههههههههههههههههههههههه

رهف ترمي على هيفاء القلم وتضرب شهد على راسها وتمد شفايفها زعلانه..وشهد وهيفاء ميتين ضحك..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الساعه 11ونص الظهر..
صحت من النوم والم الدنيا فيها راحت بتفتح الباب لقته مسكر حركته مره مرتين مافيه فايده مقفول..ظربة بقوه بعدها صرخة
من الالم .. طاحت الارض تبكي وقالت بصوت مبحوح :الله لايوفقك يالي ظالمني .. يارب والله اني مظلومه انت تعرف اني ماكلمت
احد ..

حست ان الباب بينفتح قامت من الارض ..وتناظر الباب الي انفتح ودخل اخوها الكبيرمهند ..

مهند: ماراح تقولين من معاذ

عهود بصدمه: منو معاذ

مهند: يرمي الكيس فيها عطور رجاليه ودب

عهود: والله ماشريت شي والله ماعرف احد والله

مهند: لك اسبوع ماقلتي منو معاذ ولا ملكتك على عبدالملك ولد خالتي

عهود بصراخ: لا مابيه الله يخليك مابيه والله ماكلمت احد والله (ترمي نفسها على رجل مهند )وابوس رجولك لاتسويها
يمكن وحده تكرهني صورتني وسوت كذا الجامعه فيها كثير بنات عندها جوال فيه كميرا

مهند: ومنو الخبل الي بيعطيها صورله منو رد منو

عهود: مدري والله مدري مهند انت توصلني كل مكان اروحه واغلب الاماكن تروحه معي امي

مهند يضرب على راسه: موهذا الي بينفجر راسي عهود لو تعرفينه بزوجك اياه بس قولي واذا ماتبينه
ماراح ازوجك بس منو

عهود وهي تمسح دموعها: والله والله ماعرفه ماعرفه ياخي ماعرفه

امه تدخل: وانت عاد بتصدقها نزلت لك دمعتين وبنات الجامعه ماعندهم شغله الا هي كذابه والنصابه
ولد اختي بتاخذينه غصب عنك ياصايعه.. مهند يلا تعال بقفل الباب

عهود: ابي اروح الحمام طيب

امه : طيب طسي

عهود مشت الى الحمام ودموعها على خدودها تسيل ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

في المستشفى ..

دخل المستشفى والكل يرحب فيه ويسلم عليه الكل فاقده الا هو يحس بفقد واحد يعزه عليه كثير راجع له
وهومشتاق له ..طق الباب مره وجاه صوت :تفضل ..

اياد بكل اناقته واحلى ابتسامه على وجهه: ادخل دكتور علي

علي ناظر فيه وهومندش: اياد

اياد الى الان واقف عند الباب: اكيد اشتقت لي اكيد

علي ينقال زعلان : مابي اكلمك ولوسمحت روح كمل اجازتك له راجع

اياد يدخل ويسكر الباب: والله ودي بس قلت مالها داعي فاقطعتها ..

علي:وليه ماترد على تلفوناتي ..واذا رديت كلمتين من طرف خشمك وتقفل

اياد اختفت ابتسامته: اسف بس انت عارف الظروف .. علي ممكن اليوم اعزمك على الغدا

علي: بس قبلها توعدني انك ماتغير ترجع اياد

اياد يتنهد ويجلس: اوعدني انك انت ماتغير بعد الي ماتسمعه عليّ

علي عقد حاجبه: ليه وش صاير

اياد يوقف: ولا شي انا بروح البيت وعلى الساعه اربع بجي لك

علي: ليه جاي اجل ؟؟

اياد: جاي اشوف الغبي ولد عمي

علي: وشصار عليه ؟؟

اياد: خويه مامنه امل في الغيبوبه الى الان

علي: الله يشفي كل مريض

اياد: امين .. يلا سلام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

دخلت هيفاء القصر وهي فرحانه .. وسالت الشغاله وين ام ماجد وراح لها بالمطبخ ..

هيفاء على باب المطبخ: الحلو جالس وش يسوي

ام ماجد بتسامه: اشرف على الطبخ ياحلوك وانتي لابسه المريول

هيفاءحمرت خدودها: جعلني فداك بس

ام ماجد : انتي مدرسه اهليه ؟؟

هيفاء: لا حكوميه

ام ماجد: الساعه 12 ونص غريبه طالعه بدري

هيفاء: ايام نطلع فيها 12 ونص وايام وحده وايام 2 على حسب الحص

ام ماجد: طيب روحي غيري وصلي وتعالي سولفي على راحتك..الحين يوصل السيد حمود مايلقى غدا يذبحنا

هيفاء قربة منها وباستها: مدري ليه حبيتك معني ماجلس معك واجد بس انا اموت فيك احسك امي

ام ماجد بتسامه: ياروح امك انتي اجل ليه تسميني عمتي قولي امي

هيفاء بفرحه: جد ودي بس خفت ماتحبين

ام ماجد تضرب يدها:وش ماحب انتي غلاك من غلا ماجد

هيفاء" والله محد محلي الزواج غيرك انتي وجدته": فديتك يلا 10 دقايق وانا عندك

راح وصعدت فوق الغرفه .. تروشت وصلت وانتبهت لجواله ينور لان كان على الصامت قرب منه وشافت رساله
فتحتها لقتها من ماجد..

||لا وصلتي ارسلي رساله او دقي انتظرك ياويلك ان ما سويتي الي قلتلك عليه ||

ابتسمة هيفاء : ياعمري على الحنون ماني داقه ولاني راسله ويلا انقلع (وتمسح الرساله ) وطلعت من الجناح
بس ماسكرت الباب زين .. ورجعت الى الغرفه تدور شي تحطه على الباب يبرز باب قسمهم مالقت غير
ستكر فراشه ورديه حطتها على الباب ونزلت ..

صادفت حمود اصغر واحد من اخوان ماجد .. ابتسمت له وهورد الابتسامه لها ..


هيفاء: اسمك محمود ولا ايش

حمود وهويرمي الشنطه: وش محمود ؟؟ اسمي حمود ح ميم واو دال يصير حمود

هيفاء:هههههههههههههههههههههههه طيب ليه معصب

حمود يرفع حاجبه ويجلس: ماني معصب بس حران والله لو اني بيضه كان فحت من زمان اف

هيفاء جلست جنبه:انت تدرس بمدارس الجامعه البترول؟؟؟

حمود يناظر فيها: ايه ليه مندهشه؟؟

هيفاء " حنا حكوميه ويخبر علينا ": لا ..مومندهشه بس صعبه شوي صح

حمود بغرور: لا موصعبه على الكسلانين صعبه

هيفاء" تربيت ماجد" :طيب وانت شاطر ؟؟

حمود: اكيد ..

هيفاء: شنو ترتيبك السنه الماضيه؟؟

حمود: الرابع انا المفروض الثاني او الاول بس تعب العام فكذا اخذت الرابع.. وانتي؟؟

هيفاء" من الخمس الوسطى ": انا نسبتي 94 موشطوره زيك انا ثنوي..

حمود: اها ..طيب انا بروح اتروش وقولي لامي ان مطلق بيتغى برى

هيفاء: تعال تعال انتم ماتطلعوا متاخر وش جابك بدري

حمود بملل: استأذنت وتوني جاي من المستشفى عندي موعد اسنان

هيفاء حست ان طفش من جاء وهو على راسه: طيب روح (وقامت الى المطبخ وتناظر في القصر الكبير)" جد ناس راقيه
بيتهم قصر واخلاقهم عاليه ومحترمه اجل وين كلام ان الناس الاغنياء فلوسهم حرام وشربهم خمر ومدري
ايش ..صدق الناس مالهم الا الظاهر والحكم السريع ..سحبان الله من يصدق ان انا ادخل هالبيت واعيش
فيه ..ولا حتى يكون لي مكان ..الله يدوم عليهم من نعمه ولايزولها.."
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &
في العصر ..

دخل نواف القصر ومعه شنطه : السلام

امه: وعليكم السلام اجهز لك الغدا

نواف : ايه وخليهم يجبونه المكتب عندي شغل لفوق راسي ..وين البنات؟؟

امه: ايمان في بيتهم والباقي نايمين ... ابوك دق عليك

نواف: ايه دق يلا هانت اسبوع راجع ..يلا يمه انا بالمكتب

*

×

*

رفعت الحاف وهي تتأف راسها بينفكر من كثر التفكير قامت من فراشها تحوس "اميره سوت اشياء
موزينه الى الان وانا مارديت لها الا سكوت ..انا لازم اروح عند عهود" ناظرت الساعه لقتها 4 اخذت
عبايتها وجوالها وراحت الى جناح لجين .. وفتحت الباب : ولعنه تلعك يالجين على هالبرد (وتولع النور)

لجين بصرخه: طف النور نواف وجع

خلود :توجعك ماني نواف انا خوخه اخلصي قومي ابيك

لجين تغطي راسها بالمخده: طفي النور الي فوق راسي عميتي عيوني

خلود اطفي النور:يلا طفيت الي فوق راسك يلا قومي ابيك

لجين تقوم: اف نعم نعم وشتبين يالله ابي انام ابي ارتاح طفشتيني تراك

خلود بحده: قومي معي قبل ماقوم قيامتك فوق راسك قومي

لجين: وشفيه بعد وش صاير

خلود: انا قلبي مومرتاح خليني اروح وافهم السالفه من عهود اميره داقه على اخوي تشكه فيني

لجين: حسبي الله ونعم الوكيل قالتها امي هالبنت ماوراها الا المصايب جل المصايب تتحذف عليها
من كل جهه الله ياخذها

خلود من قلب :امين ..

لجين تقوم من فراشها: ثواني وانا لابسه العبايه

خلود: انا انتظرك بالسياره ..اذا سالت امي وقالتك وين رايحين قولي رايحين المغربي نشتري نظارات

لجين تغير ملابسها قدام اختها: طيب

خلود: ياحماره انتظري لمى اطلع

لجين: اوه نسيت عندي ولد هههههه يلا انقلعي مدري انقلع

خلود تبتسم: طيب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

في السوق ..

شهد :تعبت وانا امشي خلونا نرجع

منيره: مابعد اخلص اغراض فستان الملكه ومابقى شي على الملكه

شهد: عليك انتي وفتى البراري اوقات غبيه في احد يسوي ملكته في دراسه غبيه انتي ومعه

ضاحي: شهد شايفه المكان يناسب النقاش حماره انتي ولا غبيه شي على هالصراخ

شهد :رجعني البيت رجعني والحين

ضاحي :اقول انطمي بس قالت ايش رجعني

شهد زعلت ولفت وجهه للجه الثانيه: ..................

ضاحي يناظر فيها:زعلتي ولا بالطقاق عبالك براضيك مالت يلا اي محل بتدخلونه الحين

شهد: ضاحي بوقف مكاني ماراح اتحرك

ضاحي: مومشكله خلك (يناظر فيه امه خواته) يلا مشنا

امهم: اخر محل وبنرجع اخلصي امشي قدامنا فشلتينا الله يفشل العدو

ضاحي :لالا خليها يلا نمشي

سوسن: عطها مفتاح السياره تجلس فيها

ضاحي يرمي المفتاح على شهد .. شهد اخذته ومشت عنهم وهي تسب وتلعن في اخوها .. وهي تمشي
شافت سياره سودا فيها رجال في العشرين منزل السيت ولابس نظاره و يشرب عصير .. راحت طقت عليه
النافذه ..الرجال تروع ونزل النافذه وقصر صوت المسجل كان حاط اليسا بتمون ..

شهد تتريق: وش عندي الرايق حاط اليسا

الرجال: وشتبين انتي

شهد تاشر:العصير

الرجال لف وجهه: بروحين عن وجهي لا بنعالي على ظهري

شهد تتخصر: بالله

الرجال: وشتبين

شهد: العصير

الرجال شال العصير ورماه بالارض: مافيه عصير يلا وشتبين

شهد بعبط: السياره

الرجال: بابا انتي مضيعه اهلك وجايه تسلين عمرك عليّ ولا ايش السالفه

شهد: موشغلك الحين ليه ترمي العصير وانا ابيه

الرجال يعطيها خمسه: روحي اشتري لك

شهد: مافيني حيل

الرجال: اجل اقلبي وجهك الناس قامت تناظر فينا ويسكر النافذه

شهد شالت علبة العصر ولاحته على سياره الرجال:وزقوم تشرب وماتعطيني

وتروح عنه بسرعه لسيارة اخوها..وهي ميته ضحك .. ودقت على رهف ..

رهف ترد وكل صوتها نوم: هلا شهد

شهد: ههههههههههههههههههههههههه رهف ههههههههههههه

رهف ابتسمت على ضحكتها:هلا وشفيك ؟؟

شهد: شفت لك واحد ونشب له نشبه كرهته في البنات واخر شي كبيت على سيارته عصير ولع

رهف: شين اكيد

شهد: ايه لو مزيون جلست في مكاني متنحه

رهف: الله يخلف ..وكم عمره

شهد: صغير يعني مايتعدا 22 سنه

رهف: فرحانه على خبالك

شهد: عقبالك ههههههههههههههههههههههههه

رهف: هبله يلا قفلي بنام انا ولا جلست كلمتك

شهد :حتى انا بقفل لان اهلي جاو ..

ضاحي وهويسكر الباب: تعبانه وتكلم ماشاء الله

شهد: مومشغلك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

وقف سياره في مواقف السيارت ونزل من سيارته الى القصر وهو تعبان متنرفز .. دخل حصل امه واخوانه ماعدا زوجته

ماجد: السلام

الكل:وعليكم السلام

امه: ماجد وشفيك طولت

ماجد: رحت مع نواف في حاجه موفاهمه فهمته وصليت بالمسجد وجيت امري في شي

امه: لا بس جوعت البنت هذي صخت لك الغدا وسوت لك شاورما الي تحبها

ماجد: وينها فيه

امه :بالمطبخ الحقني نفاجأها

دخلوا بالمطبخ ..كانت هيفاء تحط الاكل في الصحون والشغاله توديعم لغرفة الطعام..ابتسمت لمى شافت
ام ماجد داخله عليه بس بسرعه ماخفت هالابتسامه لمى شافت نظرات ماجد الي ماتوعد بخير" جاك الموت ياتارك الصلاه"

ام ماجد: خلصتي ..

هيفاء: ايه خلصت (تعطي مريلة الطبخ الشغاله ) يلا نتغدا جوعانه حدي

ماجديناظر فيها بحده: تسلم هالايادي ..زوجه مرضيه الله يرضى عليه

ام ماجد على نياتها:اي والله الله يرزق باقي اخوانك بوحده زيها

هيفاء بضحكه: الله يعين زوجة حمود على حمودههههههههههههههه

ام ماجد: امها مدعيه عليه ..اذا انا واطلب من ربي الصبر شلون هي المسكينه

هيفاء بمزح: طالع على اخوه الكبير

ماجد: لا وانتي صادقه طالعه على زوجة اخوه الكبير

ام ماجد+هيفاء: ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

ماجد: انا في غرفة الطعام .. وراح عنهم

ام ماجد: تبينه يضحك مايضحك بيذبح عمره ابتسم

هيفاء بهبال: الحمدلله .. ابتسم الحمدلله

ام ماجد:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ..روحي له لايخلص الاكل

راحت له هيفاء وقفل غرفة الطعام عشان مايدخل احد بالغلط وافصخت عبايتها ..

ماجد كان يناظر فيها طول الوقت ولمى شافها جلست على الكرسي : ممكن افهم ليه مادقيتي او رسلتي
انك وصلتي ..

هيفاء طنشته وجلست تاكل:.......................

ماجد يناظرفيها: اكلمك مدام هيفاء

هيفاء تناظرفيه: نعم

ماجد: ليه ماعطيتني خبر انك وصلتي

هيفاء بكذب: ماجاني شي

ماجد: اها ..مره ثانيه الله يخليك اذا ماجاك شي دقي وقوليلي طيب

هيفاء: طيب ممكن اكل

ماجد: سوي لي شاورما بعدين اكلي

هيفاء: اف طيب

ماجد يضربها على يدها بخفيف: يقولون ان شاء الله مواف طيب

هيفاء طنشته وجلست تسوي له شاورما" والله لو امك ماقالت لي ماكان سويتها لك ..مالت عليك "

ماجد وهو يشرب ماي: اول مره تشوفيني على هالمناظر

هيفاء بتريقه: شوي زوجي جميل ماقدر ابعد عيوني عنك حدك وسيم يارب يطلع ولدي على جمالك

ماجديحط الكاس على الطاوله ويتكلم على نفس نبرة صوتها: يابعدقلبي كذا هذا شكلي مسويه فيك(يعدل صوته)
كلي وانتي ساكته ولايكثر مابقى الاهي مبزر ويتريقون

هيفاء بصوت واطي: ما البزر الا انت

ماجد: قلتي شي

هيفاء: قلت طيب ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

نفس فخامة الطاوله الي جالسين عليها هيفاء وماجد بس اصغر وانوار هاديه ..في المطعم اياد وعلي جالسين

علي: والله من زمان عن طلعاتي معك يبغالها نتجمع ونروح رحله

اياد: ان شاء الله ..علي في موضوع ابي اتكلم معك بس ابيك تكون هادي

علي: امر ..وشفيك

اياد يتنهد : والله موعارف كيف اقول لك بس انا ودي من زمان اتكلم معك بس موعارف كيف؟؟

علي: شدعوه ياياد حنا اخوان قط الكلمه ولا تهتم ترى انا مازعل وانت عارف لايكون محتاج شي بس

اياد " ليتني ماقلت": لالا مومحتاج شي ..الموضوع ومافيه انو والله موعارف وش اقول

علي : اياد وشفيك تكلم

اياد سكت " وش هالموقف كيف اقوله واذا قال كيف شفت؟؟ ياغبائك ياياد الله ياخذك ياسعود "
وفي وسط الهدوء ارتفع صوت نغمة كلاسيكيه من جوال اياد..

اياد: الله يستر هذا المستشفى دقيقه.. الو ... وشو.. وسعود وينه .. خلاص ثواني وانا جايكم

علي: وشو وش صاير

اياد: ابراهيم عطاك عمره وسعود هناك مسوي سالفه بروح اشوف وش صار

علي: بروح وياك
*

×

*

في المستشفى ..

تركي ماسك سعود: اذكر الله ياسعود

سعود بشكل جنوني يصيح ويضرب في شكله : ابراهيم مات وخلاني مات الغالي ياعمي مات

تركي يمسك يده: سعود خلاص اذكر الله

رياض يركض لسعود ويضمه: خلاص ياخوي خلاص

سعود: مات ذبحه ابوه ومات وانا صرت لحالي مات ابراهيم (واغمى عليه في حظن اخوه )

ابو رياض بصرخه: تركي ولدي بيروح

اتجمعوا حوله الرجال واخذا سعود داخل الغرفه .. بعد دقايق جا اياد وعلي وهويركضون

اياد: وش صار كيف مات

ابو رياض :مدري انا ماجيت الاسعود يضرب فيه روحه ويبغى يدخل الغرفه وهم موراضين له

علي: انا بروح اشوف كيف مات الرجال

اياد: وينه الحين؟؟

ابورياض: طاح علينا ..

اياد: الحين بروح له

ابورياض يمسك يد اياد: طمني على سعودولاتعلمون احدوبلغوا اهل ابراهيم ان ولدهم مات
بس عن طيحت سعود لايدري والله امه تجي هنا مع امي

اياد: ان شاء الله

علي يطلع من العنايه: انا لله وانا اليه راجعون..

اياد: كيف مات ؟؟

علي: اصلا هوعايش على الاجهزه خلاص توقف القلب ودع الدنيا حرام الولد توه صغير
يلا الله يرحمه

ابو رياض : الله يرحمه ويصبر الله

تركي يجي لهم : انا لله وانا اليه راجعون..

ابو رياض بلهفه: ولدي صار فيه شي

تركي : انيهار عطينه ابرة مهدء

ابورياض : بلغ رياض انه مايقول لامه

تركي: قلت له

وماصارت ربع ساعه الا والمستشفى مزحوم اهل ابراهيم وعمام سعود ..

سعود يصحى ويحرك راسه بشويش.. رياض انتبه له..

رياض :سعود كيفك ؟؟



سعود يرفع نفسه : وين ابراهيم ؟؟

رياض: الله يرحمه ..

سعود بصرخه: دفنتوا قبل ماودعه ..وحاول يقوم بس شهق لمى حس بالم ابرة المغذي

رياض بصرخه: مجنون وين رايح ..(يمسك سعود) عمي يبه يا اياد

سعود يبعد: وخر انا موجنون ولا بياهل عشان تمسكني هالمسكه ابد عني بروح لابراهيم رياض بعد

تركي يدخل الغرفه مع ممرضين ويمسكون سعود ويعطونه ابراه مهدأه ثانيه وينام سعود من جديد

رياض: عمي مايصير له شي

تركي: لا وانا عمك اصلا اخوه متوقع يصير له كذا لاكل وسهر وصياح اكيد بتنهار النفسيه

رياض يقوم:امي تدق من الصباح حاسه قلبها ان سعود فيه شي..

تركي: الله يكون بالعون قول انه بالعنايه عند ابراهيم وممنوع انه يكلم احد

الفيصل: متى بتدفنونه

خال ابراهيم الكبيرحمدي: بكره الصباح ان شاء الله

الفيصل: والله لو اشوف ابوه اذبح حسبي الله عليه من ابو ذبح الولد

حمدي:القهر انه مسوي فيها رجال متدين ..وينصح الناس بعد والله حتى الارهابي مايذبح ولده بهالطريق

الفيصل: حسبي الله ونعم الوكيل

بونايف: خلونا نروح المسجد ونصلي ونروح بيوتنا نرتاح وبكره الصباح نجي

بورياض: كيف اروح وسعود هنا

الفيصل :بنرجع له ان شاء الله لازم نقول لامه

بورياض: ولو روحوا انتم وانا بصلي بمسجد المستشفى

الفيصل : على رحتك بونايف قول للعيال نمشي مابقى شي وياذن

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

في البيت الاجواء متكهربه ..

خلود : طيب كيف جاتك الرسايل

عهود: مدري يقول واحد اسمه معاذ وصوري مع واحد مره ثوب ومره بدله

خلود: تركيب اكيد هاتي الصور

عهود: عنده موعندي

خلود: طيب وينه اخوك واكلمه لك

عهود: طالع ..خلود ساعديني تكفين ساعديني اسبوع الجاي بيزوجوني عبد الملك وانا مابيه

خلود بصدمه: وشو

لجين تحط يدها على فمها: يوم الخميس من الاحد الى الخميس دبري حالك تذبحين اميره وتقتلينها

خلود: والرسايل عندك

عهود: ايه عندي

خلود :هاتها

عهود افتحت الدرج وعطتها : هذا يقول خطه

لجين: هذا خط وعد

خلود: جد وشدراك

لجين: تذكرين لحظه (تفتح شنطتهاوطلع منها دفتر ارقام) هنا اذكر مره وعد اكتبت لي حاجه اعطي اياها
وتريت على خطها (تفتح الدفتر وتوريهم الخط) مونفسه

عهود: ايه هو

خلود: الحقيره انا اوريك فيها

لجين: نواف يدق

خلود: يلا باي

عهود بفرحه ضمتها: شكرا خلود

خلود تمسك وجهه وتهمس: اسمي خالد موخلود (وتبوس خدها) باي

عهود تبعد عنها: الله معكم

وطلعوا من البيت .. لجين ترد على نواف..

نواف بصراخ: ابسرعه تعالوا وقولي للحماره خلود تقرا على روحها الفاتحه قوف بلاويها طالعه من دون اذن

لجين بخوف وهي تسكر الباب: طيب

خلود: وشيبي بعد

لجين: معصب ليه طلعتوا من دون اذن

خلود: شنو انتي ماقلتي لامي رايحين المغربي

لجين: لا قلت لشغاله

خلود: الزبده انه عطينا احد خبر

وصلوا الى البيت ..الكل كان مولع..

خلود بنفسيه: السلام

لجين من الخوف ماقالت شي :..................

خلود كملت طريقها ..

نواف وهوماسك الظرف: خلود
$$$$$$$$$$$

 
قديم   #54

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


..*&*..(البارت والعش الرابع رين )..*&*..



وصلوا الى القصر .. لجين خايفه من نواف ودقات قلبها قويه ..عكس خلود الي كانت معصبه وفكره
توديها وتجيبها عشان تادب اميره .. فتحت الباب خلود وراها لجين ..

خلود بنفسيه: السلام

لجين من الخوف ماقالت شي :..................

خلود كملت طريقها ..لمى ماسمعت اي رد

نواف وهوماسك الظرف: خلود

خلود لفت عليه وانتبهت على لاب حقها والاي بود : نعم

نواف: وين كنتي فيه

خلود: كنت عند عهود خويتي ..ولجين راحت المغربي (وترفع اكاس المغربي)

نواف رافع حواجبه: وعسى انبسطتي بس

خلود عقدت حواجبها بزياده: نعم نواف وليه ماخذ اغراضي من دون استأذان

نواف يمد يده: هاتي الجوال دام النفس طيبه.. وتعالي معي الى المكتب

خلود تناظر القصر: وين امي مالك داخل

نواف يقرب منها ويمسكها من رقبتها: مابي اطق هاتي الجوال ..ومن بكره بوديك دكتور نفسي

خلود : آآآآه وش تخربط انت انا مالي دخل

نواف يرمها على الكنب: اسألك اليوم اقولك في شي تقولين لا تكذبين عليّ

خلود بصراخ: مالك دخل فيني ولا طلع مراجلك عليّ

نواف يضربها كف ويفصخ العقال ويجلس يضرب فيها : انا اوريك كيف المراجل على اصول يا الشاذه

لجين من الخوف راحت تركض الى امها راحت الى الغرفه ماشافت احد.. طلعت من الغرفه
شافت ساميه طالعه من غرفتها ..متروعه على هالصراخ

ساميه بصوت كله نوم : وش هالصراخ

لجين وهي تبكي: نواف يضرب خلود تحت وين امي

ساميه بعدم استيعاب: امي مع تارا طال... (بعد ماستوعبت فتحت عيونها على الاخر)شنو وتجلس تركض
وتشهق لمى شافت نواف يضرب خلود ..(صرخت) نواف جنيت بعد عنها

وراحت تسحب فيه وهو الى الان يضرب : خليني اربيها..خليني مفشلتنا قليلة الادب

لجين تمسك خلود الى تتاوه من الالم:آآآآآآآآه والله لا اقول لابوي

نواف بعصبيه وصراخ: وقوليله انك شاذه .. (يناظر لساميه المصدومه) اتركيني عليها اتركيني

ساميه :خلاص نواف خلاص...لجين خذي خلود وديها غرفتها

نواف يرجفه من العصبيه ومستمر على صراخه: لا قبل تعطيني جوالها ومفتاح غرفتها..الظاهر ابوي ماعرف يربي بس وراسك تربيتك على يدي

ساميه تحاول تجلسه: طيب نواف

ام نواف تدخل البيت مع تارا وتشهق من منظر خلود شفايفها تنزف دم وجهها احمر : خلود من الي طاقك

نواف: قليلة الادب بنتك يايمه شاذه راعية بنات وفوق كذا ادخن (ياخذ الظرف ويعطه امه) شوفي
شوفي يايمه وش جاني الين مكتبي الحمدلله اني ماصيرت على السكرتير انه يفتح الظروف الي جاتني
ولا كان فضيحتنا على كل لسان ..

ام نواف تاخذ الظرف وتناظر الصور: ماقلت لك هالبنت ماوراها الا المصايب شفتي وش سوت لك
(قربت منها ونزلت الى مستواها لان خلود جالسه على الارض ولجين رافعتها) وش اقول لابوك
هاه وش اقوله بنتك محتاجه دكتور نفسي ..

خلود تحاول تقوم : لاتقولون شي..

ام نواف تمد يدها وتعطي خلود كف طيحها على الارض مره ثانيه: شين وقواية عين .. احمدي ربك ابوك
ماكان موجود كان صار له شي من فعايلك حسبي عليك من بنت مسوده وجيهنا حسبي عليك

تارا تمسك رجل امها: ماما ليه الحنونه تظرب حاله حلود
" تظرب خاله خلود "

ساميه تاخذ تارا وتنادي الشغاله وتعطيها اياه وترجع الى الصاله ..

نواف : لجين شليها من وجهي لا اذبحها ..

قامت خلود مع لجين ..وراحوا عنهم ..

ساميه: ايمان كانت حاسه فيها

ام نواف تناظر الصور وهي عاقده حواجبها: والله ماعرفت اربي (وترمي الصوره على الطاوله)

ساميه: لا يمه انتي عرفتي تربي بس هي صاحبة ناس العبوا عليها

نواف بعصبيه: ماعليك اربيها من جد وجيد

ام نواف تغطي وجهها وتبكي: شقول ل ابوكم شقوله

نواف قام من العصبيه وراح لخلود .. وساميه مسكت امها تهديها..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد صلاة المغرب
في القسم ..

تولع هيفاء انوار غرفة النوم وتكمل مشيها الى السرير لعند ماجد النايم ..

هيفاء تحرك بخفه : ماجد ماجد

ماجد :همم هيفاء اتركيني ابي انام

هيفاء تجلس على الكنب : ماجد قوم جدك الفيصل يبك

ماجد يرفع راسه: شنو

هيفاء تبعد شوي عنه : عمي الفيصل داق يبك

ماجد يقربها منه :قصدك جدك الفيصل ياحلوه

هيفاء: ماعلينا المهم قوم يبغاك

ماجد يبعد شعره عن وجهه: طيب بعدي

هيفاء تقوم : بجهز ملابسك

*

×

*

في الصاله ..

مها : الله يرحمه مسكين سعود

ام ماجد بضيقه: ايه الله يرحمه ويصبر امه..

مها: وسعود كيفه الحين؟؟

ام ماجد: تلاقينه ميت ذاك من الصياح معروف ابراهيم صديقه من يوم صغار

مها تحط يدها على بطنها: الله يحفظ ولدي لي مع انور.. وماجد نايم

ام ماجد: ايه

مها كشرت: من عرس وهومتغير مغيرته .. قبل كنت اقول حنونه وطيوبه بس عمتي ام جهاد قالت لايغرك
المظاهر جد شوفي الناس كلهم عند سعود ومابقى شي على اذان العشاء والاخ نايم

ام ماجد: الحين انتي شايفه البنت طول الوقت معنا توها قايمه له امدها بتغيره .. لاتخافين ماجد تربيت جدك
يغير مايتغير بوطبيع مايترك طبعه

مها تحط رجل على رجل: هاه يمه اشوف اطباعنا موعاجبتك بعد ست الحسن والدلال جات ..

ام ماجد: انا اقوم احسن بروح عند ام رياض الله العالم عن حالها الحين ..

مها: انا بروح عند عمتي ام جهاد

ام ماجد تهز راسها يأست من حركات بنتها ...

*

×

*
نرجع الى القسم ماجد وهيفاء..

ماجد وهويلبس ثوبه: شنو مات ..انا لله وان اليه راجعون .. لا والله زعلت ..وسعود ..خلاص ثواني
وانا جاي ..

هيفاء تمد له شماغه وهي عاقده حواجبها: من الي مات

ماجد: ابراهيم صديق ولد عمي سعود

هيفاء تشهق: مات كيف ياحرام ؟؟

ماجد وهو يسكر ثوبه: هوسالفته ساله وسعود جاه انهيار والله حوسه

هيفاء بعفويه تساعده بسكيرة الثوب: طيب انتبه لحالك لاتسرع ..طمني على سعود والله كسر خاطري

ماجد يناظر فيها وهوساكت "هذي هيفاء ولا منو":.....................

هيفاء حست على عمرها وبعدت عنه: انا بنزل باي

ماجد اخذ جواله ونزل وراها ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد صلاة العشاء ..

شهد على كرسي التسريحه: واو حلو

منيره تلف بالفستان الخطوبه وهي تضحك: وكذا ههههههههههههههه

شهد : لا جد جنان ..وشراح تسوي شعرك

منيره تجلس على السرير: مدري ياشهد بشوف سوسن هي خبيرها بالحركات وينها سوسن

شهد :راحت تنادي امي

منيره: فرحانه لي شهد( تبتسم )

شهدتبادلها الابتسامه: ايه

سوسن من ورى: كلووللوش

شهد تطبل على التسريحه: وقولوا بسم الله على قرد طب قولوا بسم الله

ام ضاحي: الا قمر طل مبروك يالغاليه مبروك (وتضم منيره بقوه)

ناصريدخل: احلى اختي عروس

شهد: لا هذي بروفوه يوم الخميس اكيد عروس ههههههه

مشعل يدخل وهويرقص : وعاشو وصار عندنا عرس

شهد تطبل ..ومشعل يرقص وناصر يدخل معه هبال .. وامهم تصفق وتضحك

شهد توقف : الحمدلله والشكر .. مشفوحين اول ناس تعرس

ضاحي يدخل التعب باين عليه : السلام ..الله على اختي العروسه الحلوه

منيره بخجل: الله يبارك فيك

ضاحي يناظر شهد ويرفع يده وهويناظر فوق : يارب انك ترزقها واحد يستحمل اخبالها ..اللهم مد عمر زوجها
صحيح انه بيجيه الضغط والسكر وانزلاق في معده وهبوط في البنكرياس وانحرفات في الامعاء.. اللهم مد في عمره

الكل ماعد شهد الي تكش عليه:ههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههه

ضاحي :يوم الاربعاء الناس بتجي بس بيسكنون في شقه

شهد: احسن ..بس يخلون مها هنا

ضاحي: هذا الي همك مها

ام ضاحي: يمكن تشوفها وتعجبك

شهد: لا مها لا

ضاحي: منو تبين اخذ رهف

شهد بصرخه:لا ..

ضاحي: يمه ابي رهف

ام ضاحي: وهذي بتظل معك .. تبيها تموت من دفاشتك البنت ناعمه وحلوه

شهد: اصلا مع ضاحي محد بيظل

ضاحي يقرب منها: انتي بتظلين معي ..(يمسح على شعره)اصلا انا ابي وحده زيك حلوه وبيضه وشعرها طويل وحلو

شهد تبعد يده: وخر عني اترك شعري

سوسن: الحمدلله وشكر ماتحب احد يمسكها

ضاحي بهبال: الا انا شهد داعبيني بشعرك (ويحوس بشعرها)

شهد: ضاحي بعد ولعنه (وتبعده عنها وهوميت ضحك)

منيره: شهد بتعزمين خوياتك

شهد: اكيد

منيره: انا بسويها عائليه الحفله

ضاحي: الا خطيبتي رهوفه اعزمها

شهد: والله واثق خطيبتك قم بس قم

ام ضاحي: حاصلك انتي وخويتك ولدي ضاحي رجال مالي ثيابه

ضاحي ينبطح على سرير شهد: اي والله ثيابي دايم مقاسي هههههههههههههه

الكل: ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه ههههههههه

ناصر: متى بتملكون الصباح ولا العصر

منيره تحط اصبعها على فمها: ايه صح يمه شنو رايك متى نملك

سوسن: باليل احسن عشان مايمديه يشوفك الا بكره في اليل

ام ضاحي: كلام اختك عدل الاربعاء باليل الملكه والخميس الحفله

ضاحي يناظر فيها : الله يوفقك يلا انا بروح انام تعبان من جيت من الدوم وانا ما نمت

شهد: ماتبي عشاء شي تاكله قبل لاتنام

ضاحي بتسامه لاخته: مابي زعلت

شهد: ليه زعلت ؟؟

ضاحي : ماتبيني اخذ رهوفه حبيبتي

شهد تاخذ روج من الي على التسريحه وترميها عليه ..وهويضحك ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في المستشفى .. الكل صار متواجد بعد مانتشر الخبر حتى نواف وصل المستشفى ..خلصوا اجراءات ابراهيم
وبكره الصباح بيدفنونه .. في غرفة الي جالس فيها سعود ..

نواف : شد حيلك ياسعود مايصير كذا

سعود: بس اشوفه ما طلبت شي كبير

نواف : انت ماشفته وصار فيك كذا ..كيف لو شفته ..وبعدين لو شفته هل بيرجع مثلا خلاص هوراح
وماينفعه الا الدعاء ادعيله هو الحين محتاج الدعاء الادموع ماتنفع

سعود يبكي : الله ياخذ ابوه هو الي فرقنا انا بس بطلع من هنا بذبحه

نواف : اذكر الله ياسعود وبلاهالكلام الي يضر ماينفع .. خلاص بسك وانت تبكي ريح نفسك شوي

سعود: وين ارتاح وام ابراهيم وخواته مالهم اي احد بعد ابراهيم احس ضايع من دونه

نواف : الله يرحمه والله ماينسى احد .. بس انت ارتاح الحين (يساعده عشان ينام )

بعد ما ساعد سعود انه ينبطح وينام طلع من الغرفه .. واستقبله ابو رياض ..

بورياض: بشر تحسن حالته

نواف: هدى شوي ..هم ماراح يطلعونه

بورياض: خله يخف من الي هوفيه ..

نواف: الله يكون بالعون

ماجد ل اياد: وليه ماقلتولي الناس كلها موجوده الا انا

اياد: عاد مدري بتعزي الحين اهل النبي ..كله اهل ابراهيم صديق سعود

ماجد بنظره حاده: اياد وشفيك استخفيت ..الموت مافي شماته ولاتريق على سعود .. ترى الدنيا دواره
انت ماتدري ابراهيم غالي على سعود ماتدري يمكن ربي يردها في اغلى انسان تعزه ..وساعتها سعود يشمت فيك

اياد: يا الله بدت محاظرات ماجد اقول فكني بس (ويقوم ويجلس مكانه نواف )

نواف وهويناظر اياد: اشفيه الحبيب اشفيه

ماجد:وربي توني اكتشف ان اياد انسان حقود

نواف: بالحيل زي الجمل ماينسى من ضره

ماجد: لاحوله ولاقوة الا بالله.. الله يهديه

نواف: الكل دخل واساه الا هو ماعطى سعود خبر ولا حشم حتى عمه ..حتى انا الي مالي دخل واسيته
وهولافتكر حتى خويه علي دخل وكلمه الا هو

ماجد: الله يخزي العدو ماودي ادعي عليه ..
*

×

*

بونايف: بعد صلاة الصبح بيدفنونه .. انا اشوف مالها داعي جلستنا بالمستشفى خلونا نروح بيوتنا احسن

الفيصل: وسعود ولد ولدي نتركه

بورياض: روح هو بعد شوي بيرخصونه هومايبغى يطول شوفت عينك ينام ثانيه وعشر ساعات قاعد وابي ارجع البيت طلعوني من هنا

الفيصل : يالله اجل قول للعيال ان انا بمشي البيت

والكل لحق الفيصل ومابقى بالمستشفى غير رياض ونواف الي اخذها حجه عشان ما يرجع البيت ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

من المستشفى وجمعة الرجال الى بيت في حي متوسط العيشه .. في صاله باثاثها البسيط ..

كريمه : انا اشوف السواق ماله داعي زايدة فلوس عندنا ثلاث اولاد ليه السواق

نوره: حتى انا اقول ماله داعي

رهف : لا له داعي احيانا مايوصلونا السواق له نفع وش تغير الحين

كريمه: حسي في ابوي راتب لشغاله وراتب سواق ومصرف البيت وفواتر الجوالات واقساط السياره
حسي فيه شوي

رهف: يعني السواق الي بيخف المصاريف

امها: ايه بدال هالالف الي نعطيه ايه نحطها في اقساط السياره

رهف: لا السواق لا

كريمه بعصبيه: ايه واحسن عشان موكل عصريه حاطه العبايه على راسك وتحوسين في هالمجمعات
ولا بيت خوياتك

رهف توقف : انا الحين عرفت من وين ابوي جايب فكرة تسفيرة السواق منك

امها: وانتي وشحارق رزقك مكان الي تبينه بتروحينه

رهف : اف ماهي حياه هذي كل شي بنتك تتحكم فيه اف (وتطلع من الصاله وتروح الى غرفتها )

سكرت الباب بقوه وشافت جوالها يدق راحت له وردت : هلا هيفاء

هيفاء : رهف عندي لك خبر بتنصدمين منه

رهف تجلس على السرير وبطفش : وش بعد

هيفاء: اول وشفيك؟؟

رهف: الغبيه السخيفه كريمموه بتسفر السواق بحجة ايش مافي فلوس

هيفاء: عليها سخافه ..ماعلينا اذا تبين شي جيتك براس الخدمه انا والسواق

رهف: جد .. يلا قولي وش الخبر

هيفاء: سعود عنده خوي

رهف: ايه اسمه ابراهيم على ماظن.. ليه؟؟

هيفاء: ابراهيم مات

رهف تشهق: مات وشلون وكيف ؟؟ ياحياتي توه شباب

هيفاء: مدري بس الي اعرفه كان بغيبوبه

رهف: ياقلبي ومتى مات

هيفاء: مدري بس يقولون لك سعود منهار لان ابراهيم حيل حيل خويه

رهف: ايه بتعلميني فيه اصلا كل ماكلمه ابراهيم معه انتي شفتيه بعد يوم بالراشد

هيفاء: ماتذكر شكله عدل

رهف: بتروحين العزا

هيفاء: ايه

رهف: عادي تمرين عليّ او انا امر عليك ونروح مع بعض

هيفاء : ماعندي مشكله

رهف: بدق على شهد نسوي جماعي دقيقه

ثواني ويجي لهم صوت شهد : هاه ..

شهد: وشتبون انتم

رهف: ابراهيم مات

شهد: اوف من ابراهيم الله يرحمه

هيفاء: ابراهيم خوي سعود ياشهد

شهد تشهق: هاذاك الي الحلو

هيفاء: ماخبره ابراهيم حلو

رهف بضيقه : والله انتم ناس فاضيه الرجال مات وانتم حلو موحلو الله يخلف بس

هيفاء: ههههههههه من جد فاضين .. بنات اكلمك بعدين ماجد شكله جا اسمع الباب يتسكر

شهد: تكفين ابي اسمع صوته يدوخ

هيفاء: موصاحيه هههههههههه

رهف تحاول تبين انها طبيعيه: انا بسكر امي تناديني ..

شهد: لالا خلك رهيف بس اسمعي صوته رهف تكفين

هيفاء: ماراح يتكلم دام اني اكلم تلفون ..وبعدين شتبين بصوت زوجي ياقليلة الادب

شهد:توك ماتحبينه وماتبينه اشوف الناس تغيرت قامت تغار

هيفاء: ههههههههههههههههههه مالت عليك دقيقه وتسمعين الصوت البلبل

شهد: قلت صوت ماجد ماقلت نبيل شعيل نبيل سامعته وشايفته ومتخرعه منه هههههه

هيفاء:هههههههههههههه رهيف اشوف حنينه



رهف بضيقه : ماحنيت ولا شي بس ابراهيم كسر خاطري الله يرحمه

شهد: من قالك لايكون هيفاء

رهف: ايه

شهد: وانتي حماره ليه تقولين لها

هيفاء: وانا شدراني ان بتزعل كذا خلاص رهف انا اسفه

رهف سكرت في وجههم اثنينهم ..ماقدرت تستحمل هو شوق هوعتاب كل المشاعر انفجرت لمى سمعت طاريه
دقت هيفاء عليها وشهد ماردت واخر شي قفلت جوالها..

كل ماجيت بنساك ..
مر طيفك قدامي ورجعني لهواك..

ولاجا ذكراك يفز قلبي من مكان ويتمنى لقياك ..
ماهو بيدي نسياك ولابيدي محي ذكراك..

اشتاق لك كل لحظه ..واتمنى القاك هنا ولاهناك ..
الاهم عندي شوف عيناك ..واروي قلب مشتاق لشوفتك..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&







{[ ]}285 12-07-2010, 11:50 pm
بنت الخزاعي
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©


رد: رواية بعد كذبك لا ترتجي مني نظرة ، ترى لقيت الي يسواك ألف مره / بقلمي

--------------------------------------------------------------------------------


في قصر بورياض ..

على الساعه عشر طلع سعود من المستشفى .. دخل القصر واول مانفتح باب القصر ..راحت امه وضمته بقوه

: سلامتك يالغالي والبقى براسك حبيبي

سعود بصوت مبحوح من البكي والصراخ: الله يسلمك

ام رياض تبعد عنه: انا قلت لشغاله جهز لك الحمام وشوي والاكل يجهز

سعود يتوجه للحما: مابي ابي اكل مالي نفس

رياض: موزين لك تبغى اطيح علينا

سعود: بكره اكل موالحين فكني الحين

ضحى : عظم الله اجرك سعود

سعود بدون مايلف عليها: واجرنا واجرك زوجة اخوي (ويدخل الاصنصير )

بورياض : حطي لي شي اكله

رياض: وانا بعد ميت جوع

ام رياض تلف على زينه: قولي للخدم تجهز الاكل لابوك واخوك انا بروح اشوف سعود

بورياض عوج فمه ..

رياض يصرف : ولدها وخايفه عليه

بورياض: وانا ماقلت شي ..شخبارك يابنتي( يناظر في ضحى)

ضحى:والله بخير ياعمي كيفك؟؟

بورياض: بخير بابنتي

رياض يهمس لها: وشفيك خدودك محمره من احرجك

ضحى: استحي من عمي

رياض: لا والله

ضحى: اي والله.. اليوم جاو بنات عماتك وعمك والكل راح على الساعه تسع ونص

رياض: وفي احد ضايقك

ضحى: لا بس بنات عمك بونايف مره حبوبات

رياض: الحمدلله انك انبسط معاهم

زينه قريب الدرج: بابا رياض الاكل جاهز

بورياض: يلا

رياض يقوم ويسحب ضحى: قومي

ضحى تجلس: لالا روح اكل خل عمي ياخذ راحته انا بجلس هنا انتظرك

رياض: اكلتي

ضحى: ايه الحمدلله روح الحين عمي ينتظرك

رياض: بروح بس انا زعلان

ضحى تضغط على يده: لاتزعل بس والله استحي منه واجلس معك شسوي روح وانا انتظرك فوق

رياض: بتراضيني فوق (ويغمز لها)

ضحى تبعد يدها وتضرب يده: فاضي روح

رياض: طيب يلا بروح بس ثواني وبجيلك الغرفه ابي احلي

ضحى تقوم وتلف ودفعه لقدام: روح بس روح

رياض:هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الساعه ست الصباح

صحت من النوم وتروشت اخذت اغراضها وعدلت شكلها في غرفه ثانيه ورجعت الاغراض الى غرفتها
حس عليها ماجد ورفع نفسه .. وشافها تاخذ مريولها ..

ماجد : وين اليوم ماتداومين

هيفاء: ليه

ماجد: روحي مع امي العزاء

هيفاء: انا ماحب سوالف هالعزاء ومومتعوده اروحه

ماجد: ياقلبي هذا الكلام قبل الحين انتي زوجة الكبير لازم تروحين

هيفاء تذكرت رهف: بروح العصر

ماجد: مومشكله بس اليوم ماتداومين وتعالي نامي

هيفاء بنرفزه: مابي انام

ماجد: عادي لاتنامين توسعين السرير مومشكله

هيفاء اخذت جوالها وجلست على الكنبه ..

ماجد: من بتكلمين هالوقت

هيفاء: برسل لخوياتي ماراح اجي المدرسه

ماجد: ايه ارسلي ومره وحده وقتي الجوال على ساعه سبع عشان الدفن (وينقلب على الجهه الثانيه)

هيفاء: اقول نم وانت ساكت

ماجد:....................

هيفاء تلف تناظر فيه : نام ..

قامت وراحت جهة الباب بس اسمعت صوت ماجد:وين رايحه

هيفاء: مالك دخل وتطلع وصفطه

ماجد: ام لسان طويل اوريك لاجلست (ويرجع ينام)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بخار الماي منتشر بالحمام منبطح في الجاكوزي والمويه الدافيه تصب عليه من كل مكان نام عشر والساعه
ثلاث الفجر والدموع على خدوده تسري ..

" اخ يابراهيم رحت وخليتني لحالي .. مالي غيرك وماعرف اسوي شي بدونك .." قام من الجاكوزي واخذ
روب ولبسه وربطه عدل على جسمه وهو يتذكر كلامه وجلساته مع ابراهيم .. طلع من الحمام وشاف رياض

سعود: ليه جاي وتارك زوجتك مافيني شي

رياض: الحين الساعه سته ونص بعد كم

سعود وهوينشف شعره: عارف عارف (يتنهد ) الله يصبرني قبل الدفن بروح اشوف عمتي

رياض: لا يمكن نايمه خلها بعد الدفن ومنها ناخذ الاهل هناك

سعود: طيب ممكن تطلع ابي اغير ملابسي يادوب نروح المستشفى والعفسه

رياض: طيب

سعود بعد ماطلع رياض رمى نفسه على السرير يبكي ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

على الساعه ثمان ونص الصباح ..

صحت من النوم وتحس ان كل شي في جسمها متكسر وقفت قدام المرايا ناظرت وجهه حول عيونها ازرق
من قوة الضرب ..شفتها التحتيه مجروحه .. عقدت حواجبها من الالم لمى لمستها ..
: الله ياخذك يانواف لعنت خيري طق .. لفت على الباب الي انفتح

نواف داخل : اسمعي ياكلبه انا بروح المقبره وراجع لك .. نتصرف نوديك مصحه ولا نذبحك

خلود بكذب: انا مابي اروح المستشفى وهذي الصور كلها تركيب

نواف: ليه قالولك غبي ما افهم.. وديتهم لاجهزتنا وكشفت عليهم طلوا موتركيب

خلود: ماني رايحه مكان فاهم وراي جامعه واختبارات

نواف يمسكها من شعرها: اسكتي ولا كلمه فاهمه ..والله ان ماربيتك ماكون نواف فاهمه

خلود:آآآآآآآآآآآآآآآآي نواف خلاص بروح اي مكان تبيه بس اتركني

نواف يتركها :انقلعي من وجهي (ويرمها على الارض ويطلع من الغرفه ويقفلها ويصرخ باعلى صوت)
يمه يمه

ام نواف تطلع من الغرفه: هلا نعم نواف

نواف يعطيها المفتاح بصراخ: الحماره ذي ماتطلع من البيت وتظل محبوسه في غرفتها الين مارجع

ام نواف: ان شاء الله

نواف: يلا مع السلامه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في المدرسه ..

في الفصل فاتحين الدفتر وكل وحده تكتب لثانيه

رهف تمسك الدفتر وتكتب لشهد: ماظن تجي هيفاء العزاء ثلاث ايام

شهد تاخذ الدفتر وهي عاقده حواجبها: العزاء ثلاث ايام اليوم وبكره والي بعده يوم الاربعاء يخلص الملكه
يوم الخميس يعني بتجي ..وبعدين هي شدخلها فيهم مالت عليهم

رهف تاخذ الدفتر: عليك خط اعوذ بالله الزبده .. ابي اطمن على سعود حرام كاسر خاطري

شهد تاخذ الدفتر: عند هيفاء اطمنك عليه مالت عليك وعليه اف

رهف طفشت وتركت الدفتر والقلم : انا جبت الجوال

شهد بوناسه: جد

رهف: ايه بالفسحه بدق عليه

شهد: وان ازعجك

رهف: سعود مومن هالنوع

شهد :براحتك

الطالبه الي ورى شهد: انتم هيه اسكتوا موعارفه اركز من هذرتكم

شهد بعناد: استاذه شوفي منيره تكلمني مومخليتني اركز في الشرح

الاستاذه: منيره قومي وسحبي كرسيك وتعالي قدام

منيره : والله يا استاذه

شهد ماسكه نفسها لاتضحك: اقول اسكتي واسمعي كلام الاستاذه وش تقول

رهف تناظر في منيره: والله انك قليلة الادب الاستاذه تامرك ولا تسمعين كلامها انا لو تقول اطلعي برى
اطلع جد ناس قليلة الادب

الاستاذه: يلا منيره قومي ولا اطلعي

شهد: يالله الحين بيدق الجرس اخلصي يالله

رهف: شوف شوف لحد الحين جالسه قومي بسرعه

منيره: مالكم دخل اسكتوا

شهد: انا ماراح ارد عليك لاني احترم الاستاذه

رهف: جد قليلة ادب قومي عشان ماتزعجنا ونسمع الشرح زين قومي

شهد: طيب تسمحين لنا استاذه نجلس الجهه الثانيه بعيد عنها

الاستاذه: لا خلكم ..منيره اطلعي عند المراقبه وبعد الحصه اتفاهم معك

شهد تناظر فيها تحرك حواجبها...

رهف تهمس لها: خلي حركات قطة الاذن تنفعك

منيره ناظرتهم بحتقارومشت عنهم .. رهف وشهد حطوا راسهم وجلسوا يضحكون على راحتهم..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

رهف وشهد حطوا راسهم على طاوله يضحكون ..وسعود حط راسه على قبر ابراهيم وهويبكي ..

: ليه تروح ليه

نواف يرفع : قوم ياسعود قوم

سعود يضم نواف ويجلس يبكي ويشهق ...

الفيصل يكلم ولده: طلع ولدك من هنا لايموت من كثر هالصياح

ماجد يناظر سعود ويكلم اياد: يالله الي يشوفه على هالصياح يقول اخوه موكانه صديق

رياض من وراهم يبكي : من ابتدائي معه مافارقه الا اليوم

ماجد سكر عيونه ولف وجهه عنهم .. اياد تنهد ..

واحد من خاوال ابراهيم : راح ابراهيم مابقى لأختي ولد ذبحهم ابوهم حسبي عليه

الفيصل: حسبي الله عليه من رجال خلونا نمشي

نواف يمشي سعود الي يبكي :يلا

سعود يناظر القبر: ابراهيم قوم ابراهيم بروح عنك قوم

رياض يمسكه : خلاص سعود خلاص تعال معي تعال

مطلق :وين بروح الحين

الفيصل: لبيت اهل ابراهيم نساعدهم في العزاء

والكل توجه الى بيت اهل ابراهيم .. ربع ساعه والرجال متجمعه عند مجلس الرجال ..الرجال في الحوش
والمجلس الداخلي والحريم في الصاله بعد عشر دقايق استاذن سعود يشوف ام ابراهيم

واول ماشافت ام ابراهيم جلست تصرخ وتمسك يدها: ولدي راح راح ياسعود راح ماعندي ولد راح ولدي

سعود بصوت خانقته العبره: انا ولدك ولا ماتبيني ياعمتي لا انتي موعمتي انتي امي

ام ابراهيم تبكي وتصيح: مالي لنا احد حتى بيت ابوي مايوسعنا

سعود: شقتي تحت امرك واذا تبين بيت اشتري لك ..وسواق تحت امرك.. وفلوس ابراهيم قبل مايموت فاتح لك حساب
وحاط فلوس فيه ..واي شي تبينه عيوني لك يايمه

ام ابراهيم: ابي عيالي الي راحوا ابيهم

سعود يرفع عيونه يحاول مايبكي قدامها: الله يرحمهم ويحفظ لك بناتك ويحفظك لهم..

ام رياض تجي لهم: اذكري الله كلنا ماشين في هالطريق .. مالباقي الا ربك سبحانه

سعود: انتبهي لها يايمه بروح عند الرجال
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في اليل دخلت هيفاء وام ماجد ..

ام ماجد بعصبيه: حسبي عليها من بنت مفشلتني انا بالعزاء وهي بعرس

هيفاء تفضخ غطاها : لا تزعلين يمكن هي ماتحب هالاجواء

ام ماجد تفصخ عبايتها بعصبيه وترمها على الكنب: مافي احد يحب الحزن بس لازم الناس تواسي بعض الناس لناس والكل بالله
هذي صايره زي عماتها مايحبون الا نفسهم ..فشلت ياهيفاء فشلت الناس تسألني عنها وين بنتك
وين بنتك

هيفاء بدلع: يمه شنو انا موبنتك ..كان قلتي هذي هي واشرتي عليّ

ام ماجد بتسامه: ياقلبي انتي ..الله عوضني فيك ياجعلني فداك

هيفاء تسوي روحها تهدى من العصبيه : ايه افكر بعد ههههههههه

ام ماجد: ههههههههههههههههه

انفتح الباب القصر وهيفاء على طول تغطت .. لمى ماجد اشر لها تتغطى .. دخل ماجد واخوانه

مطلق وخالد وراكان .. وكلهم بثياب ..

هيفاء " فديت هالدخله وربي رجال ..وينك ياشهد توسيعن صدرك " ...:...................

مطلق: كيفك زوجة اخوي ؟؟

هيفاء: الحمدلله شخبارك مطلق؟؟

مطلق ويروح: الحمدلله

خالد: هلا زوجة اخوي

هيفاء :هلابك

خالد :عن اذنكم ( ويروح عنهم)

راكان يجلس: شخبارك زوجة اخوي عشاك بخير

هيفاء : والله بخير شخبارك انت

راكان يفصخ الشماغه: والله بخير ياوجه الخير ..انتي علمي ولا ادبي

هيفاء: ادبي .. وانت

راكان: لا انا علمي ياكسوله داخله ادبي

هيفاء: هههههههههههههه كل واحد وقدراته

ام ماجد: الله وقدراته عاد

راكان ينقال زعلان: والله نسبتي حلوه 85 موتهبل يازوجة اخي العزيز

هيفاء: نعمة كريم والله ههههههههههههههههه

راكان: ليه انتي كم نسبتك الي تضحكين

هيفاء: 90

راكان بحماس : نفس 85 بالظبط نفسها

هيفاء: كلها ارقام صح هههههههههههههههههههههه

راكان: ايه والله اهم الاخلاق .. نسب بدون اخلاق موزينه

هيفاء:هههههههههههههههههههههههه

ام ماجد: اقول يابو الاخلاق.. قوم طس غرفتك ذبحت البنت متغطيه

راكان يقوم: لا جد توني ادري يلا مع السلامه

ماجد: لاخلك ياتو الناس

راكان يلف عليه : والله مازعلك اجلس

ماجد: بتروح ولا هالعقال على ظهرك ..

راكان: هيفاء شفتي كيف وجه زوجك الحقيقي دايم هو كذا..

ام ماجد: راكان

راكان : طيب بروح مع السلامه

هيفاء: هههههههههههههههه حرام كان خليته عادي مومتضايقه (شالت الغطا عن وجهها )

ام ماجد : راسي مصدع ابي شاهي بقول لشغاله

ماجد بعد ماراح امه : ماشاء الله داقه سوالف مع راكان اخوي( ويناظر فيها بحده)

هيفاء عوجة فمها: حماي زي اخوي وبعدين هوكبري ..وسوالفنا عاديه

ماجد : ولو ضحتك شوفي وين واصله .. بعدين ماتستحين انا زوجك ماتضحكين معي كذا



هيفاء توقف: اف ماجد وربي تعبت معك ومن اسلوبك انا اقوم ارتاح احسن

ماجد بحده : اجلسي مكانك احسن لك ..

هيفاء تجلس : اف

ام ماجد تدخل عليهم معها صينيه الشاهي : تبين هيوف

هيفاء: لا مالي نفس

ماجد: حاصلك شاهي امي الحلو هات يمه خليني اشرب

هيفاء" مالت عليك بس": بتروحين يمه بكره

ام ماجد: ايه بروح

هيفاء: متى

ام ماجد: من العصر

هيفاء: يمكن العصر تجيني خويتي

ماجد: صرفيها

هيفاء بكذب:عندها اختبار نحو فا بنذاكر مع بعض ونروح مع بعض العزاء عادي هي عندها

ماجد: عليكم حركات يالبنات جد نشبه

ام ماجد: اشفيك ماجد طبيت في البنت وخويتها .. (تحط كوب الشاهي وبرفعت صوتها) .. ماجد لايكون
كله تعاملها كذا ..وانا اقول البنت تتغير بعد الزواج الا هي حالته حاله الثاريك ساد نفسها على هالمعامله

ماجد: اشفيك يمه قلبتي عليّ شدعوه والله اني اعاملها زين بس الحين عشان تعبان..

ام ماجد بعصبيه: قص عليّ قص عبالك ماعرفك واعرف اسلوبك الخايس مع البنات

هيفاء لمى حست بفشيلته واخذت حقها ام ماجد منها تكلمت: يمه اشفيك عليه ..صدقيني يعاملني زين
بس الحين هو تعبان وتعرفين التعبان ماينخذ على كلامه تعبان (وتكتم ضحكته بتسامه)

ام ماجد: اي والله ماينخذ على كلامه

ماجد: ليه وش شايفني مجنون

هيفاء: هههههههههههههههههههههههههههه لا اسم الله عليك حشاك

ام ماجد: الله يحفظك لنا

ماجد: وانا يمه

ام ماجد بتكشريه: وانت وانت

ماجد: عز الله راح العز والدلع الي كنا فيه .. بروح انا قبل مانطرد

هيفاء: اي جد روح عندي سوالف خاصه بيني وبين ماماتي

ماجد طنشها ومشى عنها ... وام ماجد وهيفاء يضحكون عليه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الساعه 12
تقفل الباب عليها بعد ماخذت جوال اختها الثاني من دون علم اهلها .. انبطحت على السرير .. وغطت نفسها

حطت الجوال على الصامت وبدون اناره بس هزاز .. " هذا اخرتي جوال بسر وانا خالد بس والله لا اوريك
ياميرة ان ماربيتك .. وخليتك تتحسفين على قد شعر راسك .."

دقت على رقم خويتها ماردت ..مره مرتين ماردت .. رسلت رساله ..

|| هيه ردي انا خلود ||

كلها ثواني ويرن جوالها .. وترد

: هلا خلود كيفك؟؟ وينك ياحمار

خلود قريب للهمس: انا ماراح اصير بخير الا لمى اشوف الحماره اميره تعتذر مني

سعاد: ليه هي سوت لك شي

خلود: الحيونه راحت وقال... وماكملت كلامها لان...
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$

 
قديم   #55

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..

اتمنى اشوف ردود قميله

تساعد ع التكمله

دمتم بود

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:05 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0