ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي.. يوجد هنا رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي.. روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #16

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره م_ن


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..

*×* البارت الرابع *×*




في صالة بيتهم جالسه وهي مقهوره ماسكه نفسها لاتبكي:
انا قلت لك يمه من زمان زواج ماني متزوجه


امها بحنيه: هو قال اخوك لي وانا فرحت لك وبعدين يايمه
انا وابوك نتمنى لك سعاده

هيفاء: سعادتي هنا يمه..

دخل بدر الصاله ومنى وعيالهم معاهم: خير وش هالصراخ..

امهم اسكت وتناظر هيفاء برجا ماتبغى مشاكل..

هيفاء تمسح دموعها الي تخونها قامت من مكانها وهي تناظر زوجة اخوها:
اسمعي اخوك ماني متزوجته فاهمه..

منى بعصبيه: اخوي موميت عليك اصلا شفتك ارمله رحمت حالك قلت ازوجك

هيفاء فتحت عيونها على الاخر من قوة الصدمه.. جرحها هالكلام حيل

طلعت من الصاله وهي مقهوره حيل.. صدمت في اخوها فواز

وبعدت عنه وراحت.. الى غرفتها وهي تبكي.. ولحقها فواز

بدر بعد ماشاف اخته طلعت وهي تبكي..لف على منى وهومعصب عليها: مني خذي العيال واطلعي
الشقه

منى باعتها ومولعه ولا محترمه احد بصراخها: انت ماشفتها كيف تناظر فيني وتسب في
اخوي هي مومحترمه احد

بدر يشد على سنونه: منى روحي الشقه قبل لافقد اعصابي

منى طلعت ومعها ولدها وبنتها اتركتها عندهم وراحت الشقه وهي معصبه..

مريم بنت بدرعمرها ثلاث سنين تركض لجدتها: حنونه ليث حاله هيفاء تبكي ؟

جدتها تضمها: مافيها شي حبيبتي
*

*

*
من الطرف الثاني هيفاء سكرت وهي تبكي من القهر..(ليه هم كذا معي ليه مستعجلين على فراقي)
وراحت الى سرير ضمت دبدوبها الي جايب لها وليد..وهي تبكي(ليك ياوليد ماخذني معك ولا موتي باليوم الف مره)
ضمتها الدب بقوه ماعندها وهي تبكي.. صعب ان تتخيل ان واحد ثاني يعيش معها غير وليد
هو حب الطفوله هوالمراهقه هوحب كل شي لها..

احبك بالوفاء والحب ...والأصرار..

واحبك بالجفاء والقرب...ولين اخر نهاياتي...

ملكت القلب واحساسه ...

وكامل عاطفة الأسرار..

اخدت اجمل حروف الشوق...

وفي أجمل عباراتي...

تمنيتك معي دايم...

تخاوي وحدتي بالدار...

تمنيتك بهالساعه معي...

وفي كل اوقاتي...

لو انك درس ذاكرتك الين ...

اطلع من الشطار...

لو انك طير رافقتك...

الين اوصل لهقواتي.......

لوانك شوق جمعتك ...

قصايد صادقه واخبار...

لو انك حلم خليتك...

حكايه من حكاياتي....

قامت من فراشها وراحت الى الحمام..
وفي هالوقت دخل غرفتها وماشافها ناظر بالغرفه..وهو حزين يتذكر ايام راحت حلوه مع وليد

ويذكر يوم دخل هوليد الغرفه وهيفاء نايمه..وزعلت عليه..ضاق صدره لمى شاف هيفاء طالعه

والحزن مالي ملامحها.. تقطع قلبه على اخته الوحيده.. فتح اذراعه لها..وهي راحت له ركض

ضمته وهي تبكي خلاص تعبت محتاجه من يواسيها..

فواز يمسح على شعرها: بس ياعمري خلاص

هيفاء تشد على ملابس فواز: ليه يجرحوني ليه مايحسون فيني ليه.. حد قالهم مالي قلب
عشان بسرعه انسى..

فواز يبعدها شوي عنه عشان يشوف وجهها الي مليان دموع: محد يقدر يغصبك على شي
هيوفه عمري.. وليد نساه مولانه ولد خالتنا لا لانه انسان ماله مثيل
..(ياخذ نفس ويمسح دموعها)..
وانا الحين اطلبك منك توقفين هالصياح ولا عاد اشوفك تبكين
ولا احد يقدر يغصبك على شي..

هيفاء ترجع وتضمه:الله لايحرمني منك

فواز يلطف الجو لان يكره الحزن: هيفاء خنقتني مو كافي مستحمل شكلك الي يخرع

هيفاء تبعد وهي تضحك في وسط دموعها وتضربه بشويش: انت ماترك هبالك..

فواز يبتسم:ماقلت لك

هيفاء تجلس على سريرها: وشو

فواز على بتسامته:لالا اخاف تفضحيني ولا شي

هيفاء تاشر له يجلس جنبها: لالا قول ماراح اقول لحد

فواز يناظر فيها:اكيد

هيفاء :والله يلا حمستني وشو

فواز: اسمي فواز ههههههههههههه

هيفاء: آآآه يابطني على خفة الدم الله لايرحمك من العبط الي انت فيه

فواز ينقال معصب: اجل انا عبيط انت وجهك

هيفاء:هذا من صفات اصلا

فواز يروح لها ويضربها ويجلس عليها وهي تصارخ وتضحك: انا شنو
خلصي انا شنو

هيفاء تحاول يقومه:خلاص قوي وكل شي قوم يادب

فواز يقوم: افكر يلا باي..ويركض لجهة الباب

لكن ماسلم من المخده الي رمتها عليه هيفاء وهي تضحك..

نزل الى صاله ولقى اخوه بدر وامه..

فواز: اطمنو شفتها

امهم: اكيد ذابحه روحها صياح

فواز: سكتها وخليتها تضحك بعد

بدربعصبيه:والى متى طيب

فوازبجديه: اشفيك بدر الي شافته موشويه هذا زوجها

بدر:والله عارف وليد ماله مثيل بس ابغى اعرف ليه ترفض

فواز:بدر تخيل لاسمح الله انو زوجتك توفت
ترضى تزوج بعدها على طول

بدر سكت...

فواز: شفت الشعور الي تحسه الحين هذا شعور اختك الي تحسه

بدر: ليه تيب يوم جاها خبر وفاته جاها انهيار واغبى عليها

فواز: لان تحبه ..وقبل مايتوفى بساعه كان وياها
شي اكيد بيغى عليها
(بدر كان بيتكلم بس فواز رفع شوي من صوته عشان يسكت)
انا عارف وش تفكر فيك وليد مومن هالنوع..

امهم تقاطعهم: انا ابي اشوف عيالها

فواز: يايمه خلوها تنسى او تتناسى على الاقل الكل يعرف كيف هي و وليد
وش كثر يحبون بعض..ست شهور موسهل تنسى..

بدر: بس مر سنه على وفاته..

فواز: القلب ماينسى يابدر الي يحبه..واختك مجنونة وليد
عنبو يابدر حتى الكلب لاعشت معه وغاب تشتاق له
شلون الانسان

امهم:ولد اختي والله يرحمه.. وهذا قضاء ربي وانا ودي اشوف عيالها
وبعدين البنت اذا كثر رفضها ينقطع خطابها..

ابو بدر عند باب الصاله:الي يساهل بنتي مابعد يجي
(يناظر بدر) اذا سمعت زوجتك تصارخ على بنتي مره ثانيه
والله يجيها شي مايعجبها ابد

بدر يعض شفايفه من القهر:اسف وان شاء الله مايصر الا الي يرضيك

فواز يقوم: الحين باذن العشا يلا على المسجد

ابوهم :يلا مشينا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&

الساعه تسع في اليل صوت الدي جي مالي المكان..الزينه في كل مكان
صور رياض موزعه على الطاولات والجدار بشكل مرتب..

دلال اصغر عمه عندهم: كيف استقبل ابوكم ولده

زينه: بالاحضان ابوي يموت في رياض

دلال:وسعود كيف؟

زينه:مدري لان هو الي جابه احس البيت رجع له روحه رياض مسوي جو

دلال: اقول عرسون لايطق الخمسين

زينه: يوه ياعمه توه جاي من برى خليه يتنفس شوي

دلال تقلد صوتها بتريقه: يوه من صغر اخوك رياض عمره 29 سنه
مابقى شي ويصك الثلاثين

زينه: نفكر وبعدين لاتصجينا على العرس من عرستي وانتي كل الناس تبين تعرسينهم

دلال:الستر زين يابنت هههههههههه

زينه:ههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&

دخل المجلس بعد ماسلم على عماته وخالاته.. سلم على رجال الي جاو في غيابه
وجلس وسط ابوه واخوه..
رياض يلف على سعود ويتبسم لرجال: انت وش مسوي ؟؟ جدتي معصبه عليك

سعود يناظر الرساله الي جاته: هي دوم معصبه

رياض لمح شي من الرساله وعرف انها من بنت:استغفر الله يارب رحمتك بس

سعود يقفل الجوال ويدخل في جيبه وهويتأف: اف هيئه مواخو اف

رياض صفطه وقام من مكانه وراح لجهه جده..

ابوه يهمس له: تعلم من اخوك او صر زي عيال عمامك مالت

سعود ياخذ نفس: يبه ارحمني شوي

ابوه يضرب على رجله بخفه: اقول قم بس قم
مارحمتني وفشلتني قدام الناس تبغاني ارحمك
الله يرحم الجميع.. قم شوف العشاء

سعود وهو ماد بوزه: طيب

ويقوم وهو معصب طفش من ابوه كل يوم رازله واحد يبغاه يصير زيه..(والله موحاله هذي).. صار يمشي سعود وهو يكلم نفسه وماد بوزه..
وصل الى باب المطبخ الخارجي..مابعد يفتح الباب عدل شاف وحده شعرها مصبوغ اشقر
طويل بس مومره..وجسمها حلو وقف مكانه وهو يناظر عاجبه الوضع
شوي ويجي رياض له ويشوف اخوه يناظر ويبتسم..
رياض يحرك سعود من كتفه :هيه سعود وش تناظر

سعود بتسامه ويهمس:الي قدامي

رياض تنح هو الثاني على البنت الي كانت لابسه فستان وردي..شوي تلف البنت
ويشوفون وجهها..

سعود يكشر: قطع

رياض: وجع ذي مامات

سعود يلف على رياض: انت شوف العشاء انا ماستحمل ملاقتها

رياض:نعم ..طير يابابا سلام ياحبيبي.. وترك سعود لحاله

سعود يتنحنح عشان البنت تحس عليه..
بس لاحياة لمن تنادي..

ردت عليه الشغاله: بابا سعود هنا سوزان

سعود: وش صار على العشاء

سوزان بدلع: سعود كيفك؟؟

سعود من دون نفس: بخير وش صار على العشاء

سوازن: جاهز

سعود بيذبح نفسه حدها مليقه ويكرها:وين امي واين اختي

سوزان: شدعوه ياسعود صحيح اني دلوعه بس اعجبك

سعود بصوت واطي بالعربي يتحلطم: انتي مايعه مودلوعه
ياملقك(يعلي صوته) اجل خليهم يحطون العشاء في المجلس الخارجي
..ومشى بدون مايسمع الرد..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&

شهد تتربع على السرير: انتي دلخه شي حماره شي
وين تبغين الكف يجيك

هيفاء: وشتيبن اسوي لها ياشهد

شهد: اخذتي اقرب شي لك وصكيه في راسها
اخ لوهذي زوجة اخوي لعنت خيرها..

هيفاء: وربي اقهرتني قهر احسها بشك اخوي فيني
وتعرفين احساسي مايخيب

شهد: اقول لاتحسين واجد وبعدين ابوك كلمك وقال لك محد يغصبك

هيفاء: موابوي هذا اخوي فواز

شهد:الزبده انه في احد معك

هيفاء:الله يستر بس

شهد تغير الموضوع: هيوف

هيفاء: هلا

شهد: انا احبك

هيفاء: هههههههههه لاكذا تحمر خدودي واسكر في وجهك

شهد: هيوف احس حالتي مضطربه ههههههه

هيفاء تقلدها: ياساتر كيف؟؟

شهد: امي تناديني

هيفاء: ههههههههههههههههههه خلاص روحي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&

بعد ماخذ شور دافي يريح جسمه فيه.. لبس بجامته الزرقه وطلع من غرفة التبديل..
جلس على السرير ..دقايق والباب يدق..

سعود: ادخل رياض

رياض يدخل: وشدراك اني انا

سعود: محد يطق الباب علي هالوقت اكيد بتكون انت
امر ياخي العزيز

رياض يحك راسه: اسمع ياخي الصغير..انا قبل مانام تعودت اسولف
فاليوم بنام معك عادي

سعود: خلاص تعال نام وبكره نشتري غرفه لشخصين

رياض يروح الحمام(وانتم بكرامه): شي طيب خلاص بكره نشتري

بعد عشر دقايق يطلع رياض وسمع صوت ضحكه سعود..
رياض يخز فيه

سعود ياشر له انه يسكت: ياعمري انتي لوتشوفين رياض كيف يخز فيني الحين
تقولين زوجتي مو اخوي هههههههههههه

رياض يكش عليه: مالت عليك وعلى خويتك

سعود بتسامه: والله موخويتي والله

رياض يغطي نفسه بالحاف: اسكت لاقول السالفه الي سويتها على العشاء

سعود: لحظه خالتي لحظه(يرفع الغطى) رياض موكانك تنحت معي وصفيت معي وانت شاق هالحلق

رياض يسحب السماعه يصرف: هلا خالتي شخبارك ليه ماجيتي

سعود: صرف صرف يالنصاب

رياض يمد بوزه: تو الناس خالتي ع الزواج.. يالله خلاص نهاية الاسبوع عندك..يلا سلام

سعود يكلم رياض بعد ماسكر: ها بيعرسونك

رياض ينسدح على ظهره ويبدا الهبال عنده: تعرف ياخي المسلم ان الرجال العوانس الي مثلي
مؤقت لازم تتزوج ولا راح يصير لنا مشاكل.. نصير زيك

سعود: تخيل يزوجونك سوزان هههههههههه

رياض يغطي وجهه: يا الله والله انتحر مايعه مودلوعه مايعه

سعود:لا وتقول لي اليوم انا دلوعه

رياض: كان قلت لها بشري امك اجل ههههههههه

سعود: ههههههه هيه امها عمتك ياغبي

رياض يسحب جهته الحاف: اها زين قلت لي

سعود يسحب الحاف: رياض شكلك بتنام برى

رياض يسحب الحاف كله ويسوي روحه نايم: شنو بنام انا

سعود يحاول يسحبه: وجع حتى انا بنام

رياض يسوي روحه معصب: ولد انا اخوك الكبير

سعود يترك له الحاف ويضربه بالمخده:
نام نام ياخوي نام

رياض يضحك: سعود وجع ههههههههههه

سعود لمى خلص من الظرب رمى المخده على رياض.. وقام سعود جاب له من دولابه لحاف
ورجع الى سرير
رياض يلف على جنبه اليسار وسعود ينسدح على ظهره..

رياض يناظر في سعود: سعود

سعود وهويناظر الجوال: هاه

رياض: وصمه يقولون نعم

سعود: ههه نعم اخلص

رياض: متى بتخلص الجامعه عمرك22 سنه وانت توك في سنه اولى
وانت المفروض اخر سنه

سعود : مدري طفشت منها

رياض: اياد متى تخصص وصار دكتور

سعود بحقد: ثاني سنه من سفترك

رياض: والله الدنيا حظوظ

سعود: مومهم اهم شي حنا بخير

رياض: طفشت ابي اتزوج

سعود يلف عليه: هههههههههه

رياض يبتسم: اشفيك

سعود: حلوه طفشت ابي التزوج

رياض: اكل تبن وان شفت ولدك لازق في بنتي ذبحته

سعود: مالت اصلا بناتك يخرعون

رياض: لان عمهم شين..اقول نام بس نام
انسان احمق مثلك ماشفت (ويعطي ظهره سعود)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&

دخلت غرفة الضيوف بحجة معدتها تعورها وماتبغى مكيف ونسدحت على فراشها
بعد ماقفلت الباب.. دقت على الرقم الي اعطتها رهف..
شهد بعد ماسمعت الصوت الي كله نوم: عسى ماجلستك بس

الطرف الثاني: انتي وش تحسين فيه

شهد بهبال: احس ودي انام وراي بكره دوام هههههه

الطرف الثاني: هههههههه معك بسام

شهد: صحيح اسمك بسام

بسام: ايه انتي شنو اسمك

شهد: انا هايدي فتاة الجبال

بسام: عبالي سالي ههههههههه

شهد: شنو اضحك الحين

بسام: ايه هههههههههههههههه

شهد: ههههههههههههههههههههههههههه

بسام: انتي خفيفة دم

شهد: ادري ماتشوفني رشيقه

بسام:ماشوف لو اشوف يكون احسن

شهد بحده: كيف تشوف؟؟

بسام: ارسلي صورتك

شهد:ارسلوا لك عزرائيل ياخذ روحك

بسام عصب: عدلي الاسلوب لاسكر

شهد: لاسكر تكفى سكر

بسام:اوكي بسكر

شهد: باي (وتسكر في وجهه).. انسان غبي ..(ويرجع يدق عليها)..وتقفل الجوال وتنام

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&

سعود يسكر البلكونه: ايه زعلان



رهف:ليه زعلان

سعود يجلس على الكرسي:ناسيه سالفة امس

رهف بدلع: سعود خلاص قلت لك اسفه

سعود: تيب بسامحك لمى تقولي اسمك

رهف: اسمي رهف

سعود: احلى الاسامي والله

رهف : يسلمو

سعود: ودي اطول معك بس وراك دوام

رهف: يلا مره ثانيه توصي على شي

سعود: ايه

رهف: شنو

سعود: شنو بتسكرين ماتعطيني حاجه

رهف توترت..اسلوبه يجذب: شنو

سعود برجا: رهوفي يلا تعرفين شنو ابي

رهف: سعود سكر ابي انام انا

سعود بهمس: اجي انام معك

رهف بحده:سعود

سعود: يالبيه

رهف: باي وتسكر في وجهه..وجع احس بالحر وقامت علت على التكيف
وراحت نامت..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&

في الصباح اليوم الثاني.. في المدرسه في قسم علمي

روان: رهف بلا هبال خبيه

رهف تتربع على الكرسي وتنزل الجوال عشان الاستاذه ماتشوف: عادي انتي بس غطي علي

شهد: وريني صور الي عندك

رهف: شوفي هذا ايش رايك فيه

شهد تشهق: مزيون حده

رهف: بالرياض هذا

الاستاذه: شهد رهف

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&

وش راح يصير لرهف وشهد؟؟

في شخصيات راح تظهر تكره سعود؟؟

رياض ليه متضايق؟؟

تتوقعن رهف راح تشوف سعود ولالا؟؟

كل هذا في الجزء الجاي؟؟

تحياتي لكم..

 
قديم   #17

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره م_ن


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


*×* البارت الخامس *×*

..×|| الفصل الاول ||×..




في الصباح اليوم الثاني.. في المدرسه في قسم علمي

روان: رهف بلا هبال خبيه

رهف تتربع على الكرسي وتنزل الجوال عشان الاستاذه ماتشوف: عادي انتي بس غطي علي

شهد: وريني صور الي عندك

رهف: شوفي هذا ايش رايك فيه

شهد تشهق: مزيون حده

رهف: بالرياض هذا

الاستاذه: شهد رهف( وتقرب منهم)

رهف بس شافت الاستاذه تقرب منهم دخلت الجوال في العبايه وافتحت الدفتر الي بالدرج..
اما شهد صار وجهه احمر من الخوف.. وروان اكتفت بسكوت والخوف بعيونها.. الا رهف
كانت شعور الي داخل غير الي خارج..

الاستاذه تخز في رهف وشهد: طلعي الي بالدرج بسرعه

رهف تطلع الدفتر: هذا هو

الاستاذه تاخذ الدفتر وتحصله فيرياء: هذا وقت مذاكره وبعدين لا كلمتك وقفي

شهد تناظر المدرسه وفي قلبها تقول((الله يستر))

رهف توقف..

الاستاذه تاخذ الدفتر: دفتر مافيه..وخلك واقفه طول الحصه..
وراحت عنهم..

شهد: وجعه ان شاء الله اخرشتني

روان تلف عليهم: يوه زين الله ستر..

شهد: حرام راح توقفين طول الحصه

رهف: بالطقاق المهم مانفضح..

روان:قلت لكم لاطلعونه اصلا من الاساس ليه جايبته

رهف تتاف: روان لفي قدام ماني ناقصتك..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&

الساعه 7ونص الصباح..دخلت الغرفه ماشفته طلعت راحت غرفه سعود عقدت حواجبها لمى شافت رياض نايم مع سعود..

ام رياض: سعود رياض يمه جلسوا افطروا سعود يمه ماوراك جامعه..
(ولا احد فيهم تحرك)
سعود رياض وشفيكم( نفس الشي محد تحرك)

يأست منهم وطلعت من الغرفه وشافت قدامها.. زوجهها..

ابو رياض يعدل شماغه: صباح الخير

ام رياض بتسامه:صباح النور.. الفطور جاهز

ابو رياض: موراضي يجلس

ام رياض تصرف: اثنينهم امس شكلهم سهروا لان رياض نايم عنده

ابو رياض يكشر: يعني ماصلوا الى الان وخري بصحيهم
ويدخل الغرفه

ابورياض بصوت عالي: رياض سعود قوموا بسرعه

وماكمل جملته الا رياض وسعود جالسين..طلع ابوهم من الغرفه لمى تاكد من جلستهم..

سعود بس شاف ابوه طلع نام.. اما رياض كمل طريقه الى الاحمام( وانتم بكرامه)
ولمى طلع من الحمام (وانتم بكرامه) ولمى خلص رياض من صلاته..

لف على اخوه : سعود ياسعود

سعود: شتبي انت

رياض: قوم صل

سعود: صليت قبل ما انام

رياض يصفط السجاده:وليه ماصحيتني

سعود يلف عليه : يالله رياض لاطفشني ابي انام وبعدين انا جلستك وانت مارضيت
خلاص ابي انام

رياض: طيب طيب ..وطلع من الغرفه.. وراح لعند ابوه وامه

سلم على امه و ابوه وجلس..

ابوه: انا قررت وابغاك تعطيني رايك

رياض يناظر في امه: هلا يبه شنو

ابوه: انا قررت ازوج سعود لوحده من بنات بونواف ولا وحده من بنات اخواني..

رياض بسرعه: لالالا (حس على نفسه) انا انا ابي اتزوج زوجني انا بعدين هو

ابوه: انا ابي اعقله ابي اخذه وحده عاقله ولها شخصيه عشان تعدله..
يابوك فشلت منه ومن سوايا

رياض(حسبي عليك ياسعود): خلاص انا بتفاهم معه بس قبل نخلص امور زواجي
بعدين زوجه

امه: جد نويت بتزوج

رياض: ايه والله خلاص مابقى شي(كمل بتسامه) ولا يا ام رياض ماودك تشوفين عيال رياض

امه بحنيه: هذا يوم المنى ياولدي.. ان شاء الله اقعد انا واختك زينه ونختار البنت الي تناسبك

ابوه :الحمدلله ..يلا مع السلامه

وراح ابوه مع امه وشوي امه رجعت له..

امه بسمه:شنو مواصفات البنت الي تبيها

رياض :مدري المهم تكون بين 22الى 25اكبر من كذا مابي

امه: خل اختك تجي من جامعتها ونشوف لك

رياض:على خير

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&
في الظهر ساعه 2
على نهاية الدوام واقفه شهد ورهف وروان يلبسون العبايه..

روان: انا ابغى شحن لجوالي ابغى اروح البقاله..

رهف بحماس: يلاخلونا نروح نوسع صدرنا

شهد: نروح القريبه موالعيبده عشان الباص

روان: وهيفاء؟؟

رهف: بالسلامتها تنتظر

شهد: من جد هههههههههه

وطلعوا وشافوا في طريقهم سياره كبيره سوبر بان.. فيها شابين

رهف: شهد منيره الي شفناه ذاك اليوم

روان:اي منيره وينها

شهد: هذا واحد لابس طوق نسميه منيره..

روان :خلنا نستهبل عليهم..

لمى قربوا من السياره.. الولد الي يسمونه منيره نزل النافذه: هاه على وين ان شاء الله

روان تتخصر له: بروح البقاله تعطيني فلوس شحن

الولد يدخل يده بجيبه: يلا تعالي اعطيك..

رهف: لابليز خل خمستك لك

شهد: ايه يادوب تشتري فيها طوق لك وترجع الي في راسك لاختك

يلف الولد الي جنب الي يسمونه منيره..
كان شعره طويل وفارق من النص :ها ها ها قطعتوني من الضحك

رهف: شهد شهد منيره جابت معها حصه هههههههههههههههههههههههه

الكل ماعدا الملقب بحصه:ههههههههههههههههههههههههه ه

روان:حصه منيره انقلعوا ابغى اشتري شحن

رواحوا البقاله ورجعوا..وشافوا الولدين على قولتهم منيره وحصه

رهف تدق النافذه عليهم..

الولد الملقب بحصه: نعم شتبين

رهف: حصوص زعلتي

روان تجي جنبها: عاد انا مقدر على زعل حصوص

الولد الملقب بحصه: اقول انقلعي انا اسمي صالح موحصه

شهد: انت يخب عليك بابا فرحان مع وجهك هذا تقول دجاجه منتفه ريشتها..

صالح: خفيفين دم

روان:اجل نطلع مثلك ثقال دم مع وجهك كانك بعير تايه

شهد: يلا يلا هش هش هناك في جت لك والي جنبك راح اكله
مشينا بنات..

ورجعوا الى المدرسه وهم فاطسين ضحك..

استقبلتهم هيفاء وهي معصبه: وين رحتوا صار لي سنه ادور عليكم

رهف بتسامه: البقاله

هيفاء: وليه هالوناسه وهالحماس؟؟

رهف بحماس:اجلسي اجلسي خلينا اقول لك القصه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&

دخل هو وعياله له هيبه مثله مثل اخوانه الباقين طالعين على ابوهم الفيصل..

ابو رياض: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام..

الفيصل ابو ابو رياض: ليه تاخرتوا

ابورياض يخز في سعود الي من دخل جواله مانزل من يده: مشاغل الشركه يايبه

اخوه نايف بوفيصل: شنو صار على البضاعه لقيتوا شركه تنقلها ولا لا

ابو رياض: انا وكلت ماجد ولد اخوي يشوف السالفه

الفيصل: احسن الاحفاد ماجد..

اياد يسوي روحه زعلان: افا ياجدي حنا وين رحنا

الفيصل عفس وجهه: اقول اسكت انت ماتعرف توصف دواء لجدتك

اياد: انا شغلي في الاسنان مالي دخل بضغط والسكر

تركي عم اياد بوجمال:ياولد اخوي ابوي عنده الدكاتره كلهم نفس بعض

الفصيل: اهم شي جانا من هالطب ناس تعرف توصف

سعود يدخل جواله: كلن له مجاله ياجدي

الفيصل يرفع حاجبه: وانت شنو مجالك بالله

بونايف سلطان: التنتيح في الجامعه

الكل ضحك ماعدا ابو رياض وعياله ..

رياض يصرف السالفه: ياجد ماقلت لي مبروك

الفيصل: مبروك على ايش..

رياض بتسامه: انا قررت اتزوج وشرايك تشور علي احسن بيت اخذ منه
البنت

الفيصل: انا مالي دخل الا في تكاليف زواج ..خل امك تختار لك الحرمه السنعه

ابورياض: لاتكلف على روح يا يبه

الفصيل: رياض ولدي وحاله من حال عيال عمامه عرسه علي

سعود :شنو ماراح تعرسني انا بعد

الفيصل: انا بس اعرس اول ولد من عيالي ابوك يعرسك بس تخلص جامعتك(كمل بتريقه)
الي بعد ست سنين تخلصها

سعود يعوج فمه(( اعوذ بالله نفس ولده لازم يفشلون الواحد)) وعلى طول كشر وقام بحجه يبغى يروح لدورة المياه.. لمى شاف ماجد واخوانه ادخلوا المجلس..

الفيصل يقوم احترام لعيال ولده الكبير: ياهلا بعيال جابر ياهلا بريحة الغالي..

ماجد يبوس راسه جده: هلايبه شخبارك؟

الفيصل بتسامه حنونه: دامكم بخير انا بعد بخير

وسلم بعد ماجد اخوانه مطلق وخالد وراكان وحمود..

ماجد يجلس جنب اياد : الحمدلله ع السلامه رياض شخبارك

رياض: تمام

ماجد: متى يبدا الشغلك

رياض: بعد اسبوع ان شاء الله

سعود رجع وسلم على عيال عمه بغرور وجلس جنب رياض: اف وربي طفشت

رياض: استح ع وجهك

في نفس الوقت الي يهمس سعود لرياض
اياد يهمس لماجد..

اياد: ياكرهي له من جاء وهو ماسك جواله..ولالمى سلم
بغرور موكافي مفشلنا بعد يتكبر

ماجد: ذنبه على جنبه ويمكن موبنات

اياد: سعود هذا

ماجد بحده: صحيح اني ماحبه بس موقته كلامك
قفل السالفه

الفيصل:خلصت اختك جهازها ياماجد

ماجد: ايه بعد اسبوعين زواجهها

الفيصل: لاتنسى صديقان ابوك اعزمهم كلهم

ماجد: ان شاء الله

جمال ولد تركي: جدي جهز الغدا..

الفيصل: يلا ياعيال تفضلوا..

*×*الجد اسمه الفيصل والجده مزنه.. اكبرعيالهم جابر ومتوفي بعده نايف بوفيصل

سلطان (بونايف) وزايد (بورياض) وتركي اصغر الاولاد( بوجمال)
..
سطان وزايدو نايف شغلهم في شركات ابوهم.. اما تركي دكتور
بناته نعرفهم بعدين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&

على العصر تتخصر شهد لعمها وهي معصبه: متى راح نطلع يعني الحين ساعه 4 العصر

عمها عبد الرحمن: معليش تنقلعين من قدام

شهد بهبال تسوي روحها شديده: ولد قلت لك متى راح نطلع

عمها يخزها: ولد في عينك انقلعي

شهد: تتمسكن: الله يخليك عمي طلعني
انا احبك حيل

عمها ينظر فيها: انت هيه لايكون انا مخلفك ونسيك شتبين روحي لابوك اخوك اي احد طفشتيني


شهد: هذا انا جيتك لانك احد وبعدين تعرف ابوي طلعه مايطلعه يعطينا فلوس بس طلعه لا

عمها بخبث: شهود

شهد: يالبيه امر

عمها كاتم الضحكه: انتي حلوه ليه

شهد صار وجهها احمر: انقلع اصلا انا الغبيه الي جايتك

عمها: هههههههههههههههههههههه

وقبل ماتطلع من المجلس جا اخوها ضاحي..

ضاحي يمسكها: وشفيك من الي محمر خدودك

شهد تاشر على عمها..

عمها:انا اول مره اشوف عربيجه تستحي

شهد: عربيجه في عينك

ضاحي يكلم عمه: انت هيه اترك البنت في حالها(يكلم شهد) فديت الي يستحون ويبوس شهد على خدها
هنا شهد خلاص استحت حيل وكاردت فعل منها عطت اخوها كف
: وجع مافتك من عمي تجي انت غبي
وتطلع ركض من الجلس..

اما عمهم الضحك كان ذابحه وهويناظر ضاحي الي حاط يده جهة مكان الكف

ضاحي يناظر فيه: ضحكت بلا ضروس قول امين

عبد الرحمن: فديتها بنت اخوي لاستحت ههههههههههه

ضاحي يحرك يدك على خده: وجع جعل يدها الكسر

عبد الرحمن: انت عارف لاستحت ردت فعها غبيه ليه تبوسها

ضاحي : قلت بصير اخ حنون

عبدالرحمن: هههههههههههههه خل الاحنيه تنفعك الحين
رح قولهم يجهزون بطلعهم ..اكد على شهد انها تجهز بسرعه
هههههههههههههههههههههههههههههه

ضاحي : والله ان شفتها لعت خيرها بقول لناصر ..
وترك عمه الي ميت ضحك..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&

قصر الفيصل بصالته الداخليه الكبير بعد ماطلعوا كل عياله ومابقى الا عيال جابر ولده..

الجده مزنه: ها يا يمه ماجد متى بتزوج هذا رياض بيتزوج خلونا نفرح مع بعض

ماجد بتسامه :خل اخلص من عرس اختي واعرس اخواني بعدين اعرس

جدته: اهم شي مها وهذا هي بتعرس.. يايمه لاتسوي سوات ابوك
الكل عرس ماعدا تركي الا هو اخر واحد عرس( وقالت بحسره) وماتهنى


بسرعه راح ..

ماجد يحط الشاهي على طاوله وياخذ نفس: عشان امي انا اسوي كذا وبعدين انا لاحق على زواج

عمته دلال تضرب على صدرها: شنو لاحق تنتظر عمرك يصير خمسه واربعين وتعرس
..ولد اخوي صار في عقلك شي من كثر الشغل

الفصيل: لادعين عليه اصلا من يحصل لها حفيدي ماجد

ماجد يلف عليها وياشر على جده: هذا هو قالك يحصل لها

دلال: ونعم والله(تكمل بمسخره) اذا حصلتوا احد يقبل فيكم زين
شياب ويتكبرون بعد

الجد: اي والله صدقتي يابنتي وين زوجتك..

دلال: طالع مع ربعه..

ماجد يوقف ويدخل جواله في جيبه: انا ماشي توصون على شي

دلال: ايه اجلس

ماجد بتسامه: ودي بس مها بالمشغل بروح اجيبها

الفيصل: وين السواق عنها

ماجد: يبه هذول حريم شلون نتركهم لحالهم مع سواق

الفيصل: هذا هو جابر مامات ..صدق من قال من خلف مامات

الجده:الله يرحمه.. ولدي حنون وكل يبتسم هذا طالع عليك كله مكشر

الفيصل: الحين انا كله مشكر

الجده بصرار: ايه نواد ماتضحك وهذا طالع عليك(تاشر على ماجد)

ماجد يناظر في جده: يبه شكلك مزعلها

الفيصل: لامزعلها ولا شي

ماجد بتسامه: لازعلك قولي اخذك عندي اسبوع

دلال: ههههههههههههه شنو بتعاقب ابوي

الجده: اصلا انا بجلس عندكم اسبوع قبل حبيبتي مها تروح بيت رجلها

ماجد: العين اوسع لك من الدار يايمه

الفيصل: وانا من يقابلني ياحرمه لارحتي عنهم شنو تتركين لحالي

دلال: احلى ابوي مايقوى على الفراق..

ماجد : احسن من زوجك

(دلال تمد البوز)

ماجد:ههههههههههههههههههه يلا انا ماشي مع السلامه..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&
في مجمع الظهران..

منيره : انا وسوسن بندخل في هذا المحل تيب

شهد تقلد صوتها: تيب بس لاتخري بعدين اتعب واي تصدقين تعب

سوسن بعصبيه: وجع حنا موفي البيت

شهد: كلمه زايده عليت صوتي

منيره سحبت سوسن وراحوا الى المحل .. ودقت شهد على رهف..

شهد بدون اي ترحيب: وينك

رهف تلف يمين يسار: هنا بالمجمع ترى هيوف ماجات لان خالاتها عندها

شهد توقف عمها: تيب تراني بستار بوكس.. انتظرك باي..

وتقفل وتجلس وعمها يوسع الابتسامه لها...

عبد الرحمن : شهوده حبي منو الي جاي

شهد تلف يمين ويسار: صديقتي وان شفت عيونك عليها فقعتهم لك فاهم..

عمها : مقدر عيوني هي الي تلف

شهد: بفقعهم لك

طنشها عمها وجلس تلفت يمين ويسار

وبعد ثواني ..

يلف عمها على وحده لابسه عباية كتف ومسويه لثمه وشكلها ملفت لنظر من جمال عيونها:
:شهد شوفي هالزين الي مقبل

شهد ترفع عيونها للمكان الي يناظر فيه عمها وتلف يمين ويسار وتشوف الشباب الي بستار كلهم يناظرون..

شهد تقوم بسرعه(حسبي عليك ياحماره) وتمسك رهف: تعالي بسرعه

رهف تحاول تبعد يدها منها: آآآآي شهد يدي

شهد: انا قلت لك عمي الي بيوصلنا ليه تسوين كذا

رهف تسحب يدها بقوه: شهد يدي عورتني وبعدين انا موكاشخه له
سعود هنا

شهد بشهقه: امانه

رهف تناظر يدها الحمره: ايه شوفي وش سويتي

شهد تمسك يدها: اسفه بس انتي شفتي كيف عمي يناظرك

رهف : ماعلينا يلا خلينا نروح لسعود

شهد: يدري انك هنا

رهف: لا ..انا دقيت عليه وقلت له وش هالصجه قال في الظهران
هو بكافي ال..

وشهد قبل لا كمل رهف كلمها سحبتها: يلا يلا نروح لعنده..

×

×

×

في مكان ثاني بالظهران..

سعود:ايه بس سافرت صار كذا

رياض : من غبت عن السعوديه صار اشياء واجد
خمس سنين شي موهين

سعود: اهم شي ان بخير ورجعت لنا سالم

رياض يطفي الدخان: حتى الغوالي طفشوا من الاتظار
وبعد اسبوعين عرسهم

رياض يلعب بالمزاز: تدري يمكن خيره من ربي لو انك اخذتها وماسافرت يمكن مارقوك
الشركه.. بعدين من حلاتها دامها هي اخت ماجد

رياض يناظر فيه: تصدق احيانا اكره نفسي اني اكلمك واحيانا ودي ابوس يد امي انها جابتك

توت توت توت<<<صوت رنه المسج هع هههههه

رياض يكشر: استفغر الله

سعود بعد ما قرا الرساله صار تلفت يمين ويسار: يارب فكني منه..وينها ذي

رياض: ها بعد هذي خالتي

سعود يلف عليه: رياض تراني موفاضي لك

×

×

×
في جهه بعيده شوي عن مكان سعود ورياض..

شهد: اي واحد كلهم مزاين

رهف تناظر في سعود الي يتلفت: شفتني الاسمراني العريض الي جنيه واحد لابس ثوب
وابيض وضعيف

شهد بصدمه: لاتقولين الي لابس تيشرت ازرق

رهف بضحكه:ايه مسكين انجن وهويدور علي

شهد: الله ياخذك روبي جنان شكله ارهيف يهبل حيل
بس وراه يتلفت كذا كانه دجاجه مضيعه بيضتها..

رهف تعطيها الجوال: شوفي شنو ارسلت له

شهد تشوف الرساله الي مكتوب فيها..
( فديت الي لابس تيشيرت ازرق ..زاد نور مجمع الظهران بطلتي..)

شهد تعطيها الجوال بحماس: وناسه

رهف :نروح له

شهد تذكرت عمها: لالالا عمي هنا خليها مره ثانيه

رهف : تيب اروح له وانتي شوفي من بعيد

شهد: ايه

رهف راحت له

سعود بس شافها ابتسم لها..

رهف توقف وسعود ورياض يناظرون فيها..: سلام

رياض(وقاحه مابعدها وقاحه): وعليكم السلام نعم

سعود يغمز لها: يا هلا

رهف: عندكم صرف خمسميه

رياض: ليه حد قاله مكتوب على جبهتنا بنك الراجحي..

شهد تجي لهم خافت على رهف..

وماسمعت الا اخر كلمه قطها رياض على رهف..

شهد: شعنده بنك سعودي الهولندي يتحدث

رهف: انا ماكلمتك انا كلمت هذا (تاشر على سعود)

رياض: ان ماتحركتوا عن مكانكم بلغت الهيئه

سعود: هيه عيب يارياض

شهد تسحب رهف: مشينا والله هذا ماعنده ماعند جدتي

سعود: لا خلكم

شهد: ياعمي طير انت الثاني قال خلكم وبعدين انا ماجلس وفي انسان زي كذا

رياض يرفع جاحبه: يحصلك انا

شهد: ويحصلك انا انت وهالنظاره تقول طالب مصري

سعود يغطي فمه بيده..

واتركوهم وراحوا عنهم..

رياض: يلا مشينا انسدت نفسي

سعود: ياخي كان صفطهم

رياض بين سنونه: سعود مابغى اصارخ خلنا نمشي

ومن الطرف الثاني رهف وشهد مولعين من رياض.. وهم يدورن منيره وسوسن
كانوا يحشون في رياض..

رهف :سخيف الي معه

شهد: منو الي معه

رهف : مدري

شهد تلف على بنت كانت تمشي مومتغطيه بس متحجبه: انتي هيه تغطي

البنت راحت تركض..رهف على طول لفت تشوف البنت وين تروح
وناظرت البنت تشتكي لحرمه وتاشر عليهم..

رهف تشهق: شهد تاشر علينا وهي تكلم امها مدري مين

شهد تلف وقريب من الهمس: اي والله(تعلي صوتها شوي) النحشه رهف النحشه

وناحشوا على قولة شهد وهم يضحكون وصلوا الى عمها وخوات شهد

شهد هنا تمسك يد رهف:خلاص امشي

رهف تتأف: شهد عمك ماهو داخل مزاجي

شهد تلف رهف وتدفعها بشويش: مع السلامه

عمها يكلم شهد وهو يناظر رهف الي بعدت عنهم: ليه راحت ليه ماخليتها نوصلها

شهد تلف عمها وجهه لعنده عشان يناظرها: حبيبي عمي اناهنا موهناك

سوسن تتمصخر: طاقته حوله

منيره بحتقار: من وين ماطقه حوله وهي كذا قلة حيا مابقى شي ماحته في عباتها وجهها

شهد تخز فيها: اقول سكري فمك..ولالك دخل فيها..(تلف على عمها)وانت يلا مشينا
×

×

×

×..تم الفص الاول ل..×

×

×

×

 
قديم   #18

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره م_ن


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..

*×* البارت الخامس *×*


..×|| الفصل الثاني ||×..

*


*
بعد مرور اسبوعين من الاحداث..

اطورت علاقة رهف بسعود .. رياض حالته النفسيه تعبانه ..

وقرب زواج مها حفيده الفيصل اخت ماجد.. قبل يوم الزواج..

في القصر الراقي.. بالجاح الوردي..

في العصر..

ماجد جالس على الاريكه الورديه ويناظر..مها دلوعته: خلاص كل شي شلتيه

مها تجلس جنبه وهي تناظر يدها الي في يدها الدبله: لاموكل شي خليت لي كم لابسه عشان لا جيت هنا..

ماجد يناظر في يدها الي منقوشه بالحنه: يالله يامها خلاص راح تزوجين
وبتركينا..

مها تمد بوزها: راح اشتاق لكم حيل

ماجد يلعب بيدها: حتى انتي ..بس ما اوصيك الزواج يبغاله مسؤوليه.. موكل شي يصير
تجيني وتبكين او تقولين لامي..ترى انور مافي مثله ..الزواج غير العزوبيه..

مها ترمي نفسها في حضنه: تيب بس بليز وصه عليّ ..

ماجد ضمها بقوه : الله يحفظك ..ويبعد عنك الدلع شوي

مها بدلع: مقدر لان الدلع مني وفيني

ماجد يضربها على راسها بشويش اتركي الدلع..

*×* اخوان ماجد..4 اخوان واخت وحده..
وترتيبهم كذا..

الكبير ماجد.. بعده مطلق 25 سنه وخالد 32سنه ومها 20 سنه
وراكان 18سنه وحمود 10 سنوات
وامهم عايشه واسمها سهيله..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&
في القصر بو رياض..قدام المسبح..

رياض بحزن: بكره الزواج

سعود بعصبيه: ياربي وربي طفشتني صار لك اسبوعين وانت بعدمدري ايش زواجها ترى محد قالك سافر..

رياض: والله اهلك الي اغصبوني احبها انا مدري عن شي
من جات في الدنيا وهم رياض لمها ومها لرياض..

سعود هدى شوي: بس انت الغلطان ليه تسافر

رياض: عشان يرقوني ياسعود انا عندي مبدا ابغى اس حالي لحالي
مابغى اتكل على ابوي ادري اني لوطلبته بغرقني فلوس
بس انا مابغى كذا..عشان لاصار شي لاسمح الله
اعرف ادبر اموري.. عندي خبره ياخوي فهمت


سعود: بدا موعذر

رياض: موعذر لمى ماتقدم لها بس انا تقدمت وهي حطتها حجتها الدراسه

سعود ضاق صدره: رياض انسها

رياض رخى جسمه على الكرسي وسكت..

سعود قام وجلس على طرف كرسي رياض: تحبها حيل رياض

رياض: مومجنونها بس احبها اكيد بزعل عليها
طول ماكنت هناقبل ماسافر كنت اسولف معها وكذا
اكيد بحبها.. معني ما احستها تحبني

سعود: تحبها ولا معجب في شكلها

رياض انحرج: لاحبها بسوي قلق على الفاضي

سعود: اجل ممكن تسكت

يرن جوال سعود..

رياض: نفسي يوم واحد يدق موحده

سعود يرد: هلا وغلا برهوفي

رهف: ههههههههه يسلم لي هالرايق

سعود :دامك معي.. بكون رايق اصلا من يروقني غيرك

رياض يناظر فيه ويقول بهمس: نصاب

سعود ياشر له انك اسكت: ايه حبي اخبارك؟؟

رهف: بخير

سعود يبعد عن رياض: رهوف ممكن اطلب منك حاجه

رهف :امر

سعود: بكره زواج بنت عمي

رهف بستغراب: مبروك ايه

سعود: ابغاك تحضريه

رهف : ههههههههههههه خرعتني

سعود : ليه

رهف: مدري بس تروعت

سعود: لايكون فكرتيني المعرس هههههههههه

رهف: يمكن هههههههههههه

سعود: ماعلينا المهم ممكن تجين

رهف:بحاول

سعود: لا شنو ابي اكيد

رهف: ممكن اعرف وش المستفاد من الجيه

سعود تحطم من الرد: لا بس حبيت اعزمك..
وبعدين مسوي لك مفجأه

رهف :يصير خير وين زواكم

سعود: في الجوسق بالدمام

رهف تشهق: غاليه مرره

سعود: موغاليه عاتي ولاتزعلين زواجنا انا وياك فيها

رهف: ياروحي واثق

سعود بغرور: حاصلك ولد زايد

رهف بغرور حطمه: حصلي الي اكبر منه ياولد زايد

سعود انقهر: تهني فيهم طيب

رهف لحد الحين على غرورها: تيب تامر على شي

سعود بحده:لا

رهف: اوكيه باي

وتسكر في وجهه وهي معصبه..وتكلم نفسها بصوت مسموع .. واثق اني بتزوجه
انقلع بس..وتدق على شهد

شهد ترد وهي تغني: ياهلا والله..ياهلا بهالقمر الي نور
هاه وشرايك وانا ألفت لك اغنيه

رهف تمد بوزها: حلوه بس لاتقولين هالاغنيه لحد اخاف عليك
من العين لان صوتك حلو هههههههه

شهد: وشفيك تستهبلين من بدون نفس

رهف: طفشانه

شهد: لا موطفشانه انتي زعلانه ..رهوف لاتقولين سعود

رهف: ايه والله مدري ليه احس شاغل تفكيري معنه موذاك الاسلوب
بس يجذبني له حيل

شهد بصدمه: هيه ياهبله لايكون تحبيه

رهف بعصبيه: شنو احبه واكلم غيره كيف تجي ذي

شهد: ليه زعلانه تيب ليه

رهف: لانه قهرني يقول لي حاصلك

شهد: لاتعصبين ولا شي هاتي رقمه
اغسل اشرعه لك..

رهف :خذي امانه العني شكله

شهد:هاتي

وهي تدور رهف رقمه دق عليها سعود..

رهف بفرحه: دق شهد

شهد: وشفيك انبسطي طيب خلاص ردي لاي ماتحبيه(شدت على الكلمه الاخير)

رهف: باي شهد..وتسكر منها وترد على سعود
الي اول ماردت اسمعت اغنية انزعلت ابرضيك

رهف ابتسمت (شكلي بنهبل فيك مواحبك بس)..

بعد مخلصت الاغنيه سعود برومنسيه: رضيتي حبي ولا لازم اقول اسف رهوفتي

رهف بدلع: لا لسى

سعود يعطيها بوسه عشان تعصب: هاه رضيتي

رهف بحده: سعود

سعود: ههههههههه فديتك وانتي معصبه

رهف: تيب انا رضيت خلاص سكر

سعود: تعالي الوزاج

رهف: شنو اجي بدون بطاقه

سعود: وين بيتكم الحين اجي

رهف: جبها في المدرسه واخذها

سعود: برضوا فكره خلاص بكره اكيد

رهف: ان شاء الله

سعود بجديه: رهوف اختي تناديني قبل ماقفل زعلانه ولا لا

رهف: لا موزعلانه

سعود: الحمدلله يلا قلبي باي

فقلت منه وهي تناظر جوالها.. وتحس الحاله النفسه تمام..(تكلم روحها بصوت شبه مسموع)..

معقوله حبيته انا الي استهبل واخلي الناس تنجن عليّ اخر شي

هذا يجيب راسي..لالا شكله لعاب من يوم رايح بقل دقاتي له وردي عليه..

بس لازم اروح الزواج وبعدين خلي اشوف عرس البطرا..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

ام بدر بتسامه: ياحليله ماينسى صديقان ابوه

ابو بدر: بتروحين

هيفاء: اكيد هذا الجوسق

ام بدر: بقول حق زوجه بدر

هيفاء: لا تقولين انا بقول لرهف

ابوبدر: واذا قلتوا لها وش راح يصير

هيفاء: وربي ماطيقها

ابو بدر: خلاص لعيونك ماتروح خلاص

هيفاء: هههههههه فديتك

وطلعت ودقت على رهف بعد ماخذت كرت

رهف بروقان: هلا هيوفه

هيفاء تقرا في الكرت: رهف بكره بروح زواج وشاكه بالاسم

رهف: اي اسم

هيفاء: شنو اسم سعود

رهف : سعود زايد الفصيل ال....

هيفاء : هنا مكتوب على كريمة جابر الفيصل ال......

رهف بحماس: في الجوسق وبكره

هيفاء: ايه

رهف: بنت عمه

هيفاء: وانت وشدراك

رهف: عازمني سعود

هيفاء: تعالي معي

رهف:الحين اقدر اجي..بس تعالي شنو بتلبسين

هيفاء: عاد ذول ناس كشيخه.. لازم نكشخ

رهف: اف تكدرت

هيفاء: يا شيخه حنا جمالنا يساعدنا

رهف: ايه جد ..يلا بروح واشوف وش البس بس قبلها بعطي خبر لامي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

اليوم الثاني.. يوم الخميس يوم الزواج..

في نفس الوقت يوم الخميس عند قصر ابو رياض..

رياض في غرفته لكن جالس بالبلكونه وهويدخن ويناظر الحوش وجزء بسيط
من المسبح الخارجي..

دخل عليه سعود وهو لابس ثوب ونظاره شمسيه.. على شعره وهو يتبسم بتسامه حزن على اخوه..

ماكان متوقع جد يحبها كذا..

سعود يفتح باب البلكونه: رياض( مارد) رياض( مارد رفع صوته عشان يحس فيه)
رياض

لف عليه رياض وهو يدخن على طول كشر سعود من ريحة سعود: ماراح تروح الى المسجد معنا

رياض: اذن والله ماحسيت الحين ثواني ونروح

سعود يحط يده على كتف رياض: ياخوي انسها هي لو تفكر فيك ماوفقت على انور

رياض ياخذ نفس: خلاص ياخوي كل شي انتهى

سعود اكتفى بتسامه وراح عنه.. ولو جلس ثانيه معه بكى على حاله

ودق على رهف يبغى يتاكد بتجي ولا لا بس ماردت عليه
كلم روحه ولاحس على الي وراه..

:يوه رهوفه كل هذا نوم

امه تضربه على ظهره: ايه تعرف سهرانه معك لازم تنام الى الحين

سعود: هههههههههه انتي من وين طلعتي

امه ترفع حاجبها: من بطن امي الله واكبر عليك بتروح اتصلي وتكلم بنات..

سعود يضم امه الي معصبه: احبك حيل يمه

امه تعد عنه وهي معصبه: بعد عني وجعه

رياض يسكر باب غرفته: وشفيك يمه عليه
(يكلم سعود الى الان يضحك) وفرحان انت ان امي معصبه

سعود يرجع يضمها وهومبتسم: احبها وربي

امه: بعد بس بعد ورح صل واترك بنات الناس لحالها

توه بيرد سعود الا يجيهم صوت ابوهم ومن تحت مره عالي:
وين عيالك يام رياض

رياض وسعود من الخرشه طاروا على درج ركض..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

.. ساعه تسع باليل.. في افخم صالات الدمام صالة الجوسق..

دخلت هيفاء ورهف وام بدر.. ام ماجد او ماشافت ام بدر سلمت عليها وبدا العتاب

رهف تهمس لهيفاء.: ابغى اروح الحمام تعالي..

وراحوا الى هناك..فسخت عبايتهاهيفاء وكانت لابسه فستان قصير فوق الركبه..
شيفون وردي..عاري نص الظهر .. وشعرها مسويته بف واطرافه ملفلفتهم

رهف: ماشاء الله جنان شكلك

هيفاء : عيونك الجنان يلا تحمس اشوفك

رهف تفسخ عبايتها وكانت لابسه تنوره صغيره لنص الفخذ بربري احمر وابيض..
وبلوزه بدون اكمام بيضه ..وشعرها كانت مستشوراته سراميك ومزينته باكسسوار احمر

اما الميك اب.. هيفاء كان ميك اب حقها خليجي وردي بحت
رهف كان كلاسيكي.. كحل فوق الجفن العلوي بس بدون ولابسه عدسات رماديه وبلاشر برونز وروج احمر فاقع

هيفاء: ماشاء الله حدك جنان شكلك ماراح تطلعين الا خاطبتك وحده

رهف: واتزوج في الجوسق هههههههههه

هيفاء: من جد ههههههههه

رهف رفعت الجوال ودقت على سعود..:هلا سوسو

سعود بفرحه ماهتم على الناس الموجوده: جد متى

رهف: من دقايق ..تعال امك شسمها

سعود بستغراب: ليه

رهف بهبال : الحين موانت تقول بتزوجني ابسلم على عمتي ام زوجي الغالي
هههههههههههههههه

سعود: ههههههههه ياهلا بزوجه العزيزه اسمها ام رياض
بس على فكره امي عصبيه شوي

رهف بهبال: ياعمرري عليها خلاص بوصيها عليك اجل تعرف
كل شي ولا زوجي

سعود: اجل اسمعي كلام زوجك العزيز... لانزفة مها
دقي علي عشان ودي اعطيك شي مهم

رهف: تيب

بعد ماخلصت..رهف من مكالمة سعود طلعوا وشافوا البنات العز

هيفاء بهبال: شوفي فستاني من فرنسا
وانتي

رهف تاشر ع التنوره: هذي ايلي صعب صممها عشاني

هيفاء: من جد هههههههه

رهف: مره الصاله فخمه

هيفاء: حيل حتى الكوشه حلوه

رهف: ايه..

هيفاء: طقاقتهم عسل

رهف :هههههههههههههههههههههه فيك طرب

هيفاء: حيل

(والله انا الي فيني طرب ههههههههههههههههههههههه)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

شهد بصوت عالي: يالله طفش الناس تطلع اليوم الخميس
وحنا جالسين هنا اف

امها:العصر كله كان عمك واخوك هنا وفاضين كان قلتي لهم بدال الهذره في الجوال

شهد تتربع على الكنب: وليه ماتقولين لزوجك يطلعنا والله بس فالحه تجيبين عيال
وتجليسن في البيت

امها ترفع الريموت: شفتيه برميه على راسك الحين ياقليلة الادب

شهد توقف: هذا الي فالحه فيه الطق

وطلعت من الصاله وشافت اخوها ضاحي توه جاي من برى

راحت له ركض: ضاحي ضاحي طلبتك تكفى

ضاحي بتسامه: امري

شهد تتمسكن:طلعي

سوسن من الدرج.. :وانا بعد

ضاحي : وين تبون تروحون

شهد: سوق الثقبه

سوسن: شلي سوق ثقبه هنديه انتي هنديه

شهد تمسك يد اخوها: وابغى بسيارتك القديمه ابي استهبل
ضاحي تكفى

سوسن: انا بعد ابغى اطلع بس مابغى الثقبه

شهد: انا الي طلبت موانتي ضاحي تكفى

ضاحي : خلاص بروح والمره الجاي انتم

شهد تصارخ بحماس: فديتك

سوسن تكش عليها: خلاص مابغى شي

وطلعت شهد مع ضاحي بالسياره الي تحبها شهد..
("الدسن" مصطلح اخر "عراوي" وفي رواية اخرى "ام عزيز" هع)

وصلوا سوق الثقبه..
شهد تاشر على هذي لابسه بلوزه برتقاليه وبنطلون اخضر: ضاحي شوف هذا
كانه اشاره مرور

ضاحي كان يبتسم على هبال اخته بس لمى ناظر مكان الي تاشر البسمه تحولت الى ضحكه هستريا..

شهد: يذبح مع التسريحه ياساتر هههههههههههه

ضاحي : هههههههه( لف ضاحي وشاف واحد شنبه مره عريض وكثيف)
شهد شوفي هذا تقولين من باب الحاره

شهد تناظر:اما عاد هههههههههههه ضاحي خل السياره تلولش


ضاحي: ههههههههه طيب

سوى ضاحي حركات هبال بيده وبعدين وضغط على حبه وطلع صوت ويخرع والكل
لف على سياره اما شهد وضاحي ميتين ضحك..

شهد: الحين باب الحاره بيشك من شنبه الصوت ههههههههه

ضاحي:ههههههههههههههههههههههههه ه

*×* سياره ضاحي مره مره قديمه ولانها قديمه لاشغلوها او ضغطوا شي
تطلع صوت مزعج على قولة شهد تلولش..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

على ساعه 11 انزفت مها ..ولمى شافت مها وصلت للجسر قامت رهف
ودقت على سعود وجلست يعلمها مكان الي يقول حاط فيه الهديه

رهف : وقفت مكان الي تقول عنه وصار وراي باب وقدامي باب
وينها هديتك

سعود يرمي العلك من فمه :عندي من واحد الى الثلاثه

رهف بنفاذ صبر من التوتر الي حاصل لها: سعود بديت افقد اعصابي من جد

سعود بحنان: اسف بس يلا عاد عدي عشان خاطري

رهف: واحد اثنين ثلاثه

وينفتح الباب الي وراها..لفت بخوف على الباب المفتوح وشهقت من الخوف
ومن قوة الصدمه طاح الجوال.. طلعت الهديه سعود قدامها..
سعود نفسه انصدم من الجمال الي شافه.. الله عطاها جمال موطبيعي
جلس يناظر فيها.. ورهف شوي وتبكي

رهف بخوف:سعود تكفى ابي اروح

سعود بتسامه يزل وياخذ الجوال الي طاح ويعطيها : اسف اني خوفتك

اخذت الجوال وطارت بسرعه عنه..وهوجلس يناظر فيها
ولمى اختفت اخذ نفس: اويله عليها
ورجع الى الرجاجيل

اما رهف رجعت وهي ترجف من الخوف.. اول ماشافت هيفاء ضمتها من الخوف

هيفاء تمسح على شعر رهف:رهوف وشفيك

رهف بنفس متقطع: ان....ا ....شف...ت... سعود

هيفاء تشهق وتلف يمين ويسار وتكلم بهمس لحد يسمعها: شنو كيف شافك

رهف: مدري قص علي.. قال بيعطيني هديه وطلع في النهايه ماكو هديه

هيفاء: تيب سوى لك شي

رهف: لالا شنو سوى اصلا مايمديه يسوي انا عطول انحشت

هيفاء ارتاحت: اشوى بس شافك

رهف تمسك يد هيفاء: ايه وربي نظراته تخوف خزني خز حسبي على ابليسه

هيفاء: تيب تيب روقي جد هو يخوف طول بعرض بس تعالي اوريك المزيون الي داخل
اخو مها الكبير

رهف تحط يدها على قلبها: مالي خلق رجال الحين كان الروعه

هيفاء: موهذا سعود المزيون وراك خفتي

رهف: مدري ليه المهم خلينا نرجع

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

جالس في الصاله الرجال وهوساكت وسرحان صورتها لحد الحين باله..
اول مره بنت تدخل مزاجه عدل..

رياض يقرب منه ويرفع صوته شوي وهومتضايق: سعود

سعود يبتبه له: هلا هلا رياض

رياض: قوم نمشي

سعود: يلا قوم

رياض طفش من سكوت سعود وشغل المسجل وكان على اغنية القوس قوسك
لعبد المجيد..

سعود على طول تنهد..

رياض يقصر على المسجل ويتكلم بلبناني: ها الاألب دأ ياخيو
( ها القلب دق ياخوي)

سعود: شكلو هههههههه

رياض لف عليه: تستاهل متى شفتها

سعود: قبل ثواني يارياض قبل ثواني
تخدرت ماعرفت حتى اسوي لها شي

رياض يشهق: من بنات العايله

سعود يوقف السياره ويفضخ شماغه : خبل انت لاطبعا(ويحرك)

رياض: من المعازيم

سعود: انا الي عازمها والي شكلي بطيح على وجهي
يارياض اتعب وانا اقول حلوه وربي قمر..

رياض بهبال: طيب شور علي اخذها ولا اخذ اختها

سعود : انك تنطم

رياض: ان شاء الله ولا تزعل يانظر عيني ههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

شهد بعد ماقالت لها رهف والي حصل مع سعود ..

شهد تشهق ونست وجود ضاحي جنبها: شنو شافك وجعه ان شاء الله



رهف : وربي حتى الجوال هو الي اخذه من الارض وعطاني

شهد: بس كان اخذتي الكعب وهاتك طق فيه قليل الادب

رهف : وربي خفت ملابسي اوكي وضعها

شهد: مره ثانيه البسي قميص جدتك

رهف: ههههه يبغالي..انتي وين الحين

شهد: انا برى مع زوجك ضاحي؟؟

ضاحي يتنحنح: احم احم فديتها دام صوتها كذا..

شهد: اخص اخوي صار دعمنسي مورومنسي..

رهف : مقدر على الرومنسيه اذا وصلت اليبت بدق
ام بدر تنادينا شكله جا السواق

شهد: يلا باي

×

×

×

×..تم الفص الثاني ل..×

×

×

×
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

ابي التوقعات للجزء الجاي..

تحياتي..

 
قديم   #19

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره م_ن


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


*×* البارت السادس*×*



بعد يوم حافل من الاحداث.. جلس متاخر شوي..

اياد يتمد على سريره..يناظر ساعته وتكلم بصوت مسموع: يالله ساعه وحده الحمدلله اليوم مافيه دوام


انطق الباب لبس بلوزته وقال: ادخل او ادخلي الزبده الباب مفتوح

اخته الي اكبر منه تدخل راسها بس: جالس ولاجلستك

اياد يقوم ويدخل الحمام(وانت بكرامه) :توني جالس امري

نوال تحلقه:ابغى افتح معك موضوع

اياد بدون مايناظر فيها وهويغسل وجهه: شعندك

نوال توقف عن باب الحمام:انا كلمت زوجي انه يكلم اخته لك

اياد يفتح عيونه على الاخر ويلف عليها: بكيفك انتي تسوين الشي

نوال تبعد شوي عشان اياد يطلع من الحمام: وشفيها حنان والله حلوه


اياد يرمي الفوطه الي على كتفه بعصبيه على الاريكه: حلوه عندك موعندي انا مابغاها
ماتمر هنا (ياشر على حلقه) وبعدين تعالي منو الي طلب منك تروحين تقولين
لزوجك


نوال تجلس: انا ابيك تزوج امي بعد يا اخي فيصل يوم كان كبرك متزوج وعبد العزيز نفس الشي
جواد البزر يبغى يعرس وانت موراضي

اياد :كيفي ياختي انا حر اعرس ماعرس كيفي ان شاء الله اعنس كيفي
(وكمل كلامه بنبره حاده) وزي ماتكلمتي مع زوجك عن اخته
سكري السالفه لاني مابغاها

نوال بنرفزه: انت هيه لاتنسى عمرك وتهدد انا اختك الكبيره

اياد: اقول اطلعي برى من غير مطرود اطلعي

نوال تفتح الباب : شكرا يا خوي

انزلت نوال وهي معصبه وراحت الى غرفة الطعام وسحبت لها كرسي وجلست تاكل بنتها..

ابوها: وشفيك معصبه

نوال: مافيني شي

بعد دقايق دخل اياد وسلم على ابوه وجلس ياكل ولا كانه صار شي: يمه يمكن اسبوع الجاي انزل
الرياض

لمياء بوناسه: ياي ابغى اروح معك

اياد يخز فيها: انا بروح شغل وبعدين الف مره قلت لك لاتكلمي والاكل بفمك

لمياء انحرجت بعد مابلعت الاكل: اسفه

اياد يناظر في امه: وين اخوي عبد العزيز وفيصل واريج اختي اليوم البيت فاضي

امه :في العصر بيجون ان شاء الله وبعدين وين اليبت فاضي
عيال نوال مسوين صوت

ابوه يمسح شفاته بمنديل: سفره دايمه ان شاء الله ..(يلف على اياد) اياد الحقني بعد ماتخلص الغدا
ومشى عنهم

اياد بعد ماطلع ابوه من الغرفه رمه السكين والشوكه ع الطواله: اسمعي..(يلف عليها) والله لو ابوي
كلمني نفس الموضوع نفسه والله موحاصل لك طيب (رفع صوته) فاهمه

جواد يدافع عن اخته: اشفيك اياد نوال من جات وهي ساكته

نوال: اتركه عنك جواد وانا موخايفه وسو الي يبي وراح يشوف شغله

اياد بعصبيه خوفت الي على طاوله كلهم: تتحديني يانوال ولا ايش
بس دواك عندي (ويترك المكان)..

امهم بعد ماطلع اياد: انتي شمسويه خليتي الولد يقوم وهو ماكمل غداه

نوال بصراخ: بلعنه خله يولي الصراخه مايخوف

جواد: علي صوتك اكثر عشان اقصه لك احترمي نفسك انتي تكلمين امي
موابزر عيالك

نوال اعوجة فمها ورجعت تكمل اكلها اما امهم قامت تروح تشوف شصار على اياد

*×* اياد ولد سلطان ..
عنده 4 اخوان و3اخوات..
وترتبهم كذا

فيصل34 سنه.. عبدالعزيز 30 سنه.. نوال 29سنه.. اياد.. اريج 24سنه.. جواد 20 ..والتوأم محمد ولمياء 18

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&



على العصر..

في الصاله الداخليه.. في قصر بورياض..

جالس مع اخوه وامه واخته وعاقد حواجبه.. وماسك جواله ويدق ويدق الي ماجاء له مقفل

امه تناظره وهي تشرب القهوه: زعلانه كلم غيرها

سعود بتسامه: ماكلم بنات انا

امه تاكل البغلاوه: وانا اشهد بس شسالفة الهيئه

سعود: كشر هي الي تتبلى انا ماتحرشت فيها..

امه تحط فنجال القهوه ع الطاوله: طبعا انا مامصدقتك..اصلا مهند مايصف جنبك

رياض بضحكة سخريه: فديته اخوي مهبل بنات الشرقيه

سعود: هههههههههههه ياكرهك (ويدق جواله ويقوم عنه)

امه تناظر رياض: ان جا لابوك سكر وضغط لاتلومه منه

رياض: روح ياخوي جعلك تطيح في زوجه ماتقدر تلف عينك لايمين ولا يسار..

امه: امين ..بدور له وحده تحكمه عشان يعرف الادب

رياض: وانا يمه

زينه: انت عندي لك وحده عسوله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&

على ساعه اربع العصر اجلست وقفلت جوالها ..ازعجها وهويدق..

:موكافي مروعني يدق

راحت الحمام (وانتم بكرامه) وغريت ملابسها ..وانزلت تحت..

امها: ها شنو شفتي في الزواج

رهف : سكتي ياماما شنو هالزواج رهيب حيل حيل

امها: الحمدلله على كل حال

رهف: ماماغير واحد بطرى مابي بصراحه حرام جمالي يطيح في ولد فقر

امها: لاجا بطرا على قولتك وخطبك تكلمي

رهف:ماما ليه هالتحطيم بيخطبوني واذا ماخطبوني مابغى اتزوج

امها: وخيسي بجمال يا ام جمال

رهف زعلت واقمت وقبل ماتطلع دق تلفون بيتهم

ردت: الو

شهد: وجعه توجع ابليس ليه مقفله الجوال هاه ليه

رهف تلف تشوف امها موجوده :خلاص الحين بفتحه يلا قفلي
(سكرت ولفت على امها).. ماما قولي لشغاله تصعد لي الاكل

وتصعد فوق الغرفه..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &

: يبه انا قالت لي اختي بس انا مابغى

ابوه: ليه يابوك بنت سعيد وشفيها

اياد بخبث واسلوب يقنع: يايبه انا ابغى زواجي يكون مصلحه يعني زي زواج اخوي فيصل

ابوه: يعني تبغى من برى العايله


اياد: ايوه من برى العايله..منه نفيد ونستفيد يالغالي فهمت

ابوه: ايه وكلامك صحيح انا بفهم اختك
وروح الحين ناد امك لانها زعلت


اياد شق حلقه من الوناسه: ان شاء الله طال عمرك (وراح عنه)


ونزل الى الصاله..لقى الكل مجتمع..اخوانه


اياد من الدرج: غريبه وين حريمكم


فيصل: بالصاله الثانيه


عبد العزيز: وش هالاجتماع المغلق الي طول


اياد يجلس جنبه: تعرف حركات نوال


فيصل: اشمعنى انت بالذات


اياد: لان اناسب حبيبة قلبها حنان


عبدالعزيز: اعوذ بالله حدها مليقه


جواد: انت عرس فكرني ابي اعرس ياخي طفش العزوبيه


فيصل: اول كلنا نقول كذا بعدين تحسفنا حيل


اياد: قد الكلام قدام ام نايف


فيصل:شهالقافه ليه تروح تقول لها ههههههههههههههههههههههه


الكل:هههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &

من الحي الراقي.. الى الحي المتوسط ..

من القصر الفخم الى .. البيت المتوسط..

في صاله.. في بيت بوبدر .. جالسين قدام التلفزيون..

فواز و ام بدر وابوبدر وهيفاء..

هيفاء: انا الي وريتها اياها

فواز: يمه ذول هوامير تلاقين مهرها قيمة ارض بيتنا

ام بدر: حاصلها ولدي اصلا انا لقيت لك بنت سنعه و من مستوانا

بوبدر: حلات الثوب رقعت منه وفيه

ام بدر: اي والله شنو اخلاق شنو سنع يابوبدر

بوبدر بتسامه: وعندها خوات هالبنت

هيفاء: ليه بتعرس بدر بابا

بوبدر: لا انا هههههههههههههه

هيفاء: ههههههههههههههههههههههه

فواز: انت عرسني بالاول بعدين عرس

ام بدر اسكت لانها زعلت..

بوبدر يقرب منها: عشان ماندفع المهر كامل البنت نص والام بلاش
التوفير زين ياحرمه

ام بدر تبعد عنها: انا بقوم احسن ..وتطلع من الصاله..

هيفاء :هههههههههههههه زعلت الحلوه

بوبدر:ههههههههههههههههههه

فواز يخز هيفاء:انا خبري البنت حنونه على امها وتزعل مو تضحك

هيفاء: تهبل امي ..وبعدين ابوي يمزح

فواز يناظر ابوه: يبه امي زعلت من جد

ابو بدر يوقف: الحين بروح اشوفها

هيفاء بعد ماطلع ابوها: ياطيب قلب ابوي مايقوى على زعل امي

فواز: الله يخليهم لنا

هيفاء سكت تناظر الجوال..

فواز لاحظ الخلفيه..كانت صورته هو مع وليد..: انتي لحد الحين ماحذفتي الصور

هيفاء فهمت قصده: لا وليه احذفهم

فواز مايبغى يقلب عليها المواجع فصرف : لابس اسال فكرتك حذفيتهم..

وقام لان تحسف انه سالها.. هيفاء من النوع الحساس حيل..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&

سكرت من شهد وجلست تاكل في غرفتها.. وكل شوي تناظر جوالها.. هي ماتحبه
بس تنجذب له.. خلصت اكلها..والى الان مادق..

اخرشي تناظرت عن غرورها ودقت عليه.. ولعت بزياده لمى شافته جاري الاتنظار..

وجلست تدق وتدق والى الان جاري الانتظار..

رهف تاظر الجوال:وجعه منو تكلم.. ولا قررت تزعجه مثل مازعجها..

*

*

*

جلس على الكرسي وهو يسولف ازعجه صوت الخط الثاني: حبي حياتي انتظري شوي في احد يدق

البنت بدلع: اوكيك انتظرك

سعود لمى شاف انها رهف قفل في وجه البنت ورد على رهف: الوبالقمر

رهف بعصبيه: منو كنت تكلم

سعود بكذب: خالتي تملني طلباتها عشان اليوم بطلعها

رهف: وشهالحركه الي مسويها

سعود: اي حركه

رهف: اي حركه.. تستهبل حظرتك صار لك ساعه امس تقول لي هديه وهديه وفي النهايه
تشوفني


سعود: هههههههههههههههههههه لبى قلبك ليه معصبه انا شفتك ماخطفتك

رهف: افترض احد شافنا

سعود: من الي بيشوف يابنت خلاص روقي موحلو عليك العصبيه

رهف اسكت:...........

سعود: وربي انك تجنن ياقلبي عليك خلاص انا اسف

رهف: لاتتاسف

سعود: جوالك صار له شي احس حطيحته اليمه

رهف: هذا جوال للعروس عادي لو تكسر اهم شي جوالي هذا

سعود: والله اهم شي اني اكلمك

رهف ابتسمت :جد

سعود: اكيد

رهف تنبطح على سريرها وهي تلعب بشعرها:تيب شرايك بشكلي


سعود ياخذ نفس: احلى من القمر

رهف : جد

سعود: لا امزح انتي شينه ههههههههههههههه

رهف بنرفزه: وحتى انت بعد شين

سعود: الله يعني خالد الملا يكلم عتاب هههههههههههههههههههه

رهف:هههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&

شهد كانت تكلم بنت خالها الي بالرياض: انتي متاكده يالهبله انا ماذكره كان شين

طاخ الباب ينفتح بقوه..

شهد من قوة الخرعه سكرت في وجه بنت خالها..

منيره معصبه وهي تلف على اختها: وانتي منو تكلمين بعد

شهد تقوم من سريرها : وانتي شنو يخصك ها

منيره ترمي عليها علبة المنديل الي كانت بيدها: لمى اكلمك ردي علي باحترام

شهد راحت لها ركض وسحبتها من شعرها وجلسوا يتهاوشون ..دخلوا ضاحي وامه مع سوسن

على صراخ شهد يوم تعضها منيره..

شهد بصراخ لان ضاحي يبعدها عن منيره الي ترافس فيها: خلني اصفقها اتركني

منيره وهي تبكي وماسكه امها: وجع غبيه ألمتني

شهد تتمضخر على صوت منيره وتقلد صوتها: وجع غبيه آآآآع آآآآع(تعدل صوتها) انطمي بس يا البزر

(شوي تسكت.. وتناظر في الايادي الي ماسكتها وتلف على ورى) انت هيه وخر عني


ضاحي يبعدها عنه: انقلعي بس ويطلع من الغرفه

شهد تاخذ الجوال: اطلع السطح احسن من مقابلكم..

وتروح السطح.. وتدق على رهف وتلاقيه جاري انتظار بس ثواني وترد عليها

رهف : هاي ترى سعود معنا ع الخط

شهد: مالي خلق احد انا انتي الثانيه

رهف: اشفيك

شهد: متهاوشه مع اختي

سعود بطنازه: وليه هالعصبيه والهزفره كلها روقي واخذي نفس

شهد: لاني طقيتها

رهف : احم احم شنو

شهد: صفقتها تصفق خليت وجهها احمر من الطق

رهف: احم احم

سعود: ياختي افهمي عليها خويتك تقول اسكتي لاتفضحين نفسك هههههههه

شهد: مافي شي يضحك ممكن تسكت رهف لا خلصتي من هالمايع دقي
وتقفل في وجيهم..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&&

في المطار.. الساعه التسع باليل..

ماجد : ماوصيك عليها تراها غاليه هذي مهاوي

انور بتسامه: ولو مها بالعيون

ماجد يمسك يد مها ويعطيها ظرف: انتبهي لنف... ويقطع كلامه انور

: كذا انا ازعل ياماجد ماني قد المستوى ولا ايش

ماجد: العفو ياخو ترى انا ماعرف ذوق الحريم وهذي هديتها

انور: اذا كذا معليش انا الي اسف..

وثواني الاينادون على طياره مها وانور

انور: يلاياقلبي

مها تضم ماجد: يلا باي ياعين ابوي انتبه لنفسك ولاخواني وامي.. راح اشتاق لكم

ماجد انحرج الكل يناظر فيه يبعدها عنه: من عيوني يلا مع السلامه

وراحوا عنه وهو يناظر فيهم ( يالله يامها كبرتي وصرتي عروس ..وينك يابيه تشوفها.. يالله انك تحفظها لنا
وترزقها بالذريه الصالحه..)

تنهد كانه يبغى يطلع كل الضغط الي يحس فيه .. كل شي على راسه مسؤولية اهله ومسؤولية الشغل
تهد الحيل وهو من النوع الكتوب نوادر مايطلع بالقلب .. طلع من المطار ..وانتبه لبنات يلاحقونه.. على يساره لف وناظر بحتقار فيهم وكمل طريقه..(يالله بدينا بالوقاحه)

الى ما وصل موقف السيارت..وفتح سيارته برموت

البنت من وراه تتكلم بدلع: ممكن ولا لا

ماجديركب السياره البانورما ويسكر الباب وقبل مايحر السياره البنت تفتح الباب
الي جهة ماجد : انا اكلمك وماني مسكره الباب لمى تكلمني

طلع ماجد من جيبه الجوال وتكلم وهو يناظر الجوال بنبره حاده..: ان ماسكرتي باب السياره
دقيت على جمس الهيئه الحين ياعديمة التربيه

البنت تسكر الباب بقوه وتبعد عنه..ماجد كشر (وجعة اهلي ان شاء الله قلية ادب
ماتربت) وحرك السياره..

وهو بطريق دق عليه اياد..

ماجد بضيقه :هلا اياد

اياد: هلا يابعدي ها سافرت

ماجد: ايه

اياد : اشفيك

ماجد: ولاشي الله اخبارك


اياد: الحمدلله بس شبلاك

ماجد: مابلاني شي انت اشفيك مزعجني

اياد: احبك شسوي ..اخلص وين نتلاقه

ماجد: مالي اخلق اطلع مكان بروح عند امي

اياد: ليه عاد

ماجد: البيت على امي صار فاضي وهناك بعدين جدتي
ابي اجلس تعال انت مع نواف

اياد: طيب توصي ع شي

ماجد: لا

اياد: ياخي قل شي عدل زي الناس سلامتك مشكور اي شي

ماجد: اياد بتقفل ولا اقفل

اياد: هههههههههههههه

ماجد: الحقني انت ونواف على بيتنا بس

اياد: ههههه طيب لاتعصب ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&

بالسياره..

بدر: متى ملكته

منى بفرحه: بعد اسبوع ..وخل اختك تقعد عند امها

بدر بحده: منى


منى: لاسكتني بشوف الي بتاخذه اختك هذا لا اخذت


بدر:لابتاخذ واحسن من اخوك بعد


منى: على الاقل زوجته احلى منها


بدر يوقف سيارته عند البيت: انزلي بس انزلي

منى : بزل بس لاتتاخر

بدر: موشغلك خلصيني انزلي

منى انزلت..وراحت الى شقتها وهي معصبه حدها..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&

اليوم الثاني.. يوم السبت ..في احدى المستشفيات المملكه..

اياد يغسل يده : ان شاء الله اشوفك اسبوع الجاي
واحط لك

المريض: مشكور دكتور (وطلع )

وبعد ثواني دخل عليه نواف..

اياد من على مكتبه: نعم خير

نواف: بعالج اسناني ابي انظفها لي هم حولوني عليك


اياد: ماجاني ملفك انقلع


نواف: بتعالجني ولا اشتكي عليك


اياد بحده: لا

نواف يتخصر له: وبعدين معك يعني لازم اعصب

اياد جلس يدور على مكتبه شي يلوحه على نواف.. ولقى دقتر صغير اخذه ورماه
على نواف بس ماجاه

نواف :ماعمري مرت علي هالحاله دكتور واحول شكلك بتنظف خشمي مو اسناني
هههههههههههههههههه

اياد يقوم من الكرسي بس في هالوقت دخلت الممرضه مع المريضه
نواف ابتسم وطلع من الغرف..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&

في المسجد بعد الصلاه الظهر.. ابو بدر كان يحط القران على الرف مخصص للقران.

لف على الصوت الي يناديه..

ابوبدر بفرحه: وعليكم السلامه

الفيصل:اخبارك

ابوبدر: الحمدلله انت اخبارك

الفيصل: الحمدلله

ابو بدر: غريبه جاي هنا

الفيصل: جاي مع ولد ولدي ماجد وجاء وقت الصلاه جينا هنا

ابوبدر: فرصه زينه انه شفناك.. حياك تعال انت ماجد تغدا

الفيصل: لالا الاهل هناك ينتظرون انت تعال تعشا عندنا مع الاهل من زمان ماجيتونا

بوبدر بتسامه: ان شاء الله

الفيصل: نتظر كم يلا مع السلامه

وراح الفصيل وبعد ماركب سيارت ماجد..

ماجد يحرك: ها يبه شصار

الفيصل: قال ان شاء الله انا على بعد صلاة العشاء بدق عليه

ماجد: طيب يبه ليه هي بذات

الفيصل: لان ابوك الله يرحمه يوم جات كل يقول هي لولدي
ومات انا حاب اسوي الي قال عليه ..

ماجد: وان ماوقفوا

الفيصل: بنات الناس كثار..وبعدين خل الحريم يشفونها يقيومنها
ياولدي انا ابغى لك بنت ثقليه موزي الي عندنا شكل بدون عقل


ماجد:الله يكتب الي فيه الخير ..

الفيصل يهزا راسه: ونعم بالله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

ابي التوقعات للجزء الجاي ..

 
قديم   #20

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..

*×*البارت السابع*×*


في العصر ..

بعد ماخلص من دوامه دخل القصر وهو يركض ..وهويدور على امه الجوع ضاربه..

نواف باعلى صوت:يمه يمه

امه تطلع من الاصنصير:نعم نعم شتبي على هالصراخ

نواف يجلس على الكنب: حطوا لي غدا جوعان

امه: ابوك وين

نواف: مدري من شاف في المسجد ودق معه سوالف

امه تتوجه الى المطبخ: انتظره شوي

نواف يجلس ويرمي شماغه وعقاله بعصبيه: ياربي جوعان

في هالوقت نزلت اخته وهي ماسكه اي بود اخر مديل ..وتجلس قدامه وتحط رجل على رجل.. نواف مد شفايفه وهو يحك راسه

اخته تربعت على الكنب ..ونزلت السماعه من اذنها: وشفيك ماده البوز عاد كانه فيك شفايف الحمدلله وشكر

نواف ياشر عليها: اولا عدلي جلستك ..ثانيا وش تسمعين ياقليلة الادب

اخته: طالعه عليك وعناد فيك ماني قايله لك

نواف بتسامه: امزح معك يلا شنو

اخته: كسرات

نواف: الاخت واحد من الربع شنو كسرات

اخته: كيفي

نواف :ماعندك شي ثاني

اخته :فيه الي تبي

نواف :اها

دق جوال اخته وقامت ..مد يده لها..:ابي اسمع هاتي الاي بود

اخته بتهديد:بس اغاني تسمع ماتشوف شي ثاني

نواف كشر: ليه وش حاطه

اخته: صورنا انا والبنات

نواف يسحبه من ايدها: ميت عليهم انقلعي..راحت عنه اخته ..

وهومن اغنيه الى اغنيه.. ولان نواف من النوع الدفش في التعامل مع الاجزه الي زي كذا ضغط على زر طلعه

من الاغاني وصار قدامه اربع ملفات ..واختار ملف واحد وانصدم من الصور الي قدامه.. كانت اخته مسويه سبايكي

ولابسه بلوزه ولاديه وفي حظنها بنت حاطه كل شعها على جنب وجهها قبال وجه اخت.. نواف عقد حواجبه ونزل الابود

(معقوله اختي من النوع المسترجل لالا ماتوقع طيب ليه لبسها كذا صاير معقوله هذا هبال بنات.. طيب وش هالهبال
الي زي كذا ..طيب الاخت حتى حكل موحاطه..بس ولو مايصلح تحط زي في جهاز) وعله على صوته

: خلود ياخلود وينك ياخلود

جات خلود ركض ومن داخل خايفه صرخه مايبشر على خير..: نعم نواف

نواف يرمي عليها الجهاز: وش هذا

خلود تشهق: ليه تشوف موعيب عليك

نواف يسحبها ويجلسها قدامه وياخذ الجهاز من الارض: وش هالصور وش هالوصاخه

خلود تسحب يدها منه وتاخذ الجهازوتوقف: ابعد ياشيخ وقبل لاتصارخ افهم هذا كان بعيدملادي وانا مابع اكشخ
وبعدين مالك دخل فيني جد شباب مفاجيع من يسمعون صور بنات عطول يدخلون

وتبتعد عنه وقلبها يرقع من الخوف ..(الحمدلله كنت بروح فيها ) اما نواف السالفه مامشت عليه بس ماعنده

شي تاكد منه ..وجلس فكره توديه وتجيبه.. اخر شي انتبه لصوت الي يناديه

لجين اخته الصغيره: نواف وصمخ نواف

نواف بصرخه بعدت عنه لجين : نعم شتبين

لجين: امي مع ابوي ينتظرونك

نواف يقوم وهومكنش..

*×* نواف ولد طلال ال.......

هوالولد الوحيد عنده 4 خوات وترتيبهم كذا

ساميه 31 سنه.. ايمان 27سنه (متزوجات) ..وبعدهم نواف .. خلود 20 سنه ولجين 15سنه(هذول عوانس هع)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&ِ

الفيصل: انا عزمتهم انتي قيمي البنت شوفها تناسب لماجد ولا لا

ام ماجد: انا شايفتها بس كانه البنت مخطوبه

الفيصل: انت شوفيها وسالوها مخطوبه ولا لا

ام ماجد: من عيوني ياعمي وين راح يجون

الفيصل: عندنا حنا

ام ماجد: ان شاء الله بعد صلاة المغرب عندكم

وتسكر التلفون..

مطلق يناظر امه: يمه منو كنتي تكلمين

ام ماجد: جدك

مطلق: وشفيه

ام ماجد: يبغى يعرس ماجد

مطلق: ايه

ام ماجد: بس

مطلق: ايه

ام ماجد: اشفيك معلق على ايه

مطلق : مدري بس ايه

ام ماجد: اقلب وجهك

مطلق: وين جدتي حبيبتي

الجده: حبتك العافيه (يقوم مطلق وساعدهاعشان تجلس ويجلس جنبها)

مطلق: يمه شفتي ابوي بيعرس ماجد

الجده: هو من زمان يبغى يعرسه

ام ماجد: ولا هالمره حتى البيت حدده

الجده: وراه قلب خطابه بو جابر

مطلق: هههههههههههههههههههههههههه يمه عيب رجلك

الجده تضربه بالعصا: وانا قلت عنه شي

ام ماجد: مطلق لاتهبل في جدك

مطلق يوقف :طيب مع السلامه

الجده: ومن اي بيت هم

ام ماجد: بيت ال............... صديق جابر الله يرحمه

الجده: وبروح لهم

ام جده: لا عزمهم عمي على بيتكم

الجده: زين اجل..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&ِ

الكل متجمع ماعدا ابوها ..نزلت من فوق ..

شهد دخلت الصاله وهي تبتسم : يوه انتم لحد الحين عايشين

مشعل :تخيلي ياشيخه

شهد تناظر السقف: الله لو تموت يامشعل كان يصير اكشن في البيت ونذكرك بالشر لان ماكو في حياتك شي
بالخير

امها بعصبيه: وجعه ان شاء الله لادعين عليه

سوسن: لو تموتين انتي احسن

ضاحي: خلا ص خلاص موتوا كلكم

شهد تجلس: هههههه خفيف دم اخوي ..(تلف على امها) انتي يا يمه متى بتقولين لابوي يسفرنا الرياض

امها: لمى تعدلين اخلاقك

شهد تتلزق فيها: يمه ياحبي لك اصلا انا من شفتك وانا هيمانه فيك

ضاحي يقطع كلامه: عن التميلح والتلزق

شهد تكش عليه: يمه انا احبك لاتسمعين كلام ولدك الحقود

امها تبعدها عنها: خلاص بعدي بكلمه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&ِ


بعد صلاة العشاء دخلوا عمامها مع ابوها ..

رهف:حيا الله العمام هلا وغلا

عمها ياسر: هلابك

عمهاعلي: يا زين بنت اخوي روحي جيبي لي ماي

عمها عدنان: ايوه حتى انا بعد ابغى

رهف تتخصر لهم: لا والله كل واحد يقول لزوجته

عمها ياسر: باركي لنا انا واخوي عدنان فتحنا المكتب وبعد بكره بنجيب الشاحنات من المانيا

رهف: يعني بتسافرون

عمها علي: انا موجود باخذك معي وحريم ذول بيكونون معنا يلا عاد روحي جيبي لنا ماي


نشفتي ريقنا

ابوها: روحي جبي لهم ماي

وطلعت من المجلس..

*×* عدنان وياسر وعلي من ام ومحمد وعد من ام هذول كلهم اهل رهف ..
محمد ابوها .. بس بسبب علاقتهم القويه كانهم اخوان من ام واب..

دخلت رهف بصينية الشاي والقهوه وتلحقها الشالفه بجيك الماي..

ياسر: وين الناس انتي بس في البيت لحالك

رهف تصب الماي في الكاسات: اخواني طالعين ونوره تتروش والثانيه في بيتهم

ياسر: عزوز ولدي ذبحني يبغى يجي يفكر البنات هنا

علي ياخذ الكاس الماي: الا اقول موكانه ولدك مصخها مع احفيدات اخوي

عدنان: ولا بعد يتلزقزم في بناتي ملقين ملاقه ابد

ابو رهف : الا من الحره محد فيكم جاب ولد

رهف تجلس جنب عمها علي: ليه وشفيهم البنات

ابوها: والله قبل كنت احب البنات بس جبتك عفتهم

رهف تشهق: با با

ابوها كشر: اي والله كل يوم طالعه لنا بشي ياجوال يا ملابس وكله مانسوي لها شي

رهف تمد بوزها عمها علي يقربها منه : ماعليك يالغاليه يمزح معك محمد وشفيك قلبت عليها

رهف تناظر عمها: ولا بعد انا جايه بعمليه وسالفه

ابوها كش عليها وعمامها ماتوا ضحك عليها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&ِ


قبل لا تلبس عابايتها سوت حركتها الاخيره بخت عطر ..ولبست عباتها

ناظرت شكلها بالمرايه بكل رضى وابتسمت .. طق الباب عليها فواز ودخل

: اخت شينه خلصتي ولا لسى

لفت عليه هفياء وهي تسوي روحها مغروره: اف الي يغارون يطفشوني

فواز ياشر بيده : مري مري قبل لا اغسل وجهك واطلع الجمال الحقيقي الي فيك

هيفاء : سخيف هههههههههه

ونزلوا تحت الى الصاله ..

ابوها :يلا مشينا ..

فواز: لازم انا معاكم

امه: ايه لازم كافي الكبير موجاي يلا يمه هيفاء مشينا

وطلعوا من بيتهم الى بيت او قصر الفيصل ..

هيفاء في السياره تشهق: ماشاء الله فضيع

فواز بهبال: نفس قصرنا الي في لندن صح هيوف

هيفاء: ايه حيل ههههههههههههههه

امهم: الله يرزقنا احسن من في الجنه

هيفاء: جد الفلوس ترز

ودخلوا الى الي القصر ..

هيفاء اول مادخلت جلست تتامل فيه ..لفت على صوت الحرمه :هلايمه هيفاء

هيفاء سلمت عليها بنعومه وباسة راسها.. وهي مبتسمه..

الحرمه الكبيره: ياحليك كبرتي وطالعه قمر تعرفيني ياهيفاء

هيفاء تناظر في امها وتبتسم متوهقه

امها بتسامه: هذي خاله ام ماجد

هيفاء تبتسم وجهها احمر

الجده بصوت عالي : عاجبكم الباب دخلوا ..ضحكوا على كلمتها وبعد السلام والسؤال والعتاب بدا

شغل التحقيق على هيفاء..

الجده : هيفاء وين تدرس يام بدر

ام بدر :بثنوي

الجده: بس هي (كانه تذكر شي) تعالي مو ذي الي مخطوبه لولد اختك

هنا تلاشة بسمة هيفاء وام ماجد حست بهيفاء ..

ام بدر تحاول ترقع الموضوع: كانت بس توفى الله يرحمه

ام ماجد تطبطب على يد هيفاء: الله يطول بعمرها ويرزقها من خيره.. ليه ماجيتوا اليله الثانيه

ام بدر وهي تناظر هيفاء: انشغلنا بخواتي جاو عندنا

هيفاء بهمس ل ام ماجد: وين الحمام

ام ماجد : تعالي معاي..وراحت معها وهي تتامل في القصر دخلت الحمام..

واول ماقفلت الباب نزلت دمعتها وعلى طول مسحتها ..جلست تهدي نفسها وتنسى الموقف المحرج الي انحطت فيه .. وتذكر اشياء تضحكها..المهم ماتفشل قدام الحريم.. عدلت مكياجها وطلعت ولمى

سمعت صوت رجال ماعرفت وين تروح رجعت الى الحمام ركض ..وانتظرت متى اختفى الصوت وطلعت بسرعه.. وهي ترفع عباتها وانصدمت في انسان..

الرجال بتسامه : تعورتي

هيفاء بعدت عنه وراحت لصاله ركض.. خفت من مشتيها ولمى سمعت صوت حريم

وسلمت على الحريم المجهولين بنسبه لها..سلمت عليهم وجلست جنب امها..

زينه: انا بنت عم ماجد واسمي زينه

دلال: وانا حمات ام ماجد وعمت عيالها

ام رياض: وانا زوجة عم ماجد

هيفاء: تشرفنا

ام جمال: انا بعد زوجة عم ماجد

هيفاء (شسالفة الماجد ياعالم): ياهلا

ام ماجد تمزح معها: وانا ام ماجد ههههههه

هيفاء: هههههههههههههه( وتكمل في داخلها.. لايكون هالماجد الي شفته..بس هالوجه موغريب علي
انا شايفته في مكان بس وين موذاكره )

*

*

*
بوبدر: والله بعد التقاعد فضينا حق هالعمارات

الفصيل : ماشاء الله كم عماره عندك

بوبدر: كلهم ثنتين ومشاكل هالمستاجرين ماتخلص

الفصيل: الله يكون بالعون

الكل يسولف معدا واحد ..وده يعرف منو هالبنت هالحلوه الي صدمة فيه كان مبتسم وهو يتذكر
شكلها ..بس مسرع ماكشر وهو يحس بيد اخوه له: سعود سعود

سعود بنفعال: نعم

رياض جوالك صجنا

سعود اخذ الجوال وقفله وناظر اخوه : كذا زين

رياض يقوم من مكانه: حالتك صعبه

سعود عوج فمه.. وطلع جواله وشاف من الي كان يدق عليه وطلع من المجلس

في الجهه الثانيه من المجلس...

ماجد: تشتغل يافواز

فواز: ايه في احد شركات ال............

اياد: ماشاء الله تدري ان لنا معاهم شغل
بس الحين وقفنا

فواز : اها

رياض : انت الوحيد

فواز بتسامه: لا عندي اخو اكبر مني بس عنده شغل

اياد يناظر ماجد: الله يوفق الجميع

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&ِ

في مكان بعيد عن القصور .. واقف ومتوهق ..مع صديق له بالدوام

بدر: هي تبغى تكمل دراستها ماتفكر في الزواج يا اسامه

اسامه: مومشكله انتظرها لمى تخلص دراستها.. وانا يابدر ماخترت اختك
الا لمى شفت امي تحبها وتعزها حيل

بدر بتسامه: انا راح اكلمها وان شاء الله توافق

اسامه بفرح: مشكور يابدر

وراح عنه بدر الي السياره..

منى: بدر خست حر انا

بدر: اسف

منى بستغراب: اشفيك بدر متضايق

بدر: مافيني شي

منى: بدر انا اعرف شنو فيك

بدر بنفعال: منى خلاص قلت مافيني شي مافيني شي

منى: براحتك حبي متى مابغيت تقول قلبي لك مفتوح

بدر هدى شوي : اسف بس الحين مابغى اتكلم ممكن يامنى

منى : من عيوني ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&ِ

شنو راي اهل ماجد هيفاء؟؟

هيفاء بتعرف الشخص الي صدمة فيه؟؟

رهف وسعود راح تلاقون ولا لا؟؟

تحياتي ..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:50 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0