ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي.. يوجد هنا رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي.. روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #36

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nahola مشاهدة المشاركة
تسلمي حبيبتي عن جد رواية حلوة

الله يسلمكي

الاحلى مرورك


نورتي

 
قديم   #37

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق كلي حلى وذوق مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه حبيبتي عالطرح المميز..

مانحرم من جديدك يالغلا..

تقبلي مروري^^


الله يعافيك حوبي

ومانحرم من طلتك غلاي

منوره

 
قديم   #38

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..

*×&×* البارت الثالث عشر *×&×*



في الغرفه لونه اخضر تفاحي كل شي مرتبه فيها ومنسق..توحي الى هدوء الاعصاب والاسترخاه..لكن الي بداخل هيفاء ماياثر عليها اي لون.. بركان و انفجر ..تروح وتجي من كثر العصبيه وهي تكلم رهف وشهد مسويه محادثه جماعيه ..والكل كان معصب..

هيفاء: ولا بعد راسل لي مبروك عليك انا

شهد: كان رسلتي له ابركت عليك ابقره

رهف: اي من جد كان رسلتي كذا

هيفاء: ماراح ارسل شنو اخلص رصيدي عليه

رهف:سعود موجود يشحن لك

هيفاء : مالي خلق لاسعود ولا لولد عمه ماجد مالت عليهم كلهم ..

شهد: وشفيك روقي هيوف ..خلاص ارضي شي صار شنو بتخلعينه مثلا

رهف بخبال :عيب استحي انا ههههههههههههههههههه

الكل:ههههههههههههههههههههههههه ه

هيفاء: محد مهون عليّ السالفه غيركم

شهد: ولو هيوف انتي صديقتنا

رهف: الله لايحرمنا من بعض

هيفاء: امين

شهد: هيفاء وشرايك ماجد اذا ملك عليك الاربعاء

انا الخميس والجمعه رهف عشان مانفترق

رهف: لا والله مابغى واحد مستهلك ولا منقبل
فتاتين

شهد: ياساتر انحراف

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

في قصر نواف في العصر..

نواف دخل وسلم على الكل..

ساميه:ها ملكة ماجد متى

نواف: الاربعاء ان شاء الله

ايمان:الحين هم سألوا عنها احس بسرعه بسرعه مشوا السالفه

نواف: البنت اخلاق وشافوهابعد

امهم:مافيه خطوبه

نواف: الا فيه بس عائليه جدته مارضت تقول لازم نفرح فيه بس البنت معنده

ساميه: ليه عاد اول واحد تعرسه

نواف: دامه راضي بكيفه

ايمان: اصلا ليه ماخذت له وحده كذا

امهم: قمر البنت قمر واخلاق

ساميه: ياكثر البنات الحلوين يايمه

نواف:انا بروح انام سلام

ايمان تعوج فمها بعد ماراح نواف: صار له اسنين داخل طالع مع ماجد..يوم خطب خطب من برى

ساميه: من تقصدين ياخذ ماجد ان شاء الله خلود
تبين ياخذها وثاني يوم مطلقها

امهم: اقول اسكتوا خلود ماراح ياخذها الا ولد اختي راشد

ايمان: ايه هين ان اخذها لك يايمه طقم الماس

ساميه:اي والله وانا تذكرت شهر العسل عليّ

امهم: بتشوفون

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

بعد مرور اربع ايام .. جاء يوم الاربعاء..

اليوم ملكة هيفاء وماجد سو عقد القران في العصر والحفله باليل..الكل فرحان ومبسوط ..الا هيفاء ..جات لها رهف الى البيت واخذتها الى المشغل ..عشان تتزين وترجعها الى البيت اطلبتها عائليه وحريم بعد مافي رجال لان بيت ابوها مايكفي .. واول مافحتوا باب غرفة هيفاء انصدموا بوجود شهد..

هيفاء بفرحه: شهد ... (تروح لها وتضمها)ابد ماتوقعتك تجين

شهد بتسامه: الله يخلي عمو دحوم لبى قلبه جلست احن فوق راسه الين ماوافق

رهف : زين انك جيتي ..(تفصخ عباتها)في ناس تحت واجد

شهد: بس امه واخته وجدته وخالات هيوف بس

هيفاء تفسخ العبايه: وخاله ام وليد جات

شهد:ايه(تصرف السالفه) وش هالزين وشهالزين

هيفاء ابتسمت لها ..كانت لابسه فستان سهره وردي واخضر بدون اكمام خصره واطي ويكثر الشك جهة الصدر
ومسويه شعرها غجري وحاطته على جنب ومزينه شعرها بكرستاله على شكل ورده ولونها وردي وميك اب خليجي ناعم..

رهف تاشر لها:تعالي اقرا عليك ..اخاف من عيونهم لايحسدونك

دخلت عليهم منى زوجة بدر ..وهي منقهره من هيفاء وهي من داخلها تحش في هيفاء

"صامت وصامت وافطرت على كنز ..منو يحصل مثل ماجد.. ولا بعد مالت عليها ماتبيه "

ابتسمة مجامله لشهد ورهف وبعدها جات وسلمت على هيفاء ..

منى : خلصتي ترى الناس تنتظر تحت

هيفاء: يلا تعالوا رهف وشهد

منى:خذوا عبياتكم معاكم لان ماجد بيدخل

هيفاء: الحين

منى:لا بعد شوي ..بس عشان ماينسوا

هيفاء ارتاحت: تيب

وانزلت هيفاء على تليلش رهف وشهد.. وقلبها يدق خايف منه حيل ..صحيح فواز وعدها انو راح يوقف
معها واي شي يصير بعد الي صار راح يوقف ضد الكل لويطر ياخذها ويسكن معها بشقه لحالهم .. اخذت نفس عميق وسكرت عيونها وطلعته .. ودخلت الصاله على صوت المسجل
*

*

*
اما في المجلس الكل كان مبسوط الا فواز كان معارض الزواج وحاول في ابوه اكثر من مره بس ابوه معند لمصلحت بنته .. كان وجه هيفاء وهي تترجاه انو ماتبي تزوج مافارق خياله ..

هيفاء وهي تبكي : فواز الله يخليك قول لشيخ مابيه

فواز يحط الدفتر مع القلم على السرير : والله لوبيدي شي كان سويته لك بس مابيدي شي




هيفاء امسحت دموعها وقعت: جعل مايمر اسبوع الا وانا ميته

فواز دمعت عيونه وضمها: جعل عدوك هيوف لاتقولين كذا ..

صحه من باب الذكريات على صوت ابوه وهويقوله : شوف متى يدخلون ماجد لها

اما الشعور عند ماجد غير.. كان متحمس لشوفتها كثير وفي نفس الوقت ماوده .. كل شوي يناظر الساعه
ويبتسم لابوها وخوالها وعمامها كان جاي مع اخوانه والفيصل بس

الفيصل يهمس له: متوتر

ماجد يناظر الكل ويهمس له : لا بس اكره دخولي عند الحريم

الفيصل: تبي اقول لهم يدخلونك غرفه ولاخلصوا هالصجه يدخلونها عليك

ماجد: لالا اخاف امي تزعل كافي موعاجبهم الوضع

الفيصل: الله يوفقك ويستر عليك ..

ابوبدر يجلس جنب ماجد وهويبتسم: مبروك

ماجد بتسامه له:الله يبارك فيك

ابوبدر: شوف انا ابي اوصيك وصيه وابيك تحفظها الين ماتموت بنتي

ماجد فتح عيونه على الاخر مندهش كان يبغى يتكلم بس سكت لمى شاف بوبدر كمل كلامه..

ابوبدر: انا ياولدي عطيتك عمري وزهرة سنيني هيفاء بنتي واغلى ماملك فلاتظربها واذا عصبت منها
تعال وقلي وانا اتفاهم معها بس لاتظربها واستحملها تراها دلوعه شوي

ماجد ابتسم على حنية ابوها: ياعمي هيفاء بعيوني لاتخاف ..

بوبدر ابتسم له وكمل بخاطره (الله يستر ماكان تفشلنا هالبنت )

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

دخل القصر وهو متكشخ لابس ثوب وشماغه والعطر يفوح منه .. والابتسامه مرتسمه على وجهه

رياض: دوم هالروقان

سعود يجلس وهويبتسم لامه لان تخز فيه: متى بتملك ابي ارقص في زواجك او خطوبتك

رياض:اسبوع الجاي ان شاء الله تدري اليوم ملكة ماجد

سعود: ادري بس والله جامده زوجته ماتبي احد

رياض: من حقها الخطوبه على البنت

سعود: الله يستر زوجتك ماتسوي زيها بس

امهم ترفع يدها: يارب انك توفق رياض وتعقل سعود

سعود بتسامه: اللهم امين هههههههههههههههه

رياض: هههههههههههههههههههههههههههه

امهم :فرحان بعد

سعود يقوم ويناظر شكله في المرايه: امي حبيبتي تدعي لي ليه مافرح

امه تخز فيه: وشهالكشخه يا سعود وراك موعد

سعود: زواج وراي زواج



امه تضرب على صدرها : والله لو انت المعرس ماكشخت هالكشخه سعودوه مع بنت بتطلع صح

سعود يرفع شماغه ويضرب على صدره يقلدها: وي وي الله واكبر عليك زهور *اسم امه* بطلعيني مع بنت

رياض ياشر على عيونه: طب في عيني لو هالكشخه مولبنت

سعود: ايه مولبنت لزواج اقلقتوني وربي اف اطلع احسن لي

امه تلف على رياض: هذا هو لاتوهق قال اطلع احسن لي

رياض يهز راسه: الله يهديه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &
في قصر ثاني ..

من الدرج يزل اياد ..

نوال من شافت اياد نازل من الدرج: الف صلاة وسلام عليك ياحبيب الله محمد

اياد من الدهشه واقف مكانه .. ويناظر فيهم

اريج: كلوش

نوال تصفق: ايوه عاشو كلوش والا اله الا الله على اياد ما شا ء الله

جواد يطلع من المطبخ وهو يرقص بخبال ... واخواته ماسكينها تليلش وتصفيق





اياد بصرخه: انتم هيه عن الخبال ابوي نايم

الكل سكت ..

اياد يكمل : وش هالهمج الي انتم فيه ..(ينزل ويجلس على الكنب) وانت متى تعقل ؟؟!!

جواد بخبال: نسيت فكرت اليوم ملكتك موماجد

اياد الى الان مكشر: ياخفة الدم

نوال: اشفيك معصب

اياد ياخذ نفس :مافيني شي

اريج: علينا اكيد طفشان اليوم كله ماتطلعت مع ماجد

نوال:حشى زوجتك ماجد

اياد يحك راسه وهو رافع حواجبه وماد شفايفه: يمكن

جواد: الفراغ شين وانا اخوك

اريج:من جد تعالي متى ملكة رياض ؟؟

اياد: اسبوع الجاي

اريج: وناسه زواجين ورى بعض

لمياء: حرام جدي بيخسر كذا

اياد: عادي اثنينهم يزوجون في نفس الصاله

اريج: ماتوقع حريهم يرضون

لمياء: اي جد وبعدين من ينزف قبل

نوال: زوجة رياض لان اكبير من ماجد

اياد: المفروض الي خطب اول وملك اول

نوال: هههههههههههههه عنصري اخوي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

( في هالمقطع بخلي كل شخصيه تتكلم عن نفسها)

" ماجد"
دخلت الصاله كانت زحمه حريم واجد امي واختي وامها وجدتي بس الي كاشفين الباقي مدري من هم الظاهر خالاتها
او عماتها لفيت عيوني عليها الصراحه كانت حلوه فستنها حلو بس الي مخربها اخلاقه ولسانها طويل
وقف جنبها وانا احاول ماناظرها عشان يقولون ميت عليها .. او شي بس في بنتين يناظرون فيني
ويكلمونها سمعت وحده تقول مزيون .. وجع ماقالت ماشاء الله .. لفيت عليها وانا ابتسم بفخر بعد ماجلسنا: هيفاء

بدون ماتناظرني قالت :نعم

عقدت حواجبي ولا رديت عليها تقول نعم ودها تظربني سكت ولا رديت اداويها لاصرنا لحالنا..

كان ودي امسك يدها بس الي جنبها مومعطيني مجال كانت ترجف وكله تناظر الارض لفت يمين يسار
ادور على مها وماحصلتها اشرت لامي وجاتني: يمه ابي امشي

ردت علي بانزعاج: توك داخل ومالبستها شبكه الدبله شنو تروح اصبر !!؟؟

رديت عليها بملل: بسرعه جيبيهم تراني طفشت حيل (ولفيت اناظر هالبنات الي يناظرون فيني عشان تحس امي وتبعدهم)

امي ما فهمت علي وابتسمت وراحت وثواني وجات بالشبكه والدبله .. جاتني فكره شطيانه وانا اناظرها ..


*

*

" هيفاء"

دخلت الصاله وانا خايفه وارجف وماسكه نفسي لا ابكي صحيح ماقصروا رهف مع شهد في الخبال
بس كنت خايفه .. وذاكرتي مابقى موقف مع وليد ماحظرني في ذيك الحظه .. وربي احبه حيل احبه
وصلت الى الكوشه البسيطه جدا الي هي عباره عن كرسين وخلفيتهم قطعه من القماش مرسوم فيها
التراث الروماني .. جلست وانا اناظر في الناس وتعمدت ماجيب مصوره عشان مايتلزق فيني ..
نزلت راسي تحت ما ابي اشوف نظرات خالتي ام وليد احسها تقول ماصدقت على الله وتزوجت

كلها ثواني وشفت الا اصابع ترفع وجهي رفعت عيوني لقيتها خالتي ام وليد من الدهشه همس باسم وليد
احبه وربي يا ناس احبه.. ابتسمت لي وضمتني : مبروك حبيبتي هيوف والله فرحت لك من كل قلبي
وغلاتك من غلات الغالي ولاتفكري اني زعلت منك الا بالعكس فرحت وانا اقول لامك اقنعيها
واي شي تبينها تعالي لي ..

ابتسمت لها على رغم الحزن الي فيني :مشكوره يمه ..

وراحت عني تعودت اقول لها يمه احسها جد امي موعشان كنت خطيبة وليد لا عشان تشبه امي واجد
بطيبه والحنان الله يحفظها يارب ..

وكلها ثواني وحريم تغطوا سالت رهف : رهوف ليه تغطوا

ردت علي وهي تتحجب: اشفيك بيدخلون ماجد

كشرت وفي نفس الوقت خفت مدري ليه حسيت نفسي عريانه معنى الفستان مو عاري مره لفيت على
رهف : رهوف ابي شال الفستان الحين

رهف غطت وجهها وقالت لي بحده: قومي وقفي هذا ماجد اقبل

مديت شفايفي زعلانه .. وجاتني رجفه موطبيعيه من خلت وانا ارجف وزادت بجيته وربي اكرهه

دخل وهو يناظر امه ويبتسم لاخته المغروره ماحبيتها ابد .. كانت عيونه بالاول على الارض ..عجبني بشغله واحد لمى شاف امي باس راسها .. وجاء جنبي بصراحه شكله حلو وله هيبه لمى قرب مني خفت منه.. جاتني شهد بخبالها تكلمني بحماسها المعتاد: هيوف يخق حده مزيون

همست لها : بس لايسمعك ويفرح المغرور

وجلسنا ناداني بعد كام ثانيه رديت عليه من طرف خشمي يعني افهم لاتكلمني: نعم

مارد علي وكلم امه وراحت وجات بشبكه ودبله .. وقفنا واول شي لبسني الدبله مسك يدي وضغط
عليها كان ودي اسحب يدي بصراحه كارهته.. بس خفت منه همس لي بكلمه ماسمعتها زين

وكل مالبسني شي احس كل ماله ويقرب لي وانا ابعد عنه .. بس حسيت لمى قرب مني حيل وهويلبسني

السلسال حسيت بطني يالمني وشعر جسمي وقف كانت نفاسه على رقبتي وايده حول ارقبتي كنت تقريبا
في حضنه .. احسه طول ..ولمى بيبعد همس في اذني:شفتي كيف طوالت لسانك وصلتك لوين ؟!!

كنت برد عليه بكف قليل ادب شوي ويلزق فيني عطره فقع راسه .. بس حلو عطره .. طويل حيل طويل
انا اوصله لين نص ذراعه

*

*
" مها"

كنت اناظر فيها وفي بيتهم وفي خوياتها صحيح حلوين بس ملابسهم مره قديمه استايلهم ملحج. وملابسهم
موماركه .. ولا الاخت كانها انور لالا اسم الله على زوجي الي يسمونها شهد الانوثه وين وهي وين
ولا بعد موحاطه ميك اب بس كحل وروج ومفكره روحها كاشخه الحين .. من جد ناس ملحج .. انا اصلا مقهور.. اخوي الكبير خطوبته تفشل خوياتي يدقون عليّ يباركون قلت لهم مافي خطوبه..

كان ودي اعزمهم بس مالت عليها سوت خطوبه في بيتهم من كبر بيتهم تسوي فيه خطوبه ..

ودي اصفقها حدي قرفانه منها من بيتهم .. عجبني اخوي صافطها ولا كلمها ولا شي.. مالت عليها

احلى مافيها ميك اب والتسريحه ..اما الفستان قديم مره يفشل .. بس الي محليته هي ..

كنت احبها بس بعد حركتها الغبيه كرهتها طلعت لمى شفت اخوي جالس جنبها ماقدرت استحمل

رحت لامي ياحبي لها فرحانه لماجد حيل: يمه انا بمشي

لفت علي شبه هالابتاسمه عليها: وين؟؟

رفعت حاجب ونزلت حاجب ورديت وانا منقرفه من المكان: يمه المكان مقرف وزحمه بروح البيت

خزتني بعصبيه وردت علي بحده: اجلسي معي عن قلة الحيا شنو الناس عنا اجلسي حتى انا موعاجبني الوضع بس على قد فلوسهم

رديت عليها وانا ميله فمي : مابي مابي بطلع باي..

وتركتها ورحت الى ماجد ..وقربت منه وهمست له :مبروك ياخوي انا بمشي

رفع لي حواجبه ومستغرب مني: ليه

مالقيت نفسي الا اني اكذب عليه: تعبانه حيل تعبانه من جلست الصباح الى الان مانمت

رد علي بتسامه :روحي وانتبه لنفسك

ابتسمت له ورحت ماسملت عليها ..موطايقتها ابد دقيت على انور ومشيت من هالبيت ..


"ماجد"

تعمدت اقرب منها عشان تنحرج وهذا الي صار وعلامات عدم الرضى بوجهها واضحه .. عطرها حلو حيل.. ملامحها ناعمه.. انفها ضعيف وصغير عيونها واسعه وفيها خدود وشفايفها صغار ملامح بيبي .. همست لها لمى وقفت يابختك انا زوجك ماردت عليّ ..وكأنها ماسمعت شي ..بس انا الي مستعجب منه صايره هاديه وترجف كثير .. وضعيفه حيل .. انا في راسي موال لازم ارد اعتباري قدامها عشان
مره ثانيه الفاظها الوصخه ماتقولها لي .. لبستها وجلسنا ..

لفيت على امي : يلا يمه لبستها وخلصت ممكن اقوم

ردت علي وهي مبتسمه : عجول الله يهداك طيب الحين اخليهم يفظون لكم غرفه او
يشوفون لك مكان

رديت عليها وانا عاقد حواجبي :يعجلون وربي طفشت وراسي صدع من هالمسجل

ردت عليّ :ان شاء الله ان شاءالله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&

الساعه صارت 12 باليل..

السياره المرسيدس اخر موديل لونها اسود ومظلله دخلت الحي المتوسط ..

سعود وهوماسك جواله: اها حبيبتي اي باب

رهف بخوف: وصلت الباب البني حبي

سعود يعدل شكله : ايه هذا هو قدامي يلا اطلعي وانتبهي لحد يشوفك

رهف : تيب .."وسكرت منه" وراحت ركض الى شهد واخذت شنطتها معها

شهد تبعد شعرها عن وجهه: هاه بتروحي معه

رهف تناظر في احد وراى شهد: نوصلك

شهد بحماس:من جدك

رهف تسكر ازار عبايتها: ايه بسرعه نسلم على هيوف ونطلع

شهد تاخذ شنطتها: يلا ههههههههه

رهف: ليه تضحكين

شهد: اخيرا بدج ههههههههههه

رهف :فاضيه انا قلبي يرقع من الخوف

شهد: ياشيخه اخلصي بس نروح نسلم على هيوف

رهف: تعالي الحين هم بيصعدون لان مافي مكان غير غرفتها يجلسون فيها

شهد: اي صح خلينا تنغطى

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

: يارب ماتمر هالايام الا وانت متزوج

نواف: امين يايمه امين

ايمان: نواف منو تبغى بنات عمام ولا خوال

نواف: اي شي اهم شي حلوه( يناظر خلود ) انتي هيه خلود تعالي اخذي صحن المشاوي

خلود : خليت وحده من الخدم تشوي لازم انت تشوي اف تراك طفشتني وكل شوي راحيه جايه

ساميه تمسح العرق: يمه احس اني بولد الحين

نواف: من جدك؟؟

خلود: هذي الدور الاوقات الغبيه وتولد

ساميه: يمه الالم كل ماله ويزيد آآآآآآآآآه يمه

امه تقوم لها بسرعه: اسم الله عليك خلود يمه روحي جيبي عبايتها

ساميه بصراخه: خلاص يمه آآآآآآآآآآآآه لحقي علي يمه

نواف ترك الي بيده : انا بروح اجيب سيارتي قدام البوابه .. وركض الى داخل

خلود جات بعبايات : يمه خذي عبايتها وعباتك

لبسوا ساميه العبايه وساعدوها تركب السياره وراحوا الى المستشفى

*

*

اما في القصر ..

الكل حاط يده على قلبه خافين على ساميه ..

صحت من النوم بنت ساميه الصغيره اسمها تارا عمرها 3سنوات

وهي تبكي تبغى امها : وينه مامتي آآآآآآآآآآآآع

لجين: تارا صحت اسمع صياحها

ايمان تصعد الدرج بسرعه لتارا: حبيبي ليه تصحين تعالي ياعمر خالتك انتي تعالي

تارا حاطه يدها على وجهها وقابله الجدار وتبكي: ابعى مامتي


ايمان تقربها من جنبهاو تضمها: ياقلبي ماما راحت تجيب حمودي اخوك

تارا تسكت: راحت تجيبه من بطنها؟؟!!

ايمان تبعد عنها:ههههههه ايه راحت تجيبه من بطنها

تارا: وليث ماحدتني " وليه ماخذتني" (وترجع تبكي ) آآآآآآآآآآآآآآآآآآآع ابعى مامتي آآآآآآآآآآآع

لجين تشيل تارا: توته عمري نشوف ام بي سي 3جاوبوا الجاسوسات الحلو

تارا بفرحه: ابعى اشوف

لجين قبل ماتنزل: الحمدلله وشكر متزوجه موعارفه تسكت صغار

ايمان انقهرت: اسكتي بس اسكتي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

دخلوا الغرفه ..

ام بدر: الله يوفقكم يارب

ام ماجد: الحمدلله لك يارب طولت بعمري وخلتيني اشوف ولدي مع احلى عروس

هيفاء بتسامه: ليه واقفه ماماتي اجلسوا ههههه

ام ماجد: لا نخليكم مع بعض

ام بدر: يمه هيفاء لابغيتي شي ناديني طيب

ام ماجد تمسكها: جنبها زوجها ماتبغى شي منك ولا حتى مني هههههههه

هيفاء بعفويه حطت يدها على وجهه مستحيه:يمه ههههههههههه

ماجد كان يناظر فيها وساكت ( دخيل الي يستحي انا ):........................


ماجد تمسكها: جنبها زوجها ماتبغى شي منك ولا حتى مني هههههههه

هيفاء بعفويه حطت يدها على وجهه مستحيه:يمه ههههههههههه

ماجد كان يناظر فيها وساكت ( دخيل الي يستحي انا ):........................

 
قديم   #39

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..

رهف بملل: سعود بعد عني ويلا رجعني امي صارت تدق علي رجعني

سعود: ماشبعت منك .. رهوف من وين لوين اشوفك ..

رهف بعصبيه: وقسم بالله ان مارجعتني الحين بنزل من السياره وباخذ تاكسي

سعود يعدل السيت وهومسوي روحه زعلان: طيب طيب

رهف رفعت حواجبها: ولا بعد زعلان الاخ (نزلت المرايا تشوف شكلها وتشهق) سعود

سعود بخوف :وشو هيئه ؟؟

رهف: فالك ماقبلنا ياشيخ ..شوف وش سويت فيني

سعود يضحك :هههههههههههههههههههههههههههه

رهف تضربه بخفيف: وجع وش هذا وش هالبقع

سعود يرفع حواجبه وينزلها: عشان اضمنك لي لحالي

رهف شوي وتبكي: ياشيخ متى تروح سعود شقول لاهلي

سعود: قولي بحساسيه ..وبعدين مواضحه لالبستي ملابس ساتره انا ماسويتها في رقبتك

رهف تسكر المرايا بقوه :اقول رجعني بس

سعود: متى اشوفك ؟؟

رهف تغطي وجهها: بعد سواتك مافي طلعه

سعود يطفي السياره :اجل ماكو رجعه

رهف : هههههههههه لالا خلاص اتوب اتوب

سعود يلف عليها وهوماسك عقاله وبهبال: يلا يلا بسرعه متى متى

رهف :هههههههههههههههههههههههههههه

*×* حلو الحب بس حلاته مع الزوج لان بالطريق هذا تكون عواقبه وخيمه وجدا وخيمه يارهف *×*

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

في المستشفى ..

الدكتور يطلع: الف الف مبروك

نواف يروح له: هاه بشر

الدكتور بتسامه: ولد زي الأمر الله يحفزوا من العين

"ولد مثل القمر الله يحفظه من العين"

نواف :واختي ؟؟

الدكتور: لا الحمدلله كويسه بس شويه حتروح غرفتها الف الف مبروك

" لا الحمدلله كويسه وبعد شوي بروح غرفتها"

نواف :الله يبارك فيك

امه : هاه متى راح تطلع من الغرفه

نواف: بعد شوي بروح اخبر زوجها انها ولدت

رفع جوالها لقى اتصالات واجد من اخته ايمان و اياد وماجد استغرب حيل من اتصال ماجد

دق على جوال زوج اخته ومارد دق على ماجد..

نواف: هلا بالمعرس

ماجد :وينك ترا انا واياد بمجلس بيتنا

نواف : وانا بالمستشفى وبعدين في احد يجمع ربعه ساعه وحده

ماجد :عادي وبعدين تعال سلامتك رايح المستشفى

نواف: الله يسلمك اختي توها والد

ماجد: الف الف مبروك الحمدلله على السلامه

نواف : الله يبارك فيك عقبالك يارب

ماجد كشر: يصير خير

نواف:ههههههههههههههههههه حلوه يصير خير لايكون شينه ههههههههههههههههههههه

ماجد بحزم: مالك دخل قليل ادب

نواف: ههههههههههههههههههههه ياما نصحتك وقلت لك لاتاخذها طحت فيها
ترى اي بنت واثقه في عمرها واجد تلاقيها شينه هههههههه

ماجد: الا زوجتي عاد زوجتك مدري عنها

نواف : انا عشان اضمنها حلوه باخذها من لبنان

ماجد: عشان يقولون لعيالك ياعيال اللبنانيه

نواف بخبال بتكلم لبناني: ولك شوفيها تؤبرني ..احسن من( يقلب لهجته سعودي) شنو هذا
وراك ماتهجد

ماجد : هههه اقول حلات الثوب رقعته منه وفيه الي زينا مايدوم معه الا السعوديه

اياد يصارخ: بنت السعوديه حلاها غير

نواف : اقول سكر انت مع تركي على غفله قال بنت السعوديه الله يلعنك انت وياه سكر بس سكر دق زوج اختي

ماجد :ههههههههههههههههههههههههههههه ه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$

سوري على التاخير ..


شهد ليه فرحانه؟؟

في عيون بتشك برهف منو تكون هالعيون؟؟

هيفاء كيف موقفها من ماجد بعد هالحركه ؟؟؟!!

لاتحرموني من الردود والتوقعات ^_^

 
قديم   #40

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


*×&×*البارت الرابع عشر *×&×*



يوم جديد يخبى في داخله من احداث ل اطبالنا ..

يوم الخميس.. في احد البيوت المتوسطه ماديا.. في احد الغرف النوم..

صحت على العصر وهي تعبانه تحس راسها مصدع من كثر البكي .. ناظرت الساعه :اوف الصلاه

قامت وراحت الى الحمام (وانتم بكرامه) .. وطلعت منه وصلت والى الان الصداع فيها .. ناظرت شكلها

في المرايا .. بانزعاج : يالله عيوني منفخه وحالتي حاله حسبي على من كان السبب

انطق الباب لفت على الباب :مفتوح

فواز يدخل بس راسه: صح النوم ياهيوف

هيفاء تعطي ظهرها: هلا فواز (تلم شعرها بهمال وتمسكه بكله)

فواز دخل وماسكر الباب عدل : هاه كيف كان ماجد معك

هيفاء كانت بتقول له كل شي بس في اخر لحظه تراجعت لان الحل موفي يده: زين

فواز: والله هو اخلاق وراح يسعدك ان شاء الله

هيفاء لفت بسرعه وناظرت الغرفه فيها ملابس مرميه على الارض ولا لا" عقدني السخيف ": تيب

فواز: وكيف كانت امه وجدته معك

هيفاء بابتسمت: جنان حبوبات حيل بس اخته شايفه عمرها حيل

فواز يجلس على السرير: متزوجه هي

هيفاء تجلس جنبه: ايه

دخلت عليهم امهم .. قامت هيفاء من السرير وراحت الحمام :فوازي طلبتك قول لشغاله تجيب لي
ثلج .. وتدخل الحمام وتقفل عليها ..

فواز انصدم من حركت هيفاء لامه...

ام بدر بحزن: انا شذنبي انا ابيها تزوج وجيب عيال الي يتمنى لها الخير تصد عنه كذا

فواز : الغصب موزين يايمه

ام بدر: والله كلمتك والله.. وانا قلت لها جد انا كنت في البدايه معه بس لمى شفتها كذا قلت خلاص
يافواز مايطب في بطنها غير هالماي وشبس وخرابيط اكل زي الناس ماتاكل .. هي ماتأذيني انا بس حتى روحها

وطلعت عنه .. وهي تبكي .. فواز راح ولحقها ..

هيفاء لمى سمعت تسكيرت الباب اطلعت وهي تبكي .. (يارب ارحمني يارب )

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

في غرفه انوارها مطفيه مافي نور غير نور الشمس الي داخل من النافذه.. نور الجوال وطلع منه النغمه

أبي حبك معي يكبر

وأبي اهواك أنا اكثر

وأبي اهديك أنا دنياي

وكل الي عليه اقدر

حبيبي إنت احساسي

ونبض القلب وانفاسي

ولو صار الزمن قاسي

عشان عيونك اتصبّر

صحت على نغمت جوالها وهي تبتسم .. رفعت راسها وحطته على الدب الي ضامته وردت : هلا

:نومة الكهف ان شاء الله قولي امين رهيف ليه مقفله الجوال

رهف تقصر على الصوت: شهد وربي اذني ابيها وامس مومقفلته ماكان فيه شحن

شهد الى الان على صراخها: اي وماتدقيت تطمنيني عليك

رهف تتأف: اف يعني لوفيني شي رديت عليك هذا انا زينه

شهد تعلي صراخها: والله الشره موعليك على الي حماره الي خايفه عليك

رهف بتسامه: احبك شهد لاتعصبين

شهد استحت : تيب

رهف: وربي احبك

شهد بعصبيه وجهه محمر من الحياء: ولعنه انقلعي (وتسكر في وجه رهف)

رهف تحط الجوال على الطاوله وهي تضحك: وربي خبله خويتي ههههههههه(بس مسرع ماطارات الفرحه لمى ناظرت التاريخ واليوم الخميس يعني اليوم اختها الكبيره تتغدى) اف اكيد تحت
الخايسه ذي ابرسل له رساله لايدق انا لازم اطلع لي شريحه ثانيه بس قبل لازم اتخلص من ذي
واهلي يجبون لي شريحه جديده ..واطلع انا شريحه ثانيه

قامت وتروشت وصلت وانزلت تحت .. وحصلت اختها وبناتها واختها الثاني الي مومتزوجه ..

رهف : وين امي

كريمه :طالعه كيف كان خطوبة خويتك

رهف : احلى مايكون هي وزوجها حلوين مره

كريمه: الله يوفقها وعقبالك



رهف: لالالا مابي الحين توني صغيره

كريمه: كم عمره ياصغيره

رهف : كبير سبعه وعشرين احسه بيدلعها دلع

كريمه: عادي هذا انا زوجي كبير

رهف تكشر: وانتي كبير من صغرك مايفرق بينك وبينه غير سنتين

كريمه انحرجت: انقلعي بس بشوف زوجك

رهف تحط رجل على رجل وترجع شعرها على ورا بكل غرور: بيدلعني دلع ..اصلا شوفي جمالي كيف بستغله فيه غير اسلوبي معه..لا اخليه يبوس راس امي ويقول مشكوره على الي طعيتني اياها

نوره اختها: قصدك يقولها الله يهديك على المصبيه الي عطيتيني اياها

كريمه: هههههههههههههههههه اي والله على ايش يشكرها في المطبخ فاشله في الدراسه وفاشله
عطيني شي فالحه فيه

رهف انقهرت : مالك دخل وانقلعي عن وجهي .. وتطلع من الصاله مقهوره ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

: شهد توقعي من جانا اليوم وبيجلس عندنا اسبوع كامل

شهد تورعت: وجعه خرعتيني ويجي الي يجي وشدخلني انا

منيره: ايه تيب ماودك تعرفين منو الي جاي؟؟

شهد: مين؟؟

منيره برومنسيه: حمدان

شهد تلف عليها: حيلك لاتذوبين علينا

منيره تنبطح على السرير: والله انه مزيون

شهد " انطمي بس " : لا بالله ...هين والله اقول لامي جالسه تغازلين الرجال قدامي

منيره : وانا رحت قلت له .. ولا كلمته قلت حلو

شهد "اصفقها ذي": اي عيب قلة حيا .. وتعدل شكلها وتطلع.. وهي مقهوره

نزلت الصاله .. حصلت امها ..

شهد: هاه ولد اخوك هنا يقولون

امها: اي ومن اليوم رايح ماتطلعين الا بعبايتك

شهد: ليه بيجلس بالصاله

امها: لا بلمجلس اقصد لارحتي الحوش لبسي عباتك

شهد: اها يصير خير وشعنده جاي

امها: يتمشى الولد عنده اجازه ويبغى يتمشى

شهد بتسامه: يعني بيطلعنا معه

امها : مدري وبعدين ليه يطلعنا مكلف فينا

شهد " كيف اشوفه اجل" : تيب كلمي ضاحي يطلعنا لا جاو يطلعون مع بعض

امها : يصير خير

شهد تنقز لعند امها: والله اني احبك (وتجلس تبوس فيها)

امها تبعدها :وجعه بعدي شهد بعدي

شهدالى الان تبوس فيها: احبك يمه احبك

امها تبعدها بقوه: وجع اف طفشتيني وخري

شهد تقوم وهي ميته ضحك وتبعد عنها ... وتشوف عمها بطريق .. وتركض له

عبد الرحمن بتسامه : هلا شهود

شهد : وش هالكشخه فديتك

عبدالرحمن بتسامه: تبين سن توب

شهد تهز راسها وهي بتسمه بدون ماتكلم:.......................

عبدالرحمن يدخل يده في جيبه اليسارويعطيها السن توب: تبين شوكلاته كندر

شهد تهز راسها : اي وتبتسم

عبد الرحمن يدخل يده في جيبه اليمين ويعطيها : خوذي

شهد الى الان على الابتسامه العريضه: شكرا ..وتروح

عبد الرحمن يدخل جيبه العلوي الي في الثوب: تعالي بقى حاجه

شهد ترجع وعليها ابتسامه عريضه: وشو

عبدالرحمن : نسيت الكف (وتعطيها كف محترم )

شهد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآي وجع ...وترمي عليه السن توب

عبدالرحمن وهوميت ضحك: عشان مره ثانيه ماتطلعين كذا وفي رجال يلا طسي داخل يلا

شهد تاخذ السن توب: طيب طيب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

جاء اليل ..

دخل نواف الغرفه : هاه وين السمي ابيه اشوفه

ايمان : اي سمي يالخبل

نواف: ولد اختي انا قلت لزوجها مثل مابشرته يسمي ولده عليّ

ساميه: اصلا بسميه على اسم ابوي

ابو نواف: لا يابوك لاتسمينه عليّ اسمي شين سميه من اسامي هالايام
وانا اقول الأولى تسمينه على اسم ابوه

نواف: من زين اسم ابوه حجي حرام عليك يبه تسمه حجي

ايمان: جد حرام

ساميه: خلود وين

ايمان: خلينا عندها العيال

ابوها: حنونه اختكم على الاولاد

ايمان تعوج فمها:حيل الله يعقلها

لجين: ليه شايفه خلود مجنونه الله يعقلها

ابو نواف: تكلم المحامي الدفاع

الكل:ههههههههههههههههههههه

لجين: ايه عشان محد يتكلم على خلود

نواف: الحين الي يسمعك يقول لاحد تكلم عنك تدافع عندك

امه: تدري يوم الاربعاء راحت معها المدرسه وسفلت في بنت مهاوشه اختك

نواف بدهشه: اختي خلود مسويه كذا

امه: ايه هذي لجون دلوعتها

نواف: والله تصلح اختي خلود فزعه

الكل: هههههههههههههههههه

تدخل النيرس مع البيبي ..

نواف يناظر فيه: ياكبر خشمه وخدوده وكله شعركانه ابوه

امه تبعد عنه: هذا محل توه مولوداليوم

لجين تناظر فيه: يهبل بصوره وارسله لخلود

امه: روحي زين توه مولود خليه ياخذ كم يوم

لجين: ماراح يصير له شي

نواف ياخذه : يلا صوريني معه

لجين تهز راسها وتحاول تكتب الضحكه: خلاص صورت

نواف بحماس :اشوف

لجين توريه الجوال وهي ميته ضحك..

نواف : يالخايسه صار لي ساعه اشخص ومسنتر مبتسم في النهايه تصورينه هو لحاله

لجين: مع ثوبك شوف ثوبك موجودههههههههههههههههههه

نواف: روحي لا ارميه عليك ويدخل خشمه في مخك

امه : اشوف هاته بلا لعب فيه هاته

نواف : طيب من حلاته اصلا كله شعر وخدود وخشم (يناظر في اخته) وش هالمخلوق الفضائي الي جايبته انتي هاه

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه هههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&

نزلت الى تحت ذبحها الجوع كل الي تاكله خرابيط جوعانه حيل ... نزلت حصلت الصاله فيها

بدر وفواز .. دخلت راسها بس تناظر من في الصاله..

بدر: تعالي ياعروسه

هيفاء تبتسم: عروسه مغصوبه

فواز: الزبده انك عروسه

هيفاء: وينهم ؟؟

فواز : منهم؟؟

هيفاء عوجة فمها: امي وابوي

فواز: وصلنا خير .. قلتيها امي وابوي (وشد على امي) يعني حركتك مال امها داعي
امي مالهاذنب عشان تعاملينها كذا

بدر: ليه وش سوت

فواز: اقول ولا ماعاد تسوينها

هيفاء: تيب اسفه وينها امي بعتذر منها

فواز: طالعين

هيفاء :تيب ..وتروح

بدر بحده: هيفاء

هيفاء تلف: هلا بدر

بدر ياشر: اجلسي وقولي وش سوتي لامي

هيفاء من القهر صرخت بوجه بدر: زعلانه عليها ليه تبيعني ليه ماوقفت ضد ابوي وانت بعد زعلانه عليك ماقلت شي ومأيد ابوي في الراي

دخل ابوها واسكت وجات بتروح وقفها

:اجلسي ابيك

هيفاء تجلس ومنزله راسها بالارض: هلا

ابوها: انا مابقى فعمري كثر الي راح.. وبدر بعد كم سنه بيطلع من البيت وبيلحقه فواز
انتي منو بيحميكم

هيفاء: ماتظمن من يموت قبل

ابوها: بس لك حلالك ولد الفيصل ماراح يظلمك ..هذا اذا ماوظفك

هيفاء سكت كلام ابوها منطقي ( بس لازم يتادب الخايس هوسبب هالمصايب)وطلعت من الصاله كلها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

في الكورنيش ..

نواف : هلا وغلا

اياد: هلابك

ماجد يصب له قهوه: هاه وش سموه

نواف عوج فهمه: محمد

اياد: ونعم الاسم

نواف:صب قوه وعطني اخر العلوم مع زوجة

اياد: موراضي يوصف وش شاف

نواف ينبطح: يلا قول ماجد اسمعك شنو شكلها

ماجد يرش الماي على نواف وعلى اياد : هالمره ماي المره الجايه شاهي

نواف يجلس ويمسح المويه عنه: حشى قلنا زوجتك موامك وجع

ماجد : نواف

اياد يلف راسه وهو مبتسم يناظر الناس الى وراه ورجع ناظر نواف وماجد وهو مكشر:ياله وربي كرهت الكورنيش قوموا نمشي سعود هنا

نواف يناظر ورى اياد: من معه

ماجد: اهله

اياد: دخيلكم خلونا نقوم اكرهه من جد ماطيقه الصايع

نواف بخبال: ايه نقوم ونروح بيتنا ونام مانكلم احد ابد

ماجد يظربه على راسه :شل الاغراض وانت ساكت

نواف يهز راسه مثل الهنود: جين بابا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد يوم .. يوم السبت ...

في المدرسه ..

رهف بصدمه : مادق ؟؟ غريبه

هيفاء: دخيلك مابيه يدق

شهد: بنات بقول لكم سر

رهف وهيفاء: وشو.. قولي

شهد: انا معجبه في حمدان بس اختي هيمانه فيه

رهف: واي اخت بالله

شهد : منيره

هيفاء: كيف عرفتي

شهد: من جد وهي تتكشخ وكله بالحوش وحالتها حاله
ولا بعد ازيدكم من الشعر بيت لا جات تتكلم عنه بتذوب

رهف : هذا لو خطبها بيغمه عليها

هيفاء: هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

شهد: والله كل شي جايز ..(تسكت شوي وترجع تتكلم)وعنه بعدين انا شيظمني مايجيني واحد بستواه حلو

هيفاء: هذا همك الجمال

رهف: اهم شي القلب ياماما

شهد: عاد انتي اللهم كثر خرفانك هههههههههههههه

رهف: على طاري ..هذي الشريحه ابي اغيرها سعود قلت له جب لي شريحه لان ذي بقفلها
خلاص ابي اعقل بس ابي سعود

شهد: قفليها وحطي رقم السري ثلاث مرت وخطاء وتحترق وقولي لاهلك كذا يطلعون لك

رهف تلف على هيفاء: بتروحين خطوبة رياض

هيفاء: لا ماتوقع ليه

رهف : سعود ازعجني تعالي و تعالي

شهد: قولي له يشد ارضه ويهجد مالت عليه توه قبل كم يوم شايفه بس عاد

هيفاء: انتي ليه ماتستهبلين زي شهد لازم حب وخبال

شهد: ايه ليه ؟؟ ترى الي زي يطلبونهم واجد

هيفاء: كثيري منها بس

شهد: حرم مجود اسكت ههههههههههههههههههه

هيفاء تعوج فمها ..

رهف: ههههههههههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&
في المستشفى..

: سلام .. اوه مشغول اكلمك بعدين

اياد: حياك هذا ولد عمي رياض عاتي

علي: سلام ..وسلامتك

اياد: جاي يسوي تنضيف بعد كم يوم ملكته

رياض: حياك وانت الاهل حفلة الخطوبه في قاعة السيف الخميس

علي: ان شاء الله نجي

رياض: موكلام تعال (يناظر اياد) وانت اكد عليه

اياد: من عيوني سمعت تعال

علي بتسامه : ان شاء الله اجي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

تدخل وشعرها موقف سبايكي ... وانواع الخشونه تصنعها .. شافت ثلاث بنات واقفين عند النافذه الي قزاز حقها عاكس.. راحت لهم

خلود تخشن صوتها: مرحبا

البنت تلف عليها: مرحبتين

البنت الثانيه تعقد حواجبها تكشر وتناظر فيها من فوق الين تحت :.......................

الثالثه ولا كان احد قال شي تعدل شكلها :.......................

خلود تناظر في البنتين الي يناظرونها وتلف على البنت الاولى تبتسم: هلافيك تعرفين وحده اسمها وعد

البنت: اها انتي بويه

خلود بكل فخر : ايه وينها قولي لها خالد يبيك

البنت : تعالي معي (تلف على البنتين) خلكم هنا لاتروح مكان

خلود تمسك يد البنت ..والبنت تبعد يدها عنها: اسفه انا مومن هالنوع انا تبع اولاد

خلود تبتسم: تيب انا مسكت يدك عادي

البنت تضرب على خد خلود بخفه: مسكه عن مسكه تفرق اوكي ياحلو

وصلوا الى البنت الي اسمها وعد

خلود: وعد انا خالد

وعد بفرحه تضمها: وربي ماتخيلت اني اشوفك بيوم وناسه

خلود بتسامه: طيب وين الي قال عنها زيود (بنت بويه)

وعد تاخذها: موهنا هي عندك بجامعه

خلود: تيب شنو شكلها وكم عمرها

وعد:عمرها 19 شكلها تعال الحمام

خلود : تيب

وروحون عند الحمام ..

وعد :اتكي على الباب عشان محد يدخل

خلود : تيب

وعد ترفع المريول وهي تبتسم : او نسيت الجوال في جيبي ..(تنزل المريول) ..وتطلع الجوال

خلود بضحكه: يلعن شكلك اخلصي

وعد: هههههه هذي هي صورتها

خلود بدون ماتناظر: ارسليها لي بسرعه

وعد :من عيوني

بعد مارسلت لها خلود تبعد عن الباب وتقرب الى وعد ..هنا فجأ تدخل مدرسه

خلود تسوي روها تعدل شكلها: مره حلو مبنى مدرستكم

المدرسه: انتي اخذتي اذن من الاداره انك تدخلين

خلود بكذب: ايه

المدرسه: طيب اطلعوا من الحمام هنا مومكان لسوالف

خلود تناظر من فوق الى تحت :طيب اف

وعد : يالله كنا بروح فيها

خلود تناظر فيها: جسمك حلو

وعد:هههههههههههههههههههههههههه ههههه

<<<لاعت كبدي وانا اكتب هالمقطع ويع

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد مرور ثلاث ايام ..

ماجد ماكلم هيفاء طول هالمده ... رهف وسعود كل ماله والعلاقه تزداد .. اطلعت ساميه من المستشفى الى بيت ابوها ... واليوم ملكة او حفلة الخطوبه لرياض اخو سعود ...

بالحلاق سعود و ابراهيم ...مع رياض

سعود : ابغى تسوي سكسوكه مع تنظيف بشره .. ابيه جدا معرس

ابراهيم : ومعرسنا اليله .. (ويصفق)

الحلاق السوري : هههههههههه زي مابدكون ..بس انا بأول نخف الشنب ..وهي (ياشر الحيه) نطولها من هون شوي ..احلى بيكون

" مثل ماتبون .. بس انا اقول نخف الشنب .. ونطولها من هنا شوي احلى بيكون"

سعود: قصدك الخنجر

الحلاق: ايه بدكون ولا لا

رياض : خلصونا بتصير ثمان

ابراهيم: تصدق احلى عليه

سعود: يلا سو له (يناظرفي سعود) وشفيك مستعجل راح تشوفها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

انفتح الباب غرفتها ..

: يمه هيفاء اجلسي

هيفاء : يمه فيني النوم

امها: ماجد تحت

هيفاء تقوم من مكانه: شنو

امها: وشفيك؟؟ ماجد تحت

هيفاء: وش يبي

امها : بيك بسرعه تراه بالمجلس

هيفاء ترفع الحاف عنها: والله لا احسفك انك جيت تيب..

بعد نص ساعه نزلت لابسه بلوزه حمره وبنطلون ابيض قماش .. وماحطه شي .. غير قلوس

دخلت المجلس ماشافت غيرماجد وكشرت..

ماجد بتسامه: صح النوم يلا روحي جهزي اباخذك حفلة ولد عمي رياض

هيفاء: بالله ماتستحي لاتصال ولا سؤال اليوم جاي يلا اجهزي ماني رايحه وشكرا على الزياره

ماجد من بين سنونه: هيفاء اسلوبك عدليه لاكسر راسك

دخل بدر: هلا ماجد

ماجد يوقف: هلابك اخبارك

بدر: الحمدلله (يخزه هيفاء ويحاول تكون نبرته حنونه) تعالي جنب زوجك ليه واقفه

هيفاء تجلس مكانها:....................... ........

ماجد يقوم يجلس جنبها: ملعيش يابدر تسمح لي اخذ هيوف لخطوبه ولد عمي

بدر:ايه

ماجد يضرب بخفيف على كتفها: يلا هيوف جيبي عباتك عشان اوديك المشغل

هيفاء بكذب: ماعندي فستان

ماجد: قبل المشغل اوديك تشترين كم هيوف عندي

هيفاء :مابي

بدر يخزها...

هيفاء: مابي اخسرك خلاص بلبس فستان الخطوبه حقتي محد شافه

ماجد: يلا تيب

هيفاء: وين فواز

ماجد:ليه فواز؟؟

هيفاء :مدري وحشني

ماجد "ياحبك لتصريف": هيوف يلا روحي اهجزي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&

اياد: هلا وغلا

علي يسكر باب السياره: وين مدخل الحريم

اياد ياشر:هناك

رهف توهقت سكر على عبايتها: عمي عمي

علي يلف: هلا

رهف :افتح عبايتي تسكر عليها الباب

علي يتريق: مومنك من الوان المهرج الي عليك هههههههههههه

اياد ناظر الاكمام ولف عنهم " وش هالخبال في بنت عاقله تحط كذا الله يستر علينا":................

علي راح له وهويضحك: بنت اخوي عليها حركات تضحك

اياد: هذي بنت اخوك

علي: ايه الله يحفظها

اياد: اللهم امين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

لبست عبايتها .. وهي حاطه براسه تطفشه .. وطلعت معه وركبوا السياره مع بعض

ماجد يحرك السياره: اجل شكرا لزياره

هيفاء:ولاتكرروها

ماجد: طيب يصير خير

هيفاء تتاف: ياخي صوتك نشاز لاتكلم (وتفتش في الاشرطه وترفع شريط) فيروز انت تسمع فيروز
انت حق عبادي الجوهر عتاب فيروز لناس المرحه والرايقه اما انت اعوذ بالله

ماجد يسحب الشريط منها: محد طلب منك تحدد شنو انا اسمع

هيفاء تفتح شنطتها وتطلع سي دي وتشغله كان لطقاقه ماخذته من جد لحفلتها.. وكان موقف على اغنية
الزرقواني .. وقامت ترقص في السياره .. وتصفق كانت تحاول تقلد شهد في خبالها..

ماجد وقف السياره .. وطلع السي دي ورماه في الشارع: انتي بلا حركات ناس ملحج ..وش هالحركات
طقاقه انتي طقاقه

هيفاء : يوه ماتدري انا دايم كذا اذا ماعجبك طلقني

ماجد يرفع صوته: عهدن عليّ يا بنت عبد المنعم ما اطلقك لو ايش ماطلقك

هيفاء بحتقار: قلتها لك انت شخص ..ومامدها تكمل كلمها الامسك يدها ماجد

يمسكها من يدها يقربها لعنده: هيفاء تراني ماسك اعصابي معك لاتخليني افقده والله اذبحك في ارضك.. ويتركها بقوه..

هيفاء اسكت من الخوف وهي تحاول ماتبكي ..: رجعني البيت

ماجد: مافيه يلا اي مشغل

هيفاء : مابي

ماجد يرفع على جواله ويدق على مها: هلا مهاوي تعالي اعطيني مشغل حلو عشان اودي هيفاء فيه

مها: ليه تخسر عمرك؟؟

ماجد بحده: قلتي وش اسمه يامها؟؟

مها:اف روح مشغل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماجد: تيب يلا باي

هيفاء بعد ماسكر ماجد: صادق اختك ليه تخسر عليّ

ماجد فشل منها" الله يلعنك يامها" : ماعليك منها هي تغار عشان تحس اني راح تاخذيني منها

هيفاء: دخيلك مابيك ولا ابيها

ماجد: تكفين الي حنا ميتين عليك اسكتي بس

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

عند شهد في الغرفه ..

شهد: يالله وين الشاحن ابي اشحن جوالي بيطفي

سوسن : في غرفة ضاحي

شهد: اف ضاحي يطفشني ..وتطلع وتروح لغرفة ضاحي.. دخلت تدور وتدور ولمى حست في بصوت رجال خافت ..: ياربي وين اروح

حاولت تتخبى تحت السرير مانفع راحت تخبت في الدولاب ..

حمدان : خلاص تعبت من كره

ضاحي ينبطح على السرير : انا فيني النوم

حمدان راح بيفتح شنطته الي جنب الدولاب الي فيه شهد .. حاول يسكر الباب مايتسكر

يحاول بيسكر باب مايسكر .. كانت شهد تفتح فتحه بسيطه عشان تتنفس ..ماكو هواء

حمدان : وراه موراضي باب الدولاب مايسكر

حاول فيه ماراضي يتسكر كل ماسيكره ينفتح لف على ضاحي حصله نايم: هذا مسك خط نوم

فتح الباب لقى شهد مسكره عيونها بقوه وجههه احمر سكر باب الدولاب بسرعه

وراح غطى ضاحي كله .. ورجع لها

حمدان: ولعنه اطلعي اطلعي

شهد بهمس وجههه احمر وماسكه الشاحن :مابي وين اخوي

حمدان بتسامه: نام .. اخلصي اطلعي لاتجيبي لي الشبهه

شهد: مالت عليك انقلع عني وسكر عيونك

حمدان: اخلصي وعطها ظهره

وطلعت ..وركضت وقبل ماتفتح الباب : حمدان

حمدان يلف: هلا

شهد: مالت عليك هههههههه (وتطلع)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&
خلص من زفة اخوه وجلس يتظرها تجي له .. وبس شافها ابتسم..

رهف : ها شفتني "وهي تتلفت لحد يشوفها"

سعود يمسك غطاها الي على رقبتها ويقرمها منه : ياحلوك

رهف تبعد عنه: هيه بعد لاحد يشوفنها

سعود: اخبارك ؟؟

رهف: تمام

سعود يمسك يدها ويخليها تلف : وش هالزين كلك حلا حت عباتك حلو ههههههه

رهف: هههههههههه بس خلاص برجع لحد يشوفنا

ويتروعون على صوت جاهم .. وتروح رهف عن سعود
*

*

طلع من الازعاج كان بيكلم امه .. لفت انتباهه في رجال مع بنت .. دقق النظر

عرف سعود بس من البنت الي معه : مخبول هذا يجيب خوياته الى هنا

دقق في البنت وتذكر وشهق: معقوله بنت اخو علي ؟؟!! لالالا ذول ناس ملتزمه يمكن وحده تشبه
عبايتها ..

اياد يرفع صوته: مابغى تصير فضايع .. (يعلي صوته اكثر) سعود

سعود يجي وهومعصب: نعم

اياد : منو الي معك

سعود: وشدخلك

اياد : بنت الناس مولعه ولا تجيب وسخك الين هنا

سعود يضرب اياد على كتفه بخفه: وفر نصايحك لنفسك طيب

اياد بصراخ: وربي انك انسان صايع وعديم المسؤوليه وتربيت عمي فيه مانفعت

سعود كان بيظربه بس جاء ابراهيم ركض.. وبعد سعود: عشان خاطر رياض والفيصل لاتهاوشون
بلا فضايح انتم عيال عم

اياد يتفل في وجه سعود: مايشرفني ابد

سعود يحاول يفك نفسه من ابراهيم: اتركني خلني أأدبه الحيوان
*

*

رجعت وهي تركض والخوف كاسيها .. اول ماشافت هيفاء ضمتها ..

رهف : شافونا واحد شافنا انا وسعود

هيفاء تشهق: وعرفك هالواحد ؟؟

رهف: لا رحت بسرعه .. وربي خايفه على سعود

هيفاء بعصبيه: انتي جد ماعندك سالفه ..موخايفه تنفضحين خايفه عليه

رهف: احبه والله احبه

هيفاء: وربي لو ان مافيه ناس كان عطيتك كف

رهف تدق على سعود ولا كان هيفاء تكلمها: الو سعود

سعود: هلا رهف

رهف: صار لك شي

سعود: لا ..بس انا مشغول مع الرجال اكلمك لا وصلت البيت تيب

رهف : تيب باي

هيفاء : شفتي قطو بسبع ارواح ماينخاف عليه

رهف بعد ما ارتاحت: انتي ليه معصبه اها

ولاء تفك المثه: انتي وينك علي صارله ساعه ينتظرنا

رهف تتحجب : يلا باي هيوف

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
توقعاتكم..

سعود بيسكت ل اياد ؟؟!!

اياد بيعرف انها رهف ولا عرف بيقول لعمها ؟؟!!

بدر ليه معصب ؟؟!!

حمدان &شهد &منيره؟؟؟!!

الى لقاء قريب يوم الاربعاء

تحياتي .. لكم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:40 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0