ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة رواية اذا تتحداني والله بتعب يوجد هنا رواية اذا تتحداني والله بتعب هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #11

نرمـ’ـين


رد: رواية اذا تتحداني والله بتعب


رواية اذا تتحداني والله بتعب

التكمله...

نزلت الين وبالها مشغول على امها


امل:ما بغيتي يالأميره تنزلين
الين:هههه قلتيها اميره..
امل:يعني تتغلين؟
الين:امم تقدرين تقولين...
امل:بس على فكره يقولون من تغلى تخلى..
الين:امزح عليك..
امل:تعالي بس تعالي اجلسي..
جت الين وجلست

امل:ايوه كيفها عمتي الحين؟؟
الين والعبره خانقتها:ماعليها بخير..

امل:الين حبيبتي وش فيك؟؟
الين:ضايق خلقي على امي..
امل:ليش؟؟فيها شي؟؟
الين:معها صداع مستمر واذا جاها بتموت من شدة مايعورها واقول لها روحي للمستشفى ورافضه<<ونزلت دموعها وحده ورا وحده>>
امل:خلاص الين حبيبتي ماعليك انا اقنعها..
الين:انا حاولت فيها وافقت..
امل:اجل وش فيك؟؟
الين:خايفه يكون فيها شي..
امل:شي مثل ايش؟؟
الين:مدري اخاف يكون فيها لاسمح الله ورم اوشي..
ضربت امل الين بخفيف على ظهرها وقالت:وانتي ما تقولين الا الاشياء الشينه قولي ان شاء الله ما يكون فيها الا العافيه..
الين:طيب اذا بغت تروح للمستشفى.اذ بتروح لمستشفى حكومي راح يبهذلونها والمستشفيات الاهليه انتي عارفه ما نقدر عليها!!
امل:الين وش هالكلام؟؟
الين:....
امل:انتي ليش للحين حاسبه نفسك انك وحده غريبه بيننا؟؟
الين:حتى لو ما احب اني اطلب من الناس شي..
امل:الحمدلله والشكر..الحين احنا صرنا اي ناس؟؟؟
الين:اموله حبيبتي موقصدي كذا..
<<ورن جوالها>>
الين:هئ هاذي امي اكيد فيها شي<<وقامت بسرعه>>

مشت الين لحد ما وصلت الدرج رقت الدرج وهي ترقى وقلبها شوي ويطيح من مكانه خايفه يكون في امها شي كانت ترقى وهي منزله راسها لكن حست انها صدمت بأحد
رفعت راسها لكن

انصدمت بلي شافته قدامها فيصل لا لا هاذا اخر شي كانت تتمناه لالآلآلآلآلآلآلآلآ
الين وهي متخربطه وما تدري وش تقول:آآ..معليش
ومشت وهي خآآآآيفه
فيصل:وقفي!!
الين في نفسها لآلآلآ هاذا وش يبغى<<وبدون ما تلتفت لان مامعها شي تتغطى فيه>>نعم..
فيصل:وش فيك مو على بعضك فيك شي؟؟
الين في نفسها سخيف يعني صدمت فيك كيف تبيني اكون على بعضي..
الين:هاه..لا ولاشي<<وراحت>>






دخلت الين الجناح وهي تتحسب على الساعه الي نزلت فيها بعدين تذكرت ان امها اتصلت عليها راحت لغرفة امها ضربت الباب ودخلت

الين:يمه وش فيك فيك شي؟؟؟



نهآآآية البارت الثامن..

 
قديم   #12

samona_97


رد: رواية اذا تتحداني والله بتعب


رواية اذا تتحداني والله بتعب

بليز كمليها الروايه مو بس تجنن إلاتهبل تخبل كمليها بليز

 
قديم   #13

نرمـ’ـين


رد: رواية اذا تتحداني والله بتعب


رواية اذا تتحداني والله بتعب

البارت التاسع..
امها:لا بس كأني سمعت احد يدخل البيت وخفت تكون نوال وترمي عليك كلام انتي في غنى عنه..
الين:اوه اشوى على بالي يوم اتصلتي ان فيك شي..
امها:لا لاتخافين..
الين:يمه وين اخواني؟؟
امها:اخوانك في غرفتهم..
الين:ما اشوفهم ينزلون مثل اول..
امها:يابنيتي صار يكرهون الي تحت بسبب نوال
الين:حتى انتي يمه معد تنزلين مثل اول الحين طوال الوقت انتي هنا حتى امل دائما تسئل عنك..
امها:لا يابنيتي خليني هنا احسن وش لي بعوار الراس والنزله والي يبيني يجيني هنا بابي مفتوح قبل شوي جا لي فيصل وجلس عندي شوي..
لما قالت ام الين اسم فيصل تذكرت الين الي صار قبل كم دقيقه وكرهت نفسها..
الين:آآآ..اقول يمه..
امها:هلا
الين:يمه ما ودك نطلع من هنا؟؟
امها:نطلع وين نروح؟؟
الين:نروح لأي مكان بس نطلع من هنا شوفي كلنا مو مرتاحين صغيرنا وكبيرنا يمه تكفين لو نروح نجلس بشقه بس نطلع من هنا..
امها:طيب مين يدفع اجارها كل شهر ياحظي؟؟ومين يدور لنا شقه اصلا...
الين:يمه بسألك يوم خالي يبيع البيت حقنا بكم باعه؟؟
امها:باعه ب75الف..
الين:بس!!
امها:ايه بس وبركه الي جاب كذا..
الين:والفلوس هاذي وين؟؟
امها:بالبنك..
الين:وان شاء الله انها في حساب خالي؟؟
امها:لا عادل فتح لي حساب وحطها فيه وسحب لي منها الفين واعطانيها
الين:يعني الحين معك الفين كاش؟؟
امها:هالألفين بقى منها600ريال..
الين:يمه بقى منها ست مية ريال؟؟
امها:ايه وش فيك مستغربه؟؟
الين:مدري احس بسرعه خلصت..
امها:بالعكس حلو الي بقى منها هالمبلغ عادل عطانيها قبل يسافر يعني قبل3شهور..
الين:اهاطيب وش رايك بفكرة اننا نطلع من هالبيت...
امها:آآه والله ما ادري بنقدر ندفع اجار اول شهر واجار ثاني شهر وثالث شهر بس بعدين اذا عجزنا عن الدفع؟؟نكتف يدينا ولا لحد ما يطلعونا ويقولون ما دفعتو بعدين اتوقع مردنا بنرجع لهالبيت مره ثانيه..
الين:وش دعوى يمه بحاول اني اساعك..
امها ابتسمت:ياحليلك يايمه خلي هالفلوس الي بتساعديني فيها خليها لك ساعدي نفسك عشان بسرعه تخلصين هالجامعه الي شايله همها..
الين:اه بس ياليت اننا ورثنا من ابوي شي..
امها:ايه ابوك الله يرحمه كان رجال فقير وماله الا ربه واخذ وحده مثله فقيره ومالها الا ربها..
الين:..........
امها:اقول الين..
الين:نعم..
امها:آآ..الين فيه واحد تقدم لك..
الين التفت على امها وكانت مصدومه:انا مخطوبه؟؟
امها بتسامه:ايه مخطوبه ليه مستغربه؟؟
الين:لابس ما ادري ممكن لاني ما جربت هالشعور من قبل..
امها:وماودك تعرفين مين الي خطبك؟؟
الين وبكل برود:مين؟؟
امها:تذكرين ام عبدالعزيز جارتنا اول..
الين:يوه وين طلعت منه هاذي؟؟
امها:عاد طلعت المهم كلمتني امس وقلت لها اني بشاورك وش رايك؟؟
الين:.........
امها:ترى عبدالعزيز ولد مصلي ومسمي وماعليه خلاف وظيفته زينه وعلى قولت امه تقول انه توه شاري له بيت وش رايك..
الين:مو موافقه..
امها ناظرتها بعيون مصدومه:كذا على طول مو موافقه..
الين وبكل برود:ايه كذا على طول..
امها:ليش؟؟
الين:يمه انتي عارفه نفسيتي كيف زفت بعدين وش جاب عبدالعزيز لي؟؟؟
امها:ليه عمره الحين28وانتي20يعني الفرق الي بينكم بسيط..
الين بسخريه:ليه ظنك ثمان سنوات قليله؟؟
امها:اجل كم تبين بينك وبينه؟؟
الين:ثلاث او اربع سنوات على الاقل بعدين قلت لك وش جاب عبدالعزيز لي؟؟
امها:وشو وش جابه لك..
الين:لحظه وقبل كل هاذا قلت لك نفسيتي يمه صدقيني انا الحين مو مؤهله ابدآ للزواج النفسيه زفت واتوقع انك شايفه هالشي بنفسك رجاء يمه لعد تفتحين هالموضوع مره ثانيه..
امها:بس هاذي صديقه عزيزه وغاليه علي واخاف تزعل و تقول هاذي عافت ولدي..
الين:عادي كل شي قسمه ونصيب...
وقامت..
امها:الله يصلحك ويهديك حتى الفرح منتب مخليتني افرح فيك..
انتهى اليوم...

تسلت خيوط اشعة الشمس...تعلن بدء يوم جديد...


قامت الين وهي في قمة النرفزه وحاسه نفسها ضايقه وما تدري ليش ممكن عشان امس زعلت امها برفضها لكن ولو هاذا مستقبلها ولا عندها استعداد تاخذ لها واحد مو مقتنعه فيه...

فرشت سجادتها وتوجهت الى ربها وبعد ما انتهت من صلاتها ومثل العاده فتحت الدولاب تجهز لها البس الي راح تلبسه لكن...حست انها مالها خلق تروح وحاسه نفسها مخنوقه ولو راحت للجامعه راح تختنق زياده تذكرت ان اليوم امها بتروح للمستشفى وتشوف وش سالفت الصداع المستمر معها لكن تذكرت ان اليوم الثلاثاء وبكره الاربعاء قالت اروح اليوم واضغط على نفسي واغاب بكره لان خلاص مافيها طاقه اكثر من كذا حاسه انها محتاجه راحه....

اخذت تنورتها السوداء المخصصه للجامعه ولبستها وسحبت اطرف بلوزه ولبستها حست ان مالها خلق اليوم تحط اي شي وما حطت اي شي بالعاده تحط شوية كحل وقلوس لكن اليوم ولا شئ اخذت شعرها ورفعته ذيل حصان وخذت كتبها وشنطتها وطلعت من غرفتها شافت امها جالسه تعدل ملابس اخوانها ودخلت الين عند امها واخوانها في غرفت اخوانها..
الين وهي ضايق خلقها لابعد الحدود:صباح الخير..
امها بدون ماتلتفت لها لانها جالسه تلبس حمد جزمته لانه نصه نوم فساعدته:صباح النور..
الين:كيفك دحومي..
عبدالرحمن:طيب بخير..
الين:انا نازله..
امها:بحفظ الرحمن..

نزلت الين وقابلت امل في الدرج..
امل:ليون وينك اليوم مو كنك تئخرتي؟؟
الين:لاعادي تونا..
امل:اها زين تعالي نفطر..
الين بتود:لا امل الله يخلك مو مشتهيه
امل:وليش مو مشتهيه..؟؟
الين:بس حاسه نفسي مو مشتهيه..
امل:لا شكل الدعوه فيها إن وش فيك صوتك مخنوق..
الين:لا ولا شي خلاص اموله لا تشيلين همي انا خلاص تعودت على الهموم والاحزان...
امل:الين منتب صاحيه وش فيك هاذا وانتي مبعد جاك بيت وزوج واولاد...
الين بتسامه:خليها على ربك..
امل:واليوم جايه وجهك كذا على الاقل حطي كحل شي..
الين:اصلا اليوم مالي خلق اداوم يلله بس بلبس عبايتي لا اتئخر...
امل:شو؟؟على مين تتأخرين؟
الين:ايه صح نسيت اقولك صديقتي بتمرني واروح معها..
امل:لا ياشيخه وش عندي اليوم؟؟
الين:ما ادري بس هي قالت لي انها تبيني بموضوع مهم وقالت لي اجي معها...
امل:وهالموضوع ماينفع تقوله في الجامعه؟؟
الين:وه تكفين في هالجامعه ما فيه وقت ابدا خصوصا ان هالأيام كاثره محاضراتي..
امل:اوكي براحتك...

جلست الين في الصاله وامل راحت لغرفة الطعام بعد ما اصرت الين عليها انها تروح وتاكل لها شي اما الين الغرقانه بهمومها جلست لحالها.....


سمعت امل تكلم وتقول
ياخي وش عليك منها تروح مع الي تبي وانت وش عليك منها.............بصفتك شو تتحكم مين الي يوديها ويجيبها...........فيصل رجاء لاتدخل في البنت مو هي ما خذه الاذن من امها خلاص وش دخلك فيها..............بكيفك<<وسكرت لانها كانت تكلم بالجوال>>

طلعت امل للصاله
امل:الين..
الين:هلا..
امل:آآ...انا تو كلمت فيصل وقلت له انك مو جايه معنا اليوم واهو اعترض انك تروحين مع زميلتك...
وقفت الين وهي خلقه مقفله معها وبعد ماقالت امل هالكلام الين خلاص معد تحملت تمسك نفسها وهي لاعصبت خلاص تكون انسانه ثانيه
تكلمت بصوت عالي:وهو بصفته شو يوم انه يتحكم فيني...
امل:الين عمري قصري صوتك ما ادري عنه حتى انا والله قهرني..
الين:مو بكيفه طيب ابي اعرف بصفته شو يتحكم فيني ومن اروح معه ومن اجي معه يقولي اولا بصفته مين بعدين ذيك الحزه يتحكم فيني..
نزل مشعل لكن وقف لما سمع صوت الين وقال:امل عندك احد؟؟؟
امل:آآآ...
الين جلست على الكنبه واخذت الطرحه ورمتها على وجهها بقهر وقالت:تعال مشعل...
دخل مشعل:وش فيكم؟؟فوق فيصل متنرفز...
تشجعت الين تتكلم وهي اصلامن دخلت هالبيت ولا عمرها تجرئت انها تكلم فيصل او مشعل لكن هالمره تشجعت وقالت..

الين:مشعل...
مشعل التفت على الين ويناظرها بكل استغراب من جت عندهم وهي ماكلمته ولاكلمها
مشعل:هلآ..
الين:لوسمحت شف لك حل مع اخوك..
مشعل:ليش وش مسوي...؟؟؟
الين:بروح مع صديقتي للجآمعه وهو معآآرض اني اروح معه...
كتف مشعل يدينه:ياسلآم وهو وش دخله فيك؟؟
الين:والله ما ادري اسئله...
مشعل:ماعليك منه...

رن جوال الين وشافت الرقم:هلا يمه..
امها:يمه الين وش فيكم تحت...
تنهدت الين:مافيني شي...
امها:لا وش فيك؟؟
الين:يمه خلاص مافيني شي...
<<وسكرت>>
قامت الين وخذت كتبها وشنطتها على اساس انها بتطلع لان حنان على وصول..
فيصل:الين انا قلت انك مرح تروحين الا معنا...
الين:مو على كيفك بالأول قلي بصفتك مين عشان تتحكم فيني اروح واجي مع مين سامع...
<<وطلعت>>
نهاية البارت التاسع

 
قديم   #14

samona_97


رد: رواية اذا تتحداني والله بتعب


رواية اذا تتحداني والله بتعب

تسلمي يالغالية علىمجهودك الرائع

 
قديم   #15

امال الضاحكة


رد: رواية اذا تتحداني والله بتعب


رواية اذا تتحداني والله بتعب

مشكورة

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:46 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0