ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة رواية اذا تتحداني والله بتعب يوجد هنا رواية اذا تتحداني والله بتعب هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #21

نرمـ’ـين


رد: رواية اذا تتحداني والله بتعب


رواية اذا تتحداني والله بتعب

البارت العآآشر...
فيصل:والله بنآت اخر زمن..
مشعل:لا ياشيخ تتحكم في البنت على كيفك وتقول بنات اخر زمن..
امل:منجد انا ابي اعرف وش دخلك فيها اف يلله بس تأخرنا...



طلعت الين من البيت والنفسيه زفت ركبت السياره..
حنان:صباح الخير..
الين:اي خير..
حنان:ليه الين وش فيك؟؟؟
الين:قاهرني قآآهرني..
حنان:الين والله مو فاهمه شي مين الي قاهرك؟؟
الين:الزفت فيصل..
حنان:وش دخل فيصل؟؟
الين:تخيلي لما عرف اني بروح معك عارض وقال ماتروحين معها قهرني والله قهرني الله يقهره مثل ماقهرني...
حنان:نعم نعم وش دخله ان شاء الله فيك؟؟
الين:مدري عنه...

سكت حنان لما شافت ان نفسية الين زفت لأبعد حد فضلت السكوت...










في مكآآآن ثاني...

بدر زوج اسيل نقل للشغل للجدي وماله غير اسبوع ناقل فحبت اسيل انها تفاجئه وتروح له بالمكتب وتزوره وتبارك له...

لبست اسيل عبايتها وتطمنت ان ولدها نايم وقالت للخدامه تتنتبه له...
طلعت مع السواق ووصفت له المكان الي بتروح له...

وصلت اسيل للعمل حق زوجها دخلت المبنى طبعا زوجها قاضي..
مشت ومشت لحد ماوصلت غرفة زوجها ضربت الباب وفتحته على اساس ان مافيه غير زوجها
فتحت الباب




لك ن...






























تفاجئة بلي شافته....
بدر نفس الحكايه تفاجئ طبعا اسيل متغطيه لكن بدر حافظ شكل اسيل وهي متغطيه يعني عرفها لكن وش المشكله...؟؟







كانت عنده وحده لابسه عبايه على الكتف ومتلثمه وحاطه انواع المكياج والعطر يشمه الي عند الباب..وكانت مثنيه ظهرها بتاخذ ورقه طاحت على الارض وبدر نزل بياخذ الورقه وصارو قريبين من بعض واللثمه طاحت والله لايعوق بشر كانت شاقه شفايفها الضحكه يعني كأنها جايه بتسولف وتعرف مو تقدم قضيه هاذا اذا كانت صآآدقه ...

لحظتها اسيل بدت تتفجر براكينها..
وتقدمت ودخلت الغرفه وقفت عند الطاوله وقالت:تدري عآآد حسافه هالمكتب عليك لانك واحد حقير وما تستحق انك تجلس بهالمكان المكان هاذا للي اشرف منك...


وطلعت وقالت في نفسها ليش اصيح واخسر دموع عشان واحد حقير مثله لاوالله دموعي حسآآفه عليه لكن هين راح تشوف الجآآي يابدر....

وصلت اسيل البيت ودخلت ولا اخفيكم بئن البرآكين لازات داخلها تتفجر.

اسيل:ستي يا ستي..
ستي الخدامه:نعم مدام..
اسيل:مهند قام؟؟
ستي:لا مدام..
اسيل:اها خلاص روحي كملي شغلك...

فصخت اسيل عبايتها ورمتها على الكنبه وجلست بالصاله وقالت في نفسها:هين هين يابدر والله بتشوف بتشوف....

دخل بدر البيت ولقى اسيل جالسه في الصاله..
بدر:آآ..اسيل..
اسيل وبدون ماتلتفت عليه:لو سمحت ما ارضى ان اسمي ينطق على لسآنك النجس..
بدر:اسيل لوسمحتي لاتفسرين كل شي على كيفك...
لفت اسيل عليه وابتسمت بسخريه:هه اتوقع كل شي واضح وما يحتاج تفسيرك..
بدر:اهي جايه تقدم قضيه لا اكثر ولا اقل وبعدين ممكن هي متعوده اذا بغت تروح لاي مكان يكون شكلها كذا..
تكتفت اسيل وابتسمت:اشوفك قاعد تدافع عنها كن النفس عشقتها...
بدر:اسيل انتي عارفه ان ما فيه اي احد يجي مكانك وانتي عارفه وش كثر احبك وماله داعي تدخلين الشيطان بيننا..
اسيل ولا زالت متكتفه وقالت بكل برود:حبتك القراده انا ما ارضى انك تحبني بعد كل الي شفته واسيل هاذي تنساها لانها كلها فتره ورايحه من عندك..
بدر:لا والله اسيل وش هالكلام؟؟
اسيل:انا ما اتوقع اني قلت شي غلط خلاص لوسمحت فكني من هالسالفه لان مايسوى لو ينزل مهند واحنا كذا انت عارف عيب يشوف ابوه يخون امه وبكل بساطه<<وقامت عنه>>
بدر:ياربي صبرني..










مر اسبوعين كاملين كانو من اسوء الاسابيع بالنسبه لاسيل والين
اسيل طبعا اخفت الي سواه زوجها لانها عارفه لو تدري امها والله ان تقوم الدنيا وتقعدها لانها بكل بساطه ما ترضاها على بناتها حتى لو يعرفون محمد وياسر مرح يسكتون..


اليوم هو اول يوم في اجازة منتصف العام بالنسبه للفصل الدراسي الثاني..

منيره:حنان..
حنان:همم..
منيره:حنان يمه قومي كل هاذا نوم اذن المغرب..
حنان:اذن المغرب..
امها:ايه يمه قومي صلي العصر والمغرب الله لايعاقبك..
جلست حنان:يوه كل هاذا نوم ممكن لاني امس مانمت زين..
امها:ههه ممكن من الفرحه بالأجآزه..
حنان:ايوالله انك صادقه يمه مو جاين اخواتي اليوم؟؟
امها:والله ما ادري انا ضايق خلقي على اسيل..
حنان:ليه وش فيها؟؟
امها:اتصل عليها ما ترد او يكون جوالها مقفل..
حنان:يمه اتصلتي مره او مرتين..
امها:لا والله من قبل امس وانا اتصل عليها وما ترد وريم تقول نفس الشي تتصل وما ترد..
حنان:لا تخافين يمه ان شاء الله مافيهم الا العافيه..
امها:يلله بس قومي صلي وانزلي تو زوجة محمد كلمتني وقالت انها بتجي..
حنان:اوه سوسن من زمان عنها..
وقفت امها:يلله بس انا بسبقك..<<وطلعت>>
قامت حنان وبكل كسل خذت لها شور وصلت وبعد ما صلت وخلصت ولبست طبعا طلعت من غرفتها ومرت على غرفت اخواتها..
دخلت حنان
حنان:لا شطورات قايمين..
هديل:وش على بالك احنا مثلك...
حنان:حرام عليكم انا مافيه احد قومني..
اصايل:هئ مافيه احد قومك كذابه خاله مقومتك وهديل..

انصدمت حنان واستغربت ليش تسميها خاله؟؟؟؟بس هديل عادي تسميها يمه؟؟؟


نهاية البآآرت العاشر..

 
قديم   #22

نرمـ’ـين


رد: رواية اذا تتحداني والله بتعب


رواية اذا تتحداني والله بتعب

البارت الحادي عشر(11)

سرحت حنان مستغربه من اصايل..
هديل:حنان
حنان فزت:نعم...
هديل:وش فيك سرحتي؟؟
حنان:لا ولاشي يلله انزلو الحين بتجي سوسن<<ونزلت>>
هديل:اصايل..
اصايل:نعم..
هديل:ليش تسمين امي خاله؟؟
اصايل:لانها مو امي الي جابتني ليش اقول لها يمه..؟؟
هديل:لا والله...
اصايل:انا اصلا مو متقبله اننا نجلس عندهم..
هديل:ليش هو بكيفك؟؟
اصايل:على الاقل جلستنا بالملجئ مثل اول احسن...
هديل:لا الله يعافيك مافيه مقارنه ابدا بعدين الحمدلله كلهم طيبين ويعاملونا كئننا اخواتهم من امهم وابوهم..
اصايل:هه زين طيب..
وقفت هديل وقالت بحده:اصايل ماله داعي هالحركات الي انتي تسوينها وماله داعي انك تخلين بيننا حزازيات عاد ابي اعرف وش فرقك عنهم؟؟؟
اصايل وقفت ومسكت يد هديل وقالت:شوفي ياهديل انا مو عن شي اقول كذا وهم صحيح انهم طيبين بس انا ما تقبلتهم...
هديل:آآآه منك يا اصايل بتخربين كل شي بعدين بكره تخرب علاقتنا فيهم وانتي عارفه مالنا احد بعد الله غيرهم...
اصايل:خلاص ياهديل ولا تشيلين بخاطرك علي..
هديل:بس توعديني انك تكونين وحده عاقله..
اصايل:ههههههه وش دعوى ...
هديل:مدري عنك...
اصايل:طيب يلله نزل عشان ما يعصبون علينا..
هديل:ههه طيب<<ونزلو>>








في مك’’آآن اخ’’ر..

امل:يوه يا الين تعالو معنا..
الين:لا امل انتو روحو..
امل:والله مالكم داعي..
نوال:امل يلله...
امل:طيب..

ودعو امل والين بعض...
طبعا نوال وعيالها راحو عند زوجها وبعد الاجازه يرجعون مع بعض حاولت امل في عمتها والين انهم يجون معهم لكنهم رفضو..

الين:يالله وش كثر هدئ البيت بعدهم...
امها:هههه اكيد بيهدا..
الين:عاد يمه مالي دخل خلينا اليوم نروح مكان..
امها:وين نورح ياحظي؟؟
الين:يمه اي مكان بليز..
امها:مثل ايش يعني..
الين:اي شي..
امها:بتصل على ام عبدالعزيز واشوف عنها تجي ولا لا...
قالت الين بسرعه:لآلآلآلآلآ يمه..
امها:ليش لا؟؟
الين:يعني رافضه ولدها من قريب وتعزمينها ..
امها:لا بالعكس لما قلت لها عن رفضك ماقالت شي بالعكس الا دعت لك دعاوي تستانسين من حلوه..
الين:والله يمه اخاف انها دعت علي مو لي..
امها:ههههه استغفر الله لا ام عبدالعزيز وحده تعرف ربها وتخافه مو مسويه لك شي مو زين بعدين انتي عارفه بناتها عسل خليني اعزمهم مدام ان العقرب مو موجوده..
الين:ايوالله في هاذي صآآدقه مدام ان العقرب مو موجوده..
امها:خلاص اتصل عليها واشوف واشوى الشغالات موجودات يساعدوننا..

رفعت ام الين التلفون واتصلت على ام عبدالعزيز...
ام الين:السلام عليكم..
...:وعليكم السلام..
ام الين:هلا كيف الحال؟؟
...:تمام الحمدلله لكن عفوآ مين معي؟؟
ام الين:افا ياغاده ماعرفتيني؟؟
غاده وكأنها مشبهه على الصوت:آآآ..ام الين؟
ام الين:هلا والله كيفك ياغاده وكيف الدراسه معك؟؟
غاده:انا تمام الحمدلله والدراسه بخير..
ام الين:اخر سنه بالجآمعه ولا..
غاده:ايه نعم..
ام الين:الله يوفقك يارب امك قريبه؟؟
غاده:لحظه شوي...
ام عبدالعزيز:السلام عليكم..
ام الين:وعليكم السلام هلا ومرحبا بأم عبدالعزيز..
ام عبدالعزيز:هلا فيك..
ام الين:وش اخبارك واخبار ابو عبدالعزيز والعيال؟؟
ام عبدالعزيز:الحمدلله كلنا بخير وما نسئل الا عنكم وش اخباركم انتم؟؟
ام الين:تمام الحمدلله كلنا بخير اقول يا ام عبدالعزيز طلبتك..
ام عبدالعزيز:سمي آمري..
ام الين:سم الله عدوك ماعليك امر بس ودي تجين اليوم انتي والبنات لي..
ام عبدالعزيز:والله ما ادري وش اقولك بس اخاف احرجك مع مرت اخوك..
ام الين:لا ياقلبي مرت اخوي راحت اليوم هي وعيالها لألمانيا

ام عبدالعزيز:بشوف عن البنات وابو عبدالعزيز..
ام الين:انا بنتظآركم..
ام عبدالعزيز:ان شاء الله..
ام الين:يلله ما اطول مع السلامه..
ام عبدالعزيز:بحفظ الرحمن مع السلامه...

الين:هاه وش قالت..
امها:قالت خلاص طيب..
الين:ايه على الاقل يجون يوسعون صدورنا اقول يمه..
امها:هلا..
الين:يمه لما رحتي وسويتي الاشعه وش قالو فيك؟؟
امها:انا ماسويت اشعه دخلت على الدكتوره وقلت لها عن الالم وصرفت لي حبوب وقالت لي اجيها يوم السبت..
الين:اهآآ..








في مكان أخر..
اسيل:يلله مهند تعال عشان البسك..
مهند:ليش ماما وين نروح؟؟
اسيل:نروح لجده..
مهند بفرح:نروح عند ماما منيره وخاله حنان..
اسيل:وليش ياسر ماله رب تقوله..
مهند بعفويه:وخالي ياسر..
اسيل:طيب تعال نلبس..

دخلت اسيل الغرفه المخصصه لولدها وبدت في تلبيسه..



وبعد ماخلصت من تلبيسه..
مهند:ماما..
اسيل:عيونها...
مهند:ماما ليش بابا مايجلس في البيت كثير مثل اول؟؟
اسيل بحده:مهند ماعليك منه مالك شغل فيه يجي يروح يجلس يقوم سآآمع..
مهند بخوفه المعتاد من امه:ايه طيب ماما

......:ترى حرام ماله ذنب عشان تحطين حرتك فيه..
التفت اسيل:الناس تسلم بعدين انت وش عليك هاذا شي راجع لي انا...
بدر:مهند بابا لاتزعل بس امك معصبه شوي...
اسيل:ايه واضح مهند يلله انزل وانا بلبس وانزل
بدر:وعلى وين ان شاء الله؟؟
اسيل:على اهلي..
بدر:مهند انزل..
نزل مهند

بدر:واذا قلت مرح تروحين؟؟
تكتفت اسيل:لا والله وليش تمنعني ان شاء الله بدر ترى النفس طابت منك ومتحمله الجلسه هنا عشان كذا لاتحدني اسوي شي لا انت الي ترضاه ولا احد..
بدر بتحدي:ليش وش بتسوين يعني.؟؟
اسيل:يعني الدعوه فيها تحدي هاه..
بدر بتسامه:ايوه الدعوه تحدي ونشوف مين الي يندم الي مشت ورا افكارها وافكار ابليس ولا الضعيف المظلوم..
اسيل بسخريه:هئ مظلوم لا لا هاذا وانت قاضي ومظلوم ما اصدق..
بدر:انا ما ادري ليش انتي تفكيرك كذا..
اسيل:ليش وش فيه تفكيري؟؟
بدر:متخلف
اسيل:نعم نعم الحين انا تفكيري متخلف؟؟هاه طيب طيب يابدر بنشوف انت وتفكيرك السليم وبعد عن وجهي خلني اطلع..

طلعت اسيل وهي في قمة قهرها ودخلت غرفتها وسكرت الباب طبعا من بعد الي صار ماصارت اسيل تنام في غرفتها مثل اول صارت تنام بالغرفه الي فيها الدولاب حقها وبل مره عشان ماتشوف بدر..

لبست وهي حدها منقهره يقول عن تفكيرها متخلف...

خذت عبايتها ونزلت وبعد مانزلت..
اسيل:يلله مهند...
مهند:ماما نروح مع مين؟؟
اسيل وهي حدها معصبه:مع ولد الجيران يعني مع مين مع سليم<<السواق اسمه سليم>>
مهند:طيب ماما
لبست عبايتها واخذت شنطتها وطلعت اهي ومهند بدون ما تشوف بدر...
وصلت اسيل بيت اهلها ونزلت ودخلت البيت وكانو اهلها مثل المعتاد جالسين بالصاله..
دخلت عليهم..

اسيل:السلام عليكم..
الجميع:وعليكم السلام..
بدت اسيل بالسلام على الجميع بعد ما اخذت زفه محترمه من امها لانها تقول لها ليش اتصل عليك وماتردين واعتذرت ان جوالها كان ضايع وهو بالواقع لا وقالت في نفسها والله يمه اني مو لم الجوال ولا جبت خبره
سوسن:كيفك اسيل..؟؟
اسيل:تمام الحمدلله..
سوسن:ومهند كيفه؟؟
اسيل:ماعليه بخير..


الام:اقول يابنات..
الجميع:هلا..
الام:خلونا نطلع برى الجو حلو ملينا من الجلسه داخل..
الكل وافق
طلعو كلهم وبقى في الصاله اسيل بس..
كانت تفكر في بدر وكيف تتصرف معه فكرت في شي...لكن ترددت فكرت انها تطلب انهم ينفصلون....لكن حست انها قويه..
ريم:اسيل..
اسيل:هلا..
ريم:اسيل وش فيك مو على بعضك فيك شي؟؟
اسيل:لا ولاشي..
ريم:اسيل انا اكثر وحده افهمك واذا ماتكلمتي تتكلم عيونك..
اسيل حست انها لاتزم تشاور احد وبحكم ان ريم هي الوحيده القريبه مره لها ومتزوجه وفاهمه في هالامور..
اسيل:آآآآ...ريم ودي اشاورك بموضوع...
ريم:وشو الموضوع..


نهآآيه البارت الحادي عشر..

 
قديم   #23

**القمر**


رد: رواية اذا تتحداني والله بتعب


رواية اذا تتحداني والله بتعب

مشكورة وايد بس الله يعافيج كمليها لاخر حد

 
قديم   #24

**القمر**


رد: رواية اذا تتحداني والله بتعب


رواية اذا تتحداني والله بتعب

بليز كمليها بسرعة اليوم كلها <<<<< طرار ويتشرط

 
قديم   #25

نرمـ’ـين


رد: رواية اذا تتحداني والله بتعب


رواية اذا تتحداني والله بتعب

والله ياحبيبتي على حسب ظروفي اليوم..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:45 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0