ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة ( لبى قلبــك ) رواية سعودية رومانسية تجنن لاتفوتكم يوجد هنا ( لبى قلبــك ) رواية سعودية رومانسية تجنن لاتفوتكم هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #86

خطيرْرْـہ الْملْآمح


رد: ( لبى قلبــك ) رواية سعودية رومانسية تجنن لاتف


( لبى قلبــك ) رواية سعودية رومانسية تجنن لاتفوتكم

العنود: تعبت بس مابقى الا هالثنين بفتحكم انتم مب احسن من الي قبلكم
وفتحت الاولى وكانت من سهى اول ماشافت الي فيها استااانست كان برواز كبير وفيه صورتهم الثنتين يوم كانو ضغر وكانت مسويه بالكميوتر كانهم طالعين من بيضه .. العنود انهبلت عليها واستانست وكان داخل الكيس فيه اشياء ثانيه ..
وراحت للكيس الي جنبه
العنود: هذا اخر كيس ياترى من منو ؟؟ وقامت تفكر كل الي جاو شفت هداياهم منو هاذي ..
وفتحت الكيس كان مرررره كبير وطلعت منه ساعه خشب من النوع القديم كان شكلها حلوو وغريب حطت الساعه قدامها وقامت تطالع بشكلها الغريب من فوق زي المثلث وكبيره شوي وفيها زي الباب تحت شوي الا ينط في وجهها عصفور .. العنوووووووود العنوووووووود ... ويطلع ويدخل
العنود: ههههههههههههههههههه ماتت من الضحك واستانست عليها وفي الأخير قال ..أحبك .. ودخل
العنود انهبلت على الساعه ومره عجبتها وراحت للكيس تبي تعرف منو الي معطتهااياها الا تشوف تحفه صغيره فيها بنت شعرها بني وملفلف كشه وماسكه قلب في يدها ووجهها حزين قامت تطالع فيها الا شافت زر مكتوب فيه ..on _off فتحتها الا تسمع صوت مو غريب عليها يقول ..
فقدتك ياأعز الناس ,,,
فقدت الحب والطيبه ،،
وانا من لي في هالدنيا ،،،
سواك انت لو طالت الغيبه ،،،،
رحلت ومن بقى وياي،،،
يحس بضحكتي وبكاي ،،
وحتى الجرح في بعدك يغزيني وأهلي به ،،،،
فقدتك ,,
العنود وعيونها ماقامت تشوف شي من كثرة الدموع وفمها مفتوح منصدمه : معقوله فيصل
وبسرعه تفتح الكيس وتشوف بطاقه مكتوب فيها ...

عذبيه...اسعديه...داوي قلبي وأجرحيه!!!
واللي مامثله ابد....مثلي ماحبك أحد...ولو رضي قلبي بغيرك...ماأبيه..ماأبيه!!
تملكيني لوبغيتي ...تملكيني لو رفضتي..تسحريني لو حكيتي..تسحريني لو سكتي..!!
انا نجمه في مدارك..ضي عيني من نهارك..وانتي قلبي والي فيه..لو رضي قلبي بغيرك
ماأبيه..انتي اغلي من هجرني...وانتي أجمل من يغيب..والله لو بعدك قهرني ماابي غيرك حبيب
سافري والقلب دارك...راضي بثلجك ونارك...حبي قلبي واكرهيه..لو رضي قلبي بغيرك
ماأبيه..............!!!
أنا احبك لاتخافي ..الاقلبك لو هواني..هذا ضعف وأعتراف..بس ماأرضي بهواني
أبعدي وهاذا قرارك.........ماني سجنك او حصارك..............!!
لو رضي قلبي بغيرك.......ماأبيه........ماأب يه........!!!

الف مبروووك التخرج أتمنى انك تقبلين مني هالهديه البسيطه وتتذكريني بها ...
وتاكدي انك دووووم على بالي ومستحيل انساك .. وراح تبقين العنود الي حبها قلبي وعرفها ...


.. محبك..


العنود خذت اللعبه الصغيره وشغلتها مره ثانيه وقامت تسمع صوته وتصيح .... حرام عليك ليش تسوي فيني كذا أحبك يافيصل وربي احبك ... حبيتك من زمان بس ماكنت ادري عن عمري كل الي اقدر أقوله ان الله يوفقك ويسعدك ..

اليوم الي بعد تجمعو كلهم في بيت الجده ... على العشا
دلال قامت الصباح متاخر على الساعه 10ونص وسبحت عقب قامت تشوف الأغراض الي جاتها هدايا وانتبهت لكيس صغير داخل كيس الهنوف خذته ولقت علبه فتحتها الا شافت سلسال ذهب وفيه قلاده على شكل قلب كانت ناعمه أطرافها كله فصوص وجنبه قلب صغير مدبدب ومحفور عليه أحبك فتحت القلب وشافت حرفين مقابلين بعض A D ابتسمت وخذت البطاقه الي كانت موجوده **الف مبرووووك** كنت ناوي اعطيك اياه اذا تزوجنا بس قلت الحين احسن عشان ماتقولين نساني ...
فرحت دلال وحست براااحه كبيره اتجاه عبداللطيف ...
كانو كلهم متجمعين في بيت الجد ومستانسين ملكة بدور الاسبوع الجاي هي كانت بتاجلها بس عشان دلال تحضرها فقدمتها ... والاسبوع الي بعده عرس دلال الي اصرت انه يكون في بيت جدتها وماكانت تبيه كبير بس عائلي وفي نفس اليوم راح تكون ملكة الهنوف يعني اثنينهم في يوم واحد ..
هالأسبوع كانو مرررررره منشغلين عشان ملكة بدور.. وخاصه بدور الي كانت مستانسه وفي نفس الوقت خايفه ..
الخميس ملكة بدور ...
واليوم الأربعاء الكل كان متجمع عندها ..
العنود: الله عميمه خلاص بتتزوجين بعني نودع الهبال
بدور: أي نودع الهبال هذا شي مني وفيني
دلال : ههههههههه حلوه ذي مني وفيني
الهنوف: الله والله بشتاق للقعده والجمعه هاذي
العنود: بناات شدعوه لا تسوون نفسكم حريم تراكم بنات واذا تزوجتو يعني
بدور: يالله عقبلج عشان تعرفين شلون لازم تركدين
العنود: لا ياعمري انا تو الناس علي ما افكر بالزواج خليني اعيش شبابي
الهنوف: امحق شباب
العنود: تدرون اصلا عميمه مستحيل تتغير
بدور: ليش
العنود: لان خالي نسخه منج هبااال
ريم: ماادري شلون بيطلعون عيالكم
بدور: اشوف من الحين قام الطناز عيالي احسن منكم كلكم
دانه: الله عميمه هذا وانتي مابعد تتزوجين
الكل : هههههههههههههههه
العنود: ياني بدلعهم دلع عاد هذولا عيال الغاليه
بدور: احم احم
الا يسمعون طق الجرس شوي الا تدخل منى : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلا
والكل قام يسلم عليها
شوي وهم متجمعين الا ..
منى : يا جماعه عندي لكم خبر
الكل لف وجهه عليها
بدور: عسى خير
منى وهي مبتسمه : مفاجاه حللوه
العنود: وشوو
دلال: يلا حمستينا
منى : انا حامل
الكل : مبرووووووووووووووك
العنود وبدور: كلللللوووش
والكل قام وبارك لها وسلم عليها وهم فرحانين ...
رجع الكل لبيته العنود انسدحت على سريرها وغمضت عيونها شافت الساعه 2 اكيد الحين يكلمها او قاعد معها .. اليوم كانت ملكة فيصل العنود كان ضايق خلقها بس حاولت تخبي هذا عشان جو الفرحه الي في العائله
قامت تتذكر فيصل اول في البر ويوم كانت تسولف معه وهباله ونكته ويوم كان يغني لها وهي فاتحه الدميه وتدور وتسمع صوته ودموعهاتسيل بكل هدوء على خدودهاا
جا بكره الظهر قامت تالعنود من النوم على صوت طقة الجوال شافت رقم سهى توها بترد الا ينقطع قامت وراحت للحمام وسبحت وطلعت صلت عقب خذت الجوال ودقت عليها
العنود: الو
سهى : هلا
العنود: هلا والله شخبارك وشخبار الملكه امس
سهى قامت تصيح
العنود خافت : شفيج سهى
سهى : قامت تتمتم بفيصل ومي زوجته بس العنود مافهمت شي من كثر الصياح

 
قديم   #87

خطيرْرْـہ الْملْآمح


رد: ( لبى قلبــك ) رواية سعودية رومانسية تجنن لاتف


( لبى قلبــك ) رواية سعودية رومانسية تجنن لاتفوتكم

(( الفصل الثاني من الجزء الأخير ))
العنود: سهى شفيج تكلمي فيصل فيه شي
سهى : لا
العنود : وكان قلبه ارتاح بعد ماكان بيطلع من مكانه:أجل شفيك
سهى :مي زوجته
العنود : شفيها
سهى : وهي راجعه من المشغل امس صارلها حادث وتوفت
العنود قعدت متجبسه مكانها معقوله لا ياربي ليش لاااااا مستحيل .... وقعدت سااكته ومصدومه بالي سمعته
العنود: عظم الله اجرك
سهى: اجرنا واجرك
العنود:<< كانت مصدومه بالفعل من الي سمعته ياترى ليش >>> اوكي حبوبه لا تصيحين هذا مكتوب
سهى : ونعم بالله
العنود : متى يدفنونها
سهى : ان شاء الله اليوم العصر والعزا راح يكون ببيتنا
العنود: يالله الله يرحمها ...
سهى: امين
العنود: اوكي حبيبتي انا اخليج الحين
سهى: اوكي مع السلامه ..
العنود سكرت منهنا ودموعها على خدها من هنا قامت تتذكر الي شافته قبل اسبوع والي صار اليوم ...
الكل المغرب كان بيت الجده وبعد العشا المعازيم جاو ...
طلع الكتاب لبدور فوق غرفتها مسكت القلم وهي ترجف
العنود: سمي بالله عميمه
بدور: بسم الله
الهنوف: لا تخافين عميمه
بدور: ههههههههه شفيكم
منى: تخيلي انج توقعين اخر اختبار للثانويه العامه
بدور: بسم الله وعلى بركة الله ووقعت والكل لولش وقامت وسلمت على امها ولمتها وكل الي حولها سلم عليها ...
جا وقت نزول بدور ...
بدور: بناااات خايفه
العنود : عميمه احبك
بدور: عنيده لا تصيحيني ووجع مكياجي لا يخترب
الهنوف : هههه هذا الي هامج
بدور : من عندها علك
العنود: لييه
بدور: عشان اطرد التوتر
العنود: لا والله الكاميرا قدامج وانتي تعلكين
خلود: بدور فكري بعالم ثاني انسي كل الي حولج ما كان جنبك احد
العنود :يالله انا بنزل
الهنوف : في احد عند المسجل
العنود: أي ريمو ودانوه
خلود: يلا خوذي نفس
الهنوف : دلال قومي ننزل خليها بروحها تنزل من الدرج
بدور: أخاف اطيح
خلود: ماراح تطيحين ان شاء الله
العنود تصارخ: حلاتج بروحج يلا
تسكرت كل الأنوار الا الثريا الي كانت في وسط الصاله والي على الدرج وصار النور كله مسلط على بدور
بدت الزفه والكل موجهه نظره وبكل تركيز جهه الدرج ويتكلمون ..
وأول مانزلت وبانت بدور,,,
وقفت كل العيون والحكي صابه سكون..... وقفت والكل يسأل ياترى من هي تكون
او هي قلوب العاشقين او شجون المغرمين ... قال من ناظر حلاها سبحان رب العالمين

والتكبير قايم .. الله اكبر والتلولش ...
وبدور في قلبها .. ياربي ساعدني اوصل بسلام ..
العنود ماعلمت احد بالخبر حتى الهنوف لان ماحبت تضيق خلقهم بالخبر وكانت كاتمه حزنها في قلبها وحاولت تخفيه بهبالها ورجتها عشان مااحد ينتبه لها ..

من قدنا يافرحنا من قدنا يابختنا
ليله خذتنا للياه فيها الحبايب عندنا
الى نهايه الأغنيه ..
ولين وصلت بدور عند الكرسي الي راح تقعد عليه ....
عقب حطو ردحه حقت رقص وقامو البنات يرقصون الا جا يسلم على بدور ..
تمو شوي الا جا وقت دخول المعرس ..
بدور كانت ترجف ولا رفعت عيونها كله في الارض ويوم دخل طلال وبدور تصوره وسلمان جنبه ومحمد والجد وابوها وعمها وجدها الثاني والعنود تصور لين ماوصل طلال لجنب بدور وسلم عليها ولبسها الشبكه ويوم مسك يدها عشان يلبسها الخاتم كانت ترجف ضغط عليها ... بدور قلبها قام يدق بالقوه لبسها الخاتم ويوم لبسها القلاده قرب جنب اذنها بشكل بسيط بحيث ان مااحد ينتبه له
طلال: شفيج ترجفين ماراح اكلج
بدور ابتسمت والعنود ست الحسن سجلت كل شي لانها كانت موجهه الكاميرا عليهم ...
عقب اكلها واكلته وشربها وشربته ..
عقب راحو للمجلس وقعدو مع بعض ...
طلال والابتسامه على وجهه : مبروووك
بدور: الله يبارك فيك
تمو ساكتييين
طلال : شفيج ساكته ؟؟
بدور: شقول ؟؟
طلال: أي شي خبري فيك رجه
بدور تفشلت ورفعت عيونها له وهي مستغربه وفي قلبها : الله يغربل بليسج يالعنود
طلال: وهذا الشي الي محببني فيج تراني زيج ويني ووين الهدوء
بدور: ههههههههه
طلال: ان شاء الله دوم هالضحكه
شوي وشوي وتمو يسولفون عادي
بعد العشا بدو يطلعون الناس
سلمان دق على رفعه وقال لها تجي له بره .. طلعت رفعه وبعيد عن عيون الكل وراحت له ورى الحديقه زي ماقال لها واول ما جات
سلمان: وينك سنه بغيت اموت
رفعه: اسم الله عليك ليش تموت
سلمان قرب جنبها ومسك يدها : من الشووق حبي متى نتزوج
رفعه وهي تفكر : امممممممممم الله يسلمك باقي شهرين
سلمان: مو كانه بعيد شرايك نقدم العرس
رفعه: لا لا تقدم شي زين
سلمان: حرام عليك الحين مرت 3 شهور شيصبرني 2 زياده
رفعه : الي صبرك 3 يصبرك 2
سلمان وهو فاقد الامل : يالله نصبر وش ورانا بس وش يفكك مني يوم العرس
رفعه ولعت نااار : سلماانوووووو
سلمان: عيووووووووونه
رفعه: ليش مناديني بغيت شي
سلمان: لا بس كنت مشتاق وابي اشوفك
رقعه: اوكي شفتني خلاص اروح
سلمان: لا باقي شي ثاني
رفعه : وشو
سلمان : توعديني تسوينه
رفعه: اذا اقدر عليه من عيوني
سلمان : اذا على سالفة تقدرين لا تخافين تقدرين عليه وعلى عشره زيه
رفعه : طيب امر
سلمان : أبي بوسه
رفعه فتحت عيونها : والله انك استجنيت ووخرت عنه ... ويسحبها لعنده وصارت لاصقه فيه تماما ووجهها بوجهه
رفعه خافت : سلمان لا يجي احد
سلمان وابتسامه تذبح على وجهه : ويعني انتي زوجتي
رفعه: حبيبي والي يعافيك اذا انت نسيت موقف مكه انا مانسيه
سلمان: اذا حبيبك جد عطيني بوسه واطلق سراحك
رفعه : سلمان وعد بس مو الحين
سلمان : لا الحين
الا يسمعون صوت
رفعه وهي تحاول تبعد عنه : سلمان لا يجي احد
سلمان: مالي دخل البوسه اول
رفعه من خوفها وبلا شعور باسته على خده : يلا
سلمان انصدم وماتوقع ان رفعه تسويها ووخر يده عنها وهو الى الان في صدمته ..
رفعه : يلا انا بروح
سلمان: من صدق عطيتيني بوسه
رفعه وهي تحاول تتجنب نظراته لانها مستحيه : باااي
سلمان نقز عندها ومسك اطرف اصابعها : احبك
رفعه لفت وجهها وابتسمت ونزلت راسها وراحت
سلمان : ياارب احفطها لي من كل شر ..
انتهى اليوم وكلن رجع لبيته بدور وطلال تاقلمو مع بعض على طول وكلمو بعض من نفس اليوم وقعدو لين الفجر ... وبعد الفجر رجعووقعدو يسولفون لين الصباح ...
رفعه رجعت للبيت ورمت نفسها على السرير وتمت نص ساعه على حالهاتفكر الا تدخل عليها جواهر
جواهر: الله الى الان ماغيرتي وش تنتظرين
رفعه قامت وجلست على السرير والابتسامه والفرحه مبينه في عيونها
جواهر : الله الله شهالفرحه شمسوي لج الأخ ..
رفعه : أحبه والله احبه
جواهر : تو الناس الحين عرفتي شنومعنى الحب
رفعه : ااااه أي والله توني اعرف ماألومج اول يوم كنتي تشكين لي من سامي
جواهر على طول قلبها نقزمن مكانه وجات صورته اخر مره يوم يودعها الي ماغابت اصلا عن بالها ..
رفعه: اسفه جواهر
جواهر : لا عادي الله يرجعه بالسلامه
رفعه: امييين يارب
العنود الي يوم ارجعت البيت وبدلت وانسدحت على السرير وقامت تصيح بكل قواها ليش ياربي لييش يارب والله انا ماكان قصدي كذا انا كنتادعيله بالتوفيق من قلبي وتشهق صياح .. لين سمعت دقه الجوال ورفعت بصياحها
الهنوف : الو العنود شفيج تصيحين
العنود: الهنوف مي ماااتت
الهنوف وعلامات تعجب على وجهها : منو مي ؟
العنود: زوجة فيصل أخو سهى
الهنوف: شلووووووون مو ملكتهم قبل امس ..
العنود: أي بس كلمتني سهى امس الظهر وقالت لي انها وهي راجعه من المشغل صدمتها سياره وماتت
الهنوف شهقت : الله يرحمها
العنود: هنوف احس اني انا السبب
الهنوف: استغفري انتي شدخلج
العنود: انا قبل اسبوع ونفس اليوم حلمت فيها ..
الهنوف: ويعني هذا ماله دخل حلم عادي
العنود: لا احس بسبتي لو مانمت كان ماحلمت ولا تحقق الحلم
الهنوف وبعصبيه : عنووود حرام عليج انتي شتقولين ..مالج دخل هذا حلم انتي مالج دخل والي صار مكتوب ومقدر ..
العنود ونبره صوتها بصيا واقوى : هنوف اقولج حلمت فيها انها لابسه فستانها وكانت فرحااانه وبكامل زينتها طالعه من المشغل والله شفت الفرحه بعيونها وفبل لا تطلع شافتني وجاتني وقالت : انتي العنود قلت لها : أي
قالت : هذا اليوم اسعد يوم عندي لان ربس راح يجمعني بشخص احبه بس عندي طلب
رديت عليها : امري
قالت : لا أوصيج على فيصل اسعديه قد ماتقدرين
اانصدمت يوم قالت كذا هي على طول لفت وطلعت حاولت اناديها لحقتها بس ماشفتها ..
الهنوف نفسها انصدمت من الي قالته العنود بس قلبها كان يعورها على حال حبيبتها وبنت عمها
الهنوف: ولو هذا حلم ماله دخل هنود حبيبتي يمكن هالموته خيره لها ارتاحت من الدنيا وعناها .. يمكن في زواجها من فيصل ماراح تستانس او حياتها ماراح تصير سعيده وبتتعذب فربي يبي يريحها وخذها لعنده خلاص هذا وقتها وكل شي مكتوب لاانتي ولا غيرج له السبب في وفاتها انتي ادعي لها بالرحمه هذا كل الي تقدرين عليه ..
العنود ارتاحت من الكلام الي قالته الهنوف : ان شاء الله الله يرحمها بس وش هالوصيه الي وصتني انا شدخلني
الهنوف: عنود الحلم انسيه خلاص هي الحين تطلبج تدعين لها بالرحمه
العنود: الله يرحمها
الهنوف: اوكي قومي غسلي وجهج ونامي انتي تعبتي اليوم
العنود: ان شاء الله يالله اخليج
الهنوف: طيب يلا سلام
العنود: لحظه
الهنوف: هلا
العنود: بكره نروح نعزي سهى طيب
الهنوف: اكيد بس العزى مو في بيت عمها
العنود: لا قالت انه في بيتهم
الهنوف : خلاص اجل بكره نروح
سكرت العنودمن الهنوف وحطت راسها على المخده وقامت تتذكر الحلم وعقب قامت تدعي لمي وتستغفر ربها لين نامت ...
الهنوف من جهه ثانيه كانت مستغربه منالي صار للعنود وقامت تدعي ربها انه يخفف على العنود شعورها بالذنب الي ماله وجود اصلا ؟...
من بكره العنود خبرت اهلها والكل راح حتى محمد وابوها وامها وام الهنوف وعزو اهلها حتى سلمان والجد راحو ...
اليوم الي بعده وكان اخر يوم للعزا .. راحت العنود لسى من بعد العشا عشان تواسيها وقعدت معها لين الساعه 11 وهي طالعه من باب الشارع الا في دخلة فيصل شافته يكلم راجو
فيصل: منو تبي انت ؟؟
راجوا: ماما العنود صديق سهى
فيصل : طيب
ولف وجهه الا يشوف العنود قدامه وعيونه بعيونها العنود تجبست مكانها وهو بعد وتمو يطالعون بعض ولا احد عارف شيقول او يتكلم العنود كانتتشوف الحزن الي واضح على وجه فيصل وفيصل كان يطالععيون العنود الذبلانه من كثر الصياح .. لين ما قطعت العنود السكوت بعد مانزلت عيونها
العنود: عظم الله اجرك
فيصل : اجرنا واجرك الله يجزيك خير
وكملت العنود طريقها وراحت للسياره
فيصل تم يراقب السياره لين ماطلعت من الشارع ..عقب دخل وعلى طول راح لغرفته ودخل خذ له دش وهو تحت الماي كانت في باله العنود ومي
فيصل : يااارب سامحني العنود في قلبي ماقدرت اشيلها منه ويمكن الي صار راحه لمي لان اخاف ما اريحها وانت خذتها عشان تخليها ترتاح يارب ارحمها ...

 
قديم   #88

خطيرْرْـہ الْملْآمح


رد: ( لبى قلبــك ) رواية سعودية رومانسية تجنن لاتف


( لبى قلبــك ) رواية سعودية رومانسية تجنن لاتفوتكم

مااقدر اقولكم تفاصيل الاسبوع هذا لان البنات كانو في قمة شغلهم نزلو الامارات وقعدو 3 ايام عشان يقضون حق عرس دلال وملكة الهنوف ..وكانو بيسوون ليلة الحنا الي كانت قبل ليله العرس وكان الكل مستانس والاغلب لابسين جلابيات والكل يتحنى من جهه ...
العنود طول هالاسبوع صوره مي وفيصل ماغابت عن بالها والكل كان يسالها عن حزنها بس كانتتتعذر لهم باي شي والوحيده الي كانت عارفه هي الهنوف وكانت دووم سندها ومعها وتحاول تهديها
دلال خوفها كان اكثر من الهنوف لانها راح تتزوج عبداللطيف وهي ماكلمته ابد من اخر مره يوم يقوللها انه عاشق بلادي وكانت خايفه لانها اول مواجهه بينهم بعد ذيك المره ..
ليله الحنه ...
الاهل متجمعين في كل مكان من انحاء البيت وكانو يتحنون والكل مبسوط ومستانس والي يرقص من جهه والمسجل ما سكت طبعا من الطق .. وهم البنات ما قصرو ..
العنود بعد حنه وزنه من الهنوف حنت يدها بس من فوق من داخل لا وكانتتحاول بقدر ماتقدر انها تخفي الحزن الي فيها وتظهر الفرحه على وجهها عشان خاطر الهنوف ودلال ...
الساعه 1 كانو البنات متجمعين في الصاله ومعهم رفعه الا يدخل عليهم سلمان وماكان يدري بوجود رفعه ..
سلمان: السلام عليكم
رفعه اول ما سمعت صوته نقزت وتخبت
الكل : وعليكم السلام
سلمان : الله الله شهالحنه حركااااات يابختك يا عبد اللطيف بكره بتتزوج
دلال استحت وحمر وجهها
بدور: اقول استح على وجهك احرجت البنت
سلمان: بنات ادعو بسرعه يجي يوم عرسي
العنود: اميييييييين وتطالع رفعه وتضحك
رفعه كانت مستحيه من الي قاله سلمان
الهنوف: وانت حسبالك احنا زيكم مستعجلين وملهوفين على العرس
سلمان : لا ادري انكم مبرديين بس احنا الي اللهالعالم بنا
دانه: اللهعمي شكلك متعذب
رفعه كل مالها وتحمر وماسه ضحكتها
سلمان : وحد عنده زي الي عندي ولا يتعذب
بدور: والله ماتستحي وتقولها عيني عينك
سلمان: لا قومي طقيني احسن كلكم كبار وكل وحده فيكم وقريب تتزوج لاتقولون لي عيب بعد .. تراني اتكلم عن زوجتي حلاااااااال
الا يدخل محمد : احم السلام عليكم
بدور: ستوووووب
محمد: بسمالله مابعد دخلت
العنود: مااحد محرم لك البنات يتغطون بغيت شي ..
محمد: خوش طرده
سلمان: قالو لك البنات يتغطون مسكيييين والله فاتتك اشكالهم بجلابياتهم وكاشخين والحنه بيدهم
قامت العنود وطلعت :
محمد: الله الله
العنود: لا تخاف انا موكاشخه هاذي طبيعتي احم احم جمال من الله
محمد: ادري طالعه على اخوج
العنود: لا والله
محمد: انزين ممكن اخذ زوجتي
بدور : ههههههههه أي زوجه يلا رح بكره تشوفها
محمد: نعم ما سمعت وانتي وليه امرها وانا ماادري تراها زوجتي
سلمان : ندري بس حالك حالنا تصبر
ريم: والله لو تدري ياعمي كان ماقلت الي قلته
رفعه تاشر لها : اشششششششش
سلمان انتبه لنظرات البنات ودخل وشافها وابتسم رفعه حمر وجهها واستحت وردت الابتسامه
سلمان : هنوف ممكن تطلعين لزوجك يبي يكلمج شوي
الهنوف : نعم
محمد: يلا الي سمعتيه انا ماراح اكلج بس ابيك بكلمة راس
الهنوف رفضت تطلع ..
سلمان: طيب محمد الله لايهينك طريق عشان تطلع المره
محمد: هههههه طيب بس الي يتغطى مني يطلع لان برجع وبدخل عليكم
راح محمد وسلمان خذر رفعه وطلع معها بره
الهنوف بنات انتو قعدو انا بروح للمطبخ اتخبى واذا جا قولو في الحمام ..طلعت الهنوف وتوها بتدخل المطبخ الا في وجهها محمد
محمد: حلفي يعني بتتخبين مني
الهنوف استحت وتفشلللت
محمد قام يطالع يدها : الله كل هذا عشاني
الهنوف الله يرحم حالها راااحت فيها ...
اما رفعه وسلمان الي طلعها بره
رفعه: مو كانه حر
سلمان : تستاهيلن اجل تتخبين عني
رفعه: لا مو قصدي بس الحنه في يدي وحوسه عشان كذا
سلمان : حلاتج بحوستج
رفعه وهي تقشر الحنه من على يدها في الزرع ..
سلمان: شتسويين
رفعه: اشيل الحنه
سلمان: حلوه خليها
رفعه : ههههههههه خلاص صبغت
سلمان :طيب هاتي اساعدج ...وراح جنبها وقام يقشر الحنه معها
رفعه: انتبه لا يتوسخ ثوبك خلها عنك
سلمان وهو مندمج يشيل الحنه : ماعليك من ثوبي الا انتبه للخاتم الي في اصبعها
سلمان: ليش ما شلتيه شوفي مكانه ابيض مافيه حنه
رفعه: وليش اشيله خليتها تعدي مكانه هذا مستحيل ينشال من اصبعي لين اموت
سلمان : وياعل يومي قبل يومك
رفعه: لا تقول كذا
سلمان : الا بقول انا مااقوى اقعد بروحي تبيني انهبل تروحين وتخليني
رفعه فيهاالغصه من كلام سلمان وابتسامه خفيفه على وجهها : غير السالفه ....

خلص اليوم وجا بكره الي هو يوم العرس لدلال وملكة الهنوف ...

طبعا الكل كان في المشغل من الظهر باستثناء العروستين كانو في بيت الجد الي راح يقام فيه العرس ومعهم امهاتهم والجده .. العنود حبت انها تكون جنب الهنوف بطلب منها فخلت الكوافيرا تجي للبيت وسوتلها هي وامها وخالتها ..
دلال كانت تحاتي كثير والخوف مبين عليها والأرتباك من امس على انها حاولت انها تهدي نفسها ..
الهنوف كانت اهدا منها بكثير لانها خلال هالاسبوعين شافت محمد فيهم وكلمته بحم انهم ملكو من زمان فهذاالشي ريحها اكثر ..
بعد العشا على طول على الساعه 9 بعد ما اكتملو المعازيم وبعدماجات سهى خصوصي عشان خاطر البنات الي ماكانت تبي تكسر بخاطرهم كانت زفه الهنوف ..
كانت الزفه حللوه وطبعا ما تخلى متتعليقات البنات ورجاجتهم والعنود الي وكلت المصوره بالتصوير لان حبت تكون مع الهنوف وبعد ما قعدت نص ساعه ودخل محمد الي وسامته خلت الكل ينبهر فيها وكانو ثنائي ولا احلى هو والهنوف ...
الساعه 12 كانت زفة العروس دلال كانت عباره عن اصوات عصافير وزي موسيقى الكمان فيها بدون كلمات او شي لين ماوصلت لكوشتها الي كانت كلها ورد وفستانها السكري الناعم <<كانت كوشتهاتوحي الى ىالطبيعه >> بعد ما دخلت ووصلت بداالطق وصورتهاالمصوره طبعا عقب دخل عبداللطيف وتصور معها ..
تمو متجمعين لين الفجر بس عبداللطيف الساعه 1 اخذ دلال وراح للفندق ..
دخلو لغرفتهم ودلال كانت خااايفه والى الان ماحطت عيونها بعيونه ..
عبداللطيف قرب عندها ومسك يدها:مبروووك
دلال: الله يبارك فيك
عبداللطيف : شفيج
دلال وقلبها يدق بقووووه: ولاشي
عبداللطيف: للحين زعلانه علي
هنا رفعت دلال عيونها ...
عبداللطيف: واخيرا شفنا عيونك
دلال ابتسمت ..
عبداللطيف باس راسها : الله يقدرني ان شاءالله اريحج واسعدج قد مااقدر
دلال كانت ساكته ميته من الحيا
عبداللطيف بعد عنها : يلا ترى العشى جاهز ...
كانت ليلتهم هاديه ومافيهااشياء تذكر <<حلو التعبير هههههههه >>> لان كل واحد فيهم حيوي اكثر من الثاني بعد العشا قعدو شوي يسولفون سوالف بسيطه والتلفزيون شغال وعبداللطيف يفرر فيه ..
تم شوي عقب قام وانسدح على السرير ..
عبداللطيف: قومي نامي ترى بكره الطايره من الساعه 8 الصباح
دلال : ان شاء الله
عبداللطيف غمض عيونه ونام اما دلال تمت مكانها تراقبه وهو نايم وماحت بروحها الصبح ..
قام عبداللطيف وشافها على حالهانايمه على الكرسي .. قومها وهو معصب نوعا ما هذا الحيا وما يسوي

دلال قامت وقام يانبها ليش مانامت على السرير
دلال : ................. لا بس راحت علي نومه وما حسيت
عبداللطيف يطالعها بنظرات يعني أي صدقت : اوكي يلا تجهزي مابقى شي 7 لازم نكون في الطار ويالله يمدينا نمر نسلم على الاهل ...
قامت دلال وتجهزت وراحت سلمت على جدتها وجدها والدموع مافراقت عيونها
العنود: خلاص دلال ان شاء الله بتمر السنتين بسرعه لا تخافين
دلال: لا ان شاءالله بجي قبل في عرس هنوف وعميمه وهي تغمز للعنود وفي ملكتج
العنود والدموع تخالط بسمتها : ههههههههه
سلمت علىالكل امها وخواتها وعمامها وراحت للمطار بدموعها البنات ماحبو يروحون معها عشان ما يزيد صياحها ..
الي راح معها عمامها وجدها وبدور بس ..
وصلو واعلنو وقت الرحله وسلمو على الكل
ابو عبداللطيف : لااوصيك على دلال وياودي
عبداللطيف: لا توصي حريص يبى
الجده: هالله هالله فيها واياني واياك تزعلها
عبداللطيف مبتسم وهو يطالعها : دلال في عيوني لاتخاف عليها
بدور:دلول اذا سوالج شي بس عطيني رنه واجيك مثل السوبر مان
سلمان: وانا باتمان
الكل : ههههههههههههه
دلال: والله بشتاق لكم
بدور: ياعمري حتى احنا والله
بو عبدالله: خلا يمى اذا بغيتي أي شي لا تستحين الرقموتعرفينه مايردج الا لسانج
محمد: شدعوه يبى ان شاء الله عبد اللطيف ماراح يقصر
ابو عبدالله: أي بس تعرف البنات ودلعهم
دلال : هههههههههه
عبدالطيف : خلها تدلع ياعمي كم دلال عندي
خلاص اعلنو عن وقت لاقلاع سلم دلال على الكل وراحت مع عبد اللطيف وقلبها عند اهلها وفي بلادها
شلون راح تعيش دلال هناك هل راح تتقبل الحياه وشلون بتتاقلم مع عبد اللطيف بروحها وهي متعوده على ىالجو العائلي في البيت ...

 
قديم   #89

خطيرْرْـہ الْملْآمح


رد: ( لبى قلبــك ) رواية سعودية رومانسية تجنن لاتف


( لبى قلبــك ) رواية سعودية رومانسية تجنن لاتفوتكم

(( الفصل الثالث من الجزء الأخير ))


ركبت دلال مع عبد اللطيف الطياره وطارت في السما ..
عبد اللطيف كان في قمه الفرحه لان تحقق له الي يبي والحمد لله رجع ودلال معه وكانت واضحه على وجهه الفرحه ..
دلال الي كانت سرحانه في أهلها والعبره خانقتها وماودها تصيح أكثر عشان ماتضايق عبداللطيف كانت تطالع من النافذه وسرحاانه وعبداللطيف كان يراقبها وهي مو حاسه لين بعد فتره لفت وشافته يطالعها وابتسمت
عبداللطيف: اللي شاغل بالج يتهنى به
دلال عيونها كانت تلمع من الدموع الي فيها ابتسمت وغمضت عيونها ونزلت دمعه وبسرعه امسحتها ..
عبداللطيف كان حاس فيها فما علق غير انه مسك يدها ..
دلال حست بالراحه وفي قلبها : ياربي عوضني عن غربتي من أهلي فيه مالي غيره
بعد ماكلو نامت دلال وماقامت الا على صوت عبداللطيف
عبداللطيف : دلال قومي وصلنا
دلال فتحت عيونها وشافت نفسها نايمه على كتف عبداللطيف استحت وبسرعه قامت عنه : اسفه ماحسيت
عبداللطيف وهو رافع حواجبه : ماله داعي الاسف
دلال: وصلنا
عبداللطيف : لا بس زهقت بروحي قلت اقومج تقعدين معي
دلال ضحكت بهدوء : طيب عن اذنك بروح الحمام
عبداللطيف : اكيد ..بس لاتطولين ترى امزح مابقى شي ونوصل
دلال هم رجعت وضحكت بهدوء : ان شاء الله

نرجع للسعوديه الي الكل كان نايم بعد أمس الي كان يوم متعب ..
الدوام خلاص مابقى عليه الا أسبوع ..
البنات طبعا كانو متحمسين <<اقصد الهنوف والعنود>> اول سنه لهم كليه كانو مختبصين بس مستانسين يازعم انهم كبرو سجلو في قسم انجليزي اثنينهم مع بعض ..
سهى راحت تدرس في الرياض عند أهل امها ....
ريم ودانه الله يعينهم هالسنه ثالث ثانوي ..
عبدالله وندى الاسبوع الجاي كانت سفرتهم للندن عشان عبدالله يتعالج ..
طلال وبدور علاقتهم كل مالها في تطور مستمر وبدور يوم عن الثاني تكتشف شي في طلال يحببها فيه اكثر وخاصه مزحه وتنكيته الي دووم يخليها تضحك...

نرجع للندن وصلو العروسين لشقتهم الصغيره الي عجبت دلال كثير بديكورها وأثاثهاالناعم << عبد اللطيف بعد ماوافقت دلال وصى واحد من أصدقائه انه يرتب له شقته ويزيد عليها بعض الاشياء >>
حتى عبداللطيف عجبه الديكور الجديد حق الشقه وعلى طول دق على أهله وطمنهم بوصوله ..
عبداللطيف : ها حبيبتي ان شاء الله عجبتج الشقه
دلال: أي مرره حلوه
عبداللطيف : اوكي قومي بدلي وارتاحي شكلج تعبانه
دلال : اوكي ..
دلال قامت ودخلت للغرفه فتحت شنطتها وقامت تطالع في ملابسها وتتذكر السعوديه ..شافت جلابيتها العنابيه الي عطتها اياها جدتها ختها ولمتها وشمت ريحة العود الي دووم تحطه جدتها : يابعد عمري ياجدتي والله بشتاق لج وللقعده معاج .. قامت ودخلت الحمام وخذت لها دش ولبست وطلعت وهي لافه الفوطه على شهرها
عبداللطيف: نعيما
دلال بابتسامه ناعمه : الله ينعم عليك
وقفت قدام التسريحه وطلعت شنطتها حق اغراضها الشخصيه و قامت تمشط شعرها
عبداللطيف دخل للحمام ..
دلال بعد مانشفت شعرها نص تنشيف رفعت نصه وخلت الباقي نازل على كتفها ... تعطرت وطلعت بره الغرفه
وراحت للمطبخ وسوت كوبين كوفي ..
عبداللطيف طلع كانت الغرفه مليانه بريحة عطر دلال لبس وطلع لها الصاله : ها شتسويين
دلال وهي تمد له الكوب : كوفي
عبداللطيف: كنج حاسه فيني ..
دلال راحت وقعدت على الكنب وجنبها عبداللطيف فتح التلفزيون وقام يقلب فيه ..
عبداللطيف: فيج حيل تتطلعين اليوم
دلال : عادي
عبداللطيف: اوكي خلاص جهزي نفسك على الساعه 9 ..
دلال: ان شاء الله
دلال قامت دخلت للغرفه وقامت ترتب اغراضها عبداللطيف انسدح على الكرسي ونام ..
وهي ترتب شنطتها شافت شريط مكتوب عليه ( اهداء الى دلول.. بنات عمك ) رفعت راسها تدور مسجل مالقت طلعت بره الغرفه الا تشوف عبداللطيف منسدح ونايم راحت جابت شرشف وغطته عن البرد وخذت المسجلالي في الصاله ودخلت الغرفه وحطته وسمعت أغنية الرساله حق الجسمي ..
قامت تضحك وتذكرت انهم كل مايتجمعون لازم يحطون هالأغنيه عشان العنود تحبها وهي تسمع كلمتها وعيوها غرقانه دموع ..
اشتكي من بعدهم قلبي متعلق بهم
حتى لو طال الزمان في فؤادي حبهم
هم على بالي اكييد لو عن عيوني بعيد
والله هذا الكون كله مايساوي شوفهم
الخ …..

عقب سمعت صوت العنود : اهلييين دلول ها تذكرتي هبال اول والله راح نشتاق لك الجمعه بتصير ناقصه من دونك ..
الهنوف: دلول ادري فيك بتصيحين الحين سمعي احنا ماسوينا هالشريط عشان تصيحين سويناه عشان لما تقعدين ماعنج لا شغل ولا مشغله تفتحينه وتتذكرينا حطينا لج فيه منوعات
بدور: والا اذا قعدتي تطبخين حطيه تسلي فيه
ريم: دلوول ان شاء الله تعجبك الاغاني ترى كلها هبال عاد العنود موجوده لازم
العنود: اي ترى انا صاحبة الفكره
بدور: احم احم بس كلنا موجودين
دانه: اكشخ دلول والله انج مهمه
العنود: يلا روحي سمعي الشريط
الهنوف: دقيقه دلول لا اوصيج بالرسايل
ريم: الناس تطورو تقولين رسايل
بدور: لا لا صدق ارسلي لنا نسوي زي الافلام المصريه
العنود: بنشتاقلج
بدور: ماادري شلون بشرب القهوه وانتي مو في الصاله يادليل بس يالله كلها كم شهر حتى انا بطلع
الهنوف: لا اوصيج نبج تجين والبيبي معاج
دانه: هههههه بصير خاله وناسه
…الخ
كانت سوالف لدلال وهي تسمع وتصيح ومستانسه عقب جات مجموعه من الاغاني والاشعار الي مسجلينها ..
استانست دلال على الشريط وعجبها كثير لان البنات جامعين فيه اغلب الأغاني الي تحبها ..
قامت تسمع وهي ترتب الأغراض تمت ساعه تقريبا ..
بعدين انتبهت للساعه وراحت تجهزت لبست تنوره قصيره مموجه بالبرونزي وسكري ولبست بلوزه شيفون كمها طويل وناعمه لونها برونزي وحطت مكياج خفيف ..
دلال: مابقى شي خل اروح اقعده
الا يدخل عليها عبداللطيف : السلام عليكم
دلال: هلا والله وعليكم السلام صحيت
عبداللطيف: اي صحيت وين الي بتقومني الحين الساعه 8 ونص
دلال: توني كنت بجي اقعدك
عبداللطيف: مانمتي
دلال: لا
عبداللطيف قام يطالعها بنظرات كلها حنيه ..
دلال استحت من نظراته وحست نار تولع بجسمها ابتسمت: ها ماراح تتجهز
قرب عبداللطيف عندها ودلال قلبها يدق بقوه ومرتبكه .. مسك يدها وكانت اطرافها بارده
عبداللطيف: شفيك بردانه
دلال : لا عادي
عبداللطيف: يدك مثلجه تقولين عادي .. البسي شي ثقيل ترى الجو بره بارد << الا انتبه للقلاده الي في عنقها شافها وابتسم : الله حلوه القلاده عليج عسى عجبتك
دلال : اكيد تعجبني دامها منك <<قالت وهي مو حاسه بعمرها
عبداللطيف وابتسامه على وجهه: ولو من غيري
دلال: هههههه هم بتعجبني
عبداللطيف: اشوه
قرب جنبها اكثر وباسها على راسها :أحبك
دلال حمممرت وماعرفت شترد: يلا قوم تجهز لانتاخر
عبداللطيف: ههههههههه
دلال: شفيك تضحك
عبداللطيف: على التصريفه
دلال تفشلت اكثر وتمت ساكته ..
عبداللطيف بعد عنها : يلا ربع ساعه واكون جاهز
دخل للحمام وخذ له شور.. دلال خذت عبايتها وشنطتها وطلعت للصاله قعدت على الكنب تقلب في التلفزيون
لين ماطلع عبداللطيف: يلا
دلال لفت وجهها وقامت تطالع فيه كان شكله حلو لابس بنطلون بيج وقميص زيتي وريحة عطره ماليه المكان
قامت دلال ولبست عبايتها ولفت حجابها وطلعو ..
راحو للمطعم تعشو وبعد ماخلصو عشى طلبو لهم حلى وهم ياكلون الا تجي وحده ..
البنت: hi lateef
عبداللطيف: هلا رشا
البنت : how are you??
عبداللطيف: Im fine,how about you?
البنت :Im fine too,<وتلف وجهها على دلال >>
عبداللطيف: هاذي زوجتي دلال
البنت : اوووووو مبرووك

 
قديم   #90

خطيرْرْـہ الْملْآمح


رد: ( لبى قلبــك ) رواية سعودية رومانسية تجنن لاتف


( لبى قلبــك ) رواية سعودية رومانسية تجنن لاتفوتكم

مدت يدها لدلال ودلال صافحتها : الله يبارك فيج
عبداللطيف: هاذي زميلتي رشا تدرس معي بالجامعه
دلال: تشرفنا
رشا: ثانكس .. nice to meet you <<سعدت بلقائك >>
دلال: me too
رشا:when you will come back in college
عبداللطيف: قريب ان شاء الله
رشا : اوكي باي
عبداللطيف : باي
كملو اكلهم .. عقب طلعو يتمشون
عبداللطيف: مو بردانه
دلال: لا عادي الجو حلو
عبداللطيف : شرايج بلندن
دلال: تو الناس مااقدر احكم الحين
عبداللطيف: ان شاء الله بتعجبك فيها عرب كثييير ان شاء الله اعرفك عليهم صدقيني راح تستانسين
دلال: ان شاء الله
تمو شوي عقب رجعو للشقه ..
اول ما وصلو صلو العشا عقب بدلت دلال ملابسها عبداللطيف كان يكلم صديقه ناصر في الصاله ..
دلال توها بتطلع للصاله الا في دخله عبداللطيف : هذا نصور الي كنت اكلمه
دلال: شخباره
عبداللطيف : تمام بيمر علينا بكره
دلال: حياه الله
عبداللطيف: عرفتي من هو
دلال: أي مو هو الي كنت تقولي عنه
عبداللطيف ابتسم: أي هو زين ذاكره
دلال: امممم تبي اسوي لك شي
عبداللطيف : شي زي وشو مثلا
دلال: شاي عصير أي شي تشربه
عبداللطيف: نوو شكرا
سكر الباب وطفى النور... الابجوره كانت مفتوحه ,,
دلال : طيب انا بروح اشرب ماي
وهي طالعه مسك يدها وبصوت واطي :جيبيلي كاس معااك
دلال : ان شاء الله
راحت دلال جابت كاس ماي ولا شربت وكانت خايفه خذت نفس ودخلت الغرفه ومدت له الكاس : تفضل
عبداللطيف : شكرا ... شرب الماي الحمد لله
وراح انسدح على السرير
عبداللطيف: تصدقيتن على اني نايم اليوم بس احس بعد فيني نوم
دلال: تعب السفر
عبداللطيف: يمكن وانتي ماراح تنامين
دلال قلبها بدا يدق : الا
راحت عند التسريحه فتحت شعرها وقامت تمشطه وعبداللطيف يراقبها بكل هدوء هي كانت ملاحظه نظراته
قام عبداللطيف ووقف وراها ومسك شعرها ...
دلال وقفت ولفت عليه : شفيك
عبداللطيف: ولاشي
راح وفتح البلكونه : تدرين أول لا جيت اكلمج اقعد هنا في البلكونه
دلال تبسمت تذكرت أول وحست بالاحراج
عبداللطيف: الله ياحلوها من ايام بس كان شي واحد يعذبني
دلال ونظراته لعبداللطيف تقول وشو ..
عبداللطيف يكمل كلامه وعيونه بعيونها : الشوووق ،، كنت اتخيلج معاي والحمد لله ربي حقق لي الي ابيه احس الي انا فيه حلم
دلال قربت عنده ومسكت يده وقرصته ..
عبداللطيف: ااااي
دلال: ههههه تاكدت انك بعلم مو بحلم
عبداللطيف قرب جنبها اكثر : لا ماتاكدت للحين احس اني بحلم
دلال وابتسامه تبين انها مستحيه : امممممممم يعني اقرصك مره ثانيه
عبداللطيف: مايفيد القرص ما أحس
دلال : اعضك
عبداللطيف : على طاري العض تعالي ترى عليج دين لي
دلال : ديين ؟؟؟
عبداللطيف : أي دين تذكرين يوم تتاخرين علي نص ساعه قلت بعاقبج بعضه ،،،
دلال: هههههههههه خلاص توبه مااعيدها
عبداللطيف: لا تحاولين مافي امل كل واحد لازم ياخذ جزاه اجل ماخرتني نص ساعه وانا وراي دوام
دلال: ههههههههه
عبداللطيف : يلا استسلمي
دلال: ههههههه استسلمت ..أشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله اخذ احتياطي اخاف تكون سامه واموت
عبداللطيف : الله يرحمج وفتح فمه عشان يعضها ..
غمضت دلال عيونها: ااااي
عبداللطيف: هههههههههه
دلال: شفيك تضحك
عبداللطيف: ماسويت شي تقولين أي
دلال : هههههههه
عبداللطيف : يلا غمضي عيونج
غمضت دلال وماحست الابوسه على جبينها .. فتحت عيونها وهي مبتسمه
عبداللطيف غمزلها: ها شرايج بالعضه
دلال: تعوووووور
عبداللطيف + دلال : هههههههههههه
عبداللطيف : اجل جهزي روحج كل يوم بصبح وامسي عليج بوحده
اليوم الي بعده ..
نرجع للسعوديه في بيت الجد وبالتحديد في غرفه بدور...
بدور توها طالعه من الحمام وكانت تمشط شعرها .. الا يدق تلفونها شافت الرقم وارتسمت على وجهها ابتسامه وردت
بدور: هلا والله
طلال: هلا بج وينج سنه وانا ادق عليج
بدور: كنت في الحمام اسبح توني طالعه
طلال : الساعه 2 حد يسبح هالوقت
بدور: عادي كنت حاطه حنه في شعري وعشان ماتبهذلني مع الصلاه حطيتها بعد العشا وتوني غاسلتها
طلال: وك وك شف العجوز تحط حنه عشان تغطي الشيب
بدور: أي عجوز في عينك انت لو شفت شعري شلون صار لونه كان انهبلت عليه
طلال: هو بس شعرج الي انهبلت عليه انتي كلج مهبلتني
بدور استحت : .... ياما ناس انهبلو بسبتي بس شسوي ربي الي معطيني هالجمال بعد شوي
طلال: حتى انتي عندج نفس المشكله
بدور: أي مشكله
طلال: حتى انا نفس الحاله سبحان الله انا وياج بكل شي نتطابق
بدور: وشووو؟؟
طلال: اصلا انا احاول قد مااقدر اني مااطلع بره البيت والمجمعات بس عشان هالمشكله
بدور: أي مشكله
طلال: تخيلي بدوور ان جاتني شكوى من وزارة الداخليه
بدور بعد نفاذ صبر : طلوووول وشو ؟؟
طلال: كل ماشافتني بنت رجعت بيتها وهي مستخفه
بدور: ههههههههههههه
طلال: ترى اتكلم جد ... تخيلي ارجع البيت وافتح الكيس والقاه كله اوراق
بدور: اوراااق؟؟
طلال: أي من كثر مالبنات يرقموني
بدور: لاوالله لهالدرجه جذاب
طلال: والله مداح نفسه يبيله رفسه بس الجواب عندج
بدور: انااشوفك عادي حالك حال الباقي مو لدرجه ان الناس ينهبلون عليك
طلال: انتي روحي مستشفى المجانين وتشوفين اغلبهم دخلو بسبتي عاد يوم سوو احصائيه عن السبب تدرين وش طلع
بدور: وشو؟
طلال: سببين الاول : غمازاتي
بدور: اهاااااااا والثاني
طلال: الثاني الله يسلمك بسبب اسلوبي المرح
بدور: اجل ياحظي
طلال : ليش عشاني زوجك
بدور: لا .. عشان انا الوحيده الي طلعت سليمه ونجنيت من بين الكل
طلال : لااااا عاد انتي غير
بدور: ليه غير
طلال : لانج جننتيني قبل لا اجننج
بدور:......................... ..............
طلال: تخيلي نايم قاعد اركض امشي على كل احوالي كل شي فيني يقول بدور بدور بدور بدور
بدور: ههههههههههههه
طلال: انشاء الله دوم الضحكه
بدور: تسلم
بدور: اممممممممم تدري حاز في خاطري روحه ندى وعبدالله
طلال: يالله هم بيروحون عشان عبدالله يتعالج الله يرجعهم سالمين
بدور: يارب ان شاء الله مايطول معه العلاج
طلال: اميين
خلاص مابقى على روحه ندى وعبدالله الا كم يوم الكل كان زعلان على روحتهم ...
مر الاسبوع وجا وقت سفرهم وراحو والكل يدعي لهم يرجعون وعبدالله يمشي على رجوله ... الحلو في المر انهم بيروحون لندن عند دلال وعبداللطيف وعبداللطيف حاول يشوف لهم شقه قريبه منهم ولقى وهذا الشي خلى دلال والهنوف يستانسون ..
بدا الدوام وكالعاده اول يوم كلن قايم متاخر والي مواصل هنوف والعنود كانو متحمسين نوعا ما شافو بعض صديقاتهم الي كانو معهم ....
مرت الايام بسرعه وماحسو فيها .. بس كانت الجمعه يوم الجمعه ناقصه بدون دلال وندى وعبدالله وهذا الشي الي كان مغير جو الجمعه شوي ..

مرت تقريبا شهرين .. الحمدلله عبدالله حالته قامت تتحسن وتاقلمت دلال على الوضع هناك وتعرفت على جيران وناس عرب وغير عرب والحمدلله ارتاحت معهم وكانت ندى معها وهذا الشي الي ريحها اكثر وخلها تتاقلم اكثر
قرب رمضان والكل كان متحمس له عاد هذا رمضان شهر الرحمه والمغقره والخير ..
كان الجو حلوو مايل للبروده ..
كانو البنات كثير يتجمعون في بيت جدهم يعني تقريبا في الاسبوع 3 مرات قربت الاختبارت الشهريه
البنات التهو اخر اسبوعين في الاختبارات ...
جات اجازه العيد طبعا الكل استانس وارتاح
اليوم الجمعه تجمعو الاهل بعد فتره انقطاع اسبوعين عشان الاختبار وكانو مستانسين
بعد الفطور..
العنود: والله لكم وحشه يادلال وندى
بدور: الجمعه ناقصه من دونهم
الهنوف : أي والله يالله ان شاء الله يرجعون لنا سالمين يارب
الكل: اميين
العنود: الا شخبار منى مع الوحم
دانه: تمام توها مكلمه امي امس
الهنوف: ليش ماجات
دانه: فارس عنده دوام ومايقدر
بدور: شرايكم بعد العيد ننزل عندها
العنود: ماراح تجي ؟؟
دانه : الا بتجي وبتقعد اسبوعين ترتاح شوي
ريم: مسكين فارس بيقعد أسبوعين بروحه
الهنوف: والله الزم ماعليها راحتها
بدور: أي بس مسكين بيقعد بروحه
العنود: عادي يرجع عزوبي شوي
منيره+نوره: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
دانه: هلا والله
منيره: قاعدين حش وسوالف ماتشبعون تعالو قعدومعنا
العنود: عميمه أي حش حرام عليج
الهنوف قامت وخت دحوم من نوره : فديته متبتب يازين الدبب والله
نوره: قولي ماشاء الله
الهنوف: لا تخافين عاد مالقيتي الا انا اعطي عين
العنود: اقول نوره انا ناويه اسوي رجيم خل دحوم يسوي معاي يضعف له كم كيلو
بدور: ههه حرام عليج
نوره: حلاة ولدي دبدوب أجل تبينه معصقل زيج
الهنوف: الله يالدنيا العنود صارت معصقله
العنود: شفتي هذا الجامعه وماتسوي
دانه: على طاري الجامعه ليش حولتي
العنود: بس ابي شي في حركه وماعجبني الانقلش
نوره : وانتي الهنوف: لا انا الى الان ماغيرت عاجبني قسمي
منيره: تعالو قضيتو للعيد ترى مابقى عليه الا خمس ايام
العنود: الحمد لله كلنا خلصنا
الهنوف: اصلا انشغلنا بالعرس اكثر من العيد
بدور: أي هذا عرس سلمانو الي مايعرف الشغل ينشغل
منيره: لا والاخ مسويه في مزرعه غريب هالولد ماادري وش ناوي عليه
العنود: بالعكس احلى تمييز
الهنوف: أي والله ترى الحركه حلوه تغيير والجو رووعه
بدور: اخوي عليه تفنتق مب صاحي
الا جات الجده: السلام عليكم
الكل /وعليكم السلام
الجده: ترى اذن الي بيروح يصلي لتراويح يتجهز ..

مرت الايام الخمس مثل البرق وسريعه واليوم هو ليله العيد التكبيرات في كل مكان والفرحه ماليه كل بيت الساعه 12 في الليل في بيت عبدالعزيز
محمد: يلا انا بروح اجيب ثيابي من الخياط
ام عبدالله : الله ياولدي توك تجيبهم
محمد: بعد شسوي يمى زحمه
العنود: بروح معك
محمد: يلا قومي
العنود: دقايق اجيب عباتي
راحت العنود جابت عبايتها ونزلت لبستها وطلعت هي ومحمد
وهم في السياره سوالف وهبال وصل ونزل محمد ياخذ ثيابه الا يدق جواله سمعت العنود النغمه وعرفت ان الي يدق امها رفعت ..
شوي الا يجي محمد : السلام عسى ماتاخرت عليج
العنود: لا شدعوه ترى امي داقه
محمد: شفيها : تقول مرو جيبو حلاو حق العيد لان نست توصي ابوي ..
محمد: اوكي
وصلو المحل نزلو وقعدت العنود تختار مع محمد ...
راحت العنود شوي بعيد عن محمد واختارت نوع ثاني من البسكوت والخرابيط وهي تاشر على الي تبيه الا يد رجال جنبها تاشر على نفس الي تبيه .. لفت العنود وجهها عليه وهو لف وجهه في نفس الوقت وقعدت مبلمه ومنصدمه وخرت يدها ونزلت عيونها بسرعه الا يجي محمد ها العنود اخترتي ويرفع راسه
محمد والابتسامه على وجهه: هلا والله

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:39 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0