ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة ( لبى قلبــك ) رواية سعودية رومانسية تجنن لاتفوتكم يوجد هنا ( لبى قلبــك ) رواية سعودية رومانسية تجنن لاتفوتكم هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #31

خطيرْرْـہ الْملْآمح


رد: ( لبى قلبــك ) رواية سعودية رومانسية تجنن لاتف


( لبى قلبــك ) رواية سعودية رومانسية تجنن لاتفوتكم

ليلى : معقوله ما لقيت حتى دقيقه تدق علي على الاقل تطمني عليك
سلمان : يعني خايفه علي
ليلى: ما يحق لي
سلمان : الا يحق لج ونص بس تعرفين بر وجمعة الاهل أصلا ما في وقت اقعد بروحي بعدين كنت ارسلج مسجات يعني كنتي على بالي
ليلى: على بالك بس
سلمان : على بالي وفي قلبي وماخذتني كلي
ليلى: ههههه <<تضحك بدلع
سلمان: فديت الضحكه وصاحبتها والله اني اشتقت لج
ليلى : والله حتى انا مشتاقه لك مووووت
سلمان : اوكي مدام انج مشتاقه لي وانا مشتاق لج ليش ما نقطع هالشوق
ليلى : وش تقصد
سلمان : يعني تعبت وانا انتظر
ليلى "وهي مصدقه عمرها " : تنتظر وشو ؟
سلمان : انتظر قلبي ال يمشي على سطح الارض ومو مخليني اشوفه
ليلى : اول مرره اشوف وااحد قلبه على سطح الارض وهو عايش
سلمان : شفتي شلون أنا متعذب وقلبي ولا حاس فبني
ليلى: شلون ما يحس فيك مو هو قلبك
سلمان : عاد جواب السؤال عنده مو عندي
ليلى: اوكي عط قلبك كم يوم يفكر ويرد عليك
سلمان: تعبت وانا اسمع هالكلام كل مره يقوله
ليلى : بس هالمره جد
سلمان : وعد
ليلى : وعد
سلمان: خلاص بعد وش ورانا غير الصبر
الا يدق جوال سلمان الثاني
سلمان أقول عمري: معي خط شوي واكلمج
ليلى: اوكي اتنظرك
سلمان : باي
رفع جواله الثاني : هلااااا
محمد: هلا بك ما بغيت ترد
سلمان : كان معي خط على الجوال
محمد: ان شاء الله روان والا ساره
سلمان : لا هاذي ولا ذيك
محمد: عنبو دارك انت متى بتتوب ما بقى بنت في الشرقيه الا وكلمتها
سلمان : الله كل هذا غير ه
محمد: اسم الله علي ان شاء الله ما اصير زيك ..انت ماراح تتوب الا ليمن ربي يبلاك بشي
سلمان : يعني الحين انت متصل عشان تهزء وتعطي نصايح
محمد: عاد ياليت تفيد اتعب عمري على قل سنع
سلمان : هاه قلتها بعضمة لسانك اتعب عمري على قل سنع
محمد: تتحدى سلمان
سلمان : اتحدى ايه
محمد: واناولد امي وابوي لاخليك تتركهم غصب عنك
سلمان : اوكي نشوف
محمد: بس بشرط مو تاخذ السالفه عناد وتكلم
سلمان : لا لا تخاف
محمد: اوكي خلا ص وش لي .؟
سلمان : الي تبيه ؟
محمد: اوكي كل شي في وقته حلو ..

عبد اللطيف وهو قاعد قدام الشاشه حق الب توب : انا ذيك المره شفت الرساله الي رسلتها لها وهذاهي راسله الرسال وتقولي انهم في البر وان ولد عمها الي في لندن جاهم معقوله يصير لي هالموقف والله ولا في الفلام تصي سبحان االله على الصدف
بس انا ماراح أقولها وبكمل معاه الين يجي الوقت المناسب وأقولها بس الله يستر من ردة فعلها والله ياخوفي تعصب ..الله يستر يالله بس خليني اروح أنام بكره وراي قومه من الصباح ...

الساعه تسع ونص الصباح فوزيه كانت قاعده في الصاله تتقهوى ومعاها دلال كالعاده قاعده على الللبتوب
الا يطق الجرس
فوزيه : ميري ميري ..وينها هاذي
ميري : نعم ماما
فوزيه : شوفي الباب
ميري : ان شاء الله
فتحت الباب وطلع عبد اللطيف
عبد اللطيف: السلام عليكم ..وين ماما فوزيه
ميري : في الصاله ..
فوزيه : منو
ميري: بابا أبد اللتيف
عبد اللطيف قبل لا يخك تنحنح
فوزيه : اخدل ادخل ما أحد جنبك
دلا ل: حلوه ذي وانا وين رحت
عبد اللطيف سمعها وقام يضحك
فوزيه : حطي الجلال عليج
دلال خذت الجلال وحطته عليها
عبد اللطيف :أدخل
فوزيه : أي حياك
عبد اللطيف دخل وباس راس جدته : صبحج الله بالخير
فوزيه : صبحت بالنور والعافيه شخبارك
عبد اللطيف: بخير والحمد لله انتي شخبارج بعد روحة البر
فوزيه: الحمد لله هاه ياولدي عساك استانست
عبد االلطيف : شلون ما استانس وانتي جنبي
فوزيه: وانتي ما تسلمين على ولد عمج ؟؟
دلال : وهي من تحت الجلال : هلا والله شخبارك عبد اللطيف
عبد اللطيف : بخير انتي شخبارج
دلال : الحمد لله
عبد اللطيف : غريبه قاعده بدري
فوزيه: هذاهي من عمرها كله تقوم بدري عكس خواتها كلهم
عبد اللطيف : لا بس عشان روحة البر
دلال : لا عادي اول ما رجعت امس نمت فشبعانه نوم ...يلا عن اذنكم
عبد اللطيف : تو الناس
دلال : تسلم بس
فوزيه تقاطعها : صبي لولد عمج قهوه والا شاهي
دلال : ان شاء الله وفي قلبها شلون بصب له وانا الجلال علي
عبد اللطيف حس انها توهقت :لالا مشكوره ماابي شي
فوزيه: شلون ماتبي شي
عبد اللطيف : شربت قبل لا اجيكم
فوزيه : براحتك
دلال طلعت وفوزيه قعدت تسولف مع عبد اللطيف
في بيت عبد العزيز
الظهر الساعه 2 تقريبا بعد الغدا جاتهم نوره وهم قاعدين في الصاله
العنود: أقول نوره تجهزتي للعيد
نوره : لا والله ولا شي خاطري انل السوق هالاسبوع على القل اخذلي كم بدله لدحومي
ريم: يوووو عاد السوق ما ينطاق مع هالزحمه
نوره : انتو ما تقضيتو
ريم: انا نزلت السوق مع أمي قبل ما نعطل وشريت لي تنوره عجبتني بس ماركبت عليها بلوزه
العنود: زييين احسن مني انا ولا شي .. مع هالاختبارات ما فضيت لشي
ريم : شرايكم ننزل السوق اليوم
نوره : والله ياليت على الاقل نفتك ما بقى على العيد شي
الا تدخل ساره : السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ريم : هاه يمى شرايج
ساره : في وشو
العنود: ننزل السوق اليوم مع نوره
ساره : والله تسوين خير فيني يانوره ودحومي خلوه عندي
ريم: الله يمى لهالدرجه احنا ثقل
ساره مب ثقل بس مالي خلق حق دوارة السوق وانا تقضيتلي من زماان وخلصت
العنود: مدام تقضيتي حقج يمى ليش ما قضيتيلنا معاج
ريم : شوف من يتكلم
ساره : انتي لو ايش ما اقضي لج ما يعجبج العجب ولا الصيام في رجب
العنود: لانيب مميزه مو أي شي يعجبني
ريم: الا قولي صعبه
العنود وهي تهز كتوفها وطق اصبعها : والي ما يطول العنب حامض عنه يقول
نوره : ما ينقدر عليج
العنود: افا عليج وانا بنت عبد العزيز وساره
ساره : الله الله انا مافيني ولا ذره من هالغرور الي فيج
العنود: يمه هذا ما يسمونه غرور هذا يسمونه ثقه بالنفس
محمد: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
محمد دخل سلم على امه : هلا نوره شخبارج
نوره : بخير الحمد لله
محمد: وانتم يابنات شخباركم
ريم والعنود : بخير
محمد: وينه حبيب خاله
نوره : توه نايم ودخلته داخل ..
العصر في بيت عبد الرحمن كانو متجمعين في الصاله يتقهوون
الهنوف : أقول يمى متى بنروح السوق
فاطمه: وش تبين بالسوق
الهنوف : ابي أقضي للعيد ما شريتلي شي
فاطمه : والي جابته اختج لج مو عاجبج
الهنوف : وش جابت
ندى: يوووووو يمى كنت بسويها مفاجأه الا قلتي لها
فاطمه : وانا شدراني كان قلتيلي
الهنوف : يابعد عمري اختي ماتتصورين شلون كنت شايله هم السوق والدوره
ندى : ههههه أدري دوم انا افرج هموم يلا قومي اوريج الي شرت لج
الهنوف : يلا عن اذنكم مامي وبابي وتاشر بيدها
عبد الرحمن : اذنج معاج (ماي دوتر ) وهو يضحك
فاطمه : ما ادري متى بتعقل هالبنت
عبد الرحمن : الا وين نواف ما اشوفه
فاطمه : طالع يلعب بره مع عيال الجيران
عبد الرحمن : أقول ام فهد
فاطمه : امر
عبد الرحمن : ترى عبد العزيز أخوي فتح لي سالفة خطبة ندى لعبد الله
فاطمه: وش رديت عليه
عبد الرحمن : ما رديت عليه قلت له اشاور البنت وامها وأن شاء الله تبشر بالي يسرك عاد البنت كبرت اول مرره خطبها كانت توها متخرجه وقلنا صغير اما الحين ماش اء الله عليها مره وما اتوقع بتلافي احسن من ولد عمها
فاطمه: واله انا اتمناها اليوم قبل بكره بس عاد الراي الاول والاخير لها
عبد الرحمن : ما اختلفنا بس اعيد واكرر البنت مالها غير ولد عمها ويكفي انه ولد أختج وانتي ادرى فيه
فاطمه : والله اني اتمناه لها بس ان شاء الله افتح معها الموضوع وارد عليك
عبد الرحمن : عاد عجلي بالموضوع ودنا تصير الفرحة فرحتين
فاطمه وهي مو فاهمه شالسالفه : وش تقصد
عبد الرحمن : هي ومنى
فاطمه : وافقت
عبد الرحمن : والله ما ادري بس يوم قالي ابوي ذيك المره عن الي خطبها انا اشهد انه ولد ناس وكفو وسمعة أهله ما في احسن منهم وحتى هو بس اللهم انه في الجبيل وما اتوقع يضر..
فاطمه : الله يوفقها ويسعدها يارب
عبد الله : امين الله يكتب الي فيه الخير
بعد المغرب في بيت عبد العزيز
ريم تصارخ : العنووووووووووود وجع ما صارت عبايه يالله ترى بنطلع
العنود: نازله من الدرج وهي تركض : خلااص هذاني جييت
ريم: يلا بسرعه نوره تستنى في السياره انا بسبقج

 
قديم   #32

خطيرْرْـہ الْملْآمح


رد: ( لبى قلبــك ) رواية سعودية رومانسية تجنن لاتف


( لبى قلبــك ) رواية سعودية رومانسية تجنن لاتفوتكم

في نفس الوقت بدور وخلود وبناتها كانو يتسوقون وأذن العشا وسكرت المحلات وقعدو يستنون المحلات تفتح ..
بدور: يووو عاد الله يعينا على الزحمه ألحين
منى: أي والله عاد الشباب الحين يتجمعون لا قبل
خلود: انزين انتو حاولو تخفون رجولكم بسرعه من العصر واحنا هنا ما صارت
دلال: يمى بعد شنسوي احنا وحده والا ثنتين
دانه : اشوه انا ما بقى لي الا التشطيبات الأخيره
شهد:ماما ابي اشتري أسكريم
دانه: والله حتى انا مشتهيه
بدور: وانا بعد
منى : كلنا
خلود: خللاص واحنا طالعين نروح نشتري عشان ما يذوب
بدور: مسكينه خربنا عليها خلوها بس تروح تشتري واحنا طالعين ناخذ لنا
دلال : يلا المحلات بدت تفتح ..ز وقامو
داخل المحل
العنود: وش رايج هذي والا ذي وش الاحلى
بدور: لا ذيك
العنود + نوره : بسم الله
بدور: هههه خوفتكم
العنود: من وين طلعتي انتي
بدور: من هنا ..شخباركم
عنود: الحمد لله
نوره : بخير انتي شخبارج
بدور: الحمد لله هذاني ابي اخلص وافتك مالي خلق سرد ورد على هالسوق ..هاه العنود شفيج محتاره
العنود: أي والله عميمه شنو اخذ هاذي البلوزه والا الثانيه
بدور: طيب شريتي لها شي تحتها
العنود: أي شوفي وتطلع التنوره من الكيس
بدور: وااااو تهبل رهيييبه اما انتي عليج ذوق
العنود: احم احم مشكووره
بدور: خذي هاذي انعم عشان التنوره فيها خبصه وااجد ..سبحان الله ذوقج مميز غير الكل
العنود: أي احب الحوسه
بدور: بس حوستج راقيه
ريم: السلاام
بدور: هلا والله ريمو
ريم: هلا عميمه متى جيتي من زمان
بدور: أي بس توني اشوفهم
ريم الله شهالصدفه الحلوه ..دانوه معاج
بدور: أي مب لله وتقلدها ( الله شهالصدفه الحلوه ) شوفيها هناك
ريم :ههههه حرام عليج بروح اشوفها
نوره : هاه خلصتي
بدور : أي بس بقى البنات
طلعو يتسوقون ويدورون
العنود: انا مشتهيه سنبون بروح أطلب مين يجي معاي
بدور : أنا بجي حتى انا خاطري فيه
دلال : والاسكريم
بدور: عادي كل شي مشتهيته
ريم: لاتنسيني معاج حتى انا طلبيلي
العنود: بطلب كرتون لا تخافين
راحت العنود وبدور وطلبو وقعدو يستنون الطلب ويسولفون
بدور: يوووو نسيت
العنود: شفيج
بدور: ابي محدد
العنود: خرعتيني حسبالي عنج سالفه انزين نخلص ونروح ناخذ لج
بدور : تدرين بروح الحين اجيبه واجي اخاف بعد نتاخر عليهم زياده الساعه تسع ونص عمبال ما نوصل الا جت عشر عز الله امي ذبحتني عاد ومحاظراتها
العنود: هههههههههه انزين معاكم خالتي خلود
بدور: من العصر واحنا في السوق بلا بروح وبجي لا تتحركين وهاج هذا الاكياس
العنود: يبزر عشان تقولين لا تتحركين
بدور: والله فاضيه يلا بروح ...وهي تتمشى ..العنود دقايق بس
العنود: انزين بسج فضحتينا الدنيا كلها عرفت اسمي
لفت العنود وجهها وقفت متجبسه ومنصدمه بالي شافته وعينهه صارت معلقه بالي تشوفه

 
قديم   #33

خطيرْرْـہ الْملْآمح


رد: ( لبى قلبــك ) رواية سعودية رومانسية تجنن لاتف


( لبى قلبــك ) رواية سعودية رومانسية تجنن لاتفوتكم

(( الجزء الثامن ))

لفت العنود وجهها وقفت متجبسه ومنصدمه بالي شافته وعينها صارت معلقه بالي تشوفه
العنود في قلبها : معقوله أهو لا لا مستحيل أكيد أنا مشبهه عليه لا والله ما ني مشبهه هو بكل ملامحه يااربي انا وين ما اروح هو وراي ما يفك الله يستر ..
فيصل كان يطلبله طلب خارجي وكان واقف العنود كانت تراقبه بنظراات تحاول تخفيها بس مو قادره قامت تتأمل ملامحه بكل دقه وتتذكر هباله في التلفون كثييير من ملامحه كانت تشبه لسهى بس هو ملامحه كانت حاده أكثر .. معقوله يجيني منه شر ما اتوقع وجهه يبين انه وااحد طيب وحبوب ....وهي سرحانه تتأمل فيه
الا يلف وجهه عليها *وتلاقت الاعين * لثواني بسيطه بسرعه العنود لفت وجهها عنه
فيصل في قلبه : شفيها هاذي تطالع عيونها مو غريبه علي كأني أعرفها لا لا ما اتوقع
العنود: يااربي لا يكون انتبه صدق ما استحي ةالله ان الغطاء رحمه الحمد لله اني متغطيه والا كان على قلبي السلام ...
........: مدام فنش
العنود: ثانكس
وخذت الأكياس يووووو شالحوسه الي عندي انا خل اشيل روحي عشان اشيلهم حطت كل الأكياس في الارض
الا بدور جايه : ها العنود خلص الطلب
فيصل سمع العنود ولف وجهه
العنود: أي خلص وينج عميمه سنه
بدور: شسوي المحل زحمه
العنود: انزين يلا
فيصل : لا يكون هي الصوت صوتها ..لا مستحيل معقوله 3 مرااات الصدفه تجمعنا
خذ فيصل الطلب حقه ولحق العنود بس من بعييد بحيث أنها ما تلاحظ
نزلو تحت ..
ريم : ما صار كل هذا سنبون حشى
العنود: ريمو مسكي هالاكياس شثقلها
ريم: عاد أنا الي ناقصه .. وخذت منها كم كيس ..
نوره : هالعنود مشينا
العنود: أي خلاص جا راجو
ريم: أي من زمان
العنود: يلا بنات نشوفكم على خير
نوره: يلا سلمي على جدي وجدتي
بدور: يوصل يالله سلامي للكل مع السلامه
طلعو العنود ونوره وريم وقفو قدام البوابه ويدورون السياره
ريم حشى شلون بنلقاه مع هالزحمه
فيصل كان وراهم طبعا العنود انتبهت وكانت خايفه : معقوله عرفني
ريم: ياهوو انتي شفيج ساكته مو عادتج
العنود: ريمووو واللي يعافيج فتحي عيونج وانتي ساكته
فيصل قرب شوي عند العنود ما بينه وبينها الا خطوات خذ جواله ودق عليها ...
العنود دق جوالها :يوو مين هذا الي يدق
فيصل سمع النغمه وقطع
العنود: يووو كيفه انقطع
الا يدق فيصل مره ثانيه ويقطع ..فيصل تأكد انها هي
ريم : ارفعي ياخوفي راجو
العنود خذت الجوال من شنطتها وفتحت المكالمات ويوم شافت الرقم انصدمت على طول حولته صامت
الريم: هاه هو ؟؟
العنود: لا
نوره: هذاهو شوفوه
الريم: يلا العنود
العنود : يلا ولفت وجهها على فيصل وابتسم لها ..العنود بسرعه لفت وجهها وراحت ركبت للسياره
وصلو البيت
الريم: يمىىىىىىىىىىىىىى
ساره : نعم لا تصارخين انا هنا في الصاله
نوره: السلام عليكم
ساره : وعليكم السلام ..شفيكم تأخرتو
ريم: ما طلعنا الا واحنا مخلصين كل شي
نوره فصخت عبايتها وخذت دحومي من امها : عسى مالعوزج يمى
ساره: لا شدعوه انا كم دحومي عندي
نوره: تعال عند ماما حبيبي تعال شوف شنو شرت لك
ريم: عاد اللي يشوف بيفهم الحين
نوره : وانتي شحارج
الريم: ولا شي فدييييته يطلع لسانه بعد ...يمى تعالي اوريج شنو شريت
ساره : شفيج العنود
العنود: ولا شي بطلع افصخ عباتي واغير وانزل
ريم: شدعوه مره وحده وري امي بعدين طلعي
العنود: معليه بطلع وبنزل
طلعت العنود ورمت الأكياس وقعدت على السرير وهي في عبايتها خذت الجوال من الشنطه ولقت رساله فتحتها
(هاذي ثالث مره تجمعنا الصدفه وأحلى صدفه بعد ...)
العنود: وجعععععع والله انه حمااار السالفه بتطور لو ما قلت لسهى ..
خل اروح اوري ملابسي لأمي أحسن ..
من جهه ثانيه فيصل دخل البيت وهو مستانس
يسرى(الي هي زوجه ابوه ): هاه فيصل أشوفك مستانس
فيصل: أي مستانس الا متشقق
يسرى: الله يجعله دووم ان شاء الله
فيصل : تسلمين أميين ..وين سهى
يسرى: فوق ويا لينا
فيصل: اوكي عن اذنج بطلع لها
حط الكيس فوق الطاوله وطلع
يسرى: لا تصيف يلا ناد أخوان وانزل العشا جاهز وابوك جاي في الطريق
فيصل وهو على الدرج : ان شاء الله
طلع فوق لقى سهى ولينا في الصاله : مساء الورد لأحلى وردات
لينا قامت نقزت على فيصل : هييييييييه فيصل جاء
سهى: مسائك أحلى ان شاء الله
فيصل وهو شايل لينا : شخباركم
سهى: الحمد لله
فيصل : ترى جبت لج شي يحبه قلبج
سهى: وشوووو
سلمان: نزلي وشوفيه
لينا:وانا وش جبتلي
فيصل: حتى انتي جبت لج حلاو
لينا باست فيصل : شكرا
فيصل : حبتج العافيه يلا نزلو العشا جاهز
سهى: وانت
فيصل: ببدل ملابسي وانزل ..وين سللوم
سهى: راح بيت عمي
فيصل: وراكان قاعد في الغرفه يلعب سوني
فيصل : اوكي يلا نزلو انا اناديه ..سهى
سهى: هلا والله
فيصل : بعد العشا ابيج بسالفه
سهى: اوكي
على الساعه 11 دخلت العنود غرفتها ودقت على سهى وما ترد
العنود: بدق عليها بكره على البيت الوقت متاخر وهالجوال كله قاطته ما تدري عنه
سهى بعد العشا قعدت ويا اهلها يسولفون بعدين استأذنتهم
سهى:يلا تصبحون على خير أنا بطلع أنام
فيصل: يلا خذيني معاج
سلمو على ابوهم ومرت أبوهم وطلعو
وهم على الدرج تعالي معاي الغرفه بقولج شي
سهى: حسبالك نسييت يلا
دخلو غرفة فيصل وقعدو
سهى: يلا تراك حمستني اسمع السالفه
فيصل: اوكي بس توعديني ماتزعلين ولا تعصبين علي وبدون صراخ
سهى: فصوول شمسوي
فيصل: هههههههه شبسوي يعني
سهى: والله ما ادري عنك انت كل شي تسويه
فيصل: سمعي .. منو تتوقعين شفت اليوم في الراشد
سهى: منو ؟
فيصل: العنود..
سهى وهي مستغربه: العنووووووود؟؟
فيصل: أي العنود صديقتج
سهى: عنود ما غيرها ؟؟
فيصل: أي العنود ما غيرها
سهى: وش دراك انها العنود ؟؟
فيصل : سمعي وقالها السالفه من ......الى
سهى وهي منصدمه : أحلللللللللللللللللللللف فصووووول اكيد تمزح صح
فيصل: والله العظيم وليش أكذب ؟
سهى: ما ني مصدقه أنت شلون تسوي كذا
فيصل : سهى شفيج؟
سهى: فيصل أحلف ... ترى مالي خلق مقالبك
فيصل: ههههههه والله العظيم ليش مو مصدقه
سهى: فيصل تمزح والا من جدك
فيصل : والله العظيم ياسهى اذا مو مصدقه روحي كلميها وقولي لها
سهى: فصول ترى هاذي العنود صديقتي حسبالك وحده من هالبنات الي تقص عليهم ..والله ان صار لها شي مو زيين لك
فيصل: الحين ليش معصبه
سهى: .......خذت نفس عميق .... عن اذنك بروح غرفتي
فيصل: سهى
سهى وقفت مكانها : نعم
فيصل: لفي وجهج علي
سهى لفت وجهها
فيصل: شفيج
سهى: لااا انت احلف ..بعد كل الي سويته وتقولي شفيج ..ألحين انا وين اودي وجهي من البنت
فيصل: انا ما سويت شي
سهى:كل هذا وما سويت شي
فيصل: سهى انا ما قلت لج الي صار عشار تهزئيني وتعصبين وتسوين لي سالفه
سهى: احلف شتبيني أسوي أصفق لك واقول برااافو
فيصل: لا تعالي عطيني كف أحسن
سهى: انا بروح انام ...وطلعت
فيصل : الحين شسوي لها ياربي أبيها لي عون صارت لي فرعون
سهى راحت غرفتها وهي متكدر من الي سواه اخوها الحين وين أودي وجهي من البنت والله انك يا فيصلووو ما تستحي والا تشوف مس كول في جوالها من العنود ... وهذاهي دقت يااااربي الله يستر بكره لازم أكلمها ..

 
قديم   #34

خطيرْرْـہ الْملْآمح


رد: ( لبى قلبــك ) رواية سعودية رومانسية تجنن لاتف


( لبى قلبــك ) رواية سعودية رومانسية تجنن لاتفوتكم

(( الجزء الثامن ))

لفت العنود وجهها وقفت متجبسه ومنصدمه بالي شافته وعينها صارت معلقه بالي تشوفه
العنود في قلبها : معقوله أهو لا لا مستحيل أكيد أنا مشبهه عليه لا والله ما ني مشبهه هو بكل ملامحه يااربي انا وين ما اروح هو وراي ما يفك الله يستر ..
فيصل كان يطلبله طلب خارجي وكان واقف العنود كانت تراقبه بنظراات تحاول تخفيها بس مو قادره قامت تتأمل ملامحه بكل دقه وتتذكر هباله في التلفون كثييير من ملامحه كانت تشبه لسهى بس هو ملامحه كانت حاده أكثر .. معقوله يجيني منه شر ما اتوقع وجهه يبين انه وااحد طيب وحبوب ....وهي سرحانه تتأمل فيه
الا يلف وجهه عليها *وتلاقت الاعين * لثواني بسيطه بسرعه العنود لفت وجهها عنه
فيصل في قلبه : شفيها هاذي تطالع عيونها مو غريبه علي كأني أعرفها لا لا ما اتوقع
العنود: يااربي لا يكون انتبه صدق ما استحي ةالله ان الغطاء رحمه الحمد لله اني متغطيه والا كان على قلبي السلام ...
........: مدام فنش
العنود: ثانكس
وخذت الأكياس يووووو شالحوسه الي عندي انا خل اشيل روحي عشان اشيلهم حطت كل الأكياس في الارض
الا بدور جايه : ها العنود خلص الطلب
فيصل سمع العنود ولف وجهه
العنود: أي خلص وينج عميمه سنه
بدور: شسوي المحل زحمه
العنود: انزين يلا
فيصل : لا يكون هي الصوت صوتها ..لا مستحيل معقوله 3 مرااات الصدفه تجمعنا
خذ فيصل الطلب حقه ولحق العنود بس من بعييد بحيث أنها ما تلاحظ
نزلو تحت ..
ريم : ما صار كل هذا سنبون حشى
العنود: ريمو مسكي هالاكياس شثقلها
ريم: عاد أنا الي ناقصه .. وخذت منها كم كيس ..
نوره : هالعنود مشينا
العنود: أي خلاص جا راجو
ريم: أي من زمان
العنود: يلا بنات نشوفكم على خير
نوره: يلا سلمي على جدي وجدتي
بدور: يوصل يالله سلامي للكل مع السلامه
طلعو العنود ونوره وريم وقفو قدام البوابه ويدورون السياره
ريم حشى شلون بنلقاه مع هالزحمه
فيصل كان وراهم طبعا العنود انتبهت وكانت خايفه : معقوله عرفني
ريم: ياهوو انتي شفيج ساكته مو عادتج
العنود: ريمووو واللي يعافيج فتحي عيونج وانتي ساكته
فيصل قرب شوي عند العنود ما بينه وبينها الا خطوات خذ جواله ودق عليها ...
العنود دق جوالها :يوو مين هذا الي يدق
فيصل سمع النغمه وقطع
العنود: يووو كيفه انقطع
الا يدق فيصل مره ثانيه ويقطع ..فيصل تأكد انها هي
ريم : ارفعي ياخوفي راجو
العنود خذت الجوال من شنطتها وفتحت المكالمات ويوم شافت الرقم انصدمت على طول حولته صامت
الريم: هاه هو ؟؟
العنود: لا
نوره: هذاهو شوفوه
الريم: يلا العنود
العنود : يلا ولفت وجهها على فيصل وابتسم لها ..العنود بسرعه لفت وجهها وراحت ركبت للسياره
وصلو البيت
الريم: يمىىىىىىىىىىىىىى
ساره : نعم لا تصارخين انا هنا في الصاله
نوره: السلام عليكم
ساره : وعليكم السلام ..شفيكم تأخرتو
ريم: ما طلعنا الا واحنا مخلصين كل شي
نوره فصخت عبايتها وخذت دحومي من امها : عسى مالعوزج يمى
ساره: لا شدعوه انا كم دحومي عندي
نوره: تعال عند ماما حبيبي تعال شوف شنو شرت لك
ريم: عاد اللي يشوف بيفهم الحين
نوره : وانتي شحارج
الريم: ولا شي فدييييته يطلع لسانه بعد ...يمى تعالي اوريج شنو شريت
ساره : شفيج العنود
العنود: ولا شي بطلع افصخ عباتي واغير وانزل
ريم: شدعوه مره وحده وري امي بعدين طلعي
العنود: معليه بطلع وبنزل
طلعت العنود ورمت الأكياس وقعدت على السرير وهي في عبايتها خذت الجوال من الشنطه ولقت رساله فتحتها
(هاذي ثالث مره تجمعنا الصدفه وأحلى صدفه بعد ...)
العنود: وجعععععع والله انه حمااار السالفه بتطور لو ما قلت لسهى ..
خل اروح اوري ملابسي لأمي أحسن ..
من جهه ثانيه فيصل دخل البيت وهو مستانس
يسرى(الي هي زوجه ابوه ): هاه فيصل أشوفك مستانس
فيصل: أي مستانس الا متشقق
يسرى: الله يجعله دووم ان شاء الله
فيصل : تسلمين أميين ..وين سهى
يسرى: فوق ويا لينا
فيصل: اوكي عن اذنج بطلع لها
حط الكيس فوق الطاوله وطلع
يسرى: لا تصيف يلا ناد أخوان وانزل العشا جاهز وابوك جاي في الطريق
فيصل وهو على الدرج : ان شاء الله
طلع فوق لقى سهى ولينا في الصاله : مساء الورد لأحلى وردات
لينا قامت نقزت على فيصل : هييييييييه فيصل جاء
سهى: مسائك أحلى ان شاء الله
فيصل وهو شايل لينا : شخباركم
سهى: الحمد لله
فيصل : ترى جبت لج شي يحبه قلبج
سهى: وشوووو
سلمان: نزلي وشوفيه
لينا:وانا وش جبتلي
فيصل: حتى انتي جبت لج حلاو
لينا باست فيصل : شكرا
فيصل : حبتج العافيه يلا نزلو العشا جاهز
سهى: وانت
فيصل: ببدل ملابسي وانزل ..وين سللوم
سهى: راح بيت عمي
فيصل: وراكان قاعد في الغرفه يلعب سوني
فيصل : اوكي يلا نزلو انا اناديه ..سهى
سهى: هلا والله
فيصل : بعد العشا ابيج بسالفه
سهى: اوكي
على الساعه 11 دخلت العنود غرفتها ودقت على سهى وما ترد
العنود: بدق عليها بكره على البيت الوقت متاخر وهالجوال كله قاطته ما تدري عنه
سهى بعد العشا قعدت ويا اهلها يسولفون بعدين استأذنتهم
سهى:يلا تصبحون على خير أنا بطلع أنام
فيصل: يلا خذيني معاج
سلمو على ابوهم ومرت أبوهم وطلعو
وهم على الدرج تعالي معاي الغرفه بقولج شي
سهى: حسبالك نسييت يلا
دخلو غرفة فيصل وقعدو
سهى: يلا تراك حمستني اسمع السالفه
فيصل: اوكي بس توعديني ماتزعلين ولا تعصبين علي وبدون صراخ
سهى: فصوول شمسوي
فيصل: هههههههه شبسوي يعني
سهى: والله ما ادري عنك انت كل شي تسويه
فيصل: سمعي .. منو تتوقعين شفت اليوم في الراشد
سهى: منو ؟
فيصل: العنود..
سهى وهي مستغربه: العنووووووود؟؟
فيصل: أي العنود صديقتج
سهى: عنود ما غيرها ؟؟
فيصل: أي العنود ما غيرها
سهى: وش دراك انها العنود ؟؟
فيصل : سمعي وقالها السالفه من ......الى
سهى وهي منصدمه : أحلللللللللللللللللللللف فصووووول اكيد تمزح صح
فيصل: والله العظيم وليش أكذب ؟
سهى: ما ني مصدقه أنت شلون تسوي كذا
فيصل : سهى شفيج؟
سهى: فيصل أحلف ... ترى مالي خلق مقالبك
فيصل: ههههههه والله العظيم ليش مو مصدقه
سهى: فيصل تمزح والا من جدك
فيصل : والله العظيم ياسهى اذا مو مصدقه روحي كلميها وقولي لها
سهى: فصول ترى هاذي العنود صديقتي حسبالك وحده من هالبنات الي تقص عليهم ..والله ان صار لها شي مو زيين لك
فيصل: الحين ليش معصبه
سهى: .......خذت نفس عميق .... عن اذنك بروح غرفتي
فيصل: سهى
سهى وقفت مكانها : نعم
فيصل: لفي وجهج علي
سهى لفت وجهها
فيصل: شفيج
سهى: لااا انت احلف ..بعد كل الي سويته وتقولي شفيج ..ألحين انا وين اودي وجهي من البنت
فيصل: انا ما سويت شي
سهى:كل هذا وما سويت شي
فيصل: سهى انا ما قلت لج الي صار عشار تهزئيني وتعصبين وتسوين لي سالفه
سهى: احلف شتبيني أسوي أصفق لك واقول برااافو
فيصل: لا تعالي عطيني كف أحسن
سهى: انا بروح انام ...وطلعت
فيصل : الحين شسوي لها ياربي أبيها لي عون صارت لي فرعون
سهى راحت غرفتها وهي متكدر من الي سواه اخوها الحين وين أودي وجهي من البنت والله انك يا فيصلووو ما تستحي والا تشوف مس كول في جوالها من العنود ... وهذاهي دقت يااااربي الله يستر بكره لازم أكلمها ..

 
قديم   #35

خطيرْرْـہ الْملْآمح


رد: ( لبى قلبــك ) رواية سعودية رومانسية تجنن لاتف


( لبى قلبــك ) رواية سعودية رومانسية تجنن لاتفوتكم

الساعه 9 الصباح
الجوال يدق
ياربي شالازعاج من صباح الله خير
سلمان: ألو
ليلى: صباح الورد حياتي
سلمان : هلا والله
ليلى: يلا قوم بسك نوم
سلمان : حرام عليج مانمت الا بع الفجر وتقولين بسك نوم
ليلى: مو انت قلت لي صحيني الساعه تسعه
سلمان : يووو صح نسييت أنا مواعد الشباب
ليلى : اوكي عيوني يلا قوم
سلمان : تعالي عسى نمتي البارح زيين
ليلى: اذا نايمه على صوتك ونمت وانت معاي في حلومي وصحيت واول ما سمعته صوتك شلون ما تبيني انام زين
سلمان : الله الله حالمه فيني بعد ...الا يشوف انتظار محمد
سلمان : اقول حياتي هذا حمد يدق اكيد بيقولي تجهز
ليلى: اوكي حياتي بس يلا قوم انا بسكر
سلمان: يلا مشكوره باااي
ليلى : العفو باااي
ويرد على محمد:هلا والله بو الشباب
محمد: من صباح الله خير وانت على هالجوال ما تشبع ارحم نفسك ياخي
سلمان : الناس يسلمون يقولون صباح الخير مو تهزيئ وصرااخ
محمد: انت وجهك وجه صباح الخير ... هاه جاهز
سلمان : أي جاهز توني حتى ما قمت من الفراش
محمد: من طياحة الحظ قاعد تتغزل لي من وحده لوحده والله وخوووش عم
سلمان : أقول كأنك مصختها احترمني اسم اني عمك على الاقل
محمد: ههههههه والله والنعم فيك من عم
سلمان : وش تقصد ؟؟
محمد: سلامتك بس يالله قوم
سلمان: يلا بس عطني ربع ساعه اسبح والبس وانا جاي
محمد: يلا نستناك
في الصاله تحت
الجد فهد: وانتي هذا شغلتج من بيت لا بيت
فوزيه : وانت شحارك تبيني اقعد في البيت لا شغله ولا مشغله مثلك
الجد فهد: على الاقل احسن منج كل يوم طالعه من هالصباحيه ماتبركين في ارضج تلقين الناس ملو منج
فوزيه : مع السلامه <<مطنشه ولا كأنها تسمع
دانه : هههههههههه جدي ما عليك منها مسكينه خل توسع صدرها تقعد في البيت شتسوي
الجد: أي انتي شعليج دافعي عنها
دانه : افا جدي اصلا انا دووم في صفك الحق معاك او مو معاك
دلال: اقول انتي لو تكرمينا بسكوتج أحسن
دانه: حد كلمج
الجد يكلم شهد الي كانت تطالع قناة المجد للأطفال : اقول شهووده
شهد: نعم جدي
الجد: شرايج تروحين معاي البقاله
شهد: تشتريلي حلاو
الجد: ههههههههههه أي بشتريلج حلاو
شهد : انزين يلا
الجد: يلا قومي ..ويكلم البنات .. تبون شي
دانه: جدي ما يصير أجي معاكم
الجد: فيج حيل تتمشين
دانه: ايوه فيني حيل ليش قايلين لك عجوز
الجد: انزين يلا قومي لبسي عباتج
دانه : داقيق البسها وانزل
الجد: ها دلول ماودج تروحين معانا
دلال: لا مشكور جدي
الجد: تبين أجيب لج شي
دلال : ولا عليك امر ابي ممممممممم ايس كريم
الجد : ان شاء الله بس أي واحد تبين ؟
دلال: دانه تعرف الي ابيه انت قولها
دانه: يلا جدي انا جيت
الجد: يلا مع السلامه
دلال مع السلامه
خذت الريموت وقانت تقلب في المحطات شوي الا ينزل سلمان
سلمان : صباح الخير
دلال: هلا والله صباح النور
سلمان : وين امي وابوي عنج ليش قاعده بروحج
دلال: جدتي راحت عند الجيران وجدي توه طالع مع دانه وشهد
سلمان: ليش مارحتي معهم
دلال : رايحين للبقاله مالي خلق
سلمان : اوكي يالله انا طالع تامرين بشي
دلال : سلامتك
سلمان : يلا مع السلامه
دلال : مع السلامه
في بيت عبد الرحمن
ندى توها نازله : السلام عليكم
فاطمه : وعليكم السلام
ندى تحب راس امها :شخبارج يمى
فاطمه الحمد لله
ندى: انا بروح للمطبخ بسوي لي نسكافيه تبين اسويلج معاي
فاطمه : لا مشكوره انا فطرت مع ابوج الصباح
ندى راحت سوتلها الكافيه وجات قعدت مع أمها
فاطمه: أقول ندى
ندى: هلا يمى
فاطمه: بتكم معاج في موضوع
ندى: امري يمى وشو الموضوع
فاطمه : عن سالفتج انتي وعبد الله.0
ندى وهي متفاجأه وفي قلبها صدق ما يستحي وبعد رايح وقايل لهم وهي مرتبكه : أي سالفه
فاطمه: بعد في غيرها سالفة خطبتج له
ندى ارتاحت شوي : شفيها
فاطمه : شنو شفيها .. عمج كلم أبوج في السالفه
ندى: والمطلوب
فاطمه : شنو والمطلوب يعني يبون ردج
ندى: كأنه بيفيد ألحين
فاطمه: ندى شفيج
ندى: ما فيني شي
فاطمه: ندى ترى مستحيل نزوجج وانتي ماتبين
ندى : .........
فاطمه: يمى ندى الخطاب كثر وكله نردهم بعذر انج مخطوبه لولد عمج ... وهاذي ثاني مره جا يطلبج ويستنى ردج ..
ندى: ان شاء الله يمى بس خليني افكر
فاطمه: ترى هو ولد خالتج وولد عمج وما اتوقع حد بيصونج أكثر منه ويكفي انه يحبيج وشاريج بالدنيا كلها
ندى: ان شاء الله يمى
عبد اللطيف: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عبد اللطيف يحب راس امه : شخبارج يمى
فاطمه : الحمد لله بخير وعافيه انت شخبارك
عبد اللطيف : الحمد لله ..ها ندوش شخبارج ؟؟
ندى: الحمد لله
الهنوف : صباااح الخيير
عبد اللطيف +فاطمه: صباح النور
ندى تسلم على امها :ها لطوف شهالكشخه
عبد اللطيف : بطلع مع الشباب وبمر على جدتي اسلم عليها
الهنوف: بروح معاك
عبد اللطيف: وين تروحين
الهنوف: عند جدتي
فاطمه : وانتي أي واحد بيطلع قلتي بروح وياه استحي على وجهج وقعدي
الهنوف : يممىىىىىى
فاطمه: وصممه
الهنوف : برطمت ومدت بوزها
عبد اللطيف: ههههههههه ياحلوج وانتي مبرطمه
الهنوف: اييي انت فالح بس في التطنز شعليك
عبد اللطيف : انزين يلا قومي
الهنوف : وين اقوم
عبد اللطيف : مو تبن تروحين معاي عند جدتي يالله
الهنوف: يابعد عمري اخوي دقايق اجيب عباتي وانزل
عبد اللطيف : ماراح تبدلين
الهنوف : لا شدعوه انا وين رايحه كلها بيت جدي يعني بيتي
عبد اللطيف : انزين يلا
طلعت الهنوف
فاطمه : وهالبنت ماتلاتاح الا ليمن تسوي الي في راسها
عبد اللطيف وهو واقف قدام ندى الي كانت سرحانه : هاه وين وصلتي
ندى: هاه لالا ولا مكان
عبد اللطيف : ههههه الي شاغل بالج يتهنى به
ندى: تبتسم : عن اذنكم انا بطلع فوق
عبد اللطيف : ماتبين تروحين
ندى: ويين؟؟
عبد اللطيف : ولا بعد تقولي ولا مكاان ..وانتي ابد مو معانا
ندى: لطووووف
الا تنزل الهنوف : يلا مشينا أنا جاهزه
ندى: على ويين ان شاء الله
الهنوف: بيت جدتي
ندى : لييه
الهنوف : عبد اللطيف بيروح عند جدتي قلت اروح معاه
طلال : يلا يمى توصين شي
فاطمه : لا سلامتك بتتغدى هنا
طلال : والله ما ادري بس بعطيج خبر
وطلعو ...
في بيت الجد فهد
دلال كانت قاعده في الصاله الا تسمعالجرس توها بتقوم الا تجي ميري وتفتح البابي
الهنوف : السلام عليكم
ميري: وأليكم السلام
الهنوف: هلا ميري شخبارج
ميري : همد لله هنوف شخبار رجول انتي
الهنوف: هههههه الحمد لله
دلال : ميري منوو؟؟
الهنوف : اناااا
دلال : هلا والله ويسلمون على بعض
عبد اللطيف وهو عند الباب : احم احم
الهنوف: أي هذا عبد اللطيف
دلال : خليه يدخل انا بروح الصاله الداخليه
راحت دلال ودخل عبد اللطيف : وين جدتي
الهنوف: والله ما ادري دقيقه ..دلول وين جدتي
دلال : راحت عند الجيران هذا وقت رجعتها
عبد اللطيف: شخبارج دلال
دلال: الحمد لله بخير انت شخبارك
عبد اللطيف: دامج بخير احنا بخير
الل تدخل دانه وشهد والجد: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
دانه: الله الله الهنوف عندنا وانا اقول ليش البيت منور
الهنوف : هههه منور بأهله وتسلم عليها ... هلا جدي وتسلم على جدها
ودخل الجد الصاله الا يشوف عبد اللطيف ويسلم عليه
دخلت شهد: السلام عليكم
الكل : يضحك..
شهد: ليش تضحكون
عبد اللطيف: لا ولا شي تعالي سلمي علي
راحت له شهد وباسته
الهنوف : وانا ترى بعدين بزعل
شهد: تعال انزلي
نزلت الهنوف وباستها شهد الهنوف: تبوس شهد ياقلبي انتي
الجد : شفيكم واقفين اقعدو
الهنوف: انا بدخل عند دانه ودلال داخل
دلال : انابروح أقول لميري تجيب القهوه والشاهي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:12 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0