|
رد: رواية الأقدام
رواية الأقدام
البارت السابع
لمى لما شافت رامي يسبح وكان كله صابون ,, شههههههههقت شهقه قويه وثبت مكانها ما تحركت ,, وهو بعد تفأجأ وتم يطالعها من فوق لتحت ,, معقوله لمى بالجمال هذا وانا شهور عايش معها ولا لاحظت,, لمى لاحظت نظراته وهي من ارتباكها نست تسكر الروب ,, وبعدين انتبهت لنفسها وبسرعه لملمت نفسها وكانت بتكلم الا وشافت رامي جاي صوبها وبحركه سريعه سحبها من ايدها وهي متفاجاه منه وتشوف نظراته كانت مثل الحيوان المفترس ويبي ينقض على فريسته ,, سكت ما تكلمت ولا قاومت.. رضخت لواقعها المرير وبعدين ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وبعدين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خلاص ولا ابلين <<ههههههه لازم اكتب كل شي يعني
*******
رويد نزل من غرفته بيطلع وهو طالع حصل ابوه في الصاله ,, مايذكر من كم يوم ماشفه ,, على طول طالع او نايم حتى الوجبات ما ياكل معاهم ,, , لما شافه ابوه ناداه : انت وينك حشى من كم يوم ما شفتك ,, لا تقول عندك ابو تسأل عنه ولا شي ,,
رويد قرب منه وحبه على راسه: اسف يوبه ,, تدري مشاغل
ابو رامي: مشاغل شو هذي ..ما عندك غير الهياته في الشوارع بس هذا الي فالح فيه ؟؟
رويد:,,,,,,,,,,,,,,,,,
ابو رامي بعصبيه: انت لازم تداوم معنا في الشركه ,, والا والله ما بعطيك ولا فلس احمر ,, انت ما تشوف اخوك رامي ما شاء الله عليه ,., في كل شي يطيعني ,,
رويد في نفسه <اف ما عندهم غير رامي رامي غثوني فيه.......>
ابو رويد: هيه تسمعني؟؟!!
رويد: اسمعك يوبه انشاء الله مايصير في خاطرك الا طيب يالله بقوم الحين مواعد ربعي ,,
ابو رويد: انت ماتعرف تجلس معنا ساعه ع بعضها على طول طالع
رويد: انشاء الله يوبه
ابو رويد: الحكي ضايع معاك ,, قوم قوم من وجهي
رويد ما صدق وقام بسرعه قبل لا ابوه يغير رايه ,وابوه لاحظ هذا الشي ونادى عليه: لا تطيح وانا ابوك ما بغيت الفكه مني ؟؟ّّ!
رويد سفهه سوى عمره ما سمعني ....
رويد طلع واتصل في ربعه عشان ينفذو الخطه الي رسمها في باله وبعد موافقتهم ,, الكل طلع بسيارة رويد الرنج ,, وخالد هذي المره طالع معهم ,,
رويد وهو يسوق : حيا الله خلود ,, ابي اعرف شو شاغلنك وهو يغمز له الحب اكيد
خالد: ايوه الحب عندك مانع ؟؟
ربيع: شكله العاشق زعل
رويد: نزين عرفنا عليها ,, اذا عندها اخت صديقه ضبطنا حبيبي نحنا في الخدمه
خالد: اف عليكم ,, بقول الحبيب شغل راشد وفكنا من خرابيطتك
ربيع: ههههههه اي غنيه تبي ؟؟
خالد: اي شي؟؟
رويد: زين
وخلى رويد على اغنيه بلا حب عناد في خالد؟؟!!
بلا حب بلا وجع قلب
ويش جانا من ورى هالحب
غير الالم غير التعب ويش جانا
يا ناس انا ما ابي دفا
قلبي من الحب اكتفى
وين العشق وين الوفا ودانا
وبعد ربع ساعه وصلو على المول ونزلوا ناوين ها المره يسوي مغامره غير,, حياتهم بدون اكشن ما تنفع ,, مرو على قسم الملابس الرجالي وراحوا القسم الي فيه اغلى الماركات ,, وكل واحد منهم اختار له قطعتين ( قميص وبنطلون ) مع ملابس داخليه طبعا ,, والي يخلص مختار يدش غرفه القياس ويلبس كل الي اختاره الا البنطلون يبدله يلبس الجديد ويفسخ القديم ,, طبعا هم مختارين نفس لون الجينز الي لابسينه ,, عشان لا احد يشك فيهم ,, وكل واحد بروحه داش المحل وما دشو مع بعض ,, ومن كبر المحل ومن الزحمه ما حد ركز فيهم ,, والي يخلص شغله يطلع من المحل ومتفقين يلتقو في مكان معين ,, اول واحد خلص ربيع وبعدها رويد والتقو في المكان المتفق عليه ,,
ربيع ياشر عليه : وين خلود؟
رويد: بعده ماطلع لانه بعده ما دش غرفه القياس وايد زحمه في كل مره حد يدخل وينتظر دوره
ربيع: اسميك اخترت ملابس
رويد: والله ههاههاي بسلفك اياهن عادي
ربيع: ههههههه تصدق اتخيل نفسي فيهن
رويد: انا مو طويل وايد انت طويل وضعيف كأنك لوح
ربيع: أنا رشيق طال عمرك
رويد: وانا بعد رشيق حبيبي.. شوف بس عريض شوي من الاكتاف,, عشان البنات حبيبي يحبن نفس جسمي
ربيع: هههه المادح نفسه كذاب ؟؟!!
وشافوا خالد جاي صوبهم ,,
رويد: ايش فيك متبهدل ؟؟
خالد: وايد زحمه حشى كنت اموت تبهدلت
رويد: ههههه يالله مشينا
ربيع: شوف شوف البنات الي هناك ياي قلبي
رويد: ايش رايكم وراهن
ربيع: يالله
رويد وربيع راحو وراهن اما خالد ما هتم ومشى وراهم بدون الامبالاه ,,,,
********************
لمى صحت من النوم وشافت رامي نايم جنبها تفاجات اول مره ينام جنبي وبعدين تذكرت الي صار بينها وبين رامي , بعدها جلست تتمعن في ملامحه,, ملامحه هاديه على عكس تصرفاته معي وطالعت شعره الناعم الي منسدل على وجهه ,, وكان شكله وهو نايم ولا اروع ,, وقالت بصوت مسموع شوي ليتك تحبني يارامي او تعطف علي وترحمني ؟؟ وقربت منه ومسحت على شعره في هذي الحظه هو بطل عيونه وجات عيونه في عيونها وخافت من نظراته بعدها قامت بسرعه وراحت على الحمام قبل لا يجرحها في الكلام ....
اما رامي حس فيها وشافها قد ايش هي خايفه لما فتح عيونه ,, ليش انا عاملتها كذا ,, حرام هي ما الها ذنب كل هذا بسبب ابوها بعد هي ضحيه نفسي ,, بس لين معقوله اخليها بعد حبي الكبير لها ,, ياربي ساعدني ,, ما ني قادراحب غيرك يا لين انتي سكنتي داخلي في اعماقي ,والي صار بيني وبين لمى شو اسميه انا خنتها خنت لين خنتها يارب ,, بس لمى زوجتي على سنه الله ورسوله يعني ما سويت شي حرام, اف شو ها الافكار ياربي ,, خلني اتصل في هاني واشوفه أبي اطلع شوي وانسي همومي تعبت وربي بالحيل ,,
ودق ع رفيجه ورن رن عقبها رد
رامي: الو
هاني: هلا بالقاطع والله
رامي: اهلين فيك ,, شخبارك وشو علومك
هاني: تمام ولله الحمد
رامي: ايش رايك نطلع نغير جو؟؟
هاني: الحين
رامي: ايوه اذا مو مشغول
هاني: شوي بس عطني نص ساعه اخلص اموري
رامي: تم
هاني: نلتقي
********
روعه ف غرفتها تتصل في خالد بس ما يرد عليها بعدها دز لها مسج ( حبيبي انا مشغول شوي عندي ربعي .. بتصل فيك لما اكون بروحي .. سوري حبيبتي)
وهي ردت عليه ( يعني ربعك اهم عني)
(لا طبعا .. اتخسي الا هم .. اذاتبيني اتصل بروح في مكان بعيد عنه)
(لا خلاص حبيبي مو مشكله ,, بس لما تفضى اتصل فيني انتظرك )
( ولا يهمك حبيبتي ,, بشتاق لك موت )
( ترى ما بنام قبل ما اسمع صوتك حياتي)
(تم عمري وهذي بوسه امواح)
(حركات ها ههههههه)
(فديت ضحكتك انا)
اما عند خالد لما خلصو ربعه مغازلين انتبهو له ,,
ربيع: ابو الشباب اشوفك تراسل
رويد: ليكون القلب
خالد: ايه القلب يحبني مره
رويد:تستاهل ابو الشباب
ربيع: ايش رايكم نروح الشاليه نحتفل بنجاحنا
رويد: اسميك تفكر ربيعوه
ربيع: خلود بتجى معنا
خالد: لا الله يخليكم
رويد: شكلها ساحرتك هذي
خالد: هههههه
ربيع: بتروح معنا يعني بتروح اصلا احنا ما بنستغنى عنك .. بظبتكم على كيف كيفكم
خالد: اذا السالفه فيها بنات ماني برايح
ربيع يغمز حق رويد وبدون ما يشوفه خالد: ما فيها ابوي خل نروح الحين
خالد: متاكد
رويد: %100 فديتك
خالد: بنشوف ؟؟
وراحو الشباب ع الشاليه من بعد ما ضبطهم ربيع وترس الشاليه بنات وخالد ما درى الا لما وصلو وكان بيرجع بس رويد وربيع ما خلوه بعدها اخذهم الجو وخالد رضخ للامر الواقع ونسى يدق على روعه الي جالسه تنتظره يدق عليها ,, وفوق هذا سكر جهازه عشان لا احد يزعجه ,,
اما روعه تعبت من كثر ما تتصل عليه ,, وبعدها ذرفت دموع لين ما تعبت وبعدها نامت ودموعها ع خدها بعدها ما جفت ,,,
تبكي لك عيوني شوق
وأنت بعيد عن داري
وتشكي من وله لعروق
وفكري تاه وحتاري
* * *
دخيلك يا رفيع الذوق
طلبتك تقبل أعذاري
أنا أحبك وربي فوق
عليم بكل أسراري
* * *
ياعذب الصوت والمنطوق
أخذت فوادي أجباري
مكانك يالغلا مرموق
بقلبي وأنته به داري
* * *
يزيد الشوق بيه عوق
بقربك تنطفي ناري
يحن القلب لك ويتوق
وهذي أخر أخباري
******
رامي وهاني طلعو وراحو يتمشون شوي في المجمعات وجلسوا في الكوفي عشان يشربولهم شي ,,
رامي: الا ماقلتلي هنوي شخبار الزواج
هاني : والله تمام عال العال
رامي: اها ....
هاني: ايه والله الي يتزوج عن حب غير عن الي يتزوج عن كره ههههههه
رامي: ما كانك تقصدني
هاني: اقصدك لا اخوي انت فاهمني غلط هههههههههههه
رامي: غلط هاه
هاني: ههههههههههه
رامي: الله يغربل بليسك .. هههههههههه
|